Sunday 4 February 2018

العقود الآجلة والخيارات التداول التجريبي


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى شارات التعريف.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d0edcbe7dd85978 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.


يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.


يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.


سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.


العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.


نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.


فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.


منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.


الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.


كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.


حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.


لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.


لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.


شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).


منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).


الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: أواندا / فوريكس التداول /


أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.


تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.


ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات المجانية تعمل بشكل جيد.


يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.


ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).


بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.


ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).


سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورسويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى به للأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.


عرض تجريبي مجاني.


تحميل منصة التداول غوترادر.


تجربة عالم مثير من العقود الآجلة والخيارات التداول مع حساب الممارسة الحرة 50،000 $. اتخاذ الخطوة الأولى، وتحميل غوترادر، لدينا منصة التداول السريع الحارقة!


طلب حساب تجريبي.


لطلب حساب تجريبي، يرجى ملء النموذج أدناه. سوف نرسل لك مع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. إذا لم تستلم رسالة يرجى التحقق للتأكد من أنه لم يتم القبض عليها بواسطة فلتر الرسائل غير المرغوب فيها. إذا كان لديك أسئلة تعطينا مكالمة على 1-800-779-1120.


تم تصميم هذا العرض كمقدمة للمنصة وظائفها. وليس المقصود به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية. في بيئة التداول الفعلية الفعلية، سيتم تطبيق العمولات والرسوم في نهاية كل يوم عمل، وسيتم إنشاء بيان. لا يتم تطبيق البيانات اليومية والرسوم المرتبطة بها ضمن بيئة العرض التوضيحي وبالتالي فإن تلك الرسوم التي قد يكون لها تأثير مادي على حسابك لا يتم تضمينها في حساب الأرباح والخسائر النهائية ضمن هذا العرض. قد تختلف عوامل أخرى مثل سعر ملء الكمون وأوقات التنفيذ أيضا عن نتائج التداول المباشر. وليس المقصود لهذا العرض أن يكون تمثيل دقيق للأرباح أو الخسائر الفعلية التي قد تحدث في بيئة التداول الحية.


عرض حي من منصة التداول لدينا.


اشترك للحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما من منصة التداول عبر الإنترنت غو فوتشرز.


العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في تقارير موقع الويب هذا من مصادر تعتبر موثوقة. ودقتها أو اكتمالها غير مضمونة، ولا يعتبر تقديمها عرضا أو استدراجا من جانبنا فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. يمكن أن تذهب العقود الآجلة، ومسؤوليها والمديرين في سياق العمل العادي لها مواقف، والتي قد أو لا تتفق مع الآراء الواردة في هذا التقرير. وأي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء الواردة في تقارير موقع الويب هذا سيكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


منصة التداول الحرة تجريبي.


طلب حساب تجريبي مجاني اليوم!


تداول العقود الآجلة 4 يقدم أقل من 30 منصة تداول لاستيعاب جميع أنواع التجار الآجلة.


تدفق البيانات في الوقت الحقيقي.


الرسم البياني المتقدم.


عمق السوق (دوم)


ماسحة السوق.


التداول الآلي.


لماذا التجارة معنا؟


نحن المهنية شركة العقود الآجلة خصم وساطة أنشئت على أساس تقديم أعلى خدمة العملاء من الدرجة الأولى في سعر العمولة بأسعار معقولة لكل تاجر العقود الآجلة الحجم في جميع أنحاء العالم.


كيف يمكننا تقديم معدلات منخفضة؟


نحن تلبية للتجار ذوي الخبرة الموجهة ذاتيا الذين يحتاجون منصات التداول قوية وتوجيه النظام بسرعة. نحن لا تميز التجار على أساس حجم التداول أو حجم الحساب. يتم التعامل مع التجار على قدم المساواة في شركتنا.


من هو شركة المقاصة لدينا؟


دورمان التداول هو لدينا حصرية العقود الآجلة التاجر (فم). دورمان للتجارة يزيل جميع العقود الآجلة والخيارات على الصفقات الآجلة.


كيف آمن هو أموالي؟


يتم الاحتفاظ بالأموال الموجودة في حسابك مع دورمان ترادينغ كأموال "فصل العملاء". البنك الرئيسي دورمان هو هاريس، نا، وهي شركة تابعة لمجموعة بمو المالية تورونتو كندا.


هل يتم عرض الموقع المشترك للخادم؟


نعم، العقود الآجلة للتجارة 4 يوفر أقل موقع الخادم الملقم المشترك للمتداولين الذين يريدون الوصول بشكل أسرع، ووقت وصول منخفض إلى بوابة مطابقة تبادل ريثميك:


دورمان للتجارة.


دورمان للتجارة هو عضو المقاصة في مجموعة سم، و أيس. دورمان للتجارة مسح مئات من "المحلية" التجار الطابق شيكاغو، الأكثر تطلبا التجار اليوم المهني في العالم. دورمان للتجارة يجلب هذا المستوى نفسه من الخدمة لجميع عملائها.


وبناء على تراث سم، كبوت، نيمكس و كوميكس، تخدم مجموعة سم احتياجات إدارة المخاطر للعملاء في جميع أنحاء العالم. توفر مجموعة سم أوسع مجموعة من العقود الآجلة القياسية وخيارات المنتجات المتاحة في أي بورصة تغطي جميع فئات الأصول الرئيسية.


أيس الولايات المتحدة | المملكة المتحدة.


بورصة أيس هي الشبكة الرائدة من البورصات المنظمة وبيوت المقاصة للأسواق المالية والسلع الأساسية. تقدم أيس خدمات بيانات وتكنولوجيا وإدارة المخاطر شفافة وموثوقة وسهلة المنال إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم من خلال محفظة من البورصات، بما في ذلك بورصة نيويورك، آيس الآجلة و ليف.


و يوريكس هي واحدة من الأسواق العالمية المشتقات الرائدة التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات القياسية الدولية، التي تعمل في الأسواق الأكثر سيولة الدخل الثابت في العالم، ويضم الوصول الإلكتروني المفتوح ومنخفضة التكلفة.


ومع مشاركة المشاركين في السوق من 700 موقع حول العالم، يتجاوز حجم التداول في يوركس 1.5 مليار عقد سنويا.


ابقى على تواصل.


& # 9742 أوفيس: (312) 241-1982.


& # 9993 البريد الإلكتروني لنا.


* كلما انخفض الهامش، وخاصة هوامش التداول اليومية، كلما زادت الرافعة المالية والمخاطر الأكبر للتجارة. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك، فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر.

No comments:

Post a Comment