Thursday 1 March 2018

إسيغنال التسعير الفوركس


تكلفة إسيغنال.


كما يعلم العديد منكم أنا أحب منصة التداول إسيغنال 11، انها ما يمكنني استخدامها لبلدي الرسم البياني. غالبا ما أحصل على التجار يسألونني ما هي تكلفة إسيغنال شهريا. لقد وضعت معا هذا الدليل الخام لمساعدة التجار الذين يتطلعون إلى الانتقال إلى منصة التداول إسيغنال.


كما هو الحال مع معظم المنصات في السوق هناك تكاليف البيانات الإضافية المرتبطة المنصة. أدناه لقد حاولت عرض بعض السيناريوهات للمتداولين الذين لديهم متطلبات مختلفة والتي من شأنها أن تساعدك على العمل على تكلفة إسيغنال لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


يرجى أن تضع في اعتبارك أن أي معلومات هنا هي مجرد فهمي الحالي لكيفية إسيغنال يمكن أن تساعدك، والأسعار والخدمات عرضة للتغيير والمعلومات الواردة هنا ويعتقد أن يكون صحيحا في وقت كتابة هذا التقرير.


إسيغنال هو منصة متميزة والتي سوف تسمح للتجار لإضافة وإزالة الميزات التي يحتاجونها لأنها تنمو كالتاجر. إذا كنت مهتما في إسيغنال يرجى الحصول على اتصال أو إجراء محاكمة إسيغنال 30 يوما.


تداول الفوركس - بدءا من 39.95 $ في الشهر.


إذا كنت بحاجة فقط بيانات الفوركس يمكنك استخدام إسيغنال عند الطلب. مع إسيغنال أوندماند يمكنك اختيار منطقة واحدة. وقد أنشأت إسيغنال ثلاثة خيارات للبيانات وخصصتها حسب المناطق، وهذه المناطق هي كما يلي.


شمال / أمريكا الجنوبية أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا آسيا / المحيط الهادئ ريم.


مع 1 منطقة مختارة تكلفة إسيغنال سيكون 39.95 $ في الشهر وتحصل على الوصول إلى بيانات الفوركس المركبة المدرجة. مع أوندماند لديك لتحديث الرسوم البيانية يدويا عندما كنت في حاجة الى بيانات محدثة، وهذا هو المثالي لتداول الإطار الزمني العالي وبأسعار معقولة جدا.


سوينغ التداول - الفوركس والأسهم - بدءا من 49،95 $ شهريا.


إذا كان تداول سوينغ الخاص بك أو النظر في الأطر الزمنية العليا وكنت لا تمانع في تأخير البيانات الخاصة بك قبل 15 دقيقة ثم ربما الخيار إسيغنال أوندماند هو لك. نفس ما سبق ولكن يمكنك الوصول إلى جميع المناطق الثلاث ل 49.95 $ شهريا. هذا يتيح لك الوصول إلى الأسهم من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى بيانات الفوركس تأخر.


تحتاج إلى بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي؟


مع أي خيار أعلاه يمكنك أيضا إضافة خيار الفوركس في الوقت الحقيقي ل 20 $ إضافية في الشهر.


داتا جونكي؟


إسيغنال لديها خيار تنازل سم التي سوف تسمح لك للحصول على بيانات إضافية من كبوت غلوبيكس، سم غلوبيكس، كوميكس غلوبيكس، نيمكس غلوب. هذا يمنحك كمية هائلة من البيانات وسيتم تنازل رسوم إذا كنت وسيط مع أحد وسطاء شريك إسيغنال.


البيانات في الوقت الحقيقي مع إسيغنال رئيس الوزراء من 137 $ في الشهر.


تداول العقود الآجلة، وبيانات القراد وعمق السوق .. إذا كنت بحاجة إلى وضع علامة من قبل بيانات القراد، الأسهم في الوقت الحقيقي أو بيانات العقود الآجلة ثم سوف تحتاج إلى الاشتراك في إسيغنال رئيس الوزراء. مع رئيس الوزراء إسيغنال تحصل على ما تدفعه، ويمكن إضافة وإزالة كافة البيانات التي يمكن أن تتخيل كما كنت في حاجة إليها، لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. للحصول على بيانات عمق السوق يمكنك دفع 22 $ إضافية في الشهر والحصول على البيانات الآجلة سوف تحتاج إلى دفع 20 $ إضافية في الشهر. ثم يمكنك ببساطة إضافة وإزالة خلاصات البيانات الفردية كما كنت في حاجة إليها. تكاليف إسيغنال للتاجر المخضرم تعتمد على احتياجاتك.


في ما يلي مثال على تسعير بعض الخلاصات الشائعة (الأسعار في الشهر):


بورصة نيويورك يورونكست ومؤشرات بورصة نيويورك يورونكست & # 8211؛ $ 8 نسداق المستوى الأول والمؤشرات & # 8211؛ $ 9 فهارس راسل & # 8211؛ $ 2 نسداق ليفيل إي + ليفيل I & # 8211؛ $ 21 فتس إندكس فالويس & # 8211؛ $ 12 فتس إندكس فالويس ديلايد & # 8211؛ $ 3 بورصة لندن: سوق الأسهم في المملكة المتحدة & # 8211؛ $ 10 بومباي للأوراق المالية والمؤشرات (تشمل العقود الآجلة) & # 8211؛ 16 دولار أسترالي للأوراق المالية (أسك) & # 8211؛ غير المقيمين & # 8211؛ $ 45 ديلايد غلوبال (نون-نورث أمريكان) ستوكس & # 8211؛ $ 12.


الشروع في العمل مع إسيغنال.


واحدة من فوائد ضخمة من إسيغنال هو القدرة على إضافة وإزالة البيانات كما كنت في حاجة إليها، إذا كنت تبحث لتجارة الأسهم من خارج الولايات المتحدة ثم في رأيي واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك مع إسيغنال. إذا كنت ترغب في مزيد من المساعدة في تحديد ما إذا كان إسيغنال هو حق لكم ثم الحصول على اتصال معي. إسيغنال هو بلدي منصة الاختيار وأنا أكثر من سعداء للمساعدة في تقديم المشورة بشأن الخيارات التي قد تكون أفضل بالنسبة لك.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


11 نوفمبر 2014.


أنا تداول الأسهم (لمدة 4-5 سنوات) والخيارات (لمدة 2-3 سنوات). أنا تقييم أفضل البرمجيات لاتخاذ قرار مستنير على بلدي خيارات التداول. $ 137 في الشهر تبدو مكلفة للغاية. تبحث عن المشورة / التوجيه الخاص بك.


تقوم بعض المؤسسات.


المتقدم جيت: تحميل المثبت.


تحميل وتثبيت تعليمات.


انقر على الرابط أدناه للمنتج الصحيح بالنسبة لك. احفظ ملف إيكس الخاص بالمنتج إلى محرك الأقراص المحلي. انقر نقرا مزدوجا فوق ملف. exe لتشغيل التثبيت. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة وأكمل التثبيت. السماح بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ثم فتح أدفانسد جيت.


لقد قمت الآن بتثبيت أحدث إصدار من برنامج جيت المتقدم.


أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. اختر من الخيارات أدناه لمعرفة المزيد.


الحساب / الفوترة.


الحصول على إجابات على الفواتير، وتعلم كيف يمكنك توفير المال عن طريق الدفع المسبق، وأكثر من ذلك.


دعم العملاء.


لدينا فريق دعم العملاء من الطراز العالمي هو متاح لمساعدتك.


هل سبق لك الاشتراك؟ تحميل البرنامج وتبدأ اليوم.


الوصول إلى دعم المنتج، والدروس، وأشرطة الفيديو، كل شيء إسيغنال ذات الصلة في مكان واحد مناسب.


إسيغنال المتقدم مع متقدمة جيت.


اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي من النجاح باستخدام أدوات التوقيع جيت.


إسيغنال موبايل.


سوف توجه المستخدم الجديد مساعدة أوو البدء وإدخال الموارد لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه.


إسيغنال ويب / ليفيشارتس.


الحصول على المعلومات التي تحتاج إليها لاستخدام هذا المنتج المستندة إلى المتصفح لصالحك.


ماسحات ضوئية السوق زائد.


تدريب أشرطة الفيديو لمساعدتك على البدء، وتخصيص المسح الضوئي الخاص بك، واكتشاف مجموعة جديدة أوبس.


خيارات أناليتيكس.


الاستفادة من ندوات مجانية و كنولدجيباس لدينا للحصول على أقصى استفادة من خيارات أناليتيكس.


نزل أحدث إصدار وابدأ مع اتجاه المستخدم الجديد.


تقرير سعر مشكوك فيه.


يمكنك الإبلاغ عن طريق هذا النموذج عبر الإنترنت.


دروس الفيديو.


الحصول على أقصى استفادة من إسيغنال من خلال مشاهدة هذه السلسلة من كيفية المظاهرات.


إسيغنال رمز المرجع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 6 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


المستندات المشابهة ل إسيغنال سيمبول ريفيرانس.


وثائق حول تبادل العقود الآجلة.


المزيد من لارس لارسون.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


إسيغنال الرسم البياني استعراض منصة: إيجابيات وسلبيات.


إسيغنال ريفيو.


ومن المسلم به إسيغنال باعتبارها واحدة من المبتكرين الرائدة في رسم التكنولوجيا. وكانت الشركة منذ سنوات وتقدم مجموعة من منصات التداول لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من التجار. منصة يتميز الرسوم البيانية الجميلة، قوية أدوات المسح / التداول، ومؤشرات متقدمة للتجار متطورة. قراءة الاستعراض لمعرفة ما إذا كان هذا النظام الأساسي هو مناسبا لك.


حول إسيغنال.


إسيغنال هي واحدة من أقدم وموثوق بها رسم الخرائط / منصات التداول في السوق. هم المبتكرون في وقت مبكر من تكنولوجيا الرسوم البيانية المتقدمة وأدوات التكيف نمط التكيف على الجانب التجزئة. وقد وسعوا عروضهم وفئات التسعير لاستيعاب المستثمرين العارضين للتجار النشطين وتقديم 24 ساعة دعم العملاء من الاثنين إلى الجمعة. وقد تطورت منصة مع قدرات التداول عبر الإنترنت التي يمكن دمجها عن طريق المكونات مباشرة إلى أكثر من 50 شركات الوساطة الشريكة.


إسيغنال التسعير.


إسينال لديها 3 خطط الاشتراك المتاحة فواتير على جدول شهري متكرر أو السنوي المدفوعة مسبقا. وتشمل جميع الخطط التعليم عبر الإنترنت مجانا و 24/5 دعم العملاء. رسوم تبادل البيانات هي اضافية. يمكن شراء الدراسات والمؤشرات الإضافية من خلال متجر التطبيقات الخاصة بهم.


الخطة الكلاسيكية هي 47 $ شهريا مع خصم 10٪ للاشتراكات السنوية. هذه الخطة هي للمستثمرين عارضة و 15 دقيقة تأخرت في اليوم الواحد يقتبس عن الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، والرسوم البيانية المتقدمة، 200 رمز الحد وأدوات الرسم المتطورة وسوق السوق لتبادل واحد مجانا.


خطة التوقيع هي $ 152 في الشهر مع خصم 25٪ للاشتراكات السنوية. هذه هي الخطة الأكثر شعبية مناسبة للتجار النشطين خلال اليوم والتجار البديل. وتشمل الميزات يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، والرسوم البيانية المتقدمة مع دراسات قابلة للتخصيص، 500 رمز الحد، متقدمة التداول والسوق الفرز لمدة ثلاثة التبادلات الحرة. كما يتم تضمين تطبيقات الجوال، والنوافذ 2 المستوى، والبحوث المحلل والبيانات التاريخية 1 سنة.


خطة النخبة هي 309 $ شهريا مع خصم 20٪ للاشتراكات السنوية. هذا هو ميزة خطة غنية مناسبة للتجار خلال اليوم والتجار سوينغ التقنية التي لديها تقارب لتداول أنماط التوافقي بما في ذلك الرسوم البيانية الموجة إليوت. وتشمل الميزات يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس، والرسوم البيانية المتقدمة مع دراسات قابلة للتخصيص ودراسات جيت المتقدمة، 500 رمز الحد، متقدمة التداول والسوق الفرز لمدة ثلاثة التبادلات الحرة. وتشمل هذه الخطة الوصول إلى العيش مرة واحدة في الأسبوع التوجيه الطبقة. تطبيقات الجوال، ومستوى 2 النوافذ، والبحوث المحلل، واستراتيجيات إضافية متقدمة جيت والعديد من الدراسات التوقيع / مؤشرات مثل دلتا المجلد، وشملت أيضا ملف السوق.


ميزات المنصة.


تتشارك المنصات الأساسية إسيغنال المخططات المتقدمة والماسحات الضوئية والتنبيهات وقوائم المراقبة والتكامل مع الوسيط. خطط ترقية إضافة على المزيد من الميزات إلى منصة الأساسية.


إسيغنال لديها رسم مستقر وسلس مع التحجيم المرن. إزعاج كبير مع مربع كبير على الانترنت وسيط الرسوم البيانية التي يحصل حقا تحت أعصابي هو عملية ملتوية من التحجيم، تغيير حجم الرسوم البيانية والرسوم المتحركة تتحرك في جميع أنحاء مساحة العمل دون أن يكون لهم كل مجموعة، وسحق مع مؤشرات متداخلة. هذا هو السبب في أنني أحب كيف بسهولة إسيغنال المخططات مقياس حدسي بغض النظر عن المكان الذي نقلها أو كم كنت تغيير حجمها. ويمكن ربطها بسهولة بنوافذ متعددة.


المؤشرات الفنية.


وشملت الرسوم البيانية مكتبة واسعة من الأساسية إلى المؤشرات الفنية المتقدمة بدءا من المتوسطات المتحركة إلى تصحيح فيبوناتشي ومراوح غان. مرونة التحجيم لديها أكبر فائدة عند التحرك وتغيير حجم المخططات مع عدد من المؤشرات الفنية. منصات أخرى سوف مجرد حفنة حتى المؤشرات أو ترك لهم تماما مما يسبب وقتا طويلا وتفاقم تجربة سحب الشعر في حين أن الأسواق تتحرك. هذا هو المكان الذي تجربة من المبرمجين إسيغنال تألق، لأنها عوامل في حالات العالم الحقيقي التي هي مريحة للتجار.


مستوى 2 والوقت ونوافذ المبيعات مستقرة وسلسة مع القدرة على إضافة المزيد من العمق مع اتفاقات الاشتراك ل ناسداك توتال فيو و أركا كتاب.


تغذية الأخبار لا يعلى عليه مع داو جونز عناوين الأخبار، كومتكس والوصول إلى مختلف مقدمي طرف ثالث وخطط الاشتراك. تجار الأخبار استخدام مريح الكلمات الرئيسية للبحث عن المحفزات على مدار اليوم.


إن جهاز فحص السوق زائد هو ماسح ضوئي استثنائي يمكن للمستخدمين استخدامه لمسح من قبل الأساسية أو التقنية أو القيم. يمكن للمستخدمين إنشاء عمليات المسح الخاصة بهم أو الاختيار من مسح مسبق محددة، وتفحص مخصصة وشراء المسح الضوئي من متجر التطبيقات. يقتصر المسح الضوئي على عدد من البورصات المجانية المشمولة في الخطة المعنية. يتم تطبيق رسوم إضافية لمزيد من التبادلات.


يمكن تكوين منصة إسيغنال مع التنبيهات المعرفة من قبل المستخدم على أساس السعر والنمط والمقاييس ومختلف المعلمات الأخرى مباشرة من خلال الماسح الضوئي، وقوائم المراقبة أو على الرسوم البيانية. هذا هو ميزة مفيدة للغاية التي تعطي التجار القدرة على تنويع صفقاتهم وتحسين تركيزهم.


دخول النظام / وسطاء متوافقة.


يمكن للمستخدمين وضع الصفقات مباشرة من خلال منصة إسيغنال بعد الاتصال إلى وسيط المشاركة على الانترنت. منصة لا تسمح وظائف التداول للمستخدمين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


أكثر من 50 وساطة على الانترنت يمكن ان تكون مرتبطة مع منصة إسيغنال لتداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس. تحقق مع الوساطة الخاصة بك أولا وأيضا إسيغنال للتوافق.


قوائم المراقبة.


يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم المراقبة تصل إلى حد رمز خطة الاشتراك الخاصة بهم يسمح. وهناك أيضا قوائم ساعات محددة مسبقا تشير إلى الأسهم مع كبير صعودا أو هبوطا الثغرات، أعلى / أدنى وأسهم مع أكبر نسبة مئوية والتغيرات الدولار.


منصة التفاضل.


منصة إسيغنال الأساسية هي منتج كبير التي استمرت لأكثر من 20 عاما كما سيشهد العديد من التجار المخضرم المخضرم ل. في حين أن التجار الجدد قد يشعرون منصة هو العتيقة، ونوعية المكونات هو من الدرجة الأولى. كل 3 منصات تأتي مع ضمان لمدة 30 يوما خالية من المخاطر. كما تاجر من أواخر 1990s، وأنا راض جدا مع إسيغنال لاستقرار وجودة المنصة.


ما هو نوع التاجر أنه من الأفضل ل.


معظم التجار النشطين سيجدون خطة التوقيع كافية في حين أن المستثمرين النقديين الذين لا يملكون 15 دقيقة تأخر اقتباسات قد تجد الخطة الكلاسيكية جذابة في الغالب لعمليات المسح والدراسات. المحللين الفنيين الذين هم إليوت موجة ونمط التوافقي المتحمسين سوف تجد خطة النخبة مفيدة. هذا هو أداة للتجار أكثر تقدما الذين يمكن أن يبرر تكلفة منصة رسم بياني مستقل. التجار الذين يبحثون عن الرسوم البيانية الحرة قد تنظر في منصة ويب ترادينغفيو.


السلس ومرنة الرسم البياني إعادة التحجيم والملاحة والتحجيم كبيرة طرف ثالث إضافات وشركاء الوساطة / البائعين مكتبة كبيرة من المؤشرات الفنية والدراسات بما في ذلك المتجر التطبيق المحمول والكمبيوتر اللوحي مع التوقيع والنخبة خطط إليوت موجة وإشارات نمط التوافقي طن من وأشرطة الفيديو التعليمية والبرامج التعليمية.


رسوم تبادل يمكن الحصول على مكلفة يمكن توسيع حدود الرمز.


عن المؤلف.


وكان ديف تاجر بدوام جزئي والتاجر البديل منذ عام 2011 عندما أصبح لأول مرة مهووسا بالأسواق. ويركز في المقام الأول على الأجهزة الفنية، وسوف تعقد المناصب في أي مكان من بضع دقائق إلى بضعة أيام. على مدى مهنته التجارية، وقد حاول ديف العديد من المنتجات التجارية اليوم والوسطاء والخدمات والدورات. ويواصل اختبار خدمات التداول اليومية الجديدة واستعراضها حتى يومنا هذا.

No comments:

Post a Comment