Wednesday 14 March 2018

تداول العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع


فقط لأن التداول مغلق، فإنه لا يعني عليك أن تكون.
حركة السعر و ماكرو.
واحدة من أكبر جوانب سوق الفوركس هو أنه صحيح 24 ساعة في السوق اليوم. مع إغلاق العمل في الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك خلال أسبوع العمل، تستعد سيدني لفتح اليوم. ثم طوكيو؛ ثم لندن؛ تليها الولايات المتحدة. كمضارب في سوق الفوركس، لدي إمكانية الوصول إلى جميع مراكز السوق هذه من خلال منصة التداول الخاصة بي.
ويمكن للمتداولين الراغبين في التكهن في جميع ساعات الليل أن يفعلوا ذلك بالتأكيد. وهذا يتيح للمتداولين ترتيب مواعيدهم وساعات العمل حول الالتزامات في حياتهم؛ سواء كان ذلك رعاية الأطفال أو العمل في & يوم؛ وظيفة يوم. & [رسقوو]؛ للتجار مثلي أن نفكر في الأسعار والرسوم البيانية كل يوم، وهذا يمكن أن تصبح بطانية الراحة.
هل يمكن أن تنام؟
أن و رسكو؛ ق موافق؛ منصة التداول لديها العديد من أزواج العملات مع أسعار تتحرك على مدار الساعة. النوم يمكن أن تنتظر.
لديك خطط مع صديق، وأنها تلغي؟
من يهتم؟ الرسوم البيانية يمكن أن توفر استخدام أكثر إنتاجية من الوقت، حتى لو كان مجرد ممارسة على التجريبي.
ويمكن أن تكون فائدة هذه العلاقة أيضا تحديا. بعد الحصول على التأقلم مع فرصة ثابتة؛ من الوصول المستمر إلى أكبر سوق في العالم، تلك الفترات التي لا أستطيع التجارة تصبح تعسفية خاصة. وعلى معظم منصات فكس التجزئة، هذا الوقت هو عطلة نهاية الأسبوع.
ولكن فقط لأن التداول مغلق & نداش؛ فإنه لا يعني أنك يجب أن تكون. هذا هو المكان الذي يمكن أن تلعب فيه الممارسة. عطلة نهاية الأسبوع هي فرصة. فرصة للتحضير، ووضع استراتيجية في جميع أنحاء الأسبوع المقبل.
وفيما يلي قائمة من الأنشطة المحتملة لمحارب عطلة نهاية الأسبوع. التاجر الذي لا يريد أن يأخذ عطلة نهاية الأسبوع.
هذا هو أحد الطرق الأكثر شيوعا لقضاء وقت التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم وسطاء الفوركس للتداول. العديد من الخدمات التعليمية مفتوحة في حين قد يتم إغلاق التداول، وهذا يسمح للتجار للوصول إلى المواد للدراسة عطلة نهاية الأسبوع.
وأنا أشجعكم على إعادة النظر في هذه المواد. التعليم التجاري يمكن أن يعمل كثيرا مثل التعليم بشكل عام، حيث المزيد من الخبرة والمعرفة التي اكتسبناها يمكن أن تعزز بشكل كبير الطريقة التي ننظر فيها المواد.
أنا مؤخرا إعادة قراءة موبي ديك من قبل هيرمان ملفيل، وكان قادرا على فهم الكتاب على مستوى مختلف تماما من عندما كنت قد قرأت في الصف 7TH.
عندما قرأت الكتاب في الصف السابع، كانت قصة عن رجل وحوت. بعد إعادة القراءة كشخص بالغ، أستطيع أن أفهم طبقات الرمزية التي يقصدها هيرمان ملفيل. الكتاب الآن مختلف تماما بعد أن كنت قادرا على دمج هذه العناصر ونقدر العمل لتحفة أنه هو حقا.
هذا هو بلدي النشاط المفضل الشخصية لملء الوقت في عطلة نهاية الأسبوع. عملية دليل الاختبار الخلفي ينطوي & لسو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ بيئة السوق من الماضي، والأسعار التاريخية.
وهذا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاختبار استراتيجية قبل توظيفها فعليا في الظروف الحية. تتضمن عملية الاختبار اليدوي اليدوي التمرير حرفيا إلى تاريخ ووقت سابقين على الرسم البياني (إلى الفترة التي تكون فيها غير مألوفة مع إجراء السعر)، & لسكو؛ تأمين العرض، & [رسقوو]؛ والتمرير إلى الأمام شمعة واحدة في وقت ل & لسكو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ حركة الاسعار.
تم بناء منصة التداول 2 مع هذه القدرة في مكان، افتراضيا.
الآن، ملاحظة هامة هي في النظام: فقط لأن استراتيجية أداء بطريقة معينة في الماضي، فإنه لا يعني أنها سوف تؤدي بهذه الطريقة في المستقبل. والهدف من الاختبار اليدوي يدويا هو محاكاة التباين الذي يحدث عندما نتاجر على الهواء مباشرة، وحقيقة أن لا أحد يعرف ما هو القراد المقبل.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاختبار اليدوي اليدوي، فإن المقالة التي أعدتها & لسو؛ دليل الاختبار الخلفي؛ ممارسة فن التداول، & [رسقوو]؛ ينبغي أن تساعد في بعض المعلومات الإضافية.
وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.
واحدة من فوائد التداول مغلقة هو حقيقة أنه يسمح لنا، والتجار، لاتخاذ خطوة إلى الوراء لتقييم الأسبوع الذي مرت للتو. يمكن أن يكون هذا وقتا هائلا لمراعاة أنشطة التداول والأداء في الصف.
العديد من التجار حفظ واتباع & لسو؛ خطة التداول، & [رسقوو]؛ قد تستخدم هذه المرة لمراجعة وتعديل وتعديل خططها استنادا إلى الملاحظات الأخيرة. إذا لم يكن لديك حتى الآن خطة تداول، يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع وقتا رائعا لبناء واحد. يمكن أن تساعد المقالة المرتبطة أدناه بالتأكيد في تلك العملية:
بالنسبة للمتداولين الذين هم بالفعل راضون عن خطتهم، يمكنهم أن يتطلعوا إلى الأسبوع المقبل في محاولة لتحقيق أفضل تركيز لنهجهم بالنظر إلى الجدول الاقتصادي المتوقع. يسمح ديليفس التقويم الاقتصادي للتجار لتنظيم الأحداث على أساس تاريخ الإصدار، والأهمية، وزوج العملات. وفيما يلي مثال على التقويم الاقتصادي الذي تمت تصفيته. في هذه الحالة بالذات، أنا أبحث فقط في الإصدارات الاقتصادية الأوروبية واليابانية والأمريكية التي تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛
زر التصفية، الموجود في أعلى يمين التقويم، يتضمن المناطق التي يمكنني تحديد البيانات التي أريد أن أرى.
ومن خلال تحليل قائمة الإعلانات المعلنة، أستطيع أن أبدأ ببناء التوقعات التي يمكن أن تكون الاستراتيجيات فعالة في ضوء الأخبار المتوقعة. التقويم الاقتصادي هو خدمة أخرى متاحة على مدار الساعة، 365 يوما في السنة ما إذا كان التداول مفتوحا أم لا.
كنت أكثر من موضع ترحيب للتنقل هناك من الرابط أدناه لبدء وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
للاتصال جيمس ستانلي، يرجى إنستروكتورديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أواندا يغلق عطلة نهاية الأسبوع التداول.
وسيط فوركس الولايات المتحدة كان أواندا واحدة من وسطاء فقط لتمكين التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. وتقوم الشركة حاليا بتعديل ساعاتها لمعظم الوسطاء وتغلق التداول بين يوم الجمعة فى الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
يبدأ التغيير يوم الجمعة 6 يوليو. ويأتي هذا بعد الخطوة النادرة التي أغلق فيها أواندا التداول خلال الساعات الأخيرة من الانتخابات اليونانية يوم الأحد 17 يونيو. هذا هو واحد من القرارات الهامة الأولى التي اتخذها الرئيس التنفيذي الجديد K دوكر.
المزيد من التفاصيل متوفرة هنا:
نيويورك، 4 يوليو 2012 - ستقوم شركة أواندا بتعديل سياستها التشغيلية إلى أجل غير مسمى لجعل ساعات التداول تتماشى مع معايير الصناعة. وبدءا من يوم الجمعة 6 يوليو 2012، ستغلق جلسة التداول الأسبوعية لصانع السوق عبر الإنترنت بعد ظهر يوم الجمعة في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وتفتح أبوابها بعد ظهر الأحد في حوالي الساعة 3:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
كان أواندا مزود الفوركس الوحيد لتقديم التداول في عطلة نهاية الأسبوع، وكان ذلك بمثابة خدمة العملاء على الرغم من أن أسواق الفوركس العالمية لا تعمل يومي السبت والأحد. لن يتأثر التداول العادي خلال أيام الأسبوع بهذا التغيير في ساعات عمل أواندا.
وقال توني سافور، كبير موظفي التكنولوجيا في أواندا، "إن الحفاظ على السوق عند إغلاق أسواق العملات الدولية يمثل تحديا كبيرا". "في غياب بيانات السوق الحية، لا يزال بإمكان أواندا تقديم سعر لكل زوج من العملات، ولكن مع عدم وجود سوق نشط للتحوط من صفقات العملاء، اضطرت أواندا إلى تحمل مخاطر أكبر. وللتخفيف من حدة هذه المخاطر، كان من الضروري زيادة فروقات الأسعار، ولكن هذا اعتبر متناقضا مع هدف أواندا في الحفاظ على أدنى مستوى ممكن من تكاليف العميل. وكان التزامنا بتوفير فروق أسعار منخفضة أحد الاعتبارات الرئيسية في هذا القرار ".
"نحن نفهم أن هذا التغيير في ساعات التداول سيكون إزعاجا"، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أواندا K دوكر، "ولكن عندما نقارن التداول في نهاية الأسبوع خطر يمثل مع انخفاض حجم التداول في الواقع، فإن الاستنتاج الواضح هو تعليق التداول خلال ساعات غير السوق. وسيتيح هذا أيضا ل أواندا تركيز موارد إضافية على تلبية احتياجات عملائنا خلال ساعات السوق العادية، عندما تعتمد الغالبية العظمى من عملائنا على أواندا لتوفير سوق عادلة وفعالة للتداول ".
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
ياله من عار. يجب أن يكون فكس قادرا على التداول في أي ساعة من اليوم بغض النظر عن اليوم الذي هو. بدلا من أواندا يقودها آخرون، كان ينبغي أن يكون بمثابة زعيم وأبقى هذا & # 8220؛ الراحة & # 8221؛ في مكان إلى الأبد. وينبغي للجميع، وخاصة تجار الفوركس، الحصول على أموالهم في جميع الأوقات. وينبغي أن تكون قادرة على تصفية أو تغيير إلى أي عملة يريدون. إذا كان خطرا جدا، ثم رفع ينتشر وفقا لذلك، حتى 0.5٪ لن يكون أفضل من إزالة خيار لتصفية موقف خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هذا & # 8217؛ s بلدي فقط 2 سنتا.
* سيكون أفضل .. من إزالة عطلة نهاية الأسبوع التداول.
لديك الكراك مدمن d2tx. سبب فشل التجار الجدد هو بالضبط لماذا الخاص بك لا تجعل أي أموال. الذهاب الحصول على الاندفاع الخاص بك في مكان آخر. الانتظار، لا، والبقاء في السوق، م الذهاب إلى اتخاذ كل ما تبذلونه من النقدية.
أفترض أنك تريد مني أن أكرم ذلك مع الرد. هناك 🙂
& # 8220؛ ستقوم شركة أواندا بتعديل سياستها التشغيلية إلى أجل غير مسمى لجلب ساعات التداول وفقا لمعايير الصناعة & # 8230؛ وستغلق جلسة التداول الأسبوعية لصانع السوق عبر الإنترنت يوم الجمعة بعد الظهر في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة & # 8221؛
ذي & # 8220؛ إندوستري ستاندارد & # 8221؛ (أي معيار بين البنوك) هو 5:00 بيإم إدت إغلاق يوم الجمعة. لا يوجد سبب لإغلاق ساعة قبل بقية السوق (كما يفعل بعض الوسطاء)، ونعم، وأحيانا هناك أخبار هامة تؤثر على السوق صدر خلال تلك الساعة النهائية. الحصول على العمل معا أواندا والتبديل إلى بينب 5:00 وثيقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

كيفية تداول الفوركس فجوات نهاية الأسبوع.
تجارة الفوركس الفجوات عطلة نهاية الأسبوع باستخدام هذه الاستراتيجية بسيطة.
المزيد من المقالات.
تداول فجوة نهاية الأسبوع هو استراتيجية شعبية مع العملات الأجنبية، أو الفوركس والتجار. بينما يفتح من الناحية الفنية على مدار الساعة، يغلق تداول الفوركس بعد ظهر الجمعة ولا يعاد فتحه حتى مساء الأحد. العديد من الإعلانات الإخبارية والأحداث العالمية التي تؤثر على أسعار العملات يمكن أن يحدث بين جلسات التداول. يتداول مستثمرو الفوركس فجوة نهاية الأسبوع من خلال توقع سعر الافتتاح يوم الأحد للعودة إلى سعر الإغلاق يوم الجمعة.
الذهاب إلى حساب التداول الخاص بك الفوركس أو فتح حساب إذا لم يكن لديك واحدة. اسحب قائمة العملات وحدد زوجا متداولا بشكل كبير. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر شعبية في التداول، يليه بشكل وثيق الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي) والجنيه الاسترليني - الدولار (غب / أوسد). من بين الثلاثة، اليورو / الدولار هو الأكثر سيولة وأقل تقلبا، مما يجعلها زوج العملات ممتازة للتداول خلال فجوة نهاية الأسبوع.
اسحب سعر الإغلاق في الساعة الخامسة مساء. (إست) الجمعة لزوج العملات الذي تحدده. باستخدام زوج دولار / ين أوسد / جبي كمثال، يقول سعر الإغلاق يوم الجمعة في الساعة 5 مساء. كان 82.00. سجل هذه المعلومات في دفتر الملاحظات. سوف تستخدم سعر الإغلاق هذا لتحديد ما إذا كان يمكن تداول الفجوة عند افتتاح سوق طوكيو يوم الأحد في الساعة 7 مساء. EST.
قرر مدى كبر الفجوة قبل الدخول في التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول فجوة بنسبة 1٪ في زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، فسوف تبحث عن سعر الافتتاح إلى فجوة تصل إلى 82.80 (82.00 × 1 في المئة = .80) أو فجوة وصولا الى 81.20. يمكنك ضبط نسبة أعلى أو أقل لتناسب المخاطر الخاصة بك التسامح.
انتظر حتى يفتح سوق طوكيو فى الساعة السابعة مساء. الأحد. أدخل صفقة إذا كان سعر الافتتاح أوسد / جبي على الأقل 82.80 أو 81.20. استخدم سعر إغلاق يوم الجمعة عند 82.00 كهدف الربح. على سبيل المثال، إذا كان السوق عند فتح الثغرات عند 82.80، فسوف تبيع زوج العملات وتتطلع لإغلاق الصفقة عندما يصل السعر إلى 82.00؛ إذا فتح السوق عند 81.20، سوف تشتري زوج العملات وتغلق الصفقة عندما يصل السعر إلى 82.00. إبقاء التجارة مفتوحة حتى يتم ملء الفجوة أو إذا كان الرسم البياني للعملة تشير إلى أن الفجوة سوف تستمر في الاتساع.
العناصر التي سوف تحتاج إليها.
حساب تداول الفوركس عبر الإنترنت.
استخدام مؤشرات الرسم البياني إضافية للمساعدة في تحديد ما إذا كان يجب أن تبقي التجارة المفتوحة الماضي ملء الفجوة الأولية أو إغلاق التجارة.
على الرغم من أن سيدني، أستراليا، يفتح سوق الفوركس في الساعة السادسة مساء. الأحد (إست)، يتم تداوله بشكل ضئيل جدا لدعم استراتيجية تجارة فجوة نهاية الأسبوع. انتظر سوق طوكيو لفتح ساعة بعد ذلك لتحسين حجم التداول.
المراجع (2)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقرها في سانت بطرسبرغ، فلا.، كارين روجرز تغطي الأسواق المالية لعدة منشورات على الانترنت. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة جنوب فلوريدا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

تداول العملات الأجنبية خلال عطلة نهاية الأسبوع
و MT4 الفوركس فجوة نهاية الأسبوع إي.
شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على: -
كيف تعمل تجارة الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع كيف ولدت 600٪ العائد في 2 أشهر كيف ما يقرب من 1000 إعدادات أخرى أنتجت صفقات مربحة للغاية في نفس الوقت.
انقر على الملف لمشاهدة نتائج الاختبار كما هو موضح في الفيديو أعلاه.
يرجى ملاحظة أننا نستخدم تالينكس كوسيط فوركس وتستند النتائج التي تحققت على توقيت تالينكس وسيط نهاية الأسبوع الفجوة. على الرغم من أنه قد يبدو من الناحية العملية أن جميع الوسطاء فتح الرسوم البيانية في وقت واحد تقريبا في نفس الوقت صباح يوم الاثنين النتائج التي تم تحقيقها قد أفيد على حد سواء أفضل وأسوأ من نتائجنا. لا يمكننا تحمل المسؤولية إذا كانت نتائج التداول الخاصة بك ليست 100٪ مضمنة مع شركائنا بسبب هذه الممارسات وسيط الفردية. ولھذا السبب یمکننا التأکد من أن منطقة العد سليمة من الناحیة الفنیة وسوف تتداول في أي فجوة في نھایة الأسبوع (بغض النظر عن الزمان والمقدار) حسب التعلیمات. لا يمكننا ضمان النتائج التي سوف تحقق. التجار هم دائما مسؤولين عن قرارات التداول الخاصة بهم.
يمكنك تداول الفوركس في 3 طرق رئيسية:
التحليل الأساسي.
يستخدم التحليل الأساسي الأخبار والمعلومات الاقتصادية لتحديد العملات القوية والضعيفة.
التحليل الفني.
التحليل الفني الذي يتضمن أدوات مثل المؤشرات والدعم والمقاومة لتحديد نقاط الدخول والخروج المثلى إلى الصفقات.
سلوك السوق.
سلوك السوق يتحرك بحتة يتحرك السعر في السوق التي تحدث على أساس منتظم. ليس هناك حاجة إلى مؤشرات أو معلومات أساسية. هو إلى حد بعيد هذه أسهل طريقة للتداول في سوق الفوركس.
الأم من جميع الصفقات سلوك السوق.
الأم من جميع الصفقات سلوك السوق (نحن تداولها لأكثر من 12 عاما) هو تداول ويك إند غاب المعروفة. ويثبت سلوك السوق المقيس أن نسبة عالية جدا من فجوات عطلة نهاية الأسبوع قريبة بعد حدوثها. إذا كان التجار المكرسون حقيقة يحتفظون بسجلات جيدة من هذا ما يمكن أن أقول لكم بالضبط أن هناك فرصة 83.4٪ أن عملة معينة سوف تغلق أي فجوة في السوق في غضون 24 ساعة. وتستند الصفقات السلوكية من احتمال حيث يعرف التجار إحصاءات كم مرة سوف تنجح التجارة.
وقد تم تداول هذه التجارة يدويا لسنوات عديدة، ونحن دينيا تم تداوله يوم الاثنين بعد يوم الاثنين. لماذا لا ؟، مع هذا النوع من الاحتمالات. سوف تكون مجنون أن تفوت هذه الفرصة.
ما هي فجوة عطلة نهاية الأسبوع؟
فما هي فجوة عطلة نهاية الأسبوع؟ وسيطك يغلق التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع ويفتح التداول يوم الاثنين. غالبا ما يكون هناك فجوة بين سعر الإغلاق مساء الجمعة وسعر الافتتاح صباح يوم الاثنين.
كيف يحدث ذلك؟
سوق الفوركس لا ينام نشط 24 × 7. البنوك في بعض البلدان مفتوحة يومي السبت والأحد. الأحداث السياسية والاقتصادية تحدث خلال نهاية الأسبوع مثل الأزمة اليونانية.
مثال حديث.
حقق اليورو مقابل الدولار فجوة لطيفة 162 والتي سرعان ما أغلقت خلال الأزمة اليونانية. وتحدث هذه الفجوة بانتظام بأحجام مختلفة.
كيفية تداول الفجوة في عطلة نهاية الأسبوع؟
كيف يعمل هذا الحرف بسيط جدا. ومن السهل جدا أن يكون هذا هو في الواقع مسار التجارة في هذه التجارة.
أدخل التداول مرة أخرى إلى سعر الإغلاق يوم الجمعة في صباح يوم الاثنين. ويمكن بسهولة أن يتم يدويا. يصبح التداول اليدوي معقدا عندما يكون هناك العديد من العملات المعنية والوسطاء صباح الاثنين هو في منتصف الليل لبعض الناس وينتشر ليست مستقرة.
جزء صعب من التجارة.
معظم الوسطاء يوسعون فروق أسعارهم خلال عطلة نهاية الأسبوع. في صباح يوم الاثنين تبقى هذه الفروقات مرتفعة حتى يفتح الوسيط عمليا. حتى دخول ليست بهذه البساطة وتحتاج إلى رصد مستمر بحيث كنت لا تتعرض لهذه فروق عالية.
أتمتة التجارة.
حتى إذا كنت ترغب في تداول هذه التجارة باستخدام عدد من العملات في الوقت المناسب يوم الاثنين فمن الأفضل لأتمتة التجارة - وخاصة الجانب رصد الانتشار.
أسباب لماذا يجب إضافة أداة التداول هذه إلى مجموعتك.
نسبة نجاح عالية جدا. على مدى الأشهر ال 12 الماضية باستخدام 32 العملات 91.85٪ من فجوات عطلة نهاية الأسبوع في غضون يوم واحد. مجموعة واسعة من الإعدادات التي تعمل على إي يدير انتشار انتشار كثيرا ما تطبق من قبل السماسرة يمكنك التجارة العديد من العملات كما تريد - بعض التجار يتم تداول كل منهم. لأنه لا يوجد سوى 1 التجارة المحتملة أسبوعا لكل عملة يمكنك التجارة هذا النهج مع انخفاض رأس المال إي يدير قضايا التوقيت وتتكيف مع السماسرة مرات تلقائيا.
بعد إطلاق للعملاء.
انها ليست علم الصواريخ - فمن الواضح جدا كيف يتم إجراء الصفقات نحن التداول المنشأة، كميا وواضحة سلوك السوق الناجح. يمكنك اختبار السلوك على المخططات التاريخية. و إي مريحة جدا في هذا التعامل مع انتشار وأكثر من 20 العملات يمكن تداولها في نفس الوقت - وهو ما لا يمكن القيام به يدويا لها مرة واحدة في الأسبوع التجارة حتى و رسولتس تعرف بسرعة كبيرة هناك إدارة المخاطر جيدة في أن الخاص بك سوف تقتصر المخاطر على النسبة المئوية التي تحددها بغض النظر عن حجم غاب هو مع نسبة نجاح تسيطر عليها المخاطر من + 90٪ كيف يمكن أن تذهب على غير ما يرام. A فس غير مطلوب - تحتاج فقط للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على لبضع ساعات حتى الصفقات تغلق يوم الاثنين. استمر هذا 3 ساعات فقط في نهاية الأسبوع الماضي.
تعليقات المتداول.
بعض ردود الفعل من التجار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى بعد إطلاق التي لم يكن لديك العديد من الفجوات عطلة نهاية الأسبوع: -
"يسرني أن أبلغكم بأن عطلة نهاية الأسبوع غاب إي استغرقت 8 صفقات، 7 فائزين وخاسر واحد. جميع الإعدادات الافتراضية. 8.2٪ الربح. بداية جيدة جدا! "- S على المنتدى" 6 الصفقات 6 انتصارات "- تلقى" لست متأكدا إذا كنت محظوظا فقط، ولكن كان لي الإعداد إي على 13 زوجا، مع الإعدادات الافتراضية. لقد تخطيت زوجي الفرنك السويسري من قائمة المواقع، وأنا أرفض تداول أي شيء فرنك سويسري، لكنه أضاف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. فتحت إي 8 صفقات ل 7 انتصارات، وكسب بعد عمولات أقل من 10٪ فقط. "من المنتدى" من بين 14 الرسوم البيانية، فتحت 9 مراكز، وكان 8 الفائزين وفقدان واحد. أعجب جدا أنا ذاهب إلى الحب وجود هذا إي في أدوات بلدي! "من المنتدى" حصلت على شغل 9 أزواج، 7 الفائزين و 2 الخاسرين كل على الإعدادات الافتراضية "- تلقى.
تختلف النتائج تبعا للوسيط المستخدم، وتداول العملات وإعداد المستخدمة.
شراء هنا مقابل $ 129.
شراء الخاص بك من MT4 غاب عطلة نهاية الأسبوع المرخصة يخول لك استخدامه عدة مرات وعلى العديد من العملات والرسوم البيانية كما تريد طالما إي لا يتم استخدامها على أكثر من 2 أجهزة الكمبيوتر في نفس الوقت.
بعد الشراء يرجى السماح 10 ثانية ليتم توصيلها إلى Expert4x. يرجى استخدام القائمة في هذه الصفحة للدخول إلى المنتدى والإعدادات. التسليم هو باي بال الخاص بك - تسمح 10 دقيقة.
كما اننا نقبل بيتكوين. يمكنك استخدام بيتكوين لإجراء عملية الشراء. يرجى النقر على الصورة بيتكوين لكيفية القيام بذلك.
يرجى ملاحظة: يمكن لمالكي إي ومؤشر المؤشرات الحاليين الدخول إلى موقع مصنع إي (& لوت؛ كليك هير) للوصول إلى خصم 50٪ من بطاقات بايبال التي يحق لك الحصول عليها كعميل موجود في مؤشر إي ومؤشر إكس 4 مع إمكانية الوصول إلى موقع إيفاكتوري. يرجى الانتظار 10 ثوان ليتم إرجاعها إلى موقع Expert4x للحصول على معلومات مهمة بعد عملية الشراء.
إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى يرجى زيارة المنتدى، إعدادات أو استخدام منشأة اتصل بنا.
يرجى ملاحظة أننا نستخدم تالينكس كوسيط فوركس وتستند النتائج التي تحققت على توقيت تالينكس وسيط نهاية الأسبوع الفجوة. على الرغم من أنه قد يبدو من الناحية العملية أن جميع الوسطاء فتح الرسوم البيانية في وقت واحد تقريبا في نفس الوقت صباح يوم الاثنين النتائج التي تم تحقيقها قد أفيد على حد سواء أفضل وأسوأ من نتائجنا. لا يمكننا تحمل المسؤولية إذا كانت نتائج التداول الخاصة بك ليست 100٪ مضمنة مع شركائنا بسبب هذه الممارسات وسيط الفردية. للسبب الذي يمكن أن يضمن فقط أن منطقة العد سليمة من الناحية الفنية وسوف تتداول أي فجوة في عطلة نهاية الأسبوع (بغض النظر عن متى وحجم ما) كما هو موضح. لا يمكننا ضمان النتائج التي سوف تحقق.

No comments:

Post a Comment