Monday 12 March 2018

أفضل برامج التوجيه الفوركس


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى دورة فيديو تداول الفوركس كاملة وبسيطة ومربحة.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة من خلال منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

أفضل برامج التوجيه في الفوركس
5 أيام برنامج التعيين.
أفضل برنامج توجيه الفوركس.
موجهة على أساس 1 إلى 1.
هل أنت جاد حقا حول أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة؟
أخبار جيدة هو أنني الآن اعتماد نهج مختلف من التوجيه.
وسوف نتأكد من أن لك كسب المال كل يوم، وهذا هو السبب في أنني قد انتشرت هذا البرنامج التوجيه أكثر من 5 أيام.
في اليوم الأول سوف أعطيك واحدة من بلدي الحصري نظام التداول الفوركس أنني لم تباع إلى أي شخص. لقد خلقت خصيصا لغرض جعل لكم بدوام كامل ناجحة الفوركس التاجر. وسوف أعطي هذا النظام لك مجانا وسأساعدك على تثبيت النظام على الرسوم البيانية الخاصة بك، وبالنسبة للساعتين التاليين سوف أشرح كيف بالضبط للتجارة، ما للبحث عنه وما لتجنب. في نهاية الدورة سوف أعطيك العمل في المنزل للتحقق من أدائك. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف بسيطة لقد جعلت لك لكسب المال كل يوم.
في اليوم الثاني الأول سوف تحقق الواجبات المنزلية الخاصة بك وبعد ذلك سوف أعطيك آخر عظيم نظام تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التداول على الرسوم البيانية اليومية. وقد تم إنشاء هذا النظام خاصة لأولئك الذين لديهم وظائف بدوام كامل، ولا يمكن الجلوس أمام الكمبيوتر لمراقبة صفقاتهم. وسوف تساعدك على إعداده على المخططات الخاصة بك عن بعد.
في اليوم الثالث سوف أقوم بإعداد المخططات الخاصة بك استراتيجية اندلاع أنشئت خصيصا لدورة نيويورك. هذا النظام وحده يمكن أن توفر لك مع 100 نقطة في اليوم الربح. وسوف يتطلب فقط حوالي 15 دقيقة لإعداد.
ثم في اليوم 4 سوف أعطيك استراتيجية تداول الأخبار التي سوف تجعلك المال على كل بيان صحفي. وسوف أقدم لكم مع دليل ورابط لمشاهدة الفيديو أيضا أن يشرح كيفية تداول الأخبار بشكل مربح.
في اليوم الخامس سوف تأخذ الاختبار الخاص بك وتحقق ما إذا كنت على استعداد للتداول على حساب لايف.
انها لا تنتهي هنا. سوف تتلقى دعم الوقت الحياة من خلال ق وخدمة سكايب الدردشة. يمكنك الاتصال بي في أي وقت مع أي مشكلة، وسوف أبذل قصارى جهدي لايجاد حل لها بالنسبة لك.
وفقا لرصيد حسابك، وسوف تساعدك على إعداد هدفك اليومي وكما تقدم لك، وسوف تستمر في زيادة هدفك اليومي. وسوف يعلمك أيضا إدارة الأموال بحيث يمكنك اتخاذ الصفقات مع الثقة.
مرة واحدة أعطيك نظام التداول ويعلمك التقنيات، وأنا لن أترك لكم كل وحده لوحدك، وسوف أكون معكم لبضعة أيام على خدمة الدردشة سكايب، للتأكد من أنك تقوم بعمل عظيم. وسوف تحقق التقدم المحرز الخاص بك والتحقق من الصفقات التي قمت بها، نشير إذا كنت قد ارتكبت أي أخطاء وشرح لك كيف لا تكرار نفس الخطأ مرة أخرى. البقاء معي سوف تجعلك تاجر ناجحة. وسوف أعطيك أيضا الواجبات المنزلية لليوم التالي. سأكون معك حتى تبدأ في صنع صفقات مربحة. لن أخذلك ابدا. نجاحك هو نجاحي.
يوم التداول هو الشكل الأكثر تداولا بسبب ارتفاع وتيرة الصفقات.
وسوف أعطيك تقنية بسيطة واحدة ل صاروخ دقة الخاص بك.
سأقدم لك 4 أنظمة التداول مجانا و تهمة لكم فقط للوقت أقضي معك على 1 إلى 1 أساس.
سيقوم النظام الأول بتداول التداول اليومي على إطارات 15Min أو 1Hr تايم. وفيما يلي بعض الصفقات التي اتخذت في 29 ديسمبر 2016:
وهنا بعض الصفقات التي أخذت على 29 ديسمبر 2016 على الرسوم البيانية اليومية:
الصفقات التي اتخذت بعد 23:00 أنتجت أكثر من 2000.00 $ الربح في غضون بضع دقائق. لم تكن الصفقات الصباحية منتجة.
هذا هو أفضل نظام من أي وقت مضى أن لن أبيع إلى أي شخص. فقط محفوظة لأولئك الذين هم حقا عاطفي عن التداول والذين لديهم الأحلام الكبيرة.
كلا النظامين لديها طريقة فريدة لإيجاد الاتجاه الصحيح الاتجاه ونضع لدينا الصفقات في هذا الاتجاه لجعل الصفقات المربحة. كلا النظامين قوية جدا ولكن بسيطة جدا للتجارة مع. يتم إنتاج إشارات على الرسوم البيانية.
في اليوم الأول سوف أقضي حوالي 2 ساعة مع شرح النظام الأول وتعطيك الواجبات المنزلية.
في اليوم الثاني سوف أقضي ساعتين أخريين في فحص عملك المنزلي ثم شرح النظام الثاني.
في اليومين المقبلين سوف أكون توفير نظامين آخرين، وفي اليوم الخامس وسوف أكون أخذ الاختبار الخاص بك للتأكد من أن كنت قد فهمت جيدا النظم وأيضا تقييم أي نظام هو الأفضل بالنسبة لك، وكنت مرتاحا مع.
لأنني سوف توفر خدمة بلدي على أساس 1 إلى 1، وسوف تخصيص الوقت لكل من طلابي على يأتي أولا يخدم أولا أساس.
وسيتم توفير الدعم مدى الحياة مجانا. يمكنك إضافة لي إلى جهات الاتصال سكايب الخاص بك والحصول على اتصال معي في أي وقت تشاء. يمكنك أيضا الحصول على الدعم من خلال ق.
اتفاق غير معلن.
بمجرد إجراء الدفع، سأرسل لك اتفاقية عدم الإفصاح للتوقيع، وأنك لن تكشف عن نظام التداول أو أي من مؤشراته أو ملف قالب، وما إلى ذلك عندما ترسل لي اتفاقية عدم الكشف في ذلك الوقت قد اسمحوا لي أن أعرف ما التاريخ والوقت الذي سوف تناسبك للتوجيه. وسوف أضع لكم في قائمة الانتظار وفقا لذلك. تذكر لها "تعال أولا، يخدم أولا"
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
ما سوف تتعلم؟
إذا كنت تكافح لكسب المال بشكل مستمر من الفوركس، وسوف يكون نهاية منه وبداية عصر جديد في حياتك من شأنها أن توفر يوم دخل ثابت بعد يوم. هل تدخل التجارة ونأمل أن يذهب طريقك؟ سوف تتعلم بالضبط متى وأين لوضع الأوامر الخاصة بك. هل تحصل على توقف خارج؟ سوف تتعلم أين بالضبط لوضع وقف الخسارة وإدارته. هل مطاردة خطوة كبيرة فقط لرؤيتها عكس ذلك عليك ووقف لكم؟ لا تقلق، سوف تتعلم كيفية التجارة دون الطمع والخوف. هل تدخل التجارة الشعور بالخوف من فقدان أموالك؟ سوف تكسب أنت حسنات الثقة وسوف تتعلم أين تضع الصفقات الخاصة بك إلا بعد أن ترى إشارة مؤكدة. سوف تتعلم أيضا أين بالضبط لأخذ الأرباح.
أنا متأكد من مرة واحدة تذهب من خلال هذا البرنامج التوجيه، سوف تكون كسب المال كل يوم!
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
لقد أدرجت الآن استراتيجية تداول الفوركس نيوز.
هل أنت مستعد لإتقان مهارة من شأنها أن تستمر بقية حياتك؟
الآن قليلا قليلا عني.
انقر على الصورة أدناه:
سجل الآن. فقط 497.00.
1-يوم برنامج التعيين (اختيار أي واحد من البرنامج التالي)
لقد كسر 5 أيام في يوم واحد (2 ساعة) لكل نظام على حدة على النحو التالي:
1) التداول في جلسة لندن على الرسم البياني 15 دقيقة:
إعداد المؤشرات وملفات القوالب على منصة MT4 الخاصة بك مع التوجيه لمدة 2 ساعة على أساس 1 إلى 1 لتوفير الاهتمام الكامل. هذا هو المثالي لأولئك الذين يريدون فروة الرأس أسواق لندن.
2) تداول جلسة الولايات المتحدة على 15 دقيقة الإطار الزمني:
إعداد المؤشرات وملفات القوالب على منصة MT4 الخاصة بك مع التوجيه لمدة 2 ساعة على أساس 1 إلى 1 لتوفير الاهتمام الكامل. هذا هو المثالي لأولئك الذين لا يستطيعون التداول في دورة لندن. وهذا سوف تتناسب مع أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية التجار.
3) التداول على المدى الطويل الاتجاه على الإطار الزمني اليومي.
هذا هو المثالي بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للطفل يجلس صفقاتهم على إطارات زمنية أقل. التداول على الشموع اليومية يتطلب وقتا أقل وتحتاج إلى التحقق من حسابك مرة واحدة فقط في اليوم في الوقت المحدد من 11:30 مساء بتوقيت لندن. وهذا يناسب جميع التجار في جميع أنحاء العالم.
يتم تقديم كل من التوجيه أعلاه، جنبا إلى جنب مع نظام التداول الآن بسعر خاص جدا منخفضة من Ј97.00 فقط.
الآن يجب أن يكون الجميع قادرين على تحمل واحد على الأقل من الأنظمة المذكورة أعلاه.
تذكر أنا لا بيع هذه الأنظمة وأنا جعلها متاحة فقط لدينا مينتوريس. هذه هي المرة اختبار نظم مربحة جدا.
1) 11:00 حتى 1:00.
2) 3:00 مساء حتى 5:00 مساء.
3) 7:00 مساء حتى 9:00 مساء.
لحجز المقاعد في وقت مبكر وتجنب خيبة الأمل يرجى النقر على الرابط أدناه:
هنا هو الرابط إلى الاشتراك من خلال باي بال.
كيف تريد أن تملك العقارات مثل هذا واحد؟

أفضل برامج التوجيه في الفوركس
توفير أفضل توجيه الفوركس، والتدريب، والتجارة الحية المتاحة!
أنظمة التداول الإستراتيجية تجارة الفوركس وبرامج التوجيه. تداول بنجاح لمدة 25 عاما وتوجيه الفوركس لمدة 13 عاما!
نهاية العام بيع. الحصول على 100.00 $ من أي دورة. تنتهي في 31 ديسمبر 2017.
سعر البيع أقل من سعر التجزئة. انظر أدناه.
واحدة من أعلى تصنيف الفوركس برامج التوجيه وأنظمة التداول المتاحة. تقدم 12 أسبوعا من التوجيه، واثنين من أنظمة التداول مع التوجيه، لايف سكايب غرفة تجارة، ورقة عمل الإحصاءات، فيديو التداول، والعلاوات، وأكثر!
خمسة أنظمة التداول وثلاثة برامج التوجيه للاختيار من بينها:
جديد الفوركس برنامج التوجيه الشخصية.
الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس وبرنامج التوجيه.
نظام تداول الفوركس وبرنامج التوجيه.
الفوركس نصفي، نظام التداول اليومي، و فف الكتب المتقدمة (الكتاب الاليكتروني فقط، لا التوجيه).
منذ نظام التداول فف ونظام التداول سلخ فروة الرأس العمل معا أنا تقدم لهم بسعر البيع. منتظم 197 $ لكل منهما دورات. حفظ $ 100.00! كل من الدورات ل $ 297.00 *
التجارة الاستراتيجية S يستمز تقدم الفوركس برامج التوجيه ونظام تداول العملات الأجنبية كتب للبيع للجمهور العام. عند شراء برنامج التوجيه لدينا سوف تتلقى روابط إلى تجارة الفوركس المواد و 12 أسبوعا من التوجيه / التدريب. أنا أعتبر أنه أفضل توجيه فوركس الأنظمة المتاحة بسعر معقول جدا لأنه يساعدك على أن تصبح التاجر الذي تريد أن تكون في فترة قصيرة من الزمن. هدفنا هو أن نقدم لك الأدوات اللازمة لتصبح تاجر الفوركس مستقلة الذين يمكن أن تجعل مهنة من التداول لسنوات ل come. With الممارسة والتفاني يمكنك أن تصبح هذا الشخص. ونحن سوف يرشدك وتوجيه لكم من خلال عملية التعلم كما كنت تعلم للتجارة. البرامج ذات قيمة لا تصدق. التداول هو أي شيء ولكن من السهل، وأنه هو مثل تعلم أي مهارة جديدة. يتضمن الإرشاد الخاص بي جميع المكونات التي تسهل ذلك التعلم، مثل:
1. يبوك شرح منطق نظام التداول، ديناميات السوق وقواعد النظام. بعد دراسة القواعد ومحاولة بعض الصفقات في حساب تجريبي وفهم أساسيات النظام كنت على استعداد لبدء برنامج التوجيه.
2. سوف تتلقى ردود الفعل الواردة من الرسوم البيانية التي أرسلتها في نهاية يوم التداول تظهر جميع الصفقات الصحيحة وفقا للقواعد. هذا يساعدك على تعلم تطبيق قواعد النظام بشكل صحيح، وفي نهاية المطاف إلى الصفقات الخاصة بك سوف تتطابق مع الصفقات من الرسوم البيانية أكثر وأكثر. ثم تقوم بتطبيق مهاراتك المحسنة على الصفقات المستقبلية.
3. بعد أن تتلقى المخططات بلدي قمت بمراجعتها ومقارنتها مع الصفقات الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك لي في أي وقت حتى أتمكن من الرد على أي أسئلة قد تكون لديكم فيما يتعلق يوم التداول. هذه المكونات حاسمة في تعلم هذه المهارة. وجود ملاحظات كل يوم فيما يتعلق ما إذا كنت تتداول الطريق الصحيح أم لا لا تقدر بثمن. بعد شهر أو نحو ذلك أو الحصول على ردود فعل إيجابية على الصفقات الخاصة بك وتحسين كنت في طريقك إلى أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
وخلاصة القول هو لكسب المال. جمال الفوركس هو أنه يمكن تغيير العالم الخاص بك للحصول على أفضل ماليا. يمكنك جعل معيشة جيدة جدا وتفعل ذلك على الشروط الخاصة بك. الجانب السلبي هو، فإنه يمكن أيضا تغيير حياتك للأسوأ ماليا إذا كنت لا تعرف ما تقومون به أو محاولة القيام بذلك وحدها. فما الذي نحتاج إليه جميعا؟ شخص الذي كان هناك وفعل ذلك الذي يمكن أن تظهر لك الحبال وحلق سنوات من منحنى التعلم الخاص بك. شخص لديه المعرفة والخبرة في سوق الفوركس.
أنا الشخص الذي يمكن أن تساعدك. لدي 25 عاما من الخبرة التجارية و 15 عاما في سوق الفوركس. بدأت التوجيه منذ 13 عاما لمساعدة الأفراد المحبطين وضمان حصولهم على التعليم والتوجيه لتعلم أن يكونوا تجار الفوركس مستقل. أفعل هذا لإعطاء العودة إلى المجتمع ومساعدة الآخرين كما ساعدت مرة واحدة. لقد قمت بتوجيه أكثر من 1500 طالب ولدي أربعة أنظمة تجارية مختلفة، مكتوبة من قبل لي، لتناسب جميع الاحتياجات. دورة الإرشاد هي 12 أسبوعا. ويشمل الكتاب الإلكتروني نظام التداول، فيديو التداول، جدول البيانات الإحصائية، وأكثر من ذلك بكثير.
اختيار أنظمة التداول لتتناسب مع نمطك وشخصيته:
بعض الأفراد ترغب في التجارة بسرعة، والدخول والخروج من السوق مرات عديدة لتحقيق ربح صغير، التي تضيف مع مرور الوقت. يتم تقديم اثنين من أنظمة التداول المختلفة وثلاثة برامج التوجيه لتناسب جميع تفضيلات التداول الخاصة بك. وصف البرامج أدناه.
فوركس برنامج إرشاد شخصي:
للطالب الذي يريد بجدية أن يصبح تاجر ناجح باستمرار. كنت تعمل معي على أساس يومي لمدة أربعة أسابيع. أنا تقييم كل والجميع من الصفقات الخاصة بك وتقديم توصيات واقتراح لتطبيق على التداول الخاص بك في اليوم التالي. هذا البرنامج متاح لأي واحد من بلدي أربعة برامج الفوركس. الحد الأدنى من المتطلبات هو شهر واحد التداول بنفسك قبل البدء.
نظام سلخ فروة الرأس الفوركس وبرنامج التوجيه: (الأكثر مبيعا والأكثر ربحية من كل منهم)
هذا هو نظام التداول الأكثر ربحية لقد وضعت من أي وقت مضى. يستخدم سلخ فروة الرأس مخططات دقيقة واحدة لتحديد الفرص التجارية بشكل أسرع. يمكنك التجارة كل يوم من 12 منتصف الليل إلى الظهر أو قليلا كما 1 إلى 4 ساعات، ولا يزال تحقيق ربح جيد! معظم أيام متوسط ​​150 إلى 300 نقطة في اليوم ل أغريسيف الصفقات. و 50 إلى 100 نقطة في اليوم لالمحافظات. نستخدم ور / أوسد ولكن النظام يعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. النظام يختلف عن أنظمة سلخ فروة الرأس التقليدية. بدلا من أن تكون في التجارة لدقائق، متوسط ​​الوقت من التجارة هو 30 دقيقة إلى ساعة أو ساعتين. أفضل الأوقات من اليوم للتداول لتحقيق أقصى قدر من الأرباح هي 2:00 صباحا -6: 00 صباحا و 8: 00 صباحا -12: 00 مساء بالتوقيت الشرقي (-5: 00 بتوقيت جرينتش)، تداول جلسة واحدة أو كليهما. ويقدم البرنامج 12 أسبوعا من التوجيه، وبرنامج جدول البيانات الإحصائية لتسجيل الصفقات الخاصة بك.
الفوركس للجميع اليوم نظام التداول / التوجيه:
هذا النظام التجاري هو النظام الرئيسي الذي كان مربحا باستمرار لمدة 10 عاما. باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية واستخدام ديناميات السوق وتدفق لجعل أفضل الصفقات لجميع ظروف السوق. ويستخدم المؤشرات الفنية الأساسية مثل مستويات الدعم والمقاومة، والمتوسطات المتحركة لقياس الاتجاهات وأنماط الأسعار المشتركة مثل قمم مزدوجة وقيعان لدخول السوق الأمثل. وتستخدم قواعد التوقف عن الصوت وقواعد إدارة الأموال لتعظيم الأرباح وتقليل الخسائر. يتضمن 12 أسبوعا من التوجيه، يبوك، إحصاءات جدول البيانات، فيديو التداول، وثمانية مكافأة كتب تأتي مع البرنامج.
يتم سرد جميع برامج التوجيه والأسعار أدناه.
هذا البرنامج التوجيه الجديد هو مثل بلدي برنامج التوجيه الحالي على المنشطات. أنا شخصيا التورط على أساس يومي لمدة أربعة أسابيع لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح باستمرار تريد أن تصبح. اختيار أي واحد من بلدي أربعة برامج الفوركس. أنا تقييم الصفقات الخاصة بك كل يوم، وتساعدك على الحصول على الطريق الصحيح إلى النجاح. مع كل الأدوات والاقتراحات الجديدة التي يمكن أن تتداول بدوام كامل في وقت أقرب مما كنت اعتقد. لدي حتى خطوة بخطوة خطة لتحصل هناك. تقديم & كوت؛ علم أحمر جديد & كوت؛ ظروف السوق التي من شأنها زيادة احتمالات الخاص بك جيدة دخول التجارة والخروج من إشارة بنسبة 80٪. حصريا للطلاب شخصية فقط. هدفي، إذا كنت على استعداد لارتكاب 100٪ والانفتاح على طرق جديدة في التفكير والتداول سوف يأخذك إلى جعل بقدر ما تريد سنويا. خطتي قمت بعمل ما لا يقل عن 250،000 دولار سنويا *. اعتمادا على رأس المال الخاص بك والالتزام هذا يمكن أن يتم في غضون عام. بعد أن أحصل على المسار الصحيح لتداول الحق وباستمرار جعل أكثر من 60٪ مربحة يمكننا الاستفادة من حسابك باستخدام قواعد إدارة الأموال السليمة وفي نهاية المطاف كنت التداول أربعة الكثير القياسية (أو 40 الكثير صغيرة) ومتوسط ​​25 نقطة في اليوم وهذا هو يمكن بلوغه. المكافأة: مجانا: شراء برنامج شخصي وسأضم كل من فف يوم التداول الاليكترونى و سلخ فروة الرأس يبوك (و 6 -12 أسبوعا من توجيه كل منهما)، 394،00 $ في حد ذاتها! و فوركس نصائح جديدة والقواعد التي من شأنها مضاعفة نجاحك! .
تذكر أن تحصل على 4 أسابيع من التوجيه الشخصية وشملت بلدي اثنين من الكتب الإلكترونية. فف نظام التداول اليوم ونظام التداول سلخ فروة الرأس و 6 أسابيع من التوجيه على كل مجانا! الكتب وحدها تستحق 394.00 $!
بايبال يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، باي بال، وباي بال الائتمان.
ردود الفعل من الطلاب شخصية:
& كوت؛ ممتاز، منعش و ريال! كتبت شهادة هنا ل جون منذ فترة، عن بعض من دوراته التي I & # 8217؛ لقد اتخذت على مر السنين. وكانت تعليقاتي إيجابية في ذلك الحين، وهي أكثر إيجابية الآن؛ انتهيت للتو من برنامجه الإرشادي الشخصي لمدة 4 أسابيع، وأشعر أنني & # 8217؛ لقد وجدت حقا بلدي قوة التداول الخاصة. اخترت أن أركز على أسلوبه سلخ فروة الرأس لأنها جعلت أكثر معنى بالنسبة لي. فمن الممكن أن تتداول حتى مع الوقت المحدود في اليوم الواحد (نتائج رائعة في 2 ساعة أو أقل في اليوم الواحد)، وليس لديها & # 8216؛ بين عشية وضحاها التجارة & # 8217؛ المخاوف، وعادة ما يكسب معظم النقاط من كل من طرقه المنشورة! أنا & # 8217؛ درس طرقه المكتوبة الأخرى بما في ذلك سلخ فروة الرأس، لكنه كان حقا بعض المفاجآت لطيفة في متجر بالنسبة لي مع توجيهه الشخصية. لأحد، وقال انه يشارك النصائح والأفكار التي هي بالتأكيد لم تنشر في كتابه الاليكترونى & # 8212؛ إنهم يعيدون إلى الطلاب التوجيهيين الشخصيين (دون & # 8217؛ ر لي خطأ & # 8212؛ الكتاب في حد ذاته رائع و كامل & # 8212؛ انه مجرد صقل بعض الاشياء منذ انها & # 8217؛ ق تم نشرها، ومشاركتها في هذا البرنامج أكثر شخصية) حصرا. كبيرة مثل تلك المعلومات الجديدة هي (رؤى وتقنيات جديدة تسمح لي للحصول على المزيد من النقاط وإعطاء نقاط أقل مرة أخرى إلى السوق!). بالنسبة لي هو واسن & # 8217؛ ر أفضل جزء & # 8212؛ أنا أستمتع التداول على أي حال ولكن حقا حصلت على متحمس لتحويل نتائجي في اليوم، ورؤية ما كان جون أن أقول عنهم التي يمكن أن تساعدني على طول. & # 8216؛ ساعدني على طول & # 8217؛ انه فعل & # 8212؛ أنا الآن جعل باستمرار بين 50-100 نقطة في يوم التداول، مع في بعض الأحيان 150+ أيام (نعم، كل ذلك في هذا الإطار 2 ساعة صغيرة أن أتعامل وفقا له قواعد). لقد اتخذت قرارا للتجارة & # 8216؛ جون & # 8217؛ s & # 8217؛، دون أي مؤشرات أو أساليب أخرى، لمدة 30 يوما أن أدرس معه. & # 8220؛ بعد ذلك & # 8221 ؛، قلت لنفسي، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية انظر ما أريد أن أضيف مرة أخرى إلى المخططات & # 8221؛.Ha! 3 الأدوات التي لم أكن أريد أن أكون دون الآن قد تم رفوف. لا & # 8216؛ اخماد الى المراعي & # 8217؛ من أجل الخير، بالضرورة، ولكن من المؤكد أن تبحث بهذه الطريقة: قرأت العمل سعر السوق الآن باستخدام أشرطة أوهلك بسيطة والمتوسطات المتحركة، وجدت تلك الأدوات الأخرى لتكون زائدة عن الحاجة ولكن في الواقع حتى (غاسب!) غير ذي صلة & # 8217؛ 8212؛ نفس المعلومات التي اعتدت على & # 8216؛ تحتاج & # 8217؛ من هم الآن ينظر بسهولة من قبل لي في رؤية واضحة على الرسوم البيانية، وذلك بفضل التدريب مع جون. مخططاتي لم تكن أبدا أبسط، ولكن فهمي للسوق لم يكن أبدا أكبر. شكرا جون. دان S. & كوت؛
ومثل. يعمل هذا النظام!
أردت أن أترك استعراضي لتوجيه جون ونظام التداول الخاص به سلخ فروة الرأس وأنا سعيد جدا اخترته كما معلمتي. أنا جديد على الفوركس وقد تم تعلم التجارة منذ أبريل 2016. هذا هو ثاني ونظام التداول الماضي حاولت. أنا أفعل له نظام التداول سلخ فروة الرأس. أنا أحب نظام سلخ فروة الرأس منذ الخطر هو الحد الأدنى والحرف سريعة 30 دقيقة 2 الصفقات ساعة. لا توجد صفقات مفتوحة بين عشية وضحاها، ويمكنك العمل بين 2-4 ساعات في اليوم وتحقيق ربح كبير. هذا يناسب احتياجاتي وأنا أبحث عن مهنة جديدة يمكنني العمل بدوام جزئي حتى أتمكن من تكريس وقتي إلى الأم والزوجة. نظام التداول له ليس تلقائيا وما لم تكن مجرد طبيعية، فلن تكون ناجحة بين عشية وضحاها. استغرق مني حوالي 1 شهر لبدء فهم المفاهيم والبدء في وضع الصفقات. الآن 4 أشهر في أنا أتداول بمعدل 75٪ الفوز وكل شهر أرى تحسنا. أيضا الصفقات خسرت، أستطيع أن أرى أين أنا ارتكبت خطأ ويمكن أن نتعلم منه. ويشمل النظام حتى ورقة التفوق مفيدة جدا حيث يمكنك تتبع الصفقات الخاصة بك والنسب. أنا لست حيث أنا بحاجة إلى بعض ولكن أنا الوصول إلى هناك. سيكون لديك للعمل بجد ولكن هذا النظام وجون ستوفر الأدوات اللازمة لتكون ناجحة. ما جذبني لهذا النظام كان الاستعراضات كبيرة والسعر المنخفض. الآن أستطيع أن أقول لكم يوحنا يهتم حقا عن طلابه. يجيب على كل سؤال وحتى يخرج من طريقه لك اقتراحات يمكن أن يفكر في للمساعدة في أي كتل الطريق التي قد تواجهها. هذا النظام التجاري وجونس التوجيه سوف تغير حياتي. فكرت في الانتظار ليكون تاجر ناجح قبل مغادرتي الاستعراض ولكن الصدق شعرت بالحاجة إلى ترك استعراض الآن. وسوف أقوم بتحديث هذا الاستعراض في غضون بضعة أشهر كذلك. إذا كنت ترغب في نظام غير مكلفة وسهلة للتعلم، وهذا هو عليه. إذا كنت ترغب في المعلم الذي هو مكرسة لطلابه، وسوف تجد أنه في يوحنا! تيريزا S. & كوت؛
& كوت؛ أنا & # 8217؛ لم يكتب حقا مراجعات لأي شيء لأن لا شيء يستحق حقا وقتي، جون ولكن بالتأكيد لا. لقد تم التداول لمدة 4 سنوات و بلدي و الأسف الوحيد لم يجد جون في اليوم الأول نظرت إلى الرسم البياني. في غضون بضعة أشهر، وأنا الآن في نقطة حيث لدي ما يقرب من 88٪ الصفقات الفوز مع متوسط ​​المخاطر مكافأة أكثر من 1: 2! أوصي بشدة أي شخص وكل من هو جاد حول التداول، ويريد أن يكون ناجحا، للاتصال جون والمشاركة في برامجه. انه في الواقع يستجيب ل s، على عكس كل شخص آخر هناك، وانه سوف يضع في الواقع في محاولة لمساعدتك وتعليمك. برنامجه التوجيه الشخصي هو مثير، وقال انه سوف تستعرض الصفقات الخاصة بك كل يوم واحد وأقول لكم أين ذهبت الخطأ والأهم من ذلك، وقال انه سوف اقول لكم لماذا! إذا كنت كسول وتريد أن تكون سبونفيد و & # 8216؛ وصفة سرية & # 8217؛ دون وضع في أي جهد، وهذا ليس لك، وأنك لن تكون ناجحة. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر ناجح وتعلم عدم الاعتماد على أي خدمات إشارة، ندوات عبر الإنترنت، غرف التجارة أو أي هراء أخرى، ثم على محمل الجد في رأيي، بخلاف نفسك، جون هو الشخص الوحيد هناك الذين يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك . PS. لم يطلب مني أن أقول أي من هذا وأنا & # 8217؛ م لا تتلقى أي شيء لذلك. أنا آمل فقط أن يساعد هذا الاستعراض عدد قليل من الناس جعل الخيار لتغيير حياتهم إلى الأبد. زاك ومثل؛
& كوت؛ بدأت لأول مرة التداول قبل بضع سنوات، وأنه لم يكن حتى حوالي أوائل عام 2015 اكتشفت نظام التداول جونز وبرنامج التوجيه. درست البرنامج وبدأت بتداولها بنتائج كبيرة، ولكن كانت لا تزال تواجه صعوبة في البقاء متسقة، وتثبيت القواعد التي يوفرها النظام. هذا هو حتى فعلت يونس برنامج التوجيه شخصية. لقد تم محاسبتي على جميع صفقاتي وتم فحصها جميعا في كل يوم تداول واحد. تعلمت حقا أكثر بكثير من الكتب النظام لديها لتقديم كل حالة مختلفة، ويوضح جون بالضبط أين كنت ذاهبا خاطئة والثناء لي لوضع الصفقات الصحيحة. ذهب جون على الاطلاق إلى أبعد من توقعاتي كموجه، ونتيجة لذلك تداول بلدي قد تحسنت أكثر ثم كان يمكن أن توقعت من أي وقت مضى. أنا أيضا تخطط للقيام التوجيه شخصية مرة أخرى في المستقبل كما هو في رأيي وسيلة لا تقدر بثمن لتعلم هذه الطريقة من التداول. روان، نت، أستراليا. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أترك شهادة في ما يتعلق ببرنامج التدريب الشخصي الجديد الذي وضعه جون معا. كنت تاجر متعثر رفض الاستسلام. يمكنني الحصول على حوالي 10-20 نقطة في اليوم ولكن ليس باستمرار. ذهبت من خلال التوجيه 4 أسابيع شخصية مع جون والآن أنا قادرة على سحب 30-50 نقطة من السوق يوميا وفي يوم عظيم، يمكنني سحب ما يصل إلى 100 نقطة من السوق (لدي عادة 3 أيام في الشهر مثل هذا). وجود جون عرض المخططات بلدي كل يوم كان فائدة كبيرة بالنسبة لي. أيضا الطريقة التي يكسر الصفقات (الأسبوع 1، وأنا فقط أخذت الصفقات مع الاتجاه) فإنه يسمح لك حقا لوضع ببطء جميع مهارات التداول الخاصة بك في سلة. بالطبع كان لي فقدان الصفقات وفقدان أيام ولكن جون كان قادرا على مساعدتي على فهم أين ذهبت خطأ عندما أرسلت له الصفقات اليومية كل يوم بعد أن تم التداول. أنا أوصي بأن تقوم بالتسجيل لهذا بينما جون لديه الطاقة والوقت لتدريب حقا كنت مثل كنت أريد دائما أن تكون مدربة. ديموند L. & كوت؛
الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس والتوجيه.
إدخال نظام تداول جديد باستخدام الرسوم البيانية دقيقة واحدة. هذا هو أفضل وأكثر ربحية نظام التداول لقد وضعت من أي وقت مضى. يمكنك التجارة طوال اليوم من 12 منتصف الليل إلى الظهر أو قليلا 1 إلى 3 ساعات، ولا يزال تحقيق ربح جيد! معظم أيام متوسط ​​150 إلى 300 نقطة في اليوم ل أغريسيف الصفقات. و 50 إلى 100 نقطة في اليوم لالمحافظات. نستخدم ور / أوسد ولكن النظام يعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. النظام يختلف عن أنظمة سلخ فروة الرأس التقليدية. بدلا من أن تكون في التجارة لدقائق، متوسط ​​الوقت من التجارة هو 30 دقيقة إلى ساعة أو ساعتين.
هناك إستراتيجيتان للدخول والخروج. واحد هو المحافظ واحد هو العدوانية. الطريقة المحافظة هي أكثر أمانا وأكثر موثوقية ولكنها تحقق أرباحا أقل من الطريقة العدوانية، التي لديها المزيد من المخاطر ولكن فرصة أكبر للربح.
السر يتداول الرسم البياني دقيقة واحدة كما يمكنك استخدام الرسم البياني خمس دقائق وتقلب ومستويات السوق الرئيسية كمبدأ توجيهي. على الرسم البياني 1M هناك اتجاهات في جميع أنواع ظروف السوق. نحن نستفيد من هذه الاتجاهات الصغيرة التي تستمر من 30 دقيقة لبضع ساعات. في اتجاه السوق يتراجع بشكل طبيعي من مرتين إلى أربع مرات قبل أن ينتهي الاتجاه. نضيف إلى موقفنا التداول الأولي لزيادة أرباحنا عدة مرات. هذه هي الطريقة التي جعلنا أرباح كبيرة في كمية صغيرة من الوقت. المؤشرات الوحيدة التي نستخدمها على المخططات 1M هي ثلاثة المتوسطات المتحركة الأسية. هذا كل ما تحتاجه. الأرباح تبدو لا يصدق ولكن 100٪ صحيح. النتائج هي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي من منتصف الليل حتى الظهر بتوقيت شرق البلاد. ولكن لا يزال بإمكانك تحقيق أرباح كبيرة التداول فقط 1-3 ساعات في اليوم. تم اختبار نظام سلخ فروة الرأس في جميع ظروف السوق وعملت كبيرة في كل منهم. للحصول على نتائج التداول الفعلية انقر على الرابط أدناه. علاوة! جديد فوريكس نصائح والقواعد التي من شأنها مضاعفة نجاحك!
نتائج الفوركس الشهرية من نظام التداول سلخ فروة الرأس لدينا. *
نتائج التداول في نهاية الشهر.
تداول ور / أوسد، زوج واحد، $ 1.00 عقد صغير.
102 الصفقات الرابحة.
0 فقدان الصفقات.
* يشمل كل من الصفقات العدوانية والمحافظة. لن يأخذ كل المتداولين كليهما. لا يتضمن الخيار الاختياري & كوت؛ s & كوت؛ الصفقات التي يمكن أن تزيد صافي الأرباح بنسبة 5 إلى 10 مرات.
بايبال يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، باي بال، وباي بال الائتمان.
الفوركس للجميع اليوم نظام التداول.
باستمرار بنجاح لمدة 11 عاما الآن!
يستخدم نظام التداول لدينا مفهوم مختلف تماما من البرامج الأخرى هناك. باستخدام أنماط الأسعار، الدعم والمقاومة، ما، و تريند ترى الأساسية & كوت؛ الحقيقة & كوت؛ من السوق. لا مؤشرات مربكة أو متخلفة. سوف تفهم قوانين & كوت؛ لماذا & كوت؛ يعمل السوق كما يفعل، وعليك أن تتعلم التجارة يراقب السوق أمامك، في هذه اللحظة. ديناميات السوق هو الكأس المقدسة. سوف إجراءات السعر اقول لكم كل ما تحتاج إلى معرفته للتداول بنجاح. هناك ثلاثة ظروف السوق التي يمكن أن تحدث في أي وقت. تتجه، غير الاتجاهات، والأسواق المدى. نظام بلدي يظهر لك كيفية تحديد كل واحد وتداولها وفقا لذلك.
سوف تتعلم قواعد النظام في الأسابيع القليلة الأولى قبل البدء في التوجيه. عند بدء التوجيه سوف تبدأ في اتخاذ الصفقات التجريبي باستخدام تلك القواعد مع غرفة التداول لدينا الحية. فريقي من كبار التجار وأنا سوف توجه لكم في كل خطوة على الطريق. في نهاية يوم التداول سوف تتلقى الرسوم البيانية من الأيام الحالية الصفقات المتخذة وفقا لقواعد النظام.
بعد مقارنة الرسم البياني مع الصفقات الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة لنا، ونحن سوف توضيح أي سؤال قد يكون لديك. وشملت هو مخطط لجميع القواعد ومخططات الانسياب لذلك كل القواعد هي في متناول أيدينا وجدول بيانات إحصائية حتى تتمكن من تتبع التقدم المحرز الخاص بك. وسوف تظهر لك الصفقات كنت أفضل في واحد الذي تحتاج إلى العمل على. مكافأة مجانية سوف تتلقى هو فيديو التداول الذي يأخذك خطوة بخطوة من خلال ثلاثة أنواع من أيام التداول التي تحدث. 12 أسبوعا من التوجيه وجميع المكافآت. مكافأة جديدة! نصائح الفوركس والقواعد التي من شأنها مضاعفة نجاحك!
نتائج الفوركس الشهرية من نظام التداول فف لدينا.
نتائج التداول في نهاية الشهر.
تداول ور / أوسد، زوج واحد، $ 1.00 عقد صغير.
57 الصفقات الرابحة.
4 فقدان الصفقات.
فري ترادينغ فيديو يظهر تفاعلات ف في العمل.
لقد أنشأت فيديو تداول لنظام الفوركس للجميع يوم التداول ونظام فوركس نصفي. فإنه يدل على ثلاثة أيام نوع نحن التجارة، تتجه أيام، أيام غير تتجه، وأيام المدى. سوف يأخذك الفيديو خطوة بخطوة من خلال يوم التداول الكامل. سوف تشاهد كما السوق يضع حتى للتجارة، دخول التجارة، إدارة التجارة باستخدام توقف مختلفة، وأخيرا الخروج من التجارة. كل وفقا لفوركس للجميع قواعد التداول. يستحق سعر الدورة وحدها.
تعليقات حول الفيديو:
& كوت؛ جون أشرطة الفيديو هي هبة من السماء! أشعر أنها مجاملة مثالية لبرنامجك. لقد رصدت بعض الأشياء التي أفعلها بشكل مختلف عما كنت (على حسابى.) شخصيا أعتقد أن هذه الفيديوهات سوف تأتي في متناول اليدين لأي تاجر جديد بعد أن تم التداول لمدة شهر أو نحو ذلك، وبهذه الطريقة ما زالوا يتعلمون أساسيات من والكتاب الإلكتروني، وجعل بعض الأخطاء، ومن ثم مشاهدة أشرطة الفيديو هذه واستخدامها لسد ما التسريبات كان لديهم عندما يتم التداول. عظيم وظيفة صديقي! & كوت؛ جيوف ب.
بايبال يقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية، باي بال، وباي بال الائتمان.
لشراء نظام ميدتيرم، ونظام التداول اليومي (باستخدام الرسوم البيانية اليومية)، أو الفوركس للجميع الكتب المتقدمة مع أي توجيه هم 97،00 $ لكل منهما. *
ما سوف تتلقى مع جميع برامج التوجيه:
& # 8226؛ 12 أسبوعا من التوجيه، 5 أيام في الأسبوع من قبل التاجر مع 25 عاما من الخبرة للبرنامج العادي. 4 أسابيع من التوجيه للبرنامج شخصية.
& # 8226؛ A معلمه الذي سوف دليل، مدرب، ومنتور لك حتى يمكنك إتقان مهارة التداول.
& # 8226؛ اختيار اثنين من برامج التداول للاختيار من بينها التي تشمل اثنين من أنظمة التداول الفوركس موثوقة ومتسقة التي تعمل في جميع أنواع الأسواق.
& # 8226؛ مجانا تداول الفيديو فوركس للجميع اليوم نظام التداول ونظام الفوركس نصفي. انظر الصفقات في العمل. الإعداد، الإدخال، مم، والخروج.
& # 8226؛ المخططات اليومية التخلص من الذخائر المتفجرة إد لك أن يظهر جميع الصفقات صالحة اتخذت.
& # 8226؛ 8 كتب مكافأة بما في ذلك تقنيات متقدمة.
& # 8226؛ برنامج جدول البيانات المستخدمة لتسجيل الصفقات الخاصة بك ويساعدك على معرفة نقاط القوة والضعف الخاصة بك بحيث يمكنك أن تصبح تاجر أفضل بشكل أسرع.
& # 8226؛ قائمة مرجعية الخطوط العريضة لاستخدامها أثناء التداول. جميع القواعد على صفحة واحدة في متناول يديك.
& # 8226؛ نظام الرافعة المالية التي يمكن استخدامها لزيادة أرباحك بسرعة مع الالتزام بقواعد إدارة الأموال.
& # 8226؛ محطة جديدة التي يمكن استخدامها التي يمكن أن تعطيك 5-10 نقاط إضافية على التجارة. (لنظام فف، وليس في الكتاب الاليكتروني لأسباب أمنية).
& # 8226؛ A & كوت؛ سكريت & كوت؛ إنديكتور لنظام التداول اليومي ليس في الكتاب الاليكتروني لأسباب القرصنة بالإضافة إلى جديد فوريكس نصائح والقواعد التي من شأنها مضاعفة نجاحك!
من رجال جيش الفوركس للسلام:
و فبا يحسن. Y أوف حصلت على واحدة من أفضل التقييمات على فبا. B إست ريجاردز، بيل K. فبا & كوت؛
& كوت؛ بدأت التوجيه منذ بضعة أشهر. بعد أن حاولت طن من الأنظمة على مدى عدة سنوات، سواء رخيصة ومكلفة، والتي كانت القمامة تماما، كان لي شعور بأن هناك بالتأكيد أكثر لهذا بالطبع التوجيه وكان يستحق متابعة التعلم. الآن أنا لا نأسف فعلت ذلك. تم تصميم النظام بطريقة تجعل كل شيء واضح من خلال مجموعة من القواعد بعد تقييم ظروف السوق الحالية. JK.
الجزء الأكثر أهمية، والتي يمكن اعتبارها القاعدة النهائية المطلوبة، هو التوجيه من جون ومجموعة التداول الحية. جون يرسل الرسم البياني كل يوم تسليط الضوء على الصفقات وقعت في نفس اليوم، بالإضافة إلى الاستجابة فورا إلى بلدي من أي شكوك لدي. ولم يفقد صبره في مساعدتي في كل مرة. أنا أعتبر فف بلدي الشخصية الكأس المقدسة، وهذا يعني أن حصلت على معرفة السوق كنت افتقر و لدي الانطباع أعرف نقطة أنا في أي لحظة في الوقت وما يفعله السوق. هذا هو في الواقع المرة الأولى، منذ أن بدأت حياتي التجارية، أن أعرف ما يجب القيام به من قبل، والأهم من ذلك، خلال التجارة. بعض أصدقائي الذين انضموا يبدو أن تكون سعيدة جدا. مطلوب الالتزام والتركيز، ومع المساعدة الموصى بها للغاية التي تقدمها جون الوقت، والنقاط سوف تأتي يوما بعد يوم. أنا جعل كنز منه كل يوم. وأنا لن أشكر جون بما فيه الكفاية لتقاسم والتوجيه على هذه الاستراتيجية الرائعة التي سمحت حسابي التداول للحصول على بعض الشخصيات لطيفة مع اتساق الصوت. شكرا جون. أنجيلو G. & كوت؛
شكرا جون، وأنا أقدر ذلك إلى حد كبير. أنا أحب تعلم النظام الخاص بك. و ما هو يستحق لك معلمه عظيم. أنا دائما إيلاء الاهتمام لتعليقاتكم على الرسوم البيانية. أنا أحب كيف كنت وضعت تلك على هناك. أشياء مثل & كوت؛ ليس لديهم ما يكفي من الثقة في التحركات السعر اليوم لإضافة الكثير هنا هنا & كوت ؛. رؤية أشياء مثل هذا يتيح لي معرفة ما وكيف يبدو تاجر المهنية وتداول السوق. فيكتور M.
ما زلت استخدام ف و أنا ناجحة جدا مع النظام الخاص بك. أنا جعل كل شهر 800 حتى 1200 يورو متوسط ​​الربح. أنا واثق جدا في تداول بلدي واتخاذ مواقف جيدة جدا. هذا كل شيء ممكن لأنك ساعدتني كثيرا !!
شكرًا لك مرة أخرى. مارتن أ.
هذا هو النظام الوحيد الذي رأيت من أي وقت مضى أن يثبت باستمرار نتائجها على أساس يومي. في نهاية اليوم يقدم جون مراجعة يومية لجميع الصفقات فف أنه قد رأى. وهو مربح تقريبا كل يوم مع هذا النظام. انه لا تزييفه. نحن جميعا نرى النتائج. فمن الصعب ويتطلب الكثير من التكرار اليومي للحصول على القواعد في رأسك. عندما تبدأ أخيرا في نقع في، يمكنك تحقيق الأرباح. بل هو نظام لجميع أنواع الأسواق، سواء تتجه والجانبية. انها ليست مثالية، وإنما هو موقع لعنة أفضل من أي شيء آخر لقد رأيت في بلدي 5 سنوات من تداول الفوركس بدوام كامل. شكرا، دينيس D.
التوجيه جون هو لا يعلى عليه! انه يشارك طيب خاطر علمه ويعرض اثنين من استراتيجيات مختلفة للفوز في هذا السوق، بسعر منخفض بشكل مذهل. له التوجيه قيمة ممتازة للمال، مع الرسوم البيانية اليومية والإحاطات التي تعزز المعلومات في كتبه الإلكترونية. أسلوبه على المدى الطويل هو بالتأكيد واحد وسوف تستمر في استخدام، لمجرد أنها مدهشة وبسيطة بشكل مثير للدهشة. وفي حال كنت أتساءل، أنا لست تابعا، ولا أستفيد بأي شكل من الأشكال من هذه الشهادة، إلا أن ربما دفع جون بعض القيمة التي تلقيتها من برنامجه التدريبي. أوين W.
برنامج جيد، شخص جيد، أود أن أوصي مساره إلى أي شخص يكافح مع أسواق الفوركس. تعلمت قدرا كبيرا من جون ليفين له هو وسيلة سهلة لفهم البرنامج الذي أعتقد يمكن أن تحسن التداول أي شخص، جعلتني أفضل تاجر. من الجيد أن نعرف أن هناك أشخاص على شبكة الإنترنت الذين صادقون وسوف تعطيك قيمة أموالك. خوان ن.
جون هو مطلق النار على التوالي مع المشورة والتوجيه العملي جدا. مع حزمة البدء له كان هناك أكثر من 500 صفحة من المواد الجيدة التي كانت مفيدة جدا (بسعر جيد جدا)، ولكن الأكثر فائدة بالنسبة لي كان يرى مخططاته كل يوم عن كيفية تداوله. ومن الواضح أن جون لديه الكثير من الخبرة وقد ساعدت الخرائط اليومية له بشكل لا يحصى. كما كان استعداده للرد على ق أسئلة محددة أيضا مفيدة جدا ونصحته حكيمة جدا. أنا أحب حقيقة أنه يبقيه بسيط مع العلم أن دمج تلك البساطة لا تأخذ العمل والصبر والخبرة والتوجيه الحكيم مثل انه يقدم. جون W.
وهذا بلا شك أفضل مسار شاهدته. ونظام بسيط ولكن فعالة جدا، وسعر معقول جدا و جل لا تتردد في الإجابة على أي استفسارات. لقد قرأت الكتاب الاليكتروني الأول بضع مرات ووضعت موضع التنفيذ على حسابي التجريبي مع نتائج جيدة جدا. هذه ليست صيغة سحرية، ما زلت بحاجة الصبر والانضباط وإدارة المال جيدة. سيفا.
رهيبة، رهيبة. الآن، أنا شخص متشكك جدا، ونادرا ما راض عن شيء، فقط طبيعتي. لا بد لي من الحصول على أقصى استفادة منه لمثل ذلك. نظام فريد جدا. نسبة الفوز العالية. أنا لا أريد أن تكشف عن أي معلومات، ولكن النظام يستخدم تقنية، التي قد تبدو وكأنها شيء، وأنا أحسب بفضل ذلك نادرا ما تخسر. يمكنك الحصول على متوسط ​​400 نقطة في الشهر، مع 15-20 نقطة وقف الخسارة. أنا لم أر ذلك من قبل. مرة واحدة وأنا أتعلم لتطبيق النظام مثل جون لا، هدفي هو ما لا يقل عن 30-40٪ العائد الشهري. تيري س.
جون هو بالتأكيد أفضل معلمه كان لي من أي وقت مضى في حياتي التجارية، لقد تم تدريسها من قبل عدد قليل من الموجهين، ولكن أيا منهم لم يظهر من أي وقت مضى الوقت والصبر أن جون يفعل على أساس يومي، وأنه في الوقت المناسب جدا. أنا دائما الحصول على مساعدة كبيرة عندما أسأل جون سؤال حول التداول أو الرسوم البيانية، وقال انه هو يقظة جدا و يهتم حقا عن طلابه تعلم التجارة و أرى رجلا على استعداد لإعطاء وقته لهذه التكلفة قليلا، بالتأكيد أفضل بالطبع أن أي شخص سيأتي في جميع أنحاء حياتهم التجارية. هوارد G. & كوت؛
For more see the testimonials link at the top of the page or the Forex Peace Army Feedback link.
Paypal, No Payments + No Interest if paid in full in 6 months. Check out with Paypal and choose Bill Me Later. Check out with Paypal and choose Bill Me Later and Join Bill Me Later for Line of Credit.
Or you can pay through Paypal with a Credit or Debit Card.
Like Us and Share on Social Media.
&نسخ؛ 2017 ALL RIGHTS RESERVED. Strategic Trading Systems.
*Due to the large discount or sales on the programs no refund can be offered. All Trades per System Rules.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
Disclaimer - Every effort has been made to accurately represent our product and it's potential. Any claims made of actual earnings or examples of actual results can be verified upon request. The testimonials and examples used are exceptional results, don’t apply to the average purchaser and are not intended to represent or guarantee that anyone will achieve the same or similar results. Each individual’s success depends on his or her background, dedication, desire and motivation. As with any business endeavor, there is an inherent risk of loss of capital and here is no guarantee that you will earn any money.
ACTUAL TRADING. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. SIMULATED TRADING PROGRAMS IN GENERALARE ALSO SUBJECT TO THE FACT THAT THEY ARE DESIGNED WITH THE BENEFIT OF HINDSIGHT. NO REPRESENTATION IS BEING MADE THAT ANY ACCOUNT ILL OR IS LIKELY TO ACHIEVE PROFIT OR LOSSES SIMILAR TO THOSE SHOWN.

Best forex mentoring programs


سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية مصممة لتوفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
في نهاية المطاف دورة التباعد التجاري الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. هو القوة وراء سلسلة من دورات شاملة وبرامج عملية الفوركس والتدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2010. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاص بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس مباشرة إلى الأمام، وتدفق الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

No comments:

Post a Comment