Thursday 8 March 2018

B كتاب تعريف الفوركس


ما هو الكتاب والكتاب الذي يستخدمه وسطاء الفوركس؟
تداول العملات الأجنبية يختلف عن الاستثمار في الأسهم أو العقود الآجلة، لأن الوسيط يمكن أن يختار التداول ضد موكليه. هذا النظام الذي يستخدمه & كوت؛ مكتب التعامل & كوت؛ يعرف سماسرة صانع السوق ب & كوت؛ B بوكينغ & كوت ؛.
& كوت؛ نو دالينغ ديسك & كوت؛ إن وسطاء إن / ستب يرسلون جميع صفقات عملائهم إلى السوق الحقيقي أو لمزودي السيولة. ولذلك يستخدمون & كوت؛ حجز & كوت؛ النظام.
ومع ذلك، يستخدم العديد من وسطاء الفوركس نموذجا هجينا يستخدم B كتاب للعملاء الذين يفقدون المال و A كتاب للعملاء مربحة.
في العقود الآجلة المنظمة وأسواق الأوراق المالية، يتم إرسال جميع المعاملات إلى البورصة التي تواجه أوامر المشترين والبائعين من خلال فرزها حسب السعر ووقت الوصول.
A كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء الفوركس إن / ستب.
إن وسطاء إن / ستب كلهم ​​يستخدمون كتابا، هم وسطاء يقومون بإرسال طلباتهم التجارية مباشرة إلى مزودي السيولة أو تسهيلات التداول المتعددة الأطراف. هؤلاء الوسطاء الفوركس كسب المال عن طريق زيادة انتشار أو عن طريق فرض عمولات على حجم الطلبات. لذلك، لا يوجد أي تضارب في المصالح، هؤلاء السماسرة كسب نفس المبلغ من المال مع كل من الفائزين والتجار خاسرة.
هذا النوع من وسيط الفوركس يزداد شعبية لأن تجار الفوركس مطمئنون بسبب غياب هذا التضارب في المصالح، فضلا عن حقيقة أن هؤلاء الوسطاء لديهم حافز لتجار مربحة لأنهم سيزيدون حجم التداول، الأرباح.
و B كتاب - المستخدمة من قبل وسطاء صانع السوق.
وسطاء الفوركس الذين يستخدمون B بوك تبقي أوامر عملائها داخليا. وهم يأخذون الجانب الآخر من صفقات عملائهم، مما يعني أن أرباح الوسطاء غالبا ما تكون مساوية لخسائر عملائهم. تستطيع شركات الوساطة إدارة المخاطر المرتبطة بعقد كتاب B باستخدام بعض استراتيجيات إدارة المخاطر: التحوط الداخلي من خلال مطابقة الأوامر المعاكسة المقدمة من قبل العملاء الآخرين، والاختلافات انتشار، وما إلى ذلك حيث أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال، استخدام B كتاب مربحة جدا للوسطاء.
ومن الواضح أن هذا النموذج يولد تضاربا في المصالح بين الوسطاء وعملائهم. يمكن للمتداولين المربحين أن يفقدوا هذه السماسرة. غالبا ما يشعر التجار بالقلق من كونهم خاضعين للتكتيكات تحت سمعة بعض الوسطاء الذين يسعون دائما إلى الربح. هذا هو السبب في أن أكبر سوق الفوركس صانع سوق الفوركس استخدام نموذج هجين ينطوي على وضع الصفقات في كتاب أو في كتاب B على أساس ملامح المتداولين.
النموذج المختلط.
شعبية النموذج الهجين مفهومة، لأنها تسمح للسماسرة الفوركس لزيادة ربحيتها وكذلك مصداقيتها. كما أنها تمكن الوسطاء من كسب المال من التجار المربحين من خلال إيفاد أوامر التداول لمزودي السيولة.
لتحديد تجار مربحين بكفاءة، فضلا عن تلك غير المربحة، وسطاء الفوركس لديها البرمجيات التي تحلل أوامر عملائها. ويمكنهم تصفية التجار وفقا لحجم ودائعهم (النسبة المئوية للتجار الفائزين تزيد بشكل ملحوظ بالنسبة للودائع أكثر من 10،000 دولار)، والرافعة المالية المستخدمة، والمخاطر التي يتم اتخاذها في كل صفقة، واستخدام أو عدم استخدام الوقفات، وما إلى ذلك.
إن النموذج المختلط ليس بالضرورة أمرا سيئا بالنسبة للتجار لأن الأرباح الناتجة عن التجار الذين يتم وضعهم في الكتاب B تمكن الوسطاء المختلطين من تزويد كل عملائهم بفوارق تنافسية للغاية سواء كانت مربحة أم لا. العيب الرئيسي لهذا النظام هو أنه إذا كان وسيط الهجين يسيء إدارة خطر B الكتاب، وقال انه يمكن أن تخسر المال، وبالتالي تعرض للخطر الشركة.

ما هو كتاب و B - كتاب في الفوركس؟
بقعة الفوركس يختلف عن العديد من الأدوات المالية الأخرى كما أنه من الممكن للوساطة لاتخاذ الجانب الآخر من الصفقات العملاء. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التمييز بين الكتاب A و B، مع العديد من الوساطة الهجينة التي تعمل على حد سواء A و B الكتاب.
عندما يتم تمرير تجارة العملاء إلى مزود السيولة أو منشأة تجارية متعددة الأطراف، وهذا ما يعرف باسم الحجز. عندما يحدث هذا السمسرة تتحول الربح عن طريق وضع علامة على انتشار أو شحن عمولة عملائها. عندما يحدث هذا ليس هناك تضارب في المصالح كما الوساطة سوف تحقق نفس الربح بغض النظر عما إذا كان التاجر مربحة أم لا.
لا تعمل وساطة ستب / إن الحقيقية سوى كتاب A، لأنها تجعل من الالتزام لوضع جميع عملائها يتداول مع مزود السيولة أو بدلا من ذلك تطابق التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ مواقف معارضة. إن عدم وجود تضارب في المصالح يعني أن العديد من التجار سوف يتاجرون فقط مع شركات الوساطة التي لا تعمل كتاب B.
شم (99٪ كما A - كتاب على الرغم من علامة السوق)
أفاتريد (يتم تمرير الأغلبية)
إذا قررت الوساطة بدلا من ذلك الحفاظ على تجارة العميل في كتابهم الخاص، وهذا يعرف باسم B الحجز. الوساطة تأخذ الجانب الآخر من تجارة العملاء وهو ما يعني عندما B - الحجز، يمكن أن يكون إجمالي الأرباح وساطة في كثير من الأحيان مساويا للخسائر الإجمالية من الصفقات وضعت على B - كتابهم. والوساطة قادرة على إدارة المخاطر المرتبطة بالحفاظ على B - الكتاب باستخدام بعض تكتيكات إدارة المخاطر، مثل التحوط الداخلي، انتشار الاختلاف وما إلى ذلك حقيقة أن غالبية تجار الفوركس التجزئة تفقد المال، يعني أن تشغيل B - كتاب يمكن أن يكون مربحة جدا.
ومن الواضح أن تشغيل كتاب B يمكن أن يجلب الوساطة في صراع مع عملائها، كما التجار مربحة يمكن أن نرى الوساطة فقدان المال. غالبا ما يشعر التجار بالقلق من أن السمسرة سوف تستخدم التكتيكات تحت الأرض لضمان أنها لا تزال مربحة. هذا هو السبب في أن العديد من شركات الوساطة تعمل على حد سواء A و B الكتاب، واختيار الصفقات التي يتم وضعها مع مزود السيولة والتي يتم الاحتفاظ بها على كتابهم الخاص. هذا النموذج الهجين يمكن أن يكون مربحا للغاية، ويستخدم من قبل عدد كبير من السمسرة.
النموذج الهجين.
شعبية النموذج الهجين مفهومة لأنها تسمح للوساطة بزيادة الربحية الإجمالية. كما أنه يسمح للوساطة لكسب المال من التجار الذين هم أنفسهم مربحة ببساطة عن طريق تمرير هذه الصفقات على مصادر السيولة المختلفة.
أداة رئيسية في إدارة مخاطر الوساطة الهجينة هي تصنيف العميل، مع وساطة وضع بعض التجار على كتابهم A بينما يتم وضع الآخرين على الكتاب B. وغالبية برامج إدارة المخاطر الصناعية لديها القدرة على تحديد كيفية تصنيف التجار، مما يساعد شركات الوساطة تعظيم أرباحها.
وهناك أنواع معينة من العملاء أكثر احتمالا أن تكون B - حجز:
أولئك الذين يستخدمون مبالغ كبيرة من الرافعة المالية. أولئك الذين يخاطرون بنسبة كبيرة من إجمالي رؤوس أموالهم على كل صفقة. التجار الذين لا يضعون وقف الخسائر. التجار الذين يتاجرون حسابات صغيرة (إحصائيا، حسابات أصغر هي أقل بكثير من المرجح أن تكون مربحة)
إن النموذج المختلط ليس بالضرورة شيئا سيئا بالنسبة للتجار، حيث أن العديد من شركات الوساطة الهجينة تكون قادرة على الحفاظ على قدرتها التنافسية العالية فيما يتعلق بالفروقات. كما أن الأرباح التي تحققت من التجار وضعت على B - الكتاب يمكن أن يؤدي إلى الوساطة شحن تلك على A - كتاب أصغر علامة المتابعة على ينتشر يتلقونها من مزودي السيولة. وتنشأ هذه المسألة عندما تقوم شركات الوساطة الهجينة، إدارة سيئة للمخاطر رؤيتها تجعل خسائر كبيرة من تلك التداول على الشركة و B - كتاب.
العديد من شركات الوساطة تضع عملائها يتداولون على كتب مختلفة اعتمادا على العميل وتصنيف التجارة. يتم تمرير الحرف A-بوك العملاء & # 8217؛ s على مقدمي السمسرة والوسطاء، بينما يتم الاحتفاظ الآخرين على السمسرة B - كتاب. والوساطة تراهن أساسا ضد تلك التي تبقى على B - كتابهم، والوساطة التي تعمل فقط B - كتاب ربما تجنبها. العديد من شركات الوساطة تعمل نموذجا هجينا، وليس هناك شيء بطبيعته سيئا في مثل هذا النموذج. ولكن العديد من التجار يشعرون بعدم الارتياح ويفضلون التداول فقط مع شركات الوساطة التي تمر بجميع الصفقات على مزودي السيولة، مما يفسر النمو الأخير في عدد من شركات الوساطة ستب / إن.
3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو كتاب و B - كتاب في الفوركس؟ وردقوو]؛
ماذا عن التداول الاجتماعي؟ هل هو على كتاب أو كتاب B؟
ما إذا كانت خدمة التداول الاجتماعي هو كتاب أو B - كتاب يعتمد على الخدمة. على سبيل المثال خدمات مثل ميديجيتراد و زولوتريد تسمح للمستخدمين اختيار من مجموعة واسعة من شركات الوساطة المختلفة. بعض هذه هي وسطاء A-بوك وبعض هذه هي B - الحراس، مما يتيح لك الاختيار. البعض الآخر مثل إتورو، تعمل B - كتاب ولكن لا مواقف التحوط في السوق الخارجية أيضا. لذلك فإنه يعتمد حقا عن خدمة التداول الاجتماعي والوساطة التي تستخدمها جنبا إلى جنب مع تلك الخدمة.
هنا هو بدف وصفي يشرح لك جميع الأسئلة النسبية فيما يتعلق نموذج عمل وساطة العملات الأجنبية والعمليات،

مسرد الفوركس - ب.
ميزان تداول سوق الفوركس - صادرات البلاد ناقص وارداتها.
ميزان التجارة - الصادرات أقل الواردات.
بنك نوتيس - ورقة المال الصادرة عن البنك المركزي.
معدل الفائدة المصرفية - وبهذا المعدل يقوم البنك المركزي بإقراض المال للنظام المصرفي المحلي.
شريط الرسم البياني - هو صورة اتجاه السعر في شكل رسم تخطيطي.
العملة الأساسية - هي العملة التي يحتفظ المستثمر بها كتابه الحسابات. في أسواق العملات الأجنبية، يعتبر الدولار الأمريكي عادة العملة "الأساسية" للاقتباسات.
الدب - مشارك السوق الذي يهدف إلى انخفاض الأسعار.
عرض السعر - قيمة السعر تشير إلى الرغبة في شراء عملة بسعر معين.
عرض التسعير / الطلب - الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب.
عرض أسعار الفوركس - على هذا المعدل، فإن متداول الفوركس مستعد لشراء عملة.
كتاب - ملخص مواقف تاجر سوق الفوركس.
بوريس - تداول العملات الأجنبية الروسية (عامية).
اندلاع - حركة حادة من معدل من خلال بعض الحدود الشرطية.
وسيط - وسيط في السوق، الذي يضع المشترين والبائعين مقابل رسوم أو عمولة.
الوساطة - لجنة الوسيط أو استراتيجية وسيط.
رسوم الوساطة - مبلغ من المال يتقاضاه وسيط لتنفيذ الصفقة.
بوبا - بوندسبانك، البنك المركزي لألمانيا.
الثور - مشارك السوق الذي يهدف إلى زيادة الأسعار.

B بوك فوريكس ديفينيتيون
كيف يمكنني معرفة الوسيط؟
اختيار الوسيط الصحيح لا يختلف عن اختيار الأسهم الصحيحة أو وضع الصفقات الصحيحة التي من شأنها أن تعطيك في نهاية المطاف الربح وراحة البال في نهاية اليوم.
الأمور الأساسية للنظر: -
هذه هي بعض من المبادئ التوجيهية الأساسية أن كل تاجر جديد والمهنية يجب أن ننظر في أي وسيط الفوركس. ولكن هل هذه كافية؟ هل يقول كل شيء عن الوسيط؟
تداول سوق الفوركس ليس مثل الأسهم المتداولة أو السندات لأن الوسيط الخاص بك يمكن التعامل مع الصفقات الخاصة بك إذا كانوا يريدون.
عندما يقوم الوسيط بتحويل جميع الصفقات الخاصة بك إلى مزودي السيولة أو السوق الحقيقية والمباريات مع المشترين والبائعين الآخرين.
ما فائدة كتاب B للوسطاء؟
الآن، عندما الوسيط الخاص بك B الكتاب، فإن معظم العملاء تفقد 10 إلى 15 في المئة من الودائع خلال الشهر الأول جدا والتي من شأنها جلب وسيط الخاص بك عائدات من 10،000 $ إلى 15،000 $ وهو أكثر من ضعف إذا اختاروا كتاب.
لذلك انها ليست علم الصواريخ لماذا معظم السماسرة يفضلون B كتاب الاسلوب.
شيء واحد يجب أن نلاحظ أن الصفقات السيئة التي نضعها ليست خطأ الوسيط. إنه خطأنا. يمكن للوسطاء فقط تحديد هؤلاء التجار السيئة وعقد صفقاتهم لكسب المال من لهم.
كيف يتم تعريف المتداولين السيئين؟
وهذا ما يطلق عليه نموذج الهجين الذي اعتمدته معظم شركات الوساطة من أجل التعرف بين التجار الفائزين وفقدان التجار. لديهم برامج متخصصة للعثور على تلك المعلومات.
1. تعظيم الرافعة المالية.
هذه هي الدلائل التي يبحث عنها البرنامج للتعرف على تاجر سيء ويخبر الوسيط إذا كان العميل يستحق B الحجز؟ بمعنى أنها لن ترسل صفقاتها إلى السوق الحقيقي والرهان ضدهم.

No comments:

Post a Comment