Sunday 11 March 2018

الفوركس ما النفوذ للاستخدام


ما هي الرافعة المالية التي يجب استخدامها؟


في مقالتي الأخيرة، أوضحت مفاهيم الرافعة المالية، الهامش وموقع التحجيم في الفوركس، ختاما مع أهمية معرفة & لدكو؛ الرافعة الحقيقية & رديقو؛ من حساب التداول الخاص بك في أي وقت، كما أن له تأثير مباشر على خطر التعرض لخسارة شديدة أو كارثية.


في هذه المقالة، وانا ذاهب للبحث عن بعض الإجابات على سؤال أن كل تاجر يتصارع مع & نداش؛ كم من النفوذ لاستخدامها في التداول. الإجراء الذي سأستخدمه هو & لدكو؛ الرافعة الحقيقية & رديقو ؛، وهو مقياس إجمالي الخسارة القصوى التي تتعرض لها كنسبة من حقوق الملكية الخاصة بك.


التأثير الرئيسي للرافعة المالية.


أن يكون لديك أي نفوذ حقيقي على الإطلاق، أي أن يكون معدل الرافعة المالية أكثر من 1: 1، يعني أنه يمكنك على الأقل من الناحية النظرية تفقد مبلغ يتجاوز الإيداع الخاص بك. على عكس سوق الأسهم، في الفوركس، والتحركات الكبيرة للغاية نادرة جدا، والعملات نادرا ما تختفي تماما، وهذا هو السبب في أنه من المقبول عموما أن تكون سوقا أقل خطورة. تفشل الشركات وتفلسها بإرسال أسهمها إلى الصفر، ولكن البلدان نادرا جدا ما تختفي.


ومع ذلك، تصبح المسؤولية عن مبلغ أكبر من الإيداع الخاص بك في الفوركس ليست مجرد مسألة نظرية، حتى عند استخدام النفوذ منخفضة نسبيا. النظر في مثال الفرنك السويسري في يناير 2015، وهي حلقة حيث أغلق العديد من الوسطاء منصات التداول الخاصة بهم، وإغلاق التجار من حساباتهم لمدة ساعة تقريبا. خلال هذه الفترة، تم الاستعلام عن الفرنك السويسري بأكثر من 31٪ من قبل العديد من الوسطاء، بمعنى أن أي شخص لديه مركز مستقر من صفقة مقابل الفرنك السويسري بعامل يزيد عن 3: 1 سيعود على الإنترنت للعثور على حسابه محو خارج! والأسوأ من ذلك، إذا كنت قد استغلت أكثر من ذلك، يمكن أن يكون الوسيط الخاص بك قد قال أنه لا يمكن تنفيذ وقف الخسارة الخاصة بك حتى السعر الذي كان أكثر من مجموع الودائع الخاصة بك يمكن أن تغطي، ومقاضاتك لك لتحقيق التوازن. كان هناك التجار الذين يتمتعون برفاهية عالية مع ودائع ربما بضعة آلاف من الدولارات الذين تلقوا رسائل من وسطاءهم يطالبون 5 أو حتى 6 أرقام المبلغ. هذا موضوع لوقت آخر، ولكنه يضع الخطر المحتمل من النفوذ إلى تخفيف صارخ.


الرافعة المالية في التجارة والأعمال.


بموجب القانون، الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها وسطاء الأسهم في الولايات المتحدة هو 2: 1 بحلول نهاية يوم الشراء.


وكشركة عامة، تعتبر الشركات على أنها أكثر استدانة إذا وصلت إلى نسبة الرافعة المالية هو أكثر من 1: 1.3. نعم، هذا هو 1.3، وليس 13!


كما هو الحال دائما، ينبغي أن يكون أكثر فائدة للنظر في سيناريو التداول واقع الحياة في محاولة لفهم المخاطر والفرص النفوذ يمكن أن تقدم.


المخاطر & أمب؛ تأثير ايجابي.


يتداول معظم تجار الفوركس مع وقف الخسارة ويخاطرون بنسبة ثابتة من حقوق الملكية الخاصة بهم أو إيداع أولي على كل صفقة يتخذونها.


ولكي تكون مربحة، يجب عليها إما أن تفوز بأكثر من نصف صفقاتها إذا فازت في المتوسط ​​بنفس الخاسرين، أو أكثر من ذلك إذا كان عدد الصفقات الفائزة أقل من نصف جميع الصفقات التي تم اتخاذها.


دعونا نلقي نظرة على السيناريو الأكثر إيجابية إحصائيا: التاجر الذي يفوز بنسبة 58.33٪ من صفقاته حيث يلغي الفائز العادي متوسط ​​الخاسر. هذا التاجر لديه توقع إيجابي في التجارة بنسبة 8.33٪، وهو إنجاز رائع جدا إذا تحقق ذلك مع معدل الفوز أكثر من 50٪.


وهذا يعني أن 41.77٪ من الصفقات سوف تفقد الصفقات، ولكن هذا أبعد من أن يكون نهاية القصة. على مدى فترة زمنية كبيرة، سيكون هناك العديد من أشواط الخاسرين المتتالية التي تذهب إلى ما هو أبعد من 4 أو 5 الصفقات. إذا لم تصدقني، فجرب هذه التجربة:


التقاط اثنين من الزهر، فهم احتمال الخاص بك من المتداول ما مجموعه 8 إلى 12 لديه احتمال 41.77٪. لفة النرد ألف مرة وتسجيل عدد المرات التي لفة بين 8 و 12. إذا كنت عد الشرائط حيث كنت لفة تلك الأرقام، فمن المرجح أن تجد أن أطول سلسلة الخاص بك هو حوالي 9 لفات متتالية. ولها فرصة مجدية في أن تكون أعلى.


تخيل الآن نفسه للتاجر الذي يستخدم رافعة مالية عالية جدا لخطر 2٪ من الودائع الأولية لكل التجارة، والحصول على نفس النتائج (غير واقعية). إذا تم تلبية هذه السلسلة من 9 الصفقات خاسرة في البداية، وسوف تكون أسفل 18٪. للعودة إلى حتى، يجب على المتداول نمو حسابه بنسبة 22٪.


دعونا ننظر الآن إلى سيناريو التداول الواقعي: التاجر الذي يفوز بنسبة 40٪ من صفقاته، ولكن حيث يحقق الفائز المتوسط ​​ضعف الخاسر. وأدى ذلك إلى توقع ارتفاع إيجابي بنسبة 20٪ من الربح لكل صفقة، ولكن عندما ننظر إلى احتمال فقدان الشرائط، فإن الإحصاءات أكثر إثارة للقلق من المثال السابق. الحد الأقصى لخسارة الخسارة من 14 حرفا هي النتيجة الأكثر احتمالا مع فرصة جيدة من خط تمتد إلى 20 لفات.


الأسواق ليست النرد!


المشكلة مع هذه المقارنات هي أن الأسواق المالية لا تنتج بروبليتيستيكالي & لدكو؛ العادي & رديقو؛ توزيع الشرائط الفائزة والخاسرة. الأسواق إحصائية أكثر تطرفا واتجاه استراتيجية التالية تستهدف الأرباح من 2 إلى 1 مع معدل ربح 40٪ سوف تنتج عادة خطوط أكبر من الصفقات الخاسرة.


والحل الجيد لهذه المشكلة هو إجراء اختبار الظهر على مدى فترة طويلة تغطي جميع أنواع ظروف السوق المختلفة، وذلك باستخدام مئات والأفضل من العينات الآلاف. ثم بدلا من البحث عن سلسلة من الخاسرين، والبحث عن أسوأ التعادل، وهي الفترة التي الخاسرين أسوأ من الفائزين.


لنفترض أن لديك أسوأ سحب من 25 وحدة من المخاطر (وحدة تساوي تجارة خاسرة واحدة). مضاعفة ذلك. لديك الآن & لدكو؛ أسوأ حالة السيناريو & رديقو؛ من 50 وحدة من الخسارة.


الآن النظر في حقيقة أنه إذا فقدت أكثر من 25٪ من حساب التداول الخاص بك، تحتاج إلى مكاسب أكبر بكثير فقط للعودة إلى المكان الذي بدأت. كقاعدة تقريبية، قد تقرر أن تهدف أبدا إلى أسفل بنسبة أكثر من 25٪. وفي ظل أسوأ سيناريو لتخفيض 50 وحدة، من شأن ذلك أن يساوي تقريبا 0.5٪ من المخاطر لكل تجارة.


ثم يصبح السؤال النهائي ما إذا كان لديك ما يكفي من المال لاستيعاب مثل هذا الخطر. على سبيل المثال، إذا كانت أكبر خسارة توقف تستخدمها من أي وقت مضى هي 75 نقطة، ثم إلى & لدكو؛ تحمل & رديقو؛ التي يجب إيداع ما لا يقل عن 1500 دولار مع وسيط تقدم التداول في الكثير من القطع الصغيرة. إذا كان لديك 4 صفقات مفتوحة في وقت واحد، من شأنها أن تعطيك نفوذ حقيقي أقصى من أقل قليلا من 3 إلى 1.


خطر حدث واحد.


لا ننسى أنه بينما كنا نتعامل مع إدارة المخاطر التراكمية على مدى فترة طويلة في الفقرات المذكورة أعلاه، فإن استخدام رافعة مالية حقيقية أكبر من 3 إلى 1 قد ثبت في التاريخ الحديث أن تكون محفوفة بالمخاطر بما يكفي للقضاء على الفوركس حساب في ثوان.


من الناحية المثالية، يجب عليك استخدام أقل قدر ممكن من الرافعة المالية، وتحديد مقدار ما يمكنك تحمله عن طريق تقدير أسوأ حالة السحب الخاص بك، وتحديد مقدار السحب التي يمكن أن تحمل.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ما هو الرافعة المالية - الرافعة المالية في الفوركس.


في الوقت الحاضر كل فرد لديه الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بسبب التداول الهامش الذي يشار إلى التكهنات في السوق عن طريق الائتمان أو الرافعة المالية، التي يقدمها الوسيط للحصول على مبلغ معين من رأس المال (الهامش) المطلوبة للحفاظ على المراكز التجارية.


ما هو الرافعة المالية في الفوركس.


الرافعة المالية هي نسبة أموال العميل إلى حجم ائتمان الوسيط. عادة، يتجاوز حجم الرافعة المالية رأس المال المستثمر لعدة مرات.


إن حجم الرافعة المالية في الفوركس غير ثابت في جميع الشركات، ذلك يعتمد على شروط التداول، التي تقدمها شركة معينة. تقدم إفك ماركيتس رافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 400. عادة في سوق الفوركس 1: 100 هو النفوذ الأمثل للتداول. على سبيل المثال، إذا تم استثمار $ 1000 والرافعة المالية تساوي 1: 100، فإن المبلغ الإجمالي المتاح للتداول يساوي 100.000 دولار. ويقول على وجه التحديد بسبب التجار النفوذ قادرون على تداول كميات أكبر. المستثمرون الذين لديهم رؤوس أموال صغيرة يفضلون التداول على الهامش (وبعبارة أخرى باستخدام الرافعة المالية)، حيث أن ودائعهم لا تكفي لفتح صفقات تداول كافية.


كما ذكر أعلاه، فإن النفوذ الأكثر شعبية في سوق الصرف الأجنبي هو 1: 100، لأن الرافعة المالية العالية، إلى جانب كونها جذابة جدا محفوفة بالمخاطر أيضا. قد تؤدي الرافعة المالية في الفوركس إلى مشاكل كبيرة حقا لهؤلاء التجار الذين هم الوافدون الجدد إلى التداول عبر الإنترنت ويريدون فقط استخدام روافع كبيرة، ويتوقعون تحقيق أرباح كبيرة، مع إهمال حقيقة أن الخسائر ذات الخبرة ستكون ضخمة أيضا.


ومع ذلك، فمن الممكن تماما لتجنب الآثار السلبية للرافعة الفوركس على نتائج التداول. ليس من المنطقي تداول الميزان كله، أي فتح موقف مع الحد الأقصى لحجم التداول. وهناك أسلوب مهم آخر هو استخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيقلل من المخاطر المحتملة.


مثال على الرافعة المالية.


مثال كيف يتم استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


كيف النفوذ الكثير هو حق لكم في تجارة الفوركس.


ويتطلب فهم كيفية تداول العملات الأجنبية معرفة تفصيلية عن الاقتصادات والأوضاع السياسية في فرادى البلدان والاقتصاد الكلي العالمي وأثر التقلب على أسواق محددة. ولكن الحقيقة هي أنه ليس عادة اقتصاديات أو تمويل عالمي يقوم برحلة تجار الفوركس لأول مرة. وبدلا من ذلك، فإن النقص الأساسي في المعرفة حول كيفية استخدام النفوذ غالبا ما يكون في جذور الخسائر التجارية.


وتشير البيانات التي كشفت عنها أكبر شركات الوساطة في البورصة كجزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك إلى أن غالبية عملاء الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وكثيرا ما ينظر إلى سوء استخدام النفوذ على أنه سبب هذه الخسائر. توضح هذه المقالة مخاطر ارتفاع الرافعة المالية في أسواق الفوركس، وتحدد طرقا لتعويض مستويات الرافعة المالية الخطرة، وتثقف القراء حول طرق اختيار المستوى المناسب من التعرض لراحتهم. (للاطلاع على مقدمة تداول العملات، اقرأ دروس الفوركس: سوق الفوركس.)


مخاطر الرافعة المالية العالية.


الرافعة المالية هي عملية يقترض فيها المستثمر الأموال من أجل الاستثمار في شيء ما أو شرائه. في تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على رأس المال عادة من وسيط. في حين أن تجار الفوركس قادرون على اقتراض مبالغ كبيرة من رأس المال على متطلبات الهامش الأولي، فإنها يمكن أن تحصل على المزيد من الصفقات الناجحة. (للمزيد من القراءة كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟)


في الماضي، كان العديد من الوسطاء قادرين على تقديم نسب نفوذ كبيرة تصل إلى 400: 1. وهذا يعني، أنه مع إيداع 250 $ فقط، يمكن للتاجر السيطرة على ما يقرب من 100،000 $ بالعملة في أسواق الفوركس العالمية. ومع ذلك، فإن اللوائح المالية في عام 2010 حدت من نسبة الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء للتجار في الولايات المتحدة إلى 50: 1 (لا يزال مبلغا كبيرا نوعا ما). وهذا يعني أنه مع نفس إيداع 250 $، يمكن للتجار التحكم 12،500 $ بالعملة.


لذلك، إذا كان تاجر العملة الجديدة اختيار مستوى منخفض من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو لفة النرد والسقاطة نسبة تصل إلى 50: 1؟ قبل الإجابة، من المهم أن نلقي نظرة على أمثلة تبين مقدار الأموال التي يمكن اكتسابها أو فقدتها مع مستويات مختلفة من النفوذ.


مثال استخدام الرافعة المالية القصوى.


تخيل التاجر أ لديه حساب مع 10000 $ نقدا. وهو يقرر استخدام الرافعة المالية 50: 1، مما يعني أنه يمكن أن يتداول ما يصل إلى 500،000 دولار. في عالم الفوركس، وهذا يمثل خمسة الكثير القياسية. هناك ثلاثة أحجام التجارة الأساسية في الفوركس: الكثير القياسي (100،000 وحدة من العملة الاقتباس)، الكثير صغير (10،000 وحدة من العملة الأساسية)، والكثير الجزئي (1000 وحدة من العملة الاقتباس). تقاس الحركات بالنقاط. كل حركة من نقطة واحدة في الكثير القياسية هو 10 وحدة التغيير.


لأن التاجر اشترى خمسة الكثير القياسية، فإن كل حركة من نقطة واحدة تكلف 50 $ (10 $ تغيير / الكثير معيار X 5 الكثير القياسية). إذا كانت التجارة تتعارض مع المستثمر بمقدار 50 نقطة، فإن المستثمر يفقد 50 نقطة X $ 50 = 2500 $. هذا هو 25٪ من إجمالي $ 10،000 حساب التداول.


مثال استخدام الرافعة المالية الأقل.


دعونا ننتقل إلى التاجر B. بدلا من الحد الأقصى للرافعة المالية عند 50: 1، فإنها تختار رافعة مالية أكثر تحفظا بنسبة 5: 1. إذا كان لدى التاجر B حساب بمبلغ 10000 دولار نقدا، فستتمكن من تداول 50000 دولار من العملة. كل ميني-لوت سيكلف 10،000 دولار. في الكثير مصغرة، كل نقطة هو تغيير $ 1. منذ التاجر B ديه 5 قطع صغيرة، كل نقطة هو 5 $ التغيير.


إذا انخفض الاستثمار بنفس المبلغ، بمقدار 50 نقطة، ثم التاجر سوف تفقد 50 نقطة X $ 5 = 250 $. هذا هو فقط 2.5٪ من إجمالي الموقف. (للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الرافعة المالية، اقرأ الرافعة المالية من فوركس: سيف ذو حدين).


كيفية اختيار مستوى الرافعة المالية الصحيحة.


هناك قواعد مقبولة على نطاق واسع يجب على المستثمرين مراجعة قبل اختيار مستوى الرافعة المالية. أسهل ثلاث قواعد للرافعة هي:


الحفاظ على مستويات منخفضة من الرافعة المالية. استخدام توقف زائدة للحد من الجانب السلبي وحماية رأس المال. الحد من رأس المال إلى 1٪ إلى 2٪ من إجمالي رأس المال المتداول في كل موقف يتم اتخاذه.


يجب على تجار الفوركس اختيار مستوى الرافعة المالية التي تجعلهم أكثر راحة. إذا كنت متحفظا ولا تحب أخذ العديد من المخاطر، أو إذا كنت لا تزال تعلم كيفية تداول العملات، قد يكون مستوى أقل من الرافعة المالية مثل 5: 1 أو 10: 1 أكثر ملاءمة. (لمزيد من القراءة أساسيات الاستفادة من الفوركس.)


توفر الوقف الزائد أو الحد الأقصى للمستثمرين طريقة موثوقة للحد من خسائرهم عندما تذهب التجارة في الاتجاه الخاطئ. وباستخدام نقاط الحد، يمكن للمستثمرين ضمان أن يتمكنوا من مواصلة تعلم كيفية تداول العملات ولكن الحد من الخسائر المحتملة في حالة فشل التجارة. هذه التوقفات مهمة أيضا لأنها تساعد على تقليل العاطفة من التداول والسماح للأفراد لسحب أنفسهم بعيدا عن مكاتب التداول الخاصة بهم دون عاطفة. (لمزيد من المعلومات حول وقفات الحماية، اقرأ أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


الخط السفلي.


يعتمد تحديد مستوى الرافعة المالية في الفوركس على خبرة المتداول وقابلية تحمل المخاطر والراحة عند التشغيل في أسواق العملات العالمية. يجب على التجار الجدد التعرف على المصطلحات والبقاء متحفظا حيث يتعلمون كيفية التجارة وبناء الخبرة. وباستخدام المحطات اللاحقة، فإن الحفاظ على المواقف الصغيرة والحد من مقدار رأس المال لكل موقف هو بداية جيدة لتعلم الطريقة الصحيحة لإدارة الرافعة المالية.

No comments:

Post a Comment