Friday 2 March 2018

اختبار الخيارات الثنائية


تر ثنائي خيارات اختبار الغش.


تر ثنائي خيارات اختبار الغش.


تر الخيارات الثنائية هي وسيط الخيارات الثنائية من لندن التي تم إطلاقها مرة أخرى في عام 2011. خلال هذه السنوات الأربع في السوق، فقد أصبح شركة محترمة في جميع أنحاء العالم وذلك بفضل صفقات كبيرة وميزات مفيدة مختلفة. نظرا لطبيعة تداول الخيارات الثنائية، فإن بعض الناس يخشون من التعامل مع هذا الوسيط لأنهم يشعرون بالقلق بشأن الحيل المحتملة. ولذلك قررنا إجراء اختبار احتيال ثنائي خيارات تر شامل والذي يحدد مرة واحدة وإلى الأبد مدى موثوقية هذه الشركة في الواقع. لدينا فريق من الخبراء الخيارات الثنائية رافقنا على هذه المهمة وقدمت لنا بعض الأفكار القيمة بشأن نوعية هذا العرض الوسيط. قراءة على وسوف نرى ما وصلنا مع.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | تحويل الأموال.


من الواضح أن أهم شيء تريد معرفته عند التداول مع وسيط هو أن أموالك آمنة. ليس لديك خوف، بغض النظر إذا كنت تريد أن تجعل تر الخيارات الثنائية الانسحاب أو تر الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع، لا تر الخيارات الثنائية احتيال يمكن أن يحدث. وذلك لأن الوسيط يستخدم التشفير سل - معيار الأمن الدولي - لحماية تلقائيا جميع عملائها ومعاملاتهم. كما أنها متوافقة تماما مع يسي، وهذا يعني أنه لا يحمل أبدا على أي من معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك باستثناء الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك. كما ترون، كل ما تبذلونه من المعلومات الشخصية والمالية محمية بشكل جيد للغاية، وبالتالي فإن إمكانية لخداع الخيارات الثنائية تر أن يحدث هو عدم وجود. مع هذا المستوى من الحماية، يمكنك تركيز جهودك تماما على استخراج الأرباح من الصفقات الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق من أي وقت مضى حول سلامة أموالك. ولذلك يمكننا مواصلة اختباراتنا في مكان آخر، لذا حافظ على القراءة.


تر الثنائية خيارات إيداع الصفحة.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | المنصة.


الآن بعد أن قمنا بتطهير ذلك، يمكننا أن ننتقل إلى منصة تداول الخيارات الثنائية تر لمعرفة ما إذا كان هذا أيضا وظائف كما وعدت. مع أكثر من 150 الأصول وسبعة طرق التداول المختلفة، وهذا المنبر حقا كل ما ستحتاج أي وقت مضى. تمت ترقيته مؤخرا وأضيفت وسائط إيفولو والسلم، لذلك التجار حقا لا شيء للشكوى حول عندما يتعلق الأمر متنوعة المنبر. ولكن كيف آمنة هو؟ حسنا، أفضل إجابة على هذا السؤال هو اسم مزود البرمجيات - برنامج سبوتوبتيون الأسطوري يجعل متأكد لا تر الخيارات الثنائية احتيال يحدث من أي وقت مضى. أضف إلى ذلك حقيقة أن جميع البيانات يتم توفيرها من قبل شركة ليفيرات، وهي شركة ذات خبرة عالية، ولديك بيئة آمنة تماما للتداول.


تر الخيارات الثنائية طويلة الأجل.


لا تقلق؛ هنا عليك أبدا تفقد المال بسبب انخفاض جودة منصة التداول أو البيانات المضللة. كل شيء هو 100٪ دقيقة ويمكنك أن تطمئن إلى أنه لن تحدث تر احتيال الخيارات الثنائية. كل من السمسار وهاتين الشركتين المذكورتين سوف تفقد الكثير إذا كان شيء من هذا القبيل أن يحدث من أي وقت مضى.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | دعم العملاء.


طريقة أخرى للتحقق من تر الخيارات الثنائية احتيال هو عن طريق اختبار دعم العملاء. الطريقة التي يعين بها الناس للقيام بهذه المهمة أداء واجباتهم غالبا ما اقول لكم الكثير عن جدية وسيط والمهنية. لحسن الحظ، لم نواجه مشكلة واحدة مع فريق دعم العملاء هذا. هذا هو مجموعة من الناس منسقة بشكل جيد، المدربين تدريبا جيدا والمهارات العالية الذين هم دائما هناك لمساعدتك على الخروج أو لتزويدك بمشورة مفيدة. هم في خدمتكم 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، لذلك لا يهم عندما كنت في حاجة إليها، يمكنك أن تكون على يقين من المساعدة سوف تأتي. مرة أخرى، لا يمكن العثور على تر الخيارات الثنائية احتيال ونحن الآن مقتنعون بأن هذا هو وسيط موثوق بها للغاية. ولكن لدينا المزيد من الأشياء لمناقشة هنا، حتى البقاء معنا أكثر قليلا.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | أنواع الحسابات.


يمكنك الاختيار من بين خمسة أنواع مختلفة من الحسابات التي تم تجهيزها مع بعض الميزات المفيدة جدا. ندوات عبر الإنترنت، وأشرطة الفيديو التعليمية وكتاب إلكتروني متاحة مع كل منهم، ولكن حسابات الطبقة العليا تقدم بعض الميزات الإضافية مثيرة جدا للاهتمام. يمكنك الحصول على مدير الحساب الخاص بك، ودورات الأكاديمية، والمكالمات من محللي السوق وأكثر من ذلك بكثير، وكلها مصممة لمساعدتك على تحسين الاحتمالات الخاصة بك لجعل بعض الأرباح الخطيرة هنا. كل من هذه الميزات وظيفة لا تشوبه شائبة على الإطلاق وحقا لا غالبا ما تأتي في متناول اليدين عندما كنت لا تعرف من أين للاستثمار المقبل. ونفس الشيء يمكن أن يقال عن مختلف العلاوات التي ترتبط مع حسابك ويمكن أن توفر لك ما لا يقل عن 25٪ من الأموال الإضافية. الصفقات الخالية من المخاطر والحرف مضمونة الربح هي أيضا إمكانية ونحن قد تحققت أيضا مع أي علامات على الإطلاق احتيال الخيارات الثنائية تر. يمكنك حتى إحالة صديق لهذا الوسيط والحصول على المكافأة الخاصة بك بهذه الطريقة.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | تعليقات المتداولين.


بعد رؤية كل هذا، قررنا الحصول على بعض ردود الفعل التجار حول موثوقية هذا الوسيط. قمنا بتفتيش العديد من التعليقات عبر الإنترنت، وفحص العديد من المواقع، وبصفة عامة، كان الناس راضين جدا عن كل شيء هذا الوسيط لديه لتقديم مع أي ذكر من احتيال الخيارات الثنائية تر. حسنا، لا خطيرة، على أي حال. أنت تعرف كيف هو الحال مع الإنترنت والمتصيدون الإنترنت في هذه الأيام. لم يكن هناك العديد من الشكاوى الخيارات الثنائية تر، إما، لذلك نحن نعتقد أننا يمكن أن نستنتج أن الغالبية العظمى من التجار يتفق مع وجهات نظرنا وسعيدة جدا مع الميزات المقدمة هنا. من الواضح أن آراء التجار تختلف، ولكن بعد دراسة عينة كبيرة بما فيه الكفاية من التعليقات، نرى أن الانطباعات إيجابية جدا. في كل الصدق، ونحن نميل إلى الاتفاق.


تر ثنائي خيارات الغش اختبار | استنتاج.


في النهاية، نحن سعداء أن نقول أننا اكتشفنا أي علامات على أي احتيال الخيارات الثنائية تر. هذا الوسيط يستخدم أفضل نظام أمني ممكن ويلتزم بأعلى معايير الصناعة عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصية عملائها. ويستند منصة التداول على أرقى البرامج المتاحة ومزود البيانات هو أيضا السمعة جدا. سبوتوبتيون و ليفيرات هي البراهين كبيرة من مدى خطورة تر الخيارات الثنائية يأخذ هذه المهمة ونحن واثقون تماما أن تستمتع وقتك هنا. إذا كنت تبحث عن وسيط آمن وموثوق بها، وهذا هو واحد بالنسبة لك. فتح حساب الآن - فلن نأسف لذلك.


مرحبا أنا أبحث في هذا تر منصة الخيار ثنائي ونرى أنه يكاد يكون دقيقا إلى التفاصيل من & # 8216؛ العاج الخيار & # 8217؛ منصة التداول التي لم تكن مستحسن من قبلك خاصة بسبب حقيقة أنك لا تستطيع الحصول على أموالك من لهم والعديد من الشكاوى العملاء دعم النتائج الخاصة بك & # 8230؛ هل لاحظت التشابه الدقيق & # 8230؛.لماذا هذه هي الحالة إذا كانوا هي شركات منفصلة ؟؟ & # 8230؛.txs & # 8230؛.Rod.


مرحبا رود. وسطاء غالبا ما تستند منصات التداول الخاصة بهم على نفس البرنامج. في الواقع، سوى عدد قليل من مقدمي البرمجيات الجدير بالذكر في صناعة الخيارات الثنائية. وربما يكون هذا هو سبب التشابه.


365BinaryOption الغش اختبار 2017.


365BinaryOption الغش اختبار 2017.


رائدة مبتكرة في صناعة الخيارات الثنائية، 365BinaryOption قد تم توفير لفترة من الوقت الآن تجربة تجارية بديهية وشاملة للناس للاستمتاع من الراحة من منازلهم. أنشئت في عام 2015، يدعي هذا الوسيط أن يكون لها سمعة ممتازة من شركة استثمار عادلة وموثوق بها. وهي مسجلة في المملكة المتحدة وتنظمها هيئة الخدمات المالية.


منصة على الانترنت، حتى تتمكن من الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو الهاتف الذكي 24/7، بالإضافة إلى أنه & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام. ومع ذلك، فإن المنافسة صعبة، وهناك العديد من المحتالين والشركات غير العادلة الإضرار صورة هذه الصناعة هناك. هذا & # 8217؛ ق لماذا نحن نذهب لاختبار جيدا 365BinaryOption & # 8217؛ ق العرض، لنرى لأنفسنا كيف صادق الوسيط هو وإذا كانت هناك أي مؤشرات السلوك احتيال. حتى تعطينا بضع دقائق من وقتك وتذهب من خلال هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017. يمكن أن أقول لكم حقا الكثير.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | منصة التداول.


منصات التداول غالبا ما تخبرك كثيرا عن الوسيط وراءها. إذا كانوا لا يعملون بسلاسة ولا يقدمون بيانات دقيقة 100٪ من الوقت، سوف تحتاج إلى تجنب هذا الوسيط. بيانات غير دقيقة والبرمجيات سيئة خلق مساحة لسوء الاستخدام. لا تريد أن ترى تجارتك مغلقة في وقت لاحق مما كان من المفترض أن تنتهي بسبب خلل، على سبيل المثال، لأنه خلال الوقت الضائع بسبب خلل في السعر يمكن أن تتغير ويمكنك إنهاء من المال. بالطبع، نحن لا نرغب حقا في شرح أهمية المنصة & # 8217؛ s دقة عندما يتعلق الأمر الأسعار & # 8211؛ إذا كان لا يمكن الوثوق بها منصة و # 8217؛ s البيانات، والبقاء بعيدا. لحسن الحظ، لدينا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 وأكد أن هذه الشركة آمنة تماما وآمنة للتعامل مع في كل من الصدد. جميع البيانات محمية مع تشفير سل 128 بت، والذي يعتبر في الوقت الحاضر الطريقة الأكثر ثقة.


وبصرف النظر عن كونها آمنة جدا، منصة 365BinaryOption هو أيضا متعددة الوظائف. 365BinaryOption يقدم منصة التداول بنيت ومفيد خصيصا من شأنها أن تستوعب بسهولة كل احتياجات المتداول. هناك يمكنك تداول الأنواع التالية من الأصول: الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. بلمسة واحدة، عالية / منخفضة، والحدود، والخيارات الثنائية على المدى القصير وتتوفر أيضا للتجار. وبالإضافة إلى ذلك، 365BinaryOption منصة التداول عبر الإنترنت يأتي مع مجموعة كاملة من الموارد المفيدة لمساعدتك على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة. جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية والشموع اليابانية، أحدث الأعمال والأخبار المالية، ومنصة يوفر مجموعة واسعة من الموارد لمساعدتك على فتح الصفقات الخاصة بك.


يجب أن نذكر أيضا أن 365BinaryOption هو معروف أن تكون شركة مبتكرة جدا. لقد قاموا فقط بتحديث موقعهم على الانترنت لتوفير أحدث التقنيات لعملائهم والاحتفاظ بها راضية.


إذا كنت ترغب في التجارة على الذهاب، 365BinaryOption يقدم الخيارات لضمان أنك لا تفوت على الفرص عندما كنت & # 8217؛ الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديهم 365BinaryOption التطبيق مجانا لجميع أنواع الأجهزة النقالة، لذلك المضي قدما وتحميله إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر التجارة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوطن. الكل في الكل، ومنصة جيدة للغاية. أنها آمنة وسريعة وفعالة، ويمكننا أن نقول بصراحة أننا أعجب. ولكن دعونا & # 8217؛ ق نرى ما هو آخر لاستكشاف في 365BinaryOption الغش اختبار 2017.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | الإيداع والانسحاب.


كما ذكر سابقا، 365BinaryOption يحمي التواصل مع التجار مع أحدث تكنولوجيا التشفير & # 8211؛ تشفير سل 128 بت. وهذا يضمن أن جميع المعلومات والبيانات الشخصية هي دائما آمنة 100٪ وآمنة، ومنع اللصوص السيبرانية من أي إجراءات غير مشروعة.


أنا بالإضافة إلى ذلك، والودائع والسحب من السهل جدا. التسجيل يستغرق سوى ثوان، وبعد ذلك يتبع إجراء التحقق القياسية، بحيث حسابك 365BinaryOption يمكن تفعيلها. ستحتاج إلى تزويد الوسيط ببعض المعلومات الشخصية (نسخة من بطاقة الهوية تؤكد عنوانك الحالي ونسخة من بطاقتك الائتمانية إذا قررت استخدامها كوسيلة للإيداع). بعد الحصول على التحقق، يمكنك جعل الإيداع الأول وهناك حقا الكثير من الخيارات تحت تصرفكم هنا. تتوفر العديد من العلامات التجارية المختلفة لبطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد إلى دانكورت، ولكن يمكنك أيضا استخدام طرق الدفع الإلكترونية أيضا. مثل سكريل، كاشو، المملكة المتحدة النقدية، نيتيلر، وغيرها يجب أن تكون أكثر من كافية.


مع الحد الأدنى للإيداع تعيين إلى 200 غبب، أوسد أو ور وبالنظر إلى حقيقة أن الحد الأدنى للاستثمار يبدأ من 10 دولار، يمكننا القول أن 365BinaryOption قليلا أقل من الصناعة & # 8217؛ s عندما يتعلق الأمر المتطلبات المالية، والتي هي قطعة كبيرة من الأخبار لجميع التجار.


إذا كنت تريد أن تتحدث عن الانسحابات، وهذه العملية هي أيضا واحدة من 365BinaryOption & # 8217؛ ق نقاط القوة. يتم تعيين الحد الأدنى للسحب إلى 100 جنيه استرليني أو دولار أمريكي أو يورو، ويتم معالجة جميع الطلبات مرة أخرى إلى مصدر التمويل. إذا كان المبلغ الذي سيتم سحبه يتجاوز المبلغ المودع أصلا، يتم إرسال الفرق عن طريق التحويل المصرفي. اختبرنا عملية أنفسنا، ونحن سعداء أن نقول أننا يمكن أن يوصي هذا الوسيط. استغرق الأمر 48 ساعة لمعالجة طلبنا ثم ظهرت المال في حسابنا المصرفي في غضون 5 أيام، كما وعدت. كان نقل نجاحا كاملا، ونحن يمكن أن تتحرك لدينا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 جرا.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | الخدمات.


في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو دعم خارج المنصة، 365BinaryOption يوفر بعض الخيارات المفيدة هنا أيضا. يمكنك الاتصال ممثلهم عن طريق الهاتف، الدردشة الحية، و. هناك خمسة فروع المحلية ل 365 بيناريوبتيون في أستراليا وسنغافورة وايرلندا وجنوب أفريقيا. لأغراض هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017، اتصلنا فريق الدعم عبر والدردشة الحية وأعجب مع السرعة (استغرق الأمر أقل من 5 دقائق للحصول على ردود الفعل) والخبرة. رائع! ولكن إذا كنت تبحث فقط عن المعلومات اللازمة، يمكنك التحقق من صفحة أسئلة وأجوبة أو مشاهدة دروس الفيديو هد. قمنا بفحص المواد المتوفرة في مركز التعليم ونوصي بشدة الاستفادة الكاملة من الكتب الإلكترونية والدورات. وينبغي أن تكون مفيدة حتى للتجار ذوي المهارات والخبرة.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | ردود الفعل.


نظرنا من خلال العديد من الاستعراضات والتعليقات بشأن 365BinaryOption، ومعظم المستخدمين راضون عن تجربتهم التداول. لديهم جميعا انطباعات إيجابية بشأن خدمة العملاء ودية والمهنية، وسحب في الوقت المحدد و 365 BinaryOption المكافآت الواردة بعد الودائع الأولية. بطبيعة الحال، هناك بعض ردود الفعل السلبية، ولكن معظمهم يأتي من التجار بخيبة أمل الذين فقدوا أموالهم بسبب قراراتهم التداول الخاطئة. 365BinaryOption تشجع جميع التجار لتطوير مهاراتهم ويكون لها نهج معقول للتداول. اشتكى بعض المستخدمين من إجراءات التحقق، ولكن الممارسة العامة لجميع الشركات التجارية والاستثمارية.


لإنهاء هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017 قبالة، ونحن سوف نشير إلى أن جميع الاستعراضات من مصادر موثوق بها إيجابية جدا.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | استنتاج.


365BinaryOption هو اسم يمكن التعرف عليه وموثوق به في صناعة الخيارات الثنائية. كما جميع غيرها من كبار وسطاء الخيارات الثنائية، وتقدم هذه الشركة جميع أنواع الأصول، لكنه يبرز من المنافسة بفضل سحبها العادية وموثوق بها، وفريق دعم ممتاز والموارد التعليمية مفصلة للغاية. منصة تعمل بشكل مريح على الانترنت، والذي يسمح لك للوصول إليه من أي جهاز كمبيوتر. لذلك، 365BinaryOption هو بالتأكيد ليس عملية احتيال وأن & # 8217؛ ق ما تحتاج إلى يسلب من هذا 365BinaryOption الغش اختبار 2017. فتح حساب معهم والتجارة دون رعاية في العالم.


365BinaryOption الغش اختبار 2017 | معاينة موقع الويب.


انضممت 365 الخيار الثنائي على 24.1.17. لأنها أوصت من قبل برنامج التداول الآلي؛ ذي فيريفيد ترادر. كما نعلم جميعا، تم التحقق من التاجر عملية احتيال كبيرة. قررت إغلاق حسابي على 25. 25. 17.


365 الخيار الثنائي لم إرجاع وديعة من 250 $ الذي كان مفاجأة كبيرة.


شكرا لك على تعليقك. حتى أنت & # 8217؛ راض عن الطريقة التي تعاملت مع وسيط لك؟


مرحبا قد ترغب فعلت 365 ديك حساب الثنائيات.


أعتقد أن عليك التحدث إلى مديري الحسابات حول فتح واحد.


هذا ما أبحث عنه شخص صادق.


شكرا جزيلا نيل 🙂 نحن نحاول أن تكون موضوعية قدر الإمكان.


هل هذا الوسيط يرسل إشارات؟ أو توصيات التجارة؟ أين هي مكاتب جنوب أفريقيا؟


أما بالنسبة للمكتب، فإنهم لا يكونون في جنوب أفريقيا، ولكنهم يقبلون التجار من ذلك البلد.


اختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية.


قبل أن تستثمر كبيرة في الاستراتيجية الخاصة بك، لديك لاختبار ذلك. توضح هذه المقالة كيفية اختبار إستراتيجية الخيارات الثنائية وكيفية العثور على الموارد التي تساعدك على كسب المزيد من المال.


في التفاصيل، سوف تتعلم:


لماذا استراتيجيات الاختبار هي حيوية كيف يمكنني اختبار استراتيجية التداول بلدي؟ ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعد استراتيجيات الاختبار؟


مع الإجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على الفور لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك والعثور على المناطق التي تحتاج إلى تحسين.


لماذا استراتيجيات الاختبار هو الحيوية.


تحتاج إلى اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية لسببين:


كنت في حاجة الى استراتيجية الفوز، أو سوف ينتهي بك الأمر كسر، ومعرفة ما إذا كان أو لم يكن لديك استراتيجية الفوز أمر صعب لأنه قرار معقد.


فقط اختبار شامل سوف تساعدك على فهم ما إذا كان أو لم يكن لديك استراتيجية التي يمكن أن تجعلك المال، وإذا لم يكن كذلك، حيث تحتاج إلى تحسين.


دون اختبار، هذه الأسئلة من المستحيل الإجابة. هناك مليون من المتغيرات، ومعرفة أي منهم لديك لتحسين لكسب المزيد من المال مثل البحث عن إبرة في كومة قش. اختبار جيد يمكن تبسيط الأمور بالنسبة لك وتساعدك على فهم المكان الذي تحتاج إلى تحسين.


التداول على المدى الطويل.


حتى لو فقدت 1 في المئة فقط من رصيد حسابك أكثر من 100 الصفقات، سوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف كسر إذا كنت التجارة هذه الاستراتيجية. وسوف يشير الاختبار بوضوح إلى هذه المعضلة. دون اختبار، سوف تفتقر إلى إشارة واضحة وقد تعتقد أن الاستراتيجية الخاصة بك هو عن الحق. سوف يستغرق الأمر وقتا أطول لإجراء التغييرات اللازمة، أو قد لا تجعلها أبدا. وفي كلتا الحالتين، فإنه يكلفك الكثير من المال.


اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية هي الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. فإنه يمكن ان يوفر لك من خسائر لا لزوم لها وتجعلك المزيد من المال - ليس هناك سبب وجيه للتخلي عن الاختبار.


كيف يمكنني اختبار استراتيجية التداول الخاصة بي؟


القيمة الأكثر أهمية لاستراتيجية الخيارات الثنائية هي التوقعات المتوقعة. اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك يعني تحديد توقعاتك الفائزة، وإذا لزم الأمر، وتحسينه إلى نقطة حيث الاستراتيجية الخاصة بك يجعلك المال.


توقعاتك الفائزة هي نتاج نسبة الفوز ومتوسط ​​العائد الإجمالي لكل عملية تداول. قد يبدو ذلك معقدا ولكن من السهل حقا.


افترض أن استراتيجية يفوز لك 65 في المئة من الصفقات الخاصة بك. تحصل على عائد متوسط ​​قدره 70 في المئة، مما يعني أن تحصل على متوسط ​​عائد إجمالي قدره 170 في المئة على كل تجارة فائزة - تحصل على استثمارك مرة أخرى (100 في المئة) بالإضافة إلى العائد الخاص بك (70 في المئة) الذي يربط لك العائد الإجمالي 170 نسبه مئويه.


لحساب توقعاتك الفائزة، كل ما عليك القيام به هو حساب 170 في المئة من 60 في المئة. والنتيجة هي 112 في المئة.


حسابات استراتيجية الاختبار.


الآن أنت تعرف ما إذا كانت استراتيجيتك جيدة بما فيه الكفاية:


إذا كان المتوقع الفوز هو أكثر من 100 في المئة، هل يمكن أن نتوقع لكسب المال. يمكنك تداول هذه الاستراتيجية. إذا كان توقعك الفائت أقل من 100 في المئة، يمكنك أن تتوقع أن تفقد المال. تحتاج إلى تحسين هذه الاستراتيجية. إذا كان معدل الفوز هو بالضبط 100 في المئة، هل يمكن أن نتوقع أن التعادل. ما زلت بحاجة إلى تحسين هذه الاستراتيجية.


الشيء المهم أن نفهم هو أن التوقعات الفائزة يمكن أن أقول لكم فقط ما إذا كنت سوف كسب المال مع استراتيجية. وهي قيمة فردية للغاية ومؤشر سيء لمقارنة الاستراتيجيات بين التجار.


كل تاجر مختلف. انهم يفضلون أنماط تجارية مختلفة، فإنها تحمل المخاطر بشكل مختلف، ولها نقاط قوة مختلفة. وقد يكون أحد المتداولين أفضل من خلال استراتيجية تستند إلى أرقام مثل قيم المؤشرات الفنية؛ قد يفضل تاجر آخر استراتيجية تقوم على التعرف على الأنماط، على سبيل المثال تحليل الاتجاهات أو تشكيلات الشموع.


إذا كان تاجر آخر يحقق توقعات عالية الفوز مع استراتيجية، وهذا لا يترجم بالضرورة بشكل جيد بالنسبة لك. قد تفقد المال بنفس الاستراتيجية.


النقطة هي: لمعرفة نسبة الفوز الخاص بك، ومتوسط ​​العائد الخاص بك، والفوز المتوقع الخاص بك. تحتاج إلى اختبار استراتيجية لنفسك.


عينة تجارية كبيرة.


هذا الاختبار يتطلب بالضرورة عددا كبيرا من الصفقات. اختبار على أساس 10 فقط أو 15 الصفقات غير حاسمة لأن هناك الكثير من مجال التباين وصدفة. تحتاج إلى 50 على الأقل، أو أفضل 100، الصفقات.


لذلك إليك كيفية اختبار استراتيجيتك:


التجارة الاستراتيجية الخاصة بك لفترة من الوقت. لاحظ نتائج كل التجارة - الفوز أو الخسارة، والعائد. حساب نسبة الفوز الخاص بك - حصة من الصفقات كنت قد فاز. احسب متوسط ​​العائد لكل عملية تداول فائزة. تجاهل الصفقات خسارتك لهذا الحساب. فإنها قد تشوه الصورة. حساب الخاص بك الفوز المتوقع. إذا كان لديك الفوز المتوقع هو أكثر من 100، والتجارة الاستراتيجية. إذا كان متوسط ​​الفوز هو أقل من 100، قم بتغيير الاستراتيجية حتى تحصل على قيمة أكثر من 100.


نوصي بتنفيذ هذه الأشياء في ملف إكسيل. فإنه يمكن أتمتة جميع الحسابات، ويمكنك بسهولة إعادة تقييم البيانات في وقت لاحق.


ومن المنطقي أيضا الاحتفاظ بجمع هذه البيانات بعد الاختبار الأولي. وسوف تساعدك على رصد نجاحك والتعرف على الأخطاء قبل أن يكلفك المال.


ما هي الأدوات التي يمكن أن تساعد استراتيجيات الاختبار؟


إن أهم أداة لاختبار إستراتيجية الخيارات الثنائية هي حساب تجريبي. الحسابات التجريبية تعمل تماما مثل حساب الخيارات الثنائية العادية، لكنها تسمح لك بالتداول مع المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. يمكنك الحصول على جميع الميزات والأدوات، وأنواع الخيارات الثنائية، ولكن دون الحاجة إلى الخوف من فقدان النقدية التي اكتسبت بشق الأنفس، يمكنك محاولة لهم خالية تماما من المخاطر.


هذا هو بيئة مثالية لاختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


إذا كنت جديدا تماما على الخيارات الثنائية، يمكنك معرفة أساسيات دون المخاطرة بأي شيء. يمكنك تجربة استراتيجيات مختلفة والعثور على واحد الذي هو حق لكم. يمكن للتجار ذوي الخبرة محاولة تعديلات على استراتيجياتهم أو مجرد الحصول على بعض المتعة.


اختبار عن طريق حساب تجريبي.


حساب تجريبي يمكن أيضا تحرير لكم من الحاجة إلى حسابات معقدة. ببساطة التجارة الاستراتيجية الخاصة بك لفترة من الوقت ومن ثم مقارنة رصيد حسابك إلى ما كان من قبل. إذا كنت بدأت مع 1000 £ في اللعب المال ولها الآن 1500 £، يجب أن تفعل شيئا الحق. إذا كان لديك 500 $، لديك لتحسين شيء.


الخيارات الثنائية العروض تختلف من وسيط إلى وسيط.


لا يقدم جميع الوسطاء العروض التوضيحية. بعض السماسرة تسمح لك لتسجيل التجريبي كحساب مستقل؛ بعض تتطلب منك فتح حساب تداول منتظم ومن ثم تقديم العرض كميزة. بعض العروض تقدم لك الكثير من المال اللعب وتسمح لك لتجربة من التشويق والاستثمار كبيرة، والبعض الآخر يوفر لك أقل من المال وتساعدك على ممارسة بدء صغيرة. بعض السماسرة تسمح لك للاستثمار أقل من 1 جنيه استرليني في التجارة؛ بعض تتطلب أكثر بكثير - في كثير من الأحيان حوالي 25 £ أو £ 50. تعكس جميع العروض ميزات حساب وسيط منتظم وتقدم أصول مختلفة، وأنواع الخيارات الثنائية، وغيرها من الميزات.


للعثور على العرض الصحيح بالنسبة لك، نلقي نظرة على قائمتنا من الوسطاء. وسوف تساعدك على فهم بسرعة الاختلافات بين السماسرة وتتناسب مع العديد من العروض لما تحاول القيام به.


استنتاج.


يعد اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخطوة الأولى لتحقيق النجاح. اختبار شامل يساعدك على العثور على استراتيجية صنع المال دون المخاطرة سنت واحد. يمكنك إدخال الخيارات الثنائية العالم تماما خالية من المخاطر وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك حتى كنت على استعداد لاستثمار كبيرة.


اختبار استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك هو أيضا عملية مستمرة. حتى عندما كنت قد وجدت استراتيجية التي يمكن أن تجعلك المال، لا يزال لديك لمراقبة نجاحك. أخطاء لا مبالاة يمكن أن تزحف في التداول من كل تاجر، وهذا هو السبب كنت في حاجة إلى أداة أن يبقي لكم على الطريق الصحيح إلى النجاح. اختبار استراتيجيتك هي هذه الأداة.


مع حساب تجريبي، يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك تماما خالية من المخاطر. للعثور على وسيط الحق والتجريبي الصحيح بالنسبة لك، نلقي نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


اختبار الخيارات الثنائية - إنشاء واختبار استراتيجيات الخيارات الثنائية.


حدد السوق، بدء مولد، ومشاهدة سحرها.


المؤشر البياني.


مخطط التوازن.


مولد سريع.


1. تحميل بيانات الفوركس التاريخية.


2. إنشاء استراتيجية التداول.


3. مراجعة وتصدير خبير.


يمكنك أن تفعل أكثر مع اختبار الخيارات الثنائية.


ثنائي الخيارات تستر يساعدك على إنشاء واختبار وتحليل الروبوتات بو دون برمجة.


فإنه ينفذ الاختبار الخلفي للاستراتيجيات ضد البيانات التاريخية الحقيقية ويظهر الرسوم البيانية والإحصائيات.


يمكنك إنشاء وتصدير خبير خبير لإشارات متزايدة لمنصة ميتاترادر ​​الخاصة بك.


يمكنك أيضا تصدير استراتيجيات بو التداول لسماسرة مت التي تدعم التداول بو.


بو تستر هو الأسرع والأكثر موثوقية بو استراتيجيات البناء في السوق.


فمن а نتيجة 15 عاما من الخبرة في صنع أعلى جودة اختبار البرمجيات الاستراتيجية.


جميع الميزات مجانية للاستخدام. تحتاج فقط إلى حساب لتصدير المستشارين الخبراء.


يمكنك تصدير 100٪ الأصلي وسهلة الفهم رمز مقل متوافقة تماما مع جميع ميتاترادرس.

No comments:

Post a Comment