Sunday 25 February 2018

الفوركس الدولار الأمريكي


الدولار الأمريكي أسعار العملات الأجنبية.
التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

الفوركس - الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل العملات الأخرى.
الاستثمار - كان الدولار الأمريكي أعلى مقابل العملات الأخرى يوم الاثنين، بعد أنباء أن بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك رئيس وليام دادلي قد تقاعد في وقت مبكر.
يتداول مؤشر الدولار والذي يقيس العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، بنسبة 0.08٪ ليصل إلى 94.75 نقطة اعتبارا من 11:57 آم بتوقيت جرينتش (4:57 بتوقيت جرينتش).
وقالت وزارة العمل يوم الجمعة ان الاقتصاد الامريكى أضاف 261 الف فرصة عمل فى اكتوبر الماضى دون التوقعات. غير أن معدل البطالة كان في أدنى مستوى له منذ كانون الأول / ديسمبر 2000، بينما أفاد معهد إدارة الإمدادات في تقرير آخر أن مديري المشتريات غير التابعين لهما، ارتفع المؤشر الى اعلى مستوى له منذ عام 2005.
البيانات الاقتصادية القوية تجعل من الصعب على مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل في ديسمبر كانون الاول.
تراجع الدولار مقابل الين، مع تراجع الدولار / ين بنسبة 0.14٪ ليسجل 113.91.
وفي الوقت نفسه أعلن بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك رئيس ويليام دادلي أنه تقاعد في منتصف عام 2018، قبل انتهاء ولايته في عام 2019. سوف التقاعد المبكر له طرح أسئلة حول قيادة البنك المركزي، بعد أقل من أسبوع بعد ترشيح الرئيس دونالد ترامب بنك الاحتياطي الفدرالي الحاكم جيروم باول لقيادة.
وينتظر المستثمرون أيضا معرفة ما إذا كان سيتمكن الجمهوريون من التوفيق بين الخلافات المتعلقة بمشروع قانون الضرائب المقترح وكيفية ذلك. ويعتقد بعض التجار أن الإصلاحات الضريبية يمكن أن تعزز النمو وتضيف ضغطا على مجلس الاحتياطي الاتحادي لرفع أسعار الفائدة.
في مكان آخر، انخفض زوج العملات ور / أوسد بنسبة 0.04٪ ليسجل 1.1600 بينما ارتفع زوج العملات غبب / أوسد بنسبة 0.48٪ ليسجل 1.3139. كما ارتفع الدولار الكندي مقابل الدولار، مع تراجع الدولار / كندي بنسبة 0.16٪ ليسجل 1.2740.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

فوركس أوس دولار
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
بقلم إيليا سبيفاك؛ مايكل بطرس؛ ديفيد سونغ؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي وديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
بول روبنسون.
ديفيد سونغ.
ديفيد كوتل.
جيمس ستانلي.
جون كيكليتر.
بول روبنسون.
ديلان جوسينو.
مايكل بطرس.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس أوس دولار
وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment