Wednesday 17 January 2018

الخيارات الثنائية آفاق


آخر أخبار الفوركس.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.


أصدرت كندا التنظيمية الإقليمية، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) تحذيرا ضد الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط الخيارات الثنائية أوترادر ​​وصاحبها يوم دريم للاستثمار المحدودة وفقا ل بسك، تدعي الشركة أن يكون مقرها في المنطقة البحرية جزر مارشال، ولكنها ليست منظمة وغير مرخصة للعمل في كولومبيا البريطانية. & لدكو؛ لقد أصبحنا مؤخرا على بينة من الأطراف وأن أحد المقيمين في بي سي كان قادرا على فتح حساب تداول مع أوترادر ​​& [رديقو]؛ و بسك قال وحث سكان كولومبيا البريطانية على توخي الحذر عند التعامل مع الشركات غير المرخصة لتقديم الخدمات المالية في المحافظة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية أءفس.


هذا التطبيق غير نشط حاليا على غوغل بلاي.


غوغل بلاي سجل التقييم والمخطط البياني.


2016 الحجم 1.2M مرات التثبيت 100 - 500 الإصدار الحالي 1.4.5 يتطلب أندرويد 4.0.3 والأحدث تقييم المحتوى غير مقيم تحذير - لم يتم تقييم المحتوى حتى الآن. 2014 مرات التثبيت 50+ التنزيلات مار 11، 2014 تحديث الإصدار 1.2.5 مار 10، 2014 مرات التثبيت 10+ التنزيلات مار 5، 2014 نيو أب فيرسيون 1.2.4 في فينانس فور فري عرض المزيد عرض أقل.


معلومات المطور.


وصف.


فوائد منصة الجوال:


- الرسوم البيانية لايف ودينامية لكل خيار ثنائي المتاحة.


- خيارات إيداع الحساب.


- تاريخ التداول الكامل يمكن الوصول إليها (مع خيارات منتهية الصلاحية)


- تسجيل دخول عام واحد (سواء للمنصات المحمولة أم على الويب)


- بديهية التحكم في الشاشات التي تعمل باللمس (الحنفية وانتقد)


- مساعدة شاملة وميزات الدعم.


- الاستخدام المجاني لجميع عملاء أءفس.


يمكن الوصول إليها: لا الخبرة التقنية اللازمة، مما يجعلها مثالية للمبتدئين.


المخاطر التي يتم التحكم بها: يتم تحديد كل من العوائد ورأس المال المعرض للخطر قبل الدخول إلى الموقع.


سريع: الربح المحتمل في غضون دقائق، حتى خلال أيام بطيئة، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تسير صعودا أو هبوطا.


سهلة: تسجيل سريع مع أي متطلبات التحميل ومنصة سهلة الاستعمال جدا.


استقلالية السوق: يمكن أن تكون التجارة مربحة بالكامل بغض النظر عن تقلب السوق وتحمل كامل العائد حتى لو كان صحيحا من خلال نقطة واحدة.


لا انتشار: سعر متطابقة لكلا الاتصال ووضع هي نفسها.


التغييرات في v1.4.5.


فوائد منصة الجوال:


- الرسوم البيانية لايف ودينامية لكل خيار ثنائي المتاحة.


- خيارات إيداع الحساب.


- تاريخ التداول الكامل يمكن الوصول إليها (مع خيارات منتهية الصلاحية)


- تسجيل دخول عام واحد (سواء للمنصات المحمولة أم على الويب)


- بديهية التحكم في الشاشات التي تعمل باللمس (الحنفية وانتقد)


- مساعدة شاملة وميزات الدعم.


- الاستخدام المجاني لجميع عملاء أءفس.


يمكن الوصول إليها: لا الخبرة التقنية اللازمة، مما يجعلها مثالية للمبتدئين.


المخاطر التي يتم التحكم بها: يتم تحديد كل من العوائد ورأس المال المعرض للخطر قبل الدخول إلى الموقع.


سريع: الربح المحتمل في غضون دقائق، حتى خلال أيام بطيئة، بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تسير صعودا أو هبوطا.


سهلة: تسجيل سريع مع أي متطلبات التحميل ومنصة سهلة الاستعمال جدا.


استقلالية السوق: يمكن أن تكون التجارة مربحة بالكامل بغض النظر عن تقلب السوق وتحمل كامل العائد حتى لو كان صحيحا من خلال نقطة واحدة.


لا انتشار: سعر متطابقة لكلا الاتصال ووضع هي نفسها.


التغييرات في v1.4.5.


علامة سحابة.


تعليق إيجابي سحابة العلامة.


سحابة علامة تعليق سلبية.


تصنيف غوغل بلاي.


ضوابط.


مكتبات شبكة الإعلانات.


المكتبات الاجتماعية.


ادوات التطوير.


التطبيقات ذات الصلة.


المزيد من أءفس.


أببرين الذكاء المحتوى قسط.


اشترك الآن للحصول على الوصول الكامل وغير المحدود إلى أببرين الاستخبارات. سيكون لديك الوصول إلى: مشاهدات الصفحة غير محدود (كل من التطبيق ومطوري التفاصيل) عدد التثبيت الأخيرة لكل التطبيق الأخيرة تثبيت عدد لكل مطور الجدول الزمني الكامل لكل مطور.


AAAFx.


وسيط الخيارات الثنائية أءفس.


وقد بدأ وسيط الخيارات الثنائية أءفس نشاطه في السوق في عام 2008. وبفضل الجهود الهائلة لتزويد عملائها بأفضل الخدمات في جميع جوانب التحليل التحليلي لظروف السوق والتنبؤ وإدارة المخاطر، قامت الشركة بمرور الوقت ببناء عميل واسع شبكة في أكثر من 176 بلدا. يقع المكتب الرئيسي لشركة أءفس في اليونان. ولذلك فإن نشاط الوسيط هذا ينظمه ميفيد والتوجيهات القطاعية للاتحاد الأوروبي.


في حين أن وسيط الخيارات الثنائية الحديثة، أءفس، هو دائما على استعداد لتقديم شركائها مع أفضل الخدمات في مجال التداول، بما في ذلك مجموعة واسعة من أدوات السوق مربحة، بما في ذلك أزواج العملات والمعادن والنفط والمنتجات الزراعية، وكذلك العقود الآجلة، المؤشرات والأسهم. التجار المتعاونين مع هذه الشركة يحصلون على فرصة لاستخدام الخدمة الأسرع والأكثر دقة - منصة التداول MetaTrader4!


منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) الاحتمالات لا تحتاج الإعلان. كل تاجر، الذي لديه حتى الحد الأدنى من الخبرة، يعرف أن هذا النظام الأساسي يضمن للمستخدمين الوصول المباشر، في الوقت المناسب إلى أدوات السوق، لذلك القادمين الجدد يجب أيضا الاستفادة من مزاياها، من بينها واحدة من أهمها هو القدرة على إجراء المعاملات في وفقا لتوصيات المستشارين.


وبالإضافة إلى ذلك، نظام التداول الآلي المثالي زولوتريد متاح للمشاركين في السوق الذين ليس لديهم ما يكفي من الخبرة أو الوقت، من خلالها يمكنك إجراء المعاملات يدويا. كما يوفر زولوتريد فرصة للاستفادة من خبرة ومهارات التجار المحترفين الذين تم التداول بنجاح لسنوات عديدة في السوق المالية العالمية.


تقدم وسيط الخيارات الثنائية أءفس لعملائها أفضل شروط التداول مع نظام زولوتريد، كما أنها شركة تابعة لها. وهذا يعني أن كل شريك للشركة يحصل على مزايا لا يمكن إنكارها على التجار الآخرين في السوق تلقائيا، على النحو التالي:


أ) ترتبط حسابات أءفس ارتباطا مباشرا بنظام زولوتريد.


ب) لأنها وسيط من الاتحاد الأوروبي، يتم تنظيمه من قبل المنظمات الإشرافية الأكثر صرامة من الاتحاد الأوروبي، والتي توفر لعملائها حماية الودائع والتأمين ضد المعاملات الإهمال أو الاحتيالية.


المزايا الرئيسية للوسيط خيار ثنائي أءفس.


واحدة من أكبر مزايا وسيط الخيارات الثنائية عملاء أءفس هو فرصة للحصول على المشورة والمساعدة من فريق من الخبراء، مما يساعد التجار المبتدئين عند الدخول في معاملات مع الأصول غير مألوفة، في الأسواق مع الوضع المتغيرة باستمرار. وبإبرام مثل هذه المعاملات عالية المخاطر، يمكن للتجار الحصول على أرباح ممتازة بمساعدة مساعدي أءفس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة كبيرة من وسيط خيار ثنائي أءفس هو القدرة على تنفيذ النظام على الفور، ومريحة ومفهومة النسخة المحمولة المتقدمة لأجهزة أبل جوجل. وكما سبق ذكره، فإن الشركة تضمن غياب عمولات المتداولين. هناك فرصة لفتح حساب إسلامي.


وسيط الخيار الثنائي أءفس يسمح لعملائه باستخدام جميع استراتيجيات التداول، بما في ذلك سلخ فروة الرأس والتحوط، وبالتالي، أولا وقبل كل شيء، نوصي لبدء العمل في سوق التدريب المالي، في حين تدريب المهارات الخاصة بك في استخدام مختلف التقنيات والاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعد بالتأكيد يمكنك تحقيق أهدافك.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


ميتاترادر ​​4، زولوتريد، ويبترادر.


الخيارات الثنائية، كفد، الفوركس، التشفير.


ما يصل إلى 85٪ (للتنبؤ الصحيح)


نعم، حسابات بم.


نعم (الحد الأدنى للاستثمار 100،000 دولار)


لا يوجد حساب فيب للخيارات الثنائية.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


الائتمان / بطاقة الخصم، البنك حوالة مصرفية، e-- محافظ.


إن، دي، إيت، فر، إس وأكثر من ذلك.


14 أكتي كونديلي ستر بيرايوس، 18545б، غريس.


السماسرة الموصى بها لأوكرانيا.


واليوم، اتسمت جلسة التداول في سوق الأوراق المالية في اليابان بتقدير المؤشرات الرئيسية بسبب إشارات إيجابية من أهم قطاعات اقتصاد البلاد. ونتيجة لذلك، وبانتهاء جلسة التداول في بورصة طوكيو، بلغ إجمالي عدد الأسهم التي أغلقت في المنطقة الخضراء 2239 سهم، في حين انخفضت أسعار أسهم 1054 سهم إلى ما دون مستوياتها الأولية.


أعلنت شركة باسف الألمانية العملاقة الكيميائية أنها وافقت على دمج قسم النفط والغاز وينترسهال مع شركة الطاقة دي، التي تنتمي إلى ليتيرون الطاقة. وستصبح الشركة الجديدة، التي ستسمى فينترسهال دي، أكبر شركة مستقلة للنفط والغاز في أوروبا.


إخلاء المسؤولية.


Binary№1 ليس منصة التداول، لكنه يقارن فقط وسطاء الخيارات الثنائية المستخدمة قانونيا. Binary№1 لن تكون مسؤولة عن المعلومات المقدمة على موقع الوسيط. تداول الخيارات الثنائية يحتوي على مستوى عال من المخاطر - التجارة فقط المال الذي يمكن أن تخسره.


AAAFX.


قمت بإنشاء حساب على أءفس بسبب زولوتريد مرة أخرى في عام 2010. كان كارثة، كان هناك دائما تناقض على السعر بنسبة لا تقل عن 3 نقاط بين & # 8216؛ مقدمي إشارة & # 8217؛ وحسابي حتى عندما تم إعدامهم على نفس الوسيط خلال فترات النشاط البطيء.


وكثيرا ما تركت مع الصفقات الوهمية وكانت خدمة العملاء عار كانوا دائما مطاردة السجلات ورفض أي ادعاء إذا كان هناك أي إعدادات يدوية تستخدم على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لاستخدام مزود إشارة وفقا لإرشاداتهم إلا إذا قمت بتعيين دليل إعدادات.


مجموع الغش، في نهاية مزود فجر حسابي في التدخل الين وأنا لم ولن أبدا تجديد ذلك.


وسيط فظيع مع خدمة بطيئة الرهيبة. بعد التداول معهم لبضعة أشهر، جاءت فجأة مع سياسة الحاجة إلى معلومات بطاقة الائتمان العملاء لجعل الودائع وحتى الانسحابات.


أيضا، أنها لم تبلغني أو أي عميل آخر مع. كما كان متوقعا، نفت الحصول على مزيد من الودائع وحتى عندما طلبت الانسحاب، قالوا ما زلت بحاجة إلى تزويدهم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي، وهي نسخة ممسوحة ضوئيا من البطاقة.


هؤلاء الغبياء لا يعرفون بالضبط مخاطر القيام بذلك. كل ما يمكنني أن أعلن هو، ارتكبت خطأ كبيرا في الثقة بهم مع عاصمتي. أنا حقا لا أوصي أي شخص الانضمام أفكس.


أءفس (معلومات تفصيلية):


تأسست أءفس في عام 2008 ومقرها في أثينا، اليونان، أوروبا. وتنظم الشركة وتقدم 24 ساعة الدعم المباشر. أنها توفر واحدة من أفضل الظروف التجارية لعملائها، وفرقهم هم فقط الخبراء في التداول مع الكثير من الخبرة. أءفس توفر لعملائها للتجارة الفوركس والأسهم والسلع والخيارات الثنائية وغيرها.


أنها توفر واحدة من أرقى فروق الأسعار، لذلك هو مريح لكل تاجر مثل السماسرة، والتداول خلال اليوم والمستثمرين على المدى الطويل. أنها تقدم لعملائها أوتوترادينغ البرنامج الذي هو إنتغراديت التي كتبها زولوتريد. الحد الأدنى للإيداع أءفس هو 300 $، يمكنك إيداع مع الكثير من خيارات الدفع مثل سكريل، جيروباي، حوالة مصرفية، فيزا، سوفورت وغيرها الكثير. يمكنك فتح الحساب الإسلامي أيضا، إذا كنت في حاجة إليها. لديهم الكثير من أزواج العملات الغريبة أيضا، حتى تتمكن من التجارة العديد من الأشياء كما تريد.


يمكنك التداول مع ميتاتريدر 4 مع عدم وجود تنفيذ مكتب التعامل، 24/7 دعم العملاء، أروع حجم التجارة 1000 وحدة. الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكنك استخدامها يصل إلى 1: 500. يمكنك استخدام توقف زائدة، والمؤشرات، والاستراتيجيات، والأخبار الحية، والأحداث، والتقويمات الاقتصادية وغيرها. أولا، يمكنك محاولة لهم مع حساب تجريبي مجاني!


لديهم أيضا برنامج وسيط ريفيرينغ، حيث يمكنك كسب المال الإضافي معهم. أنها تقدم لعملائها 10٪ مكافأة إيداع الاشتراك. والقواعد الوحيدة هي تجارة القطع الثابتة تعتمد على المكافأة ومبلغ الإيداع. المكافأة لا يمكن أن يكون الانسحاب، فإنه يستخدم فقط لهامش بالإضافة إلى الحساب.

No comments:

Post a Comment