Wednesday 28 February 2018

الفوركس ربل


ربل البنك سعر الصرف. ترينداد دولار توباغو (تد) أسعار الصرف اليوم - ترينداد دولار توباغو تحويل العملات - سعر صرف العملات الأجنبية. قصير: تد؛ لونغ: دولار ترينيداد توباغو؛ البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف ترينيداد أند توباغو؛ البنك المركزي الموقع الإلكتروني: مونيسوسرليغو؛ وحدة 1/؛ سينت: سينت؛ عملات معدنية.
ما تأثير أسعار الصرف؟
ربل البنك سعر الصرف. ربل بنك فد أسعار - التحقق من تفاصيل أفضل بنك ربل معدل الودائع الثابتة في الهند. ربل بنك فد أسعار الفائدة مع أحدث مخططات في.
وتشمل منتجات الودائع حسابات التوفير والحسابات الجارية والودائع الثابتة. وتقدم الشركة قروض ضد الممتلكات والسحب على المكشوف ضد الممتلكات والقروض المنزلية وقروض الأعمال والقروض الشخصية وقروض التعليم وقروض السيارات والقروض مقابل الذهب والقروض مقابل الودائع وتمويل رأس المال العامل. كما يوفر المنتجات والخدمات التجارية، وخدمات الصرف الأجنبي؛ حلول المعاملات المصرفية. وحلول مصرفية مخصصة للصناعات، مثل تكنولوجيا المعلومات و إيتس والمستشفيات والنقل البحري وماريتي كما يوفر المنتجات والخدمات التجارية، وخدمات الصرف الأجنبي. حلول المعاملات المصرفية. وحلول مصرفية مخصصة للصناعات، مثل تكنولوجيا المعلومات و إيتس والمستشفيات والنقل البحري والبحرية، والجلود.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة القروض التجارية الزراعية التي تشمل تمويل المزارعين وقروض المحاصيل؛ تمويل السلع والمستودعات؛ تمويل سلسلة القيمة الزراعية؛ ومكننة المزارع وتمويل الطاقة المتجددة، فضلا عن الخدمات المالية القصيرة والطويلة الأجل للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر المنتجات والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، مثل الائتمان النقدي والقروض قصيرة الأجل والتمويل التجاري وإدارة النقد وحسابات رواتب الشركات والخدمات المصرفية للموظفين، وحلول تمويل سلسلة التوريد، والتمويل المنظم، ومنتجات الفوركس والدخل الثابت. وعمليات الاندماج والاستحواذ الخدمات الاستشارية؛ والخدمات المصرفية التجارية الصغيرة.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة منتجات الحياة، العامة، والتأمين الصحي. والائتمان، والخصم، وبطاقات السفر؛ والاستثمار وخدمات تحويل الأموال؛ والخدمات المصرفية المتنقلة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. واعتبارا من 17 نوفمبر، قامت بتشغيل شبكة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي. وسيتم إدارة الفرع في R A بورام من قبل ثماني نساء وتقديم جميع المنتجات والخدمات عبر المسؤولية والأصول.
هذا هو فرع خدمة كاملة تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل. فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات. تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه. سيقوم شركاء البيانات لدينا بالبحث في طلب التحديث وتحديث المعلومات على هذه الصفحة إذا لزم الأمر.
وقد تستغرق البحوث والمتابعة عدة أسابيع. إذا كان لديك أسئلة، يمكنك الاتصال بهم في أسبوع الأعمال بوبماستر. نبذة عن الشركة بلومبرج لندن. موجز المخاطر العالمية الطريق إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: آخر إصدار استخلاص المعلومات بودكاست الاشتراك. المعلومات المفقودة - يرجى إدخال المعلومات الخاصة بك في المجال التالي s: نظرة عامة المديرون التنفيذيون التطورات الرئيسية شركات مماثلة المعاملات.

ربل الفوركس بطاقة. بطاقات مسبقة الدفع بلا حدود: شراء بطاقات السفر-الفوركس من توماس كوك الهند. هذه البطاقات المدفوعة مسبقا متعددة العملات بلا حدود تساعدك على تحمل كل النقود في بطاقة واحدة. اشتري الآن!
ما هي بطاقة الفوركس؟
ربل الفوركس بطاقة. شراء بيل. بطاقة الفوركس. تفريغ. دقة. ملاحظات -. يشترى. ت بيع. بيل بيع. بطاقة الفوركس. تحميل / تحديث. دقة. ملاحظات -. يبيع. دولار أمريكي. يورو. GBP. AUD.
تقديم الخدمات المصرفية المميزة لأولئك الذين يستحقون أكثر من ذلك. اختر البطاقة المناسبة. البحث عن بطاقة الخصم الخاص بك. عرض أحدث اتجاهات السوق. من السهل إعادة ملء بطاقة الخاص بك باستخدام البوابة الإلكترونية أثناء السفر أو في أي من فروعنا محليا. مع شركائنا في العملات متعددة العملات بطاقة، والسفر إلى زوايا العالم واكتشاف الفرح الحقيقي من كونه مواطنا عالميا.
يمكنك الآن استكشاف أفضل مناطق الجذب والجولات في جميع أنحاء العالم والحصول على عروض كبيرة من خلال جمعيتنا مع فيزا و بيميغوست. يسري العرض حتى 31 ديسمبر / كانون الأول، حفظ على رسوم علامة العملة عبر ينطبق على المعاملات الخصم وبطاقات الائتمان في الخارج عن طريق اختيار بطاقة النقد الاجنبى.
لتحميل نموذج الطلب، يرجى الضغط هنا. تمنحك هذه البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم، وتوفر إمكانية الوصول إلى عملة وجهتك بأسعار السوق التنافسية. لا يمكن استخدام هذه البطاقة للمدفوعات في الهند، نيبال أو بوتان. هناك 20 عملة عرضت والتي يمكن تحميلها على البطاقة، أوسد U. الخاص بك ستاندرد تشارترد بنك تماس بطاقة العملات متعددة العملات سيتم تفعيلها مع العملات المطلوبة على الفور دون وصفة طبية في الفرع.
مرة واحدة نشطة، ويمكن استخدام البطاقة في أي موقع دولي لتسديد المدفوعات في نقاط البيع أو لسحب النقود في أجهزة الصراف الآلي. لا يسمح باستخدام البطاقة في الهند ونيبال وبوتان.
يتم إرسال تفاصيل الحساب إلى القارئ ومن ثم معالجتها من خلال شبكة قبول فيزا المؤمنة بالطريقة المعتادة. يتم خصم مبلغ المعاملة من الرصيد المتاح على بطاقة متعددة العملات. وبغض النظر عن العملة المحملة على البطاقة، سيتم صرف النقود على أساس العملات المدعومة في أجهزة الصراف الآلي. يمكن شراء بطاقات الفوركس من أي من فروع ستاندرد تشارترد في جميع أنحاء الهند.
بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الوصول إلى مدير العلاقات الخاصة بك لشراء بطاقة الفوركس. مجموعة بطاقة الفوركس يأتي مع اثنين من بطاقات الأولية وبطاقة احتياطية. استمتع بتجربة السفر خالية من المخاوف المالية مع تأمين بطاقة تغطي مثل.
لديك خيار لوضع كتلة مؤقتة على البطاقة من خلال بوابة العملاء أو عن طريق الاتصال عبر الهاتف المصرفي. يمكن إزالة هذه الكتلة في وقت لاحق بوابة العملاء أو عن طريق الاتصال الهاتف المصرفي. ويمكن تنفيذ المعاملات في أي مكان في جميع أنحاء العالم باستخدام العملات متعددة العملات بطاقة الفوركس في أي عملة. سيتم فرض رسوم متقاطعة على مبلغ المعاملة.
عدا ذلك، يجب استرداد المبلغ خلال أيام من تاريخ الوصول. هذا هو وفقا للمبادئ التوجيهية ربي. يمكن للعميل استخدام أي مبلغ، حتى تصل القيمة المحملة على بطاقة الفوركس في أي محطة نقاط البيع. في مثل هذه الحالات قد يحتاج حامل البطاقة إلى القيام بمعاملات متعددة إذا أراد سحب أي مبلغ أعلى من المبلغ المسموح به في معاملة واحدة. عندما ينفذ حامل البطاقة معاملة الدفع، فإن الخصم سيتم على أساس الأولوية وفقا للشبكة الواردة أدناه، السيناريو 1 إذا كان للعميل عملة محلية اعتمادا على بلد محفظة المعاملات برصيد كاف، فستتم معالجة المعاملة باستخدام الأرصدة على محفظة العملة المحلية.
السيناريو 2 إذا كانت العملة المحلية هي جزء من العملات المتعددة المعروضة على البطاقة ولكن العميل ليس لديه رصيد كاف في محفظة العملة المحلية، ولكن إذا كان العميل لديه رصيد كاف يعادل العملة المحلية في العملة الافتراضية محفظة أوسد فإن الصفقة ستكون معالجتها باستخدام الأرصدة على محفظة العملة الافتراضية. سيتم تحويل القيمة من العملة الافتراضية إلى العملة المحلية باستخدام معدل تحويل العملات المتبادل الذي يقرره البنك.
وسيتم احتساب هذا المعدل مع ترميز سعر صرف العملة الدولي المتعامد. السيناريو 3 إذا كانت العملة المحلية جزءا من العملات المتعددة المعروضة على البطاقة ولكن العميل ليس لديه رصيد كاف في محفظة العملة المحلية وكذلك العملة الافتراضية محفظة أوسد ولكن إذا كان العميل لديه رصيد كاف يعادل العملة المحلية على أي عملة أخرى المحفظة ثم سيتم معالجة الصفقة باستخدام الأرصدة من محفظة العملة ذات الصلة.
سوف تبحث البطاقة عن أرصدة في جميع محافظ العملة وفقا لترتيب األولوية حسب ما يقرره البنك، 1. السيناريو الرابع إذا كان العميل يتعامل بعملة غير متوفرة على البطاقة، فستتم معالجة المعاملة عن طريق خصم الديون عملة أوسد واليت.
سيتم تحويل العملات عبر المعدلات المعمول بها. لا يسمح بالمعاملات الجزئية في محافظ العملات المختلفة. إذا لم يكن لدى العميل رصيد كاف لمعالجة المعاملات بشكل فردي في أي من محافظ العملات، يتم رفض المعاملة حتى إذا كانت الأرصدة الجماعية على البطاقة في جميع العملات كافية لمعالجة المعاملة. إذا انتهت صلاحية بطاقتك قبل استخدام جميع الأموال، يمكنك الاتصال ببنك ستاندرد تشارترد المصرفي عبر الهاتف أو أي فرع من فروع بنك ستاندرد تشارترد لتقديم طلب استرداد الرصيد غير المستخدم.
في حال كنت ترغب في الحصول على بطاقة بديلة، يمكنك تقديم طلب في أي فرع من فروع بنك ستاندرد تشارترد. تحتاج إلى وضع الطلب في أي فرع من فروع بنك ستاندرد تشارترد. وترد رسوم إعادة الإصدار في الجدول الزمني للرسوم. تعمل التكنولوجيا دون اتصال عندما يتم لوح بطاقة في حد أقصى من 4 سم.
يمكنك التحقق من الرصيد على جميع محافظ العملة النشطة على بطاقة متعددة العملات من خلال بورتا العملاء. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا الاتصال الخدمات المصرفية عبر الهاتف لدينا للتحقق من الرصيد على بطاقة متعددة العملات الخاصة بك. يتم فرض هذه الرسوم من قبل مزود خدمة الصراف اآللي باإلضافة إلى الرسوم التي يفرضها بنك ستاندرد تشارترد، وليس لدى بنك ستاندرد تشارترد أي سيطرة على الرسوم حيث أن هذه الرسوم ال يتم تحصيلها من قبل البنك.
يتم عرض هذه الرسوم عادة للعميل خلال المعاملة ويكون للعميل خيار إما المضي قدما في المعاملة أو إحباط إذا كانت الرسوم غير مقبولة للعميل.
يمكنك الاتصال عبر الهاتف المصرفي أو مراسلتنا أو زيارة أي فرع من فروع ستاندرد تشارترد. يمكنك زيارة متعدد العملات بطاقة الفوركس هو الحل الكامل لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. هذه البطاقة سوف تدعم تصل 20 العملات. نفس البطاقة يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. يتم تنشيط بطاقة متعددة العملات مسبقا لإجراء معاملات التجارة الإلكترونية بمجرد تحميل بطاقتك بالعملة المطلوبة. لإلغاء بطاقة العملات متعددة العملات الخاصة بك، نطلب منك زيارة أقرب فرع بنك ستاندرد تشارترد وتقديم طلب إلغاء البطاقة.
سيتم معالجة طلبك في غضون يوم عمل واحد منا يتلقى الطلب وسيتم رد الرصيد المتاح على البطاقة إلى حسابك. لا توجد رسوم تجاه إلغاء بطاقة متعددة العملات. ومع ذلك، سيتم خصم رسوم تحويل العملات كما ينطبق من وقت لآخر في وقت تقديم الائتمان لك. فيما يلي خطوات تنفيذ معاملة التجارة الإلكترونية مع التجار المشاركين في فف: نعم، يمكن إعادة تحميل بطاقة متعددة العملات عدة مرات في المستقبل حتى تنتهي صلاحية البطاقة.
إذا كنت في الخارج ثم يمكنك استخدام مرفق إعادة تحميل عبر الإنترنت من خلال بوابة العملاء. بطاقة العملات متعددة العملات هي فقط للمسافرين، ولا يمكن أن تصدر لغير المسافرين. في حالة فقدان البطاقة أو سرقتها، كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنك ستاندرد تشارترد المصرفية عبر الهاتف فورا والإبلاغ عن فقدان بطاقتك.
هذا المرفق متاح 24 ساعة على مدار الأيام. يمكنك طلب الخدمات المصرفية عبر الهاتف لتنشيط بطاقتك الاحتياطية. مرة واحدة يتم تنشيط بطاقة احتياطية، سيتم تحويل جميع الأموال من البطاقة الأولية تلقائيا إلى بطاقة احتياطية.
البطاقة لديها معلومات استخباراتية يحمل في ثناياه عوامل لمعالجة الصفقة إذا كان أي من محافظ العملة لديها صندوق كاف للتفويض الصفقة. إذا كانت محفظة العملة المقابلة لعملة الصفقة ليس لديها رصيد كاف، تتم معالجة الدفع عن طريق خصم محفظة العملة مع رصيد كاف.
يرجى ملاحظة أنه إذا كان أي من محافظ العملات لديها رصيد كاف ثم سيتم رفض الصفقة حتى لو جماعيا عبر محافظ البطاقة لديه رصيد كاف. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق رسوم تحويل العملات عبر الحالات التي تتم فيها معالجة المعاملة عن طريق استخدام الأموال من محفظة عملة مختلفة.
نعم، لا ينبغي استخدام بطاقة الفوركس متعدد العملات الخاصة بك نحو كتل الرسوم المؤقتة - ه. يحتفظ البنك بالحق في تحميل حامل البطاقة أي مبالغ غير مصرح بها. إذا تمت المعاملة بالعملة الأساسية التي تم تحميل البطاقة بها، فلا يوجد سعر صرف قابل للتطبيق.
ومن األمثلة على الشواغل التي يمكن طرحها من خالل هذا الموقع هي مخاوف تتعلق بالمحاسبة أو الضوابط المحاسبية الداخلية أو مسائل التدقيق والشواغل المتعلقة بالرشوة أو الجرائم المصرفية والمالية. يرجى ملاحظة أن هذا الارتباط التشعبي سيجلب لك إلى موقع آخر على شبكة الإنترنت، والذي تديره شركة إنتوش، وهي شركة مستقلة يعينها البنك لدعم برنامجها الحديث.
يرجى الانتباه إلى أنه عند النقر على الرابط وفتح نافذة جديدة في المتصفح، ستخضع لشروط الاستخدام الإضافية لموقع الويب الذي تنوي زيارته. لاحظنا تعطيل جافا سكريبت. قد لا تعمل بعض الميزات بشكل صحيح.
وللحصول على تجربة الموقع الكاملة، الرجاء تمكين جافاسكريبت على متصفح الويب الخاص بك. يرجى عدم مشاركة كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع أي تطبيقات أو مواقع أخرى مثل ياهو و غميل و فاسيبوك و تويتر وغيرها. اقرأ المزيد عن أفضل الممارسات الأمنية. احتياجاتك لماذا البنك معنا؟ تقديم الخدمات المصرفية المميزة لأولئك الذين يستحقون المزيد تعلم المزيد وتطبيق.
بطاقة الفوركس متعدد العملات جديد. مركز المساعدة ربط عدهر دعنا ندعو لك. احتياجات التأمين الآلات الحاسبة التخطيط للتقاعد. بطاقة تماس لماذا انتقاد عندما يمكنك دفع ببساطة عن طريق التلويح بطاقتك. تغطية التأمين السفر خالية من المخاوف المالية مع، ما يصل الى روبية. ولئلا ننسى، المطبخ هو شيء أن نتذكر أيضا. ناهيك عن الحياة الليلية النابضة بالحياة والمأكولات. انقر هنا لمزيد من التفاصيل سنغافورة سنغافورة لديها شيء للجميع. من المتنزهات إلى الكهوف والمتاحف وأحواض السمك، وهذا هو المكان الذي يجعل حقا لقضاء عطلة ممتعة.
انقر هنا للحصول على مزيد من التفاصيل اندونيسيا من استكشاف الحياة تحت الماء إلى أعلى الحدائق مغامرة الأشجار، أندونيسيا يمزج الجمال مع الثقافة والتطور. انقر هنا للحصول على مزيد من التفاصيل الصين سور الصين العظيم، المدينة المحرمة الرائعة وجيش الطين الغامض ليست سوى عدد قليل من المواقع في الصين من شأنها أن تبقي لكم فتن. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. هونج كونج لؤلؤة الشرق سوف التقاط ليس فقط عقلك ولكن خلق مكان خاص في حياتك.
اليابان استكشاف أرض الشمس الصاعدة مع جبل فوجي في الخلفية والشوارع مليئة أزهار الكرز، والتمتع حفل الشاي التقليدية.

فوريكس ربل
يكبر مع خطة للغد.
للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 19 عاما.
يوفر عليك الوقت والمال.
يساعدك على بناء عش البيض الخاص بك.
شكل مستقبلك.
أداة الاستثمار الحكيمة.
كسب المزيد على حساباتك الخارجية.
تشيكينغ الحسابات.
عالم من الراحة والمرونة.
الاستثمار والتمتع أفضل من كلا العالمين.
حزمة قيمة مصممة للأشخاص 60 +
الحياة مراحل الحزم.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اتخاذ قرار مستنير باستخدام الآلات الحاسبة لدينا.
ساعد في اختيار الحساب المناسب لك.
صاحب الحساب الحالي.
المنتج المميز.
منتجات إبس.
دفع الفواتير وإدارة حساباتك بسهولة.
المصرفية على الذهاب!
أعلى ما يصل الهاتف / صديق الهاتف أو دفع فواتير المياه والكهرباء مجانا!
حيث يضيف التغيير الخاص بك.
جعل الودائع الآمنة ودفع الفواتير.
منتجات إبس.
يمكنك الدخول إلى حساباتك باستخدام ون كارد.
سهولة الوصول إلى حساباتك سهلة.
بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان.
عروض خاصة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
أن يأخذك من خلال كل مرحلة من مراحل الحياة، ونحن نهدف إلى مساعدتك في الأموال التي تحتاجها للأشياء التي تريد القيام به.
نحن تجعل من السهل وسريعة وبأسعار معقولة لشراء سيارة أحلامك.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
يساعدك على تحديد مبلغ القرض الذي يمكنك تحمله.
يمكنك حساب عملك 'تسديد الاقتراض المحتملة.
مركز الرهن العقاري.
جمهورية بنك المحدودة يمكن أن تجعل حلمك من منزل جديد حقيقة سريعة وبأسعار معقولة.
زبائن الجدد.
كتلة لعملية الرهن العقاري MM - المستخدم الجديد.
هناك ثلاث مراحل يجب إكمالها قبل امتلاك منزلك الأول.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
كتلة ل مم - الشخصية - الرهون العقارية.
الأداء الاستثماري.
منتجات الاستثمار.
خدمات أخرى.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الخاصة.
انقر على الجدول.
اضغط هنا لتحديد موعد في أي من فروعنا للخدمات المصرفية الخاصة بك محددة.
السلطة لجعل الفرق.
وضعنا لهجة للمسؤولية الاجتماعية للشركات مع شركائنا في القوة كسر الأرض لجعل برنامج الفرق. انقر هنا لمعرفة كيف يمكننا المساعدة في تحويل المجتمع مع هذا البرنامج.
الفروع و أبس.
لدينا أكبر شبكة من عبس والفروع في البلاد. انقر هنا للعثور على فرع أو عب الأقرب إليك.
رعاية العميل.
أخبرنا ما يدور في ذهنك! سنقوم بالرد عليك في غضون يوم العمل التالي!
ريبوبليك بنك فيديو.
أحدث الأخبار.
أسعار الفوركس.
صناديق الاستثمار*
الأسعار كما في 13/12/2017.
تنصل.
وترد المعلومات الهامة المتعلقة بأهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف في نشرة الإصدار، التي تتوفر نسخ منها من أي فرع من فروع بنك الجمهورية المحدودة أو من موقعنا على الانترنت، وينبغي قراءتها بعناية قبل الاستثمار. هذا الاستثمار غير مؤمن أو مضمون من قبل البنك المركزي ترينيداد وتوباغو، بنك الجمهورية المحدودة، الشركة الأم الجمهورية المالية القابضة المحدودة، أي الشركات التابعة أو الشركات التابعة للمجموعة المالية الجمهورية أو أي شخص أو شركة. ويخضع الأداء للتغير ومن المرجح أن يتغير بمرور الوقت. إن الأداء السابق ليس بالضرورة دليلا على الأداء المستقبلي.
مركز الدعم.
قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية.
الساعة تدق.
زيارة مركز الأمن للحصول على أحدث نصائح الغش.
أسئلة وأجوبة مكافحة غسل الأموال.
هل أنت متوافق مع مكافحة غسل الأموال؟
المنشورات الحديثة.
(1 ديسمبر 2017)
معلومات الشركة.
القطاعات المصرفية.
اضغط & أمب؛ وسائل الإعلام.
اتصل بنا.
& # 169؛ 2017 بنك الجمهورية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

فوريكس ربل
يكبر مع خطة للغد.
يساعدك على بناء عش البيض وأكثر من ذلك.
يساعدك على حفظ بالعملات الأجنبية.
أداة الاستثمار الحكيمة.
حسابات التوفير.
أداة الاستثمار الحكيمة في اختيار العملات الأجنبية.
تشيكينغ الحسابات.
عالم من الراحة والمرونة.
منتجات إبس.
دفع الفواتير وإدارة حساباتك بسهولة.
لا الصراف، لا خط! وهناك طريقة سريعة ومريحة وآمنة بالنسبة لك لجعل الودائع وتسديد الفواتير.
منتجات إبس.
يمكنك الدخول إلى حساباتك باستخدام ون كارد.
سهولة الوصول إلى حساباتك سهلة.
أن يأخذك من خلال كل مرحلة من مراحل الحياة، ونحن نهدف إلى مساعدتك في الأموال التي تحتاجها للأشياء التي تريد القيام به.
نحن نقدم الموافقات السريعة وشروط الدفع المرنة للتأكد من أنك جعل الحق في الاختيار.
بطاقات الائتمان.
المنشورات.
انقر هنا لقراءة أحدث تقرير سنوي ومنشورات أخرى.
السلطة لجعل الفرق.
ونحن نؤمن إيمانا راسخا بأن لدينا دورا يجب أن نلعبه في مساعدة المجتمعات المحلية المضطربة على تحسين نوعية الحياة لأنفسنا وللأجيال المقبلة وفي بناء نظام أخلاقي من شأنه أن يتحمل المستقبل.
الفروع وأجهزة الصراف الآلي.
انقر هنا للعثور على فرع أو صراف آلي الأقرب إليك.
رعاية العميل.
أخبرنا ما يدور في ذهنك! سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.
أسعار الفوركس.
أحدث الأخبار.
طرق للبنك.
قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية.
الساعة تدق.
زيارة مركز الأمن للحصول على أحدث نصائح الغش.
المنشورات الحديثة.
معلومات الشركة.
القطاعات المصرفية.
اضغط & أمب؛ وسائل الإعلام.
اتصل بنا.
& # 169؛ 2017 بنك الجمهورية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment