Friday 12 January 2018

برنامج تدريب الفوركس


برامج التدريب الفوركس.


وهناك شيء كبير اليوم في جميع أنحاء صناعة الفوركس على الانترنت هو برامج تدريبية لتجار الفوركس. العديد من هذه البرامج لا تستحق المال الذي تنفق عليه، وغالبا ما تكون مجرد محاولة ببساطة لجعل بعض المال من التجار الجدد وغير عديمي الخبرة. ومع ذلك، هناك بعض التي تقوم بعمل ممتاز من إعداد التجار لتصبح ناجحة في سوق الفوركس.


أصعب شيء يواجهه العديد من التجار الجدد هو معرفة برامج التدريب على الفوركس التي هي حقيقية والتي هي فقط في ذلك لكسب المال. هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر إليها عند اختيار برنامج تدريبي وهناك أشياء كثيرة لفهم حول ما يشكل برنامج يستحق دفع ثمنها. هذا هو المكان الذي نأمل أن تساعد.


اختيار برنامج تدريب الفوركس.


عند اختيار برنامج تدريبي لتداول العملات الأجنبية، هناك العديد من الأشياء التي سوف تحتاج للتأكد من أن البرنامج يتضمن في محتوى ما هو التدريس. هناك العديد من برامج التدريب هناك التي تغطي فقط المفاهيم الأساسية لكيفية تداول الفوركس ولا شيء آخر. هذا هو نوع التدريب الذي يمكن أن تحصل في أي مكان على شبكة الانترنت.


إذا كنت تبحث للعثور على البرنامج الذي ليس فقط يعلمك أساسيات ولكن أيضا كيف يكون حقا تاجر ناجح سوف تحتاج للتأكد من أن البرنامج يغطي دروس معينة من تداول العملات الأجنبية. المفاهيم المدرجة أدناه ليست سوى بعض من الدروس الحيوية التي يحتاج المتداول من أجل أن يكون النجاح في حين تداول العملات الأجنبية.


أساسيات تداول العملات الأجنبية Ђ "أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى خلفية جيدة عن تداول العملات الأجنبية وفهم للمفاهيم والمصطلحات الأساسية لسوق الفوركس. هذا سيكون قاعدة كل ما تفعله أثناء تداول العملات الأجنبية.


ترادر ​​ميستاكيس †"برنامج التدريب الجيد سوف يعلمك الأخطاء الأكثر شيوعا أن تاجر الفوركس يجعل وتساعدك على فهم كيفية تجنب تلك الأخطاء نفسها.


التحليل الأساسي والتقني Ђ "معرفة كيفية تحليل سوق الفوركس هي واحدة من أهم الأشياء التي يمكن للمتداول معرفة لصنع الصفقات في السوق. دون فهم كل من التحليل الأساسي والتقني، وسوف تكون وراء أي تاجر جيد.


كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك "برنامج التدريب يجب أن يعلمك ما هو نظام التداول وكيفية تطوير الخاصة بك. نظام تداول العملات الأجنبية هو الشيء الذي سوف تريد أن تتعلم والعصا مع حين التداول.


إدارة الأموال †"هذا هو على الارجح أهم جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية. تعلم كيفية إدارة المال الذي لديك هو ما سوف تجعلك تاجر الأكثر نجاحا التي يمكن أن تكون. هذا الدرس سوف تساعدك في الحفاظ على الربح والتأكد من أنك تعرف متى وكيفية استثمار أموالك.


يسيكولوغي أوف ترادينغ †"فهم كيفية التعامل مع الجانب النفسي من التداول سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط في حالات معينة. تردد خلال صفقات المال كبيرة يمكن أن يكون الفرق بين المكاسب الكبيرة والخسائر الكبيرة.


المجالات الأخرى التي يجب أن تشمل برنامج تدريب الفوركس الجودة هي أشياء مثل التدريب على واحد، والندوات الحية / الدورات، ومنتديات التداول حيث يمكنك التواصل مع تجار الفوركس الآخرين التي قد يكون لها خبرة أكثر مما كنت.


هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من الجوانب المختلفة التي ينبغي أن يكون برنامج تدريب جيد. بعض هذه البرامج يمكن أن تكون مكلفة بعض الشيء ولكن عن طريق اختيار واحد أن تفاصيل كل هذه الدروس، وسوف تنفق المال بشكل جيد.


تستحق الاستثمار؟


شيء واحد أن نتذكر هو أن كنت جعل الاستثمار في واحدة من هذه البرامج وبرنامج تدريب الفوركس جيدة سوف تؤتي ثمارها بالتأكيد. بعض البرامج هناك arenЂЂ ™ يستحق دفع سنت واحد لأنه هو كل المعلومات الأساسية التي يمكنك أن تتعلم الحق قبالة الإنترنت. هذه هي أنظمة التدريب التي سوف ترغب في البقاء بعيدا عن.


ومع ذلك، هناك العديد من هناك التي يمكن أن توفر لك مع كل من المعلومات التي قمنا سرد أعلاه وأكثر من ذلك. وهذه هي البرامج التدريبية التي يجب أن نراعيها. عندما تجد واحدة، نقترح إنفاق المال لأنه في النهاية سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل بكثير. بمجرد أن تتعلم هذه المفاهيم سوف تكون قادرة على تحقيق المزيد من الأرباح في سوق الفوركس وسوف يكون البرنامج قد دفعت لنفسها.


دورات الفوركس للمبتدئين.


ويمكن للمستثمرين الذين يتطلعون إلى دخول عالم النقد الأجنبي أن يجدوا أنفسهم محبطين وسرعان ما يتجهون نحو الأسفل، ويخسرون رأس المال بسرعة وتفاؤل بشكل أسرع. الاستثمار في الفوركس - سواء في العقود الآجلة أو الخيارات أو بقعة - يوفر فرصة عظيمة، ولكن هو جو مختلف إلى حد كبير من سوق الأسهم. حتى تجار الأسهم الأكثر نجاحا سوف تفشل بشكل فادح في النقد الاجنبى من خلال التعامل مع الأسواق بالمثل. وتشمل أسواق الأسهم نقل الملكية، في حين تدار سوق العملات بمضاربة خالصة. ولكن هناك حلول لمساعدة المستثمرين على الحصول على منحنى التعلم - دورات التداول. (يوفر تداول العملات مرونة أكثر بكثير من الأسواق الأخرى، لمعرفة كيفية البدء، تحقق من تجول الفوركس لدينا.)


ماذا يوجد هناك؟


1. دورات على الانترنت.


2. التدريب الفردي.


ويمكن مقارنة الدورات عبر الإنترنت بالتعلم عن بعد في فئة على مستوى الكلية. يوفر المعلم عروض بويربوانت، والكتب الإلكترونية، والمحاكاة التجارية وهلم جرا. سوف المتداول تتحرك من خلال المبتدئين، المتوسطة والمستويات المتقدمة أن معظم الدورات على الانترنت تقدم. بالنسبة للمتداول الذي لديه معرفة محدودة في مجال النقد الأجنبي، يمكن أن تكون دورة من هذا القبيل لا تقدر بثمن. هذه الدورات يمكن أن تتراوح من 50 $ إلى مئات من الدولارات. (إذا كنت مبتدئا، تحقق من أعلى 7 أسئلة حول تداول العملات رد على لمحة عامة عن المفاهيم الأساسية.)


التدريب الفردي هو أكثر تحديدا بكثير، وينصح أن المتداول لديه تدريب الفوركس الأساسي قبل الدخول. وسيعمل المعلم المعين، الذي عادة ما يكون تاجرا ناجحا، على إدارة الاستراتيجية وإدارة المخاطر، ولكن يقضي الجزء الأكبر من الوقت في التدريس من خلال وضع الصفقات الفعلية. التدريب الفردي يتراوح بين 1000 و 10،000 دولار.


عن ماذا تبحث.


سمعة الدورة.


يتم قياس سمعة دورة أفضل من خلال التحدث مع التجار الآخرين والمشاركة في المنتديات على الانترنت. لمزيد من المعلومات التي يمكن جمعها من الناس، الذين أخذوا هذه الدورات، وأكثر ثقة يمكنك أن تكون أنك سوف تجعل الخيار الصحيح.


ومع ذلك، فإن لكل بلد مجالس تنظيمية خاصة به، ويمكن أن تكون الدورات الدولية معتمدة من منظمات مختلفة.


إذا لم يكن لديك عدة آلاف من الدولارات المدرجة في الميزانية للتدريب واحد على واحد، وربما كنت أفضل حالا من اتخاذ دورة على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإنهاء عملك للتداول بدوام كامل، فإنه سيكون من المفيد للحصول على المشورة المهنية - حتى بتكلفة أعلى. (اقرأ الحصول على برنامج تدريب وسيط لمزيد من المعلومات حول أن تصبح وسيطا.)


الابتعاد عن الغش.


هذه الشطرنج وغيرها من القمامة القمامة الإنترنت، واعدا دورة تجارية مثالية تؤدي إلى النجاح. في حين أن هذه المواقع قد تكون مغرية، بداية التجار اليوم يجب توجيه واضح، لأن أي ضمان في العالم من النقد الأجنبي هو عملية احتيال. (اقرأ المزيد عن التداول اليوم في هل الربح كما يوم التاجر؟)


ووفقا للجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) في إصدار مايو 2008، فإن عمليات احتيال الفوركس آخذة في الارتفاع:


وأوضح قانون تحديث العقود الآجلة للسلع لعام 2000 أن لجنة التجارة الحرة لديها الاختصاص والسلطة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية لإغلاق مجموعة واسعة من الشركات غير المنظمة التي تقدم أو تبيع عقود العملات الأجنبية وعقود الخيارات لعامة الناس ".


للتأكد من أن دورة التداول ليست عملية احتيال، وقراءة الشروط والأحكام بعناية، وتحديد ما إذا كان وعود أي شيء غير معقول ومضاعفة التحقق من مصداقيتها للأصالة. (معرفة كيفية حماية نفسك وأحبائك من المحتالين المالية في إيقاف الغش في مساراتها وتجنب الغش الاستثمار عبر الإنترنت.)


طرق أخرى لتعلم كيفية التجارة.


ويستطيع المتعلمون الموهوبون الاستفادة من الخيارات المجانية عبر الإنترنت، مثل الكتب التجارية، والمقالات المجانية، والاستراتيجيات المهنية، والتحليل الأساسي والتقني. مرة أخرى، على الرغم من أن المعلومات مجانية، تأكد من أنها من مصدر موثوق به ليس لديه التحيز في كيفية أو حيث التجارة.


هذا يمكن أن يكون وسيلة صعبة للتعلم، كما هو مبعثر المعلومات الجيدة، ولكن للتاجر ابتداء من على ميزانية ضيقة يمكن أن يكون جيدا يستحق الوقت المستثمرة.


فوريكس بوتكامب.


فما هو في هذا $ 15 الفوركس التمهيد؟


في هذا البرنامج التدريب الفيديو جزء 3، سوف تتلقى نفس التدريب الفوركس التي نقدمها لعملائنا الخاص ل 300 $. لاحظ أن هذه الوحدات الثلاث سوف يعلمك أكثر بكثير من مجرد أساسيات الفوركس.


1 - مقدمة لتداول العملات الأجنبية.


هذه الوحدة تغطي أساسيات ما هو النقد الأجنبي وكيفية كسب المال التداول عليه. نقدم لكم تجول من تحميل وتثبيت منصة للتجارة الفوركس وأيضا يقدم وسطاء الفوركس. يتم إعطاء البرنامج التعليمي حول كيفية استخدام الأدوات المختلفة في المنصة وكيفية وضع الصفقات باستخدام منصة. في هذه المقدمة، يتم شرح لبنات البناء اللازمة للتجارة باستخدام التحليل الفني بشكل دقيق، بما في ذلك أشياء مثل أحجام التجارة، وقيمة النقاط، أزواج العملات، الأوامر المعلقة، والمخاطر التي ينطوي عليها تداول الفوركس.


كيف يتم تداول النقود بعملات تثبيت واستخدام برامج الفوركس مقدمة لسماسرة الفوركس مقدمة لأحجام التداول والنقاط وأزواج العملات والأوامر المعلقة & أمب؛ المخاطر مقدمة في التحليل الفني.


2 - أساسيات تداول الفوركس.


في الوحدة 2 نحن نقدم أساسيات تداول العملات الأجنبية. نحن يعلمك إدارة المخاطر الذي يفسر كيفية حماية رأس المال الخاص بك ووضع الصفقات التي ليست خطيرة جدا. تتعلم كيفية فهم واستخدام الشموع اليابانية في الرسوم البيانية الفوركس. وأخيرا، ولكن من المهم جدا، تتعلم كيفية التعرف على مستويات الدعم والمقاومة والاستفادة منها. المواد التي تدرس في هذا الدرس والدرس السابق، هي أساسيات الفوركس ويجب أن تفهم جيدا قبل المتابعة.


تغطية أساسيات إدارة مخاطر تداول الفوركس & أمب؛ حماية رأس المال الخاص بك مقدمة إلى الشموع والرسوم البيانية الفوركس فهم والاستفادة من الشموع اليابانية تحديد والاستفادة من الدعم & أمبير؛ مقاومة.


3 - فهم خطوط الاتجاه.


في هذه الوحدة نبدأ بمراجعة مستويات الدعم والمقاومة مرة أخرى. هذا الموضوع مهم جدا لذلك يتم شرحه جيدا مرة أخرى لمساعدتك على ترسيخ المفاهيم. ثم نوضح الاتجاهات والخطوط الاتجاهية. سيتم تدريسك كيفية تحديد الاتجاهات ورسم خطوط الاتجاه بشكل صحيح ودقيق. بعد شرح خطوط الاتجاه، نجمع ما تم تدريسه في وقت سابق لتظهر لك كيفية وضع الصفقات باستخدام كل من خطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة.


مراجعة الدعم & أمب؛ المقاومة فهم الاتجاهات & أمب؛ خطوط الاتجاه تحديد خطوط الاتجاه رسم خطوط الاتجاه دقيقة الصفقات.


المعرفه . نجاح . حرية .


الفوركس العمودي ملتزمة بتوفير برنامج تدريب الفوركس عالية الجودة وتقديم نتائج ممتازة. ومع ذلك، لن يكون الجميع قادرين على كسب المال مع الفوركس وبعض قد تفقد أيضا بعض أو كل من رأس المال الاستثماري. يرجى قراءة (إخلاء المسؤولية) قبل التسجيل في برنامجنا المدفوع.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. ويمكن أن تزيد قيمة الاستثمار أو تنخفض، وقد يفقد المستثمرون كل رأس المال المستثمر. وفي حالة وجود منتج مدعوم، قد تكون الخسارة أكثر من رأس المال الأولي المستثمر. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية. اإلفصاح العام عن المخاطر.


تدريب الفوركس.


استعراض برامج التعليم والتدريب 4x.


أعلى أدوات التدريب الفوركس.


برنامج تدريب موجه الفوركس.


يعلم الفوركس منتور المبتدئين كيف يفكرون مثل التجار المحترفين من خلال توجيه الفيديو والتدريب الحي.


هذه الأداة الفوركس لتجربة استراتيجيات السوق في الوقت الحقيقي مع مساعدة من الرسوم البيانية والتحليل والإعدادات التجارية المحتملة.


دليل المدرب بيتر باين.


وغالبا ما تكون خطة التداول جيدة ما يميز التجار الناجحين من بقية. صممه فيك نوبل وفريق فوركس منتور، "دليل المدرب لبناء خطة تداول ناجحة" موجه لمساعدة التجار على تجنب الأخطاء التجارية الأكثر شيوعا. هذا بالطبع يناقش متى وأين أن يضع توقف، ومهارات إدارة الأموال الفعالة، وعندما للخروج من الصفقات.


5EMAs فوركس سيستيم تنبؤ الفوركس سيتم.


يتكون هذا النظام الفوركس من صيغة المتداولة من قبل التجار المهنية ومديري الصناديق. وتعلم الدورة أساليب فريدة لإدارة الأموال لتوفير فرص تجارية محتملة.


الأسهم ريفلكس.


هذا هو أداة تحليل شاملة والتي تمكن التجار لجعل شراء أو بيع التاريخ التاريخي القائم على الدعوة عرض باستخدام الرسوم البيانية.


المسار 'ن التجارة عالية المالية.


هذا هو محاكاة الفوركس فضلا عن أداة التداول التي توفر بسيطة شراء وبيع تنتشر بين الخروج والدخول.


TradeGuider.


وقد تم تجهيز هذه الأداة تداول العملات الأجنبية مع مؤشرات قوية لعرض قوة السوق والضعف باستخدام تقنية الاتجاه لحظية وأساليب الملكية لحساب وعرض قناة التداول النشطة الحالية.


سحر الفوركس الحدس.


هذه الأداة التدريب الحدس الفوركس يساعد على فهم طريقة عمل سوق الفوركس ويساعد على تحديد الاتجاه الصحيح سعر صرف العملة.


اختبار استراتيجية التداول فوركس 1.85.


هذا هو محاكاة الفوركس التي هي مثالية للتجار الذين يرغبون في اختبار مهارات تداول الفوركس من خلال خلق واختبار استراتيجيات التداول في السوق محاكاة.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2017 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

No comments:

Post a Comment