Saturday 6 January 2018

تداول الخيارات المستقبلية ويكي


الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.


ومن الصعوبة بمكان الحصول على معظم المستثمرين العاديين للتقدم من وضع أموالهم في 401 (ك) ق لشراء الأسهم الفردية. ليس فقط أسعار هذا الأخير تتقلب أكثر، ولكن الاستثمار في الأسهم الفردية يعني فصل نفسه عن الحكمة الجماعية وحركات السوق. إذا فقدت 5٪ في صندوق الاستثمار المشترك، مهلا، انها فواصل. تخسر 40٪ على سهم واحد، وسوف تجعلك تسأل عن قرارك لشراء الأسهم في المقام الأول، ثم بيع في حالة من الذعر، ثم شراء بشجاعة في صندوق مشترك مع ما تبقى.


ولكن الملايين من الناس يستثمرون في الأسهم الفردية بنجاح، ويأخذون الوقت الكافي لفحص البيانات المالية، والتعرف على القيمة، ومن ثم التحلي بالصبر. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون حقا كيفية الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة، انها طبيعية فقط أن تريد معرفة المزيد. والاستفادة من النفوذ. وكالمعتاد، فإن السوق هو خطوة واحدة أمامنا، وذلك بفضل اختراع الخيارات والعقود الآجلة: الأوراق المالية من المستوى الثاني التي تنبع من الأسهم العادية والسلع، والتي يمكن جذب المستثمرين من خلال تقديم إمكانات لعوائد كبيرة.


الخيار هو عقد يحدد السعر الذي يمكنك شراء أو بيع مخزون معين لفي وقت لاحق. خيارات شراء الأسهم ("خيارات المكالمة"، أو ببساطة "المكالمات") تختلف كثيرا من خيارات لبيع الأسهم ("وضع خيارات"، أو يضع) أنها تستحق كل تفسير الخاصة بهم.


المكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر محدد خلال فترة معينة على الطريق، بغض النظر عن ما يحدث من الأسهم أن يكون التداول في ذلك الوقت. على سبيل المثال، قد تكون هناك خيارات الدعوة للمخزون شيز، كل خيار مما يسمح لك لشراء حصة من شيز في 100 $. إذا كان شيز ثم يتداول مقابل 120 دولار في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته (على افتراض أنه خيار أمريكي)، يمكنك شراء أسهم مقابل 100 دولار، ثم بيعها لكل ربح 20 دولار. الحق في القيام بذلك يأتي مع السعر، وبطبيعة الحال، وإذا كنت ترغب في شراء الخيارات المذكورة اليوم، فإنها قد تبيع مقابل 4 دولار أو نحو ذلك. بعض جزء صغير من سعر السهم.


ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار بحلول الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الخيارات؟ حسنا، بالضبط ما هو رأيك: خياراتك لا قيمة لها، كنت إضاعة المال الخاص بك، ويمكنك إما محاولة مرة أخرى أو الذهاب الزحف مرة أخرى إلى عالم صناديق الاستثمار المشترك.


أما بالنسبة لوضع، يمكنك ربما يتصور أنه ينقل الحق في بيع شيز بسعر محدد سلفا في وقت لاحق. وبعبارة أخرى، كنت تأمل (أو على الأقل لا ينكسر ذلك) سعر السهم سوف يسقط. إذا كنت تملك وضع الذي يسمح لك لبيع شيز في 100 $، وسعر شيز ينخفض ​​إلى 80 $ قبل انتهاء الخيار، سوف تكسب 20 $ (تجاهل قسط المدفوعة) من تداول الخيار. بوتس هي شكل من أشكال التأمين، مما يوفر لك من احتمال الخسارة الكارثية.


إذا شيز يحدث أن يكون التداول لأكثر من 100 $ في الوقت الذي ينضج وضعت، انها لا الجلد من أنفك. لم يكن لديك لممارسة الخيارات. وهذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات. بدلا من ذلك، يمكنك نفرح في إدراك أن الأسهم الخاصة بك تقدر، نأمل من قبل أكثر من سعر وضع.


فما هو المستقبل؟ وبشكل أكثر رسمية، فإن العقود المستقبلية هي عقد لبيع / شراء سلعة في وقت لاحق، بسعر يتفق عليه مسبقا. مثل الخيارات، العقود الآجلة هي شكل من أشكال التأمين. إن المشتري في المستقبل يفضل أن يأخذ الطائر في يده بسعر مضمون اليوم، بدلا من إمكانية اثنين (أو صفر) في الأدغال في وقت لاحق.


العقود الآجلة نشأت في الزراعة. يقول القمح المتداول تاريخيا لحوالي 7 $ للبوشل. كنت مزارع القذرة، ويمكنك أن تتذكر قبل بضع سنوات عندما انخفض أسفل من السوق وانخفض السعر إلى 5 $. خوفا من أن ذلك سوف يحدث مرة أخرى، تجد وسيط الذي يعد لشراء الحصاد الخاص بك كامل، بمجرد أن يأتي في، ل 6،75 $ للبوشل. وهي ليست كبيرة، ولكن ربما عليك أن تأخذ بكل سرور العرض خوفا من انخفاض سعر كبير آخر. (إذا كان يكلفك، على سبيل المثال، 5.25 $ لزراعة كل ما يعادل بوشل، ثم الموافقة على سعر $ 6.75 الآجلة يمكن أن يوفر لكم جيدا من الإفلاس). من وجهة نظر الوسيط، والفكرة هي قفل في سعر 6.75 $ في حال ارتفاع الأسعار بما يتجاوز المتوسط ​​التاريخي. إذا زاد الطلب على القمح الصلب إلى النقطة التي يمكن للمزارعين شحن 8 دولارات أو 9 دولارات للبوشل، فإن الوسيط سيحقق أرباحا بمجرد إغلاق العقود الآجلة وانه يستطيع بيع القمح الذي اشترى بأسعار أقل من السوق. في حالة سقوط السعر، سيخسر الوسيط المال. ويقوم المزارع بتحويل المخاطر إلى الوسيط، ويحمي نفسه في الوقت ذاته من انخفاض الأسعار بينما يغادر الفرصة للاستفادة من الأرباح المرتفعة.


ومنذ نشأتها الأصلية، شملت العقود الآجلة المزيد والمزيد من قطاعات الاقتصاد. الطاقة الأولى (مثل النفط والغاز)، ثم المعادن الثمينة. وبالتالي يمكن أن تختلف أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي لبضعة أشهر بنسبة 1-2٪ عن الأسعار الحالية، بما يكفي لإحداث فرق كبير على كل من البائع والمشتري عندما تكون الهوامش صغيرة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت العقود الآجلة مرتبطة بأوراق مالية غير ملموسة مثل العملات ومؤشرات الأسهم. الرهان أن اليورو سيكون يستحق الكثير من الدولارات، بأقل من قيمتها بضعة سنتات، ويمكن أن يعني الملايين إلى النتيجة النهائية. مع عدم وجود مزارع نافر المخاطر أو عامل منجم النحاس لقلق نفسك مع. وقد ذهب سوق العقود الآجلة من التبادل التأميني المحافظ إلى شيء أقرب إلى تشبه طاولة القمار.


والفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل هو الحق والالتزام. عندما يحين الوقت، كنت ملزما قانونا لبيع أو شراء السلع الأساسية. التعرض يمكن أن يكون مذهل. خاطئة في العقود الآجلة - عرض 6.75 $ للبوشل فقط أن يكون سعر سقوط أقل من دولار - ويمكن أن يمسح وسيط بها.


وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أنه لا الخيارات ولا الاستثمارات الآجلة هي للنيوفيت. ولكن في حين أن كلا منهما ينطوي على خطر من الجانب السلبي، خيارات الاستثمار لديها أقل. لا یتعین علی مستثمر الخیارات أبدا أن یخسر أکثر من سعر الخیار. وعلاوة على ذلك، فإن مستثمري العقود الآجلة يعمل عادة على نطاق مؤسسي كبير. كفرد، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك العثور على غرب تكساس الوسيط النفط الخام المورد على استعداد لبيع لكم إمداداته في وقت واحد. ويتم ذلك معظم الاستثمارات الآجلة باستخدام خدمات وسيط أو شركة وول ستريت المتخصصة في هندسة مثل هذه الصفقات. وفي الوقت نفسه، خيارات الاستثمار غالبا ما يتطلب شيئا أكثر من جانبكم من الدولارات القليلة اللازمة لشراء الخيارات. وهو ما لا يزال يتم من خلال شركة، ولكن من الأسهل بكثير للمستثمر الفرد للعثور على الأسهم الأساسية من العثور على السلع الزراعية أو الطاقة.


الخيارات والعقود الآجلة محفوفة بالمخاطر. ثم مرة أخرى، لذلك يعيش على هذا الكوكب. يمكن للمستثمر المدروس والمتميز الاستفادة من الاستثمار المتقدم، ولكن ليس قبل القيام بالكثير من البحوث، وفهم المزيد من المفاهيم الاستثمارية الأساسية إلى الأمام.


خيارات التداول.


أهم مصدر الأخبار / المدونة التي نفتقدها.


لماذا يوصي هذا مصدر الخبر؟


مقالات ذات صلة.


هذه مقدمة عن تداول الخيارات. ترکز ھذه الصفحة علی خیارات الفانیلیا، (یضع وندعو)، ویجب أن تکون بمثابة نظرة عامة علی کیفیة تشیید الخیارات ومصطلحات الخیارات وکیفیة تسویة الخیارات.


وتشمل المقالات الأخرى في دليل خيارات الاستثمار ما يلي:


ما هو الخيار؟


يمكن أن تكون الخيارات مربكة لأنها تضيف مستوى آخر من التعقيد للاستثمار. كما أن لديهم مصطلحات فريدة يجب إتقانها لفهم ما يمثله عقد خيار معين. ولعل سوء الفهم الأكثر شيوعا بالنسبة لأولئك الجدد إلى الخيارات هو فكرة عدم تغيير أي من أسهم الأمن الأساسي عند كتابة أو شراء خيار ما؛ فإن الخيار ليس أكثر من عقد بين طرفين.


الخيارات هي نوع من الأمن المالي، تماما مثل الأسهم والسندات والصناديق المشتركة، ويمكن شراؤها وبيعها بنفس السهولة التي يشتري بها أحد ويبيع الأسهم. وتعرف الخيارات باالستثمارات المشتقة ألن قيمتها مستمدة من قيمة المخزون األساسي) عند شراء أو بيع الخيارات على األسهم (أو السلع) عند شراء أو بيع الخيارات في العقود اآلجلة للسلع (. وبصفة عامة، تستخدم الخيارات كأداة لتحقيق استثمارات أكثر استدانة في الأوراق المالية المشتركة. ولأنھا أقل تکلفة من الأصل الأساسي، فإن العائد النسبي النسبي الذي یمکن تحقیقھ من خلال الخیارات أعلی بکثیر من العائد علی الأصل الأساسي وحده. يوضح الرسم البياني أدناه ذلك.


مع ظهور منخفضة السماسرة عمولة الانترنت تقدم خيارات، أصبح من الأسهل للاستثمار في الخيارات. هذا أمر جيد بالنسبة للمستثمرين الأفراد لأنها تتيح لهم الاستفادة من اثنين من الفوائد الرئيسية من خيارات التداول: براعة للرد على أي حالة السوق والرافعة المالية. كما أنه يشكل وضعا يحتمل أن يكون خطرا حيث أن الخيارات، وخاصة الخيارات الفردية، تنطوي عموما على مخاطر أكبر من الأمن الكامن، ويزداد هذا الخطر عندما لا يعرف المستثمرون كيفية الاستثمار في الخيارات بشكل مناسب. والغرض من هذا الدليل هو تثقيف المستثمرين حول كيفية تسعير الخيارات وكيفية استخدام الخيارات لزيادة أهداف الاستثمار الحالية.


شروط الخيار المهمة.


ممارسة الخيار - هذا هو شراء أو بيع الأصل الأساسي عن طريق عقد الخيار.


ضربة أو سعر ممارسة - هذا هو السعر الثابت في عقد الخيار الذي يمكن لحامل (المستثمر) شراء أو بيع الأصول الأساسية (على سبيل المثال الأسهم).


تاريخ انتهاء الصلاحية - تاريخ استحقاق الخيار؛ الخيار غير موجود بعد هذا التاريخ.


أنواع الخيارات.


المكالمات ويضع.


المكالمات ويضع هي نوعين من الخيارات "عادي فانيلا"، ويتم إنشاء معظم مواقف الخيار المتقدمة باستخدام مجموعة من المكالمات ويضع.


الأمريكية مقابل الأوروبية.


وهناك أيضا نوعين من الخيارات القياسية وضع والدعوة، والمعروفة باسم الخيارات الأمريكية والخيارات الأوروبية. الفرق بين الاثنين لا علاقة له بالجغرافيا الطبيعية، ولكن كيف وكيف ومتى يمكن ممارسة الخيارات. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل انتهاء عقد الخيار، في حين أن الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية. الخيارات المتداولة علنا ​​في البورصات هي دائما خيارات أمريكية، في حين أن الخيارات التي يتم تداولها على العداد هي أساسا الخيارات الأوروبية.


مكونات عقد الخيار.


المشتري والبائع: البائع أو الكاتب لخيار المكالمة ملزم ببيع أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. ويتعين على البائع أو الكاتب لخيار الشراء شراء أسهم الضمان الأساسي إذا قرر المشتري ممارسة الخيار. إذا اختار المشتري عدم ممارسة خياره بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، لا يحمل أي طرف أي التزام آخر. وفي معظم الحالات، يمثل عقد الخيار الواحد الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الضمان الأساسي. ان انقسامات الأسهم وإجراءات الشركات يمكن أن تغير عدد الأسهم التي يمثلها عقد الخيار. الاتصال المشترين صعودي على الأمن الأساسي وامتلاك مكالمة ما يعادل وجود موقف طويل في الكامنة. الباعة دعوة محايدة أو هبوطية على الأمن الأساسي ونتطلع إلى الربح من خلال أخذ قسط من المشترين الدعوة. وضع المشترين هبوطي على الأمن الأساسي وامتلاك وضع يشبه تقصير الأساسية. وضع البائعين محايدين أو صاعدين على الأمن الأساسي ومرة ​​أخرى ننظر إلى الربح من علاوة الخيار. الأصول الأساسية: تتطلب جميع الخيارات بعض الأصول الأخرى، التي يحدد سعرها العائد من الخيار. الخيارات هي الأكثر شيوعا مكتوبة على أسهم الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون للسندات وغيرها من أنواع الأوراق المالية. خيار التسعير:


سعر الإضراب: سعر الإضراب هو السعر المتفق عليه الذي يمكن للمشتري أن يشتريه (في حالة خيار الاتصال) أو بيع (في حالة خيار الشراء) الأمن الأساسي. أما بالنسبة لخيارات الفانيلا العادية، فإن سعر الإضراب هو جزء ثابت من عقد الخيار ولا يتغير خلال عمر الخيار. عندما يتم ممارسة خيار، وهذا يعني أن الأمن الكامن هو إما شراء أو بيع من قبل المشتري الخيار، ويتم ممارسته بسعر الإضراب. تاريخ انتهاء الصلاحية: يتم شراء أو بيع الخيارات لفترة زمنية معينة، وبالتالي يكون لها تاريخ انتهاء الصلاحية. بعد هذا التاريخ، يفقد المشتري الخيار حقه في شراء أو بيع الأسهم ويتم تحرير البائع الخيار من التزامهم. بالنسبة للخيارات على الأسهم، فإن آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث من الشهر، وتنتهي الخيارات في يوم السبت الثالث. على سبيل المثال، إذا اشترى شخص واحد يوليو '08 خيارات الاتصال على عب، فإن آخر يوم للتداول لهذه الخيارات سيكون 18 يوليو 2008 وأنها ستنتهي في 19 يوليو 2008.


الخيار مردودات.


لخيارات وضع والدعوة القياسية المردود لحامل الخيار هو بسيط نسبيا. تجدر الإشارة إلى أنه عند الحديث عن مردودات الخيار، فإن الاتفاقية هي تجاهل سعر الخيار والنظر فقط في مبلغ المال الذي يحصل عليه حامل العقد حتى تاريخ الاستحقاق.


خيارات الشراء.


لن يقوم حامل خيار المكالمة بتنفيذ الخيار إلا إذا كان السعر الحالي للأصل الأساسي عند النضج أكبر من سعر الإضراب. إذا كان الأمر كذلك، يمكن لحامل الطلب شراء الأسهم بسعر الإضراب وبيع الأسهم بسعر السوق، محاذاة الفرق كأرباح. وفي حالة أن سعر الإضراب أكبر من سعر الأصل الأساسي في وقت الاستحقاق، فإن خيار المكالمة لا قيمة له - يفضل الحائز شراء الأصل بسعر السوق الحالي وبالتالي لن يمارس الخيار. العائد من خيار عادي الفانيليا الدعوة عند النضج هو،


حيث تمثل كت قيمة المكالمة عند وقت الاستحقاق T و K تمثل سعر الإضراب و ست هو سعر المخزون الأساسي في الوقت T. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الأمن الأساسي عند النضج.


وضع خيارات.


يحق لحامل خيار الشراء (وليس الالتزام) بيع أسهم الأصل الأساسي بسعر الإضراب عند الاستحقاق. وعلى هذا النحو، فإنه من المربح فقط للحامل أن يفعل ذلك إذا كان بوسعهم بيع الأسهم عندما يكون سعر الإضراب أكبر من سعر السوق عند الاستحقاق. قيمة خيار وضع عند النضج هو،


حيث P T هي قيمة خيار الشراء في الوقت T، K هو سعر الإضراب و S T هو سعر الأصل الأساسي عند الاستحقاق. ويبين الرسم البياني أدناه العلاقة بين العائد من خيار المكالمة وسعر الضمان الأساسي عند الاستحقاق.


خيار التسعير.


ترتبط قيمة الخيار والمردود ارتباطا مباشرا بسعر وتقلب الأصل الأساسي، فضلا عن عوامل مثل القرب من تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن تقييم الخيارات باستخدام طرق تقييم مختلفة بما في ذلك نموذج بلاك سكولز الشعبي الذي يستخدم العديد من المتغيرات لحساب القيمة المقدرة للخيار. عندما يقوم شخص بشراء 1 خيار الاتصال على الأسهم التي تنتهي في 1 سنة، فإن قيمة الخيار تزداد مع ارتفاع الأمن الأساسي في القيمة. وفي الوقت نفسه، فإن الخيار تفقد ببطء قيمة الوقت مع تقدم الوقت ويقترب الخيار أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات تنتهي بلا قيمة عند انتهاء الصلاحية لأنهم "من المال". ويعتبر خيار الاتصال من المال عندما يتم تداول سعر السهم الأساسي تحت سعر الإضراب من الخيار. على الجانب الآخر، يعتبر خيار الشراء "من المال" عندما يتداول سعر السهم الأساسي فوق سعر الإضراب للخيار.


ويتكون سعر عقد الخيار المعين من قيمة قيمة وقيمة جوهرية.


القيمة الجوهرية لخيار المكالمة هي سعر الضمان الأساسي مطروحا منه سعر الإضراب. كما خيارات وضع هي عكس خيارات المكالمة، القيمة الجوهرية للخيار وضع هو سعر الإضراب ناقص سعر الكامنة. القيمة الزمنية هي مبلغ علاوة الخيار التي يمكن أن تعزى إلى الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية، وهي ببساطة علاوة الخيار مطروحا منها القيمة الجوهرية. يتم تحديد أقساط الخيار باستخدام المعادلات الرياضية المعقدة التي تأخذ في الاعتبار سعر الضمان الأساسي، وسعر الإضراب، والوقت لانتهاء الصلاحية والأهم من ذلك تقلب الأمن الأساسي. راجع صفحة تسعير الخيارات لمزيد من المعلومات.


ما هي العقود الآجلة والخيارات (F & أمب؛ O) العقود؟


مسوم غوبت | مومباي تم التحديث آخر تحديث في 11 فبراير، 2013 22:11 إست.


هذه هي الأدوات المشتقة المتداولة في البورصة. الصك ليس له قيمة مستقلة، مع نفس يجري & [رسقوو]؛ المشتقة و [رسقوو]؛ من قيمة الأصل الأساسي. ويمكن أن يكون األصل أوراق مالية أو سلع أو عمالت. وتختلف قيمته مع قيمة الأصل الأساسي. العقد أو حجم اللوت ثابت. على سبيل المثال، عقد العقود الآجلة أنيق يحتوي على 50 سهم.


ما هو العقد الآجل؟


وهذا يعني أنك توافق على شراء أو بيع الأمان الأساسي على & نبسب؛ & نبسب؛ المستقبل & # 39؛ تاريخ. إذا كنت تشتري العقد، فإنك تعد بدفع الثمن في وقت محدد. إذا كنت تبيعه، يجب عليك نقله إلى المشتري بسعر محدد في المستقبل.


كيف يمكن تسوية العقد؟


ينتهي العقد في تاريخ انتهاء محدد مسبقا (على سبيل المثال، هو الخميس الأخير من الشهر لعقود الأسهم الآجلة). عند انتهاء الصالحية، يجب تسوية العقد عن طريق تسليم األصل أو النقد. يمكنك أيضا تسليم العقد إلى الشهر التالي. إذا كنت لا ترغب في الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية، يمكنك إغلاقه في منتصف الطريق.


ما هو عقد الخيارات؟


ما هي أنواع الخيارات؟


هذه نوعان من الخيارات & مداش؛ دعوة ووضع. المكالمة هي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأصل الأساسي بسعر محدد من خلال دفع قسط. يلتزم البائع بخيار المكالمة ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المحدد. إن الحق في البيع هو الحق وليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بالسعر المحدد عن طريق دفع علاوة. ومع ذلك، فإن البائع ملزم بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المحدد. وهكذا، في أي عقد من الخيارات، يكون الحق في ممارسة الخيار مشروطا بمشتري العقد. البائع فقط لديه الالتزام. وبما أن البائع يتحمل هذا الالتزام، فإنه يدفع له ثمن يعرف بالعلاوة.


هل يجب أن تستثمر في عقود F & O؟


الاستثمار في F & O يحتاج إلى رأس المال أقل كما هو مطلوب منك لدفع فقط هامش المال (5-20 في المائة من العقد) والتعرض أكبر. ومع ذلك، فمن المفترض أن نيتورث الأفراد.


كيف تختلف عقود F & O عن بعضها البعض؟


في العقود الآجلة، المشتري والبائع لديه خسارة غير محدودة أو الربح المحتملة. يمكن للمشتري من خيار أن يحقق ربحا غير محدود ويواجه مخاطر سلبية محدودة. من جهة أخرى، يمكن للبائع أن يحقق أرباحا محدودة ولكنه يواجه جانبا غير محدود.


العقود الآجلة والخيارات.


الأدوات المالية المشتقة.


نيفتي فوتشرز.


عقود الأسهم الآجلة.


الاستثمارات.


موصى به لك.


المزيد في الأسواق:


روابط سريعة.


سوق الأسهم لايف.


سوق السلع.


الاكتتاب العام القادم.


تمويل شخصي.


أخبار سوق الأسهم.


المشتقات.


صناديق الاستثمار.


سعر الذهب.


تصفح أسهم الشركات.


تصفح صناديق الاستثمار المشترك.


مؤشر الأسهم.


الاتجاه على بس.


حقوق التأليف والنشر © 2017 الأعمال القياسية الخاصة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


من موقع بس.


الدعم & أمب؛ اتصل.


منتجات بس.


ميزانية 2017.


تواصل مع بس.


الترقية إلى الخدمات المميزة.


يسعد فندق بوسينيس ستاندارد أن يطلعكم على إطلاق "بوسينيس ستاندارد بريميوم سيرفيسز"


كمشترك قسط تحصل على عبر الجهاز الوصول غير المقيد إلى مجموعة من الخدمات التي تشمل:


الوصول إلى المحتوى الحصري - مقالات وميزات وأجزاء الرأي أسبوعي الصناعة / النوع النشرات الإخبارية محددة - اختر العديد من الصناعات / الأنواع الوصول إلى 17 سنوات زائد من أرشيف المحتوى تعيين تنبيهات سعر السهم لمحفظتك وقائمة المراقبة والحصول عليها تسليمها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك نهاية اليوم تنبيهات الأخبار على 5 شركات (عبر) نيو: الحصول على وصول سلس إلى وسج بسعر رائع. لا يلزم الاشتراك الإضافي.


مرحبا بكم في خدمات متميزة من معيار الأعمال جلبت لك فيس المجاملة.


يرجى زيارة صفحة إدارة الاشتراك لاكتشاف فوائد هذا البرنامج.


تداول الخيارات الآجلة.


العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا للحصول على معلومات تداول الخيارات الخاصة الخاصة بنا: "الخيارات في العقود الآجلة".


خيارات تداول العقود الأولى الخطوات الأولى:


100٪ من خيارات العقود الآجلة تفقد كل "القيمة الزمنية". عندما تنتهي خيارات العقود الآجلة، فهي لا قيمة لها. في معظم الأحيان، أسواق العقود الآجلة ليس لها أي اتجاه.


مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.


استراتيجيات السوق.


1. استراتيجيات السوق الصاعد.


2. استراتيجيات السوق الهابط.


3. استراتيجيات السوق المحايدة.


خيارات الكتابة الآجلة.


هل سبق لك أن تساءلت من الذي يبيع الخيارات الآجلة التي يشتريها معظم الناس؟ ويعرف هؤلاء الناس باسم الكتاب الخيار / الباعة. هدفهم الوحيد هو جمع القسط المدفوع من قبل المشتري الخيار. ويمكن أيضا استخدام كتابة الخيارات لأغراض التحوط والحد من المخاطر. كاتب الخيار لديه العكس تماما لكسب كمشتري الخيار. الكاتب لديه مخاطر غير محدودة وإمكانية الربح محدودة، وهو قسط من خيار ناقص اللجان. عند كتابة خيارات العقود الآجلة عارية خطر الخاص بك هو غير محدود، من دون استخدام توقف. ولهذا السبب نوصي بالخروج من المراكز بمجرد تداول السوق من خلال منطقة تعتبرها دعما قويا أو مقاومة قوية. فلماذا يريد أحد أن يكتب خيارا؟ وهنا بعض الأسباب: معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال. لذلك، كاتب الخيار هو جمع قسط الخيار دفع المشتري. هناك ثلاث طرق للفوز ككاتب الخيار. السوق يمكن أن تذهب في الاتجاه الذي فكرت، فإنه يمكن التجارة جانبية وفي قناة، أو حتى يمكن أن تذهب ببطء ضدك ولكن ليس من خلال سعر الإضراب الخاص بك. ميزة هو تسوس الوقت. ويعتقد الكاتب أن العقود الآجلة لن تصل إلى سعر إضراب معين بحلول تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. هذا هو المعروف باسم بيع عارية الخيار. للتحوط من موقف الآجلة. على سبيل المثال: الشخص الذي يذهب الكاكاو طويلة في 850 يمكن كتابة 900 دعوة سعر الإضراب الخيار مع حوالي شهر واحد من الوقت حتى انتهاء صلاحية الخيار. هذا يسمح لك لجمع قسط من خيار المكالمة إذا كان الكاكاو يستقر أقل من 900، على أساس انتهاء صلاحية الخيار. كما أنه يسمح لك لتحقيق الربح على العقود الآجلة الفعلية بين 851 و 900. هذه الاستراتيجية أيضا يقلل هامشك على التجارة، وينبغي أن الكاكاو يستمر أقل إلى 800، كنت على الأقل جمع بعض قسط على الخيار الذي كتبته. المخاطر تكمن إذا استمر الكاكاو في الانخفاض لأنك فقط جمع مبلغ معين من قسط والعقود الآجلة لها مخاطر غير محدودة كلما انخفض.


انقر فوق تشغيل لمشاهدة الفيديو على خيارات الشراء على العقود الآجلة - دليل الاستخدامات والمخاطر.


وتعتقد شركة المدفع شركة تجارية في كتابة الخيارات على العقود الآجلة، ولكن ينصح بعدم القيام بذلك دون المشورة والخبرة من وسيط دراية أو متخصص. كن صارما عند اختيار أي الخيارات الآجلة للكتابة ولا نعتقد في كتابة الخيارات على العقود الآجلة كاستراتيجية الوحيدة الخاصة بك. استخدام نفس الاستراتيجية كل شهر على سوق واحدة لا بد أن يحرق لك شهر واحد، لأنك في نهاية المطاف كتابة الخيارات على العقود الآجلة عندما لا ينبغي. شركة المدفع للتجارة المحدودة تعتقد أنك يجب أن تعامل كتابة الخيار تماما مثل تداول العقود الآجلة. نحن نعتقد أنك يجب أن تبقى مع الاتجاه الرئيسي عند كتابة الخيارات الآجلة، مع استثناءات نادرة. استخدام تراجع السوق لدعم أو المقاومة وفرص للدخول مع هذا الاتجاه، من خلال كتابة الخيارات الآجلة التي تناسب أفضل أهدافك.


التقلب هو عامل مهم آخر عند تحديد أي الخيارات في المستقبل لكتابة، فمن الأفضل عموما لبيع على خيارات العقود الآجلة القيمة ثم تحت الخيارات الآجلة القيمة. تذكر أن لا تتعثر فقط مع التقلب، لأن الخيارات على العقود الآجلة مع ارتفاع التقلب يمكن دائما الحصول على أعلى. وخلاصة القول هو، واختيار الاتجاه العام للسوق لتصبح ناجحة على المدى الطويل. ونحن نعتقد أيضا في استخدام توقف بناء على المستوطنات الآجلة، وليس على أساس قيمة الخيار. إذا كان السوق يستقر فوق أو أسفل منطقة كنت تعتقد أنه لا ينبغي ويبدو أن الاتجاه قد عكست استنادا إلى الرسوم البيانية، وربما يكون الوقت المناسب للخروج من المواقف الخاصة بك. يمكننا مساعدتك في فهم المخاطر والمكافآت المعنية، فضلا عن كيفية التعامل مع حالات معينة، أي إذا / إذا سيناريوهات التداول. يمكننا إما مساعدة الخيار الخاص بك كتابة نمط أو يوصي الصفقات والاستراتيجيات نعتقد أنها مناسبة، وذلك باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه.


الخيار شراء وانتشار.


معظم الخيارات الآجلة تنتهي لا قيمة لها والخروج من المال، وبالتالي معظم الناس يفقدون عند شراء الخيارات على العقود الآجلة. يعتقد المدفع تجارة لا تزال هناك فرصة في شراء، ولكن يجب أن تكون المريض جدا والانتقائية. ونحن نعتقد شراء الخيارات الآجلة فقط لأن السوق مرتفع للغاية أو منخفضة، والمعروفة باسم "الصيد للخيارات" هو خطأ كبير. راجع المبادئ التوجيهية الخاصة ب "الوصايا التجارية" قبل شراء أي خيارات مستقبلية. إن التقلبات التاريخية والتحليل الفني والاتجاه وجميع العوامل الهامة الأخرى يجب أن يتم تحليلها لزيادة احتمال الربح. وسوف تتلقى جميع حسابات الخدمة الكاملة هذه الدراسات والآراء والتوصيات بناء على طلبها. يمكن استخدام "الوصايا التجارية" شركة المدفع للتجارة كدليل لمساعدتك في عملية واتخاذ القرارات من اختيار السوق الصحيح والخيارات الآجلة للشراء.


وهناك استراتيجية مشتركة نقوم بتنفيذ ينطوي على كتابة وشراء الخيارات الآجلة في نفس الوقت، والمعروفة باسم دعوة الثور أو وضع ينتشر الدب. كما يتم استخدام نسبة انتشار و التقويم و ينصح في بعض الأحيان. من فضلك لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. وفيما يلي بعض الأمثلة التي نستخدمها في كثير من الأحيان: إذا كان يتداول القهوة في 84، يمكننا شراء 1 القهوة 100 المكالمة والكتابة 2 135 المكالمات مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية و 30 يوما من الوقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا سيكون في انتظار القهوة تتجه أعلى، ولكن ليس فوق 135 في 30 يوما. سنقوم بجمع نفس المبلغ من قسط الشراء، لذلك حتى لو استمرت القهوة أقل نحن لن تفقد شيئا. وسيتم تحقيق أعلى أرباحنا عند 135 استنادا إلى خيارات انتهاء العقود الآجلة. ولتحديد المخاطر، سنأخذ الفرق بين 135 و 100، أي 35 نقطة وتقسيمها بمقدار اثنين، لأننا بعنا نداءين لكل واحد تم شراؤه. ثم يمكنك إضافة 17.5 نقطة إلى 135 وهذا سوف تعطيك نقطة التعادل التقريبي على أساس انتهاء صلاحية الخيار. المخاطر تكمن إذا ارتفعت القهوة بشكل كبير أو يستقر فوق 152.50، على أساس انتهاء الصلاحية. وهناك نموذجي استراتيجية انتشار التقويم نستخدمها في كثير من الأحيان سيكون لكتابة 1 الخيار مع حوالي 25 يوما المتبقية حتى انتهاء وشراء 1 مع 60 يوما المتبقية. على سبيل المثال: إذا كانت القهوة تتداول عند 84 ورأينا أن الأسعار قد تتجه ببطء. يمكننا كتابة 1 130 مكالمة القهوة مع وقت أقل وشراء 1 القهوة 130 استدعاء مع المزيد من الوقت في الترقب أن السوق سوف الاتجاه أعلى، ولكن ليس فوق 130 ضربة قبل الخيارات الأولى على انتهاء العقود الآجلة. بعض المخاطر الإضافية هنا تكمن في الفرق بين شهرين العقد. والهدف هو، إذا كان البن يتداول أعلى خلال الشهر المقبل ولكن ليس فوق سعر الإضراب 130، كنا جمع قسط من الخيار الذي بيعناه من خلال السماح لها تنتهي لا قيمة لها. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون الخيار الذي اشتريناه أيضا ربحا إذا ارتفعت القهوة أعلى، ولكنها قد تفقد بعض القيمة بسبب الاضمحلال الوقت إذا القهوة لا تتجمع بما فيه الكفاية. * ملاحظة: بعض الخيارات الآجلة التجارة على أساس عقود العقود الآجلة مختلفة، وينبغي أن ينظر دائما في التداول الخاص بك. لا تتردد في طلب المساعدة في أي من هذه الاستراتيجيات أو التفسيرات. تذكر، المفتاح لا يزال الذهاب إلى اختيار الاتجاه العام للسوق الصحيح. لذلك، يجب تحليل ودراسة كل حالة السوق مع العديد من سيناريوهات التداول المختلفة وتحديد أي واحد يناسب أفضل معايير المخاطر الخاصة بك.


فن التداول في هذه الاستراتيجيات هو تحديد متى وأين الأسواق الآجلة وما هي المجالات التي يمكن استخدامها. إذا كنت من الخيارات عديمي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات من خلال برنامج وسيط بمساعدة.


لمزيد من المعلومات، راجع موقعنا على الانترنت تداول العقود الآجلة مسرد المصطلحات.


المواد الواردة في "العقود الآجلة خيارات التداول 101" هو رأي فقط ولا يضمن أي ربح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

No comments:

Post a Comment