Wednesday 21 March 2018

إحصاءات فجوة الفوركس


إحصاءات فجوة الفوركس
العثور على أفضل وسيط لتجارتك أو احتياجات الاستثمار.
1.1 مقدمة.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1 الرسم البياني للمستوى 4 3.2 المستوى 5 الاقتصاد 3.3 المستوى 6 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
4.1 الرسوم البيانية 4.2 الاقتصاد 4.3 التداول.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
الثغرات الانفصالية هي تلك التي تحدث في نهاية نمط السعر وتشير إلى بداية اتجاه جديد. تحدث ثغرات الاستنفاد بالقرب من نهاية نمط السعر وتشير إلى محاولة نهائية لضرب مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة. الثغرات المشتركة هي تلك التي لا يمكن وضعها في نمط السعر - فهي تمثل ببساطة منطقة حيث "السعر". تحدث ثغرات مستمرة في منتصف نمط السعر وتشير إلى الاندفاع من المشترين أو البائعين الذين يشتركون في الاعتقاد المشترك في الاتجاه المستقبلي للأسهم الكامنة. للتعبئة أو عدم التعبئة.
الاندفاع غير العقلاني: قد يكون الارتفاع الأولي متفائلا بشكل مفرط أو متشائما، وبالتالي يدعو إلى تصحيح. المقاومة التقنية: عندما يتحرك السعر صعودا أو هبوطا حادا، فإنه لا يترك وراءه أي دعم أو مقاومة. السعر نمط: وتستخدم أنماط الأسعار لتصنيف الثغرات. ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن أقول لكم أيضا إذا سيتم ملء الفجوة أم لا. وعادة ما تكون ثغرات الاستنفاد هي الأكثر احتمالا لملءها لأنها تشير إلى نهاية الاتجاه السعري، في حين أن احتمال استمرار الثغرات والفواصل المنفصلة يكون أقل احتمالا بكثير نظرا لأنها تستخدم لتأكيد اتجاه الاتجاه الحالي. عندما يتم ملء الثغرات في نفس يوم التداول الذي تحدث فيه، يشار إلى ذلك بالخبو. على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة تعلن عن أرباح كبيرة للسهم الواحد في هذا الربع، وأن الثغرات في فتح (بمعنى أنه فتح أعلى بكثير من إغلاقه السابق). الآن دعونا نقول أنه مع تقدم اليوم، يدرك الناس أن بيان التدفق النقدي يظهر بعض نقاط الضعف، لذلك يبدأون البيع. في نهاية المطاف يضرب السعر إغلاق يوم أمس، ويتم ملء الفجوة. يستخدم العديد من التجار اليوم هذه الاستراتيجية خلال موسم الأرباح أو في أوقات أخرى عندما يكون الاندفاع غير العقلاني في أعلى مستوى. (لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، اقرأ "جنون الحشود").
بعض التجار سوف يشترون عندما العوامل الأساسية أو التقنية لصالح فجوة في يوم التداول التالي. على سبيل المثال، سيشترون الأسهم بعد ساعات من صدور تقرير أرباح إيجابي، على أمل حدوث فجوة في يوم التداول التالي. يمكن للمتداولين شراء أو بيع في مواقع عالية السيولة أو غير سائلة في بداية حركة السعر، على أمل الحصول على تعبئة جيدة واتجاه مستمر. على سبيل المثال، قد يشتريون عملة عندما ينفجر بسرعة كبيرة على السيولة المنخفضة، ولا توجد مقاومة كبيرة. بعض التجار سوف تتلاشى الفجوات في الاتجاه المعاكس بمجرد تحديد نقطة عالية أو منخفضة (غالبا من خلال أشكال أخرى من التحليل الفني). على سبيل المثال، إذا كانت هناك فجوات في الأسهم على بعض تقارير المضاربة، قد يتلاشى التجار من ذوي الخبرة الفجوة عن طريق اختصار المخزون. قد يشتري التجار عندما يصل مستوى السعر إلى الدعم السابق بعد سد الفجوة. ويرد أدناه موجز لهذه الاستراتيجية. إليك أهم الأشياء التي تريد تذكرها عند تداول الفجوات:
مرة واحدة بدأت الأسهم لملء الفراغ، فإنه نادرا ما يتوقف، لأنه غالبا ما يكون هناك أي دعم فوري أو المقاومة. ثغرات الاستنفاد وثغرات استمرار التنبؤ بالسعر تتحرك في اتجاهين مختلفين - تأكد من أنك تصنف بشكل صحيح الفجوة كنت ذاهب للعب. إن مستثمري التجزئة هم الذين عادة ما يظهرون نزعة غير عقلانية؛ ومع ذلك، قد يلعب المستثمرون المؤسسيون جنبا إلى جنب لمساعدة محافظهم - لذا كن حذرا عند استخدام هذا المؤشر، وتأكد من الانتظار حتى يبدأ السعر في كسر قبل اتخاذ موقف. تأكد من مشاهدة وحدة التخزين. يجب أن يكون حجم كبير موجود في الثغرات الانفصالية، في حين أن حجم منخفض ينبغي أن يحدث في ثغرات الاستنفاد. مثال.
يجب أن تكون التجارة دائما في الاتجاه العام للسعر (تحقق الرسوم البيانية ساعة). يجب أن تكون الفجوة أكبر بكثير من مستوى المقاومة الرئيسي أو دونه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة. يجب أن تعيد السعر إلى مستوى المقاومة الأصلي. وهذا يشير إلى أن الفجوة قد تم شغلها، وعاد السعر إلى المقاومة السابقة تحول الدعم. يجب أن تكون هناك شمعة تشير إلى استمرار السعر في اتجاه الفجوة. وسيساعد ذلك على ضمان أن يظل الدعم سليما. نلاحظ أنه نظرا لسوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة (وهو مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة)، تظهر الثغرات في سوق الفوركس على الرسم البياني الشموع الكبيرة. وكثيرا ما تحدث هذه الشموع الكبيرة نتيجة لإصدار تقرير يسبب تحركات سعرية حادة مع سيولة قليلة أو معدومة. في سوق الفوركس، والفجوات المرئية الوحيدة التي تحدث على الرسم البياني يحدث عندما يفتح السوق بعد عطلة نهاية الأسبوع.
يمكننا أن نرى في الشكل 1 أن السعر صعدت فوق بعض المقاومة التوحيد، ريتراسد وملء الفجوة، وأخيرا استأنف طريقه حتى قبل أن يتوجه إلى أسفل. من الناحية الفنية، يمكننا أن نرى أن هناك القليل من الدعم تحت الفجوة حتى الدعم السابق (حيث نشتري). ويمكن للتاجر أيضا أن يقصر العملة على الطريق إلى هذه النقطة إذا كان قادرا على تحديد قمة.
مشاهدة شبكة الاتصالات الإلكترونية في الوقت الحقيقي (إن) وحجم: هذا سوف تعطيك فكرة عن حيث تقف الصفقات المفتوحة المختلفة. إذا رأيت مقاومة عالية الحجم تمنع وجود فجوة من أن يتم ملؤها، ثم تحقق مزدوج فرضية التجارة الخاصة بك والنظر في عدم التداول بها إذا لم تكن متأكدا تماما أنه صحيح. مع التأكد من أن المسيرة قد انتهت: ليس من الضروري بالضرورة أن يتم تصحيحه على نحو غير منطقي من قبل السوق. في بعض الأحيان يمكن أن ترتفع الأسهم لسنوات في التقييمات عالية للغاية والتجارة عالية على الشائعات دون تصحيح. تأكد من الانتظار لتراجع وحجم سلبي قبل اتخاذ موقف. استخدام وقف الخسارة: تأكد دائما من استخدام وقف الخسارة عند التداول. فمن الأفضل وضع نقطة وقف الخسارة تحت مستويات الدعم الرئيسية، أو عند نسبة مئوية محددة، مثل -8٪. (لمعرفة المزيد، انظر أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.) تذكر أن الثغرات هي محفوفة بالمخاطر (بسبب انخفاض السيولة والتقلب)، ولكن إذا تم تداولها بشكل صحيح، فإنها توفر فرصا لتحقيق أرباح سريعة.

ما هي فجوة الفوركس؟
والفجوة ليست سوى مساحة فارغة مكونة بين شموعتين متعاقبتين (أو حانات) تمثل تغيرا في سعر صرف زوج العملات. عموما، عندما يحصل على شمعة الانتهاء وفقا للإطار الزمني الذي يستخدمه تاجر الفوركس، فإن الشمعة القادمة فتح بحيث سيكون هناك تداخل سعر إغلاق الشمعة الانتهاء وسعر افتتاح الشمعة الجديدة. ومع ذلك، في تشكيل الفجوة، وسوف تكون هناك فجوة كبيرة بين سعر إغلاق الشمعة الانتهاء وسعر افتتاح الشمعة الجديدة. يمكن أن تشكل الشمعة الجديدة أعلى أو أسفل الشمعة المكتملة كما هو مبين في الأشكال أدناه.
مثال على فجوة الفوركس الإيجابية:
مثال على فجوة الفوركس السلبية:
لماذا شكل الفجوة؟
يحدث تشكيل الفجوة عندما يتحول المشاعر صعودية أو هبوطية نحو العملة (أو أي أصل آخر). يمكن أن تحدث الفجوات في أي إطار زمني ويمكن أن يحدث في أي وقت. ومع ذلك، أسواق الفوركس كونها عالية السيولة، وتتكون الثغرات عادة في بداية أسبوع التداول الجديد.
عندما يكون هناك تغيير مفاجئ في المشاعر، المشترين أو البائعين سوف محاولة محاولة المحمومة لدخول أو الخروج من الموقف. ومن شأن ذلك أن يخلق فجوة في السعر على الجانب الصعودي أو الجانب السلبي. إذا تحول المشاعر فجأة فجأة، فإن تجار الفوركس الذين لديهم وضعية قصيرة بالعملة سيحاولون تجاوز بعضهم البعض، مما يخلق فجوة كبيرة في الأسعار على الجانب الصعودي.
وبالمثل، إذا تحول المشاعر فجأة فجأة، فإن تجار الفوركس الذين لديهم موقف طويل من شأنه أن يتنافس للخروج في أقرب وقت ممكن، مما يخلق فجوة كبيرة في الأسعار على الجانب الهبوطي. فالأخبار الاقتصادية أو السياسية غير المتوقعة تسبب تغييرا في الشعور المطلوب لإنتاج فجوات كبيرة في أسعار العملات.
على سبيل المثال، في نيسان / أبريل 2017، عندما أعلنت تيريزا ماي، رئيسة وزراء المملكة المتحدة، الانتخابات المفاجئة، توقعت غالبية المشاركين في السوق انتصارا كبيرا للمحافظين. والمثير للدهشة أن تيريزا ماي وفقد حزبها أغلبية، وأسفرت الانتخابات عن برلمان معلق. وأدى ذلك إلى إضعاف الشعور تجاه الجنيه الإسترليني، مما أدى إلى فتح فجوة سلبية في أزواج الجنيه الإسترليني.
ليس من غير المألوف أن نرى عكس السعر في مرحلة ما من الوقت، وسد الفجوة التي تم إنشاؤها سابقا. ومع ذلك، ليس هناك ما يضمن أن يحدث ذلك. وحتى في حالة انعكاس الأسعار، لا يوجد إطار زمني محدد لسد الثغرة. اعتمادا على قوة المشاعر الكامنة، قد يتم ملء فجوة في غضون يوم أو أسبوع، بعد عدة أشهر، أو أبدا على الإطلاق.
واعتمادا على طبيعة التكوين، يمكن تجميع الفجوات في أربع فئات.
الفجوة الانفصالية.
ويمكن رؤية الفجوة الانفصالية في بداية حركة سعرية كبيرة وفي نهاية مرحلة توطيد زوج العملات. وبما أن هذه الثغرات تتشكل عندما ينفجر زوج العملات من نمط غير متجه إلى نمط متجه، فإنه يشار إليه على أنه فجوة انقطاع.
شكل زوج غبب / أوسد فجوة انفصالية في 8 يونيو 2017، في أعقاب توقعات استطلاعات الرأي في البرلمان المعلق في المملكة المتحدة.
هارب أو استمرار الفجوة.
وهي تتشكل حول منتصف الاتجاه الصاعد أو الهبوطي لزوج العملات. وبما أن الاتجاه لا يزال دون تغيير بعد تشكيل الفجوة، وهو واحد من أكثر أنماط موثوقة للتجارة مع. تظهر الصورة أدناه فجوة مستمرة شكلها زوج يورو / دولار ور / أوسد في 23 أبريل 2017.
فجوة الانتهاك.
وعادة ما ينظر إلى فجوة الانهيار في الساق الأخيرة من اتجاه هبوطي أو اتجاه صاعد. يتم تأكيد النمط على أساس أحجام منخفضة. يظهر الرسم البياني ور / روب أدناه فجوة استنفاد شكلت قبل أيام قليلة من الجولة الثانية من الانتخابات الفرنسية، التي أجريت في 8 مايو 2017.
الفجوة المشتركة.
يتم تشكيل فجوة مشتركة عندما يتم الإعلان عن أخبار إيجابية أو سلبية بشكل كبير. على سبيل المثال، يمكن أن تؤدي مبيعات التجزئة، وتغير البطالة، وبيانات الوظائف غير الزراعية، ونمو الناتج المحلي الإجمالي إلى تشكيل ثغرات مشتركة. عندما أبلغ إهس ماركيت عن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الذي كان أقل من المتوقع في الولايات المتحدة يوم 24 مارس 2017، قام زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بنمط فجوة مشترك كما هو مبين في الرسم البياني أدناه. وفي وقت سابق من ذلك اليوم، أفادت هيئة الإحصاء الكندية بأن بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأساسية كانت أفضل مما كان متوقعا.
سيكون فرصة مثيرة للاهتمام لخلق استراتيجيات التداول بمجرد أن تصبح من ذوي الخبرة في تحديد الثغرات السعر وطبيعتها كما أنها تشكل على الرسم البياني.
بدلا من ذلك، يمكنك محاولة استخدام لدينا استراتيجية الفجوة الفوركس وضعت للفجوات الأسبوعية في أزواج العملات القائمة على الين الياباني.

50+ فوريكس & # 038؛ ترادينغ إندوستري ستاتيستيكش & # 038؛ اتجاهات.
البحث في الفوركس & # 038؛ صناعة التداول عبر الإنترنت؟ وفيما يلي بعض الإحصاءات المثيرة للاهتمام، والرسوم البيانية، والاتجاهات، والحقائق وجدنا في سوق العملات الأجنبية 5.3 تريليون $.
تم تقسيم إحصاءات الفوركس إلى سبعة أقسام:
سوق الفوركس حجم احصائيات.
1. حجم التداول في سوق الفوركس هو 4X الناتج المحلي الإجمالي العالمي 1.
2. يتم تداول $ 5.3 تريليون دولار لكل يوم في سوق الفوركس. 1.
3. أكثر من 85٪ من صفقات سوق الفوركس العالمية يحدث فقط على 7 أزواج العملات المعروفة باسم العملات الرئيسية (اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف) 2.
4. إذا كنت تنفق دولار واحد كل ثانية على مدار الساعة، وسوف يستغرق لك 31،688 سنوات لقضاء تريليون دولار. لذلك، لقضاء 5.3 تريليون دولار، قيمة الفوركس، سوف يأخذك 126118 سنة. 3.
5. حجم تجارة الفوركس بالتجزئة يمثل فقط 5.5٪ من سوق الصرف الأجنبي كله 2.
6. حجم تداول الفوركس اليومي هو حوالي 53 مرة أكثر من بورصة نيويورك. 3.
7. دويتشه بنك هو أكبر تاجر العملات الأجنبية في العالم مع أكثر من 21٪ من حصة السوق 2.
8. هناك أكثر من 170 عملة مختلفة في جميع أنحاء العالم اليوم التي تشكل سوق الفوركس. 2.
9. الفوركس هو السوق الوحيد الذي يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم الواحد. 1.
10. سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. 1.
11. سوق الفوركس هو 12X أكبر من سوق العقود الآجلة و 27 X أكبر من سوق الأسهم (الأسهم).
إحصائيات العملة.
12. الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا، وهي جزء من ما يقرب من 90٪ من الصفقات العالمية. 1.
13 - وفي أيار (مايو) 2017، كانت هناك عمليات بحث أكثر في غوغل حول تداول بيتكوين مقارنة بعمليات البحث حول تجارة الذهب أو النفط، وفقا لبيانات غوغل تريندس.
14. غبب / أوسد يعرف باسم "كابل". لماذا لدينا مثل هذا الاسم لذلك؟ فبمجرد إنشاء سواتل الاتصالات العالمية وتكنولوجيا الألياف الضوئية، كانت بورصة لندن ونيويورك متصلة بكابل فولاذي عملاق مغمور في المحيط الأطلسي. 1.
15- الجنيه البريطاني (غبب، 11.8٪) هو رابع أكثر العملات تداولا.
16 - اليورو هو ثالث أكبر عملة تداول (33.4 في المائة) 1.
17- الين الياباني (23 ين ياباني) هو ثالث أكبر عملة تداول.
18 - الدولار الأسترالي (8.6٪ من دولارات الولايات المتحدة) هو خامس أكبر عملة تداولا.
19. الفرنك السويسري (تشف، 5.2٪) هو سادس العملة الأكثر تداولا 1.
20 - الدولار الكندي (4.6 في المائة كندي) هو العملة السابعة الأكثر تداولا.
21- البيزو المكسيكي (2.5 في المائة) هو العملة الأكثر تداولا (1).
22- الرنمينبي الصيني (2.2 في المائة) هو العملة التاسعة الأكثر تداولا.
23 - الدولار النيوزيلندي (1.4 في المائة) هو العملة العاشرة الأكثر تداولا.
فوركس تيشنولوغي ستاتس.
24. MT4 هي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. أقرب منافس لها هو MT5، كما يوحي الاسم، كما بنيت من قبل ميتاتريدر.
25- يبحث أكثر من 35٪ من التجار عن وسيط باستخدام جهاز جوال أو جهاز لوحي.
26. التجار يفضلون الروبوت على دائرة الرقابة الداخلية. 56.1٪ من التجار لديهم هاتف أندرويد، في حين أن 41.8٪ يستخدمون دائرة الرقابة الداخلية. سامسونج هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين التجار باستخدام الروبوت.
27٪ 90٪ من تجار الفوركس الناجحين في هذه الأيام يستخدمون الروبوتات (تسمى أحيانا & # 8216؛ المستشارين الخبراء & # 8216؛) لمساعدتهم على كسب المال. 4.
28. في تداول الخيارات الثنائية تستمر كل صفقة من أقل من 10 دقائق إلى 19 دقيقة كحد أقصى. 4.
29. يستخدم 85٪ من المتداولين ويندوز ديسكتوب. 5.
30 - وبدأ تداول السيارات في بورصة شيكاغو التجارية في وقت مبكر من السبعينيات، ولكنه أصبح شائعا مع تجارة التجزئة في جميع أنحاء عام 1999 عندما بدأت منصات البيع بالتجزئة على الإنترنت تظهر. 3.
31 - يتم إجراء 60٪ من جميع معاملات الفوركس في المملكة المتحدة (41٪) أو الولايات المتحدة (19٪). 3.
32 - وأوضح أن أسعار الفائدة الخمسة الأكثر شعبية، وفقا للبحوث هي: ور / جبي، ور / غبب، ور / تشف، غبب / جبي و غبب / تشف. 3.
فوركس ترادر ​​ستاتس.
33 - وأظهرت دراسة بحثية أجراها مؤخرا الدكتوراه. الباحث جون فورمان، أن 99.6٪ من تجار الفوركس بالتجزئة غير قادرين على تحقيق أكثر من 4 أرباع من الخلف إلى الخلف. استراتيجية سليمة أم لا، والخسائر على ما يبدو لا مفر منه 3.
34 - وحدث ارتفاع في عدد المتاجرات & # 8211؛ 46٪ من النساء فتحن حسابات في يناير & # 8211؛ آذار (مارس) 2015 من كانون الثاني (يناير) & # 8211؛ مارس 2014. على الرغم من هذا، لا تزال النساء تمثل فقط 10.9٪ من جميع التجار، وفقا لأبحاثنا الخاصة هنا في بروكرنوتس.
35. التجار في البدء في سن أصغر. 43.5٪ من التجار في عام 2017 كانوا تتراوح أعمارهم بين 25-34. وهذا ما يزيد بنسبة 1٪ تقريبا مقارنة بعام 2016.
36- ومن المعروف أن بعض المصارف تخصص ما يتراوح بين 20 و 30 في المائة من أموالها في سوق الفوركس وتولد ما بين 40 و 60 في المائة من مجموع أرباحها من خلال العملات التجارية. وهذا إلى حد بعيد مسعاهم الأكثر ربحا. 3.
تاريخ الفوركس.
37 - وقد حدد معيار الذهب في عام 1880، وهو العام الذي يعتبره كثير من الناس بداية فوركس الحديثة. ارتفع المبلغ المتداول في الفوركس بنسبة 10.8٪ بين 1899 و 1913، ولكن حيازات الذهب شهدت زيادة في 6.3٪ فقط. من الواضح، بدأ الصرف الأجنبي لكسب المزيد والمزيد من القوة. 1.
38 - ومضت قائلة إن اتفاق بريتون وودز يفسح الطريق أمام تداول العملات الأجنبية. قبل عام 1971، لم يسمح بالمضاربة في أسواق العملات 2.
39 - وكان أول "بنك" حقيقي في العالم هو "مونتي دي باشي دي سيينا" الذي تأسس في عام 1472 في توسكانا بإيطاليا، ولا يزال قيد التشغيل اليوم. 3.
40 - وبحلول عام 1913، تم تداول ما يقرب من نصف النقد الأجنبي العالمي باستخدام الجنيه الاسترليني. في حين أن الجنيه الاسترليني كان العملة الرئيسية في تداول العملات الأجنبية، كانت المراكز الأكثر نشاطا نيويورك وبرلين وباريس. لندن، بالنسبة للجزء الأكبر كان & # 8217؛ ر لاعب رئيسي في عالم التجارة حتى عام 1914. 1.
41 - وفي حين أننا نفكر في أسواق العملات باعتبارها اختراعا جديدا نسبيا، ذكر صانعو النقد أولا في التلمود، الذي يعود إلى أوقات الكتاب المقدس. واتهم صرافون عمولة بطبيعة الحال. 10.
42 - ومن المفاجئ أن أسواق الفوركس قد أغلقت في وقت ما خلال عامي 1972 و آذار / مارس 1973 بسبب عدم فعالية اتفاق بريتون وودز والتعويم المشترك الأوروبي. 3.
43 - وخلال القرن السابع عشر والثامن عشر، حافظت أمستردام على سوق الفوركس النشط. وقد جرت عملية التبادل بين الوكلاء والتجار الذين يعملون لصالح دولهم، إنجلترا وهولندا. 3.
44. وقد دخل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي حيز الوجود في عام 1908. وقبل ذلك، يمكن لأي بنك أمريكي أن يصدر أمواله الخاصة. 10.
إحصائيات وسيط الفوركس.
45- وأكبر شركة في هذه الصناعة هي إيغ إندكس، المدرجة في بورصة لندن بقيمة سوقية تبلغ نحو بليون جنيه استرليني. لديها الآن أكثر من 72،000 عميل في جميع أنحاء العالم، مما يجعل ما يقرب من مليون معاملة شهريا & # 8211؛ أكثر من 90٪ منهم على الانترنت. 6.
46- ويشكل ما يقرب من 90 في المائة من صفقات الرهان على صفقات الشراء. 6.
47. الخيارات الثنائية تدفع عادة حوالي 80٪ إذا كنت الفوز، والعودة فقط حوالي 10٪ إذا فقدت. إضافة 80٪ + 10٪، وسوف تحصل على 90٪، مع وجود فجوة في صالح الوسيط. 9.
48 - وأبلغ إيغ عن ارتفاع إيرادات الربع الثالث بنسبة 18٪، حيث تكهنت المتداولين أكثر بسبب زيادة تقلبات سوق الأسهم (آذار / مارس 2016). 8.
المملكة المتحدة انتشار الرهان الإحصاءات.
49 - ووفقا لما ذكرته صحيفة فايننشال تايمز، فإن صورة متوسط ​​الانتشار الأفضل تظل بيضاء، وذكور، ومتوسطة، ومهنية. على الرغم من أن مؤشر إيغ يقول أن حوالي 3000 شخص فتح حساب معهم كل شهر، انتشار الرهان لا يزال ليس النشاط الرئيسي. 6.
50- الأرباح من رهان المواسم خالية حاليا من أرباح رأس المال / ضريبة الدخل في المملكة المتحدة. 7.
51 - وانتشر ما يقرب من 000 92 شخص في المملكة المتحدة في عام 2012. وتوقف حوالي 000 35 شخص عن انتشار الرهان في المملكة المتحدة في السنة حتى تموز / يوليه 2012 (مقارنة ب 000 32 شخص في الفترة نفسها من تموز / يوليه 2011)، في حين تحول نحو 000 23 تاجر . وكان النمو على مدى الفترة 2009 و 2012 متواضعا مع 9000 فقط من التجار الجدد. 6.
52- ووفقا لأخصائي البحث، ارتفع مؤشر "اتجاهات الاستثمار" في الرهان إلى 88،000 في نوفمبر / تشرين الثاني 2011 مقارنة ب 83 ألفا سجلت في أكتوبر / تشرين الأول 2010، في حين بلغ عدد العقود مقابل عقود الفروقات 26،000، مقابل 25،000. 6.
53 - وكان الرهان على الانتشار المالي موجودا في المملكة المتحدة وأيرلندا منذ نحو 40 عاما، ولكنه شهد ارتفاعا ملحوظا في شعبيته في العقد الماضي. 6.
تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.

هل الفجوة في تداول الفوركس مربحة؟
هذا الأحد (2012-05-06) افتتح زوج العملات ور / أوسد عند 1.3011، 71 نقطة أدنى الأسابيع الماضية بالقرب من 1.3082. هذه هي أكبر فجوة في عطلة نهاية الأسبوع على ور / أوسد منذ 25 نوفمبر 2011. كلما يفتح سوق الفوركس مع وجود فجوة كبيرة أحصل على وابل من ق حول التداول الفجوة في الفوركس.
الحكمة التقليدية في الفوركس هي أن تجارة الفجوة مربحة للغاية وسهلة. في هذا المنصب ألقي نظرة على مدى موثوقية وسهلة التداول الفجوة هو.
ما هي الفجوة التجارية؟
الفجوات هي المساحات الفارغة بين إغلاق شمعة واحدة وفتح المقبل. في ثغرات الفوركس ليست شائعة جدا وعادة ما تحدث فقط في السوق المفتوحة يوم الأحد. تحدث هذه الثغرات بين سعر إغلاق زوجي يوم الجمعة وسعر الفائدة مفتوح يوم الأحد.
وقد استغل تجار الأسهم والسلع الثغرات لعقود. منذ إغلاق سوق الأسهم كل فجوات اليوم هي أكثر شيوعا. المفهوم وراء تجارة الفجوة هو أن السعر سوف نحاول دائما لملء الفراغ. قد يبدو هذا غير منطقي ولكن هناك بعض الأسباب المنطقية للسعر لسد الثغرات في سوق الأسهم. عموما عندما فجوات الأسعار ليس هناك دعم ومقاومة في منطقة الفجوة. وهذا يعني أن السعر لديه غرفة حرة للتحرك داخل الفجوة.
على مدى السنوات القليلة الماضية بدأ الناس تداول فجوات مساء يوم الأحد في الفوركس. هذا المفهوم هو نفسه، يعتقد التجار الفجوة أن السعر سوف دائما ملء الفجوة.
هل السعر دائما ملء الفجوة؟
من الناحية الفنية السعر السعر يملأ دائما الفجوة، ولكن هذا لا يعني & # 8217؛ ر يعني حقا أي شيء. كل فجوة يوم الاحد شهدت هذا العام قد شغلت ولكن حركة واحدة تحركت 306 نقطة على الاتجاه المعاكس قبل سد الفجوة بعد أسبوعين. وتم سد فجوة أخرى في غضون يومين ولكن تحرك السعر 87 نقطة على الاتجاه المعاكس قبل أن يعود لملء الفراغ.
لذلك على الرغم من أن الثغرات غالبا ما تملأ فجوات التداول في غير دائم دائما.
نظرة عن كثب على تجارة الفجوة.
لقد جمعت الإحصاءات من أجل تحليل ربحية التداول الفجوة. الإحصاءات هي من الثغرات في عام 2012 على زوج يورو / دولار ور / أوسد.
النظام.
ولتجميع هذه الإحصاءات، كنت بحاجة إلى نظام أساسي لتداول الثغرات. قررت من أجل هذا التحليل استخدام نظام أساسي جدا.
الهدف: حجم الفجوة.
إيقاف: 50٪ من الهدف.
دخول: شريطة أن الفجوة هي 20 نقطة أو يتم إدخال الصفقات أوسع حالما يفتح السوق يوم الأحد.
الخروج: بمجرد ضرب الهدف أو التوقف.
لتحليل استخدمت الوسيط الرئيسي غفت الفوركس. وبما أن سوق الفوركس لا يوجد لديه تبادل مركزي فلا يوجد وقت رسمي مفتوح أو قريب في الفوركس. وهذا يعني أن الثغرات قد تظهر مختلفة تعتمد على الوسيط الخاص بك. وقد يؤدي ذلك إلى نتائج مختلفة عن النتائج الواردة أدناه.
وكانت خمسة من هذه التجارة التسعة خسائر. أفضل سيناريو الحالة، فجوات التداول باستخدام هذا النظام سوف تعطيك فرصة 50٪ من الفوز في التجارة. فوز معدل جانبا، ونظام مربحة بنسبة +45. ويعزى ذلك إلى حصة فقدان الفوز من 2: 1.
وتظهر هذه الإحصائيات كيف يمكن أن يكون التداول الفجوة لا يمكن الاعتماد عليها. وقد شهدنا هذا العام تسع ثغرات، وتم ملء ثمانية من هذه الثغرات، ولم يتم ملء أي من هذه الثغرات. يوضح الجدول أدناه خسارة النقطة العائمة التي قد تكون بحاجة إلى تحملها لكل فجوة لإغلاقها.
وكانت ثلاث من هذه الصفقات التسع تتطلب خسارة عائمة لأكثر من -50 نقطة قبل سد الفجوة. ومن غير المنطقي أن تترك التجارة مفتوحة ل -87 نقطة على أمل جعل 43 نقطة عند ملء الفجوة. وكان من بين الصفقات صفقة تراجعت بمقدار -306 نقطة، وقد بلغت الخسارة الحالية -101 نقطة. لذلك على الرغم من ملء معظم الثغرات بعض تتطلب منك أن تعاني خسائر عائمة كبيرة قبل أن يتم ملؤها.
هل تتداول الفجوة في الفوركس مربحة؟
في رأيي تداول الثغرات هو & # 8217؛ ر قابلة للحياة في الفوركس. ومع ذلك، لقد اختبرت زوج واحد فقط مع أربعة أشهر قيمة البيانات. ولكي نكون نهائيا، يجب أن نختبر خمسة أزواج على الأقل مع سنة واحدة من البيانات. أنا قد تفعل هذا في المستقبل ولكن في الوقت الراهن هو أكثر أهمية لمعالجة الحكمة معيبة في مجتمع الفوركس.
لا يتم ملء غابس دائما بسرعة!
أمس سئلت من بلدي بلوق إذا اعتبرت تقصير ور / أوسد محفوفة بالمخاطر لأنه كانت هناك فجوة غير صالحة فوق بلدي قصيرة. إذا رأيت تجارة جيدة لن تسمح فجوة تفريغ تبقي لي من السوق. وتوضح الإحصاءات أن الفجوات لا يتم ملؤها دائما بسرعة، لذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارات التداول.
أعتقد أن الحكمة السائدة حول تداول الفجوة في الفوركس أمر خاطئ. في حين أنه قد يكون من الممكن لجعل بعض الثغرات التداول الأرباح ليس من السهل كما يقترح الناس. حتى في المرة القادمة شخص ما يقول لك أن السعر قد انفجرت لذلك يجب أن تجارة التعبئة، ونقول لهم أن تجارة الفجوة هو لفة من الزهر.
اترك رد.
30 الردود على & # 8220؛ هل الفجوة في التداول في الفوركس مربحة؟ & # 8221؛
شكرا لقراءة إدغار.
تحليل لطيفة، شكرا نيك. & لوت ؛.
شكرا للقراءة والتعليق تشينونسو.
أنا فجوات التجارة كل يوم أحد أن السوق يوفر واحدة قابلة للحياة للدخول. الزوج المفضل سيكون أودوس. أنا نادرا ما يدخل في العراء ولكن انتظر لمعرفة ما إذا كانت الفجوة سوف تتسع كما فعل الكثيرون يوم الأحد الماضي. بسبب تقلبات الانتخابات خرجت من معظم الصفقات الفجوة بلدي قبل أن تغلق. كان لدي 4 صفقات وأدخل 200 نقطة بعد إغلاق صفقة التداول الأخيرة صباح اليوم الباكر.
هل تتداول العديد من الثغرات في زوج العملات ور / أوسد؟ يبدو أنها تفعل فظيعة جدا هذا العام. لم أكن أقول قطعا أن تجارة الفجوة ليست مربحة. مع مختلف استراتيجيات الفجوة التجارة يمكن أن تكون مربحة. أنا مجرد محاولة لتبديد أسطورة أن الثغرات دائما قريبة بسرعة لأنها لا & # 8217؛ ر.
من شأن ذلك أن يجعل منذ أن الثغرات ور / أوسد لا تفعل بشكل جيد للغاية. تخميني هو أن عدم أزواج اليورو المقومة هي. إذا كنت تريد أن تفعل تجارة الفجوة ثم أود أن أوصي قراءة الكثير من الأخبار في عطلة نهاية الأسبوع.
كنت تريد أن تكون قادرة على البقاء بعيدا عن تجارة الفجوة التي لديها أساسيات قوية يقودها.
مع كل ما يجري في اليونان تخميني هو أن الكثير من الثغرات لليورو لم تغلق وكذلك أنها عادة ما تفعل.
بروس، هل يمكنك تقديم ملخص مختصر لاستراتيجيتك؟ لقد نظرت فقط إلى ثغرات الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) خلال ال 12 شهرا الماضية، ولكثير منها خسائر عائمة كبيرة إذا تم تداولها من الأسواق المفتوحة.
هل تنتظر الفجوة لتوسيع ثم أدخل عندما يتحرك السعر مرة أخرى إلى الفجوة؟
لقد قرأت النظرية، عملك على الحقائق هو مثيرة للغاية للاهتمام، والتحليل الأكثر إثارة للاهتمام. شكرا لكم.
كانت الثغرات الأخيرة أتساءل أيضا.
ييه، كان هناك عدد قليل مؤخرا. أعتقد أنني قد ألقي نظرة على عدد قليل من الأزواج والتوسع في هذا المنصب.
شكرا لقراءة بيتر.
رهيبة نيك! تحليل مثيرة للاهتمام! شكر!
يا دولفينترادر، سعيد الخاص تتمتع وظيفة. أنا تخمين هذا يجيب على سؤالك من الأمس؟
مرحبا نيك، شكرا لمقالة كبيرة أخرى بعد. لدي سؤال يتعلق بفجوات التداول بطريقة مختلفة قليلا: هل من المعقول أن نلاحظ أن الفجوة الهابطة تمثل على سبيل المثال مستوى الأسعار الذي كان هناك بائعون، ولكن لا يوجد مشترون على الإطلاق (حتى السعر الذي يمثل الآخر جانب من الفجوة). إذا كان هذا معقولا فإن هذا المستوى لا يكون واحدا الذي كان هناك اختلال كبير بين العرض والطلب، وهذا يعني إذا كان السعر يعود إلى هذه المنطقة من المرجح أن يحدث انعكاس؟ مع الشكر، ريتشارد.
هذا سؤال جيد جدا ولكني أخشى أن لا أستطيع الإجابة عليه الآن. أعتقد أن نظريتك لها بعض الصلاحية ولكن لإعطائك إجابة نهائية سوف تحتاج إلى إجراء بعض البحوث على الفجوات الأخيرة.
وسوف نلقي نظرة غدا ونعود اليكم.
مرحبا نيك، توضيح جدي وسؤال جيد من قبل Rjohnston4x. إذا كان صحيحا، ثم الثغرات قد تقدم مناطق S / R (وجهة نظر شمعدان اليابانية أكثر تقليدية). شخصيا، أنا عموما تجنب الأحد فتح و & # 8216؛ الفجوة & # 8217؛ تجارة. شكرا مرة أخرى، عميد.
وأوافق، هو سؤال جيد، وسوف ننظر في الأمر.
أعتقد أنه يستحق التداول إذا كنت تدير دخولك & أمبير؛ خروج مع الشموع في 1H / 4H تف.
ربما هو ولكن سوف تحتاج إلى الخروج في وقت مبكر الكثير من الوقت. ربما استهداف 50٪ من الفجوة هو فكرة أفضل.
شكرا آخر آخر عظيم شرح التجارة الفجوة، وليس شيء لقد نظرت في وربما لن يكلف نفسه عناء النظر في.
ثابر على العمل الجيد.
يا باركسي، شكرا للقراءة والتعليق.
أنا التجارة غابس ولكن في المقام الأول استخدام غاب كجزء من جميع أنحاء سينيريو التداول وغالبا ما لا تدخل التجارة حتى وقت ما الاثنين أو الثلاثاء في مناسبات نادرة، في انتظار السعر للوصول إلى منطقة الدعم / المقاومة المحتمل قبل الدخول.
سؤالي الأخير لم يكن واضحا. كل ما أردت معرفته هو: مع 400-500 نقطة تستهدف كل شهر، إذا كنت تحصل على التجارة مع وقف الخسارة من 100 نقطة وهدف من 400 نقطة، هل فعلت لهذا الشهر مع واحد فقط التجارة؟
على الاغلب لا. أنا لا تزال التجارة، وأنا لا أحب أخذ شهر كامل قبالة.
مادة كبيرة، مكتوبة بشكل جيد ومفيدة، وذلك بفضل. سوف تجنب.
شكرا لك نيك لهذه المادة الثاقبة. كنت مفتون، إلى حد ما، مع فكرة تجارة الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع. وأعتقد الآن أنها محفوفة بالمخاطر، بالنسبة لي على أي حال. شكرًا.

No comments:

Post a Comment