Sunday 14 January 2018

1 تاج نظام التداول إرفارونغ


الفوركس هرمجدون نظام التداول.


مجرد مدونة وردبريس أخرى.


الموسومة بنظام الفوركس هرمجدون.


A معركة الفوركس التاجر النهائي؟


كما الفوركس التجار ونحن دائما على هذه الخطوة و سيرتشينغ لنظام أفضل و تيشينكز من أجل زيادة الربحية ووضع المزيد من المال في جيوبنا.


نظام الفورما أرمجدون هو برنامج جديد مبتكر الذي يقتحم على شبكة الإنترنت في هذه الأيام والشهرة الكبيرة يبدو أن له ما يبرره تماما. وسوف مفاجأة حقا لك إذا كنت اختبار ذلك.


الشيءين أحب أكثر عن الفورما هرمجدون.


إنه نظام آلي يستند إلى القواعد.


لا يوجد قرار، ولا يوجد حكم مطلوب.


وهو لا يتطلب الكثير من الوقت لتنفيذ. وهكذا،


هو & # 8217؛ s مثالية لأولئك لا يزال لديهم وظائف اليوم وتقود أسلوب حياة مزدحم.


أسواق الفوركس وأنماط الاتجاه.


كما يمكنك البدء في تحليل المخططات الفوركس سوف ندرك أن السوق في كثير من الأحيان عرض & # 8217؛ s بعض أنماط مألوفة جدا من حركة السعر. وبمجرد وضع نمط، يصبح المسار الأكثر احتمالا للعمل في المستقبل السعر حتى تغيرات السوق.


هناك نوعان من الأسواق التي سوف تصبح مهمة جدا بالنسبة لك لتحديد وفهم. وهذه هي: الاتجاه والأسواق أقل الاتجاه. كل نوع من السوق واثنين من أنماط محددة والتي سوف تلاحظ أيضا مع مرور الوقت.


وتعرف أنواع وأنماط السوق هذه على النحو التالي:


ترندينغ & # 8211؛ تحركات السعر ممدود ثابت مع أقل من 45 درجة الملاك مع توقف في بعض الأحيان، وجني الأرباح، أو فترات الراحة.


في سوق تتجه، لديك أيضا أنماط أخرى:


& # 8211؛ أوبتريندس & # 8211؛ نمط من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.


& # 8211؛ داونترندس & # 8211؛ نمط من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته.


تريند-ليس & # 8211؛ تحركات الأسعار المتدرجة التي غالبا ما تكون شديدة الانحدار (أكبر من 45 درجة زاوية) ولا يمكن أن تستمر وبالتالي يجب عكسها. على الرغم من أن الحركات يمكن أن تتحرك العديد من النقاط في فترة قصيرة من الزمن، فإنها غالبا ما يؤدي إلى القليل جدا من صافي حركة السعر مع مرور الوقت.


في السوق أقل الاتجاه، لديك هذه الأنماط:


& # 8211؛ تشوبي & # 8211؛ نمط غير منتظم من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


& # 8211؛ جانبية & # 8211؛ نمط ضيق من قمم أدنى وأدنى مستوياته.


وفي حين يمكن لأيام الاتجاه الصاعد والهبوط أن تقدم نتائج تداول ممتازة، فإن الأسواق المتقلبة غالبا ما تخلق حالات توقف، بينما تنتج الأسواق الجانبية قليلا في أي من الاتجاهين مما يجعل من الصعب التجارة وتحقيق أي ربح خلال هذه الفترات.


هدف التداول الخاص بك هو للوصول الى سوق تتجه وركوب الاتجاه حتى تقوم بتحقيق هدف الربح المستهدف.


نظام التداول.


بناء استراتيجية التداول: بعد الاختبار والتحسين.


وبمجرد الانتهاء من اختبار استراتيجية التداول المحتملة كاملة، وهناك خطوات إضافية لتقييم جدواها قبل المخاطرة النقدية الحقيقية.


أعلى 3 أخطاء في تطوير نظام التداول.


العديد من التجار صب قلوبهم ونفوسهم في نظام التداول، فقط لاكتشاف أنها لا تعمل في الوقت الحقيقي، مع المال الحقيقي. وهنا عدد قليل من أكثر شيوعا، وسهلة للتثبيت، تجار الأخطاء جعل.


التداول على حافة القطع.


المطورين إعادة كتابة برامج التداول للاستفادة من تكنولوجيا الأجهزة متعددة النوى الجديدة. في ما يلي سبب أهمية هذا الأمر.


صب الشباك العصبية في الأسواق الحديثة.


موراي روجيرو يستكشف تعزيز نظام تجاري ناجح بالفعل مع شبكات العصبية، في حين فهم حدودها.


تطوير النظام الخطوة النهائية: إدارة الأموال، مونت كارلو واستعراض.


هنا نحن دمج تقنيات إدارة الأموال وإجراء تحليل مونت كارلو كما الاختبار النهائي لنظام التداول الجديد.


سيتي جروب تنضم إلى جولدمان في بدء نظام تداول السندات الإلكترونية.


وقد بدأت شركة سيتي جروب في خدمة تداول السندات الإلكترونية حيث تسعى شركات وول ستريت لمساعدة العملاء على شراء وبيع الديون فيما بينهم.


تشتري ناسداك حصة 25٪ في نظام تداول المشتقات الهولندي.


اشترت شركة ناسداك أومك غروب Inc. حصة بنسبة 25 في المئة في "أوردر ماشين"، وهي نظام تجاري هولندي للأسهم ومشتقات الأسهم.


تطوير النظام مع خط ماد.


في هذا الثاني من سلسلة من جزأين، نقوم بدمج مؤشر خط ماد في نظام تداول سوق الأسهم.


الدعم والمقاومة: اتجاه الموجة.


باستخدام خطوط الدعم والمقاومة مع الرسوم البيانية الشمعدان لإنشاء خطوط القطبية وإشارات التداول أفضل.


الضرائب وإدارة الأموال: إدارة ما بعد البيع.


التعامل مع قضايا العالم الحقيقي مثل إدارة الأموال والضرائب.


يوميا D1 استعراض الإطار الزمني.


بعد عدة صفقات، يمكن أن يكون هناك استنتاج واحد يمكننا أن نجعل فيما يتعلق الإطار اليومي D1. يمكن أن يكون ضوضاء عشوائية أقل بكثير من الأطر الزمنية الأقل. إذا كان المرء ينام خلال الجلسة الأوروبية بسبب فارق التوقيت، فإنه من المناسب أن تتداول إطار زمني D1 بدلا من تداول إطارات زمنية أقل. وقد حاول الفوركس غويلر لكنه لم يكن مربحا.


حاولت فتح الرسم البياني D1، والتحقق من سعر إغلاق اليوم الأخير من سنة معينة، ثم رسم خط أفقي والتحقق مما إذا كان خلال العام المقبل، سوف طاعة السعر هذا الخط كدعم أو المقاومة. لقد فعلت هذا مع أي زوج أريد واختر تلك التي تظهر على نحو سلس ركوب. عادة، هذه الأزواج سوف تستمر في فعل الشيء نفسه في السنوات التالية. حاولت استخدام الاتجاه السوبر (3،5،1،5) و ssl_channel (29) يجري المرشح. ولا يزال هذا النظام عملا جاريا.


انقر هنا لتحميل أداة عظيمة للتجارة والاستراتيجية مجانا.


كان اللعب مع نظام مؤشر بوينتزيرو ليست جيدة كما كان متوقعا. ربما للتداول اليومي / البديل، يجب أن أستخدم الفوركس يعني انعكاس. والفكرة هي أن يدخل طويلا أو قصيرا عندما يصل السعر إلى أقصى الحدود مع تب في المتوسط ​​وتوقف زائدة.


بطاقة: بلدي SDH1 نظام التداول & # 8211؛ الجزء 1.


بلدي نظام التداول SDH1 - الجزء 1.


العرض & أمب؛ نظام تداول الطلب على أساس الإطار الزمني لكل ساعة.


أدعو هذا النظام SDH1.


سد يقف على العرض & أمب؛ الطلب و H1 للإطار الزمني لكل ساعة. هذا هو واحد من النظامين I التجارة.


لقد وضعت هذا النظام على أساس الموارد التالية، وهنا أنا & # 8217؛ د مثل لإعطاء الائتمان ونقول شكرا للأشخاص الذين تبادلوا معارفهم والمواد مجانا:


سام سيدن من أكاديمية التداول عبر الإنترنت. هو واردة على الفوركس تعليم الشارع هنا.


له ندوة جيدة جدا على العرض والطلب هنا.


كينيث لي عضو في مصنع الفوركس.


خيطه مع العرض المجاني & أمب؛ طلب الكتاب الاليكتروني مع عشرات من الأمثلة الرسوم البيانية (بالضبط كيف دورات التداول وأوصاف النظام يجب أن يكون)، وهنا على موضوعه.


عضو ألفونسو مورينو من مصنع الفوركس.


خيطه على العرض & أمب؛ مجموعة الطلب & أمب؛ ننسى التداول، الذي كان مصدر إلهام لطريقة بلدي للتداول نهاية اليوم كما لدي وظيفة بدوام كامل، ويمكن الاطلاع هنا.


عضو فانتي من مصنع الفوركس.


له موضوع والكتاب الإلكتروني هو هنا.


هناك العديد من الآخرين الذين ساهموا بشكل مباشر أو غير مباشر في تطوير نظام التداول الخاص بي، بما في ذلك مايك والآخرين من موضوع james16 وغيرها. شكرا لكم.


نظام التداول.


أولا، اسمحوا لي أن أوضح ما أعنيه بنظام تجاري. يمكنني أيضا أن أسميها طريقة التداول، أو النهج، أو استراتيجية، أو & # 8220؛ طريقي & # 8221 ؛. انها ليست نظام حسابي خوارزمية. وهو نظام (الأسلوب) الذي يتطلب السلطة التقديرية والمرونة. سأستمر في تسميته بنظام & # 8220؛ & # 8221 ؛.


المرونة هي في المقام الأول مع تقييم ما إذا كان أو لم يكن للتجارة الإعداد.


وتشمل العناصر غير الاختيارية المشفرة في نظامي وضع إيقاف الخسارة الأولي، وطريقة تحديد موضع الموضع، وطريقة الإدخال (نوع الطلب)، وإعداد الإدخال (ما الذي يؤدي إلى إدخال الطلب وترتيب الطلب).


أساس النظام.


أنا باستخدام العرض & أمب؛ مناطق الطلب. هذه هي الأماكن التي كان هناك العرض مقابل عدم التوازن الطلب، والتي نراها على الرسم البياني من السعر يتحرك بعيدا وبعيدا عن المستوى، بعد توطيد وجيزة. (لن أكرر الآخرين الذين أوضح ذلك بشكل جيد جدا، يرجى الرجوع إلى الروابط في قسم الاعتمادات)


أنا التجارة بعد ساعات، نهاية اليوم فقط. أقضي ساعة أو ساعتين على الفوركس بين الساعة 20.00 و 23.00 بتوقيت وسط أوروبا (أي بتوقيت وسط أوروبا، أي بعد 6 ساعات من توقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وهو قريب من نيويورك في الساعة 6 مساء بالتوقيت المحلي هو منتصف الليل).


I تحديد مناطق العرض والطلب على الرسم البياني D1 وعلى الرسم البياني H1. يرجى الرجوع إلى العرض & أمب؛ طلب المواد لمعرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك. أخطط لتقديم أمثلة على الرسم البياني أيضا.


أنا التجارة الفوركس التخصصات. حول أعلى 10 أزواج.


مبادئ إدارة المخاطر. أنا دائما تعيين أمر وقف الخسارة الثابت في وسيط. يتم دفع مسافة وقف الخسارة من قبل هيكل المخطط الإعداد (أكثر على ذلك في وقت لاحق). يتم دفع حجم الموقف من قبل كم من المال أنا على استعداد لتخسر على هذه التجارة (حوالي 1٪ من حسابي التداول). أنا أبدا نقل وقف الخسارة ضد موقفي. أنا لم أكن متوسط، أي لا تضيف إلى تجارة خاسرة. أنا أبدا التحوط مواقف بلدي. [أنا لا أقول هذه الأمور سيئة. وأنا أعلم أن الناس يدعون أن تكون ناجحة استخدامها. لكني لم أختار ذلك.]


هذا يكمل الجزء الأساس.


في منصبي التالي سوف تغطي الإعداد التجاري، ومعايير الدخول وطريقة الدخول (نوع النظام) ومعايير الخروج.

No comments:

Post a Comment