Monday 26 March 2018

إنفوريكس بلايا ديل كارمن المكسيك


بلايا ديل كارمن - أي معلومات؟
أي معلومات جديدة عن القادمة برياثليس في بلايا ديل كارمن؟ هل تفعل إعادة تشكيل على الممتلكات الموجودة أو بناء من الألف إلى الياء؟
أنا أيضا يريد معلومات عن هذا المنتجع. بقينا في بريثليس كانكون في أغسطس وأحب كل شيء ولكن الشاطئ. أتساءل إذا كان المنتجع قد كسر الأرض حتى الآن؟
كنا في برك 2 أسابيع بعد افتتاحه وكان وقت كبير. حقا نتطلع إلى أنبينفو على واحد جديد. كان الشاطئ على ما يرام مرة واحدة تم تطهير جميع الأعشاب البحرية. على جانب حوض السباحة مجانا.
كما تبحث عن أي معلومات جديدة. زوجة و لقد استمتعت كانكون بريثليس و نحن حقا بحاجة عطلة أخرى!
نعم، استمتعنا اجتماع يا رفاق هناك؛)
بقينا في كابو سان لوكاس لا نهاية لها في الربيع الماضي وحببت حقا. لا أحد يعرف أين يتم بناء واحد في بلايا ديل كارمن؟
وسوف يتم بناؤها داخل تطوير غراند كورال الحالي الذي هو قريب إلى حد ما من بلدة بلايا ديل كارمن. وقد بنيت جراند كورال أصلا لتكون تطوير مبيعات الشقة مع نيك السعر ملعب الغولف والشقق المعاصرة جدا بين الدورة والمحيطات.
بقيت في إيبيروستر منذ 3 سنوات. أيضا كابو الماضي 2 سنوات. لم يكن لديك لرمي الأنسجة في القمامة. مسح الأنسجة.
أنا أحب برك كثيرا (كان هناك 3 أسابيع بعد الافتتاح) أننا سنعود في أبريل. لا يمكن أن ننتظر لنرى ما سوف يكون بلايا واحد مثل !! على أمل أن يكون هناك عندما يفتح!
وهذا هو ما وجدت على سمارتميتينغ، ويقولون 2017، ولكن لاهث يقول أنه الآن 2018 لفتح. & كوت؛ ذي بروبيرتيز، آل ريبيلدس، أر برياثليس بلايا ديل كارمن ريسورت & أمب؛ سبا و دريمز فيلاس بلايا ديل كارمن، في كل من المكسيك، ومنتجع بريتيليس مونتيغو باي في جامايكا. وسوف تزيد إلى 14 مجموع أمريسورتس في المنطقتين. & كوت؛
ستفتح عقارات المكسيك في عام 2017 وستكون منتجعات مجاورة في مشروع غراند كورال المسور، وهو واحد من المجتمعات الخاصة الأكثر تميزا في بلايا ديل كارمن، وهي بلدة منتجع ساحلية على طول شاطئ ريفييرا مايا في شبه جزيرة يوكاتان على ساحل البحر الكاريبي.
هل نعرف ما إذا كانت إعادة بناء أم أنها بناء من الألف إلى الياء؟
بلايا ديل كارمن - أي معلومات؟ - منتدى بلايا ديل كارمن.

الإسبانية دورات في بلايا ديل كارمن، المكسيك.
الاستعمارية غواناخواتو، بويرتو فالارتا الهادئ، أواكساكا الملونة والبحر الكاريبي بلايا ديل كارمن: كل أفضل الأماكن للتعلم. أعرف أكثر!
وبحيرات باريلوش، في العاصمة الحديثة بوينس آيرس، في قرطبة الاستعمارية أو بجانب جبال الأنديز في مندوزا. أعرف أكثر!
واحة من الهدوء، وتشتهر كوستاريكا لتفانيها في الحفاظ على الحياة البرية. اكتشاف مدارسنا! أعرف أكثر!
تعلم اللغة الاسبانية في بلايا ديل كارمن.
تحتاج فقط للنظر في بعض الصور المنشورة على هذه الصفحات لنرى كيف مذهلة سيكون لدراسة دورات الإسبانية في بلايا ديل كارمن. هذه الأحجار الكريمة المكسيكية الجميلة من المدينة تتميز المياه الفيروزية التي اللفة على الشاطئ، مع فرص لجميع أنواع الرياضات المائية، فضلا عن خيار أكثر استرخاء ببساطة الاستلقاء على الشاطئ تحت الشمس.
الدورات الإسبانية التالية متوفرة في بلايا ديل كارمن، المكسيك. يرجى استخدام الروابط أدناه للحصول على تفاصيل الدورة التدريبية:

سوبر الاسبانية المكثفة 30.
دورة كتابية.
دروس في الأسبوع.
وصف المساقات.
وصف المساقات.
بلايا ديل كارمن هي مدينة ريفييرا العصرية. الرملي والشواطئ قبلة الشمس والشعاب المرجانية العظيمة، والسلاحف البحرية، ومجموعة كبيرة من الشعاب المرجانية والتراث الثقافي مايا. توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق هنا إمكانيات لا نهاية لها لتجربة الجمال الطبيعي بلايا. و لا تنسى أن تذوق المأكولات المكسيكية العظيمة التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة.
مواضيع الدورة.
الاستماع، والتحدث، والنطق، والقراءة، والكتابة، والمفردات، والنحوي.
جدول الحصص.
(كل درس يستمر 55 دقيقة)
إنفوريكس المكسيك: بلايا ديل كارمن لا تعوض ايام مقابل هذه العطل، لذلك اختر بعناية موعد بدأ الدورة، المدرسة لا تقوم بعمل دروس بالعطلات الموضوعة اعلاه. لا تعوض المدرسة عن هذه العطل، لذلك اختر بعناية موعد بدأ الدورة، المدرسة لا تقوم بعمل دروس بالعطلات الموضوعة ادناه.
قد يتغير جدول الحصص حسب التوافر والموسم.
الإسكان.
أسئلة وأجوبة.
هل لديك أسئلة؟ احصل على إجابات من مستشارينا للطلاب، موظفي إنفوريكس والطلاب السابقين.

إنفوريكس بلايا ديل كارمن ميكسيكو
هل تخطط للسفر إلى بلايا ديل كارمن؟ تريد أن تعرف إلى أين تذهب وماذا نرى؟ نحن هنا للمساعدة!
مرحبا بكم في ما بلايا ديل كارمن، في عمق، دليل المدينة ما يصل إلى تاريخ بلايا ديل كارمن. ونحن نفخر على تقديم المحتوى الأصلي، مفيدة وعملية مع بلايا ديل كارمن المعلومات التي لن تجد في أي مكان آخر. تحقق من هذه ستة سهلة للتنقل أقسام لمعرفة ما الأمر في بلايا ديل كارمن، المكسيك.
إنفوريكس المكسيك يقدم لك أفضل الدورات الإسبانية في بلايا ديل كارمن.

No comments:

Post a Comment