Monday 22 January 2018

الفوركس المكسيك أوسد


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 مسن تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


مسن - البيزو المكسيكي.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف البيزو المكسيكي الأكثر شعبية هو أوسد تو مسن ريت. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو مسن، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / MXN.


هذا هو اقتباس الفوركس مقابل الدولار الأمريكي مقابل البيزو المكسيكي. في هذا الاقتباس، يتم اقتباس قيمة دولار واحد ("العملة الأساسية") من حيث مسن ("العملة المقابلة"). القرب الجغرافي للمكسيك من الولايات المتحدة وعضوية في اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) يجعلها تستجيب بشكل كبير للتطورات الاقتصادية في أكبر سوق استهلاكية في العالم. وباعتبارها عملة ذات عوائد أعلى عادة، فقد وجد أن البيزو جذاب في الأوقات التي يكون فيها المستثمرون متفائلين بحالة الاقتصاد العالمي ويعطيون الأولوية للعائدات على السلامة. هذا يمكن أن يجعل أوسد / مسن حساسة لتقلبات في اتجاهات ثقة السوق على نطاق واسع.


مايكل بطرس.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.


جيمس ستانلي.


من قبل ديليفكس البحوث.


بول روبنسون.


كريستيان لويس.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مسن - البيزو المكسيكي.


البيزو المكسيكي هو العملة في المكسيك. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف البيزو المكسيكي الأكثر شعبية هو أوسد تو مسن ريت. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو مسن، و رمز العملة $. ستجد أدناه أسعار البيزو المكسيكي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار بسن أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛


أعلى أسعار صرف مسن.


حقائق العملة.


الألقاب: لانا، فاروس، بلاتا، بولاس، لوكاس، فيريا، بيليت، باشوتشا، بيلولوس، فيلانسيكوس، فيلانوس، ديل águila، مورلاكوس، بابيروس، مارماجا.


الفرق المستخدمة: $ 1، $ 2، $ 5، $ 10، 50.


نادرا ما يستخدم: $ 20، $ 50، $ 100، 5، 10، 20.


الفرق المستخدمة: $ 20، $ 50، $ 100، $ 200، $ 500، $ 1000.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البيزو المكسيكي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في مسن؟


البيزو المكسيكي التاريخ.


باعتبارها واحدة من أقدم العملات في أمريكا الشمالية، وجاء البيزو المكسيكي الأصلي تصميم الدولار الفضة الاسبانية وثمانية قطعة. كانت مناقصة قانونية رسمية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية (حتى عام 1857) وكندا (حتى عام 1854). وكان البيزو سليل الثماني قطع الأصلية التي أصدرتها الحكومة الإسبانية في المكسيك، والتي واصلت المكسيك استخدامها كعملة بعد الاستقلال. في الأصل عملة مستقرة وآمنة، فإنه ساعد إلهام تصميم الدولار الأمريكي، الذي صدر على قدم المساواة مع البيزو المكسيكي. وفي عام 1993، وبعد عدة سنوات من التضخم وانخفاض قيمة العملة، غير بنك المكسيك سياسته النقدية وأدخل عملة جديدة تدعى "بيزو نويفو" (البيزو الجديد). تغيرت القيمة مع 1،000 بيزو القديمة أصبحت واحدة نويفو البيزو. في عام 1996، تم إسقاط مصطلح "نويفو"، ويشار إليه الآن ببساطة باسم البيزو المكسيكي (مسن).


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تبادل العملات من الدولار إلى البيزو المكسيكي.


تقلب العملة في آخر 30 يوما.


ارتفع سعر صرف الدولار + 1،06٪ مقابل البيزو المكسيكي في ال 30 يوما الماضية، وارتفع من 18،92 إلى 19،12 بيزو مكسيكي لكل دولار. يمكنك الآن الحصول على المزيد من البيزو المكسيكي بمبلغ بالدولار مما كان لديك قبل شهر فقط. قبل 30 يوما.


عن البيزو المكسيكي.


البيزو المكسيكي (إسو كود: مسن)، هو العملة الرسمية في المكسيك. وقدم البيزو المكسيكي لأول مرة في المكسيك في عام 1993. وفقا ل بيس، البيزو المكسيكي هو 8 العملة الأكثر تداولا.


أكبر 15 اقتصاد في العالم، المكسيك لديها الناتج المحلي الإجمالي الاسمي من 1.144.331 مليون دولار، مع الصادرات من 381 مليار دولار أمريكي. وبلغ معدل التضخم في المكسيك 2.72 في المائة في عام 2015.


باستخدام هذا الموقع، يمكنك العثور على سعر الصرف الحالي للبيزو المكسيكي وآلة حاسبة لتحويل من البيزو المكسيكي إلى دولار. يمكنك استخدام هذه الآلة الحاسبة حاليا أثناء السفر في المكسيك.

No comments:

Post a Comment