Tuesday 30 January 2018

الفوركس تحذير المخاطر العالية


تحذير المخاطر.
تحذير المخاطر ل ثيفوريكسارمي / (تفا العالمية المحدودة) المعروف أيضا باسم "تفا" في هذه الصفحة.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل تفا المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت تفا تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. ومع ذلك، فإنه لا يضمن دقة ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع، أو عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو الإخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. تفا لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا تفا مسؤولة عن الأمن أو المحتوى أو توافر مواقع طرف ثالث، وشركائهم أو المعلنين.
© 2015 & # 8211؛ 2017 تفا غلوبال بت. Ltd. جميع الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إخالء المسؤولية والتحذير من المخاطر: إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.

الفوركس تحذير المخاطر العالية.
قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. هم انهم:
سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية فمن المستحسن دائما أنه قبل بدء التداول مع أليفاكنت، يجب على التاجر اكتساب المعرفة بشأن استراتيجيات وتكتيكات التداول. ومن المهم أيضا أن يتعني على املرء أن يستأجر تاجرا قانونيا وحقيقيا وأن يتعلم كل ما إذا كان هناك تداول في الفوركس.
ومن الواضح أنه من أجل أن تصبح ناجحة في التداول مع الفوركس، واحد يجب أن تكون مجهزة المعرفة المناسبة للتداول ثم فقط يمكن للتاجر البدء في كسب أرباح ضخمة. ومن الصحيح أيضا أن المرء يجب أن يكون دقيقا جدا في تحليل تحذير مخاطر الفوركس.
قد يكون هذا المنصب مفيدا للتجار الذين يبحثون عن القيام بالتجارة بطريقة سليمة وأيضا لتجنب تحذير الفوركس من المخاطر العالية.
يجب على المتداول أن يبحث عن تحذير تداول الفوركس وشروطه وظروفه لتجنب الخداع.
يريد التاجر رسوم إعداد للحساب. كما سيعرض المتداول أنواعا مختلفة من الرسوم البيانية التي تم إدخال التجارة فيها والخروج منها. التاجر يريد أيضا رسوم شهرية من أجل الحفاظ على الحساب. الضمانات من الأرباح الكبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن هي أيضا علامة على احتيال أو الثقة الزائدة. سوف ينص التاجر على دخل ثابت مثل 20 $ لكل صفقة، جنبا إلى جنب مع أن التاجر سوف تهمة أيضا عمولة.
الأمور الواجب اتباعها لتجنب تحذير مخاطر تداول العملات الأجنبية ولكي تكون تاجرا ناجحا:
أولا وقبل كل شيء هو أن التاجر يجب أن يكون مسؤولا عن ممارسة الممارسات التجارية. لا يمكن للمرء أن يفكر في اعتمادا على أي كتاب وتصبح غنية. أن يكون ناجحا واحد لاكتساب المعرفة الكافية في هذا المجال. بعد تعلم كل أساسيات التداول، يجب على التاجر محاولة الابتعاد عن الأخطاء الشائعة. وفي هذا الصدد، قد يؤدي الافتقار إلى المهارات المناسبة وقلة الخبرة إلى خسارة فادحة. هناك التنبؤ المشترك واحد الذي هو على نطاق واسع في سوق تداول العملات الأجنبية، ولكن من المهم أن نذكر أن التنبؤ لم يساعد التجار لكسب الربح. هو الاستخدام السليم للاستراتيجيات التي تجعل التاجر ناجحا.
هذه هي بعض الأشياء التي يمكن أن تساعد التجار لتجنب تحذير مخاطر الفوركس.
وبصرف النظر عن كل هذه هناك بعض الحقائق الهامة التي هي مهمة للحفاظ على نجاح تجارة العملات الأجنبية وهي:
يجب أن يتذكر التجار دائما وضع وقف الخسارة، وأنهم لا ينبغي أن تتحرك، حتى لو كان السوق يتحول ضدهم. لا تلتزم أبدا نفس الخطأ مرة أخرى ومحاولة أخذ درسا من أخطائك. جنبا إلى جنب مع، فمن المستحسن أيضا أن المرء لا ينبغي أبدا أن خطر أكثر من 2٪ من إجمالي رأس المال المستثمر. ويجب على المرء أيضا أن يتاجر وفقا لاستراتيجية محددة تم اختبارها في ظروف السوق على المدى الطويل.
لذلك بهذه الطريقة، يمكن للمرء تجنب تحذير مخاطر تداول العملات الأجنبية وكسب أقصى قدر من الأرباح.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
نوف 18، 2016 7:04:44 بيإم.
عند تطوير مصلحة في النقد الأجنبي وطرح السؤال كيف تبدأ مهنة تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أولا تطوير قاعدة قوية حول المشروع. يو.
نوف 18، 2016 6:37:17 بيإم.
مقالات عن تداول العملات الأجنبية هي مصدر معلومات الفوركس لكثير من عشاق الفوركس. يتم تنظيمها مع معلومات محددة في الاعتبار حول تداول العملات الأجنبية، المعتاد.
نوف 18، 2016 3:08:46 بيإم.
كلما كنت تبحث على شبكة الإنترنت، وكنت قد واجهت وابل من الإعلانات التي تعدكم أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية، بما في ذلك شهادات من الصفر.
نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. عدم وجود هذه النصائح.
سوق الفوركس هو مشروع رائع حيث يمكنك كسب ثروات غير محدودة. سوق الفوركس e.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تحذير الفوركس عالي المخاطر
قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
وعلاوة على ذلك، فإن طبيعة الاستدانة المالية لتداول العملات الأجنبية تعني أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا لم تستوف أي متطلبات الهامش، قد يتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. لإدارة التعرض، توظف استراتيجيات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. مس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. تستخدم مس أنظمة النسخ الاحتياطي وخطط الطوارئ لتقليل احتمال فشل النظام، والتداول عبر الهاتف متاح دائما.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. مس ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وقد اتخذت وزارة الصحة تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.

تحذير المخاطر.
تحديد المخاطر.
ارتفاع مخاطر الاستثمار.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
ديليفكس السوق الآراء.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تقبل ديليفكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
دقة المعلومات.
المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويتم توفيرها لغرض وحيد هو مساعدة التجار لاتخاذ قرارات استثمارية مستقلة. وقد اتخذت دايليفكس تدابير معقولة لضمان دقة المعلومات على الموقع؛ ومع ذلك، فإنه لا يضمن دقة ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من المحتوى أو من عدم قدرتك على الوصول إلى الموقع، أو عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو الإخطارات المرسلة من خلال هذا الموقع.
توزيع.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من الخدمات أو الاستثمارات المشار إليها في هذا الموقع الإلكتروني للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم هذه الخدمات أو الاستثمارات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. ديليفكس لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا ديليفكس مسؤولة عن الأمن أو المحتوى أو توافر مواقع طرف ثالث، وشركائهم أو المعلنين.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment