Tuesday 30 January 2018

ألباري الهند تداول العملات الأجنبية


تجارة الفوركس للمبتدئين.
لماذا يجب أن تنظر في الفوركس:
يمكنك أن تبدأ اليوم. لا تحتاج إلى خلفية مالية أو أي نوع من التدريب الخاص لبدء تداول الفوركس. يمكنك البدء مع بضعة دولارات فقط. يمكنك التداول على الشروط الخاصة بك. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، ويمكن الوصول إليها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز محمول. هذا يعني أنك يمكن أن تجعل الصفقات كلما وحيثما تريد. هناك الكثير من الفرص. يتم تداول أكثر من 4 تريليونات دولار في سوق الفوركس يوميا. حتى قطعة صغيرة من الكعكة يمكن أن تقطع شوطا طويلا. غير أن تداول العملات الأجنبية يرافقه خطر كبير. لديك دائما فرصة للخروج على رأس القائمة. في الفوركس، كنت في الأساس تداول عملة واحدة مقابل أخرى. حتى عندما يكون سعر عملة واحدة في الزوج يتراجع، والآخر سوف يرتفع، وهذا يعني أن لديك فرصة لكسب الربح في أي سوق.
لقد اكتشفنا الفوركس. انت تستطيع ايضا!
كيف يعمل؟
الحسابات التجريبية للمبتدئين.
مع حساب التداول التجريبي، يمكنك إعطاء الفوركس محاولة دون وضع أي من أموالك في خطر.
حساب سينت.
هل تفكر في جعل هذه الخطوة إلى حساب التداول المباشر، ولكن يخشى أن تأخذ تلك الخطوة الأولى؟ ثم يجب عليك محاولة لدينا حساب نانو، والتي هي مقومة بالسينت، مما يجعل متطلبات الهامش أقل 100 مرة من حساباتنا العادية. هذا يسمح لك لتعتاد على العيش التداول والعمل على الاستراتيجيات الخاصة بك في بيئة تجارية حقيقية مع الحد الأدنى من المخاطر.
وأود أن محاولة إعطائها،
ولكن أنا لا أعرف إذا أنا مستعد.
لاستثمار أموالي حتى الآن.
إذا كنت جديدا على الاستثمار، ثم يمكنك استخدام واحدة من الخدمات المالية المعروضة على الموقع ألباري: حسابات بم وحافظ بم والمنتجات منظم وصناديق الاستثمار. يمكنك اختيار المنتج الجاهز الذي يناسب احتياجاتك، وتحقيق التوازن بين الأرباح المحتملة مع المخاطر، أو إنشاء المنتج الخاص بك! استثمر بنفسك أو ضع أموالك في حسابات المستثمرين ذوي الخبرة.
أريد أن أجعل استثمارا.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

ألباري الهند تداول العملات الأجنبية
اتبع الترقيات لدينا السخي والعروض، بحيث لا تفوت على شروط التداول الأكثر ملاءمة.
علامة تجارية عالمية أنت.
ألباري الدولية هي جزء من مجموعة ألباري من الشركات، واحدة من أكبر المشاركين في صناعة الفوركس العالمية. ألباري لديها وجود في أكثر من 20 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان.
من السهل أن تبدأ!
هل ترغب في محاولة يدك في التداول، ولكن لا أعرف كيفية فتح حساب وإعداد النظام الأساسي الخاص بك؟ مع دعمنا، يمكنك جعل التجارة الأولى اليوم!
الخيارات الثنائية بسيطة. دفع تعويضات تصل إلى 100٪
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
تحليل السوق المالية.
15/12، 11:56 (غمت +3)
اليورو مقابل الدولار الأميركي: مجمدة في خط التوازن.
14/12، 13:36 (غمت +3)
اليورو مقابل الدولار الأميركي: رؤساء البنوك المركزية لتحديد تحركات الزوج.
13/12، 11:53 (غمت +3)
اليورو مقابل الدولار الأميركي: تصحيح قبل اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
12/12، 12:36 (غمت +3)
اليورو مقابل الدولار الأميركي: شكلت الشموع اليومية مجموعة من 1.1730 إلى 1.1812.
11/12، 11:45 (غمت +3)
اليورو مقابل الدولار الأميركي: انتعاش من درجة 45 المتوقع.
أخبار الشركة.
تغييرات على جدول التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
تغييرات على شروط التداول ل بتكوس و بتسور.
إشارات التداول مع ميتاتريدر 4.
هناك الآن المزيد من الأسباب لاختيار ميتاترادر ​​4، منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. ميتاترادر ​​4 يتيح لك التداول تلقائيا عن طريق الاشتراك في إشارات من التجار من ذوي الخبرة. يتم نسخ جميع صفقاتهم تلقائيا إلى حسابك.
شروط تنافسية والخدمات المبتكرة.
ألباري الدولية لديها ثروة من الخبرة في الأسواق المالية، وتسعى جاهدة لتزويدك فقط مع الخدمات الأكثر تقدما وظروف جذابة، لجعل التداول الخاص بك كما منتجة ومريحة بقدر الإمكان.
ألباري الدولية هي شركة منظمة تماما، والتي تقدم ليس فقط لعملائها خدمات مبتكرة وظروف تجارية مفيدة، ولكن أيضا تسعى جاهدة لحماية مصالحهم.
المدققون عضو رسمي الشريك الرئيسي ل ويست هام المتحدة الراعي الرئيسي للبحارة المهنية عنوان الراعي للباري العالم مباراة سباق جولة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. وعلاوة على ذلك، يتم تداول المنتجات الاستدانة على الهامش. تجارة الهامش عالية المخاطر حيث أن الخسائر يمكن أن تتجاوز استثماراتك.
مكتب مسجل: ألباري إنترناشونال ليميتد، الطابق 11، برج مايفا، شارع السيليكون، سيبرسيتي إبين، 72201، جمهورية موريشيوس.
© 2017 ألباري إنترناشونال ليميتد.
أذربيجان وألبانيا والأرجنتين وأرمينيا وأذربيجان وبنغلاديش وبيلاروس والبوسنة والهرسك والبرازيل وبلغاريا وكمبوديا وشيلي والصين وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا وقبرص والجمهورية التشيكية ومصر واستونيا وجورجيا واليونان وهنغاريا وأيسلندا والهند ، اندونيسيا، إسرائيل، اليابان، كازاخستان، كينيا، الكويت، لاتفيا، ليتوانيا، مقدونيا، ماليزيا، المكسيك، مولدوفا، الجبل الأسود، نيجيريا، عمان، باكستان، بيرو، الفلبين، رومانيا، روسيا، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، سري لانكا، تايوان، تايلاند، تونس، تركيا، أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة، أوروغواي، فنزويلا، فيتنام.

Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.
Поповніть рахунок з 30 жовтня до 15 грудня 2017 року.
і отримайте ще 100٪ від сумипоповнення.
перемога має свій початок.
Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.
ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.
Зроби правильний вибір.
Взагалі не соромся!
Множимо на 2 суму першого поповнення рахунку для торгівлі бінарними опціонами.
Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!
18 років роботи.
ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.
Форекс & مداش؛ це Альпарі!
Заробляйте на коливаннях курсів валют.
валютні пари، метали спот і كفد.
максимальне кредитне плече.
міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.
Швидке і зручне.
введення та виведення коштів.
ميتاترادر ​​4 і 5.
мобільні та веб-платформи.
Не проходите мимо.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
Новогодняя оферта 10 проц.
Вместе к богатству.
12.12.2017 Нові сервіси та послуги.
11.12.2017 Нагороди та досягнення.
07.12.2017 Нагороди та досягнення.
Аналітика фінансових ринків.
Очікується новина через:
Среднегодовой отчет о перспективах экономики и финансов.
Европейский валютный союз.
Индекс потребительских цен (г / г)
Европейский валютный союз.
Базовый индекс потребительских цен (г / г)
15 грудня، 09:36 (غمت + 2) Валютний ринок.
14 أغسطس، 11:46 (غمت + 2) Валютний ринок.
13 يوليو، 09:35 (غمت + 2) Валютний ринок.
Календар актуальних економічних подій від فستريت.
Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.
Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!
اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪
فوريكس з Альпарі.
Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і.... і і. Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.
Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟
На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.
Хто такі форекс-трейдери؟
Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.
هل تريد أن تتداول في الفوركس؟
Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.
Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.
Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.
З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟
Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.
Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.
Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.
ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2012 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.
Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.
Мови، на яких ми з вами говоримо:
العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.
Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.
Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Поле заповнене невірно.
Поле обов'язкове для заповнення.
Поле обов'язкове для заповнення.
Невірний логін або пароль.
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

وسطاء الأخبار.
أعلنت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس مقرها في الخارج، اليوم أن العملاء الذين يستخدمون محفظة نيتيلر الإلكترونية لتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم الآن يمكن أن يجعل الودائع بعملتين جديدتين: الروبية الهندية (إنر) والبرازيلي الحقيقي (برل).
قبل ثمانية عشر شهرا أغلقت الباري الهند عملياتها كجزء من خطط ألباري لتقديم طلب الاكتتاب العام في بورصة لندن (لس). ومع ذلك، قدمت الشركة التابعة لشركة "أباري" البريطانية إعسارها عن قرار البنك المركزي السويسري (شنب) بالتخلي عن أرضية اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) في يناير / كانون الثاني، ويبدو الآن أن ألباري يتخذ خطوات للعودة إلى السوق الهندية.
المزيد من الأخبار عن ألباري.
ألباري ينهي عرض محفظة كريبتوكورنسي كريبتا كابيتال أكتوبر 18 2017 07:28:58 ألباري يحذر من التغييرات على محفظة الاستثمار كريبتا كابيتال أوج 03 2017 11:09:19 الباري يوقف التداول في المعادن الثمينة، أزواج تري يونيو 28 2017 08:03:33 ألباري أخيرا يحصل على رخصة وسيط الفوركس الروسي نوف 29 2016 12:41:30 ألباري تطلق منصة ميتاتريدر 5 على شبكة الإنترنت أكتوبر 11 2016 10:02:54.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.
أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.
ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.
ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.
فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.
أعلنت شركة فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.
بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.
بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.
يضيف ليبيرتكس لتس / بتك، بش / بتك عقود الفروقات لتداول الاستدانة.
قامت ليبرتيكس، وهي علامة تجارية تجارية لمجموعة فوركس كلوب، بتوسيع محفظة عقود كفد كريبتوكيرنسي مع صكين آخرين: لتس / بتك و بش / بتك. اقرأ أكثر.
الأدميرال الأسواق رفع النفوذ لبيتكوين، عقود الفروقات الأثير.
أعلنت شركة أدميرال ماركيتس، وهي وسيط أوروبي فوركس و كفد، أنها تعدل شروط تداول العقود مقابل الفروقات مع بيتكوين و إيثر في محفظتها. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment