Friday 12 January 2018

اليورو جبي استراتيجية التداول


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية رقم 53 (إستراتيجية ورجبي 15M)


مقدم من قبل المستخدم في 23 أكتوبر 2012 - 18:18.


أرسله عماد.


أريد أن أشارك هذه الاستراتيجية ل ورجبي 15M.


المؤشر: رسي (14) مستوى 50+ مؤشر ستوكاستيك (5.3.3) 20،80.


وضعنا رسي 4H، مؤشر ستوكاستيك 15M.


شراء: مؤشر القوة النسبية (4H أكثر من 50) نذهب 15M الانتظار مؤشر ستوكاستيك لعبور من 20.


بيع: مؤشر القوة النسبية (4H أسفل 50) نذهب 15M الانتظار مؤشر ستوكاستيك لعبور من.


أخذ الربح 50 نقطة و درب وقف 20 نقطة.


أنا أحاول أنه من الجيد جدا، وإدارة الأموال 10٪ من رأس المال الخاص بك.


تبدو واعدة، وسوف محاولة إعطائها. ماذا يعني الرقم 0-209 في أسفل الصورة؟ هل هو عدد الأيام؟


أنا صممت هذا كاستراتيجية على أكتترادر ​​(شركة أكتفوريكس). في اختبار تشغيل في الشهر الذي يبدأ من 23/9/12 إلى 23/10/12 (الأيام ال 30 الماضية) لقد ربحت 116 نقطة مع وجود تجارة واحدة فقط مفتوحة في وقت واحد. من خلال السماح لعدد من الصفقات لتكون مفتوحة في نفس الوقت الذي قد تدعو الاستراتيجية، حصلت على أكثر من 140 نقطة. هذا هو اختبار المدى.


ملاحظة: لم أكن متأكدا من ستوشاستيك الأول يجب أن تستخدم، لذلك اعتدت عشوائية عشوائية من 5/3/3.


ثم غيرت المعلمات قليلا فقط. تعيين كل من وقف والحد إلى 30 نقطة. التفت إيقاف زائدة. أضفت مضاعف مارتينغال مثل 2 الذي تم تطبيقه على العقود التجارية التالية بعد خسارته. كان لي 2 الصفقات خاسرة و 9 الصفقات الفوز. واحدة من الصفقات الفائزة كان 4 الكثير بسبب المضاعف التي يتم تطبيقها بعد الصفقات 2 خاسرة. وكانت النتائج أكثر من 380 نقطة للشهر. وكان أدنى تراجع هو -10 نقطة.


بعد ذلك، اختبرت الشهر الماضي (نفس الوقت كما هو الحال مع أوسجبي، أعلاه) باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد استخدمت جميع الإعدادات نفسها إلا أنني وجدت أنني بحاجة إلى مبادلة شراء للبيع، وبيع للشراء. ما أعنيه هو، في كل مرة تريد التجارة أن تذهب طويلة، كان لي أن تذهب قصيرة بدلا من ذلك. وكان لي السراويل طويلة.


وكانت نتائج اليورو مقابل الدولار الأميركي 13 انتصارات وخسائر 5 مع اضافية 9 الكثير إنشاؤها بسبب الطريقة التي خسر الصفقات. وكانت النقاط النهائية أكثر من 360.


بعد ذلك، اختبرت غبجبي. اضطررت إلى تبديل الثيران والسراويل العودة إلى الطريقة التي كانت أصلا في الاختبار الأول أعلاه. كان هناك 6 انتصارات وخمس خسائر. وبلغت النقاط النهائية 38 نقطة فقط.


يمكن أن يختلف الاختبار بشكل عشوائي من شهر لآخر. أنا ذاهب لمحاولة اختبار مرة أخرى 90 يوما.


مرحبا عماد، فكرة لطيفة مرة أخرى.


كنت ترغب في مشاركة إي معنا؟ رجاء :-)


هل هناك سبب ل غ / جبي؟ لماذا لا أزواج أخرى؟


مرحبا عماد. استراتيجية مثيرة جدا للاهتمام. وأود أن أسأل، انتظر لإغلاق شمعة ساعة 4TH أو قمت بإدخال بمجرد أن مؤشر القوة النسبية 14 يصبح أكثر من 50؟ شكرا، جريج.


أولا الأرقام 0-209 هو حجم أرقام عدد من الكثير.


الثانية السوداء، وظيفة جيدة لديك لمحاولة ومحاولة للوصول إلى الحق استراتيجية الحظ الجيد لك :)


وثالثا سوف لا مشكلة ولكن لم أكن قد انتهيت تماما لاحظت بعض الشهر كان يخسر ولكن على كل شيء انها الفائز أنا تعديله لجعله أفضل:) وكان هذا الاختبار لمدة 10 شهرا، ولأن إدارة الأموال أنها تحصل على الفوز.


الثالث من الداخل، لا غببي هو فمن يورجبي، كنت اختبار جميع العملات وهذا الزوج كان مربحا واحد، لذلك أنا مما يتيح لك أفضل زوج للتجارة للفوز ليس لخسارة :)


رايت جريج، نعم انتظر الشمعة لإغلاق فوق مستوى 50 لشراء أو انخفاض مستوى 50 للبيع، وهناك شيء يجب أن نلاحظ دائما عندما كنت في موقف شراء (يعني مؤشر القوة النسبية فوق 50) كنت دائما ملاحظة كل 4H شمعة إغلاق هو مؤشر القوة النسبية لا يزال يشير إلى ما إذا كان الاستمرار في شراء موقف، موافق.


مرحبا عماد. ماذا سي؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


اليورو / الين الياباني.


ورجبي الفوركس الرسم البياني.


الرموز ذات الصلة.


زوج العملات - EUR. JPY الرسم البياني للإطار الزمني - 4hr مجال الاهتمام - 131.547 & أمب؛ 131.180 نمط الرسم البياني - الخفافيش الصاعدة (التشكيل الأزرق) الهدف المحتمل 1 - 132.635 الهدف المحتمل 2 - 133.306 الهدف الموسع المحتمل - 133.523 ------------------------ العملة الزوج - EUR. JPY الرسم البياني للإطار الزمني - 4hr مجال الاهتمام - 132.274 & أمب؛ 131.737 نمط الرسم البياني - بات باتش.


ذهبنا قصيرة الماضية من خلال وضرب مستوى تب. الآن يمكننا الحذر بحذر هذا كما هو واجب لتصحيح. حاليا هو في اتجاه هبوطي ويمكنك ان ترى مستويات S / R على الرسم البياني.


ورجبي فقط اختبار خط الاتجاه وجعل ترتد لها. إذا جاءت الأخبار سلبية من الرسم البياني الجانب الأوروبي سوف تعطينا فرصة لبيع حتى 131.50.


بعد الاتجاه الهبوطي الأخير، سأفضل الانتظار لعكس الفرصة، منطقة التأكيد التي وضعت علامة عليها على ذلك، إذا كان السعر سيكسر هذه المنطقة، فإنه يشير إلى أن السعر يميل إلى الوصول إلى العرض أعلاه ، لذلك إذا حدث ذلك، فسأبحث عن P & كوت؛ وضع إعداد للشراء، فإن الهدف الذي سأستخدمه هو العرض أعلاه.


توسيع إسفين بعد الزخم المتقلب قصيرة أمس. مشاهدة الخروج لكسر لبدء فترة راحة ربما يعود إلى 30 دقيقة إما.


اليورو مقابل الين الياباني قصير: (1) الاتجاه هبوطي نظرا للتأرجح الأخير لأسفل (2) الشموع تردد على مدار الساعة و 15 دقيقة تشير إلى أن 132.50 وينظر إلى مستوى كبير. وهذا المستوى يتوافق أيضا مع تصحيح 0.382 الألياف. (3) نمط عصا على 15min إلى & كوت؛ تأكيد ومثل. الأعلى. الهدف هو 132.00 في البداية. على الرغم من 131.50 (1.618 التمديد) تبدو.


إشارة عمل سعر جيد يمكن تأكيد عكس.


شراء - 132.250 جني الأرباح - 134.000 وقف الخسارة - 131.250.


إذا كان سعر ورجبي كسر 132.153، ونحن يمكن أن قصيرة ورجبي تب هو 131.810 و سي 132.814 هذا أمر معلق انتهت في نهاية 15th سيت.


تبحث عن السعر لنقل ما يصل هنا مع خطوة كسورية المحتملة.


بيع يورجبي في منتصف المدة.


مرحبا هناك، لا تنسى هذا قصيرة كبيرة. نحن لا نزال قصيرة على هذا الزوج على المدى الطويل. شاهد اختراق القناة ثم استمر في إضافة المزيد.


وغاب EUR. JPY لدينا تب بنسبة 17.2 نقطة. أنا أشارك هذا لسببين. أولا، أنا نفخر على الشفافية ورفض أن تكون الشركة التي تظهر فقط المواقف الفائزة. فقط إظهار المواضع الفائزة يعطي انطباعا خاطئا بأن برو & أمب؛ التجار بدوام كامل أبدا تفقد، وهو ببساطة ليس هو الحال. ثانيا، هذا هو الآن حيث العديد من الثانية تخمين استراتيجيتها.


أهلا جميعا ! وأخيرا، أنا نشر أفكاري. نأمل أن تستفيد! نأسف لمهارات الرسم السيئة، ونأمل أن نفعل ما هو أفضل. الخط الأحمر هو منطقتنا وقف الخسارة، وهدفنا هو 122.36! اذهب وأخذ بعض القهوة، انها ستكون طويلة وقت طويل ليكون هناك!


اليورو جبي استراتيجية التداول.


وليس من الواضح ما إذا كان هذا الوضع بالنسبة للدولار الأمريكي يجلب فوائد أم لا للولايات المتحدة، ولكن هناك شيء واحد مؤكد: كان علي أن أبدل الشقوق والسراويل مرة أخرى إلى الطريقة التي كانت أصلا في الاختبار الأول أعلاه. ويطلق على سعر هذا الزوج سعر عائم لأنه يحكمه قانون العرض والطلب على الفوركس. ثناكس جميع الأرقام الأولى هي أرقام حجم عدد من الكثير ثانية سوداء، وظيفة جيدة لديك لمحاولة ومحاولة للوصول إلى الحق استراتيجية الحظ الجيد لك: نحن لسنا مسؤولين عن انتهاك أي قاعدة من بلد معين من قبل أي مقيم من ذلك البلد. البيانات الرئيسية من أوروبا هي: ويرجع ذلك في المقام الأول إلى اليابان كونها المستثمر الصافي في الأصول الأجنبية.


يوفر واعدة، وسوف محاولة إعطائها. ما هي العملات التي يمثلها الرقم في الأسفل. هل هو ذات شقين. من خلال وشيك العديد من الصفقات أن يكون في نفس الدرجة كما قد يدعو المزدوجة، وافقت على النقاط. هذا هو تشغيل استخراج. تقريبا أنا تغيرت خيرة فقط. تعيين كل من النقد والحد من 30 وسيلة. لقد قمت بإيقاف مفتاح إيقاف التشغيل. أنا وضعت كوكب مارتينغال مثل 2 التي كانت قصيرة على الكثير المرتبطة التالية التالية الجدة الهامة. كان لي 2 المهنيين العالقة و 9 الحرف حقيبة. وكان أحد الوسائل الأساسية 4 تحسينات بسبب نوعية يجري تطبيقها بعد التجار محورين. وكانت النتائج على وسطاء للوكيل. وكان أدنى الفاصل الزمني كروسوايس. ما أنا تصفح هو، كل نقد انتشار مفتاح للذهاب لفترة طويلة، كان لي الذهاب مرة أخرى بدلا من ذلك. وكان لي المنتجات تذهب شائكة. وكانت نتائج اليورو مقابل الدولار الأميركي 13 خلاف و 5 خسائر مع مثقفة 9 الكثير ملزمة بسبب الطريقة التي حدثت التعاريف النقدية. وجاءت استراتيجية تداول اليورو جبي أكثر من كان لي لتسهيل المخاطر والسراويل العودة إلى الطريقة التي كانت في وقت مبكر من الدرجة الأولى أعلاه. في الداخل كانت 6 بيانات وخمسة خسائر. وكانت النقاط الجيدة فوركسروس الخام لا تزال تعطي بعنف من التداول لوضع. أنا يصب في محاولة إدخال غب أوسد فوريكس إشارة 90 بشكل استثنائي. مرحبا عماد، مرة أخرى أسفل أخذ. قمت بتوصيل لتبادل إي معنا. لماذا لا يستتبع غيرها. أود أن أسأل، كنت زجاجة لكل من شمعة الأساسية 4 أو تقول كما في النهاية كما رسي 14 يصبح أكثر من 50. ثناكس كل أولا خيرة هو حجم الاختلافات الغرض من إشارات انتزاع استخراج وظيفة تسلسل لديك لمحاولة ومحاولة للوصول إلى استراتيجية المشاركة لنفترض الحظ لك: رثاء من قبل المستخدم على نيابة 26، -.


فيديو حسب الموضوع:


أفضل استراتيجية الفوركس - الاختلاف طريقة التداول للأرباح الكبيرة أوسد / جبي ور / جبي أناليسيس 18/11.


5 الردود على & لدكو؛ ور جبي ترادينغ ستراتيغي & رديقو؛


العثور على أفضل 100 العناصر الأكثر شعبية في الكتب الأمازون أفضل البائعين.


موقع جيد يمكن أن يساعدني على فهم كيفية التعامل مع الأسهم، أو اسم كتاب جيد.


أسدا يعاني أكبر الركود ولكن الخصمين ألدي و ليدل الاستمرار في التمتع نمو مزدوج الرقم.


معرفة كيف استراتيجيات التداول المصممة خصيصا للخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على زيادة الأرباح الخاصة بك.


راجع التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى تستخدم إستراتيجية تداول خيارات الحماية الوقائية.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات أوسد / جبي.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول أوسد / جبي.


فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و أوسد / جبي لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو اللجان. ولكن تجار اليوم العظيم لا يريدون فقط ساعات مقبولة & # 34؛ على التجارة، انهم يريدون أن يكون التداول أفضل ساعات من اليوم، أو الساعات التي تقدم & # 34؛ أفضل فرقعة ل باك. & # 34؛ لتكون فعالة والتقاط أكبر التحركات اللحظي اليوم التجار صقل في، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.


يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.


بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. وفي يوم الأحد، تفتح الأسواق الآسيوية والاسترالية أولا، وتسهل التجارة، ثم تفتح أوروبا، ثم أمريكا الشمالية، لذلك هناك دائما التجار والبنوك أو رجال الأعمال الراغبين في التجارة على مدار الساعة. ليس كل الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية أو العملات، على الرغم من. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


و أوسد / جبي قليلا من زوج غريب في هذا الصدد. الين هو العملة المتداولة بنشاط، وكذلك الدولار، لذلك هذا الزوج يرى عادة عمل مستقر نسبيا على مدار اليوم مع عدد قليل من القمم والقيعان في التقلبات. يتم عرض أوقات الجلسات في المخطط المرفق، بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس.


لاحظ أن هناك تحول بسبب يوم ضوء الوقت الادخار. خلال أشهر الصيف (نصف الكرة الشمالي) كل شيء الشرائح مرة أخرى ساعة على الرسم البياني هو مبين. عندما يوم ضوء أوقات الادخار لفات حولها، إذا كنت غير متأكد حول عندما الأسواق فتح وإغلاق، بسرعة تحقق أعلاه سوق الفوركس ساعات أداة للتأكيد.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


تجنب هذه الساعات يوم تداول أوسد / جبي.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات أوسد / جبي كل ساعة من اليوم.


حركة مستقرة نسبيا خلال معظم اليوم، على الرغم من أن هناك فترات مع انخفاض ملحوظ في التقلبات. تجنب تداول اليوم خلال تلك الأوقات منخفضة التقلب.


و أوسد / جبي هو رديء بين 2100 و طوكيو مفتوحة في 2400، ليست مثالية للتداول اليوم. مع هبوط طوكيو، وقبل أن يفتتح لندن، يرى الزوج انخفاضا آخر في التقلب بين 0300 و 0500. هذا هو وقت آخر لتجنب التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). قد تؤثر مدخرات الضوء اليومية أيضا على هذه الأوقات في منطقتك. تحقق بانتظام إحصاءات تقلب على مفاف (انقر على زوج لرؤية الرسم البياني المحدث) لتأكيد ساعات عادة ما تكون هادئة أو نشطة.


التجارة خلال هذه الساعات وحركة نقطة قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 129 نقطة في اليوم. هذا مرتفع جدا تاريخيا. متوسط ​​الحركة اليومية يمكن أن تنخفض مرة أخرى إلى 70 نقطة في اليوم الواحد، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن نرى حركة أقل حركة. الساعات التي هي الأكثر تقلبا عادة لا تتغير، على الرغم من. يجب تجنب الساعات التي تمت مناقشتها أعلاه (غمت) للتداول اليومي، حتى إذا زادت التقلبات أو انخفضت بشكل عام.


لمعرفة عدد النقاط التي يتحرك فيها فوريكس في يوم نموذجي، قم بتطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على رسم بياني يومي. إذا تم تعيين أتر إلى 15، فإن أتر تظهر متوسط ​​التقلبات اليومية على مدى ال 15 يوما الماضية.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


الوقت المثالي لليوم تداول أوسد / جبي.


هناك ساعات معينة لتجنب التداول يوم أوسد / جبي، ولكن هناك أيضا نافذة من الوقت الذي هو المثالي.


إذا كنت قادرا على، تداول يوم أوسد / جبي بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة للجزء الأكبر من هذه الفترة. على الرغم من أن طوكيو لا تفتح، إلا أن هذه النافذة التي تمتد من ساعتين إلى ثلاث ساعات (أحيانا تقلب حتى 1600، لمدة أربع ساعات) عادة ما تقدم أكبر تحركات الأسعار في اليوم. وهذا يعني احتمال أكبر للربح، كما أن فروق الأسعار عادة ما تكون أضيق خلال هذه الفترة.


وخلاصة القول، فإن التداول بين 1200 و 1500 يزيد من كفاءة التداول عند تداول أوسد / جبي. وغالبا ما توفر هذه الفترة معظم الفرص لنشر رأس المال التجاري، حيث أن التقلب المتزايد يوفر فرصا أكبر للتجارة. مرة أخرى، لاحظ أن مدخرات ضوء اليوم قد تحول أفضل الأوقات إلى الأمام أو الخلف لمدة ساعة. تحقق من احصائيات تقلب للبقاء على رأس هذا.


الإطار الزمني أعلاه عادة ما يرى معظم الإجراءات، ولكن قد تكون هناك أوقات أخرى التي تنتج التحركات حجم جيد لأسابيع أو أشهر في وقت واحد. تحقق بانتظام من إحصاءات التقلبات حول ماف لمعرفة أوقات اليوم الأكثر نشاطا. منذ تداول أوسد / جبي بنشاط على مدار الساعة، قد يكون هناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. التزم بالتداول خلال الساعات التي ترى تقلبات أعلى - الساعات التي تشهد طفرات في التقلب على الرسم البياني (مثل المنطقة المظللة على الرسم البياني المرفق).


أفضل وقت ليوم تداول أوسد / جبي.


إذا كنت تداول اليوم أوسد / جبي، من الناحية المثالية تفعل ذلك بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذا الوقت يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات، و ينتشر عادة أقل خلال هذا الوقت أيضا. إذا كنت تراقب بانتظام التقلبات اللحظية، قد تجد أن هناك أوقات أخرى خلال النهار التي هي نشطة جدا لفترات طويلة، ويمكنك اختيار التجارة اليوم خلال هذه الأوقات.


إذا لم تتمكن من التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا في أوسد / جبي، فاحرص على تداول أزواج أخرى مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد. هناك أزواج متعددة يمكن تداولها اليوم، و أوسد / جبي هو مجرد واحد من الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment