Tuesday 30 January 2018

استراتيجية التمريض نو


أعلى الممرضات تعلن استراتيجية جديدة لبناء ثقافة الرعاية الرحيمة عبر نهس.


وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2010 إلى 2015.


وقد تم إطلاق رؤية واستراتيجية جديدة لمدة 3 سنوات تهدف إلى بناء ثقافة الرعاية الرحيمة للتمريض والقبالة وموظفي الرعاية.


تسمى الرحمة في الممارسة، وتستند الرؤية حول ستة قيم - الرعاية والرحمة والشجاعة والاتصالات والكفاءة والالتزام. وتهدف الرؤية إلى تضمين هذه القيم، والمعروفة باسم سيكس C، في جميع التمريض والقبالة وإعطاء الرعاية في جميع أنحاء نهس والرعاية الاجتماعية لتحسين الرعاية للمرضى.


وتعيين الموظفين وتقييمهم وتدريبهم وفقا للقيم وكذلك المهارة التقنية بانتظام مراجعة الثقافة التنظيمية والأدلة لمستويات التوظيف القيام بالمزيد لتقييم تجربة المرضى مساعدة الموظفين على جعل كل اتصال العد لتحسين الصحة والرفاهية.


وشارك حوالي 9000 ممرضة وقابلة وموظف رعاية ومرضى في عملية التشاور من أجل الرؤية. تم إعداده من قبل جين كامينغز، كبير موظفي التمريض في انكلترا (نو)، ومقرها مجلس تكليف نهس، وفيف بينيت، مدير التمريض في وزارة الصحة.


وقال وزير الصحة جيريمي هانت:


"إن ضمان حصول المرضى على أفضل رعاية ممكنة هو أولوية لهذه الحكومة. الممرضات تلعب دورا هاما في هذا هو السبب في هذا الإعلان من قبل قادة ممرضة هو مهم جدا.


"نحن نريد أن نبذل كل ما في وسعنا لدعم أولئك الذين يهتمون للمرضى - وهذه الرؤية الجديدة تساعدنا على القيام بذلك. الممرضات والقابلات وموظفو الرعاية لديهم واحد من أكثر المهام حساسية وحساسة في نهس والرعاية الاجتماعية، وأنها تحظى باحترامنا ودعمنا ".


لمزيد من المعلومات يمكنك قراءة القصة الإخبارية كاملة أو قراءة وثيقة الرحمة في الممارسة.


شارك هذه الصفحة.


أنشرها على الفيسبوك.


حصة على التغريد.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


قيادة التغيير، إضافة القيمة.


قيادة التغيير، إضافة القيمة هو إطار لجميع التمريض والقبالة وموظفي الرعاية، أينما كنت تعمل ومهما كان دورك.


فهم قيادة التغيير، إضافة القيمة.


تعلم كيف يهدف التغيير الرائدة، إضافة إطار قيمة لإغلاق الثغرات الثلاث التي تم تحديدها في نهس خمس سنوات إلى الأمام، ويقلل من التباين غير المبرر ويحقق الأهداف الثلاثي.


استخدام قيادة التغيير، إضافة القيمة.


معرفة كيف يتم وضع قيادة التغيير، إضافة القيمة إلى العمل من قبل الموظفين في الأدوار والمنظمات المختلفة.


البحوث والأدلة.


العثور على ثروة من الممارسة القائمة على الأدلة لمساعدتنا على تحسين عملنا.


صناع الرعاية.


ويهتم صانعو الرعاية بأشخاص عاطفيين يعملون بصفتهم سفراء لجماعات العمل الستة، ويدافعون عن مبادئ الإطار.


التمريض والقبالة وقيادة موظفي الرعاية.


معرفة المزيد عن التمريض والقبالة وقيادة موظفي الرعاية.


شارك.


لدينا أحدث الأحداث والحملات، وكيفية البقاء على اتصال، تقديم دراسة حالة، وإرسال الملاحظات ومتابعتنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.


شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد حول قيادة التغيير، إضافة القيمة.


اسمع من كبير موظفي التمريض في انكلترا البروفيسور جين كامينغز حول كيفية التمريض والقبالة وموظفي الرعاية يمكن أن تحدث فرقا كبيرا من خلال قيادة التغيير وإضافة قيمة.


الأخبار والمدونات.


تطلق الممرضة الكبرى في إنجلترا حزمة دعم شتوي جديدة لمساعدة المرضى على البقاء نشطين وترك المستشفى.


أصدر كبير موظفي التمريض في إنجلترا اليوم إطارا شتويا جديدا سيساعد العاملين في التمريض على ضمان عدم إنفاق المرضى وقتا أطول مما يحتاجونه في المستشفى، وخاصة خلال فترة الشتاء المزدحمة. يركز الإطار بشكل خاص على الاستفادة القصوى من دور الرعاية عبر الاستدامة و [& هيليب؛]


لقد بحثت عن: نو + استراتيجية.


يمكنك استخدام الفلاتر لعرض النتائج التي تطابق اهتماماتك فقط.


نهس إنجلترا »الالتزامات 10.


18 مايو، 2016. وأنا فخور جدا بما حققناه معا في السنوات الثلاث الماضية من خلال "الرحمة في الممارسة"، واستراتيجيتنا للتمريض والقبالة وموظفي الرعاية التي اختتمت في مارس من هذا العام. لقد كان للرحمة في الممارسة دور أساسي في تمكيننا من بناء الثقة العامة في مهنتنا.


جين كامنغز تتطلع إلى المستقبل في مؤتمر القمة الوطني لهذا العام.


1 ديسمبر 2015. افتتحت جين كومنغز، رئيسة قسم التمريض في إنجلترا، مؤتمرها الرابع الذي انعقد في العام الماضي، والذي يعكس الإنجازات التي حققتها في العام الماضي، ونتطلع إلى رؤية واستراتيجية جديدتين. قمة نو هو حدث سنوي يجمع كبار التمريض والقبالة وقادة الرعاية من.


العنوان: التمريض والقبالة ورعاية مقدمي الرعاية والاستراتيجية.


21 سبتمبر 2012. إستراتيجية. عملت نو بشكل وثيق مع مدير التمريض في. وزارة الصحة لتطوير التمريض والقبالة والرعاية مقدمي. رؤية واستراتيجية مع الممرضات والقابلات ومقدمي الرعاية الذين يعملون في وضع الرعاية الاجتماعية والممرضات الصحة العامة. 4 - وهناك الآن عملية مشاركة.


الرؤية والاستراتيجية: مقاربة للتمريض والقبالة.


وقد حدد الاستعراض الذي أجرته منظمة الصحة الوطنية في مجال تمريض الصحة النفسية (2006) أهمية تحسين نتائج وخبرات مستخدمي الخدمات. ومن أجل القيام بذلك، من الضروري تعزيز وتطوير التمريض في مجال الصحة العقلية ومساهمته في الصحة العقلية العامة. استراتيجية الصحة العقلية لا الصحة بدون الصحة العقلية،.


نهس إنجلترا »بمي كبار التمريض القيادة.


3 يناير 2017. ويناقش البروفيسور جين كامينغز، كبير موظفي التمريض في إنجلترا خططا مستقبلية للفريق الاستشاري الاستراتيجي التابع لمنظمة "نو" السود والأقليات الإثنية (بمي). يرأس جوان مايرز أوب بلدي نو بم المجموعة الاستشارية الاستراتيجية لأكثر من أربع سنوات، وقد قام بعمل رائع. جوان هو ملهمة.


الرحمة في الممارسة.


4 ديسمبر 2012. كوم. تمريض. لدينا فيس مباسي g، ميدويف سيون وعلى في فري و C. الاستراتيجية. الممارسين. العناية ستاف. \ أيس فف. 1 - في هذه الرؤية، واستكمال رؤيتنا واستراتيجية للممرضين والقابلات وموظفي الرعاية. وأكدت إجاباتكم على الحاجة إلى ذلك. مجموعة المهمة والانتهاء، بتكليف من نو، الذي فحص.


قيادة التغيير، إضافة القيمة - إطار للتمريض، القبالة.


فمن أربع سنوات منذ أخذت على دور. كبير موظفي التمريض في انكلترا، ولا يزال امتيازا كبيرا للعمل مع وقيادة التمريض والقبالة وموظفي الرعاية داخل هذا البلد. وما زلت فخورا جدا بمهننا، وهي الطريقة التي نواصل فيها السعي لتحسين خبرات الرعاية ونتائجها، وتكييفها.


نهس إنكلترا »التمريض والقبالة وموظفي الرعاية.


24 نوفمبر 2017. تعلم كيف يهدف التغيير الرائدة، إضافة إطار قيمة لإغلاق الثغرات الثلاث التي تم تحديدها في نهس خمس سنوات إلى الأمام، ويقلل من التباين غير المبرر ويحقق الأهداف الثلاثي. استخدام قيادة التغيير، إضافة القيمة. معرفة كيف يجري قيادة التغيير، إضافة القيمة حيز التنفيذ من قبل.


نهس إنجلترا »التمريض الممارسة العامة.


إطار لدعم الضغوط الشتوية 2017-18 · نو الأسود والأقليات العرقية (بمي) القيادة · التمريض الممارسة العامة · معلومات ل غبس مدراء الممارسة · معلومات عن الممارسة العامة التمريض القوى العاملة · التمريض مشارك · ثقافة الرعاية بارومتر · كيت غرانجر جوائز للرعاية الرحيمة .


قمة نو »ماذا يحدث عند وضع 500 شخص في الغرفة.


9 تشرين الأول (أكتوبر) 2015. وستكون القمة أيضا فرصة للتأمل والاستفادة من إنجازات استراتيجية "الرحمة في الممارسة" وانتشار قيم 6 سي سي خارج الممرضات والقابلات وأيضا خارج انكلترا، التي أطلقتها في مؤتمر القمة الوطني الصيني في ديسمبر 2012. وقد قدمت الاستراتيجية، من بين.


يقدم نو إطار التمريض الصحة النفسية.


وقد نشر هذا في إطار حكومة الائتلاف المحافظ والديمقراطي الليبرالي الديمقراطي في الفترة من 2010 إلى 2015.


في رسالة فيديو، رئيس التمريض، كريستين بيسلي يقدم الإطار المهني للتمريض الصحة النفسية في انكلترا 2011 -2016.


ويهدف الإطار المهني لممرضات الصحة النفسية إلى تعزيز مكانة الممرضات في قلب خدمات الصحة النفسية الحديثة. إن ممرضات الصحة العقلية هو المفتاح لتحقيق الأهداف الستة المشتركة المنصوص عليها في استراتيجية نتائج الصحة العقلية لا صحة بدون صحة نفسية.


وقد أظهر تقييم المراجعة التي أجرتها منظمة الصحة الوطنية في مجال تمريض الصحة النفسية أن الممرضات قد أحرزن تقدما كبيرا على مدى السنوات القليلة الماضية في تحديث وتحسين سلامة وجودة الرعاية لمستخدمي الخدمات.


وكانت مهنة التمريض في مجال الصحة النفسية عاملا أساسيا في تحويل خدمات الصحة العقلية في إنجلترا، مما أدى إلى تحويل الرعاية بعيدا عن مستشفيات الأمراض النفسية الكبيرة إلى المرافق المنزلية والمجتمعية. وكانت الممرضات في مجال الصحة العقلية في طليعة التغييرات والتحسينات في توفير خدمات الصحة العقلية. وتشمل هذه التحسينات التدخل المبكر، والتوعية المؤكدة والعلاج المنزلي، والحصول على العلاجات النفسية والممارسة المركزة على الانتعاش.


وهناك الكثير مما ينبغي القيام به، ليس أقلها تقليل الاختلافات في تقديم الخدمات وإتاحة الخدمات لجميع من يحتاجونها. فضلا عن الاستمرار في تحسين الخدمات للمصابين بأمراض عقلية يجب على الممرضين في مجال الصحة العقلية أن يضعوا رؤيتهم أعلى وأن يطوروا المهارات والمواقف المعرفية للعمل مع الأفراد والمجتمعات المحلية لتحسين الصحة العقلية ورفاه السكان.


وسيعزز الإطار المهني للتمريض في مجال الصحة النفسية القيم المبينة في الاستعراض الذي يجريه المجلس الوطني للمرأة، وسيجدد الطموح المحدد لتحسين النتائج بالنسبة لمستخدمي الخدمات وخلق مهنة حديثة إيجابية.


شارك هذه الصفحة.


أنشرها على الفيسبوك.


حصة على التغريد.


المحتوى ذو الصلة.


نشرت من قبل.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

No comments:

Post a Comment