Tuesday 13 March 2018

إعدادات الفوركس أتر


ميتاتريدر أتر إعدادات المؤشر & # 8211؛ نظام التداول أتر بسيط.
هذه هي المقالة الثالثة في سلسلة أتر لدينا. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، نقترح عليك مراجعة المقالة الأولى حول مؤشر أتر. في المادتين السابقتين، قمنا بتغطية الخلفية، والحسابات المعنية، وكيفية استخدام وقراءة مؤشر أتر. نادرا ما يستخدم المتداولون المؤشر للتعرف على اتجاهات حركة الأسعار المستقبلية، ولكن استخدمها للحصول على تصور لما هو التقلب التاريخي الأخير من أجل إعداد خطة تنفيذ للتداول.
ويركز متداولو الفوركس على نقاط مرجعية أتر الرئيسية، والتي هي نقاط عالية، نقاط منخفضة، أو فترات طويلة من القيم المنخفضة. كما هو الحال مع أي مؤشر تقني، لن يكون مخطط أتر صحيحا بنسبة 100٪ في الإشارات التي يعرضها، ولكن الإشارات متسقة بما يكفي لإعطاء تاجر فوريكس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. يجب تطوير مهارة في تفسير وفهم إشارات أتر مع مرور الوقت. في المثال أدناه، دعونا تطوير نظام التداول بسيطة على أساس إشارات أتر والتنبيهات.
نظام التداول التالي هو لأغراض تعليمية فقط. يأخذ التحليل الفني سلوك التسعير السابق ويحاول التنبؤ بالأسعار المستقبلية، ولكن، كما سمعنا جميعا من قبل، فإن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء المستقبلي. مع أخذ هذا التنويه في الاعتبار، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ توضح الدوائر على الرسم البياني أعلاه نقاط الدخول والخروج الأمثل، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛ البيضاوي تشير إلى اختراق أو عكس وشيك باستخدام تحليل أتر في تركيبة مع رسي & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ خط المؤشر.
ومن ثم سيكون نظام التداول البسيط هو:
حدد نقطة الدخول عندما يكون الزر & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ ينخفض ​​خط رسي أسفل & # 8220؛ 30 & # 8221؛ خط الحد الأدنى وإضافة 25 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ (& # 8220؛ 1.5X & # 8221؛ قيمة أتر المعروضة)؛ تنفيذ & # 8220؛ شراء الحد & # 8221؛ من أجل ما لا يزيد عن 2٪ إلى 3٪ من حسابك؛ وضع أمر وقف الخسارة عند 25 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ (& # 8220؛ 1.5X & # 8221؛ قيمة أتر المعروضة) أسفل نقطة الدخول؛ حدد نقطة الخروج عندما يعبر مؤشر القوة النسبية عن مؤشر & # 8220؛ 70 & # 8221؛ خط الحد الأعلى ويرافقه انخفاض قيمة أتر من الذروة السابقة.
الخطوات & # 8220؛ 2 & # 8221؛ و & # 8220؛ 3 & # 8221؛ تمثل مبادئ حكيمة لإدارة المخاطر والمال ينبغي أن تستخدم. هذا النظام التجاري البسيط كان سيؤدي إلى تجارة مربحة 100 & # 8220؛ نقطة & # 8221؛، ولكن تذكر أن الماضي ليس ضمانا للمستقبل. ومع ذلك، والاتساق هو هدفك، ونأمل، مع مرور الوقت، سوف أتر التحليل الفني توفر لك مع & # 8220؛ حافة & # 8221؛.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

إعدادات أتر فوركس
التي وضعتها وايلدر، أتر يعطي التجار الفوركس يشعر ما كان التقلب التاريخي من أجل التحضير للتداول في السوق الفعلية.
أزواج العملات الأجنبية التي تحصل على انخفاض قراءات أتر تقترح تقلبات السوق أقل، في حين أن أزواج العملات مع قراءات مؤشر أتر أعلى تتطلب تعديلات تجارية مناسبة وفقا لتقلبات أعلى.
استخدم وايلدر المتوسط ​​المتحرك لتجاوز قراءات مؤشر أتر،
بحيث يبدو أتر الطريقة التي نعرفها:
كيفية قراءة مؤشر أتر.
عندما تكون قضبان الأسعار قصيرة، يعني أن هناك القليل من الأرض مغطاة من الأعلى إلى المنخفض خلال النهار، ثم المتداولين الفوركس سوف نرى مؤشر أتر تتحرك أقل. إذا بدأت أشرطة السعر في النمو وتصبح أكبر، وهو ما يمثل نطاق حقيقي أكبر، خط أتر مؤشر سيرتفع.
مؤشر أتر لا يظهر اتجاها أو مدة الاتجاه.
كيفية التداول مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
يساعد مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) على تحديد متوسط ​​حجم نطاق التداول اليومي.
وبعبارة أخرى، فإنه يروي كيف متقلبة هو السوق وكم ينتقل من نقطة إلى أخرى خلال يوم التداول.
أتر ليس مؤشرا رائدا، يعني أنه لا يرسل إشارات حول اتجاه السوق أو مدتها، ولكنه يقيس أحد أهم معلمات السوق - تقلبات الأسعار. يستخدم متداولو الفوركس متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي لتحديد أفضل وضع لتداولهم أوامر الإيقاف - مثل تلك المحطات التي بمساعدة أتر تتوافق مع تقلبات السوق الأكثر واقعية.
عندما يكون السوق متقلبا، يبحث التجار عن توقفات أوسع من أجل تجنب إيقافهم من التداول بسبب بعض ضجيج السوق العشوائي. عندما تقلب منخفض، ليس هناك سبب لتعيين توقف واسعة؛ ثم يركز المتداولون على نقاط أكثر تشددا من أجل الحصول على حماية أفضل لمناصبهم التجارية والأرباح المتراكمة.
لنأخذ مثالا على ذلك:
ور / أوسد و غبب / جبي. السؤال هو: هل وضع نفس المسافة توقف لكلا الزوجين؟ على الاغلب لا. لن يكون الخيار الأفضل إذا اخترت المخاطرة بنسبة 2٪ من الحساب في كلتا الحالتين. لماذا ا؟ يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في المتوسط ​​120 نقطة في اليوم، في حين أن زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني يتراوح ما بين 250 و 300 نقطة يوميا. يتوقف مسافة متساوية لكلا الزوجين فقط لن يكون منطقيا.
كيفية تعيين توقف مع مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
100 × 2 = 200 نقطة (توقف الحالي ل 2 أتر)
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
أتر هو المتوسط ​​المتحرك ل تر لفترة الإعطاء (14 يوما افتراضيا).
النطاق الحقيقي هو أكبر قيمة للمعادلات الثلاث التالية:
كل - إغلاق الأمس.
وسيتم حساب الأيام العادية وفقا للمعادلة الأولى.
سيتم حساب الأيام التي تفتح مع فجوة صعودية بالمعادلة رقم 2، حيث سيتم قياس تقلب اليوم من الإغلاق من الأعلى إلى الإغلاق السابق. سيتم حساب الأيام التي فتحت مع فجوة هبوطية باستخدام المعادلة رقم 3 بطرح الإغلاق السابق من أدنى يوم.
أتر طريقة لتصفية إدخالات وتجنب الرسوم السالبة الأسعار.
على سبيل المثال، لدى المتداول نظام الاختراق الذي يحدد مكان الدخول. لن يكون من الجميل أن نعرف ما إذا كانت فرص الربح مرتفعة حقا في حين أن احتمال انحراف منخفض حقا؟
نعم، سيكون لطيفا حقا في الواقع. ويستخدم مؤشر أتر على نطاق واسع في العديد من أنظمة التداول لقياس ذلك بالضبط. ماذا؟
دعونا نأخذ نظام الاختراق الذي يؤدي إلى دخول أمر الشراء بمجرد كسر السوق فوق أعلى مستوى له في اليوم السابق. لنفترض أن هذا الارتفاع كان عند 1.3000 ل يوروس. دون أي مرشحات سنشتريها في 1.3002، ولكن هل نحن نخاطر بأن تكون منقوشة؟ نعم نحن.
مع تجار تصفية أتر اتبع الخطوات التالية:
- قياس أتر لل 14 يوما السابقة (الافتراضي) أو 21 يوما (قيمة مفضلة أخرى).
- على سبيل المثال، وجدنا أن اليورو مقابل الدولار الأميركي 14 يوم أتر تقف عند 110 نقطة.
- نختار للدخول عند الاختراق + 20٪ أتر (110 × 20٪ = 22 نقطة)
- الآن، بدلا من التسرع في اختراق والمخاطرة أن يكون انحرف، ندخل في 1.3000 + 22 نقطة = 1.3022.
- نتخلى عن بعض النقاط الأولية على الاختراق، ولكننا اتخذنا تدبيرا إضافيا لتجنب التراجع في بلينك ...
أتر للصلب الدعم / المقاومة مستوى.
أتر لوقف توقف.
أتر على أساس مؤشرات MT4.
تاجر.
أفضل وصف أتر لقد رأيت حتى الآن.
وأدلة ممتازة وأحسنت. مجاملات.
davidjohny.
كيفية تطبيق 10 قيمة أتر إلى زوج العملات أوسد / جبي.
يبدو أنه يعطي القيم التي لا أعرف كيفية ترجمة.
يرجى التحقق وإبلاغ لي كذلك.
موقع ممتاز. تفسير جيد جدا للمؤشرات.
FxIndicators.
يتم تعيين قيم أتر بالنقاط بحيث أزواج جبي (أي أوسجبي، ورجبي، غبجبي) تتضاعف مع 100 والأزواج التي ليست جبي ثم تضرب القيمة مع 10000.
وصف كبير، شكرا لك!
kawser.
عمل جيد، هذا المنصب ساعدني كثيرا.
كما الوافد الجديد لتجارة الفوركس وجدت هذا التفسير واضحة ومفيدة. محتوى قيمة جدا عموما.
أتر هو أفضل مؤشر في الفوركس؟ أي نقرة واحدة؟
شرح جيد. فهمت الان!
شرح مفصل بما فيه الكفاية.
FxIndicators.
شكرا لك، شكرا لك مرة أخرى!
هذا يلهم حقا لكتابة أكثر!
أتر هي واحدة من أكثر المؤشرات المعترف بها عندما يتعلق الأمر بتعريف الحد الأقصى المطلق بعد المنطقي توقف، وكذلك التنبؤ طول التجمع بعد الاختراق.
لطيفة وإلى نقطة!
متفق عليه! أحسنت. شكرا لكم! الصور كبيرة.
عرض رائع! شكر!!
كانت هذه هي المرة الأولى التي أستطيع أن أفهم ما كان عليه. T. أنت.
مرحبا يا معلم لا يصدق والدهاء، وأود أن أسأل هذا هو أنه من الممكن استخدام أتر مع إطارات زمنية صغيرة، ويقول، مع 1 ساعة و 30 دقيقة الإطار الزمني أو أقل؟
شكرا مليون مقدما.
أنا على الأرجح قد وضعت فقط غطاء على بلدي تجارة الفوركس، وعبر التداول المجلس. جميع التجار بحاجة إلى استخدام مؤشر أتر، لمجموعة شمعة لها. كل ما عليك أن تجد هو الاتجاه اليومي! EUREKA. ذي بولب كوميس أون نو.
غلاد لقد عثرت على موقعك. لقد كان بعض النجاح مع الأسواق تتراوح، ولكن الحاجة النظرية التعامل مع تحديد الاتجاهات. يمكنك تقديم موجزة وسهلة الفهم تفسيرات من أداة النقد الاجنبى عدة. أنا بالتأكيد سوف يكون هذا الموقع بانتظام.
كنت حقا تبحث عن وسيلة لتقليل ويباهاوس في نظام التداول بلدي، وهذا الوصف ودليل ساعدني بالتأكيد الكثير. شكرا جزيلا. سأحاول تنفيذ هذه الاستراتيجية في بلدي إي.
تحياتي الحارة ! من أين يمكنني تحميل متوسط ​​المدى الحقيقي؟ شكرا جزيلا !
تاجر.
يمكن ش شرح المؤشرات أتر مقرها ل MT4 أكثر من ذلك بقليل؟ ما أنا في الواقع ننظر في؟ هل يمكن استخدام هذا في أي إطار زمني؟

كيفية استخدام أتر في استراتيجية الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام أتر لقياس تقلبات السوق. يجب أن يستخدم المتداولون أهدافا أكبر وأهداف ربح مع زيادة أتر. قراءة أتر يمكن أن يكون أسهل من خلال استخدام أتر في مؤشر نقطة.
أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) هو وسيلة سهلة لقراءة المؤشر الفني المصممة لقراءة تقلب السوق. عندما يعرف تاجر الفوركس كيفية قراءة أتر، فإنه يمكن استخدام التقلب الحالي لقياس وضع أوامر وقف والحد على المراكز القائمة. اليوم سوف نلقي نظرة على أتر وكيفية تطبيقها على التداول لدينا.
تعلم الفوركس وندش]؛ ورجبي الاتجاه مع أتر.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
ويعتبر مؤشر أتر مؤشر تقلب لأنه يقيس المسافة بين سلسلة من المستويات السابقة والهبوط، لعدد أو فترات محددة. يتم عرض أتر مع عشري للإشارة إلى عدد النقاط بين أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها. هذا مهم للتاجر، كما يزيد التقلب لذلك سوف قيمة أتر المخططات. كما يتناقص التقلبات، والفرق بين الفترات الزمنية المنخفضة والأعلى انخفاضات، لذلك سوف أتر.
يمكن للتجار استخدام أتر لإدارة بنشاط موقفهم وفقا لتقلب. وكلما زادت قراءة أتر على زوج معين كلما كانت المحطة التي ينبغي استخدامها أوسع. وهذا يجعل من المنطقي كما وقف ضيق على زوج العملة متقلبة بشكل خاص هو أكثر عرضة لتنفيذها. فضلا عن توقف واسع على زوج أقل تقلبا قد يجعل توقف كبير بشكل لا داعي له. هذا يمكن أيضا عقد صحيح مع أوامر الحد. إذا كان أتر هو قيمة أعلى، قد يطلب التجار المزيد من النقاط على تجارة معينة. على العكس من ذلك، إذا كان مؤشر أتر يشير إلى أن التذبذب منخفض، قد يخفف المتداولون توقعاتهم التجارية بأوامر محدودة.
تعلم الفوركس وندش]؛ أتر في مؤشر النقاط.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

استراتيجية الفوركس اليومية مع متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)
هنا & # 8217؛ s الاتجاه المربح استراتيجية التالية على أساس الفترة 21 متوسط ​​المدى الحقيقي ومؤشر سوبرترند. انها مصممة لتداول قبالة الإطار الزمني اليومي. لا تتردد في تجربة مع إطار زمني آخر & # 8217؛ ق كذلك. ستحتاج إلى ضبط قيم أتر للإطار الزمني السفلي & # 8217؛ s.
المؤشرات: سوبيرترند، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر 21)
الأطر الزمنية المفضلة: الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: نهاية اليوم.
أزواج العملات المفضلة: أي.
يوضح الرسم البياني الموضح أعلاه إعداد التداول السهل. قيم أتر منخفضة + أخضر سوبرترند = افتح صفقة شراء. انخفاض قيم أتر + سوبيرترند الأحمر = فتح بيع التجارة. انخفاض قيم أتر يعني تقلب منخفض وبالتالي يقلل من مخاطر التداول الخاصة بك.
متوسط ​​المدى الحقيقي يجب أن يكون أقل من 0.0100 (تقلب منخفض) تقلب سوبيرترند من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر (الاتجاه الصاعد)
ذهاب لفتره طويلة. تعيين وقف الخسارة في 0.75٪ من قيمة أتر الحالية. على سبيل المثال عند 75 نقطة إذا أظهرت قيمة أتر 0.0100.
طرق السعر الهدف: (1) استخدام المخاطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 75 لجعل 150). (2) درب توقفت تحت خط سوبيرترند ارتفاع.
متوسط ​​المدى الحقيقي يجب أن يكون أقل من 0.0100 (تقلب منخفض) تقلب سوبرترند من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي)
الذهاب قصيرة (بيع) الآن. تعيين وقف الخسارة في 0.75٪ من قيمة أتر الحالية. على سبيل المثال عند 75 نقطة إذا أظهرت قيمة أتر 0.0100.
طرق السعر الهدف: (1) استخدام المخاطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 50 لجعل 100). (2) ركوب الاتجاه! تريل يمكنك التوقف إلى أسفل فوق خط سوبيرترند السقوط.
الوظائف ذات الصلة.
زاوية الفرقة استراتيجية تجارة الفوركس.
الاتجاه الفوري استراتيجية تداول الفوركس.
متوسط ​​مؤشر حركة الحركة الاتجاهية (أدكسر) استراتيجية الفوركس.
خط أدفانس ديكلين لين (أدل) فوريكس ستراتيغي.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment