Tuesday 20 February 2018

الخيارات الثنائية جوجل


الخيارات الثنائية غوغل
هنا هو قائمة قصيرة ومهمة من عدد قليل من النصائح والمشورة حول الأشياء التي يجب أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية:
تجنب الاستثمار المالي عندما تكون غير متوازن عاطفيا. كونها سعيدة اضافية أو حزينة أو مجرد بالملل لأسباب جانبا من السوق من غير المرجح أن يكون أفضل وقت لأي شخص للتجارة مع تلك العواطف سلوشينغ حول عقلك. التركيز على أسهل، مكاسب أصغر. في حين أنه قد يكون من المغري اتخاذ مواقف طويلة التي تقدم عودة 250٪، واحتمالات كسب المال مرارا وتكرارا مع هذه الخيارات الثنائية يتطلب فهم قوي جدا من الأسواق ولا يخلو من المخاطر. إذا كنت لا تزال تخسر المال وتلتزم نوعا من نظام التنبؤ استنادا إلى تحليل الرسم البياني، ثم حاول عدد قليل من الصفقات التي تقوم به أوبوسيت ما التنبؤ الخاص بك هو أقول لك. أنا مندهش دائما أن نسمع كيف العديد من اللاعبين قد استخدمت هذه نصيحة قليلا لتحويل حقا حول مكاسبها مع تداول الخيارات الثنائية وأدوات الاستثمار الأخرى. إذا كنت تفقد كبيرة، وقف التداول، إذا كنت كسب كبير، وقف التداول. فقد الكثير من التجار رأس مالهم الرئيسي بسبب عدم استجابتهم لهذه المكالمة. عند الفوز الكبير، كنت فجأة أكثر عرضة لأخذ فرص أكبر، وإذا فقدت كبيرة، وكنت على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر لاستعادة الأرض المفقودة. لذلك فإن أفضل شيء يجب القيام به هو المشي بعيدا عندما تستثير المشاعر العمل مثل تلك التي تحدث عندما كنت تتداول الخيارات الثنائية.

الخيارات الثنائية غوغل
عذرا، ولكن ماذا تقصد ب & # 8220؛ مدعوم من غوغل & # 8221 ؛؟ هل يحاولون حقا أن تشير إلى أن شركة جوجل وراء موقع GTrader. co؟ حسنا حسنا السماح & # 8217؛ ق تكون عادلة وتقديم البرنامج مع مراجعة صادقة. دعنا نبدأ الانطباع الأول، إنه ليس جيدا، معتبرا أن هذا الموقع قد يبدو مخططا نموذجيا لصنع الأموال، وبعد الحصول على الكثير من ردود الفعل الرهيبة مع مرور الوقت، استنتجنا أنه & # 8217؛ سا احتيال ويجب تجنب إضاعة وقتك أو المال على هذا! كما أنها تستهدف التجار اليوم من اليابان مع جيو المستهدفة، صفحة مترجمة تماما لأنها الطعم والتبديل ضحاياه من خلال الحملات الإعلامية ومع المسوقين ظليلة.
تحديث جديد: تجنب الغش تاجر جوجل!
تلقى بيناريوبتيونسشوتدوغ العديد من الشكاوى في عام 2016، وبعض الوسطاء المشاركة مع غترادر ​​عمليات احتيال والنظام لا يولد معدل الفوز.
في بعض الأحيان، & # 8216؛ المتصيدون الإنترنت & # 8217؛ فانتقل إلى تعليقاتنا واسأل & # 8220؛ لماذا يجب أن نصدقك إذا لم تجرب البرنامج؟ & # 8221؛ لذا نود أن نغتنم هذه الفرصة ونقدم استجابة ذكية لأولئك الذين قد يتساءلون لماذا ، لأننا نرد عادة مع & # 8220؛ حسنا المضي قدما ومحاولة التاجر جوجل أو أي برنامج والعودة في غضون أسبوع & # 8221؛! هذا هو برنامج المعلقة والأداء هو الآن أكد من قبل أكثر من عدد قليل من أعضاء الوكالة الدولية للطاقة، ولكن أيضا على قنوات موثوقة أخرى ومواقع الصناعة.
1) إذا كنت أعود وننظر في 100 & # 8217؛ ق من التحذيرات نشرنا، وسوف تجد العديد من التعليقات من التجار الخيارات الثنائية الذين فقدوا المال وشهدوا أن الاستعراضات لدينا كانت دقيقة وفي كثير من الحالات أيضا أنقذ العديد من الناس.
2) إذا حاولنا فعلا كل عرض واحد الذي خرج، وعلى افتراض أننا نعلم بالفعل أن 95٪ من العروض هي الحيل، ونحن بالتأكيد بحاجة إلى إعلان الإفلاس. على الجانب ملاحظة، إذا كنت تأتي عبر المواقع مع المطالبات بأنهم & # 8217؛ لقد كان يحاول كل منتج جديد يراجعونه، أعرف أنك & # 8217؛ على الأرجح يجري خداع.
3) فقط قرأت استعراضنا السابق على & # 8220؛ نسخ و برو & # 8220 ؛، عملية احتيال جديدة التي خرجت للتو، ونلاحظ كيف نجد دائما أدلة لا يمكن إنكارها لدعم مطالباتنا عندما نحفر عميقة بما فيه الكفاية، مثل: الفاعلون من فيفير تقدم شهادات وهمية، صور من شوترستوك، & # 8220؛ بقع اليسار & # 8221؛ وجميع أنواع الحاجيات الاحتيالية. نحن نعرف بالتأكيد كيفية التعرف على عملية احتيال وتاجر جوجل ليست واحدة منهم.
غوغل ترادر ​​من قبل بن ويليامز (غير مدعوم من شركة غوغل إنك على الرغم ..)
فيرديكت: لا ينصح ب غوغل ترادر ​​وهو عملية احتيال 100٪!
إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وأنت لست مستعدا بعد للتداول من قبل نفسك أو مع برنامج نوصي بأن تبدأ مع حساب تجريبي مجاني قبل التداول مع المال الحقيقي. قبل أن تستثمر الأموال مع وسطاء، تأكد من أنها وسيط قانوني منظم الاتحاد الأوروبي.
شارك تعليقاتك المتعلقة ببرنامج غوغل ترادر ​​الجديد أسفل هذه المراجعة.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
أسيك اتصل أبل وجوجل لحظر الخيارات الثنائية تطبيقات.
وأشار المنظم أن أبل قد تعهدت بالفعل لإزالة جميع الخيارات الثنائية التطبيق من دائرة الرقابة الداخلية المتجر.
وقد التزمت لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) بتعطيل عرض الخيارات الثنائية للأستراليين. وفي آذار / مارس، أجرت الهيئة التنظيمية مراجعة استعرضت 330 تطبيقا عرضت على الأستراليين من قبل كيانات وأفراد غير مرخص لهم.
وقد قسمت الطلبات عبر ثلاث مجموعات مختلفة. ويسر حوالي ثلثي تداول الخيارات الثنائية، و 25 في المئة تسليم بعض نوع من إشارات التداول والباقي تتعلق لإدخال الوسطاء.
وتسلط الهيئة التنظيمية الأسترالية الضوء على أن الادعاءات بأن الكيانات والأفراد الذين يمتلكون التطبيقات مصدر قلق.
وقالت مفوضة أسيك كاثي أرمور: "هذا هو تذكير في الوقت المناسب للمستثمرين أن يظل يقظا ولا تقع للإعلانات المبهرجة أو البيع الثابت. ويتعين على المستثمرين أيضا التأكد من أن أي مزود للخدمات المالية، بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها تقديم الخدمات المالية، مرخص بشكل كاف وأذن بتقديم هذه الخدمات ".
وقد تضمنت أوصاف التطبيقات عبارات مضللة تحث العملاء المحتملين على تداول الخيارات الثنائية. العديد من الشعارات التسويقية التي تم استخدامها من قبل مقدمي الخيارات الثنائية يبدو أنها استخدمت على نطاق واسع في المتجر أبل وجوجل اللعب.
ولم يقدم حوالي 80 في المائة من جميع الطلبات أي إخلاء مسؤولية عن المخاطر على الإطلاق، في حين لم يقدم الوسطاء الذين يعلنون عن آلية تعويضهم للمستعملين النهائيين.
هل أسيك الزناد أبل المتجر حظر؟
في ذلك الإعلان الرسمي تفصيلا على حملة أسيك ضد الخيارات الثنائية مطوري التطبيقات والناشرين، ويبرز المنظم أن بعض التطبيقات كانت تستخدم فقط لجمع البيانات. وكان العملاء المحتملين يدخلون تفاصيلهم الشخصية فقط لتكون باردة تسمى في وقت لاحق وضغوط مع تكتيكات المبيعات الساخنة.
بعد جمع البيانات على 330 التطبيقات، اتصلت أسيك أبل وجوجل يطلب منهم حظر التطبيقات. عمل عمالقة التكنولوجيا بشكل سريع على التحقيق أسيك وإزالة التطبيقات من متاجر التطبيقات الخاصة بهم.
قامت شركة أبل مؤخرا بتغيير إرشادات مطوري برامج التطبيقات الخاصة بها، وذكرت أن التطبيقات التي تسهل تداول الخيارات الثنائية لن يسمح بها في أبل أب ستور. المالية كسر ماغنيتس هذه القطعة من الأخبار مرة أخرى في يونيو حزيران.
"في عصر حيث التكنولوجيا يمكن إخفاء الذين يقدمون والسيطرة على المنتج، حذار المشتري لم يكن مهما جدا. إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وربما هو "، وضعت المفوض درع.
كما يسلط أسيك الضوء على أن مقدمي الخيارات الثنائية يتحكمون في تسعير منتجاتهم. وقد أظهرت تعليقات من التعليقات على مخازن التطبيق أن المستخدمين قد تضليل للاستفادة بسهولة من الفرص في طريقة العرض والمال المفقود بمجرد فتح حساب حقيقي.
أخبار ذات صلة.
أبل قوائم الغش محفظة إثريوم في المتجر.
اترك رد.
1 تعليق على "أسيك اتصل أبل وجوجل لحظر الخيارات الثنائية تطبيقات"
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد جوجل إزالة الخيارات الثنائية التطبيقات، لم أبل فقط.

7 الخيارات الثنائية.
كل تاجر يريد أن يكون ناجحا وكسب الكثير من المال عندما تستثمر في تداول الخيارات الثنائية. ولهذا السبب، أنشأ بن ويليامز نظام البرمجيات الآلي بالكامل في غوغل ترادر ​​للمساعدة في جعل تداول الخيارات الثنائية ناجحا للتجار. منذ لحظة إصداره، كان غوغل ترادر ​​خيارا شائعا لمتداولي الخيارات الثنائية.
ويزعم ويليامز أيضا أن نجاح غوغل ترادر ​​يرجع إلى حقيقة أنه غير مسبوق من قبل أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى الآلية. يبدو مريب قليلا، ولكن يستحق المحاولة. لقد قمنا ببحوث واسعة النطاق حول هذا البرنامج. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد، يرجى قراءة مراجعة غوغل ترادر ​​أدناه.
معلومات اساسية:
& # 8211؛ عملية البدء بسيطة.
& # 8211؛ وتقدم مكافآت مجانية.
& # 8211؛ مجموعة واسعة من خيارات الدفع المتاحة.
& # 8211؛ اتصال إنترنت مستقر مطلوب.
& # 8211؛ خيار صغير من الوسطاء.
& # 8211؛ العديد من الوعود فارغة مع القليل من النتيجة.
7BO الحكم:
هل غوغل ترادر ​​A سكام؟
يمكنك أن تقول على الفور من خلال زيارة موقعها على الانترنت، أن غوغل التاجر هو واضح عملية احتيال على الرغم من أن هناك عدد قليل جدا من التفاصيل حول تاجر جوجل التي تجعلها جذابة للتجار من جميع المستويات ودرجات الخبرة.
أكثر من 1000 اختبار بيتا أعطى هذا البرنامج نظام تشغيل قبل إطلاقه. وقد وافق عليها الجميع. يمتلك غوغل ترادر ​​نسبة دقة عالية للغاية تبلغ 96.47٪. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن النظام يقوم بتجارة أقل من معظم نظام البرمجيات التجارية الثنائية الأخرى (59.3٪ على وجه الدقة). وهذا يساعد على تحسين الدقة لأنه يقلل من مخاطر الخسارة. نحن نشعر أن هذا هو نظام التداول المشبوهة للغاية، وبالتالي فإننا نوصي بشدة أولئك الذين هم خارج لتحقيق أرباح في سوق الخيارات الثنائية البقاء بعيدا عنه ومحاولة شيء آخر.
كم تكلفة غوغل ترادر؟
لا يوجد أي رسوم للبرنامج، ومع ذلك، يجب على التجار الاستثمار مع وسيط تمت الموافقة عليه وقبوله من قبل غوغل ترادر، على الرغم من أنه في الوقت الحالي لديهم كمية محدودة من السماسرة المتاحة. ستتلقى قائمة الوسطاء المعتمدين بعد إنشاء حساب مع غوغل ترادر.
سوف يطلب منك إجراء وديعة قبل أن تتمكن من الوصول إلى النظام. ويختلف مبلغ الإيداع من وسيط ويبلغ متوسطه 250 دولارا. لذلك نعم، كنت تحصل على البرنامج نفسه مجانا، ولكن وفقا لجميع برامج الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج إلى إجراء استثمار قبل التداول.
لقطة شاشة.
كيف يعمل غوغل ترادر؟
يستخدم غوغل ترادر ​​خوارزميات تستند إلى غوغل من خلال تحديد الاتجاهات في سوق التداول والبحث عن أفضل إشارات التداول. بمجرد العثور على تجارة مربحة محتملة، يتم إرسال تنبيه إلى التاجر. ويمكن للتاجر بعد ذلك اتخاذ قرار بشأن أفضل طريقة لوضع التجارة لزيادة أرباحها إلى أقصى قدر من القدرات.
هناك عدد محدود من خيارات التداول المتاحة كما في "بوت" و "كال" أوبتيونس، على سبيل المثال، سوف يتلقى المتداول تنبيه "كال" إذا كانت الخيارات التجارية آخذة في الازدياد. ومع ذلك، سيتم إرسالها "وضع" تنبيه إذا كانت التجارة آخذة في الانخفاض.
الخيارات الثنائية تأتي مع أوقات انتهاء صلاحيتها والتي تشمل:
ويحقق المتداولون ربحا إذا قاموا بتجارة، ووقت انتهاء صلاحيته لصالحهم.
كيف تبدأ؟
الاشتراك مجانا: للاشتراك في حساب تاجر غوغل، يجب على المستخدمين تقديم معلوماتهم الأساسية وبعض المعلومات الأساسية. العملية نفسها حرة، ولكن قبل التداول، يجب على المستخدمين يجب العثور على مستودعات في حسابهم. تنفيذ الصفقات وكسب الأرباح: مع معدل دقة 97٪، من المرجح جدا أن التجار جعل الصفقات المربحة، وخصوصا عندما تسمح للنظام الآلي أداء الصفقات نيابة عنهم. سحب أرباحك: بمجرد وصول المتداول إلى الحجم المطلوب من الصفقات، سيكون بمقدوره سحب أرباحه. وسوف يطلب منهم تقديم النماذج المناسبة للقيام بذلك.
مميزات خاصة.
لدى غوغل ترادر ​​عدد قليل جدا من الميزات الخاصة التي يبدو أنها تجعلها جذابة للتجار. انها متوافقة مع يوس، الروبوت وأنظمة التشغيل ويندوز ومؤتمتة بالكامل. هناك تطبيق جوال متاح لمتاجر غوغل لأولئك الذين يعيشون في التجارة أثناء الخروج وحوالي.
ليست هناك حاجة إلى أن يخضع المتداولون لفترة تدريب طويلة لمعرفة كيفية تفسير الرسوم البيانية والرسوم البيانية على غوغل ترادر. البرنامج يبدو أن من السهل استخدام كما يبدو كما لو التجار يمكن أن تستفيد مع بضع نقرات بسيطة من الماوس. ومن المفهوم لماذا تحظى شركة غوغل ترادر ​​بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم كخيارات ثنائية روبوت نظرا لوعودها الكبيرة التي يبدو أن لديها قصص نجاح قليلة جدا لدعمها.
استنتاج.
نحن غير راضين عن نظام التداول الآلي في غوغل ترادر. فمن السهل بما فيه الكفاية للمبتدئين لتأخذ على محمل الجد والمضي قدما في ذلك الاعتقاد أفضل. ومع ذلك، فإن التجار أكثر خبرة تلاحظ على الفور أنه لا يستحق وقته.
الوسطاء الموصى بهم:
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة مع داريا غلازكو من خيار إق - جولاي 20، 2016 إيكوبتيون تضيف ميزة إيداع جديدة وشكل شراكة جديدة - جولاي 5، 2016 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي وحصلت علي من الدين - 7 يونيو 2016.
المحتوى ذو الصلة:
13 تعليقات.
لقد استثمرت مؤخرا مع & # 8220؛ أفضل الصفقات & # 8221؛ ولقد كنت تبحث عن مراجعات، لمعرفة ما إذا كانت جديرة بالثقة، ولكن بسبب طبيعة اسمهم، وأنا غير قادر على العثور على أي شيء على الانترنت. هل أنت قادر على مساعدتي؟
إذا كنت تبحث عن خيار ثنائي الروبوت - ثم الخيار الروبوت هو الأفضل.
سوف تجد مراجعة كاملة هنا:
الخيار الروبوت -> 7binaryoptions / روبوت /
هل يعمل في هولندا؟
حصلت على بعض الصفقات لائق مع هذه الخدمة، ديفوس يحصل الابهام مني.
هل هذا العمل في الهند.
هل يعمل في زيمبابوي.
هل يعمل في باكستان.
أنا جديد على الخيارات الثنائية & # 8230؛ لدي الروبوت الآلي الآلي لتنفيذ الصفقات. ولكن يمكنني & # 8217؛ ر تحديد وسيط الذي يتيح لي استخدام برنامج التداول الآلي.
هل لدى أي شخص أن يوصي؟ وينبغي أن تسمح باستخدام برنامج الروبوت التداول للخيارات الثنائية؟ شكرا لك!
مرحبا! محاولة إيكوبتيون، يعمل تماما بالنسبة لي!
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
الفن لاسورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير سينمائي في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [& # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون مارسيلو على ثنائي ششانج.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2016 الفائز - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment