Wednesday 3 January 2018

إيتكس الخيارات الثنائية


إتكس كابيتال.


كانت شركة إيتكس كابيتال، التي كانت تعرف سابقا باسم تراديندكس، الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت التي تملكها وتديرها شركة "مونيكور" المحدودة، ويقع مقرها في لندن في المملكة المتحدة، ويتم تنظيم إتكس كابيتال من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رقم التسجيل 124721. تعمل منذ عام 2002 ، إيتكس كابيتال ليس الوافد الجديد لصناعة التداول عبر الإنترنت. في الواقع، كانت الشركة الأم، مونيكور المحدودة، منذ عام 1965. مع حساب تداول واحد، يمكن للمتداولين إتكس كابيتال التجارة مع أربعة أنواع مختلفة من منصات التداول مع الوصول إلى أكثر من 6000 أدوات مختلفة. في حين أن إيتكس كابيتال لا تقدم تجارها فوائد التداول الاجتماعي، لا يزال لديهم الكثير لتقدمه.


خلافا لمعظم الوسطاء الآخرين، ميزة رئيسية لشركة إيتكس كابيتال هي قدرة التجار على الوصول إلى 4 أنواع مختلفة من منصات التداول مع حساب تداول واحد فقط. مع حساب تداول واحد فقط، يمكن للتجار على هذا المنبر تداول الثنائيات مع منصة إتكسبيناري، انتشار الرهان مع إتكس التاجر والبوركس بقعة مع ترادربرو. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تطورا، تقدم إيتكس كابيتال أيضا مزايا منصة MetaTrader4 الشهيرة. منصة MT4 تسمح للتجار لتخصيص أنشطتهم التجارية مع المستشارين الخبراء (إياس) وترك لهم المزيد من الوقت الحر للتركيز على تحليلها للأسواق.


وبالإضافة إلى ذلك، جميع المنصات المذكورة أعلاه هي أيضا متوافقة المحمول. جعلت إيتكس كابيتال من السهل على التجار للوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم من أي مكان في جميع أنحاء العالم مع مجرد الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول فقط عن طريق تحميل تطبيقات التداول الحرة من غول اللعب أو متجر أبل.


يمكن للتجار إتكس كابيتال الوصول إلى أكثر من 6000 أنواع مختلفة من الأصول المالية مع منصات التداول الخاصة بهم. فوركس، الرافعة المالية المتاحة تصل إلى 1: 200. وبالنسبة للسلع الأساسية، فإن الرافعة المالية أقل قليلا عند 1: 100. وبصرف النظر عن السلع وفوركس، يمكن للتجار أيضا التجارة في الأسهم وكذلك مؤشرات السوق. وتتراوح الروافع التي توفرها هذه الأدوات من 1:20 إلى 1: 100.


تقدم إيتكس كابيتال فقط نوع قياسي واحد من حساب التداول لتجارها. فتح حساب التداول المباشر هو عملية بسيطة ويتطلب فقط بضع نقرات من الفأرة. لجعل الأمور أكثر سهولة، إتكس كابيتال تتطلب فقط الحد الأدنى للإيداع £ / $ / € 100 اعتمادا على العملة المختارة لحساب التداول. الحسابات التجريبية متاحة أيضا في حالة رغبة التجار في اختبار منصات التداول أولا قبل أن يرتكبوا أي أموال حقيقية.


إن مستوى دعم العملاء في إيتكس كابيتال يستحق الثناء. في حين أن خدمات الدعم غير متوفرة 24/7، فهي متوفرة في العديد من اللغات الرئيسية مثل العربية والصينية والتشيكية والهولندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية والإسبانية والتركية. العيب الوحيد مع خدمات الدعم هو عدم وجود دردشة حية. يجب توجيه جميع طلبات الدعم من خلال رقم الهاتف المجاني الدولي المجاني (إيفن) أو من خلال رقم هاتف مجاني مجاني.


أما بالنسبة للفوارق المستحقة، يمكن للتجار الاختيار بين ثابت (إتكسترادر) ومتغير ينتشر (إتسكابيتال و إتكس MT4). يبدأ أدنى انتشار من 0.7 نقطة لزوج ور / أوسد. أما بالنسبة للمكافآت، فإنها ترتفع إلى ما يصل الى 60٪. ومع ذلك، من أجل التأهل للحصول على المكافأة، يطلب من التجار لوضع حد أدنى من £ / $ / € 1000 في الودائع.


في حين أن هذا الوسيط قد لا يكون أكبر وسيط حولها، لا يزال لديهم الكثير لتقدمه للتجار من حيث جودة الخدمات. وبصرف النظر عن كونها قادرة على التجارة مع منصات التداول متعددة، والتجار في إيتكس كابيتال يحصل على التمتع ينتشر ضيق جدا، فضلا عن دعم العملاء مخصص.


إتكس الخيارات الثنائية المملكة المتحدة - الحقيقة كشفت.


الأسواق: الفوركس، السلع،


دقيقة. الإيداع: £ / € / $ 100.


العوائد (في المال): 75 - 100٪


يقبل عملاء الولايات المتحدة: لا.


بونوس: £ $ ور 20 مكافأة التسجيل وأيضا مكافأة إيداع جديدة تصل £ £ 3،750.00.


العرض: 100 $ كاشباك.


إيتكس بيناري هي منصة تداول الخيارات الثنائية الديناميكية المعروضة من إيتكس كابيتال، وهي شركة وساطة مالية مقرها لندن مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذه الصناعة. يكون لدى المستخدمين الفرصة لاتخاذ موقف على مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة، بما في ذلك أزواج الفوركس والمؤشرات ، والأسهم والسلع الأساسية.


عرض خاص لجميع التجار الجدد.


أوبتيونسبي تسعى جاهدة لمراجعة فقط السماسرة الخيارات الثنائية الأكثر سمعة وتأمين صفقات أفضل الاشتراك لجميع التجار الجدد. ولهذا السبب، أبرمت شركة أوبتيونسبي شراكة مع شركة إيتكس بيناري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية. نحن ندفع لك أول إيداع الخاص بك المطلوبة لبدء التداول بحيث يكون لديك المزيد من المال لتكريس نحو حياتك التجارية تداول الخيارات الثنائية. انقر هنا للحصول على عرض النقود (عرض كاشباك).


تداول ثنائي.


إيتكس الخيارات الثنائية المملكة المتحدة تؤمن بأنها صادقة ومقدمة مع عملائها - في حين أنه من الممكن تحقيق أرباح تصل إلى 100٪ على التجارة إذا أغلق في صالحك، فإنه من الممكن أيضا أن تفقد كل من المال الذي وضعته في التجارة إذا كانت النتيجة النهائية ضدك. على الرغم من ذلك، على عكس أشكال التداول الأخرى، فإنه من المستحيل بالنسبة لك لتفقد المزيد من المال مما كنت قد وضعت في التجارة. شركة إيتكس كابيتال هي شركة تجارية تابعة لشركة "مونيكور ليميتد"، وهي شركة تخضع لرقابة هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، مع سجل الخدمات المالية رقم 124721، ولكن يجب على العملاء أن يدركوا أن المنصة الثنائية غير مدرجة في هذا؛ فكا لا في هذه المرحلة في الوقت المناسب تنظيم المنصات الثنائية.


جميع التداول ينطوي على خطر. إذا كنت تعتقد أن هذه المخاطر ليست لك ثم فمن الأفضل للبقاء بعيدا. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن المخاطر تستحق أخذ في السعي لتحقيق المكافأة المحتملة، يرجى قراءة على.


المنبر.


ومن الواضح من هذا الاستعراض إيتكس الثنائية أنها واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة التي تمتلك دولة من منصة الفن هذا هو واضح وسهل الاستخدام، ومنصة التداول الخيارات الثنائية متاح في مجموعة متنوعة من تخطيطات، مع المستخدمين قادرة على التبديل بينهما عند النقر على زر. كل خيار قابل للتداول يأتي مع رسم بياني واضح يدل على تحولات الأسعار، والتي يمكن عرضها في عدد من الأشكال التي تتراوح من 30 دقيقة إلى 12 ساعة. آلة حاسبة دفع تعويضات المحتملة تسمح للمستخدمين للعمل على الربح ممكن تعتمد على حجم تجارتهم. أداة أخرى مفيدة هي أداة "اختيار المتداول"، والتي تبين الطريقة التي يتحرك بها مستخدمو المنصة الأخرى فيما يتعلق بالتجارة المعنية.


إيتكس ثنائي لا يؤمن في تقديم مختلف التجارب التجارية الثنائية لمختلف العملاء. لا توجد مستويات أعلى والتي لا يمكن إلا أن تكون مقفلة عن طريق وضع المزيد من المال أو عن طريق التداول في تردد أعلى. جميع التجار على منصة الحصول على حق الوصول الكامل إلى مجموعة واسعة من المنتجات على العرض. وتشمل هذه؛


25 أزواج الفوركس مختلفة 81 مخزونات مختلفة 23 مؤشرات 10 السلع.


لذلك الكل في الكل، أكثر من 100 منتجات مختلفة متوفرة. تقدم إيتكس ثنائي التداول المملكة المتحدة أيضا مجموعة متنوعة من أشكال التداول المختلفة. يمكن للمستخدمين الاختيار بين عالية / منخفضة وأزواج وكذلك على حد سواء خيارات طويلة وقصيرة الأجل، مع مرات تتراوح من 60 ثانية مع خيارات على المدى القصير على طول الطريق تصل إلى ما يقرب من عام للمواقف على المدى الطويل.


التعليم التجاري.


يمكن للمستخدمين إتكس ثنائي الوصول إلى نفس مجموعة واسعة من الندوات الحرة، ندوات عبر الإنترنت والدورات التي تتوفر لعملاء إيتكس كابيتال أخرى. وتشمل هذه مجموعة كاملة من المواضيع التجارية، ولكن العديد منها على وجه التحديد ثنائي التركيز، للتجار تبحث لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية أو الحصول على أقصى استفادة من منصة التداول.


تجارة المحمول.


في بيئة التداول السريعة اليوم، تعرف إيتكس كابيتال أن التجار يبحثون عن منصات متوفرة على مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة، مما يزيد من وصول المستخدمين إلى الأسواق المالية. هذا هو السبب في وجود إيتكس التطبيق ثنائي، وهي متاحة لكل من دائرة الرقابة الداخلية وأجهزة الروبوت، بحيث يمكن للمستخدمين إتكس ثنائي التجارة على الذهاب.


الدفع والأمن.


وكذلك من خلال الأسلاك المصرفية مباشرة من الأموال، يمكن للمستخدمين إيداع الأموال عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم و سكريل، على الرغم من أن العملاء يجب أن يكون على علم بأن الانسحاب يمكن أن يتم إلا عن طريق التحويل المصرفي.


إيتكس الخيارات الثنائية المملكة المتحدة هي الشركة التي تفخر على أن تكون واضحة مع العملاء حول المخاطر المحتملة للتجارة. واستنادا إلى هذا الاستعراض ثنائي إيتكس، فمن الواضح أن هذه هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة التي توفر لعملائها مع منصة وضعت بشكل جيد، العديد من المنتجات وتنسيقات الخيار للاختيار من بينها، والحصول على فرص تعليمية مجانية ومتنقلة ممتازة التطبيق. لكل هذه الأسباب، إيتكس ثنائي هو بالتأكيد شركة للنظر عند النظر في فتح حساب ثنائي للتجارة.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هي شركة مقرها لندن التي انتقلت مؤخرا إلى سوق الخيارات الثنائية. لديها نسب في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات، التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). وأضافت الشركة مؤخرا الخيارات الثنائية إلى عروضها للتجار.


وتهدف الشركة لتبرز، مع عدد من الفوائد التي، كما يقولون، والمنافسين تجد من الصعب الفوز.


إتكس كابيتال حقائق رئيسية.


· حساب تجريبي المتاحة.


· 100 جنيه استرليني الحد الأدنى للإيداع.


· 10 £ الحد الأدنى للتجارة.


· التطبيق المحمول لدائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز.


منصة تداول إيتكس كابيتال.


هناك قائمة بذاتها منصة إيتكس كابيتال الثنائية، مع تسجيل الدخول الخاصة بها. إذا كان لديك حساب مع الشركة لتداول الأصول الأخرى، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول ثنائي منصة منفصلة.


يتم إغلاق منصة إيتكس كابيتال للتداول عند إغلاق الأسواق العالمية، وليس هناك أسواق افتراضية للتجارة من خلال هذا المنبر.


منصة التداول هي سهلة الاستخدام وتشمل الاختيار المألوف من الأصول، مثل الفوركس والمؤشرات والأسهم. هناك خيارات واسعة، مع تغطية جميع الخيارات فكس الرئيسية. قوائم الخيارات أقصر، اعتمادا على تحديد الأصل، حيث لا تتوفر جميع الأسواق لبعض أنواع الخيارات.


عند تحديد أحد الأصول والخيارات، سيتم عرض الأسعار المحدثة في الوقت الفعلي في الرسم البياني على الشاشة على اليسار. يتم عرض مستويات حصة فوق الرسم البياني، وهناك أزرار مسبقا لتداول سريعة.


يتم عرض أزرار "الاتصال" و "وضع" بشكل واضح، ويظهر سعر الإضراب بشكل مميز بين هذه الأزرار. نقرة بسيطة على & # 8220؛ إنفست & # 8221؛ الخيار يحصل على تأكيد التجارة.


تتضمن خيارات التداول على منصة إيتكس كابيتال ما يلي:


اختيار الأصول وخيارات التداول على منصة الخيارات الثنائية يضع إتكس كابيتال هناك مع أفضل الوسطاء.


السحب والودائع.


يتم تنظيم الوساطة إتكس من قبل فكا ل كفد الخاصة بهم وانتشار الصفقات الرهان. وتطبق هذه الضوابط الصارمة على خيارات السحب والإيداع.


يمكن إجراء الودائع عن طريق:


· بطاقة الائتمان / الخصم & # 8211؛ يجب أن تكون البطاقات في اسم صاحب حساب إيتكس؛ أي بطاقات الائتمان التجارية / الشركة.


· التحويلات المصرفية السلكية & # 8211؛ تنطبق القواعد على النحو الوارد أعلاه.


هناك الحد الأدنى من £ 100 الودائع المطلوبة. الانسحابات هي عبر الطرق نفسها ويتم معالجتها بسرعة.


إتكس كابيتال & # 8211؛ دعم العملاء.


يمكن الاتصال بفريق دعم إيتكس كابيتال عبر رقم الهاتف في المملكة المتحدة أو عبره. يحتوي الموقع على قسم الأسئلة الشائعة حيث يمكن العثور على معظم الإجابات. هناك قسم عن المدفوعات، وقسم لتفسير أوقات المعالجة والمتطلبات بشكل كامل.


السمعة الممتازة التي اكتسبتها إيتكس كابيتال من التداول الذي تنظمه فكا هو تعادل كبير للمستثمرين في منصة الخيارات الثنائية. تعمل الشركة هذا القسم باستخدام نفس المبادئ الصارمة للتنظيم، بهدف دعم العملاء الممتاز. شهدت إيتكس كابيتال زيادة في شعبية بين التجار الخيار ثنائي، وذلك بفضل منصة ممتازة التي توفر أداء رائعا، سواء باستخدام متصفح ويب أو عن طريق التطبيق المحمول.


جودة منصة المنتج، وخدمة العملاء المتفوقة، وجعل هذه شركة كبيرة للتجار الخيار ثنائي، سواء كانت من ذوي الخبرة أو جديدة لهذه الصناعة.


7 الخيارات الثنائية.


إيتكس بيناري هي شركة تابعة لشركة إيتكس كابيتال المالية الناجحة في المملكة المتحدة. إيتكس كابيتال يجلب الكثير من الخبرة في موقع الوساطة خيار ثنائي بسبب كل سنواتهم قضى في عالم الأسواق المالية. بل هو مزيج مثالي للنجاح لوسيط الويب أن أقول على الأقل.


هذا الوسيط على شبكة الإنترنت قد تم على الانترنت منذ عام 2014 وشاهدت عدد من التجار أن استخدامها تنمو بشكل ملحوظ كل شهر. في هذا الاستعراض، ونحن سوف نلقي نظرة على الأساسيات وغيرها من الأمور التي تجعل إتكس ثنائي (إيتكس كابيتال) وسيط شعبية هو عليه.


معلومات اساسية:


على الإنترنت منذ عام 2014.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للاستثمار: 10 دولار أمريكي.


الحد الأقصى للاستثمار: 2000 دولار.


العملات: أوسد، ور، غبب.


الدول: الولايات المتحدة الأمريكية.


وهو موقع مع منصة سهلة الاستخدام للغاية فوائد من تجربة السوق المالية من الشركة الأم يجب الاشتراك مكافأة ويجب أن تكون اختيارية تماما حساب تجريبي متاح مكافآت الاشتراك السخي يستخدم برنامج سبوتوبتيون شعبية لبناء منصة التداول الحد الأدنى الأدنى استثمار 10 $ ارتفاع العائد على الاستثمارات؛ بقدر 85٪


لا يمكن تداولها من قبل التجار الأمريكيين.


7 الخيارات الثنائية التصنيف:


إيتكس ثنائي (إيتكس كابيتال) ميزات خاصة.


وفيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي اكتشفناها حول الوسيط خلال مراجعتنا:


وهو وسيط منظم & # 8211؛ واحدة من أفضل الأشياء عن إيتكس ثنائي هو أنه هو وسيط الويب منظم للغاية، وهذا يعطي هؤلاء المستثمرين أن التجارة معهم الكثير من راحة البال أنهم يتداولون مع وسيط التي هي عادلة وجديرة بالثقة. وهي تخضع للوائح الصارمة للجنة الفيدرالية البريطانية. من أجل تلبية متطلبات الشهادة التي منح فكا، إتكس ثنائي يجب اتباع مجموعة صارمة من القواعد المتعلقة الودائع والمعاملات المالية من تلك التي تتعامل معها. سخي الاشتراك مكافأة هيكل & # 8211؛ هذا الوسيط على شبكة الإنترنت هو كل شيء عن إعطاء المكافآت لتلك التي تتاجر معهم. وهي تقدم مكافآت الاشتراك التي يمكن أن تصل إلى 60٪ اعتمادا على الإيداع الأولي أن العميل يجعل. وفيما يلي هيكل المكافآت الاشتراك: العميل الذي الودائع بين 250 $ و 499 $ سوف تحصل على توقيع 30٪ على مكافأة العميل الذي الودائع بين $ 500 و $ 999 سوف تتلقى علامة 40٪ على مكافأة العميل الذي الودائع بين 1000 $ و 4999 $ سوف تحصل على 50٪ علامة على مكافأة العميل الذي الودائع 5000 $ سوف تحصل على 30٪ علامة على المكافأة.


وبالتالي فإن الحد الأدنى المكافأة معين سيكون 75 $ ويمكن للعميل كسب ما يصل إلى 20،000 $ للحصول على مكافأة الاشتراك الأولي. هذا هو كمية لطيفة من المال الاضافي للتجارة مع أن يكلف المستثمر شيئا.


شيء واحد لطيف عن مكافأة إيتكس بيناري في الاشتراك هو أنه لا يعطى تلقائيا جنبا إلى جنب مع جميع الشروط التجارية التي تأتي معها. في كثير من الأحيان المستثمرين ليسوا على بينة من جميع القواعد التجارية والمتطلبات التي تأتي مع المال مكافأة وفوجئت عندما يكون لديهم وصول محدود إلى أموالهم الخاصة بسببهم. لن يكون هذا هو الحال مع مكافأة إيتكس بيناري (إيتكس كابيتال) لأن العميل يجب أن يطلب ذلك من فريق دعم العملاء، وفي ذلك الوقت سوف يتم تجاوز القواعد والمتطلبات معهم. لا مفاجآت هنا ونحن حقا أحب الشفافية هذا الوسيط على شبكة الإنترنت لديها.


وهناك أيضا حساب تجريبي مريحة التي يمكن الوصول إليها، ويوصى بشدة أن أولئك الذين هم الجدد على الخيارات الثنائية التداول استخدام هذا قبل المخاطرة بأموالهم الخاصة على منصة التداول.


الاستعراضات اليومية للسوق وتتوفر أيضا ويمكن لكل تاجر الوصول إليها.


إيتكس ثنائي (إيتكس كابيتال) منصة التداول.


كثير من الناس يحبون حقا منصة التداول التي يوفرها هذا الوسيط على شبكة الإنترنت. ولماذا لا يمكنك الحصول على العائد على الاستثمارات التي تصل إلى 85٪.


بعض النقاط الهامة الأخرى:


اختارت الشركة لبناء منصة التداول الخاصة بهم مع شعبية سبوتوبتيونس البرمجيات. انها برنامج الفوز الحائز على جائزة التي تسمح لتلك التي تقوم ببناء منصة التداول لديها الكثير من الحرية لتصميم وتخطيط المنصة. منصة التداول إيتكس ثنائي على حد سواء ارضاء بصريا وبسيطة جدا للاستخدام. يمكن للمتداولين بسهولة وضع الصفقات باستخدام منصة الويب هذه وتدفقات البيانات الهامة التي يعتمد عليها التجار يتم تسليمها بمعدل ثابت. يوفر هذا الوسيط الإنترنت أكثر من 100 الأصول لأولئك الذين يستثمرون معهم لوضع الصفقات على. وتشمل هذه الأسهم أكثر من 80 مخزونا شعبيا، و 12 زوجا من العملات، وعددا من السلع الأساسية، وبعض المؤشرات العالمية في وقت كتابة هذه السطور. هذا هو الكثير من متنوعة ويجب أن تسمح أي تاجر للعثور على عدد قليل من الأصول أنها مريحة جدا باستخدام على الصفقات. كما أنه يسمح لكثير من التنوع في الخيارات محفظة الخيارات الثنائية المستثمرين. وتشمل الخيارات الخيار: خيارات عالية / منخفضة، خيارات 60second، خيارات طويلة الأجل وخيارات الزوج شعبية للغاية. ويمكن تداولها في عدة أوقات انتهاء مختلفة أيضا. وتتراوح أوقات انتهاء الصلاحية في الموقع من قلب ينبض 30 ثانية إلى 24 ساعة أو أكثر. وهناك أيضا ميزة التداول الاجتماعي أن هذا الخيار وسيط الخيارات الثنائية تسمى 'خيار التاجر'؛ فإنه يعطي المستثمرين الخيار لمعرفة من الذي يضع الكثير من الصفقات الفوز وتقليد هذه الخيارات المتداول إذا اختاروا ذلك. والتطبيق المحمول مريحة متاحة أيضا من شأنها أن تسمح أي تاجر للتحقق من الأسواق ومكان الصفقات على الذهاب. لم يعد سوف يقتصر فقط على التداول عندما يجلسون أمام الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.


إيتكس ثنائي دعم العملاء.


يمكن تحسين دعم العملاء لهذا الوسيط على شبكة الإنترنت قليلا ولكن أكثر من كافية للحصول على الأسئلة والمخاوف الإجابة. أفضل شيء عن دعمهم هو أنها تقدم ذلك في عدد من اللغات الشعبية المختلفة مثل:


قسم أسئلة وأجوبة الوصول إليها بسهولة مفصلة جدا وبين أفضل ما رأيناه. فإنه سيوفر الكثير من الوقت الذي يقضيه الاتصال بخدمة العملاء لأولئك الذين يسعون إجابات على أسئلتهم هناك. وقد تم الرد على أسئلتنا وشواغلنا في الوقت المناسب، ولم تكن الإجابات مفصلة جدا ولكنها كانت كافية. وكانت ميزة الدردشة الحية لطيفة وعملت أفضل للاتصال فريق خدمة العملاء.


إيتكس المصرفية الثنائية.


عند إجراء الودائع والسحب مع إتكس بيناري وجدنا العملية المصرفية لتكون واضحة وآمنة، ومع ذلك، كنا قد اتخذت قليلا مرة أخرى في كمية محدودة من الخيارات كانت بقدر ما جعل الودائع والسحب المعنية. انهم في الغالب يقبل ماستركارد، سكريل مونيبوكيرز، فيزا والبنوك التحويلات المصرفية لجعل الودائع في هذا الوقت. وأكدوا لنا أن المزيد من المحافظ الإلكترونية ستكون متاحة للاستخدام في المستقبل القريب.


أفكارنا النهائية.


عموما هذا لم يكن موقعا سيئا للتداول على. بخلاف عدم وجود خيارات إيداع وانسحاب لم نر أي شيء كنا قلقين للغاية مع. كان منصة على شبكة الإنترنت سهلة الاستخدام وكان الكثير لتقديم تلك التي التجارة معهم. ليس لدينا أي مشكلة التوصية قرائنا إعطاء إتكس ثنائي محاولة إذا كانوا يحبون ما يقرأون هنا.


معلومة اضافية.


اللغات: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والدنماركية والروسية والرومينية والتركية والبرتغالية واليونانية والبولندية.


خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.


الإغلاق المبكر: نعم.


وقت انتهاء الصلاحية: 30 ثانية، 60 ثانية، 2min، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24H، 24 ساعة +


وقت الانسحاب: 1 & # 8211؛ 2 يوم.


حساب تجريبي: نعم.


إيتكس كابيتال المقالات:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.


المحتوى ذو الصلة:


2 تعليقات.


هل حقيقة أنها لا التجارة في الولايات المتحدة علامة سيئة، حتى لو لم يكن هناك هناك نفسي؟


انها ليست علامة سيئة. مع الأنظمة الأمريكية، وهناك عدد قليل فقط من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل عملاء الولايات المتحدة. بيناريمات هو واحد، وهنا استعراض كامل & # 8212؛> 7binaryoptions / بيناريمات مراجعة /


ترك الرد إلغاء الرد.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment