Sunday 21 January 2018

الفوركس تحويل الأموال أستراليا


لا تسمح للبنوك باستلام نقودك المالية الدولية.


ز تحويل الأموال هو وسيلة سريعة وسهلة وآمنة لتحويل الأموال في جميع أنحاء العالم. مع أسعار الصرف التنافسية يمكنك حجز المدفوعات الدولية 24/7.


كل عام، أكثر من 33،000 شخص و 2،000 الشركات يثقون بنا لجعل المدفوعات العالمية، وإرسال الأموال إلى الأسرة، ودفع الشركات الدولية، وشراء العقارات الأجنبية. في ز، نحن لسنا متحمسين فقط لتوفير المال، نحن فخورون خدمتنا الاستثنائية ونحن ربط العالم من خلال صرف العملات.


استمتع بعمليات نقل مجانية مع ز!


ببساطة الاشتراك اليوم للحصول على رسوم نقل مجانية وأسعار الصرف كبيرة.


العملاء الحاليين تسجيل الدخول الآن لإجراء نقل والاستفادة.


أسعار رائعة لا توجد رسوم سريعة & أمب؛ سهلة مع الرعاية أدوات مجانية آمنة.


انضم الآن وشاهد مقدار ما يمكنك حفظه:


& كوت؛ من السهل جدا تسجيل وأسعار أفضل بكثير من الصرف من أي بنك كبير. ز رائع. & كوت؛


سريعة وسهلة حقا للاستخدام.


كم الثمن؟ للحصول على الاقتباس مجانا اختيار العملات والمبلغ الذي تريد إرساله. من الذى؟ أخبرنا بأين تريد أن ترسل أموالك إلى. دفع تأكيد طلبك وإرسال أموالك لنا. إرسال الجلوس والاسترخاء كما نقوم بقية وإرسال أموالك في جميع أنحاء العالم.


نرى كيف سريعة وسهلة تحويل الأموال الخاصة بك يمكن أن يكون:


& كوت؛ انها فعالة وسهلة لمتابعة العملية، وبأسعار معقولة جدا. سوبر سعيد! & كوت؛


أموالك إلى العملة التي تحتاج إليها.


نحن التجارة في 60 العملات العالمية ويمكنك تحويل الأموال إلى أكثر من 170 بلدا.


& كوت؛ عمليات النقل السريع، وخدمة العملاء الرائعة. & كوت؛


الحفاظ على المزيد من المال الخاص بك عند نقل مع ز.


نحن نستخدم شركة مستقلة للتحقق من جميع البنوك الاسترالية الرئيسية للتأكد من السعر العام لدينا (بما في ذلك الرسوم المصرفية وأسعار الصرف والرسوم الأخرى) هو أفضل. نحن يوفر لك المال في 2 طرق:


رسومنا بسيطة: $ 0.


جميع المدفوعات الدولية مع ز تحويل الأموال هي رسوم مجانية. تجدر الإشارة إلى أن هذا لا يشمل تكلفة تحويل الأموال إلى ز ماني ترانسفر، وأي رسوم يتم تكبدها في حالة إرسال الأموال بعملة مختلفة إلى الحساب المصرفي المقصود، أو رسوم المصرف المراسلة.


أسعار الصرف لدينا أفضل.


لإعطائك فكرة عن المبلغ الذي يمكنك إنقاذه، قمنا بمقارنة الأسعار والرسوم التي تتلقاها عند تحويل 25،000 جنيه إسترليني إلى أود على الإنترنت.


* تم الحصول على أسعار الصرف في الساعة 10.25 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 على الانترنت. مقارنة على أساس تحويل 25،000 £ إلى أود. وقد صنفت النتائج بالمبلغ الذي ستحصل عليه لا يشمل أي رسوم إضافية.


أنظر كم يمكنك أن توفر. نضم الان:


& كوت؛ ليس فقط كان من السهل، ولكن كانت معدلات رائعة كذلك! أنا لن تستخدم أي شيء آخر لتحويل الأموال الدولية. شكرا ز. & كوت؛


الثقة & أمب؛ احترام.


على مدى السنوات العشرين الماضية، حققنا ثقة الملايين من الناس حول العالم من خلال أسعار الصرف الشفافة وأدوات العملة المجانية. مع ز التحويلات المالية، ونحن نواصل بناء هذه الثقة من خلال تقديم الخدمة التي تجسد احترام العملاء.


موثوق بها حول العالم.


نحن نخدم 33،000 عميل سنويا. . الذين يرسلون الأموال عبر 127 بلدا. . وقد حولت 10 + مليار دولار حتى الآن.


يثقون بنا لتحويل الأموال الخاص بك المقبل. نضم الان:


& كوت؛ لقد تم استخدام هذه الخدمة لسنوات عديدة. لقد كنت موثوقا جدا مع معدلات جيدة. & كوت؛


الأمن هو الأولوية لدينا.


تأمين نحن نأخذ أكبر قدر من الرعاية في ضمان أمن ز تحويل الأموال. هذا السبب في أننا نستخدم أمن نورتون - 97 من أكبر 100 بنك في العالم وأكثر من 93٪ من شركات فورتشن 500 تستخدم نورتون. وبالإضافة إلى ذلك، نورتون يؤمن أكثر من مليون خوادم الويب في جميع أنحاء العالم. موثوق مع ز تحويل الأموال يمكنك جعل التحويلات، وإدارة الحساب الخاص بك وتتبع المدفوعات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. نحن سوف تبقي لكم حتى الآن مع معاملتك عبر الرسائل القصيرة و. إذا اخترت، يمكننا إبلاغ المستلمين عندما الأموال الخاصة بك هي في طريقها. ينظم نحن نأخذ مسؤولياتنا القانونية على محمل الجد. وحيثما يكون ذلك مطلوبا، يحصل مزود الخدمة على موافقة تنظيمية في كل بلد نعمل فيه بما في ذلك فينسن في الولايات المتحدة الأمريكية وسلطة السلوك المالي (بموجب أنظمة خدمات الدفع لتقديم خدمات الدفع) في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا و فما في نيو نيوزيلندا. راحة البال في عام 2015، أصبحت ز جزءا من يورونيت وردويد، Inc. (نسداق: إيفت)، قادة معترف بهم في تقديم الخدمات المالية العالمية. في العام الماضي، تعاملت مجموعتنا أكثر من 11 مليار دولار ل 112،000 عميل في 117 بلدا.


يثقون بنا لتحويل الأموال الخاص بك المقبل. نضم الان:


& كوت؛ معدلات جيدة، لا نقل مجانا، مساعدة مجرد مكالمة هاتفية بعيدا. & كوت؛


حجم التداول السنوي.


اختر نوع حسابك.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


إرسال تحويل الأموال إلى أستراليا.


تحويل الأموال إلى أستراليا.


مهما كان السبب في إرسال الأموال إلى أستراليا، قارن تحويل الأموال سيجعل تحويل العملة الخاصة بك على التوالي إلى الأمام وفعالة من حيث التكلفة ممكن.


العملة بالنسبة لأستراليا؛


الدولار الأسترالي (أود) هو العملة الرسمية في أستراليا والتي تنقسم إلى 100 سنت.


إرسال تحويل الأموال إلى أستراليا.


هل تعلم أنه يمكنك توفير قدرا كبيرا من المال وحتى تحقيق الأرباح عند تحويل الأموال إلى أستراليا؟ هل تعلم أن البنوك العليا في الشوارع ليست هي الطريقة الوحيدة لإرسال الأموال إلى أستراليا؟ كثير من الناس يرسلون المال إلى أستراليا بانتظام باستخدام البنوك عالية في الشوارع. نحن نقدم القليل جدا من التفكير حول الخيارات الأخرى التي تتوفر لنا اليوم مع تحويل الأموال إلى أستراليا.


في الأصل عندما كنا نريد أن نرسل الأموال إلى أستراليا أو لإجراء تحويل الأموال الدولي، كان علينا أن زيارة البنك المحلي لدينا والانتظار لعدة أيام قبل أن نرى أموالنا في الحساب المصرفي. وكانت البنوك المحلية تفرض رسوما كبيرة على التحويل، كما أن أسعار العملات التي تقدمها هذه المصارف كانت منخفضة جدا. لم يكن هناك أي وسيلة للسيطرة على المعالج لوقته للاستفادة من اتجاهات العملة.


واليوم لم يعد الأمر كذلك. لدينا الكثير من الخيارات لتحويل الأموال. هناك العديد من وسطاء العملات الأجنبية التي تعمل على الانترنت وغير متصل. يمكنك الاستفادة من واحدة من وسطاء العملات الأجنبية على الانترنت لإرسال الأموال إلى أستراليا والحصول على أفضل قيمة مقابل المال. إذا كنت تعتقد بأنك سوف تفقد دائما المال أثناء إجراء تحويل الأموال الدولي، ثم حان الوقت أن قمت بتغيير وجهة نظرك لأن هناك الآلاف من الناس الذين يعيشون في تجارة الفوركس.


إذا كان من الممكن لمتداول الفوركس تحقيق ربح أثناء القيام بتداول العملات، فمن الممكن أيضا أن تبقى مربحا عند إرسال الأموال إلى أستراليا.


إذا اخترت عدم استكشاف الخيارات الأخرى ولكن للحد من نفسك إلى البنوك في الشوارع عالية ثم لديك أي شخص آخر لإلقاء اللوم ولكن نفسك. وسطاء الصرف الأجنبي أو مقدمي خدمات صرف العملات الأجنبية تنفق كل حياتهم في جعل المعاملات بالعملة الدولية، وهم يعرفون عندما يكون من الأفضل لتحويل أموالك إلى أستراليا حتى يتسنى لك الحصول على أفضل أسعار الصرف لأموالك.


كما أنها ستكون قادرة على التنبؤ بدقة اتجاهات العملة وتوفر لك اقتراحات الحق في تحويل الأموال. في البنوك عالية في الشارع الخاص بك، لا أحد سوف تكون ازعجت سواء كنت تسير لتحقيق ربح مع معاملة تحويل الأموال الخاصة بك أو تفقد المال مع تلك الصفقة. مع وسيط تحويل الأموال الخاصة بك، يمكنك طلب الاهتمام الشخصي الذي ليس حتى عن بعد مع بنك الشارع عالية.


سوف تقوم أيضا بحفظ الكثير من المال على عدة رسوم ورسوم المعاملات المفروضة من قبل البنوك في الشوارع العالية. وبما أن مستوى المنافسة مرتفع جدا في صناعة النقد الأجنبي، فإن وسطاء العملات الأجنبية يقدمون أسعار تنافسية للغاية لكسب عملاء جدد. لذلك سوف تستمتع الفوائد على جميع المستويات باستخدام وسطاء العملات الأجنبية.


إرسال التحويلات المالية مجانا.


الحصول على اقتباس سريع.


الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة من قبل.


قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!


جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882 - أوس.


مرحبا بكم في تحويل العملات الأجنبية.


أكثر من مجرد إرسال المال.


وقد كان الفوركس في طليعة تحويل الأموال منذ أوائل 1980s. وكان الفوركس أول كيان غير مصرفي تمت الموافقة عليه واعترافه من قبل البنك المركزي للفلبين، وقد التزمت بتقديم أفضل الخدمات المتاحة في السوق.


فوركس لديها أوسع مجموعة من المنتجات التحويلات وشكلت تحالفات مع أكبر البنوك الفلبينية وقنوات تسليم التحويلات تزويد عملائنا مع الأمن والسرعة والراحة. هذه الفوائد مهمة جدا بالنسبة لنا جميعا، وخاصة للمستفيدين.


الفلبينيين في جميع أنحاء العالم لا يمكن أن يكون خطأ. كن جزءا من عائلة الفوركس والتمتع بجميع الفوائد والأهم من ذلك راحة البال. في المرة القادمة التي تريد إرسال الأموال إلى أحبائك منها - لا خطر ذلك، الفوركس ذلك!


نحن نقدم مجموعة متنوعة من أنواع المعاملات مريحة.


الائتمان إلى الحساب (من بنك إلى آخر)


إيداع مباشرة إلى أي حساب مصرفي رشح في الفلبين. إيداع إلى أي من البنوك الشريكة لدينا والحصول على أموالك الفضل في غضون 3 ساعات! انقر هنا للحصول على قائمة البنوك الشريكة. الودائع إلى البنوك غير الشريكة والحصول على الأموال الخاصة بك الفضل في 24 ساعة.


النقدية التقاط.


يمكن لأحبائك التقاط الأموال التي ترسلها من أي فرع من فروع بانكو دي أورو، ببي، ميتروبانك، عدادات الفوركس سم، ميلهويلير وسيبوانا منافذ وكذلك غالبية البنوك الريفية على الصعيد الوطني في غضون 3 ساعات. مع أكثر من 800 النقدية التقاط النقاط، الفوركس لديها المزيد من الفروع مما يعني المزيد من الراحة. يحتاج المتلقي ببساطة لتقديم واحد (1) معرف صالح. (تحقق معنا لتحديد مقبول).


الفوركس / بانكو دي أورو بطاقة نقدية.


هذه البطاقة النقدية هي تماما مثل بطاقة الصراف الآلي العادية الخاصة بك. فتح حساب بطاقة الائتمان وجعل الودائع هنا وإعادة تحميل عدة مرات كما تريد. انقر هنا للحصول على رسوم إعادة تحميل البطاقة النقدية. يسحبون أموالهم من أي جهاز صراف آلي على الصعيد الوطني. يمكن أحبائك أيضا جعل على شراء العداد مهما كان هناك محطة إفتوبس.


الباب إلى الباب.


الطريقة التقليدية لإرسال. نحن تسليم اليد النقدية للمستفيد الخاص بك، في أي مكان في الفلبين.


حزم وجبة.


طلب وجبة جوليبي أو ماكس الدجاج لهذه المناسبة الخاصة، تسليمها إلى عنوان ترشيح في الفلبين.


دفع الفواتير الخاصة بك والمرافق مباشرة من خلال الفوركس.


شركاء التحويلات.


على الانترنت التحويلات التحويلات.


مجرد تعليق على الخدمة الخاصة بك. أنا حقا أحب هذه العملية برمتها من يدكم. فعالة جدا وأقل استهلاكا للوقت مقارنة مع الشركة التي كنت تستخدم لمدة سنتين على الأقل جيدة. من الآن فصاعدا، وسوف أكون فقط إرسال المال من خلال إنشاء الخاص بك، وسوف أوصي هذا لجميع أصدقائي هنا في كانبيرا. عمل جيد!


نحن نريد أن أشكركم على كونها دقيقة جدا وسريعة جدا في خدمتكم. لقد أعجبت جدا مع الخاص بك لا عيب فيه والتسليم واستقبال بضائعنا. سنكون سعداء للاتصال بك في المستقبل عن أي تحويلات مرة أخرى لتكون مفاجأة سارة من الأداء المتفوق من الفوركس.


أريد فقط أن أقول شكرا لكم على خدمة العملاء الممتازة. وقد تلقت هذه التحويلات النقدية العاجلة التي طلبت معالجتها في نفس اليوم ....


الفوركس العالم هو أفضل شركة تحويل الأموال! مرحبا الفوركس شكرا جزيلا لك على التعامل الفوري والدقيق من تحويل الأموال لدينا، كما هو الحال عادة، حقا. ولكن أعجب مع ساعة تقريبية استغرق الأمر للوصول إلى المال في حسابي. ثابر على العمل الجيد! أطيب التحيات،


وكانت منظمة الفوركس في طليعة العالم خدمة التحويلات والبضائع منذ أوائل 80 ل. أينما كانوا في العالم الفلبينيين هم، قد وصلوا لمعرفة الفوركس كاسم يمكن أن تثق به.


بريستونس، نيو ساوث ويلز، 2170.


مجموعة صور.


النشرة الإخبارية.


اخر التغريدات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2016 فوريكس وورلد بي تي واي المحدودة عبن 48 101 220 777.


التحويلات المالية الدولية.


توفير المال عند إرسال المال في جميع أنحاء العالم، بأمان & أمب؛ بشكل آمن، مع فوريكس المال التحويلات.


أسعار الصرف تنافسية للغاية سريعة، خالية من المتاعب الاشتراك مجانا العادية & أمب؛ عالية السرعة الخدمات ذات الأولوية المتاحة سهلة الاستخدام منصة فكا أوثوريزد & أمب؛ ينظم *


الاشتراك وإرسال ثلاث خطوات بسيطة.


يتم تحويل الأموال من قبل غين كابيتال بايمنتس لت وهي خدمة منفصلة من حسابات تداول فوريكس.


لماذا تستخدم التحويلات المالية؟


ضمان راحة البال.


خبرات الصرف الأجنبي.


أمن البنك قبو.


صناديق منفصلة تماما.


تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة.


تسجيل لتحويل الأموال.


إنشاء النقل الخاص بك.


تأكيد & أمب؛ إرسال.


بسهولة إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم مع حساب تحويل العملات الأجنبية الفوركس.


الاتصال العملات الأجنبية تحويل الأموال.


فوريكس تحويل الأموال سياسة الخصوصية الشروط والأحكام بيان ملف تعريف الارتباط حماية البيانات الشكاوى اتصل بنا.


فوريكس تحويل الأموال هو اسم تجاري من غين كابيتال بايمنتس Ltd.


غين كابيتال بايمنتس لت هي شركة مسجلة في إنجلترا رقم 09688167. المكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB. * أذن & أمب؛ تنظمها سلطة السلوك المالي لتنفيذ خدمات الدفع بموجب لوائح خدمات الدفع لعام 2009؛ رقم الشركة 720701. مسجلة لدى هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك كمرسل المال، ملر نو 12849712.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح الكوكيز، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية وبيان كوكي.

No comments:

Post a Comment