Monday 22 January 2018

ترميز أنظمة التداول فز


ترميز أنظمة التداول: مرحلة الترميز.


بقلم جوستين كويبر.


إذا البارات & لوت؛ 100 ثم الخروج.


إذا ماكورنت & غ؛ مابريور ثم.


إذا ماكورنت & لوت؛ مابريور ثم.


بعد إلقاء نظرة سريعة على هذا الرمز، يجب عليك التعرف على بعض العناصر التي تطرقنا إليها في مرحلة التصميم. على سبيل المثال، يجب عليك التعرف على تنسيق إف / ثين الذي استخدمناه عند إنشاء تصميمنا. للحصول على فهم أفضل لهذه الشفرة، دعونا كسرها وتحليل كل جزء:


لاحظ أن نقطة أخذ الربح هو شيء يتم تعريفه من قبل المستخدمين عند إضافة نظام التداول إلى الرسوم البيانية الخاصة بهم. لاحظ أيضا أننا نشتري بسعر الطلب وبيع بسعر العرض - وهذا هو السمة الرئيسية، وخصوصا عند إنشاء نظام للأسهم.


وهناك لديك - عظام عارية من ما يبدو رمز نظام التداول. يرجى ملاحظة أن الرمز أعلاه ليس نظام تداول كامل، حيث أنه لا يتضمن أي أوامر لإغلاق المراكز المفتوحة. ويمكن تنفيذ هذه الجوانب الإضافية باستخدام شكل مماثل للشفرة التي عرضناها.


ترميز أنظمة التداول.


بقلم جوستين كويبر.


كيف يتم إنشاء أنظمة التداول الآلي؟


سيركز هذا البرنامج التعليمي على الأجزاء الثانية والثالثة من هذه العملية، حيث يتم تحويل القواعد الخاصة بك إلى رمز يمكن لبرنامج التداول الخاص بك فهمه واستخدامه.


المميزات والعيوب.


النظام الآلي يأخذ العاطفة والعمل المزدحم من التداول، والذي يسمح لك بالتركيز على تحسين الاستراتيجية الخاصة بك وقواعد إدارة الأموال. وبمجرد تطوير نظام مربح، فإنه لا يتطلب أي عمل من جانبك حتى يكسر، أو ظروف السوق تتطلب التغيير. سلبيات:


إذا لم يتم ترميز النظام واختباره بشكل صحيح، يمكن أن تحدث خسائر كبيرة بسرعة كبيرة. في بعض الأحيان من المستحيل وضع قواعد معينة في التعليمات البرمجية، مما يجعل من الصعب تطوير نظام التداول الآلي. في هذا البرنامج التعليمي سوف تتعلم كيفية تخطيط وتصميم نظام التداول الآلي، وكيفية ترجمة هذا التصميم إلى التعليمات البرمجية التي سوف تفهم الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية اختبار خطتك لضمان الأداء الأمثل، وأخيرا، كيفية وضع النظام الخاص بك للاستخدام.


فوائد استخدام نظام تداول التعليمات البرمجية.


هناك الكثير من الفوائد لاستخدام نظام التداول كود مثل عدم وجود لقضاء الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر، وسهولة استخدام النظام، ومعدل النجاح، 24 ساعة فترة زمنية للتجارة. اقرأ أكثر.


لماذا تداول العقود الآجلة.


تداول العقود الآجلة يوفر فرصة لا يصدق لأحد لكسب المال من منزلهم يعيشون في أي مكان في العالم مع اتصال إنترنت جيدة ويمكنك التجارة 24 ساعة في اليوم الواحد. اقرأ أكثر.


مبتدئين ابدأ هنا.


تحتاج إلى معرفة من أين تبدأ؟ إذا كنت تاجر المبتدئين تبدأ هنا لتعلم أساسيات التداول مثل شروط التداول، ووضع برنامج وسيط، واختيار وسيط الحق لاستخدامها للتجارة الآجلة، المشورة التجارية العامة، وكيفية البدء باستخدام نظام التداول كود. اقرأ أكثر.


فيس بوك.


ترميز أنظمة التداول F. Z.E.


نحن توظيف المديرين التنفيذيين لمكاتبنا في عجمان. يرجى إرسال السيرة الذاتية / السيرة الذاتية على المعلومات & # 064؛ كتس-لي.


ترميز أنظمة التداول F. Z.E.


طباعة مباشرة على الطعام مع الأحبار الصالحة للأكل. تكنولوجيا النافثة للحبر الحرارية.


ترميز أنظمة التداول F. Z.E добавил (-а) новое фото.


ترميز أنظمة التداول F. Z.E.


الآن لدينا الأحبار الصالحة للأكل للطباعة المباشرة على الفواكه.


ترميز أنظمة التداول F. Z.E.


الآن لدينا أجهزة للحج والعمرة تأشيرة طلب جواز السفر القارئ. 3M CR100.

No comments:

Post a Comment