Monday 19 March 2018

إميني أنظمة التداول الاستعراضات


إيميني تجارة الفيديو.


"لقد تم التداول منذ أكثر من عام، وقد أنفقت الكثير من المال في التعليم التجاري، ومع ذلك، لم يكن حتى وجدت نظام ديفيد أنني تعلمت كيفية التجارة للأرباح اليومية، وقد فكرت لي مهارة لديها غيرت حياتي إلى الأبد، وبفضل نظامه، وأنا أعلم يمكن أن يكون لدي رغبتي كمية الدخل والبقاء في المنزل لرفع أطفالي، وكان دعمه لا تقدر بثمن لمعرفة النظام وجعل الأرباح اليومية، ولكن ما أقدر أكثر من ذلك كان استعداده للمساعدة والإجابة على الأسئلة في أي وقت شكرا لك ديف لمهارة الحياة المتغيرة. "


"شكرا لكم على مواصلة تعليمنا وتبين لنا الطريق، وكنت حقا هبة من السماء".


"مجرد تحديث العملاء، لقد تم التداول بروفيتابل الآن كل يوم واحد أحاول ساعات السوق قبل، مرة واحدة أنا إعادة صياغة بعض المواد الخاصة بك، لقد تهدأ 1 نقطة في اليوم والانتقال ببطء في خطة العمل التي قدمتها."


"كما قلت قبل أن حاولت مرشدين آخرين ولكن لا شيء يقترب منك، أنت رقم واحد واثنين هو الطريق الطريق إلى أسفل القائمة".


شكرًا لك مرة أخرى. نفذ.


"ديف، توتال للأسبوع 51،790.30 دولار، الذي يقول أن أساليب تيكترادر ​​لا تعمل."


"ديفيد مارش هو الشخص الذي يفتخر بمنتجه وممارساته ما يبشر، يذهب إلى أبعد من ذلك لمساعدة طلابه على تعلم هذه الأساليب وأعتقد حقا أن هذه هي المهارة المتغيرة للحياة أنه يدرس معظم البرامج / الأنظمة الأخرى I وقد اشترى نهاية في ذلك فقط ولكن ديفيد يدعم طلابه ويريد أن يرى لهم الوصول إلى مستوى الحرية والنجاح أن هذا الأسلوب يعلم لا أستطيع أن أفكر في العديد من "المعلم" التي تعطيك رقم هاتف شخصي للاتصال بهم كلما كنت تحتاج إلى بعض المساعدة، ولكن ديفيد لا. إذا كنت تريد أن تتعلم طريقة من شأنها أن تعطيك كل فرصة لجعل الدخل اليومي لطيفة أنا أوصي القراد التاجر! "


ليلة عظيمة الليلة الماضية. النظام الخاص بك يعمل كبيرة، لقد كان 6 أيام مربحة على التوالي. في المرة الوحيدة في بلدي ترادينغ 'مهنة'. "


مع أطيب التحيات، نيكولاس سوتكليف.


"أردت أن أخبركم أنه كان اليوم الثالث عشر على التوالي من نقطة واحدة أو أكثر، شكرا مرة أخرى على مساعدتكم".


هذا هو أول تداول لي اليوم. ما هو نظام عظيم. أنا أكثر من 3 نقاط. حتى أنني غاب عن التجارة الأولى، التي كانت أسهل واحد. شكرا لك ويكون يوم عظيم."


"أنا ممتن جدا للدعم الذي كنت قد أعطيت وأردت لك أن تعرف كم يعني بالنسبة لي، وأعتقد أنني أريد أيضا كنت استثمرت في نجاحي :-) شكرا سيدي. يرجى إخبار زوجتك والآخرين الذين تعتمد عليك كم نحن نقدر لهم تقاسم لكم معنا ".


"أنا لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية لتوجيهكم ومساعدتكم، أنت شخص رائع حقا، حتى زوجي هو مؤمن وقد اتخذت مصلحة، وأنه هو الجوز صعبة للقضاء :) أنت أكثر من موضع ترحيب لنشر بلدي لا أستطيع أن أصدق التفاني والدعم الذي تقدمه لطلابك، ومن المدهش حقا! نتطلع إلى التحدث معك قريبا ".


ربنا يحميك! اليوم هو أول يوم لي تداول النظام الخاص بك بعد أسبوع من "تداول الورق". أنا فوق 1412.50 $ على 6 عقود عند الظهر. أعتقد أنني أعدت تكلفة الدورة ثم بعض في صباح واحد. اعتقدت دائما ان هذه الشهادات كانت خيالية ".


عميل ممتن جدا، جون شميير، مد.


"شكرا مرة أخرى لمساعدتكم ديف، أنت حقا رجل يهتم بطلابه، ويريد منا أن نكون جميعا ناجحين، وأنا ممتن جدا أنا اشتريت دراستك."


شكرًا لك مرة أخرى! توم.


أنا حقا الاستمتاع بالطبع وتطبيق الاستراتيجية. لقد تم تداول الورق استراتيجيات مختلفة لمدة 3 أشهر الآن وهذا واحد هو الرأس والكتفين فوق بقية ".


كاثي وأنا سوووو نقدر لكم وجهودكم العظيمة نيابة عنا. كنت حقا هائلة. "


شكرا جزيلا. روس.


نقدر دائما كل ما تبذلونه من التحديثات، لقد تم اتباع هذا السوق لأكثر من 45 عاما، وفي هذا العالم الحديث من التحديثات الفورية أنا في خسارة على ما يجب القيام به. إذا لم يكن لك و إميني، وأود أن يكون لوست. كسب المال مرة اخرى اليوم ".


شكرا لك T. كافي.


هذا الأسلوب السندات 30 عاما هو رائع. أنا حتى 8 القراد هذا الصباح، والتداول قبالة الرسم البياني القراد 89، وكذلك الرسم البياني 50 القراد. أنا أعلم أنك لا تعلم القراد 50، ولكن يمكنني استخدامه لفروة الرأس 2 القراد في التجارة في بعض الأحيان. نادرا ما تقطع، تماما مثل القراد 89. أنا أحب التداول السندات كثيرا أن أوقفت التداول S & أمب؛ P. أنا سعيد لأنك قدمت هذه المعلومات إلينا ".


دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)


إيميني للتجارة.


تبسيط النهج الخاص بك.


والأساسيات، انها معظم التجار تجاهلوا للتعلم وشيء واحد كل التجار إميني ناجحة قد يتقن، نهج قائم على قاعدة جنبا إلى جنب مع الفهم الأساسي لهيكل السوق هو كل ما هو مطلوب لاتخاذ قرارات التداول الذكية، أنجح التجار استخدام أبسط الطرق.


لا شيء الملكية، لا مؤشرات لشراء، أي برنامج للتأجير، لا الحانات حجم، والحانات مجموعة، ومخططات القراد، لمحة السوق، أو نقاط المحورية، فقط دقيقة للغاية مهارات الرسم البياني القراءة يمكنك أن تتعلم باستخدام أي منصة الرسوم البيانية.


قواعد بسيطة، مفتاح التداول الناجح هو معرفة من هو & # 8217؛ ق في السيطرة في أي لحظة خلال النهار، ومجموعة بسيطة من القواعد على أساس الوقت اختبار المبادئ سوف توفر لك الفرصة للتداول بطريقة متسقة بمجرد معرفة من هو في السيطرة.


وأهداف المحافظين، 2 نقطة في اليوم، انها & # 8217؛ ليس كم كنت جعله & # 8217؛ s كيف باستمرار جعل لكم، والاتساق هو كل ما يهم في التداول، وبمجرد أن تكون متسقة ثم يمكنك البدء في إضافة ببطء عقود إلى الحصول على الهدف النقدي المقبل الخاص بك.


إذا كنت لا تصل باستمرار الأهداف اليومية المحافظة الاشتراك للحصول على تمرير ضيف مجانا إلى غرفة إميني لدينا وتجربة قوة العودة إلى الأساسيات.


العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، وكذلك مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. هذه ليست التماس ولا عرض من إمينيموني، ليك أو إمينيمونوي لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول إميني ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.


حقوق الطبع والنشر 2010-2017 إمينيمونيلك. كل الحقوق محفوظة.


تجربتي ث / ديفيد مارش و إمينيترادينغستراتيغيز.


تجربتي ث / ديفيد مارش و إمينيترادينغستراتيغيز.


هذا هو مناقشة على تجربتي ث / ديفيد مارش و إمينيترادينغستراتيجيس ضمن منتديات التجارة العامة الدردشة، وهي جزء من فئة الاستقبال. بالنسبة لأولئك منكم الذين يفكرون ديفيد مارش واستراتيجيته إميني، وفيما يلي تجربتي بعد حوالي.


والقواعد واستخدام توقف كأهداف. بعد كل شيء، اعتمادا على كوميسس النظام سيكون ثم مربحة. أي شخص آخر حاولت من أي وقت مضى القيام بذلك؟


دوسكالبر داو إيميني العقود الآجلة مراجعة نظام التداول.


دوزكالبر هو دورة على الانترنت التي هي مكرسة لتداول داو E - ميني (يم قصيرة)


بعض الناس الحصول على الخلط التفكير لديهم لتحميل وتثبيته ولكن لا يوجد شيء لتثبيت.


إنه نظام تداول يعتمد على حركة السعر والميكانيكا وراء الأسواق & # 8211؛ ما الذي يجعل الأسواق تتحرك.


وهنا لائحة من بعض الأسئلة الشائعة التي كان الكثيرون حول دوكالبر E-ميني العقود الآجلة نظام التداول:


هل يعمل دوسكالبر لكل تاجر؟ هل هذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس مجرد عملية احتيال أخرى؟ هل هناك خصم متاح؟ هل يستحق الثمن؟


قبل بدء قراءة هذا التعليق، يرجى العلم بأنه بخلاف التعليقات الأخرى & # 8220؛ ريفيو & # 8221؛ المواقع، وأنا في الواقع قد اكتسبت الوصول إلى الدورة وأيضا الحصول على رابط دوزكالبر مخفضة يمكنك استخدامها.


هل يعمل دوكالبر؟


المفاهيم وراء هذا النظام التجاري الآجلة تنطبق حقا إلى كل سوق السائل تقريبا. مثل أي طريقة للتداول التي تنطوي على نظام مع توقع إيجابي، أضعف صلة هو التاجر.


دوسكالبر هو تقديرية في الطبيعة ولكن & # 8220؛ الاجهزة التداول & # 8221؛ اتبع تسلسل منطقي أن أي تاجر، المبتدئ أو لا، يمكن الاستفادة من.


المشكلة الأكبر تأتي عندما يحاول التجار إجبار صفقات سلخ فروة الرأس التي لا يتم إعدادها. المفاهيم سليمة & # 8230؛ ولكن الحقيقة هي أنه سوف يعمل لبعض التجار وبالنسبة للآخرين، فاز & # 8217؛ ر.


الغش هو كلمة قاسية التي تنطبق على العديد من البرامج التجارية المتداولة هناك ولكن بالتأكيد ليس لدوسكالبر.


2. نظام دوسكالبر ليس مزيج من المؤشرات مع & # 8220؛ إعدادات سرية & # 8221 ؛.


المفاهيم تتعلق ميكانيكا السوق الفعلية، وليس النظرية، وهذا هو السبب في أنها كانت ناجحة جدا مع العديد من التجار!


في الواقع، في حين أنه هو أكثر تكلفة من تلك الكتب الإلكترونية رخيصة مثيرة للشفقة، وهذا هو نظام واحد من شأنها أن تعطي المتداول التفكير المهني فرصة القتال!


بسبب دوسكالبر يجري على أساس بالضبط كيف يعمل السوق.


أه، هؤلاء & # 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ أن مصاصة في التجار واعدة لهم ثروة لا توصف والدخل من الأسواق. هم غير المرغوب فيه.


دوسكالبر يحتوي على شيء مبرمج، لا شيء التلقائي & # 8230؛ & # 8230؛. النجاح هو كل شيء! لا تحصل على إرضاء من قبل هؤلاء المستشارين الخبراء.


4. السعر؟ هل تستحق ذلك؟


يعتمد على التعريف الخاص بك ولكن في كتبي، والثمن هو عظيم.


في الواقع، مع الدعم من الدرجة الأولى وأعضاء بلوق بلوس تعليمات الخبراء، وبأسعار باهظة الثمن جدا. الاستيلاء على نسخة مخفضة هنا.


المزيد من مراجعات إندبث دوزكالبر.


طريقة التدريس: 8 وحدات الفيديو التي تقودك من خلال المواد في خطوات منطقية. في البداية مع الأساسيات بسرعة يلتقط سرعة تظهر لك بالضبط ما تحتاج إلى معرفته. مدونات الأعضاء الخاصة هي حقا مفتاح نجاحك. (تأكد من طلب الوصول). الوصول: تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى الدورة عند الدفع. موقف التحجيم: يتوقف يتوقف والأهداف على 8 نقاط لكليهما. تذكر، داو E-ميني الصفقات في النقاط، وليس العرات. الأسواق: في حين يتم تداول دوسكالبر عموما على يم، و نق هو سوق آخر يتداول المسؤول بنجاح كبير. التثبيت: منذ دوزكالبر هو دورة التداول وليس الروبوت التداول أو مؤشر، لا حاجة إلى تثبيت. وأنت تسير على المشي بعيدا مع معرفة متعمقة حول كيفية التجارة حقا. النتائج: على الرغم من عدم ظهور النتائج، يتم التداول المباشر ويمكن العثور عليه في المدونة العامة. انها مؤثرة جدا.


واحدة من أكبر الإيجابيات من دوسكالبر لا تستخدم أي مؤشرات. بلوس & # 8230؛.it تم تصميمه لتحصل على الدخول والخروج من السوق في حوالي 30 دقيقة والمصرفية حوالي 16 نقطة على يم & # 8230؛. وهذا هو 5 $ لكل نقطة في العقد.


دورة التداول سهلة الفهم ومتابعة ولكن تعطي لنفسك بعض الوقت لفهم كل شيء.


تم تصميم دوزكالبر ل داو E-ميني ولكن ينظر إليه أيضا المتداولة في نق. يقول المشرف أن بعض الناس يستخدمونه في الفوركس والأسواق الأخرى ولكن يترك كيفية القيام بذلك متروك لكم.


لم أجد أي قواعد أو أساليب في قسم الأعضاء التي تبين لك كيفية استخدامها في الأسواق الأخرى مثل أسواق العقود الآجلة الأخرى أو الفوركس. ويسمى دوزكالبر وتسويقها خصيصا ل داو E-ميني.


و داو E-ميني هو سوق بداية رائعة كما كنت لا تحصل على نفس النوع من التقلب كما ترون في الأسواق الأخرى.


لا داعي للقلق بشأن النشرات الإخبارية تسجل لك الخروج من الصفقات لأنك عادة في التجارة لمدة أقل من 5 دقائق.


يمكنك ان ترى اثنين من الصفقات سريعة وبسيطة باستخدام المفاهيم التي تدرس في دوزكالبر في هذه الصور أدناه.


دوسكالبر، دونفالز.


أكبر سقوط (في حين ليس حقا سقوط) هو ليس ميكانيكي جدا وغير تقديرية. في حين أن كبار التجار في العالم التجارة بهذه الطريقة (وجعل أكياس من المال في كل عام) معظم الناس تفشل في التداول حتى عندما تعطى طرق مربحة جدا للتجارة.


سقوط هو حقا أنه لا يمكن احمق التجار إثبات.


كونها تقديرية. فإنه يسمح للمتسلط الحكمة لضبط تداولهم تبعا لظروف السوق. مع الأنظمة الميكانيكية 100٪، يمكنك اتباع عندما تقول الأساليب دخول والخروج الذي إذا كنت تفكر في ذلك، انها & # 8217؛ s طريقة سخيفة للتجارة.


ماذا عن عدم التداول حول الأخبار؟


ماذا عن شراء الحق في مستوى مقاومة قوية؟


الأنظمة الميكانيكية بالكامل هي ما يشتريه معظم التجار وكيف يفشل معظم التجار.


هل أعتقد أن دوسكالبر هو شراء كبيرة؟


وأعتقد أنها طريقة رائعة لمعرفة كيفية عمل الأسواق، وكيفية قراءة الأسواق، ومع الممارسة المناسبة والتوقعات الواقعية، انها دورة تجارية كبيرة! لقد رأيت مباشرة كيف تتفق المفاهيم معا، وكيف أنه من الممكن جدا أن يمكنك رسم حافة التداول لنفسك.


حافة صغيرة هي كل ما تحتاجه لتحقيق الأرباح في التداول.


فإنه يأخذ العمل وفي حين أن المفاهيم قد تبدو بسيطة، يمكن أن يكون التنفيذ صعبا إذا كنت تتوقع أن تكون خبيرا في أسبوع. كن صادقا & # 8230؛ .. التداول هو مهنة، وفي نواح كثيرة هو فن. توقع النتائج السريعة هو في الحقيقة علامة على عدم النضج، وهو سبب ضخم يجعل معظم الناس إخفاقات مطلقة في التداول.


وأعتقد أنه من الدرجة الأولى بالطبع أن يحصل الحق في اللحوم من التداول.


بالنسبة للسعر، دوزكالبر هو مورد ممتاز لأولئك الذين الاقتراب من التداول مع عقلية المهنية وناضجة.


إذا كنت تحب هذا الاستعراض دوزكالبر وترغب في الاستفادة من الخصم لهذه الاستراتيجية سلخ فروة الرأس، الرجاء الضغط أدناه.


النقر هنا يحصل لك أرخص سعر على دوزكالبر.

No comments:

Post a Comment