Saturday 6 January 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة بدف


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك وتصبح فراشة؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.


كتب حول تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


هنا سوف تجد الفوركس الكتب الإلكترونية التي تحتوي على معلومات أكثر تقدما من متوسط ​​الكتاب الشعبي حول التداول المالي. في بعض الحالات، فهم هذه الكتب مستحيل دون الكثير من الخبرة في الفوركس وأحيانا المعرفة الموسعة للرياضيات.


تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس هي في شكل. pdf. ستحتاج إلى أدوب أكروبات ريدر لفتح هذه الكتب الإلكترونية. بعض الكتب الإلكترونية (تلك التي هي في أجزاء) هي مضغوط.


إذا كنت تواجه مشكلات في تنزيل الكتب وكنت تستخدم غوغل كروم، فجرب النقر بزر الماوس الأيمن على رابط تنزيل الكتب واختر "حفظ الرابط باسم. '


إذا كنت صاحب حقوق الطبع والنشر من أي من هذه الكتب الإلكترونية ولا تريد مني أن مشاركتها، من فضلك، اتصل بي وأنا سوف إزالتها بكل سرور.


تحديد الاتجاه & مداش؛ جون هايدن، منهجية سريعة ودقيقة وفعالة لتحديد الاتجاه في الأسواق المالية.


الاتجاه مقابل لا الاتجاه & مداش؛ بريان دولان مقال من مجلة ترادرس 'يوليو 2005 العدد، الذي يتعامل مع الاتجاه / أي مفارقة الاتجاه التي واجهتها العديد من التجار الذين يعتقدون أن "الاتجاه هو صديقك".


دليل دراسة ستة أجزاء لملف السوق & مداش؛ من قبل المهنيين كبوت و [مدش]؛ فإنه يصف مفهوم لمحة السوق في أصغر التفاصيل.


النقطة الأساسية وشكل الرسم البياني أنماط & مدش]؛ بواسطة بلويشيبوبتيونس و [مدش]؛ مجموعة من الأشكال الرسم البياني نقطة وأرقام وتفسيرات لتطبيقها.


المبرمج جورو دورة كاملة و [مدش]؛ بواسطة غودر المعلم و [مدش]؛ دورة كاملة في تطوير مقل (برمجة ميتاتريدر 4) التي سوف تساعدك على تطوير المؤشرات المخصصة الخاصة بك، والنصوص التجارية والمستشارين الخبراء الآلي.


نقطة وشكل الرسم البياني: المنهجية الحسابية والتداول أداء القاعدة في S & P 500 سوق العقود الآجلة و [مدش]؛ جون أندرسون وروبرت W. فاف و [مدش]؛ وهي مادة بحثية علمية تحدد بوضوح قواعد التداول P & F ل 8 أنماط الرسم البياني ومن ثم اختبارها على 9 سنوات من البيانات عالية التردد ل S & P500 الآجلة. النتائج تستحق النظر في.


تطور الرسم البياني نمط حساسة الشبكة العصبية وكلاء التداول الفوركس مقرها و [مدش]؛ بواسطة جين I. شير و [مدش]؛ ورقة بحثية حول نهج جديد لتدريب وتطوير الشبكات العصبية القادرة على تنفيذ قرارات تداول الفوركس على أساس الخصائص الهندسية للمخططات العملة.


هيسنبرغ مبدأ عدم اليقين ونظائرها الاقتصادية من الكميات الفيزيائية الأساسية و [مدش]؛ من قبل سولوفيف V. و سابتسين V. & مدش]؛ محاولة لنقل بعض المفاهيم المادية الأساسية للاقتصاد مع التحليل التجريبي للفوركس والأسهم والسلع الزمنية السلعية.


استخدام الشبكات العصبية المتكررة للتنبؤ فوركس و [مدش]؛ من قبل V. V. كوندراتينكو ويو. A. كوبيرين & مداش؛ واحدة من الأبحاث الرائدة حول تطبيق الشبكات العصبية في التنبؤات الفوركس.


قاعدة الموجة الجديدة إليوت & مداش؛ تحقيق الموجة النهائية التهم و [مدش]؛ بواسطة T. S. هينيسي و [مدش]؛ شرحا لطريقة للتعامل مع حوادث موجة إليوت التي تتحدى على ما يبدو قواعد العد الموجي إليوت العادية.


القوة التنبؤية لأنماط السعر & مداش؛ بقلم G. كاجينال و H. لورينت & مداش؛ اختبار ناجح لثمانية أنماط شمعدان اليابانية، مما يؤكد صحة الطبيعة التنبؤية للتحليل الفني.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب التداول التجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


استراتيجيات متقدمة.


مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 08:11.


جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس.


هذه الاستراتيجيات سوف يكون لها خلفية قوية، قاعدة نظري سليمة وسوف تمثل معروفة لنا تقنيات التداول والقواعد التي يستخدمها تجار الفوركس من ذوي الخبرة. كما سنقوم بمشاركة استراتيجيات التداول التي نستخدمها في ممارسة تداول العملات الأجنبية.


لا تنسى قراءة سياسة إخلاء المسؤولية.


تذكر أيضا أن أي تداول ينطوي على مخاطر وليس هناك نظام التداول الذي هو في مأمن من الخسائر. قد تبدأ تجربتك بسهولة مع تجارة خاسرة، لذلك قبل التخلي عن نظام، تأكد من أنك قد اختبرت بشكل جيد.


الانضباط الخاص بك هو وسوف يكون دائما مفتاح النجاح. اتبع القواعد بدقة، إذا تم تعديلها، كتابة هذه التغييرات أسفل ولا تتغير كما كنت التجارة.


ووعد أن تكون تجربة جيدة!


ومع ذلك، لن يكون هناك معجزات. هذه الاستراتيجيات لن تكون ثورية استراتيجيات الفوركس في جميع الأوقات أو بعض أنظمة "الكأس المقدسة" لتجلب لك الملايين، على الأقل لا يمكننا أن نعد ذلك.


ما يمكن أن نعد به هو أنه سيكون هناك الكثير من الاشياء للتعلم والأفكار لمحاولة الخروج.


لتحقيق ذلك سنبذل قصارى جهدنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس المتقدمة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment