Thursday 22 February 2018

أنماط عكس تداول الفوركس


الاتجاه عكس أنماط.


أنماط عكس الاتجاه تمثل نماذج هندسية على الرسوم البيانية لأسعار العملات التي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى قيمته القصوى في الاتجاه الحالي. هذه الأنماط تشير إلى أن الاتجاه الحالي على وشك تغيير المسار وتساعدهم على تحديد نهاية هذا الاتجاه وبداية حركة جديدة. ومن السمات البارزة للاعتراف بهذه النماذج هو أن يتم إبلاغ المتداول ليس فقط عن التغيير الوشيك في الاتجاه، ولكن أيضا القيمة المحتملة للحركة السعر.


عكس الرأس والكتفين: نمط الرسم البياني فوركس.


رئيس والكتفين الرسوم البيانية نمط السعر إشارات نهاية الاتجاه والتغيير التالي في اتجاه سعر الأصل. وهي تتشكل عادة في اتجاه صعودي متطور.


معكوس الرأس والكتفين: نمط الرسم البياني فوركس.


إن نمط السعر الرأسية والكتفين المعكوسة يخدم كدليل على انعكاس الاتجاه ومن المتوقع أن يتبعه تغير في اتجاه سعر الأصل. وعادة ما يتم تشكيله في اتجاه هبوطي متطور.


نمط أعلى مزدوجة: نمط الرسم البياني فوركس.


ويعتبر نمط القمة المزدوجة تشكيل أسعار رسومية يسبق انعكاس الاتجاه الحالي. وعادة ما يتم تشكيله في اتجاه صعودي ومن المتوقع أن يتبعه انخفاض في الأسعار، في حين أن الوقت الذي يستغرقه النموذج ليكون أكثر موثوقية.


نمط القاع المزدوج: نمط الرسم البياني للفوركس.


ويعتقد أن نمط سعر القاع المزدوج هو علامة على انعكاس الاتجاه الهابط الحالي. ومن المتوقع أن تبدأ الأسعار في الارتفاع بعد تشكيلها، في حين أن الوقت الذي يستغرقه تشكيل النموذج أكثر موثوقية.


الثلاثي الأعلى نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


أما القمة الثلاثية فهي نمط السعر الذي يتم تشكيله بشكل عام في اتجاه صعودي مما يشير إلى انعكاس التراجع وانخفاض الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط أعلى مزدوجة.


الثلاثي أسفل نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


شكل سعر القاع الثلاثي الذي شكل عادة في اتجاه هبوطي هو علامة على انعكاس التالية وارتفاع الأسعار. ويعتبر أكثر أهمية من نمط القاع المزدوج.


الماس الرسم البياني نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.


يقدم نمط السعر الرسومي الرائع تأكيد انعكاس الاتجاه الحالي في حالة حدوثه على الرسم البياني. تقليديا يظهر في اتجاه صاعد.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


A الشمعدان نمط ل فكس عكس.


بواسطة ووكر انكلترا.


تحليل شمعة يمكن أن تعمل في أي استراتيجية مساء النجوم يمكن التحقق من صحة نقاط المقاومة يوم التجار يمكن تخطيط مقالات حول الشموع.


تفسير أنماط شمعة هو مهارة التداول التقنية الهامة لإتقان لأي تاجر اليوم. وفي حين أن هذه الأنماط قد تبدو أجنبية في البداية، إلا أن الاعتراف بها يمكن أن يؤكد قيم الدعم والمقاومة، وحتى يعطي التجار تأكيدا لاتجاه الأسواق. ما هو أفضل من ذلك، أنه منذ يتم عرض الشموع بالفعل على المخططات الخاصة بك، مع القليل من العمل يمكنك إضافة تحليل الشموع في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار، اليوم سوف نستعرض نجمة مساء الهابط لتراجع السوق التجارية.


ما هو نجم المساء الهابط؟


فما هو نجم المساء الهابط؟ نجمة السيف الهابطة هي ثلاثة نمط انعكاس شمعة وجدت عادة في نهاية فترة من ضغط الشراء الصاعد. في الصورة أعلاه سترى مثالا للنمط، وبينما التركيز الأساسي هو على شمعة مركز المعروفة باسم & لدكو؛ نجمة & رديقو؛ في مركز اثنين من الشموع الأخرى تلعب دورا هاما كذلك. وستشهد الشمعة الأولى ارتفاعا في السعر على زوج العملات الأساسي أو عقود الفروقات. حجم هذه الشمعة الأولى يمكن أن يختلف، ولكن من المهم لهذه الشمعة لإغلاق خلق ارتفاع سوينغ جديد.


سوف يتطلع المتداولون القادمون إلى الشمعة الثانية للنمط لتحديد نجمة المساء الهابطة. يجب أن يحاول السعر الخروج مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي هنا وخلق ارتفاع أعلى قليلا بالنسبة لشموعتنا الأولى. ومع ذلك، فإن أي مسيرات ينظر في هذا الموقف يجب أن توج مع الفتيل شمعة طويلة مع تداول السعر مرة أخرى وصولا نحو السعر المفتوح. عادة دوجي أو مقلوب شمعة المطرقة سوف تكون بمثابة & لدكو؛ ستار و رديقو ؛، ولكن من المهم أن نتذكر أن لون الشمعة في هذا الموقف ليست مهمة في نهاية المطاف. هذا الدوجي أو الفتيل الطويل من المطرقة مقلوب يشير إلى أن الزخم السعر الصعودي هو الختام. الشمعة الأخيرة يجب أن تظهر بداية الزخم الهبوطي جديدة. وبما أن هذا هو شمعة انعكاس حرجة، يجب أن تغلق هذه الشمعة أقل.


تعلم الفوركس & نداش؛ أوسكاد مع الهابط مساء النجوم.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


فوق يمكننا أن نرى نجمة السابطة الهابطة في العمل على زوج العملات أوسكاد قبل اليوم الإعلان عن أخبار نف. أول إشعار كيف السعر اختبار المقاومة في محور R3، ولكن فشل في كسر أعلى. ساعدنا نمط الشموع، على تأكيد المقاومة، في حين أن شمعتنا الثالثة تشير إلى أن الزخم قد تحول بالفعل نحو الانخفاض. ومع ذلك، يمكن أن يكون التجار قد اتخذت هذا كإشارة لبيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي قبل إعلان الوظائف غير الزراعية اليوم.


ثانيا، يمكن استخدام نجم المساء الهبوطي لخلق تحيز تجاري اتجاهي للمواقف المستقبلية. التجار الذين لا يرغبون في التجارة على الفور، الذين لم يدخلوا السوق قبل الأخبار، يمكن أن تستخدم بداية المساء للبدء في تحديد فرص البيع في المستقبل. وبهذه الطريقة بعد الحدث نفسه، يمكن للتجار دخول السوق على جانب الزخم السعر باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات. أعلاه، سوف تجد اختراق المحتملة أبرز بعد إنشاء نجمة مساء الهابط.


ممارسة مع الشموع.


تفسير أنماط شمعة مثل أي مهارة التداول الأخرى وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة المهارات الخاصة بك شمعة التداول في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


الاشتراك لهذا مجانا & لدكو؛ التجارة مثل المهنية و رديقو؛ دورة شهادة لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على أساسيات سوق الفوركس. يمكنك إتقان المواد في حين كسب شهادة الانتهاء الخاص بك.


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تداولات عكسية.


حركة السعر و ماكرو.


- السعر العمل يمكن أن تساعد التجار تجد الاجهزة عكس التقنية.


- نذهب على خمسة أنماط عكس الهبوطي الأكثر شيوعا في سوق الفوركس.


- يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى هذه الأعداد لإنشاء مسرحيات قوية لمكافأة المخاطر.


واحدة من الاجهزة التقنية أكثر إثارة في سوق الفوركس يجب أن يكون العكس. بعد كل شيء، كبشر - نحن & رسكو؛ س السلكية للبحث عن هذه الاجهزة. كدليل، ببساطة ننظر إلى فعالية مؤشر المشاعر المضاربة خلال اتجاهات طويلة حقا.


مثلما تحرك أود / أوسد أكثر من 1000 نقطة في قبل بضعة أشهر في عام 2013، واصل تجار التجزئة البقاء طويلا يبحثون عن الأسعار للانتقال إلى النطاق المحدد سابقا على الدولار الاسترالي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


هذا هو مجرد مثال واحد، ولكن هذا يحدث في كل وقت. لماذا سسي هو مثل مؤشر متضاربة رائعة.


ولكن مع ذلك، هناك طريقة أفضل للبحث عن الانتكاسات في الأسواق التي تتلاشى ببساطة اتجاه قوي و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن ينعكس. هذا هو المكان الذي يمكن أن تتحرك فيه حركة السعر. لأنه بعد كل شيء، نحن & رسكو؛ تبحث عن السعر لعكس مسارها الأخير.


ومع ذلك، فإن النظر إليه على أنه مجرد موقف معاكسة، يمكن أن يؤدي إلى قدر كبير من الإضرار بالاستراتيجية.


النظر في عكس في ضوء مختلف.


قد يبدو الانعكاس شائعا عند النظر في أننا & نبسب؛ تبحث عن المد بأكمله للسوق لعكس مسار تماما؛ ولكن ماذا لو نظرنا إلى توقيت من نطاق مختلف؟


تحليل إطار زمني متعددة يمكن أن تساعدنا على الحصول على وجهة نظر مختلفة في السوق .. يمكننا استخدام الأطر الزمنية أطول لتحديد الاتجاه العام. وإطار زمني أقصر للحصول على أكثر دقة والبحث عن الاتجاهات الفرعية والتصحيحات.


لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنه كان هناك اتجاه صاعد في زوج العملات، مثل التحرك الأخير في غبوسد.


بعد مجموعات الاتجاه الصاعد في، يستمر السعر أن مألوفة الدوران السعر العمل من صنع أعلى مستوياته، وأعلى مستوياته. عندما يكون السعر في عملية جعل جديد & لسو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ أن الأمور تبدأ الحصول مثيرة للاهتمام. لأنه في هذا النطاق من الوقت الذي يمكن للمتداولين البدء في البحث عن انعكاسات الاتجاه على المدى القصير، لعودة الاتجاه على المدى الطويل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


كيفية تشغيل الإدخالات.


تماما كما نظرنا في المقال، باستخدام "السعر للعمل" لاقتناص يتأرجح في سوق الفوركس، يمكن للتجار الاستفادة من عملية 4 خطوات لوضع هذه الاستراتيجية. كما أوضحنا أيضا، فإن التردد (الازدحام، التوطيد، الخ) في السوق غالبا ما يشهد عدة شموع غير حاسمة قبل أن تبدأ الأسعار في تحركات كبيرة.


يمكن أن تكون عكسية مماثلة. قد نرى عدة تشكيلات عكس أو أنماط قبل أن يحدث الانعكاس الفعلي. بمعنى، هذه المشغلات دخول مثل العديد من المؤشرات الأخرى المتاحة للتاجر. فهي مجرد مؤشرات وتحتاج إلى أن تكون مصحوبة بمخاطر قوية، والتجارة، وإدارة الأموال.


في ما يلي، سنركز على أنماط عكس الهبوط، وسنقوم بعرض الخمسة الأكثر شيوعا في سوق الفوركس. كما سنوضح كيف يمكن الاقتراب من كل نمط، وما قد يرغب التجار في البحث عنه عند بدء التداول. في مقالنا التالي، سنعالج تشكيلات الانعكاس الصعودي.


أنماط هبوطية هبوطية.


يقول نمط الهبوط الهابط قليلا جدا عن تحركات الأسعار خلال تلك الفترة شمعة & [رسقوو]؛ s. هذا هو الشمعدان بار واحد الذي يحتوي على أعلى عالية، وانخفاض أدنى من الشريط السابق. ويسمى هذا النمط أيضا شريط عمودي خارجي.


نمط الهبوط الهابط قبل عكس هائل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


يمكن تداول هذا الشمعدان من خلال البحث عن الزخم للاستمرار في الاتجاه الذي طبعت عليه الشمعة. في هذه الحالة، نحن نبحث عن انعكاسات هبوطية، لذلك يمكن للمتداول أن يتطلع إلى أن يقصر بعد أن تطبع هذه الشمعة، مع وقف أعلى من الأعلى، والحد الأدنى للمخاطر نسبة المكافأة من 1 إلى 1.


يمكن للتجار أيضا الاستفادة من وقف التعادل حتى أنه إذا كان العكس لا ينتهي بالغسل بها، يمكن للتاجر رؤية موقف مغلقة قبل أن يتم تكبد خسارة.


نجم الرماية.


تشكيل نجمة الرماية هو شمعة أخرى تقول قليلا عن البيئة التقنية.


نجم اطلاق النار هو شمعدان مع الفتيل الطويل على الجزء العلوي من الشمعة، والجسم الهبوطي الكامل في الجزء السفلي من الشمعة. وستوضح الصورة أدناه المزيد من التوضيح.


نجم الرماية أمام انعكاس هابط قوي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


لا ينبغي الخلط بين نجم إطلاق النار ومطرقة مقلوب. مطرقة مقلوب هي شمعة صعودية، ونمط شمعة صعودية (واحد الذي سيتم النظر في مزيد من ذلك في مقالنا المقبل.


هذا هو نمط انعكاس آخر من شأنها أن تظهر في كثير من الأحيان حول أعلى الاتجاه. ويلاحظ الرجل المعلق من قبل جسم الشمعة الهابطة، مع الفتيل الطويل إلى الجانب السلبي من الشمعة.


خلال تشكيل هذا الشمعة؛ s عرضت أقل فقط لرؤية المشترين يأتون لدعم. إذا كان الزخم الذي أدى في البداية إلى الهبوط الذي أثار هذه الشمعة يمكن أن يعود، فإن انعكاس تعيين والتاجر يمكن أن تبدأ ركوب الاتجاه الجديد في مرحلة مبكرة جدا.


تشكيل رجل معلق أمام عكسي هبوطي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


تشكيل نجمة المساء هو نمط شمعة ثلاثة التي سوف تظهر أيضا في كثير من الأحيان في الجزء العلوي من الاتجاه.


في الواقع، فإن الشمعة الأولى في تشكيل النجوم مساء هو شمعة صاعدة كبيرة. الشمعة الثانية هي حيث تبدأ الأمور للحصول على اهتمام، وهذا ينبغي أن يكون شمعدان غير حاسم. ويمكن أن يكون ذلك داخل شريط، أعلى الغزل، أو أي اختلاف من دوجيس كثيرة موجودة.


سواء كان ذلك دوجي طويل أرجل أو دوجي التقليدية التي من شأنها أن تجعل تشكيل نجمة المساء أكثر دقة مع عنوان دوجي ستار.


مساء دوجي ستار تشكيل.


شريط الدبوس الهابط.


شريط دبوس هو، من دون شك، واحدة من أكثر تشكيلات العمل الأسعار على نطاق واسع في نطاق مختلف المجتمعات العمل السعر على شبكة الإنترنت. يدعى بار دبوس على هذا النحو بعد بينوكيو الشخصية.


هذا التشكيل يسلط الضوء على الفتائل الطويلة التي التمسك من العمل السعر الأخير، مثل الكثير من بينوكيو و [رسقوو]؛ الأنف. كما أنه يعمل في إخبار التاجر عندما كان السوق يكذب. أو على نحو أدق، عندما تكون أسعار السوق بعيدا عن المكان الذي كان ينبغي أن تكون عليه، أن الشروع في حدوث انعكاس.


جاذبية منطقية. شريط الدبوس الهابط لديه الفتيل الذي هو على الأقل حجم الجسم شمعة تخرج من الجانب العلوي من الشمعة. وأن الفتيل يجب أن يلتزم من المقاومة السابقة.


A دبوس الدب الهابط نمط العكسي.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


خلال تشكيل الشمعة، كان السعر مرتفع جدا على أساس نسبي، فقط لرؤية الباعة تأتي مع التصحيح الوحشي الذي أكثر من اجتياز فتح الشمعة.


إذا كان الفتيل الطويل يجلس فوق شمعة الجسم أقل من نصف حجم الفتيل، ولكن بعد الشمعة لا التمسك بها من حركة السعر، ثم انها ليست حقيقية دبوس دبوس. وهذا ما يعرف باسم & لسو؛ شريط دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


يتم تداول شريط دبوس في بنفس الطريقة كما في تشكيل نجم اطلاق النار. يمكن للمتداولين البحث عن وضع إيقافهم فوق العين & رسقوو؛ من دبوس (هو مبين أدناه)، ومن ثم يمكن أن ننظر للأرباح على الأقل حجم وقف الأولي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


عكس الشمعدان أنماط.


قراءة أنماط الشمعدان في سوق الفوركس.


إذا كان هذا هو أي موقع آخر في الوقت الحالي قد تحصل على قائمة طويلة جدا (أو قصيرة في بعض الأحيان) من أنماط الشموع العامة مع أسماء مثل & # 8216؛ شنقا الرجل & # 8217؛، & # 8216؛ اطلاق النار نجمة & # 8217؛ و & # 8216؛ المطرقة & # 8217 ؛. ومع ذلك، هذا ليس أي موقع آخر. هناك بعض العيوب في كيفية تدريس أنماط الشموع على مواقع فوركس الأخرى:


يتم تدريس أنماط شمعة لأنها تعمل في سوق الأسهم، وهذا يختلف عن كيفية عملهم في الفوركس. يتم تدريس التجار لعرض الشموع كما أنماط عامة ولكن أكثر كفاءة لتعلم قراءة الشموع.


جميع أنماط الشمعدان عكس هي نفسها.


أساسا كل أنماط الانعكاس هي نفسها. عندما تشكل في الاتجاه أنها تعني دائما نفس الشيء. وهي تعني أن انتقال السلطة قد حدث. هذا ليس أسهل مفهوم لفهم. وسوف يتم شرح هنا ولكن المرجعية هذه الصفحة والرجوع إليها بعد الانتهاء من قسم التعليم بأكمله.


قراءة الشموع هو كل شيء عن التفكير في الشموع التي تراها على الرسم البياني الخاص بك من حيث المعركة بين الثيران والدببة. في القسم الأول عن الشموع، تعلمت الفرق بين الشمعة الصاعدة والهبوطية. الآن هو & # 8217؛ ق الوقت ليبدو أعمق قليلا في ما يعني شمعة صعودية أو هبوطية، فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة.


لذلك هذا هو شمعة هبوطية، فإنه يشكل عندما الدببة لديها قوة أكبر من الثيران. عندما يكون الدببة أكثر قوة من الثيران تحصل أنماط الشموع الهبوطية إذا كانت الدببة لديها المزيد من الطاقة لفترة طويلة من الزمن تحصل على الاتجاه الهبوطي.


الآن تخيل الغزل أعلى نوع أشكال النموذج في هذا الاتجاه. وهذا يدل على أن الزوج قد وصلت إلى فترة من التردد.


ومن الواضح أن هذا هو نمط التردد. المتزلجون لديهم أرقام 0-10. عندما الثيران في 10 وهو ما يعني أن لديهم الكثير من القوة عندما تكون في 0 وهو ما يعني أنهم ليس لديهم قوة. الشيء نفسه ينطبق على الدببة. فماذا يحدث عندما تكون متطابقة بشكل وثيق من حيث القوة؟ هذا & # 8217؛ s الحق، أشكال التردد شمعدان. حتى عندما الثيران والدببة لديها كميات متساوية من القوة سوف تحصل على التردد. وبمجرد أن يكسب جانب واحد قوة الشمعة سوف تظهر الذي اكتسب السلطة.


تعلم مجموعة من أنماط مختلفة ليست مفيدة كما فهم ما أنماط الانعكاس يعني في الواقع.

No comments:

Post a Comment