Wednesday 24 January 2018

الفوركس النشط


التجربة النهائية في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


نشط الفوركس ليست شركة صانع السوق وأنها لا تحقق أرباحا من أي خسائر قد يتكبدها المتداول.


سهلة كاملة منصة مميزة لجميع أنواع التجار.


توفر منصة فوريكس النشطة مساحة عمل كاملة المواصفات للتجار لتنفيذ الصفقات وإدارة حساباتهم.


مزايا الفوركس النشطة.


يوفر الفوركس نشط واحد من نوع التداول البرمجيات التي تتضمن أدوات مفيدة وميزات لتداول العملات الأجنبية، كفد، العقود الآجلة، الأسهم والسلع.


الرافعة المالية تصل إلى 400: 1 استراتيجيات الفوركس اليومية سحب سريع منصة التداول الكل في واحد طرق متعددة للإيداع تنتشر منخفضة تصل إلى 2 نقطة تداول الفوركس كفدس الآجلة والأسهم بدء التداول الحقيقي مع 100 دولار فقط.


منصة الفوركس النشطة - تعرف على لدينا سهلة الاستخدام منصة النقد الاجنبى.


توفر منصة فوريكس النشطة مساحة عمل كاملة المواصفات للتجار لتنفيذ الصفقات وإدارة حساباتهم بسهولة.


بدء التداول الخاص بك الآن - يمكنك البدء في التداول اليوم مع 100 دولار أمريكي فقط.


إذا كنت تبحث عن دليل مثالي لتداول العملات الأجنبية، نشط الفوركس هو ما تحتاجه. تبدأ التداول على مذكرة آمنة مع 100 دولار أمريكي فقط.


يوميا استراتيجيات الفوركس.


لجميع عملائنا ونحن نقدم استراتيجيات الفوركس اليومية على أساس نجاحنا أثبتت منهجية التداول.


التمويل الآمن.


في أكتيف فوريكس، نحن نسعى جاهدين لخلق أرضية موثوقة ومعصومة للمستخدمين لإجراء التعاملات المضمونة في سوق الصرف الأجنبي. يمكن للعملاء أن تطمئن إلى أن جميع المعاملات تحت الفوركس النشطة آمنة تماما وحمايتها. جميع البيانات تغذية من العملاء والمعاملات الخاصة بهم هي تماما سرية وسرية.


سهل الانسحاب.


سحب الأموال من خلال الفوركس النشطة هي مهمة سهلة خالية من جميع المتاعب التقنية. كل ما عليك القيام به هو قطرة في خط أو بشأن نفس ونحن سوف أعتبر من هناك. سحب الأموال في أسهل هو متاح الآن!


نشط سينغنال الفوركس.


يرجى الاشتراك.


محاولة لدينا مجانا فوريكس النشرة الإخبارية والحصول على تحديثات السوق اليومية مجانا.


لماذا تستخدم إشارة الفوركس النشطة:


نحن نراقب السوق 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع - لذلك لم يكن لديك لفرص التداول يتم إرسالها في الوقت الحقيقي إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو المتداولة مباشرة في حساب التداول الخاص بك. وتشمل الإخطارات أسعار الدخول، ووقف، واتخاذ / الربح. يعمل مع أي هاتف التي يمكن أن تتلقى الرسائل النصية. نحن نقدم الدعم الكامل عبر الإنترنت لكل خدمة إشارة فوريكس عبر البريد الإلكتروني، الجوال و سكايب. نحن نقدم لك ضمان بشأن تغطية جميع الخسائر الخاصة بك التي تكبدتها من خلال اتباع إشارات الفوركس لدينا. يمكنك كسب أكثر من 1000-1500 نقطة شهريا 100٪ غورانتي. يمكننا أن نرسل لك الدخول، وقف واتخاذ / أسعار الربح. ونحن نؤكد لكم متوسط ​​65 نقطة على الأقل لكل تجارة ناجحة.


تداول اليوم الأعلى و شركات التداول النشطة 2017.


الثلاثاء 4 نيسان (أبريل) 2017.


عندما يتعلق الأمر ببرامج التداول النشطة، لا يتم إنشاء جميع عروض وسطاء الفوركس على قدم المساواة. المتطلبات، والناتجة عن العمولات / التخفيضات التي يحق للتاجر في الفوركس الحصول عليها، يمكن أن تختلف بشكل كبير عبر وسطاء الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أدوات التداول المتاحة التي يحتاجها التجار النشطون، مثل أنواع الطلبات المتقدمة، على سبيل المثال، قد تختلف من شركة إلى أخرى.


خلاصة القول: كان هذا العام سباقا وثيقا جدا.


التجار النشطون هم أولئك المستثمرين الذين يشاركون بنشاط الأسواق على مدار الأسبوع. بالنسبة للتداول في الأسهم النشطة في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، يعني ذلك وضع عشرة صفقات على الأقل في الشهر. بالنسبة لتداول الفوركس النشط، قد يكون هذا أعلى من ذلك، حيث أن معدلات الهامش المنخفضة تسمح بإجراء الصفقات مع رأس مال أقل بكثير.


على سبيل المثال، تاجر الأسهم النشطة باستخدام ما يصل إلى 4: 1 الهامش (2: 1 هو المعيار في معظم الحالات)، قد التجارة أحجام قيمتها أكثر من 1 مليون دولار كل شهر. ومع ذلك، يمكن للمتداول الفوركس نشط باستخدام 50: 1، 100: 1، أو حتى هامش أعلى يصل الرفوف من عشرات الملايين أو أكثر كل شهر.


وبالنظر إلى أعلى التداولات للتداول النشط، تصدرت إيغ المنصة بتكلفة شاملة تساوي 0.96 نقطة (0.36 نقطة + 0.6 نقطة عمولة)، وهو عرض تنافسي للغاية. ويتطلب مستوى دخول المستوى رصيدا قدره 1000 جنيه إسترليني فقط، وتبدأ عمولات الدوران عند 60 دولارا لكل مليون، حيث تنخفض إلى 30 دولارا لكل مليون عندما تتجاوز الصفقات 100 مليون دولار. العملاء لديهم كل الأدوات التي يحتاجونها، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أنواع الطلبات المتقدمة، من خلال منصة تاجر إيغ L2 ودعم التداول الخوارزمي على MetaTrader4 (MT4). وللاطلاع على تفاصيل كاملة للجان إيغ، انظر ملاحظات اللجنة الحكومية الدولية المفصلة.


وجاء بنك دوكاسكوبي في المرتبة الثانية على أساس التسعير القائم على العمولة، بتكلفة شاملة 0.92 نقطة (0.22 نقطة + 0.70 عمولة) باستخدام متوسط ​​بيانات ور / أوسد التي تم جمعها خلال المراجعة. ويمكن الحصول على مستوى الدخول من دوكاسكوبي البالغ 70 دولارا لكل مليون (35 دولارا لكل جانب مع 0.22 نقطة في المتوسط) مع إيداع لا يقل عن 5000 دولار. لم ينخفض ​​بنك دوكاسكوبي إلا من إيغ في الوسط إلى أعلى مستويات النشاط، ولكن عموما كان منافس وثيق للمركز الأول. ساعدت منصة سطح المكتب جفوريكس 3 وسيط تبرز مع أنواع النظام المتقدم ودعم التداول حسابي. للحصول على تفاصيل كاملة عن عمولات دوكاسكوبي، راجع ملاحظات لجنة بنك دوكاسكوبي المفصلة.


وباستخدام دوكاسكوبي، يستخدم مستوى ساكسو بنك للمبتدئين على أساس العمولة المستندة إلى العمولة 60 دولارا لكل مليون عمولة، والتي عند إضافتها إلى متوسط ​​فروق سعرية منخفضة بالقرب من 0.4 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، يؤدي إلى تكلفة شاملة بمقدار 1 نقطة ( أو 100 دولار لكل مليون).


تسعير ساكسو بنك يشبه تسعير دوكاسكوبي و إيغ؛ ومع ذلك، هناك حد أدنى للإنفاق الشهري على اثنين من خطط العمولة وسيط (فكس أكتيف 30 و فكس أكتيف 20 الخطة)، وهو شيء لمشاهدة إذا كنت تاجر عارضة. لمزيد من التفاصيل عن عمولات ساكسو بنك، راجع ملاحظات لجنة ساكسو بنك المفصلة.


الحد الأدنى لرسوم الانفاق جانبا، جنبا إلى جنب مع أنواع الطلبات المتقدمة وطريقة التنفيذ الجديدة التي يحركها الطلب، ساعد برنامج ساكسو بنك للتداول النشط المتنوع على اكتساب ميزة على أسواق سمك، والتي تلت ذلك بشكل وثيق في المركز الرابع. ويوجد لدى برنامج "سي إم سي ماركيتس" للخصومات من السيولة عائقا أعلى أمام الدخول من حيث حجم التداول) 200 مليون (. في المركز الخامس، أعجبت بيبرستون مع برنامج الخصم الذي يركض للتجار الذين يتجاوزون 20 مليون دولار في الحجم شهريا، مما يساعد على خفض الطبقة العمولة الافتراضية.


وعموما، فإن أفضل وسيط للتداول النشط تعتمد على الوضع الخاص بك عندما يتعلق الأمر عمولة والرسوم. جميع وسطاء الفوركس في هذه الفئة تقدم أسعار تنافسية للمتداولين النشطين و المفرطين الذين يتاجرون بشكل متكرر.


تتضمن الأسئلة المفيدة للتجار الذين يدرسون برنامجا نشطا للتداول ما يلي: كم كنت أعتزم التداول خلال ال 30 يوما القادمة أو الشهر التقويمي؟ كيف تؤثر معدلات الهامش المتاحة في وسيطي على أحجام التداول وأحجام التداول الإجمالية؟ ما مدى حساسية إستراتيجية التداول الخاصة بي لنشر / أسعار العمولة؟ وأخيرا، يمكن لعوامل بما في ذلك طريقة التنفيذ المتاحة وأنواع الطلبات ومنصات التداول وغيرها من التفضيلات أن تلعب دورا حاسما في تجربتك العامة.


اكتشاف المزايا.


من التداول معنا.


ماذا تريد أن تتداول؟


أفضل تنفيذ.


التجارة بدقة.


من 0.5 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي.


تجربة الزبون.


في 14 لغة.


حماية الأموال.


وتعزيز التأمين.


ينتشر بين الأضيق في السوق.


الظروف المثلى لتعظيم التداول الخاص بك.


عدم إعادة تسعير.


احصل على ما تطلبه.


ونحن نضمن أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في.


أفضل سعر متاح. لا إعادة تسعير. لا رفض.


محرك مؤتمتة بالكامل.


التنفيذ السريع.


لا رسوم خفية.


تجربة الزبون.


24hr دعم الحائز على جائزة في لغتك.


يتم تشجيع جميع ممثلي الحسابات على إجراء اختبار وظيفة العميل، وهو معيار الصناعة للمديرين الذي في حالتنا هو توسيع للجميع. وبالتالي، تتم الموافقة على غالبية مندوبي الحساب. وهذا يؤكد مرة أخرى التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة في خدمة العملاء، لا مثيل لها من قبل أي شركة أخرى في هذه الصناعة.


معدل.


لدى أكتيفترادس واحدة من أسرع أوقات الاستجابة في هذه الصناعة، مع متوسط ​​وقت استجابة 27 دقيقة، استنادا إلى البيانات الداخلية.


رضا العملاء.


في آخر مسح لها تجربة عامة مع أكتيفترادس وصفت بأنها جيدة أو ممتازة من قبل 9 من أصل 10 من عملائها و 95٪ سوف يوصي أكتيفترادس.


كيف تريد أن تصل إلينا؟


24/5 الدعم متاح أيضا مع دعوة مجانية.


الدردشة الحية وخدمة الدعم عن بعد.


مساعدة سريعة ومؤهلة.


حماية العميل.


حماية متقدمة لضمان التداول الخاص بك هو المضمون.


توازن الحماية.


نحن نحمي جميع عملائنا من رصيد الحساب السلبي.


الحسابات المنفصلة.


يتم الاحتفاظ بأموالك بشكل آمن في حسابات العملاء المنفصلة.


أمن إضافي.


تأمين إضافي لحمايتك تصل إلى 1،000 £، 000.


بدء التداول معنا.


أو اكتشاف المزيد من المزايا لدينا.


اختيار المنصات.


من سريعة وبسيطة.


إلى المهنية تركز.


إضافات حصرية.


لاستراتيجياتك.


تعلم من هذه الصناعة.


اختيار المنصات.


ActivTrader.


طريقة بسيطة.


لتداول الأسواق.


■ التداول بنقرة واحدة ■ الرسم البياني المتقدم ■ سهلة الاستخدام ■ وقف الخسارة وجني الأرباح ■ متاح على الهاتف المحمول.


إضافات حصرية.


حافة منصات ميتاترادر ​​الخاصة بك.


أدوات التداول.


توسيع وظائف منصات التداول الخاصة بك.


اتخاذ القرار.


أدوات قوية للاندماج في استراتيجيات التداول الخاصة بك.


المؤشرات.


قوى السوق ومستويات التداول مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


مركز التعليم.


لدينا الخبرة للحصول على انك بدأته.


والتكنولوجيا لإبقاء لكم قدما.


تعلم من الخبراء.


يوفر مركز أكتيفترادس التعليمي موارد إعلامية بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت بانتظام والندوات في مجموعة من المواقع في جميع أنحاء العالم، بقيادة خبراء الصناعة رويدد.


نحن نقدم التدريب الخاص عبر الإنترنت مع خبير حول كيفية الاستفادة المثلى من منتجاتنا.


أرشيف الويبينار.


تحليل السوق.


هوس ديس تاوس أوكس États-أونيس إت إن تشاين.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 434413) وهي عضو في نظام تعويضات الخدمات المالية. بموجب لائحة سلطة السلوك المالي.


أكتيفترادس بلك تنفذ بالكامل:


تحتفظ أكتيفترادس بلك جميع أموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. تخضع جميع أموال العملاء لقواعد أموال العميل الخاصة ب فكا. بالإضافة إلى هذه الضمانات، يتم أيضا حماية عملاء أكتيفترادس بلك بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية بحد أقصى قدره 50،000 جنيه إسترليني. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أكتيفترادس بلك وثيقة تأمين تغطي بشكل فردي أموال عملائها فوق الحد الذي يوفره نظام تعويضات الخدمات المالية (فس) حتى 1،000،000 جنيه إسترليني. اقرأ أكثر .


في أكتيفترادس بلك، ونحن نهدف إلى علاج دائما جميع عملائنا إلى حد ما. وسيتم تزويد عملائنا مع معلومات واضحة عن منتجاتنا والخدمة وأبقى على علم مناسب قبل وأثناء وبعد نقطة البيع. وسوف نضمن مستوى منتجاتنا وأداء الخدمة تلبية توقعات عملائنا بقدر الإمكان معقول. كما سنحرص على عدم وجود أي عائق أمام العملاء للتعبير عن طلباتهم وشواغلهم وشكاواهم وسنسعى جاهدين للاستجابة لهم. لعرض إجراءات التعامل مع الشكاوى، اتبع هذا الرابط.


لدى أكتيفترادس بلك عملية تقييم كفاية رأس المال الداخلي (إيكاب). وقد أيدت الهيئة التنظيمية، وهيئة السلوك المالي، بشدة توصيات اتفاقية بازل 2. ويشمل ذلك احلد األدنى املطلوب من رأس املال املطلوب والبالغ 8٪ ألي تعرض صايف للعمالت األجنبية. تاريخيا، حافظت أكتيفترادس بلك على رأس المال والاحتياطيات عند مستوى أكبر بكثير مما وصفه المنظم لدينا. وتعتبر الشركة هذا هو المقياس الرئيسي لأمننا.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك. وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين، يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. ويندوز موبيل هي علامة تجارية لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. تعد إفون و إيباد و إيبود توش علامات تجارية لشركة أبل Inc. المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc.


ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. يتم إصدار البطاقة من قبل شركة ويريكارد كارد سولوتيونس لت ("ودكس") بموجب ترخيص من شركة ماستركارد إنترناشونال Inc. وهي شركة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي لإجراء أنشطة خدمة النقد الإلكتروني بموجب لوائح الأموال الإلكترونية لعام 2011 (المرجع: 900051)


تخضع أكتيفترادس الزائدة من فسكس التأمين لشروط وأحكام صياغات السياسة، والأهلية لنظام تعويضات الخدمات المالية يعتمد على طبيعة وحالة المطالبة. قانون الضرائب عرضة للتغيير أو قد تختلف إذا كنت تدفع الضرائب في ولاية قضائية غير المملكة المتحدة.


أكتيفترادس بلك مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم التسجيل 434413. أكتيفترادس بلك هي شركة مسجلة في إنجلترا & أمب؛ ويلز، رقم التسجيل 05367727.


أكتيفترادس بلك شركة مسجلة في N1702A، N1702F، المستوى 17 أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، دبي الإمارات العربية المتحدة. يتم تنظيم أكتيفترادس بلك من قبل هيئة دبي للخدمات المالية بموجب مرجع الشركة رقم F003511.


+44 (0) 207 6500 500.


1 توماس مور سكوير،


الطابق السابع عشر أبراج الإمارات المالية،


+971 (0) 4 442 9468.


أوديتد بي برايسواترهوسكوبيرز لب.


© 2005 & # 8211؛ 2017 أكتيفترادس بلك، جميع الحقوق محفوظة.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك.


جميع المنتجات المالية المتداولة على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر.

No comments:

Post a Comment