Monday 26 March 2018

الفوركس توقعات الرسم البياني اليومي


غبب / أوسد توقعات الفوركس - توقعات تجارة الفوركس.
زوج العملات غبب / أوسد (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي) هو واحد من الأدوات الأكثر تطرفا وديناميكية، وهذا هو السبب لشعبيتها. هذه العملة يمكن العثور عليها في محفظة التداول من الكثير من التجار. غبوسد التحليلات والتنبؤات لهذا اليوم، غدا ولأسبوع يتم إعدادها من قبل المحللين الخبراء، الذين هم في نفس الوقت يمارسون التجار. وتستند التوقعات إلى التحليل الفني، والأخبار، والبيانات التحليلية. أنها تظهر الاتجاه المتوقع للحركة، ومستويات المقاومة أو الدعم.
يمتد نطاق التداول في زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي إلى الجلسة الأوروبية، مع انتقال المعدلات ذهابا وإيابا وسط نقص المحفزات الجديدة.
ولا تزال حكومة المملكة المتحدة تجد نفسها تحت الضغط في وقت متأخر مع استمرار خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتصبح القدرة على بدء المحادثات التجارية.
ارتد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) من الحد الأدنى للقناة الصاعدة، وارتفع إلى 1.3280 حيث تحول السوق وحول إلى الأحمر.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
بعد أن هبط إلى أدنى مستوياته في ستة أيام جديدة عند 1.3062 الساعة الأخيرة. بدأ زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد) في محاولة انتعاش طفيف. ومع ذلك، لا يزال الباعة لامعة.
في ضوء البيانات المتداولة يوم الجمعة في أسواق العقود الآجلة للذهب غبب التي تقدمها مجموعة سم، قام التجار بتخفيض مراكز الفائدة المفتوحة بنحو 9.7 ألف عقد.
وسمحت لهجة ليونة في الدولار الأمريكي الجنيه أن ينشر المزيد من المكاسب. بعد موقف محايد عند 1.3200 اشتعلت كبرى الموجة الجديدة.
تراجع الجنيه الاسترليني مقابل الدولار يوم الثلاثاء، بعد تعليقات حذرة من جون بانليف، نائب محافظ بنك انكلترا، السوق المضطربة.
وظل الجنيه غير نشط في نطاق ضيق بين 1.3200-1.3150. نعتقد أن المتداولين سيبقون السعر في وضع اتجاهي اليوم.
وكان السعر في النطاق 1.3280-1.3230 لمدة يومين تظهر علامات الميل السلبي. إذا الباعة والعودة قد بقعة تراجع.
في يوم الثلاثاء، انخفض مؤشر هسك ماركيت / سيبس بناء مديري المشتريات (بمي) في المملكة المتحدة لشهر سبتمبر إلى 48.1 من الإصدار السابق للبيانات.
يتداول السوق بين المستويات 1.3444 - 1.3328. في الوقت نفسه، هناك إسفين الهبوط، وبالتالي فإن الزوج من المرجح أن تسير.
تم كسر الاتجاه الصعودي المحلي، لذلك من المرجح أن ينخفض ​​الزوج في اتجاه الدعم التالي عند 1.3328 - 1.3278. ومع ذلك، إذا كان لدينا تراجع.
خفض زوج غبب / أوسد بعض مكاسبه القوية في وقت مبكر وتراجعت حول 40 نقطة من قمم الجلسة، وإن كان قد عقد بشكل مريح.
على الرسم البياني اليومي، شكل غبب / أوسد شريط داخلي. ويشير إلى عدم حسم اللاعبين في السوق. كسر داخل بارلا ™ ق منخفضة معا.
لقد حصلنا على قمة مزدوجة هابطة، والتي تم تأكيدها، لذلك وصل السعر إلى أقرب دعم عند 1.3497. ومع ذلك، فمن المرجح أن يختبر السوق.
يواجه السعر مقاومة عند 1.3653، لذلك هناك توطيد. في هذه الحالة، من المرجح أن يصل الثيران إلى أقرب مقاومة عند 1.3652 - 1.3681 قريبا. ومع ذلك، إذا كان الانسحاب من هذه المنطقة.
وقد واجه الثيران مقاومة عند 1.3223، لذا اختبر السعر أقرب دعم عند 1.3164. في هذه الحالة، من المرجح أن الزوج في الارتفاع في الاتجاه.
وقد واجه الثيران مقاومة عند 1.3164، لذا من المرجح أن ينخفض ​​السوق نحو أقرب دعم عند 1.3119 - 1.3083. ومع ذلك.
وقد تم كسر جميع المتوسطات المتحركة، ولكن هناك نمط V - أعلى، وبالتالي فإن السوق من المرجح أن اختبار 34 ما. إذا حدث سحب من هذا الخط.
وقد تم كسر آخر نمط "العلم"، لذلك وصل السعر إلى الدعم عند 1.2768. مع ذلك، من المحتمل أن يختبر الدببة الدعم التالي عند 1.2768 - 1.2736 على المدى القصير.
ارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته مقابل الدولار يوم الأربعاء بعد أن أظهر تقرير الوظائف البريطاني الأخير أن معدل البطالة انخفض إلى أدنى مستوى له.
وجد الاسترليني الفائدة الشرائية في حي 1.3200 مقابل باك يوم الثلاثاء، مع تقدم الباوند / دولار إلى 1.3215 / 20 في أعقاب.
شكلت حركة سعر يوم أمس انعكاسا رئيسيا في اليوم (فقط فقط) ونلاحظ أن الارتفاع الجديد كان مصحوبا بتباين في رس اليومي و رسي الأسبوعي.
ومع صدور العناوين الرئيسية من مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتشكيل الحكومة في المملكة المتحدة، لا يزال السوق متقلبا.
ارتد زوج الباوند / دولار غبب / أوسد أدنى مستوى له عند 1.2718 وأرجع إلى أعلى ليختبر أعلى مستوى من الاثنين إلى 1.2759، فقط للعثور على البائعين.
أخيرا، الأسبوع تم تحديد قوة الاسترليني ™ من قبل موقف غير مستقر من بيإم تيريزا مايو.
ويتبع الجنيه الاسترليني شمال بقية الأصول المرتبطة بالمخاطر، مما رفع الآن غبب / أوسد إلى قمم يومية جديدة بالقرب من 1.2740.
ويبدو أن الهدف المحتمل في حالة الحركات الصاعدة هو كسر 1.345 الذي قد يرتفع السعر إلى أبعد من ذلك.
أعلن بنك انجلترا قراره بشأن سعر الفائدة الأسبوع الماضي. وظلت قيمة 0.25٪ دون تغيير، ولكن التعليقات على السياسة المالية ذكرت أنه ستكون هناك مخاطر بالنسبة للمملكة المتحدة في ضوء المفاوضات القادمة بريكسيت. يجب أن يتوقع المستثمرون تقلبات عالية.
تداول زوج غبب / أوسد مع التحيز الإيجابي المعتدل وانتقل إلى أبعد من 1.2800.
غبب / أوسد الرسم البياني في الوقت الحقيقي.
العملات العملات التنبؤات.
كبار الوسطاء تقدم التوقعات.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

توقعات الفوركس الأسبوعية.
يحاول الجنيه الإسترليني التحرك مقابل الين الياباني في البداية خلال الأسبوع، ولكن الجنيه البريطاني يباع مقابل كل شيء تقريبا بعد أن أشار مارك كارني إلى أن ارتفاع أسعار الفائدة لا يأتي بسرعة كبيرة. لقد حصلنا على هذا الأسبوع، ولكن قد يكون بعض الوقت قبل أن نحصل على سعر آخر، مما يضع ضغطا هبوطيا على الجنيه الإسترليني. أعتقد أننا سننخفض خلال الأسبوع المقبل، ربما وصولا إلى 146 مقبض.
خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام.
حاول خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام في البداية أن يسقط خلال الأسبوع، ولكن بعد ذلك أطلق النار من خلال التعامل مع 55 $، وتغلق نحو قمة جدا من المدى في نهاية الأسبوع. وأعتقد أن هناك مسألة وقت فقط قبل المشترين على المشاركة، وربما تحاول البحث عن قيمة على الرسوم البيانية قصيرة الأجل عندما نسحب. أعتقد أن مستوى 60 دولار يجب أن يكون هدفا، ولكن إذا تمكنا من كسر أسفل مستوى 53 $، فمن المرجح أننا سوف تنخفض بشكل ملحوظ.
حاول زوج يورو / دولار ور / أوسد في البداية الارتفاع خلال الأسبوع لكنه وجد أن مستوى 1.17 يكون شاملا ومقاوم لمواصلة الارتفاع. في الواقع، هو خط العنق الذي كسرنا أسفل قاع الرأس والكتفين على الرسم البياني اليومي، وأعتقد أنه ينبغي أن يستمر لدفع هذا السوق أقل، وربما وصولا الى مستوى 1.13 على أساس القياس. ليس لدي أي اهتمام بشراء هذا السوق وعلى المدى القصير، وأعتقد أن هذا الأسبوع سيكون سلبيا.
وانخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، لكنه ارتد من المستوى 113 ليتجه نحو المستوى 114.50. أعتقد أننا سنواصل العثور على المشترين على الانخفاضات، ونحن نحاول أن كسر أخيرا فوق مقبض 115. إذا كنا نستطيع مسح هذا المستوى، يصبح أكثر من & لدكو؛ شراء وعقد & رديقو؛ سوق.
أزواج العملات ور / أوسد النفط الخام أوسد / جبي غبب / جبي.
كريستوفر لويس.
كريستوفر لويس يتداول الفوركس لعدة سنوات. يكتب عن الفوركس للعديد من المنشورات على الانترنت، بما في ذلك موقعه الخاص، واسمه بسمعة التاجر غي.
تحليل السوق اليومي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

EUR / USD.
هذا هو زوج العملات الأكثر شعبية في العالم، ويمثل أكبر اقتصادين في العالم. تم إنشاء اليورو لتسهيل التجارة عبر الحدود من الشركاء التجاريين الأوروبيين. وقد واجه الزوج منذ إنشائه في عام 1999 تقلبا كبيرا حيث واجه العالم أحداثا متعددة من التقلب، مثل ازدهار التكنولوجيا الذي أصبح الانكماش التكنولوجي والفقاعة العقارية وأزمة الديون الأوروبية التي لم تجد بعد على المدى الطويل القرار.
احصل على توقعات ور مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
بول روبنسون.
يواصل اليورو الضغط على منطقة دعم هامة وخط اتجاه. فإنه يحتاج للوصول الى العتاد قريبا وإلا قد يكون الانخفاض كيف 2017 يختتم.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جيمس ستانلي.
بول روبنسون.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / أوسد.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

توقعات الفوركس اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
تنبؤات التداول الأسبوعية: كيف سيتم وضع الأسواق في نهاية 2017؟
الأسواق المالية لديها أسبوع واحد كامل من التجارة ترك في عام 2017. وهنا ما العملات الرئيسية والسلع ومؤشرات الأسهم قد تفعل معها.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
في المستقبل، لدينا آخر أسبوع كامل من التجارة لهذا العام. الظروف هي بالفعل رديئة للغاية مع الأسهم الأمريكية التي تحتل صعودا كدليل على تأثير من التحفيز العدواني.
ور / أوسد التحليل الفني الأسبوعي: خطر ارتفاع اليورو البيع.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الجنيه الإسترليني يخشى المزيد من الخسائر مع المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي يستعد للمرحلة 2 من صفقة خروج بريطانيا.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2-5 أسابيع.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
الذهب قد يكون ناضجا للبيع بيع.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بقعة الذهب الهبوطي التحيز التداول مناقضة.
أسس التحليل الفني: فومك التجارة الإعداد - 2018 توقعات.
S & P 500 التحليل الفني: فرصة شراء المزيد قبل نهاية العام؟
التحليل الفني لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد): الدولار الاسترالي يرتفع فوق 0.77.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
S & P 500 a جديد سجل عالية و فيكس فلاتلينس، اختيار الاستراتيجية الخاصة بك بحكمة.
ما هو ممكن من التقلب في الأسبوعين النهائيين من عام 2017؟
الدولار الأمريكي الفني يجد القليل من الوضوح بعد بنك الاحتياطي الفدرالي، بنك انجلترا، والبنك المركزي الأوروبي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment