Wednesday 21 February 2018

تداول العملات الأجنبية هو مضيعة للوقت


هو تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت.


هل تداول العملات الأجنبية مضيعة للوقت؟ الناس يسألون هذا السؤال كثيرا. المجموعتان الرئيسيتان من الناس التي تطرح هذا السؤال هي.


تجار الفوركس غير الناجحين الناس الذين يعرفون تقريبا بجانب لا شيء عن تداول العملات الأجنبية.


حتى أن تجار الفوركس الأكثر نجاحا قد سألوا أنفسهم هذا السؤال في وقت واحد أو الآخر (ربما قبل أن يصبحوا تجار الفوركس الناجحين). الشيء هو، لدينا جميعا لحظات من الشك في تداول العملات الأجنبية. ولكن إذا كنت تعرف ما يجب أن تعرفه كمتداول الفوركس، وسوف نفهم أن الثبات هو فضيلة ضرورية جدا في تداول العملات الأجنبية.


هل تواجه صعوبة في تداول الفوركس؟


في بعض الأحيان، يبدو أنك في جلسة خاسرة. وفقدان ثلاث إلى أربع صفقات أو أكثر إلى الوراء. يمكن أن يكون محبطا، ولكن الشيء الوحيد الذي يجب عليك القيام به هو التخلي عن. إذا كنت تواجه صعوبة في تداول العملات الأجنبية، يمكنك إجراء بعض التغييرات. اليك بعض الاشياء التي يمكنك القيام بها.


يمكنك تغيير استراتيجية التجارة الخاصة بك:


إستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج عملة معين في وقت محدد. ويمكن وضع استراتيجية التداول من العديد من الإشارات، وأدوات التخطيط، والأحداث المستندة إلى الأخبار. تختلف استراتيجية التداول عن أحد تجار الفوركس إلى الآخر. إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعمل بالنسبة لك، يمكنك إجراء تعديلات حسب الضرورة.


إذا لم تكن قد استخدمت كل أدوات التداول الرائعة التي عروض الفوركس، وربما حان الوقت للبدء في استخدامها. ومن المهم على الرغم من أن نعرف ما أداة التداول لاستخدامها في وقت معين. إذا كنت تستخدم أداة تداول جيدة في الوقت الخطأ، يمكن أن يكون كارثيا.


وفقا لمصدر موثوق به، فإن غالبية الفشل في تداول العملات الأجنبية هو نتيجة لعدم وجود استعداد. إذا لم تقم بذلك قبل التداول في سوق الفوركس، فمن المهم أن تعود. يمكنك العودة إلى التداول التجريبي، يمكنك العودة إلى البحث من أجل معرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. تفعل أي شيء على الإطلاق ولكن لا تستسلم.


إذا كنت تواجه صعوبة في تداول العملات الأجنبية، فمن الممكن كنت تتداول في الوقت الخطأ، فمن الممكن حتى أنك لا يوجد الوقت المناسب للتجارة. قد تكون في الحب مع صفقات قصيرة جدا (مثل 5 دقائق التجارة)، ولكن فقط تأخذ بعض الوقت للتداول لمثل ساعة أو نحو ذلك (يجب أن لا تكون طويلة جدا، وينبغي أن لا تكون قصيرة جدا، لأغراض المحاكمة فقط ). تحقق من وقت تداول الفوركس للمناطق الزمنية حيث يمكنك التداول من، ما الوقت فتح سوق الفوركس / ما هو الوقت الذي يتداول. قد يكون التعديل قليلا في هذا المجال كل الفرق التي تحتاجها في مهنة تداول الفوركس الخاص بك.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 18، 2016 7:39:26 بيإم.


قبل الغطس في الموضوع، يجب أن يكون القارئ على بينة من وقائع قليلة. وهي: سوق تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية إذا كانت التجارة تتم بحكمة ومنطقية ذلك.


نوف 18، 2016 7:15:29 بيإم.


سوق الفوركس هو مشروع رائع حيث يمكنك كسب ثروات غير محدودة. سوق الفوركس على الرغم من كونها متقلبة يمكن أن يثبت أن يكون مصدرا جيدا لتوليد الدخل، بو.


نوف 18، 2016 7:04:44 بيإم.


عند تطوير مصلحة في النقد الأجنبي وطرح السؤال كيف تبدأ مهنة تداول العملات الأجنبية، يجب عليك أولا تطوير قاعدة قوية حول المشروع. يو.


نوف 21، 2016 7:46:51 بيإم.


مع جميع الرسوم البيانية والنسب والأرقام التي تنطوي عليها تجارة العملات الأجنبية، الخبراء يعتبرونه أكثر فنا من العلم. كما هو الحال في جميع المساعي الفنية، والموهبة هي ديفيني.


نوف 21، 2016 7:24:49 بيإم.


ليس من الصعب معرفة سبب فقدان تجار الفوركس. بعد قراءة المواد الدراسية المتاحة على شبكة الإنترنت، فإنها تميل إلى تطوير هذه الفكرة أن النقد الأجنبي.


نوف 21، 2016 7:16:38 بيإم.


كنت مبتدئا بالتأكيد بالتأكيد، وقراءة بعض المشاركات ومشاهدة بعض أشرطة الفيديو هنا وهناك. لقد سمعت بالتأكيد من الأرباح الضخمة التي يمكن إجراؤها. أنت w.


هذا كان نقاشا كبيرا في وقت متأخر وندش]؛ والمستثمرين من العملات الأجنبية في العصر الجديد والتاجر.


نصائح تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون كل ما تحتاجه لتحقيق النجاح في التداول. عدم وجود هذه النصائح.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


هل الفوركس فرصة كبيرة أو نفايات الوقت؟


في هذه الأيام، يمكنك الحصول على حق الوصول الكامل لتداول العملات الأجنبية حتى لو كنت أصغر مستثمر. هذه الفرصة التجارية الرائعة متاحة لك الآن باستخدام مرافق الإنترنت في جميع أنحاء العالم. على هذا النحو، لديك الآن فرصة ذهبية لكسب دخل إضافي كبير من الراحة من منزلك.


السؤال المحترق هو هذا. هل يمكنك أن تتعلم تداول الفوركس جيدا بما فيه الكفاية لكسب أرباح متسقة؟ الجواب هو نعم في أنه يمكنك اكتشاف بسرعة كيفية الوصول إلى الفوركس والبدء في التداول، ولكن لا لأنك لن تحقق الأرباح إلا إذا كنت الحصول على المستويات الصحيحة من التعليم والخبرة.


يمكنك تأكيد هذه الحقائق من خلال دراسة الإحصاءات التي تشير بوضوح إلى أن تسعة من أصل عشرة مستثمرين جدد، إن لم يكن أكثر، تفقد تداول العملات الأجنبية. إذا كنت قادرا على الاتصال بالمتداولين المحترفين في الفوركس، فسيعلمونك أيضا أن تعلم تداول الفوركس هو مهارة تستغرق وقتا وجهدا لاكتسابها بنجاح.


أنت المشكلة التالية هي لاكتشاف أفضل الأماكن للحصول على مواد تعليمية ذات نوعية جيدة حول تداول العملات الأجنبية دون الحصول على نفسك خدع. المصدر الواضح هو الإنترنت نفسه طالما كنت على علم بأن أكثر من خمسين في المئة من الدورات التدريبية على العرض هي خبث أو حتى الاحتيال في أسوأ الحالات.


ومع ذلك، إذا كنت تستطيع اتخاذ خيارات حكيمة، ثم سوف تجد كميات وافرة من مواد ذات جودة عالية من شأنها أن تثقيف لكم حول مواضيع مهمة مثل تعلم جميع جوانب تداول العملات الأجنبية وكيفية إدارة الأسهم الخاصة بك على نحو فعال. يمكنك أيضا الحصول على مشورة كبيرة حول كيفية تصميم واختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك الفوركس وكذلك كيفية الحفاظ دائما مستويات المخاطر الخاصة بك تحت رقابة مشددة.


في البداية، يجب أن تسعى الدورات التي تم إنتاجها من قبل معلمين تعزيز أوراق اعتماد راسخة وتتبع السجلات في تداول العملات الأجنبية. يجب أن تتعلم كيفية اختيار مصادر تعليمية بحكمة لأنه بخلاف ذلك يمكن أن تحمل خسائر كبيرة في الوقت والمال.


سوف تجد أيضا أن هناك كميات كبيرة من الكتب الممتازة التي كتبها خبراء في موضوع تداول العملات الأجنبية. هذا هو وسيلة جيدة للبدء لأن النفقات المالية الخاصة بك سوف تكون صغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادرة على تعلم عملك الجديد في الوقت الخاص بك وعلى وتيرة الخاصة بك.


طريقة أخرى يمكنك استخدامها للتحقق من فعالية وجودة وسلامة الدورات والأدب التربوي، هو السعي للحصول على آراء المستثمرين الصغار الآخرين الذين هم في نفس القارب نفسه بنفسك. يمكنك تحقيق هذا الهدف من خلال زيارة لوحات رسائل الفوركس على الانترنت والمنتديات والبحث عن آراء وآراء حول جميع المنتجات المحددة التي جذبت انتباهكم.


سوف تحتاج أيضا إلى استخدام خدمات وسيط الفوركس أو ما شابه ذلك من أجل الوصول إلى الفوركس. ستزودك هذه المنظمات بمنصات تداول مجهزة تجهيزا جيدا والتي سوف تحتاج إلى العمل من أجل إجراء التداول الخاص بك. سيكون لديك أيضا الوصول إلى مرافق التجريبي واسعة النطاق التي يمكنك استخدامها لممارسة والكمال الحرفية الجديدة الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


كن خطوة إلى الأمام!


لتلقي مقالات جديدة على الفور الاشتراك في التحديثات.


لماذا باكتستينغ هو مضيعة للوقت في الفوركس؟


يمكن للمستثمرين الربح من التغيرات في أسعار العملات الأجنبية من خلال حساب الفوركس. الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، ويوفر للمستثمرين العديد من المزايا، بما في ذلك انخفاض تكاليف التداول، وانخفاض تكاليف الدخول وخيارات التداول على مدار 24 ساعة. لإدارة تداول العملات الأجنبية، والمستثمرين في كثير من الأحيان اتباع الاستراتيجيات التي تعليمات لهم على أفضل فرص البيع والشراء. ومع ذلك، قبل اتباع استراتيجية، يمكن للمتداولين الفوركس اختبار اختبارها ضد النتائج السابقة من أجل الحكم على كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل.


عملية الاختبار هي عملية تطبيق نظام / استراتيجية التداول على البيانات التاريخية من أجل قياس مدى دقة الإستراتيجية أو النظام. يمكن للمتداول محاكاة تداول إستراتيجية على مدى فترة زمنية مناسبة وتحليل النتائج لمستويات الربحية والمخاطر. إذا كانت النتائج تفي بالمعايير اللازمة المقبولة لدى المتداول، يمكن عندها تنفيذ الإستراتيجية بدرجة من الثقة بأنها ستؤدي إلى أرباح. إذا كانت النتائج أقل مواتاة، يمكن تعديل الاستراتيجية وتعديلها وتحسينها لتحقيق النتائج المرجوة، أو أنه يمكن إلغاءها تماما.


ويعد اختبار الأساليب التقنية في ضوء الأسعار السابقة استراتيجية الاختبار الأكثر شعبية بين التجار التقنيين. وأن أنماط الأسعار تكرر نفسها هي مبدأ أساسي للتحليل الفني. من خلال تفسير هذا المبدأ ليعني أن الأداء السابق لاستراتيجية التداول يمكن أن يضمن.


في الطبيعة المتغيرة باستمرار من الأسواق ليس فقط تغيير الاقتباس، ولكن حتى القواعد التي تحدد الاقتباس تتغير أيضا، وضمان أن طريقة صالحة اليوم قد لا تكون مفيدة جدا بعد مرور فترة قصيرة. عندما نراجع استراتيجية، كل ما نختبره هو فعاليته في ظروف قد لا تتكرر مرة أخرى. وبطبيعة الحال، تحدث المثلثات، والشعارات، والكسارات في كل وقت، ولكن التكوين الدقيق لكل من هذه الأنماط يختلف بما يكفي لإبطال تطبيق خيارات التداول السابقة في كل حالة على حدة.


الاعتقاد بأن باكتستينغ يمكن أن تساعد في تحديد الاستراتيجيات مع إمكانات أمر شائع، ولكن لا أساس له من الأدلة أو الخبرة. وأفضل طريقة لاختبار الاستراتيجية هي اختبار أدائها الفعلي، مما يعني أنه ينبغي لنا أن نقيم المكاسب والخسائر الفعلية المسجلة باستخدامها بدلا من النجاحات والفشل الافتراضيين في الحالات السابقة. وباختصار، فإن أفضل واختبار أكثر موثوقية يمكن أن يؤديها في ظروف السوق الفعلية، من قبل التجار الحقيقي مع المال الحقيقي، حيث المكافآت والعوائد تقود الخسائر والأرباح في الحساب. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي قدر من الاختبار يثبت أن الجمع التقني سوف تؤدي بشكل جيد في جميع تكوينات السوق مماثلة.


اترك رد.


عنوانك لن يتم نشره. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


infopaxforex.


دعم 24/5.


ليجال (كوبيرايت) © 2011 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2014. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


التباعد التجاري هو نفايات كاملة من الوقت (والمال)


إذا كنت تتداول لفترة من الوقت تعلم أن الاختلافات هي ...


ويحدث اختالف عندما ال يتصرف السوق بنفس الطريقة التي يتبعها مؤشري التذبذب.


لنفترض أن السوق يجعل ارتفاع أعلى (أو أدنى مستوى منخفض)، ولكن مذبذب (رسي، تسي، ستوشاستيكش، الخ) فشل في جعل عالية مماثلة (أو منخفضة) ... هذا الاختلاف.


والفكرة هي أنه، بما أن المؤشر لا يتفق مع السوق، فقد يحدث "شيء ما"، مثل انعكاس كبير، وفترة توطيد، وما إلى ذلك.


حتى هنا ما أعتقد ...


بلدي تأخذ على التباعد التجاري.


التباعد التجاري هو مثل القول، فإن السوق تنخفض فقط لأنها كانت تتحرك صعودا؟


هل له معنى؟


بالطبع لا! هذا & # 8217؛ s غير معنى!


في الواقع، العكس هو ما هو صحيح ... السوق أكثر عرضة لمواصلة طريقها حتى في الفترات الأخيرة، والأسواق تتحرك صعودا ...


أن التجار بسيطة!


أسهل طريقة للتداول هي اتباع الأسواق، وليس من خلال المراهنة عليها ...


يرجى الإقلاع عن وجهة النظر المتضاربة، والتوقف عن التفكير في أن السوق سوف تتراجع مرة أخرى فقط لأنها كانت تتحرك صعودا ...


اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الرسوم البيانية ...


هذا هو بيتكوين 4H الرسوم البيانية، كان يتحرك صعودا، وقد رسي الاختلاف يقول لنا أنه حان الوقت نحصل على تراجع ...


وعندما تكون في الواقع، فإنها تحقق ارتفاعات تاريخية ...


هنا هو آخر واحد:


هذا هو الرسم البياني ورجبي 4H ... مرة أخرى، فإن مؤشر القوة النسبية الاختلاف يقول لنا أن انعكاس وشيك ... عندما في الواقع، و ورجبي قد يكون مجرد أخذ بعض الراحة ...


في كل مرة يتحرك فيها السوق لأعلى (أو لأسفل)، ويتوقف السوق لفترة من الوقت، ستحصل على قراءة متباينة ... سوف تحصل أيضا على قراءة الاختلاف عندما يتحرك السوق بسرعة كبيرة، ثم لسبب ما، فإنه يتحرك صعودا ولكن ليس بالسرعة كما كان في البداية ... سوف تحصل على قراءة الاختلاف ..


ولكن هذا لا يعني أن الانعكاس وشيك.


على سبيل المثال، دعونا نقول أن هناك تحرك حاد جدا خلال الجلسة الأمريكية، ثم خلال الجلسة الآسيوية حيث أن السوق لديها حجم أقل، وأكشاك السوق لفترة من الوقت ... وهذا يحدث ليس لأن على وشك عكس، فقط أن السوق لديها حجم أقل ...


لا يهم إذا كنت تستخدم مؤشر القوة النسبية، تسي، ستوشاستيك أو أي مذبذب آخر ... هذا ما من المفترض أن تتصرف مؤشرات التذبذب. وهي تتذبذب بين مستويين، لذلك لا يمكن أن تصل إلى "مستويات مرتفعة" أو "مستويات منخفضة" كما يفعل السعر ...


لا تتخذ قرارات التداول الخاصة بك تعتمد فقط على الاختلافات ...


إجراء تحليل موضوعي بدلا من ذلك، والبحث عن قرب من مستويات الدعم والمقاومة، ورأى من السوق تم رفض حول هذه المستويات، معرفة ما إذا كان هناك ضغط الشموع حول تلك المناطق، الخ.


ما رأيك في الاختلافات؟


هل التجارة بها؟


هل تتفق معي؟


راؤول لوبيز.


أنا & # 8217؛ تم تداول الأسواق لأكثر من 15 عاما. وأعتقد أن أفضل طريقة للتجارة هي من خلال التكيف مع ظروف السوق. يمكنك أن تتعلم ذلك أيضا، والانضمام إلى مجتمعنا.


مرحبا راؤول & # 8211؛ لا يتم إنشاء كل الاختلافات على قدم المساواة. لدي الإعداد القائم على الاختلاف يسمى P5 باستخدام مؤشر إوافيشارمونيكش. وهو مؤشر قوي على احتمال إنهاء موجة تصحيحية؛ فرصة لشراء الانخفاضات وبيع المسيرات. نحن لا نبيع التباعد السلبي (خاصة من موجة الاندفاع، كما تظهر صورك تظهر)، ونحن استخدامها لتنبيه إلى فرصة (انها & # 8217؛ s شيء سهل لرمز)، ثم التجارة في حركة السعر في اتجاه الاتجاه السائد. كما أنني كنت أتداول لأكثر من عقد من الزمان، ويمكنني القول بكل اقتناع أن هذا الاختلاف يمكن أن يكون مفيدا للغاية.


مرحبا ستيف، يبدو وكأنه خطة جيدة أنت & # 8217؛ لقد حصلت هناك & # 8230؛


النقطة الرئيسية هنا، فمن المهم جدا أن نفهم أن طبيعة مؤشرات التذبذب هو إنتاج الاختلافات & # 8230؛ أن ما يعتزم القيام به، لأنها تتأرجح بين مستويين، عاجلا أو آجلا، ونحن في طريقنا للحصول عليها & # 8230؛


لذلك في الأساس، عندما كنت التجارة باستخدام الاختلافات، كنت تحاول أن تذهب قصيرة، عندما السوق في الواقع، قد تتحرك صعودا (والعكس بالعكس) & # 8230؛


في رأيي، ليس هناك مكان أفضل للذهاب طويلا، من عندما كان السوق تتحرك صعودا & # 8230؛


ما رأيك؟


مرحبا راؤول، كالمعتاد، موضوع مثير جدا للاهتمام وأنا أعرف عدد قليل من التجار الذين (هاجس؟) مع الاختلاف ثم تفوت الصفقات الجيدة. أنا & # 8217؛ م 100٪ معك على هذا واحد كذلك! ومع ذلك، أنا حقا نقدر وصف جيد من الاختلاف وأسباب ذلك كما أنني لم أسمع التجار أذكر الأسباب التي أعطيت! شكرا لكم!


مرحبا مارينا & # 8230؛ سعيد أنت معي في هذا واحد كذلك!

No comments:

Post a Comment