Thursday 25 January 2018

الفوركس إهلرز مؤشر قناة تحميل مجانى


إهلرز إترند.


بواسطة المشرف & ميدوت؛ 26 سبتمبر 2014.


إهلرز إترند مؤشر الفوركس الوصف:


يمكنك الآن استخدام إهلرز إترند مؤشر ميتاتريدر لا يصدق حيث يمكنك تحميل مجانا. هذا هو نوع من مؤشر الفوركس الذي يعمل مع ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. من خلال هذا الموقع، فإنه & # 8217؛ سوف تساعدك على فهم كامل أن القضايا المتعلقة إهلرز إتريند مؤشر الفوركس. بغض النظر عن إصدارات ميتاتريدر التي تستخدمها، يمكن لهذا المؤشر أن يعمل بسلاسة مع جميع الإصدارات.


لإعطائك لمحة عن بالضبط ما سوف ميتاتريدر الخاص بك تبدو بعد استخدام إهلرز إترند تثبيت، لا تتردد في فحص الصورة المعروضة أعلاه. إذا كان هذا الاستيلاء على اهتمامكم، ثم تحميل البرنامج على الفور. في حال كنت تبحث عن بعض مؤشرات اتجاهات ميتاتريدر الأخرى، لدينا أنواع أخرى يمكنك العثور عليها في فئة مؤشر الاتجاه. فماذا تنتظرون، ابدأ التصفح!


اعتبارا من اليوم 1 شخص بالفعل تحميل إهلرز إترند المؤشر وكذلك العدد النهائي من التحميل هو 86 مرات. لتحميل هذا المؤشر فقط انقر على زر التحميل أدناه وكذلك حفظه في جهاز الكمبيوتر.


إهلرز إترند في اللون.


إهلرز إترند في اللون تفاصيل المؤشر:


محاولة للعثور على طريقة بالضبط حيث يمكنك تحميل في الواقع مجانا إهلرز إترند في اللون مؤشر الفوركس، حسنا، أنت & # 8217؛ وصلت في الموقع الصحيح. الآن، ربما يمكنك الاستفادة إهلرز إترند في مؤشر اللون mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مجانا. وبما أنه تم عرض واختبار أن هذا المؤشر يناسب أفضل ميتاتريدرز & # 8211؛ MT4 فضلا عن طبعات MT4، أنت & # 8217؛ يضمن أيضا أن هذا يعمل بشكل صحيح في جميع إصدارات تقريبا ميتاتريدر.


إذا كنت غريبة فيما يتعلق بما قد يكون إهلرز إترند في اللون مثل كلما قمت بتثبيته، ونحن ميزة صورة من مؤشر تثبيت. إذا لم تكن واثقا بعد من تنزيل المؤشر، فستتمكن من الاطلاع على الصورة مرة واحدة. هل أنت غير راض عن هذا النوع من المؤشرات؟ ثم يجب عليك مراجعة مجموعة مؤشرات الاتجاه لمزيد من مؤشرات مؤشرات ميتاتريدر التي يمكنك الاختيار من بينها.


يمكنك عرض أسفل صورة إهلرز إترند في اللون بمجرد تحميلها وإعداده في ميتاتريدر الخاص بك. مشاهدة الصورة قد يساعدك على إقناعك بتحميل هذا المؤشر. يمكنك أيضا الاطلاع على قسم مؤشر الاتجاه إذا كنت تبحث عن مؤشرات تريند أخرى.


لاغوير المؤشر - أفضل من مؤشرات التذبذب.


واحدة من أكثر لحظات غير سارة في التداول في تطبيق التحليل الفني هو التوازن بين تمهيد وتأخير في شهادة المؤشرات. من أجل تصفية الضوضاء حادة اللازمة لزيادة فترة التمهيد، ولكن بعد ذلك عند تغيير الاتجاه سيتم تأجيل إشارة. أصغر تجانس، والمزيد من الإشارات الكاذبة سوف تحدث. كيفية تقليل تأثير الضوضاء ولا تفوت بداية اتجاها جديدا؟ وهذا سوف يساعدنا على مؤشر لاغوير، والتي سيتم مناقشتها في هذه المقالة.


خصائص مؤشر لاغوير.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات وقت التداول: يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك الإطار الزمني: أي (موصى به H4 وأعلى) وسيط الموصى بها: ألباري.


أصبح مؤشر لاغوير معروفا على نطاق واسع في بداية 2000s، عندما قال جون إهلرز خوارزمية مثيرة للاهتمام من تمهيد الأسعار في كتابه "التحليل السيبراني للأسهم الأسهم والعقود الآجلة". إهلرز مهندس في 70s من القرن الماضي، وقال انه يعمل على إنشاء معدات لمعالجة إشارات الطيران. ومن هذه الإنجازات كانت الأساس لإنشاء مؤشر لاغوير.


جون إهلرز هو مؤيد لنظرية الدورات ولتطوير مؤشر لاغوير يستخدم التحليل الطيفي لأقصى قدر من الإنتروبيا، التي وضعتها الجيوفيزياء. وباختصار، يتم تقليل الصيغة المستخدمة لحساب مؤشر إهلرز إلى تقدير الأطياف المستقبلية على أساس مجموعة دنيا من البيانات. وفقا لنظرية أخرى، وظهور مؤشر المرتبطة معادلة من عالم الرياضيات الفرنسي الشهير لاغوير. على أي حال، دعونا التحقق من ذلك في العمل.


مؤشر لاغوير مؤشر ممتاز للاستخدام في التجارة مع هذا الاتجاه. التجار مثل ذلك لأنه يظهر دورات السوق في الفترة المختارة من الرسم البياني أفضل من معظم المؤشرات القياسية لمجموعة من منصة MT4. هذا المؤشر يظهر بداية كبيرة ونهاية الاتجاهات الصغيرة، وهو ما يعني أن المؤشر سيكون في المقام الأول مثيرة للاهتمام للمتسلقين. وبطبيعة الحال، فإن المؤشر في حد ذاته ليس على نيلي الخاص بك لا يمكن أن يكون نظام تجاري مستقل! ولكن في تركيبة مع غيرها من المؤشرات وأساليب التحليل الفني لاغوير مؤشر قادرة على إعطاء نتيجة جيدة.


إعدادات مؤشر لاغوير.


غاما (افتراضي = 0.7) - معامل حساب مستوى المؤشر. وكلما ارتفعت درجة "غاما"، سيكون الخط الأكثر سلاسة عند الإخراج.


كونتبارس (افتراضي = 950) - الحد الأقصى لعدد شريط الرسم البياني الذي سيتم احتساب المؤشر.


باستخدام مؤشر لاغوير في التجارة.


وعلى الرغم من أن مؤشر لاغوير يعتبر مؤشرا للاتجاه، فقد تم بناءه على مبدأ المذبذب، حيث تكون القيم الإجمالية ضمن حدود معينة. في حالتنا هو الفاصل الزمني من 0 إلى 1.


أبسط خيار لاستخدام:


التجارة طويلة عند عبور خط 0.2 من أسفل إلى أعلى.


شوت التجارة عند عبور خط 0.8 من أعلى إلى أسفل.


يمكنك أيضا استخدام خط المؤشر ممسحة 0.5 لتصفية المعاملات في النظام: إذا كان لاغوير أقل من 0.5، والنظر فقط دخول طويل. إذا أعلاه - فقط دخول قصيرة.


الخروج من موقف طويل إذا تجاوز مؤشر لاغوير خط 0.5 أو 0.8 من أعلى إلى أسفل.


الخروج من موقف قصير عند عبور خط 0.2 أو 0.5 من أسفل إلى أعلى.


دعونا نعتبر مثالا بسيطا للاستخدام العملي لمؤشر لاغوير في استراتيجيات التداول في سوق الفوركس. وأشار جون إهلرز إلى أن دورات الأسواق المالية يجب أن تستخدم جنبا إلى جنب مع منهجيات الاتجاه، لذلك على سبيل المثال، سوف تأخذ متوسطين متحركين. يمكنك تجربة مع خطوط الاتجاه والقنوات ومؤشرات الاتجاه الأخرى.


نحن نستخدم متوسطين متحركين، وسوف نفتح موقفا عند تقاطعهما. المرشحات لفتح المراكز سوف تخدم اثنين من المؤشرات لاغوير: واحد مع غاما = 0.5 (الأزرق)، والثاني 0.9 (الأوركيد). إذا كان أسرع ما (الأزرق) يعبر ما بطيئة (الأوركيد) من أسفل إلى أعلى، سريع لاغوير (الأزرق) هو أعلى من 0.9، وبطيئة (الأوركيد) بدأت تنمو وتجاوزت تحت مستوى 0.1، لفتح طويل موضع. يمكن أن يتم الخروج من مراكز طويلة عند عبور مؤشر لاغوير بطيئة من مستوى 0.9 من أعلى إلى أسفل:


للمراكز القصيرة المقابلة:


هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع وقف زائدة يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا على فترة H4.


مؤشر لاغوير هو مؤشر الاتجاه، الذي يعرض خط الاتجاه في نافذة منفصلة. ويمكن استخدامه كإشارة تأكيد لدخول السوق، فضلا عن نظام تجاري منفصل. هذا المؤشر هو بسيط جدا للاستخدام. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل جيد للخروج من السوق، وكإشارة للدخول.


لم يكن المؤلف قادرا على القضاء تماما على أكبر مشكلة من جميع المؤشرات - مشكلة التأخير. ومع ذلك، مؤشر لاغوير تنتج إشارات أكثر ودقة من معظم مؤشرات التذبذب القياسية، وعدد الإنذارات الكاذبة أقل بكثير من نفس مؤشر ستوكاستيك.


في الأرشيف Laguerre_Indicator. rar:


تحميل مجانا لاغوير المؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


8 الردود.


هل تستخدم لاغوريما لهذا المثال أو تلك البسيطة وما هي الفترة (أو إعداد غاما)؟


الإعدادات هي نفسها كما في القالب.


تيمبلاغير + cci34filter34 + EMA50 هو جيد جدا.


تونكيو للقالب.


مرحبا، تكتب أن الإعداد من غاما سيكون .7 الافتراضي حتى واحد الذي يجب أن تغير بعد مؤشر التحميل في MT4.


أنا & # 8217؛ كان دائما نجاحا كبيرا مع هذه المؤشرات الاتجاه. تداول سوينغ هو أبطأ ولكن دائما يسحب معظم الأرباح وأنه و رسكو؛ s 80٪ أكثر دقة إذا لم يكن أكثر!


يبدو سوبر نظام مربحة، يجب أن تحاول it..thanks للسهم دانيال & # 8230؛ بارك الله صلى الله عليه وسلم ..


كم هو الإعداد للخط الأزرق لاغوير ما؟ لأنني أرى فقط الخط الأحمر عند فتح القالب.


إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مؤشر مذبذب.


تحميل فوريكس ميتا التاجر إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مؤشر مذبذب.


تحميل إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مؤشر مذبذب.


البحث عن طريق بالضبط حيث يمكنك تحميل في الواقع مجانا إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مؤشر مذبذب الفوركس، حسنا، قد تكون قد وصلت إلى الموقع الصحيح. الآن، يمكنك فعلا الاستفادة إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مؤشر مذبذب mq4 ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 خالية تماما. ببساطة لأنه ثبت واختبار أن هذا المؤشر يناسب أفضل ميتاتريدرز & # 8211؛ MT4 وأيضا MT4 طبعات، أنت & # 8217؛ وأكد أيضا أن هذا يعمل بشكل فعال في جميع الإصدارات تقريبا من جميع ميتاتريدر.


إهلرز سوبر سلاسة تم تضمين صورة مذبذب سموثد التي تكشف عن ظهور المؤشر بعد ذلك & # 8217؛ s المستخدمة في ميتاتريدر الخاص بك. إذا كنت مقنعة جنبا إلى جنب مع الصورة أعلاه، وكذلك تجد أنه من المفيد بالنسبة لك، ثم لا تتردد في إعداده. هناك حتى غيرها من مؤشرات ميتاتريدر أملس التي يمكن أن تختار. يمكنك التحقق من نوع مختلف من المؤشرات ببساطة عن طريق النقر على مجموعة مؤشر السلس وأيضا معرفة أحدث التحديثات المتاحة.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن هذا المؤشر تحظى بشعبية كبيرة مع حجم التنزيلات ترتفع كل يوم. حتى الآن، هناك حوالي (0) الناس الذين قاموا بتحميل إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مذبذب تجميع كبير (527) مجموع التنزيلات. كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل وحفظ هذا المؤشر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


نحن نكون ممتنين في حال إجراء مراجعة أو حتى تسجيل لهذا المؤشر مرة واحدة كنت قد شعرت الأشياء الجيدة التي تقدم. ويمكن أن تساعد النتيجة التي ستساعدك في مساعدة زوار الموقع الآخرين على تنزيل المؤشر أيضا. في حال كنت تعتقد موقعنا على الانترنت هو مفيد واحد ومعرض جيد جدا من جمع مؤشرات mt4 ثم إذا كان ذلك ممكنا الحديث عن ذلك جنبا إلى جنب مع شركائك باستخدام الروابط حصة. جنبا إلى جنب مع ذلك، ونحن نشكركم تماما لكم على عملكم من تحميل لدينا إهلرز سوبر سلاسة مذبذب مذبذب، وأيضا عرض يلوفس.


مؤشرات مماثلة.


هما V07 المؤشر.


نبذة عن هما v07 المؤشر البحث عن عظيم. تحميل المؤشر →


إند تد ديمارك 3 1 إنغ إنديكاتور.


ملخص عن إند تد ديمارك 3 1 إنغ المؤشر. تحميل المؤشر →


المناطق الزمنية مؤشر الشاشة البيضاء.


تحميل فوريكس ميتا التاجر المناطق الزمنية شاشة بيضاء مؤشر تحميل. تحميل المؤشر →


مؤشر جما ستارليت.


تحميل ميتا تريدر جما ستارليت مؤشر تحميل جما ستارليت مؤشر. تحميل المؤشر →


مؤشرات البحث.


فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.


التجارة الحية.


توقعات الأسبوع.


استراتيجيات نحب.


بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.


كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار / الودائع الخاصة بك. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.


أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.


كوبيرايت & كوبي 2017 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

No comments:

Post a Comment