Friday 2 March 2018

الخيار ثنائي 365


أفضل الخيارات الثنائية & # 038؛ الوسطاء & # 8211؛ Binary365 دليل التداول 2017.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في عام 2017.


شرح الخيارات الثنائية.


تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية في دليلنا عبر الإنترنت. في هذا القسم سوف تجد أكثر ما هي الخيارات الثنائية وكيف يعمل. هنا سنقوم بتغطية الموضوعات الحاسمة التي تحتاج إلى فهمها قبل البدء.


ثنائي وسطاء الخيار.


للتداول الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى حساب مع وسيط. كما أن هناك العديد من السماسرة، وأحيانا يمكن أن يكون من الصعب اختيار الحق واحد. قراءة التعليقات، قارن الميزات والمنصات للعثور على أفضل واحد بالنسبة لك!


استراتيجيات التداول.


لكي تنجح أنت بحاجة إلى تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك. ونحن نعمل مع مختلف التجار للعثور على أفضل الاستراتيجيات. بعض منها قد تكون مفيدة بالنسبة لك كذلك. مزيد من المعلومات عنهم هنا.


ماذا يمكنك أن تجد على Binary365؟


دليل تداول الخيارات الثنائية مع تفسيرات استعراض ثنائي وسيط وردود الفعل من المستخدمين إشارات التداول وحلول التداول الآلي أدوات الخيارات الثنائية المفيدة والبرمجيات للخيارات الثنائية دروس مع أمثلة بحث متعمق حول موضوع الخيارات الثنائية استراتيجيات ثنائية وأنظمة لأداء أفضل.


تعليمات لمساعدتك على تجنب الخدع الخيارات الثنائية أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية توصيات لمشرفي المواقع الأخرى رموز مكافأة من مختلف الخيارات الثنائية وسطاء نصائح لجعل التداول ثنائي الخاص بك أكثر فعالية كيفية حماية نفسك على الانترنت وأكثر من ذلك ..


ثنائي 365.


وتتغير الاستثمارات عبر الإنترنت والخدمات المصرفية بسرعة. إذا نظرنا إلى الوراء فقط 15 عاما، كان العالم مكانا مختلفا للصناعات على حد سواء. اليوم كل شيء يتحرك بشكل أسرع ومعظمهم بفضل الإنترنت. واعتبرت نسبة 12 في المائة من العائدات في السنة نموا جيدا لمحفظة استثمارية. سريع إلى الأمام حتى اليوم، فتحت تداول ثنائي إمكانية لكسب ما يصل إلى 91٪ الربح من التجارة واحدة. إنه وقت مثير للتجار. اليوم فينتيش هي الصناعة الأكثر طلبا في العالم، لا & # 8217؛ ر تضيع وقتك وتصبح جزءا منه. معرفة المزيد حول ما هو التداول ثنائي.


هل الغش الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال، حتى من خلال لقطة طويلة. التجار لديهم عادة لتحويل اللوم لهذه الصناعة برمتها فقط لأنها تتاجر وفقدت استثماراتها. تداول الخيارات الثنائية، مثل أي شكل آخر من أشكال التداول، لديه منحنى التعلم الذي إذا تجاهل يمكن أن تؤثر على الخط السفلي الخاص بك. ومع ذلك، هناك ذرة من الحقيقة في البيان. هناك خور من وسطاء غير أخلاقية هدفها الرئيسي هو سرقة التجار غير المدربين. قراءة المقال كاملا هل الغش الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية وكيف تعمل؟


الخيارات الثنائية هي عقود تداول حيث يكون للمشتري الحق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيار. وعادة ما يشار إلى الخيارات الثنائية على أنها عقود التداول كلها أو لا شيء. في الأساس، من خلال الدخول في عقد مع وسيط الخيارات الثنائية، يمكنك إما أن تفقد الاستثمار بأكمله أو الفوز دفع تعويضات وسيم. ومع ذلك، إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قد يقدم بعض الوسطاء استرداد في حالة فقدان التجارة. على الرغم من أن الخيارات الثنائية تم تصورها في عام 2008، فقد كانت موجودة منذ فترة طويلة جدا. في البداية، كانت تتداول بشكل رئيسي دون وصفة طبية، وكانت محفوظة لأعضاء النخبة في المجتمع والمؤسسات مثل البنوك. اعتبارا من اليوم، يمكن لأي شخص التجارة الخيارات الثنائية، في أي وقت ومن أي مكان. قراءة المقال كاملا ما هي الخيارات الثنائية وكيف تعمل؟


لماذا الخيارات الثنائية أفضل من الفوركس؟


وقد ارتفعت شعبية الخيارات الثنائية على مدى السنوات القليلة الماضية بسبب عوائد عالية السماء وبساطة التداول. ومع ذلك، فإنه قد يكون مربكا للتاجر المالي الجديد سواء في المغامرة في الخيارات الثنائية أو الفوركس. حسنا، كلاهما له أوجه التشابه ولكنهما مختلفان جدا في معظم الجوانب. لقد أعدنا مقالا حول لماذا الخيارات الثنائية متفوقة بالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية. قراءة على مقارنة واضحة بين الخيارات الثنائية والفوركس وأسباب لماذا يجب أن تذهب مع السابق. قراءة المقال كاملا لماذا الخيارات الثنائية أفضل من الفوركس.


ما هي المكافآت الخيارات الثنائية؟


المكافآت في الخيارات الثنائية هي المال الحرة زرعها للتجار من قبل الوساطة. حسنا، الجميع يحب المال مجانا، أليس كذلك؟ حسنا، إذا كان الجواب نعم، أنا ذاهب لوقف لكم في المسارات الخاصة بك. هل تعرف أن هناك أنواع مختلفة من المكافآت الخيارات الثنائية؟ هناك عدة أنواع من العلاوات مع كل نوع له شروطه الخاصة. لذلك، مجرد نصيحة ودية. قبل أن تذهب قبول عروض المكافأة من وسيط وجدت على شبكة الإنترنت، يستغرق وقتا طويلا وتسأل نفسك. ما هو الصيد؟ قراءة المقال كاملا ما هي المكافآت الخيارات الثنائية؟


ما الذي يفعله وسطاء الخيارات الثنائية؟


التداول عبر الإنترنت هو مشروع استثمار اليوم الحديث حيث يمكن للمستثمرين توليد الدخل دون بالضرورة يتعرضون لتوثيق مضنية مشتركة مع التعاملات المادية. اكتسبت تداول الخيارات الثنائية بشكل خاص منذ تأسيسها in2008.Wwing إلى حقيقة أن الخيارات الثنائية تتداول عبر الإنترنت، والوصول إلى منصة التداول عبر الإنترنت هو ضرورة أساسية. يمكن للتاجر الوصول إلى منصة التداول من خلال إنشاء حساب تداول مع وسيط الخيارات الثنائية. وسيط الخيارات الثنائية في هذه الحالة هو مجرد شركة توفر التاجر مع منصة التداول التي هو / هي يمكن بسهولة الوصول إلى الأوراق المالية المالية. على الرغم من أن توفير منصة التداول هو الدور الرئيسي للوسيط الخيارات الثنائية، فإنها تلعب أيضا عددا من الأدوار الهامة. واليوم قمنا بتجميع مقال يشرح المهام أو بالأحرى ما هو متوقع من وسيط وكيفية كسب المال. دون مزيد من اللغط، دعونا معالجة الفيل في الغرفة. قراءة المقال كاملا ماذا يفعل وسطاء الخيارات الثنائية؟


هل الخيارات الثنائية مثل المقامرة؟


كان هناك الكثير من الثرثرة على الخيارات الثنائية مع نيسايرز مقارنتها إلى القمار. السؤال ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مشابه للمقامرة ليس له إجابة محددة الخفافيش تقع في منطقة رمادية. قبل بدء الخيارات الثنائية، اعتمد معظم التجار المؤسسيين والفرديين على التبادلات المادية لتداول العملات الأجنبية التقليدية، والأسهم، والمؤشرات والسلع. ومع ذلك، فقد تغير كل ذلك عندما ولدت الخيارات الثنائية التي توفر وسيلة بسيطة ولكنها مريحة للتجارة الأوراق المالية. وبسبب بساطة وربحية تداول الخيارات الثنائية، يمكن أن يكون من الخطأ أن تكون شكلا من أشكال المقامرة. حسنا، دعونا نعتبر دراسة حالة للمستثمرين العقاريين. قراءة المقال كاملا هل الخيارات الثنائية مثل القمار؟


10 أسباب اختيار الخيارات الثنائية.


مع ظهور التداول عبر الإنترنت، يتم دفع التداول التقليدي ببطء في النسيان. وقبل االلتزام بفرصة استثمارية، من األهمية مبكان دائما إجراء تقييم قوي للمخاطر، وفي الوقت نفسه تقييم احتماالت النجاح. الخيارات الثنائية كونها مشروع التداول عبر الإنترنت لا يختلف. الخيارات الثنائية هي عقود عبر الإنترنت حيث التاجر لديه حقوق ولكن ليس الالتزام بممارسة الخيارات. في تداول الخيارات الثنائية، التاجر لا يملك الأصول الأساسية مقارنة مع غيرها من المشاريع مثل تداول الأسهم و الفوركس التقليدي. لبدء التداول بالخيارات الثنائية، يجب على المتداول الوصول إلى منصة تداول عبر الإنترنت يمكن من خلالها الوصول إلى الأسواق المالية. قراءة كاملة المادة 10 أسباب لاختيار الخيارات الثنائية.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


حول Binary365.


ما هو Binary365؟


Binary365 هو الحارس الشخصي تداول الخيارات الثنائية! المجتمع والبوابة حول الموضوعات المتعلقة بالخيارات الثنائية والتجارة عبر الإنترنت.


نحن نريد أن أبلغكم عن الأشياء التي تتعلق بالخيارات الثنائية وما يجب أن تعرفه قبل التعامل مع أي وسيط أو خدمة. هناك العديد من الاحتيال هناك حتى تكون حذرا ولا تقع في فخ بهم. نريد حمايتك من المحتالين المحتملين. إذا كنت تشعر بنفس الطريقة، لا تتردد في التعليق، معدل وإعلامنا عن تجربتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق ترك التعليقات، والاتصال بنا في الشخصية من خلال نموذج الاتصال، وترك ردود الفعل الخ.


السبب الرئيسي في أننا أنشأنا Binary365 هو حماية وتثقيف لك. هناك العديد من المواقع عن الخيارات الثنائية ولكن المواد والمعلومات عن العديد منهم يبدو متحيزا.


فريق Binary365.


يتكون فريقنا من المستثمرين على الانترنت ومسوقي الانترنت الذين يشاركون في العديد من المشاريع. نحن & # 8217؛ لقد عملت على كلا الجانبين حتى نفهم ما يجري في هذه الصناعة.


لماذا Binary365؟


عندما رأينا لأول مرة الخيارات الثنائية، كنا نعلم أنه سيكون شيئا أن معظم الناس سوف ترغب. إنه & # 8217؛ s بسيطة ويمكن أن تكون مربحة جدا. أيضا، فإنه لا & # 8217؛ ر تأخذ الكثير من الوقت لفهم هذا المفهوم. الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة ولكن ليس من السهل كما العديد & # 8220؛ مراجعة & # 8221؛ المواقع قد يقول. يجب أن تفهم ماذا تفعل من البداية. هناك فوضى ضخمة في هذه الصناعة. قضينا الكثير من الوقت اختبار، ولعب حولها، والاستثمار وترتيب المتخصصة على Binary365. نأمل أن عملنا سوف تجد أنه أسهل وأكثر مفهومة.


أخبرنا بما تريد مشاهدته على Binary365.


يتم إنشاء Binary365 للتجار الخيار ثنائي وهدفنا هو أن نقدم لك مع المحتوى والأدوات المفيدة والقيمة. نود أن نسمع منك إذا كانت لديك أي أفكار أو اقتراحات حول المواضيع التي تريد مشاهدتها هنا. أنت السبب في أننا أنشأنا هذا الموقع. لا تتردد في الاتصال بنا عبر نموذج الاتصال.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


أفضل الخيارات الثنائية الروبوت.


أهم 5 مستخدمين في كانون الأول (ديسمبر) 2017.


أدناه يمكنك ان ترى نتائج أعلى 5 مستخدمين على BinaryRobot365. عند تسجيل الدخول إلى الروبوت ثنائي، يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك وتهدف إلى تحقيق نتائج مماثلة للمستخدمين أدناه.


فوائد استخدام لدينا الخيارات الثنائية الروبوت.


على ماذا حصلت.


العديد من المستخدمين لدينا توليد ما يصل الى 90٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمة باستخدام الروبوت لدينا خيار ثنائي.


لدينا برنامج الروبوت ثنائي بسيط بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب، انقر على أوتوتراد وسوف الروبوت الخيار تبدأ العمل على الفور!


يمكنك تكوين الخيارات الخاصة بك الروبوت استراتيجية التداول والمؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.


سيكون لدينا الروبوت ثنائي تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج.


تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا متقدمة وقف الخسارة تنبيهات النظام. يمكنك تعيين لك خسائر بعد يوم لتجنب السحب.


لدينا خيارات الروبوت يعمل مع عدد من السماسرة المختلفة. اختر وسيطا جديدا من القائمة المنسدلة عند الاشتراك.


أفضل روبوت ثنائي - ابدأ الآن!


انها بسيطة مثل 1، 2، 3.


فتح وتمويل حساب في ثوان مع واحدة من وسطاء مختارة لدينا.


ضبط الإعدادات الخاصة بك، كمية التجارة والإعدادات الأخرى.


تتمتع الأرباح التي تحققت على حساب الوسيط الخاص بك مع شركائنا في التكنولوجيا لصناعة السيارات في التداول.


مؤشرات التداول.


واحد الذي هو بالنسبة لك؟


يمكنك الاختيار من بين المؤشرات الأكثر شعبية أدناه لإنشاء إستراتيجيتك الخاصة. نظامنا متوافق مع المؤشرات الستة التالية:


يمكنك إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام أي من مؤشرات التداول شعبية 6 أدناه. نحن نقدم لك السيطرة الكاملة على حساب الروبوت ثنائي الخاص بك، نسبة المخاطر والمكافأة واستراتيجية لوضع الصفقات التلقائية.


اطلع على الأسئلة الشائعة أدناه!


خيار ثنائي هو الخيار الذي يحتوي على نوعين من النتيجة: الفوز أو الخسارة. عندما يفوز المستخدم التجارة في الخيارات الثنائية مع الروبوت ثنائي لدينا، وسوف تلقى دفع تعويضات محددة سلفا وثابتة، نظرا لهم من قبل وسيطهم.


على سبيل المثال، إذا كان العائد هو 90٪ والرهانات المستخدم 100 $ أن سعر الأصل لزيادة في فترة زمنية معينة، وسوف يفوز 90 $ هو زيادة الأصول في السعر، أو تفقد الأولي 100 $ إذا كان السعر يذهب في أوبوستي الاتجاه.


الخيارات الثنائية الروبوت هو التداول البرمجيات أو خوارزمية وضعت باستخدام المؤشرات الفنية الحديثة خصيصا لغرض أتمتة التداول ثنائي. بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية الخبراء المستشارين في الفوركس، ثنائي الخيارات الروبوت هو بطريقة مشابهة ل إي.


يتم تطوير الروبوتات الثنائية لمساعدة التجار المبتدئين في محاولة لمعرفة الحبال في الخيارات الثنائية لتحقيق الأرباح لأنها اكتساب الخبرة. ومع ذلك، هذا لا يعني أن التجار من ذوي الخبرة ممنوعة للاستفادة من البرنامج في الواقع، الخيارات الثنائية الروبوتات تستخدم على نطاق واسع من قبل أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خبراء في السوق.


في حين أن مناطق العد كانت موجودة منذ عقود، بدأت الروبوتات الخيارات الثنائية فقط في المحاصيل حتى في أوائل 2010s. ومنذ ذلك الحين، واصلت جذب العديد من اللاعبين في سوق الخيارات الثنائية مع استمرار شعبيتها في الارتفاع. لا يتم تنظيم معظم الخيارات الثنائية الروبوتات، ولكن معظم الوسطاء شريك أنهم يعملون مع لديها لوائح مختلفة.


الخيارات الثنائية الروبوتات لديها شيء الميكانيكية عنهم. أنها ليست نوعا من الآلات مثل العديد من يتصور عندما يسمع أول عنهم. ومع ذلك، فهي مصممة لتنفيذ بعض التعليمات من تلقاء نفسها، وهذا هو كيف يحصلون على اسم الروبوت.


هناك نوعان رئيسيان من الروبوتات الثنائية. هناك تلك قابلة للتحميل وتلك التي هي على شبكة الإنترنت تماما.


تحميل الروبوتات الخيارات الثنائية.


تم تصميم هذه الخيارات الثنائية الروبوتات في مثل هذه الطريقة أن التجار يمكن بسهولة تحميل وحفظها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. فهي الأقل شعبية عند مقارنتها مع نظرائها على شبكة الإنترنت ولكن لديها نفس أو تقريبا نفس القدرات التشغيلية.


معظم هذه الخيارات الثنائية للتحميل تستخدم ثلاثة أنظمة تجارية متميزة لتزويد التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات اعتمادا على شهيتهم المخاطرة والخبرة ورأس المال التجاري. هذه هي النظام الكلاسيكي، مارتينغال، ونظام التداول فيبوناتشي. من الناحية المثالية الروبوت عادة ما يكون قائمة من وسطاء الشركاء التي يمكن للتجار تطبيق التداول الآلي. يجب على التجار اختيار وسيطهم المفضل من القائمة ومن ثم تحميل الروبوت إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.


ويمكن بعد ذلك الوصول إلى الأموال المودعة لدى وسيطها من خلال لوحة التحكم في الروبوت التي يمكن من خلالها اختيار الأصول، وما هو المبلغ، والأطر الزمنية لتطبيق التداول الآلي. ويمكنهم أيضا ضبط المؤشرات التي يمكن للروبوت استخدامها عند اختيار وتنفيذ الصفقات نيابة عنهم.


بعض المؤشرات للاختيار من بينها تشمل ماسد، و بارابوليك سار، ومؤشر القوة النسبية، من بين أمور أخرى. يمكن للمتداولين دائما ضبط مؤشراتهم المفضلة لاستخدامها على أصول مختلفة، ويمكنهم دائما إلغاء تنشيط التداول الآلي عن طريق إلغاء تحديد الخيار في لوحة تحكم التداول في الروبوتات.


الروبوتات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت.


مع الإصدارات على شبكة الإنترنت من الروبوتات خيار ثنائي، التجار في الأساس لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج. يتم كل شيء على شبكة الإنترنت، وهو أسهل بكثير نظرا لحقيقة أن منصات الخيارات الثنائية الوساطة هي على شبكة الإنترنت. على هذا النحو، يتم توفير معظم هذه الروبوتات من قبل وسطاء الخيارات الثنائية وتنوعت في الطبيعة.


هناك تلك التي عندما يتعلق الأمر التداول، لديها قدرات مماثلة لنوع للتحميل من الخيارات الثنائية الروبوتات، وهو ما يعني أن العملية هي إلى حد كبير مماثلة شريط تحميل جزء. النوع المشترك الآخر في النسخة المستندة إلى الويب من الروبوتات الخيارات الثنائية هو أكثر حول التداول الاجتماعي / نسخ وبالتالي تمكين التجار لنسخ الحرف من زملائهم لأطر زمنية مختلفة. يتطلب هذا النوع من التجار اختيار الخبراء الذين يجب اتباعهم بعناية لأن مكاسبهم تعتمد على نجاح الصفقات التي يتبعونها / نسخها.


وقد أثبتت الخيارات الثنائية الروبوتات مرارا وتكرارا أنها يمكن أن توفر وسيلة أفضل للتجار المبتدئين تسعى لكسب المال في السوق. ومع ذلك، كما أن معظم مقدمي سوف تميل إلى الإشارة في إخلاء المسؤولية؛ لا يمكن استخدام النتائج السابقة كأساس لضمان العودة المستقبلية.


ومع ذلك، هناك حدود أداء محددة يستخدمها التجار مقابل أي نتائج أداء سابقة للموفر قبل الاشتراك في خدمة متميزة.


على سبيل المثال، من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية باستخدام الروبوت الخيارات الثنائية، يجب على الروبوت تحقيق 60٪ على الأقل متوسط ​​معدل الفوز. وذلك لأن معظم أنواع الخيارات المدرجة على مختلف منصات الوساطة تقدم التجار دفع تعويضات من حوالي 85٪.


وهذا يعني أنه إذا انتهت الصفقة الخاصة بك في المال، فإنك لا مضاعفة الاستثمار الخاص في هذا الأصل معين، ولكن بدلا من ذلك، يقيد لك 85٪. إذا كانت العودة 100٪، ثم معدل الفوز من 55٪ فقط سوف تكون كافية لجعل لكم المال في الخيارات الثنائية.


على هذا النحو، فمن المستحسن دائما أنه حتى إذا اخترت استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، حاولت لنا وسيط الخيارات الثنائية التي توفر أفضل دفع تعويضات. وكلما ارتفع متوسط ​​العائد لكل صفقة، كلما انخفض معدل الربح المطلوب لك لكسب المال.


بالإضافة إلى ذلك، من أجل كسب المال مع الروبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن تتأكد من أن مزود اخترت يمكن الوثوق بها. معظم مقدمي الروبوتات الثنائية وعد معدلات فوز عالية لتجارهم، فقط للتجار لإنهاء يجري خداع.


من أجل تجنب الوقوع في مثل هذه الفخاخ، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بتحليل العناية الواجبة على مزود. تحقق ما إذا كان هناك أي تقارير احتيال عن مزود، وإلا محاولة لكسب المال باستخدام الروبوت الخيار ثنائي يمكن أن تتحول إلى أن يكون أسوأ قرار التداول التي سبق لك أن قدمت.


معظم الروبوتات الخيارات الثنائية تعتمد على المؤشرات الفنية لاخراج التجار، ولكن هناك غيرها التي تتضمن خوارزميات مخصصة التي تساعدهم على تصفية بعض الأحداث تتحرك السوق التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كارثية. لذلك، عند اختيار الخيارات الثنائية مزود خدمة الروبوت الخاص بك، أن يكون على حذر للتحقق ما إذا كان تم تصميم الروبوت لتصفية مثل هذه الأحداث.


وبما أن الروبوتات قد تم تطويرها تقنيا، فإن قدرتها على التنبؤ بدقة بحركة الأسعار أو سعر الصرف تعتمد على الأحداث التجريبية. وعلى هذا النحو، لا يمكن إدراج أحداث السوق التي لا يمكن قياسها بدقة ومراعاة في روبوت التداول. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية الروبوت الذي من المرجح أن تجعلك المال في سوق الخيارات الثنائية دائما قائمة القدرة على وقف التداول خلال هذه الأحداث السوق باعتبارها واحدة من السمات الرئيسية.


أما بالنسبة للروبوتات التي ليس لديها هذه الوظيفة، يمكن للمتداولين وقف التداول يدويا عن طريق إلغاء تنشيط ميزة أوتوترادينغ على لوحة التحكم في الخيارات الثنائية للروبوت. بعد انتهاء الحدث وتأثيره المتوقع، يمكن للتاجر بعد ذلك استئناف التداول الآلي ومشاهدة النظام كسب المال اعتمادا على متوسط ​​معدل الفوز.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن بعض الروبوتات تساعد التجار لكسب المال على أساس منتظم في حين أن الآخرين يمكن أن تذهب على مسودة. لذلك قد يكون مطلوبا الصبر في بعض الأحيان.


باستخدام BinaryRobot365 من السهل جدا. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب والتبديل زر 'أوتوترادينغ' إلى 'أون'. سيؤدي ذلك إلى التداول في حسابك عن بعد.


يمكنك أيضا تخصيص إعدادات المؤشرات والاستراتيجيات المستخدمة من قبل المؤشرات لتعطيك السيطرة الكاملة على حسابك.


لا توجد لائحة محددة مجموعة للروبوتات الخيارات الثنائية، ولكن اعتمادا على مزود الخدمة المعطاة، وهناك تلك التي يتم تنظيمها في الواقع.


على سبيل المثال، يتم تشغيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل الشركات القابضة التي حصلت على تراخيص تداول المشتقات المالية من مختلف الهيئات التنظيمية. الهيئات التنظيمية الأكثر شيوعا من الشركات التجارية الخيارات الثنائية هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة "سيسيك"، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة "فكا".


في أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية من قبل أسيك في حين أن فسب هي الهيئة التي تشرف على السوق في جنوب أفريقيا. فسا يقوم بنفس الوظيفة في اليابان في حين أن نفا و كفتك تنظم الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة.


وبالتالي فإن القائمة طويلة، ولكن إذا كنت تحقق عن كثب، لا يوجد ذكر محدد للروبوتات الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإن بعض الروبوتات تدار من قبل شركات تجارية مالية ينظمها واحد أو أكثر من الهيئات التنظيمية المختلفة. هذا يربطهم بشركة مرخصة بالكامل ومنظمة على عكس في معظم الحالات حيث مقدمي الخيارات الثنائية الروبوت بالكاد لديهم مكان للاتصال المكتب.


لذلك عندما يتم تقديم الخيارات الثنائية الروبوت باعتبارها واحدة من المنتجات من شركة مرخصة بالكامل، فمن الحق أن نقول أن الروبوت لديه الوضع القانوني. ومع ذلك، فمن المهم التأكد من أنه من الواضح في قسم حقوق الطبع والنشر أن روبوت الخيارات الثنائية معين هو نتاج للشركة المرخصة المعنية.


معظم الخيارات الثنائية الروبوتات التي تقدمها الخيارات الثنائية السماسرة الأراضي تحت هذه الفئة. ومع ذلك، فهي ليست الروبوتات باختصار. فهي أكثر من منصات التداول الاجتماعي بدلا من الروبوتات، ولكن منذ التداول الآلي، وغالبا ما يتم وضعها في نفس الفئة.


لذلك، عندما يتعلق الأمر منصات التداول الاجتماعية التي هي أقرب إلى الخيارات الثنائية الروبوتات، المسائل التنظيمية أقل لأنه في أي حال، التاجر متابعة الصفقات من التجار الآخرين وبالتالي إزالة أي مسؤولية من الوسيط أو ثنائي الخيارات مزود خدمة الروبوت.


على سبيل المثال، إذا اخترت أتمتة الصفقات الخاصة بك من خلال اتباع صفقات تاجر آخر تعتقد أنه سوف يحقق انتصارات كبيرة والأشياء لا تتحول كما هو متوقع، لا يمكن أن تعطل مزود خدمة الروبوت. أيضا، لا يمكنك المطالبة الروبوت أن تكون عملية احتيال بعد فقدان المال لأنه، أنت واحد الذي اختار الذي والحرف لنسخ.


ولذلك فإن السؤال حول ما إذا كانت الروبوتات الخيارات الثنائية أم لا يمكن تفسيرها بطرق عدة. ويتعين على التجار النظر في الأطراف المشاركة في تقديم الخدمة، فضلا عما إذا كانت لديهم علاقة مباشرة بالخدمة نفسها أم لا. يمكن أن يكون لديك مزود لا علاقة له بنشاط التداول نفسه.


الخيارات الثنائية الروبوتات ليس لها وضع قانوني تحت أي هيئة تنظيمية، ولكن في معظم الحالات، والناس وراءهم القيام به. إذا كان هذا لا يقدم أي عزاء لأولئك الذين يفضلون حقا استخدام المنتجات التي لها الوضع القانوني، ثم سيكون لديك كافية الآن. ومع ذلك، قبل بضع سنوات لم يتم تنظيم تداول الخيارات الثنائية، ولكن الآن العديد من الوسطاء لديها تنظيم الاتحاد الأوروبي. من يدري ما يمكن أن يحدث في السنوات القليلة المقبلة لالروبوتات الخيارات الثنائية؟


نعم فعلا. الخيار ثنائي الروبوت هو 100٪ المحمول استجابة ويمكن تداولها على هاتفك النقال.


للأسف لا. بسبب الأمن، سوف تحتاج إلى فتح حساب التداول باستخدام الروبوت الخيار ثنائي لضمان تجربة تجارية آمنة وموثوق بها. بهذه الطريقة، يمكن للروبوت لدينا الاتصال مع أبي الوسيط الخاص بك و "الحديث" إلى الوسيط الخاص بك من أجل تنفيذ الصفقات.


إعدادات الروبوت تسمح لك لتخصيص استراتيجية التداول الخاصة بك والنتائج المالية.


يمكنك تخصيص ما يلي:


قيمة التداول مدة االنتهاء األصول المتداولة عدد الصفقات المتداولة إستراتيجية إدارة األموال) بما في ذلك نظام مارتينغال، كلاسيك وفيبوناتشي للتجارة (. مؤشرات التداول (بما في ذلك مؤشر ماسد، مؤشر ستوكاتشك، مؤشر القوة النسبية، تسي، ويليامز ومؤشرات الاتجاه). يمكنك معرفة المزيد حول كيفية عمل هذه المؤشرات على شبكة الانترنت.


يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي وقت. ببساطة الذهاب إلى أمين الصندوق الخاص بك، حدد سحب، واختيار حساب السحب الخاص بك رشح. يجب معالجة عمليات السحب خلال 2-3 أيام.


من وجهة نظر واحدة، الفرق بين الإشارات و أوتوترادينغ هو خط رقيقة ولكن من آخر، هل يمكن كتابة قائمة طويلة من ما يفصل بينهما.


حتى أولا حتى، يتيح رسم خط رفيع بين إشارات الخيارات الثنائية و أوتوترادينغ.


الشيء الوحيد الذي يفصل بينهما هو أنه في إشارات الخيارات الثنائية، التجار تنفيذ الصفقات من خلال العمل على الصفقات التي اختارها النظام. من ناحية أخرى، عندما يتعلق الأمر أوتوترادينغ، الروبوت، أو النظام في هذه الحالة، ينفذ الصفقات نيابة عن التاجر.


الآن قائمة طويلة.


مع إشارات التداول، يجب أن يتم تسجيل التجار في منصة الوساطة لتنفيذ مختارات التجارة التي تم إنشاؤها بواسطة مزود خدمة الإشارة، في حين مع أوتوترادينغ، بمجرد أن تنشيط الخيار أوتوترادينغ الخيارات الثنائية الروبوت يفعل بقية بغض النظر عما إذا كان أو لا التاجر هو عبر الانترنت.


مع إشارات، يمكن للتجار اختيار ما إذا كان أو لم يكن للعمل على اللقطات التجارية الواردة، في حين مع أوتوترادينغ، إلا إذا كان تعطيل خيار أوتوترادينغ الروبوت سوف تستمر في التجارة يختار الإشارات التي تم إنشاؤها.


يمكن للمتداولين أن يفوتوا بسهولة فرصة التداول عند الاعتماد على إشارات الخيارات الثنائية إذا لم يكونوا قريبين من أحد نماذج التسليم المحددة للموفر. بعض مقدمي خدمات الروبوتات الخيارات الثنائية تقديم إشاراتهم من خلال منصات متعددة بما في ذلك سمز، على شبكة الإنترنت، و لكن الآخرين فقط تسليم عبر شبكة الإنترنت، أو. وهذا يعني أنه يمكنك بسهولة تفويت إشارة إذا لم تكن في وضع يمكنها من تلقي التنبيه. على العكس من ذلك، في أوتوترادينغ المدخلات التاجر غير مطلوب. مرة واحدة التاجر قد طبق مختلف المرشحات على الروبوت الخيارات الثنائية وفقا له / لها نمط التداول المفضل، والروبوت يعتني بقية. لذلك لا غاب عن فرص تداول الخيارات الثنائية.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر مستوى فوز معدل الفاصل الزمني بين عندما يتلقى المتداول إشارة وعندما يكون / انها فعلا يعمل على ذلك. في حين أن مقدمي الخدمات تشير دائما إلى نافذة تداول معينة يجب على المتداول أن يتصرف فيها، فمن الأفضل دائما التصرف فورا. ليس من الممكن القيام بذلك يدويا. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، ثنائي الخيارات الروبوت ينطبق التجارة فورا وبالتالي القضاء على أي فترات زمنية محتملة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، فإنه من الأصعب لتطبيق استراتيجيات التداول معينة التي تستخدم أنظمة تداول الخيارات الثنائية شعبية مثل مارتينغال وأنظمة فيبوناتشي. ومع ذلك، مع أوتوترادينغ، باستخدام مثل هذه الاستراتيجية من السهل جدا خاصة إذا تم تجهيز الروبوت الخيار ثنائي مع أنظمة التداول الرئيسية الثلاثة.


مع إشارات الخيارات الثنائية، يمكن أن يتأثر متوسط ​​معدل الربح للتاجر إلى حد كبير تبعا لن إشارات يختار أن يعمل على. فمن الممكن أن أحد المتداولين قد ينتهي به الأمر أكثر من آخر على الرغم من استخدام نفس الخدمة خلال نفس الفترة بسبب الاختلافات في الإشارات المنفذة. من ناحية أخرى، إذا كنت تتبع / نسخ الصفقات تاجر معين، ثم يمكنك التأكد من أن نتوقع نفس النتائج في نهاية جلسة التداول معين.


يتم إنشاء الإشارات من المؤشرات الفنية التي تختارها في قواعد التداول الخاصة بك. بالنسبة للمبتدئين، نوصي باستخدام استراتيجية تريند التالية.


أحدث الفائزين.


التنقل.


تم إطلاق BinaryRobot365 في أغسطس 2016 ولها 1،000s من الزبائن سعداء. يمكنك الاتصال بفريقنا على [& # 160؛ المحمية] للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.


اتصل بنا.


الشركات التابعة لها.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


365BinaryOption الغش اختبار 2017.


365BinaryOption الغش اختبار 2017.


رائدة مبتكرة في صناعة الخيارات الثنائية، 365BinaryOption قد تم توفير لفترة من الوقت الآن تجربة تجارية بديهية وشاملة للناس للاستمتاع من الراحة من منازلهم. أنشئت في عام 2015، يدعي هذا الوسيط أن يكون لها سمعة ممتازة من شركة استثمار عادلة وموثوق بها. وهي مسجلة في المملكة المتحدة وتنظمها هيئة الخدمات المالية.


منصة على الانترنت، حتى تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو الهاتف الذكي 24/7، بالإضافة إلى أنه & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام. ومع ذلك، فإن المنافسة صعبة، وهناك العديد من المحتالين والشركات غير العادلة الإضرار صورة هذه الصناعة هناك. هذا & # 8217؛ ق لماذا نحن نذهب لاختبار جيدا 365BinaryOption & # 8217؛ ق العرض، لنرى لأنفسنا كيف صادق الوسيط هو وإذا كانت هناك أي مؤشرات السلوك احتيال. حتى تعطينا بضع دقائق من وقتك وتذهب من خلال هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017. يمكن أن أقول لكم حقا الكثير.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | منصة التداول.


منصات التداول غالبا ما تخبرك كثيرا عن الوسيط وراءها. إذا كانوا لا يعملون بسلاسة ولا يقدمون بيانات دقيقة 100٪ من الوقت، سوف تحتاج إلى تجنب هذا الوسيط. بيانات غير دقيقة والبرمجيات سيئة خلق مساحة لسوء الاستخدام. لا تريد أن ترى تجارتك مغلقة في وقت لاحق مما كان من المفترض أن تنتهي بسبب خلل، على سبيل المثال، لأنه خلال الوقت الضائع بسبب خلل في السعر يمكن أن تتغير ويمكنك إنهاء من المال. بالطبع، نحن لا نرغب حقا في شرح أهمية المنصة & # 8217؛ s دقة عندما يتعلق الأمر الأسعار & # 8211؛ إذا كان لا يمكن الوثوق بها منصة و # 8217؛ s البيانات، والبقاء بعيدا. لحسن الحظ، لدينا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 وأكد أن هذه الشركة آمنة تماما وآمنة للتعامل مع في كل من الصدد. جميع البيانات محمية مع تشفير سل 128 بت، والذي يعتبر في الوقت الحاضر الطريقة الأكثر ثقة.


وبصرف النظر عن كونها آمنة جدا، منصة 365BinaryOption هو أيضا متعددة الوظائف. 365BinaryOption يقدم منصة التداول بنيت ومفيد خصيصا من شأنها أن تستوعب بسهولة كل احتياجات المتداول. هناك يمكنك تداول الأنواع التالية من الأصول: الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. بلمسة واحدة، عالية / منخفضة، والحدود، والخيارات الثنائية على المدى القصير وتتوفر أيضا للتجار. وبالإضافة إلى ذلك، 365BinaryOption منصة التداول عبر الإنترنت يأتي مع مجموعة كاملة من الموارد المفيدة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة. جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية والشموع اليابانية، أحدث الأعمال والأخبار المالية، ومنصة يوفر مجموعة واسعة من الموارد لمساعدتك على فتح الصفقات الخاصة بك.


يجب أن نذكر أيضا أن 365BinaryOption هو معروف أن تكون شركة مبتكرة جدا. لقد قاموا فقط بتحديث موقعهم على الانترنت لتوفير أحدث التقنيات لعملائهم والاحتفاظ بها راضية.


إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب، 365BinaryOption يقدم الخيارات لضمان أنك لا تفوت على الفرص عندما كنت & # 8217؛ الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديهم 365BinaryOption التطبيق مجانا لجميع أنواع الأجهزة النقالة، لذلك المضي قدما وتحميله إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوطن. الكل في الكل، ومنصة جيدة للغاية. أنها آمنة وسريعة وفعالة، ويمكننا أن نقول بصراحة أننا أعجب. ولكن دعونا & # 8217؛ ق نرى ما هو آخر لاستكشاف في 365BinaryOption الغش اختبار 2017.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | الإيداع والانسحاب.


كما ذكر سابقا، 365BinaryOption يحمي التواصل مع التجار مع أحدث تكنولوجيا التشفير & # 8211؛ تشفير سل 128 بت. وهذا يضمن أن جميع المعلومات والبيانات الشخصية هي دائما آمنة 100٪ وآمنة، ومنع اللصوص السيبرانية من أي إجراءات غير مشروعة.


أنا بالإضافة إلى ذلك، والودائع والسحب من السهل جدا. التسجيل يستغرق سوى ثوان، وبعد ذلك يتبع إجراء التحقق القياسية، بحيث حسابك 365BinaryOption يمكن تفعيلها. ستحتاج إلى تزويد الوسيط ببعض المعلومات الشخصية (نسخة من بطاقة الهوية تؤكد عنوانك الحالي ونسخة من بطاقتك الائتمانية إذا قررت استخدامها كوسيلة للإيداع). بعد الحصول على التحقق، يمكنك جعل الإيداع الأول وهناك حقا الكثير من الخيارات تحت تصرفكم هنا. تتوفر العديد من العلامات التجارية المختلفة لبطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد إلى دانكورت، ولكن يمكنك أيضا استخدام طرق الدفع الإلكترونية أيضا. مثل سكريل، كاشو، المملكة المتحدة النقدية، نيتيلر، وغيرها يجب أن تكون أكثر من كافية.


مع الحد الأدنى للإيداع تعيين إلى 200 غبب، أوسد أو ور وبالنظر إلى حقيقة أن الحد الأدنى للاستثمار يبدأ من 10 دولار، يمكننا القول أن 365BinaryOption قليلا أقل من الصناعة & # 8217؛ s عندما يتعلق الأمر المتطلبات المالية، والتي هي قطعة كبيرة من الأخبار لجميع التجار.


إذا كنت تريد أن تتحدث عن الانسحابات، وهذه العملية هي أيضا واحدة من 365BinaryOption & # 8217؛ ق نقاط القوة. يتم تعيين الحد الأدنى للسحب إلى 100 جنيه استرليني أو دولار أمريكي أو يورو، ويتم معالجة جميع الطلبات مرة أخرى إلى مصدر التمويل. إذا كان المبلغ الذي سيتم سحبه يتجاوز المبلغ المودع أصلا، يتم إرسال الفرق عن طريق التحويل المصرفي. اختبرنا عملية أنفسنا، ونحن سعداء أن نقول أننا يمكن أن يوصي هذا الوسيط. استغرق الأمر 48 ساعة لمعالجة طلبنا ثم ظهرت المال في حسابنا المصرفي في غضون 5 أيام، كما وعدت. كان نقل نجاحا كاملا، ونحن يمكن أن تتحرك لدينا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 جرا.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | الخدمات.


في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو دعم خارج المنصة، 365BinaryOption يوفر بعض الخيارات المفيدة هنا أيضا. يمكنك الاتصال ممثلهم عن طريق الهاتف، الدردشة الحية، و. هناك خمسة فروع المحلية ل 365 بيناريوبتيون في أستراليا وسنغافورة وايرلندا وجنوب أفريقيا. لأغراض هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017، اتصلنا فريق الدعم عبر والدردشة الحية وأعجب مع السرعة (استغرق الأمر أقل من 5 دقائق للحصول على ردود الفعل) والخبرة. رائع! ولكن إذا كنت تبحث فقط عن المعلومات اللازمة، يمكنك التحقق من صفحة أسئلة وأجوبة أو مشاهدة دروس الفيديو هد. قمنا بفحص المواد المتوفرة في مركز التعليم ونوصي بشدة الاستفادة الكاملة من الكتب الإلكترونية والدورات. وينبغي أن تكون مفيدة حتى للتجار ذوي المهارات والخبرة.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | ردود الفعل.


نظرنا من خلال العديد من الاستعراضات والتعليقات بشأن 365BinaryOption، ومعظم المستخدمين راضون عن تجربتهم التداول. لديهم جميعا انطباعات إيجابية بشأن خدمة العملاء ودية والمهنية، وسحب في الوقت المحدد و 365 BinaryOption المكافآت الواردة بعد الودائع الأولية. بطبيعة الحال، هناك بعض ردود الفعل السلبية، ولكن معظمهم يأتي من التجار بخيبة أمل الذين فقدوا أموالهم بسبب قراراتهم التداول الخاطئة. 365BinaryOption تشجع جميع التجار لتطوير مهاراتهم ويكون لها نهج معقول للتداول. اشتكى بعض المستخدمين من إجراءات التحقق، ولكن الممارسة العامة لجميع الشركات التجارية والاستثمارية.


لإنهاء هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 قبالة، ونحن سوف نشير إلى أن جميع الاستعراضات من مصادر موثوق بها إيجابية جدا.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | استنتاج.


365BinaryOption هو اسم يمكن التعرف عليه وموثوق به في صناعة الخيارات الثنائية. كما جميع غيرها من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، وتقدم هذه الشركة جميع أنواع الأصول، لكنه يبرز من المنافسة بفضل سحبها العادية وموثوق بها، وفريق دعم ممتاز والموارد التعليمية مفصلة للغاية. منصة تعمل بشكل مريح على الانترنت، والذي يسمح لك للوصول إليه من أي جهاز كمبيوتر. لذلك، 365BinaryOption هو بالتأكيد ليس عملية احتيال وأن & # 8217؛ ق ما تحتاج إلى يسلب من هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017. فتح حساب معهم والتجارة دون رعاية في العالم.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | معاينة موقع الويب.


انضممت 365 الخيار الثنائي على 24.1.17. لأنها أوصت من قبل برنامج التداول الآلي؛ ذي فيريفيد ترادر. كما نعلم جميعا، تم التحقق من التاجر عملية احتيال كبيرة. قررت إغلاق حسابي على 25. 25. 17.


365 الخيار الثنائي لم إرجاع وديعة من 250 $ الذي كان مفاجأة كبيرة.


شكرا لك على تعليقك. حتى أنت & # 8217؛ راض عن الطريقة التي تعاملت مع وسيط لك؟


مرحبا قد ترغب فعلت 365 ديك حساب الثنائيات.


أعتقد أن عليك التحدث إلى مديري الحسابات حول فتح واحد.


هذا ما أبحث عنه شخص صادق.


شكرا جزيلا نيل 🙂 نحن نحاول أن تكون موضوعية قدر الإمكان.


هل هذا الوسيط يرسل إشارات؟ أو توصيات التجارة؟ أين هي مكاتب جنوب أفريقيا؟


أما بالنسبة للمكتب، فإنهم لا يكونون في جنوب أفريقيا، ولكنهم يقبلون التجار من ذلك البلد.

No comments:

Post a Comment