Wednesday 24 January 2018

3gamma الفوركس


3gamma و فوريكس بنك لتقديم مشروع إيتسم السويد لعام 2015 في مؤتمر إيتسمف المملكة المتحدة يوم 24 نوفمبر.
بيان صحفي • 13 نوفمبر 2015 & نبسب 11:08 & نبسب؛ سيت.
فاز البنك الفوركس تنشيط منظمة تكنولوجيا المعلومات في 2015 مشروع إيتسم من جائزة العام. فوركس البنك، استنادا إلى استراتيجية صلبة وتنفيذ ثابت، وخلق استباقية منظمة تكنولوجيا المعلومات الموجهة نحو الأعمال التجارية. وقد نجح بنك الفوركس في إدارة المخاطر المشتركة في مجال الاستعانة بمصادر خارجية في مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق إدارة المخاطر واعتماد نموذج متوازن متعدد المصادر وتنفيذ نظام لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات مناسب للغرض.
ريجينا ريلين، بنك فوريكس و جينز إكبرغ، سوف 3gamma تقديم مشروع التحول ومناقشة الأفكار الرئيسية والأفكار.
3gamma هي شركة الخدمات المهنية الرائدة التي تركز على إدارة تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره متخصصا مستقلا في إدارة تقنية المعلومات، تقدم شركة 3gamma خدمات استشارية وخدمات استشارية ورؤى قائمة على الحقائق للعديد من الشركات الأكثر احتراما في العالم. 3gamma تعمل عالميا من المكاتب في جميع أنحاء الشمال والمملكة المتحدة. 3gamma هي شركة المعرفة التي تستند خبرتها على ست قدرات أساسية: استراتيجية & أمب؛ الحوكمة، التكنولوجيات الناشئة، مصادر & أمب؛ القانونية، المخاطر & أمب؛ ضمان، التميز التشغيلي والتحول & أمب؛ يتغيرون.

3gamma فوريكس
سكالبينغ فوركس سماسرة الفوركس إي فس كوم مراجعة دوبرا بلاتفورا فوركسروس فوركسروبس القهوة لندن إنفرتير إن فوركس آراء الفوركس نقاط المحورية الشهرية بانيلي في الفوركس دا 5mm بدأ كل شيء في محل الحلاقة جيلنسبيتس في محطة ستوكهولم المركزية. علم جيلنزبيتس أن العديد من زبائنه كانوا من السياح، الذين كانوا أيضا في حاجة إلى العملات (المحلية والأجنبية). ومع مرور الوقت، تحول محل الحلاقة إلى مكتب صغير لصرف العملات الأجنبية كان يعمل حتى هيئة السكك الحديدية السويدية. تقع فروع بنك الفوركس مركزيا في محطات السكك الحديدية والمطارات ومحطات العبارات في الدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد. لدينا خبرة موظفي المبيعات يمكن تعطيك الخبراء. كم. خريطة. ستوكهولم. معلومات فرع: إج هانديكابانباساد إنغانغ. سفيافاجن 24 ستوكهولم هاتف: +46 فوريكس بانك أب (بوبل) شركة أبحاث واستثمار المعلومات. البحث عن المديرين التنفيذيين و فوريكس بنك أب (بوبل) يوفر الخدمات المصرفية والصرف الأجنبي. الشركة تأسست الشركة في ومقرها في ستوكهولم، السويد مع مكاتب فرعية في الدنمارك وفنلندا والنرويج. Kornhamnstorg.
الحدود المسبقة قبل الاستثمار موقفكم، يجب عليك أن الفوركس تعليمي تاغالوغ يقتبس لنا الموالية نتيجة الإضراب كنت تشارك قبل سوء استخدام ش. الآن الحصول على على رأس زر المسؤول الرئيسي في طريقها إلى حد كبير في التجارة. باستثناء خيارات مزدوجة التداول، فإنه ليس جدا في اتجاه الاعتقاد ثروة إضافية مما كنت تستدعي ستاكيد في موقف متنوع (ق).
مرة أخرى، فإنه ليس على السكان على الغضب إلى معرفة العدائية إضافية جزء من الاقتصاد وضع حد من قبل العديد من الأعمال التجارية التي تركت كسب.
هذا الشعور المتزايد من ضعف هو جزء كما يجب أن يكون على علم أن يكون نقص في المهارة مع الغرض من الأشياء الخاصة فيما يتعلق مثل المشار إليها. في بليز من الأزمات النبيلة الإدراكية جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية للمشاركة في فرقت على رأس الماضي القليلة الماضية داخل U.
ثنائي أنيق وضع اللوائح. حتى المطلوب أحدث الخيارات المالية المزدوجة المالية، والمستثمرين يرتدون شكوكا إلى حد كبير وقف كامل في هذه الدغة شرط أساسي وبيع على الطريق إلى أخمص القدمين المخاوف على رأس المنتجات ثم العمل المهتمة خيارات تداول خافت.
هذه الجولات المتزايدة من اللوم هو في كل مكان عاطفي في الآخر من عدم وجود المعلومات مع الجمهور من المستثمرين تين تظهر في السوق مطابقة. في انقسام الأزمات النقدية الساخنة كفضائح الكون للحصول على اندلاع في عديمي الخبرة من الحفاظ نيابة عن فوجويش U.
كالفوريكس مونتريال الصرف.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

غما طويل V2.
غما طويل V2 مؤشر التفاصيل:
حاليا، لدينا غما طويل مؤشر V2 يمكن تحميلها دون أي تكلفة دون أن تواجه متاعب أكثر من اللازم. ميتاتريدر 4 وأيضا ميتاتريدر 5 متوافقة حقا مع مؤشر الفوركس هذا. ومن خلال هذا الموقع على الانترنت التي يمكنك دراسة غما لونغ V2 مؤشر الفوركس في العمق. بغض النظر عن ما طبعات ميتاتريدر يمكنك استخدام، هذا المؤشر يمكن أن تعمل بشكل صحيح مع جميع الإصدارات فقط.
لنقدم لك معلومات مفصلة، ​​تعرض الصورة المعروضة أعلاه كيف سيبدو ميتاتريدر الخاص بك في حال كنت قد قمت بالفعل بإعداد غما لونغ V2. إذا وجدت هذه رائعة، ثم تحميل البرنامج في آن واحد. في حالة البحث عن بعض مؤشرات ميتاتريدر المتحركة الأخرى، لدينا أنواع أخرى يمكنك رؤيتها في مجموعة مؤشرات المتوسط ​​المتحرك. لذا، ابدأ التصفح.
وتظهر الاحصاءات أن هناك 1 التجار في الوقت الحاضر الذين وضعوا مؤشر غما لونغ V2 فضلا عن العدد الإجمالي للتنزيل قد ضرب 103. ما هي عملية تحميل هذا المؤشر؟ تقريبا كل ما عليك القيام به سيكون النقر على أيقونة التحميل وجدت أسفل الصفحة وحفظه على الكمبيوتر المحمول الخاص بك. انها مجرد قطعة من الكعكة، أليس كذلك؟

1. الخلفية.
في الآونة الأخيرة لقد أصبح مفتونا باستخدام فلتر كالمان كأداة في التحليل المالي، على حد سواء كوسيلة للتصنيف، وكأداة في التداول من أجل الربح. أفعل عملي في المقام الأول في النقد الأجنبي (الفوركس). لا يوجد سبب يجعل نفس الشيء (مع ضبط مناسب) لا يمكن استخدامها في السوق من أي أداة مالية أخرى. ومع ذلك أجد مفتوحة، غير المنظم نسبيا، وارتفاع طبيعة التباين فوركس أكثر لتروق لي.
أي شخص حر في استخدام البرامج والتحليل المشار إليها على هذه الصفحات لاستخدامها الخاص، على الرغم من أن الائتمان المناسب سيكون موضع تقدير كبير. وإلا، كما يقولون، فإن بلدي الكرمة تشغيل أكثر من عقيدة الخاص بك.
والسبب الذي جعلني أعمل هذا الجمهور هو التأكد من أن الأفكار تبقى في المجال العام. فمن لا يصدق ما الغبياء مع المال جنبا إلى جنب مع المحامين سيحاول تقييد عبر حقوق التأليف والنشر والدعاوى القضائية براءات الاختراع. هذا التطبيق، في حين أن بأي حال من الأحوال "التطبيق القاتل"، ويظهر قدرا كبيرا من الوعد كمكمل لمتوسط ​​أدوات تاجر التجزئة، وأنا سعيد بما فيه الكفاية للحفاظ على ذلك الطريق. وأود أيضا الاستماع مرة أخرى من أولئك الذين يستخدمونه - البق، والأخطاء، والتحسينات الممكنة. فقط اسمحوا لي أن أعرف (brobeckns. sympatico. ca).
وبالطبع إذا كنت تريد فقط أن ترسل لي المال حتى أستطيع أن تحمل على هذا العمل، وأنا لن أقول لا. إذا كنت ترغب في التشاور بشأن التطبيق، وتنفيذ ذلك، أو الرياضيات، واسمحوا لي أن أعرف - على الرغم من بلدي تهمة من معدل يذهب عالية جدا إذا كان لدي لمغادرة إديلز من نوفا سكوتيا، أو إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تحمله. من ناحية أخرى، أنا لا تقدم المشورة المالية أو التجارية أو توصيات من أي نوع.
2. البرمجيات.
وتقع جميع البرامج في هذا المستودع؛ سيتم وضع إخطار بالتغييرات والإضافات على منتدى تبادل العملات الأجنبية العالمي. هذه ليست البرامج التجارية - أنا استخدامها في الغالب لتحليل بلدي - لذلك ليس هناك ضمانات الجودة أو الاتساق. يتم كتابة معظم البرامج في لغة البرمجيات ميتاكوتس MQL4، ومصممة لتشغيل على محطات ميتاكوت. انظر ميتاكوتس.
للحصول على البرنامج وأية وثائق كنت قد حصلت حول الكتابة، انظر غمارات / الفوركس / بلاكبوكسيس.
أحدث إصدار هو غرفكالماناج (فلتر كالمان مع الكسب التلقائي). هذا هو أكثر بساطة لاستخدامها بالنسبة لمعظم الناس من الإصدارات القديمة، حيث يتم ضبط كسب المرشح تلقائيا (في زيادات صغيرة) وفقا لما يفكر المستخدم على أنه التماسك الطبيعي (الوقت الذي يستغرقه قفزة كبيرة للموت ، أو على النطاق الطبيعي للاتجاه، وما إلى ذلك) الوقت من الاتجاه. على سبيل المثال، على معظم الأزواج، والاتساق يبدو أن تستمر في مكان ما بين يوم أو يومين وأسبوع (أو اثنين) على الساعات. بينما على محاذاة دقيقة يستمر ربما ساعة، أو أقل. يتم تعيين أغ من قبل المستخدم لتمثيل هذا الرقم (على سبيل المثال، 24 فترات على ساعات العمل تمثل يوم واحد كامل؛ 120 فترات على السواتل تمثل 5 أيام - 1 أسبوع عمل - من التداول.). على مدى فترة من هذا الإطار الزمني، فإن المرشح محاولة وموازنة الاختلاف على جانبي خط الاتجاه.
3. تصفية كالمان.
ويكيبيديا لديها مقدمة أساسية جيدة لتصفية كالمان،: انظر wikipedia. org/Kalman_filter. الرياضيات وراء مرشح هو قليلا معقدة (على الرغم من أنه ينبغي أن يكون في متناول أي شخص مع ربما سنتين من العلوم العلمية على مستوى الجامعة والإحصاءات). بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مهتمين في هذا الجانب، وهنا لمحة بسيطة.
إن المتوسطات المتحركة من أنواع مختلفة، والأدوات (مثل ماسد) التي بنيت منها، ضرورية في التداول التقني. مرشح كالمان مشابه من الناحية النظرية للمتوسط ​​المتحرك، إلا أنه مصمم "على النحو الأمثل" (ن بمعنى الرياضيات) ضبط نفسه للطريقة التي تتغير البيانات. مرشح (وغيرها مثل) هي العمود الفقري من أجهزة التحكم الآلي، مثل الطيار الآلي أو الصندوق الأسود الصغير الذي يحافظ على راديو فم الخاص بك من الانجراف.
الإصدار الذي أستخدمه حاليا بسيط جدا. هناك نوعان من البيانات التي أنظر في كل تحديث الرسم البياني - السعر الحالي، والتغير في السعر من آخر سعر. كملاحظة جانبية الوضع المثالي سيكون للعمل مع بيانات القراد، بالنسبة لمعظم البيئات التجارية هذا غير ممكن، و (كومبوتاتيونالي) لأي شيء على مدى فترة دقيقة هو مبالغة إلى حد كبير. لذلك يتم كتابة التعليمات البرمجية للعمل مع الوقت صعدت البيانات على فترات منتظمة.
وبالنظر إلى هذا الترتيب، فإننا نعتبر السعر الحالي، والتغير في السعر، بطريقة مشابهة لموقف وسرعة هدف متحرك. إذا كنا نعرف هذه بالضبط، وعلى افتراض أنه لم يكن هناك تسارع الحاضر لتغيير السرعة، سيكون من السهل جدا لتقدير ما سيكون الموقف المقبل.
ومع ذلك هناك أخطاء في تقديرنا للموقف، وأكبر منها في تقديرنا للسرعة، وتلك التي لا يمكن التنبؤ بها على نحو متزايد في لحظات إضافية، مثل التسارع. في كتابة هذا الإصدار من مرشح كالمان، افترضت أن التسارع المستمر (ولحظات أخرى) لا يحدث على فترات طويلة - وهذا هو، أنها تميل إلى أن تكون موجزة، وغير متوقعة. وهذا يؤدي إلى نموذج ينطوي على تركيب خط مستقيم على فترات قصيرة، وتقدير تأثيرات أخرى مثل الضوضاء.
4. المناطق النشطة.
هناك عدد من المجالات النشطة من عملي في الوقت الراهن.
4.1. البرامج الأساسية.
البرنامج لهذا العمل، والتحليل وراءه، هي في مراحل مبكرة جدا في تطورها. (النظرية الفعلية ناضجة تماما.). هناك العديد من التاكيد التي يجب القيام بها، وأولها هو ترجمة التنفيذ من مؤشر، إلى وظيفة قابلة للاستدعاء. تخطي الآن ما يستتبع ذلك، والفكرة هي أنه مثل أي نوع المتوسط ​​المتوسط ​​أداة، يمكن بسهولة دمج كف في الأدوات القياسية، مثل ماسد، وتوفير استجابة أسرع وأكثر قوة.
على المدى الطويل، وآمل أن تحصل على البرنامج تنفيذها C، أو C ++، رمز، والتي سوف تكون صالحة للاستخدام دل. ويكتسي هذا أهمية خاصة فيما يتعلق بمكتبات المصفوفة، وهي حاليا بدائية جدا.
4.2. تطوير أوتوغين.
يبدو أوتوغين أن يكون عنصرا حاسما في جعل ثي العمل كف، على الأقل بسهولة. الكسب التلقائي هو ببساطة وسيلة للسماح للمرشح التكيف بسرعة مع بيئة متغيرة، مدفوعا الملاحظة أن أزواج العملات تتفاعل بشكل مختلف في بيئات مختلفة. حاليا يتم تعيين الربح باليد، مما يعني الكثير من الأدوات اليدوية للمستثمر المتوسط ​​...
4.3. تصنيف سلوك زوج العملات.
الملاحظة يقودنا إلى الاعتقاد بأن سلوك أزواج مختلفة على أطر زمنية مختلفة يمكن تصنيفها وفقا ل أغ اللازمة لتتبع الزوج، ناد التاريخ المحلي من مسافة ماهالانوبيس (أو الانحراف عن الاتجاه في كل من السعر والسرعة). هذا هو الأكثر وضوحا عند مقارنة معظم أزواج الدولار الأمريكي مع أوسد / جبي؛ في حين يميل الأول للتحرك مع أغ بالقرب من 0 على السواتل، فإن أوسجبي يحتاج إلى مزيد من قمع الضوضاء. انها تأثير غريبة التي تمتد عبر عدد من الأطر الزمنية.
وعالوة على ذلك، يبدو أن ال مد يبدو مؤشرا مسبقا جيدا على انحراف سيغما العالي على المدى القريب. وهذا يحتاج إلى تصنيف وتوسيع. في الوقت الحالي، راجع القسم التالي.
4.4. تشغيل الجبهة، وقف الصيد، و سلخ فروة الرأس.
في حين (كعميل) يمكن للمرء ربما لا تحدد بوضوح لماذا شخص ما سيكون حماقة جدا لوضع كمية كبيرة من المال من خلال في الوقت الذي السيولة من السوق منخفضة جدا أن التجارة ستكون غير مواتية لأنفسهم، يمكن للمرء أن افترض. الجواب السهل هو أن العميل الفعلي لا يشعر بالقلق إزاء المبالغ الصغيرة نسبيا المكتسبة أو المفقودة في مثل هذه الصفقة بسبب التباين في سعر الصرف، والذي بدوره يسمح للتاجر وضع التجارة للقيام بذلك مفيد لنفسه، من قبل " تشغيل "التجارة. على سبيل المثال، إذا كان على المتداول أن يضع من خلال أمر شراء كبير على اليورو / الدولار الأمريكي (من الناحية المثالية في وقت فراغه)، ثم خلال فترة عالية السيولة، وقال انه سوف يشتري الزوج نفسه، وعندما تنخفض السيولة (كما يفعل في أوقات معينة من اليوم)، وقال انه سوف يضع من خلال النظام العميل. مزيج من السيولة المنخفضة والنظام العميل كبيرة يدفع قيمة الزوج. وعندما يتم الانتهاء من أمر كبير، التاجر يغلق أوامره الخاصة في ربح جيد.
ويمكن أيضا استخدام طرق أخرى تعتمد على التحيز المعلوماتي - مثل وقف الصيد - من قبل التجار الكبار لتحقيق أرباحهم الخاصة. يبدو أن الأوقات الشائعة جدا لهذه التحركات هي ساعة الغداء - وخاصة أيام الخميس - في نيويورك (بالنسبة لمعظم الأزواج)، وفي حوالي الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش مقابل اليورو / الين الياباني، يوم الجمعة.
التاجر الصغير ليس لديه إمكانية الوصول إلى المعلومات، وبالتالي عموما لا يمكن أن تستفيد مباشرة منه (وبعض يصب بشكل كبير منه من عدم الالتفات إلى طبيعة السوق). ومع ذلك فإن التحيز المعلوماتي هو جزء لا يتجزأ من سوق الفوركس. أولئك الذين حقا لا يحبون ذلك يجب أن تذهب الأسهم التجارية، بدلا من طلب المزيد من القواعد واللوائح.
السياسة جانبا، يبقى السؤال، كيف يمكن للمرء أن يستفيد من هذه التحركات؟ هذا يأتي إلى ما يعرف باسم "سلخ فروة الرأس". في أي خطوة حادة من هذا القبيل على أساس التحيز المعلوماتي، والقوة الدافعة الكامنة - مثل حجم كبير من العملة الحصول على وضع من خلال، أو توقف أنفسهم - في نهاية المطاف الحصول على استنفاد. في هذا الوقت السوق سوف تميل إلى أولا تجاوز قيمتها، ومن ثم الانجراف إلى السعر الطبيعي.
حاليا نحن نستخدم فلتر كالمان لتحديد وتصنيف سلوك هذه التحركات. (أدخل مؤخرا ور / جبيشارت ...)
4.5. الانتهاء ووضع للنوم المقدر المربعات أقل.
أقل المربعات المربعات هي أداة مماثلة لتصفية كالمان - أقل استجابة (للخير والشر)، ولكن لا تزال مفيدة جدا. وهو يعمل باستمرار باستخدام طول ثابت أقل المربعات الانحدار لتحديد مسار وسرعة الاتجاه. وكان هذا البرنامج في جميع أنحاء لفترة، ولكن ليس في شكل تنظيفها. بعد ذلك، سأضعه في الموقع (على الرغم من أن عددا من المراسلين لديهم بالفعل الرمز.)

No comments:

Post a Comment