Friday 16 March 2018

الفوركس أوغاندا الشلن


أوغندا الشلن.


إن اقتصاد أوغندا يتمتع بإمكانيات هائلة، ويبدو أنه مستعد للنمو الاقتصادي السريع والتنمية. وبعد الاضطرابات التي شهدتها فترة أمين، بدأت البلاد برنامجا للانتعاش الاقتصادي في عام 1981 تلقى مساعدات أجنبية كبيرة.


ويعتقد أن أوغندا، التي تتمتع بموارد طبيعية كبيرة، بما في ذلك الأراضي الخصبة الوافرة، والأمطار العادية، والرواسب المعدنية، يمكن أن تغذي أفريقيا كلها، إذا كانت مزروعة تجاريا. ويبدو أن اقتصاد أوغندا يستعد للنمو السريع والتنمية. غير أن عدم الاستقرار السياسي المزمن وعدم الإدارة الاقتصادية المتقلبة قد تسببا في انخفاض مستمر ترك أوغندا في أوساط أفقر بلدان العالم وأقلها نموا. وقد كانت احتياجات الطاقة الوطنية تاريخيا أكثر من توليد الطاقة المحلية، على الرغم من اكتشاف احتياطيات نفطية كبيرة في الغرب.


وفي عام 1966، حل أول شلن أوغندي محل الشلن في شرق أفريقيا على قدم المساواة. وفي عام 1987، وفي أعقاب ارتفاع التضخم، أطلقت شيلينغ جديدة بقيمة 100 شلن قديم. وأصبحت الشلن الآن عملة مستقرة وتغلب في معظم المعاملات المالية في أوغندا، التي لديها سوق صرف العملات الأجنبية ذات الكفاءة العالية مع فروق أسعار منخفضة. الجنيه الإسترليني، وعلى نحو متزايد اليورو، وتستخدم أيضا. وأطلق بنك أوغندا أوراق نقدية أعيد تصميمها في أيار / مايو 2010. وتتضمن المذكرات الحالية التي تضم 000 1 و 000 5 شلن أحدث الميزات الأمنية، ويمكن القول إنها تتمتع بحياة أطول من خلال عمليات إنتاج جديدة. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت مذكرة جديدة بقيمة 000 2 شلن، أي ما يعادل دولار واحد تقريبا.


الرموز والأسماء.


فواتير: 1000، 2000، 5،000، 10،000، 20،000، 50،000 شيلينغ عملات معدنية: 10، 50، 100، 200، 500 شلن.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات مربوطة ل أوغكس:


تم ربط أوغكس إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوغكس إلى أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوغكس - الشلن الأوغندي.


تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الشلن أوغندا الأكثر شعبية هو أوسد إلى أوغكس معدل. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو أوغكس، و رمز العملة هو أوغكس.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الدولار الأمريكي (أوسد) الى الشلن الأوغندي (أوغكس)


دولار أمريكي (أوسد) الى شلن أوغندي (أوغكس) أسعار الصرف اليوم.


هذه هي صفحة من الدولار الأمريكي (أوسد) لتحويل الشلن الأوغندية (أوغكس)، أدناه يمكنك العثور على أحدث سعر الصرف بينهما ويتم تحديث كل 1 دقيقة. وهو يبين سعر صرف تحويل عملتين. كما يظهر الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات هذه، عن طريق اختيار الفترة الزمنية التي يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا. هل ترغب في عكس أزواج العملات؟ يرجى زيارة الشلن الأوغندية (أوغكس) إلى الدولار الأمريكي (أوسد).


أسعار الصرف تحديث: ديك 16،2017 18:22 أوتك.


التاريخ الكامل يرجى زيارة أوسد / أوغكس التاريخ.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الدولار الأمريكي (أوسد) إلى الشلن الأوغندي (أوغكس) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


عملة الصرف.


التنقل.


الشلن الأوغندي.


ملخص المعلومات.


عملات معدنية.


أوغكس الأوراق النقدية معرض الصور.


يظهر الجانب الآخر من 1000 شلن أوغندي لوحات روك نيرو في كهوف روك نيرو. كوات أوف أرمز تصور الرماح، موجات بحيرة فيكتوريا، الشمس، طبل تقليدي، كرستد كرين (بيلاريكا ريجولوروم جيبريسبس)، الكوب الأوغندي (كوبوس كوب توماسي)، نهر النيل، الأرض الخصبة، القهوة والقطن.


الجانب العكسي من 1000 شلن أوغندي يظهر خط الاستواء، خريطة مخطط أوغندا، أنتيلوبيس كودو، امرأة رفع طفل في الهواء - نصب الاستقلال الوطني يطل على طريق سبيك وجادة النيل في كمبالا.


ويظهر الجانب الآخر من الشلنجات الأوغندية عام 2000 مصدر حدائق النيل ونصب سبيك التذكاري وبحيرة فيكتوريا. كوات أوف أرمز تصور الرماح، موجات بحيرة فيكتوريا، الشمس، طبل تقليدي، كرستد كرين (بيلاريكا ريجولوروم جيبريسبس)، الكوب الأوغندي (كوبوس كوب توماسي)، نهر النيل، الأرض الخصبة، القهوة والقطن.


يظهر الجانب المعاكس للشلن الأوغندي عام 2000 خط الاستواء، خريطة مخطط أوغندا، سمكة، امرأة ترفع طفلا في الهواء - نصب الاستقلال الوطني يطل على طريق سبيك وجادة النيل في كمبالا.


الجانب الآخر من 5000 شلن الأوغندي يظهر النصب التذكاري للحرب العالمية الثانية، كمبالا.


الجانب العكسي من 5000 شلن الأوغندي يظهر الطيور ويفر مع العش.


الجانب المعاكس من 10000 شلن الأوغندي يظهر النصب الاستقلال (كمبالا)، شلال.


الجانب العكسي من 10000 شلن الأوغندي يظهر أشجار الموز ونصب تذكاري.


الجانب الآخر من 20000 شلن الأوغندي يظهر النصب الوطني على خلفية البحيرة.


الجانب العكسي من 20000 شلن الأوغندي يظهر خط الاستواء، الجاموس والنصب التذكاري.


الجانب الآخر من 50000 شلن الأوغندي يظهر النصب على خلفية الغابة.


الجانب العكسي من 50000 شلن الأوغندي يظهر خط الاستواء، نصب تذكاري وغوريلا القرد.

No comments:

Post a Comment