Tuesday 20 February 2018

الفوركس سند


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!
تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.
تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الذهب؟
الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.
تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.
هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.
الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.
تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.
تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.
مع فكسم السبائك.
التميز، المرونة والشفافية.
جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.
سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.
في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.
جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.
فروقات أسعار الفائدة والفوائد: فروقات أسعار ثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية تستند إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2016 إلى 31 مارس 2016. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
جوائز فكسم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.
ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟
تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.
كيف الكثير من المال كل يوم؟
وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2016 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.
وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي المسجل في أبريل 2013 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.
في عام 2010، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون دولار في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.
عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.
حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.
سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.
دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.
أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)
البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2012)
ما هي العملات الأكثر تداولا؟
واعتبارا من نيسان / أبريل 2016، حدث معظم التداول (88٪) بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.
ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2010. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2016. وتضاعفت قيمة التجارة في اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2013 إلى 4 في المائة في عام 2016. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.
ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة عمليات تداول العملة العالمية في عام 2016. كما يظهر أيضا نسبة التداول بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
من هم أكبر التجار؟
البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.
وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.
وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.
وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.
لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟
تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.
لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات.
وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.
أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.
وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، يبدو منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2013، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.
لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟
وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى.
ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.
فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.
ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.
كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.
وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول الفوركس تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.
لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2015، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورجان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2015)

فوريكس سند
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
مشكلة خام لكندا ديسمبر 13، 2017 12:46 بيإم الدولار يتراجع مرة أخرى أمام اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة على مؤشر أسعار المستهلك لينة 13 ديسمبر 2017 10:19 ص مؤشر الدولار يرتفع فوق 94.00 قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي 12 ديسمبر 2017 1:10 م قراءة آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

فوريكس سند
من خلال تقديرنا، وهناك حرفيا الآلاف من الفوركس، كفد، انتشار الرهان وخيارات السماسرة الثنائية في جميع أنحاء العالم. معظم هؤلاء الوسطاء يعملون (فقط) على الانترنت، مع ودائع العملاء التجزئة إلكترونيا عن طريق بطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر، وغيرها من الوسائل.
ومع ذلك فإن حفنة من وسطاء الفوركس فقط مرخصون ويشرف عليهم منظم وطني معترف به، مثل فكا في المملكة المتحدة، أسيك في أستراليا، أو سيسيك في قبرص. وتتمثل مهمة المنظم في وضع قواعد لكل من الوسطاء والتجار في ولايتهم مثل الاستخدام الأقصى للرافعة المالية والانزلاق ومكافآت العملاء والإشراف على عمليات الوسطاء مثل التحقق من مستويات رأس المال الدنيا ووضع معايير الإعلان والفصل بين أموال العميل من أموال الشركة.
فقط حفنة من وسطاء الفوركس في الواقع مرخصة بشكل صحيح ويشرف عليها منظم وطني معترف به.
قائمة ليبريت من وسطاء الفوركس الخاضعة للتنظيم تضم العديد من وسطاء العالم الرائدة، وتشمل فقط وسطاء مرخص لهم من قبل هيئة تنظيمية حكومية معترف بها. ونحن نوصي بشدة أنه إذا كنت تتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، فعل ذلك فقط مع وسيط ينظم بشكل صحيح في السلطة القضائية الخاصة بك.
تأسست في عام 2007، أوفكس هو زعيم معترف بها دوليا في صناعة التداول عبر الإنترنت. وبصفتنا وسيط مرخص بالكامل ومرخص، فإننا نلتزم بأعلى المعايير الأخلاقية وحماية العملاء والأمن التجاري.
نحن ستب (مباشرة من خلال المعالجة) وسيط، وهذا يعني أننا لا تأخذ الصفقات معارضة لك، ونحن نقدم ينتشر ثابتة ومستقرة. لدينا منصة للدولة من بين الفن يلبي التجار من جميع المستويات، وقد فاز مركز دعم العملاء العديد من الجوائز للتميز، وموثوقيتنا لا يعلى عليه.
نحن شريك تجاري عالمي، تسليح لكم مع واحدة من الصناعة & # 8217؛ s الأكثر ابتكارا ومتطورة منصات التداول عبر الإنترنت. وقد طور فريقنا الفريد من المهنيين الماليين المحنكين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات ومديري صناديق التحوط بوابة رائدة في عالم مثير من الأسواق المالية. قيمنا الأساسية هي: التفاني والتصميم والتميز، لذلك تطمئن إلى أننا سوف نقدم كل ما يلزم لك أن تكون 100٪ تركز على هدفك - كسب المال في الأسواق المالية.
ستو هو تداول الفوركس وسيط كفد على الانترنت، وتقدم للعملاء العديد من الطرق للتجارة في الأسواق المالية.
ستو هي مجموعة من مجموعة أفكس تأسست في عام 2009 وبدأت عملياتها في عام 2010. ستو هو الاسم التجاري ل أفكس كابيتال ماركيتس المحدودة و أفكس الأسواق المحدودة
مع مكاتب في العديد من المراكز المالية الرئيسية في العالم & # 8211؛ لندن، ميلانو، ليماسول، شانغهاي ونيويورك، يقدم الخبراء الفنيين لدينا دعم العملاء لا مثيل لها، جنبا إلى جنب مع التعليم الشامل، أخبار السوق الثاقبة والتحليل الفني ومؤشرات فكس لمنح عملائنا مزايا متعددة مثل أدوات التداول المسبق (مؤشرات الأداء ومؤشرات الرسم البياني) لتجربة التداول السلس.
في عام 2009 كانت رؤيتنا لتقديم شروط التداول الأكثر تنافسية وتجربة التداول الأمثل لعملائنا. واليوم، بعد مرور عقد تقريبا، ما زلنا نسعى دون كلل لتحقيق هذا الهدف من خلال إضافة قائمة أدوات كفد باستمرار، وزيادة الفوائد التي نوفرها لعملائنا - بما في ذلك حماية التوازن السلبي والتنظيم تحت سلطتين تنظيميتين.
نحن نريد أن نكون قادة في هذه الصناعة والطريقة الوحيدة التي يمكننا القيام بذلك هو من خلال تقديم لعملائنا تجربة فريدة من نوعها حقا، لا مثيل لها. التداول مع ستو ليس فقط يتيح لك الوصول إلى الأسواق الأكثر نشاطا في العالم، ولكن شبكة عالمية من وكلاء دعم العملاء، من ذوي الخبرة والمعرفة حساب ومديري المحافظ.
في الجزء الثاني من عام 2017 كنا فخورون جدا بالتعاون مع كوانتيك، فرع إدارة الأصول أفكس المجموعة، لنقدم لعملائنا حل إدارة محفظة، مما يتيح لهم الوصول إلى المنتجات الاستثمارية على مستوى المؤسسة على خلاف ذلك.
ونحن ننمو سوف تجني فوائد - حتى لا تنزعج لدينا أحدث الابتكارات والمنتجات والخدمات، لأن ستو هو حقا - التداول. ربما.
فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم لتقنيات تداول العملات الأجنبية والخدمات إلى كل من التجار الخاص والمؤسسي. من خلال الاستفادة من منصة التداول القوية لدينا، يمكن للتجار الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى "الملكية من خلال معالجة" التكنولوجيا (ستب) الملكية، والسيولة ممتازة، وخدمات العملاء مخصصة ومجموعة واسعة من أدوات التداول المتقدمة.
نحن سمسار منظم فكا (الرقم المرجعي 624225) والشركة التابعة لشركة فورماكس المجموعة المحدودة، وهي شركة مالية دولية مع التركيز بقوة على الابتكار وتطوير التكنولوجيا المالية. في فورماكس الحالية لديها العديد من الشركات التابعة مقرها في المملكة المتحدة ونيوزيلندا وهونغ كونغ والصين والهند وتايلاند وأستراليا.
وقد مكن النمو السريع لمجموعة فورماكس منذ عام 2013 من جذب استثمارات استراتيجية ورأس مال كبير. مع الدعم المالي القوي، وتقنيات التداول المتقدمة، والموارد العالمية وتجربتنا الجماعية في الأسواق المالية، وسرعان ما أصبحت مجموعة فورماكس أنشئت كمزود الرائدة للدولة من الفن، والخدمات المالية المتنوعة والمهنية.
نحن لا نحاول إعادة اختراع الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات، ونحن لن تكون المزود المناسب لكل نوع من التاجر.
ولكننا مصممون على أن نكون الأفضل في ثلاثة مجالات رئيسية.
فريقنا لديه 100 عاما من الخبرة في مجال الرهان انتشار وصناعة الفروقات وتكرس لخلق والحفاظ على الشركة التي توفر لعملائها مع أول تجربة تداول معدل.
السعر . وسواء أكانت لدينا فروق ثابتة ثابتة على منصة كوريترادر ​​أو متغير ينتشر على منصة MT4 الأساسية فإن التزامنا تجاه عملائنا هو أن التسعير لدينا متسق ويمثل أفضل قيمة في هذه الصناعة. نحن دون & # 8217؛ ر الحد من ينتشر لفترات قصيرة من الزمن بمثابة حيلة التسويق، مجرد صادقة التسعير المنخفض كمعيار لجميع عملائنا.
منصة التكنولوجيا. قد لا يكون لدينا أكثر من منصة التداول الفن من الفن، وليس هناك يغذي إعادة نشرها أو أدوات التداول غير المرغوب فيها لفوضى مساحة التداول معنا. ونحن نفخر على التكنولوجيا منصة بسيطة إلى جانب التنفيذ الحلاقة حاد.
نحن جميعا بجانبك . لدينا فريق خدمة العملاء مكرسة لإعطائك خدمة شخصية. ونحن نعلم أن لديك خيار من الذي لاستخدامه كمزود التداول الخاص بك، وهذا هو السبب في أننا نعمل بجد للتأكد من تجربتك معنا سوف تبقى لكم العودة إلى كور سبريدز.
كور سبريدز هو الاسم التجاري ل فينزا يوروب ليميتد وهو مرخص من قبل هيئة السلوك المالي (تحت رقم المرجع 525164).
ثينكماركيتس (سابقا ثينكفوريكس) هي وسيط العملات الأجنبية الرائدة في العالم ومقرها في ملبورن، أستراليا. تكرس ثينكماركيتس لتقديم خدمات الفوركس عالية الجودة لقاعدة عملاء التجزئة والمؤسسية المتواصلة باستمرار.
ثينكماركيتس معروفة لمستوى عال من خدمة العملاء ودعم العملاء 24/6. ثينكماركيتس يساعد العملاء على تطوير مهاراتهم التجارية من خلال توفير العديد من الموارد التعليمية، بما في ذلك دروس الفيديو، البصيرة المحلل، ومقالات شاملة على الانترنت.
وينظم ثينكماركيتس من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) مع رقم أفسل 424700.
بيبرستون المجموعة هي وسيط الفوركس و كفد الذي يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المخضرم، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس.
وتساعد شركة بيبرستون المستثمرين في قطاع التجزئة والمؤسسات على استخدام أدوات النقد الأجنبي وغيرها من الأدوات باعتبارها فئة الأصول وجزءا من أهدافها الاستثمارية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول مع الوصول إلى التسعير منخفضة التكلفة، والبنية التحتية التجارية موثوق بها، وتنفيذ سريع ودعم العملاء استثنائية. يوفر بيبرستون الوصول المباشر إلى وجهات متعددة للسيولة في أسواق الفوركس دون الأعباء المعتادة من مكتب الصفقة التي كانت في السابق غير متوفرة للمستثمر التجزئة.
منذ عام 2010، وضعت بيبرستون لتقود تطور تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في أكثر من 65 دولة، مما يساعد هذه الطبقة الأصول لتصبح أكثر سهولة للمستثمر الأفراد الأفراد. ونحن نهدف عندما بدأنا ثورة في صناعة من خلال تقديم التجار أفضل خدمة، وانخفاض فروق الأسعار وتنفيذ أسرع، وهو شيء ما زلنا ملتزمين تماما للقيام به اليوم. رؤيتنا هي أن تصبح أكبر مزود في العالم للتجارة عبر الإنترنت النقد الأجنبي.
فوريكس هي الوجهة الرائدة للتجار العملة النشطة تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من النجاح في الفوركس والأسواق العالمية الرئيسية الأخرى.
أنشئت في عام 2001، وقد خدمت فوريكس أكثر من 200،000 العملاء على الصعيد العالمي ودعم نجاح عملائنا من خلال تزويدهم الوصول إلى منصات التداول المتقدمة، الرسم البياني المهنية، وأدوات تحليل طرف ثالث والبحوث الخبراء والتحليل.
ونحن ملتزمون بتقديم تجربة تجارية استثنائية وكسب ثقة وولاء عملائنا من خلال تسعير شفاف وموثوق بها وتنفيذ عمليات تجارية متفوقة.
شركة فوركس & # 8217؛ الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غساب)، هي مزود عالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت.
كفي ماركيتس المحدودة هي مؤسسة مالية رائدة تقدم فكس على الانترنت & أمبير؛ تداول العقود مقابل الفروقات للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي في جميع أنحاء العالم.
مقرها في لارنكا، قبرص، يتم تنظيم الشركة بشكل كامل من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 179/12.
في كفي ماركيتس، نختار بوعي أن نقدم لعملائنا أكبر مزيج من العناصر التي هي مهمة لمساعدتهم على التجارة في الأسواق المختلفة. ونحن نهدف إلى تقديم أكبر الخدمات والدعم لعملائنا وجعلها بسيطة وسريعة بالنسبة لهم لجعل يوم ليوم الأعمال معنا.
مع خدمات عادلة وفعالة وشفافة التنفيذ، هدفنا هو أن نقدم للمستثمرين ظروف جذابة والتكنولوجيا المتقدمة والمنتجات المتنوعة تتكيف مع احتياجاتهم.
وأخيرا، والأهم من ذلك، ونحن نسعى جاهدين لتنفيذ كل ذلك بشكل آمن في حين اتباع نهج الأعمال الصارمة التي تغذيها رؤية طويلة الأجل والتقاليد والانضباط.
إيسم كابيتال هي شركة تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت الدولية توفر 24 ساعة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والعقود الآجلة والمؤشرات. من خلال إيسم كابيتال ومنصة التداول العالمية ميتاترادر ​​4 الشهيرة يمكنك الاستفادة من السيولة العالية، ينتشر ضيق، تجارة المحمول، التحليل الفني وأكثر من ذلك بكثير.
تتيح لك إيسم كابيتال الفرصة للتداول بسرعة وبأسعار ضيقة على العملات الأجنبية (فوريكس) وعقود كفد على النفط (خام غرب تكساس الوسيط ورنت) والمؤشرات والفضة والذهب باستخدام واحدة من منصات التداول الأكثر شهرة في العالم، ميتاترادر ​​4 .
ونحن نفخر على أن تكون مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم التسجيل 520965) في المملكة المتحدة والحماية من الدرجة الأولى التي نقدمها لأموالك. بالإضافة إلى ذلك نحن نسعى جاهدين لضمان التعامل مع عملائنا بشكل عادل ويتم تزويدهم بمعلومات مفصلة عن منتجاتنا، ينتشر والتنفيذ كلما كان ذلك ضروريا.
نحن نقدم بالفعل للعملاء أمن حماية أموال العملاء بموجب خطة تعويض الخدمات المالية (فسس) التي تغطي ما يصل إلى 50،000 £. لتجاوز التوقعات قمنا بتعزيز هذا لتوفير حماية إضافية تصل إلى 1،000،000 £. ومن المعروف لويدز في لندن باسم سوق التأمين المتخصصة في العالم ويعمل مع شبكة عالمية لتعزيز إمكانيات التأمين للمنظمات وكذلك الأفراد. وهي مدعومة برأس مال عالمي كبير ولديها تصنيفات مالية ممتازة. هذا التأمين الجديد متاح لجميع أصحاب الحسابات المباشرة إيسم كابيتال دون أي تكلفة إضافية ويتم التأمين من قبل كب الاكتتاب المحدودة وغيرها من النقابات المشاركة في لويدز في لندن.
أمانة كابيتال هي شركة رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت توفر إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق المالية العالمية للعملاء في جميع أنحاء العالم من المؤسسات والتجزئة. وتدعم الشركة منارة كابيتال وتخضع لرقابة هيئة الرقابة المالية، سلطة دبي للخدمات المالية، مصرف لبنان، و سيسيك.
رؤية المجموعة هي أن تكون رائدة من الدرجة الأولى موثوق بها في تقديم الخدمات المالية المبتكرة تحسبا لاحتياجات المستثمرين من المؤسسات والأفراد.
وتشمل مجموعة إكيتي إغم العقود الآجلة دمسك - وسيط متعدد الأصول ينظمها ومرخص لها من قبل هيئة الإمارات للسلع والسلع، ومقدمي الخدمات المالية المتخصصة ديفيسا المملكة المتحدة، ديفيسا الولايات المتحدة، ديفيسا آم، و ديفيسا نز. نحن نقدم لعملائنا الفردية، الشركات والخدمات الوساطة المؤسسية. مع أكثر من 150 موظفا عالميا، تمتد المجموعة تمتد عبر مكاتب في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
الثقة هو ما تحتاجه عند التداول. ونحن نعلم مدى أهمية ضمان أمن وسلامة كل نشاط التداول الخاص بك وثقتكم هي ذات قيمة قصوى بالنسبة لنا. نحن نعمل بجد لتلبية المعايير الصارمة التي وضعتها سلطة السلوك المالي (فكا) من أجل وضع مصالح عملائنا الفضلى في مركز أعمالنا.
تأسست مجموعة جفد في عام 2011 من قبل التجار المحترفين لمعالجة نقص الشفافية التي تؤثر على التداول. الإنصاف هو أحد قيمنا الأساسية، ونحن نعتقد أن لكل شخص الحق في معاملة عادلة ومباشرة عادلة، سواء كان موظفا أو عميلا أو شريكا. واستنادا إلى الاعتقاد بأن الشفافية والنهج المباشر هو مفتاح علاقة مربحة للجانبين، فإننا نعمل نموذج وكالة نقية، حيث تمكنا بشكل فعال من إنشاء حلقة فريدة من نوعها الفريدة حيث نجاحك يصبح نجاحنا! حتى الآن، أنشأنا أنفسنا كما مغير اللعبة في هذه الصناعة، وتوفير معيار جديد التاجر مركزية. ومع دخولنا لعهد جديد من التداول، ستواصل جفد االستفادة من أحدث التحوالت في مجاالت األعمال والتكنولوجيا على مستوى العالم من أجل االبتكار بشكل أكبر والقيادة على سبيل المثال.
الشفافية & # 8211؛ لقد حان الوقت لطريقة جديدة أكثر تطورا للاستثمار. نحن لا نلتزم فقط بالمعايير التنظيمية الدولية، ولكن نحن الوسيط الوحيد الذي يذهب أبعد من ذلك، تزويد عملائها عند الطلب مع تقرير تنفيذ ما بعد التجارة. في الواقع، نحن رائدة الشفافية ما بعد التجارة، ووضع معيار الصناعة الجديدة!
تروست & # 8211؛ نحن نبني علاقات متينة مع عملائنا وشركائنا، حيث يشعرون بالتداول الآمن معنا، لأنهم يعرفون أن نجاحهم هو نجاحنا. يمكنك أن تطمئن إلى أننا في هذا العمل لحماية مصالحكم، وأموالك، وأننا حقا ما نحن نقف ل: عادل عادل ومباشرة.
ترادر-سنتريك & # 8211؛ ونحن نعتقد أن تجار التجزئة هي قيمة مثل التجار المؤسسات، وأنها تستحق نفس الفوائد. نحن نتعامل مع الجميع بشكل عادل: عندما تتعامل مع نموذج الوكالة الخالص، لا يوجد تضارب في المصالح ولا تمييز & # 8211؛ شروط التداول لدينا هي نفسها لجميع العملاء، مع نوع حساب واحد والتسعير واحد للجميع.
غكفس هو صانع السوق العالمية، رئيس مقرها في لندن والتي تنظمها المنظمين العالمية الرئيسية بما في ذلك فكا المملكة المتحدة والعديد من السلطات التنظيمية المحلية الأخرى.
بالإضافة إلى مقرنا في لندن لدينا مواقع في جميع أنحاء العالم في 11 مدينة في 8 بلدان.
وتتألف القوى العاملة العالمية من 400 موظف من المهنيين المحليين في جميع التخصصات أسواق رأس المال التي تقع في لندن وبكين وبراتيسلافا وبرنو والقاهرة ودبي وفرانكفورت وجوهانسبرغ ومدريد وميلانو وبراغ وشانغهاي ووارسو، مع المزيد من المكاتب قادمة . توفر هذه التغطية لعملائنا معرفة محلية بالتغطية العالمية التي يتوقعونها من شريكهم التجاري.
على الرغم من أن شركة شابة أنشئت في عام 2010 نمت غكفس بسرعة، وتوسيع نطاق تقديمها لأكثر من 600 المنتجات بما في ذلك العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، والسلع والأسهم والمؤشرات، وتوفير تجربة المستخدم من الدرجة الأولى يمكن الاعتماد عليها عبر مجموعة واسعة من المنصات. لا تزال المجموعة تركز على العميل.
مهمة غكفس هي وضع العميل أولا، وتقديم نوعية متسقة من الخدمة، ومنتجات ذات جودة عالية للمساعدة في عملية الاستثمار بطريقة مرنة للمستثمرين مشغول من اليوم جنبا إلى جنب مع خدمة التعامل تنافسية شفافة في مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية، مع والمنصات المبتكرة التي هي في طليعة التكنولوجية من ما هو متاح اليوم.
هدفنا هو أن تصبح واحدة من أكبر السماسرة العالمية، ونحن نعتقد أنه مع النزاهة وجودة الخدمة سوف نصل إلى أهدافنا مع عملائنا.
مجموعة إكسنيس هي وسيط عالمي في مجال تجارة الفوركس الحائز على جائزة، تأسست من قبل مجموعة من خبراء التمويل والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. وتتألف المجموعة من إكسنيس ليميتد (إكس) و إكسنيس ليميتد (نز) و إكسنيس (سي) ليميتد، و إكسنيس ليك (الاتحاد الروسي).
مع فهم عميق لاحتياجات المتداولين، تقدم شركة الفوركس الحديثة خدمات وساطة ميسرة ومستقرة وموثوق بها مع بعض من أشد فروق الأسعار والتنفيذ الممتاز في السوق اليوم. وكما أكدت شركة ديلويت، سجلت مجموعة إكسنيس حجم تداول يتجاوز 2.3 تريليون دولار أمريكي في عام 2015، وسجل حجم تداول شهري جديد بلغ 253.2 مليار دولار أمريكي في يوليو 2016.
كما يتمتع عملاء مجموعة إكسنيس بظروف تداول ممتازة، بما في ذلك فروق سعرية ضيقة تصل إلى 0.1، ورافعة مالية تصل إلى 1: غير محدود، فضلا عن مستوى عال من الخدمة مثل دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع، وسحب الأرباح الفوري، وتنفيذ الطلبات المعلقة.
سويسكوت بنك هو الزعيم السويسري في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع التركيز على الخدمات المبتكرة عبر الإنترنت وتطوير البرمجيات منذ إنشائها في عام 1996. على مر السنين، أنشأنا علاقات قوية مع مئات المؤسسات المالية في جميع أنحاء العالم، الذين يستفيدون من السيولة سويسكوت العميق، وحلول المصرفية المتطورة والتكنولوجيا المتطورة. تعد سويسكوت من بين أفضل 15 مزودا لخدمات الفوركس في جميع أنحاء العالم، مع أكثر من 300،000 حساب عميل في 120 دولة، وحجم تداول سنوي للعمالء من 800 مليار دولار أمريكي. لدينا سيولة عميقة والتكنولوجيا المتقدمة تسمح فريدة من نوعها التحوط والنظام القدرات.
كما أن عملائنا وشركائنا يقدرون سلامتنا وموثوقيتها، حيث أن بنك سويسكوت وشركاته التابعة ينظم في سويسرا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ والإمارات العربية المتحدة ومالطا. وعلاوة على ذلك، فإن سويسكوت غروب هولدينغ لت مدرجة في بورصة سيكس السويسرية (سيكس: سون)، مما يضمن أن سويسكوت يحتفظ بأعلى معايير الأمن والشفافية والقوة المالية.
مقرها الرئيسي في مالطا، مركزا ناشئا لتداول العملات الأجنبية والتمويل العالمي، فكس توظف قوة عمل متنوعة من أكثر من 180 المتخصصين الفوركس بطلاقة في 13 لغة.
نحن نقدم حلول التداول للتجار الأفراد والمؤسسات، وصناديق التحوط، ومديري الأموال، والعلامات البيضاء، وإدخال الوسطاء. وكلها مصممة خصيصا لتلبية احتياجات واستراتيجيات كل تاجر محدد.
وقد ساعدت إمكانية وصولنا العالمي وقدرتنا على تطوير أدوات متطورة بمعدلات تفوق شركات الوساطة الأخرى على تطوير فكس إلى قوة عالمية في الفوركس. ونحن نستمر في تطوير، لذلك أيضا سوف عروضنا والتكنولوجيات. مما يتيح للمتداولين الفرصة لتحقيق أقصى استفادة من سوق العملات.
لندن كابيتال غروب (لغ) هي الشركة الرائدة في مجال خدمات التداول عبر الإنترنت. وقد كان نجاحنا مدفوعا بنهجها الديناميكي تجاه الصناعة وعن طريق بناء نموذج أعمال ليس له أي قيود على قابلية التوسع. وقد سمح هذا النموذج للشركة أن تنمو بسرعة منذ إطلاق أول الأعمال التجارية عبر الإنترنت، وخدمة الرهان انتشار المالية كابيتال سبريدز، في عام 2003. اليوم نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية المالية ومنصات للمستثمرين التجزئة والمهنية والمؤسسات.
شركتنا الأم لندن لندن كابيتال غروب هولدينغز بلك مدرجة في بورصة لندن وعضو مؤسس في السوق إيم. يقع مكتبنا الرئيسي في موقع مرموق من 1 كنيتبريدج. من هنا نركز على تعزيز خدماتنا في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وكذلك إدارة عملياتنا العالمية. نحن مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن الفورية والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات دعم العملاء بلغات متعددة 24/5.
يتم تزويد التجار مع تنفيذ متفوقة النظام مع أي تدخل مكتب التداول *، والوصول إلى مجموعة عميقة من السيولة عبر مجموعة واسعة من المنصات. ومن المعروف فكسرو للحفاظ على نهج يركز على العميل ويبقى مؤيدا نشطا للشفافية والممارسات التجارية العادلة.
* تخضع لسياسة تنفيذ الأوامر في فكسرو.
Z التجارة هو اسم خدمة غمو-Z تريد أوك ليميتد، وهي شركة تابعة لكائنات المعدلة وراثيا كليك التي تم الاعتراف بها باعتبارها أكبر مزود فوريكس التجزئة في العالم من حيث الحجم لمدة 5 سنوات متتالية منذ عام 2012.
تقدم Z تريد خدمات التداول للعملاء من الأفراد والمؤسسات عبر مجموعة من أسواق الفوركس والسلع والمؤشرات، وتنفذ أوامر على نموذج تنفيذ ستب ند. تقوم مجموعتنا بمعالجة ما يزيد عن 1 مليار دولار أمريكي في حجم التداول كل شهر عبر أنظمة التداول الآمنة والمستقرة، حيث يختارنا أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم وجهة التسوق المفضلة لديهم.
وتتوفر مجموعة من الفرص والميزات أيضا من خلال برنامج الشراكات التجارية Z.
شركة غمو-Z تريد أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة (رقم 622897)، وتشارك في نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). .
أدس للأوراق المالية هي شركة خدمات مالية دولية مقرها أبو ظبي ومكرسة لتوفير أفضل الفرص الاستثمارية عالية الجودة للعملاء من المؤسسات والخاصة والتجزئة.
مع مكاتب في لندن وهونغ كونغ فإنه يوفر إدارة فريدة من نوعها لإدارة الثروة، وإدارة الأصول، سوق رأس المال والخدمات التجارية التي يقدمها خبراء السوق. وقد جعلت استثمارات كبيرة في تكنولوجيا التداول متعددة الأصول الملكية التي تعتبر أساسية لقدرتها على الوصول إلى السيولة والأدوات، فضلا عن تقديم أعلى جودة المنتجات والخدمات. كما تم الاستثمار في الناس مع تطوير فرق من ذوي الخبرة والمؤهلين تأهيلا عاليا مع خلفيات متنوعة ملتزمة رؤية لتصبح رائدة في مجال الأعمال التجارية العالمية. ومن خلال النمو العضوي والاقتناء والشراكات الاستراتيجية، أنشأت شركة أدس سيكيوريتيز شركة خدمات مالية تقدم المعرفة والخبرة والمعايير الدولية، ولكن مع الحساسية الإقليمية والهوية الثقافية لإمارة أبوظبي. وينظم مصرف أبوظبي المركزي للأوراق المالية مصرف الإمارات المركزي، وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة، لجنة العقود الآجلة (سفك) في هونغ كونغ.
بدأت شركة أدس سيكيوريتيز كوساطة مؤسسية تقدم خدمة فوركس ذات جودة عالية وخدمة كاملة ومتعددة الأصول. لدينا التكنولوجيا الرائدة في السوق الملكية الوصول إلى السيولة الأولية والثانوية في السوق، وتقديم سعر استثنائي والتنفيذ. لقد طبقنا نهجنا الفريد لخدمة العملاء لتطوير حل التداول الحصري أدس برايمي، للعملاء الخاصين. رئيس يمتد المعايير المؤسسية للتنفيذ مع دعم مصممة خصيصا للمستثمرين الأفراد عبر مجموعة من الخيارات التجارية.
وكانت ولايتنا دائما لبناء شركة الخدمات المالية العالمية التي تقدم أعلى جودة المنتجات والخدمات. أدس للأوراق المالية مستقلة، فخور بتراثنا، مبتكرة، قابلة للتكيف، وتنافسية. نحن شركة الخدمات المالية في المستقبل.
أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، سيتي إندكس هي واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان، فكس وتداول العقود مقابل الفروقات.
مع أكثر من 12،000 الأسواق للاختيار من بينها عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع، عملائنا الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. نحن نساعد التجار النمو، ومنحهم الأدوات التي يحتاجونها لتحسين مهاراتهم التجارية.
ونحن ملتزمون بتوفير خدمة رائدة في السوق على أساس أسعار عادلة وشفافة، ودعم العملاء الشامل، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا).
القوة المالية والشفافية.
شركة سيتي إندكس & # 8217 هي شركة غين كابيتال هولدينغز إنك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غكاب)، وهي واحدة من أكبر مزودي خدمات التجزئة والمؤسسات في العالم، ولديها سجل حافل في تقديم خدمات التداول بالتجزئة والمؤسسية للعملاء.
نحن مرخصون ومنظم من قبل فكا وعقد أموال العملاء وفقا لقواعد أموال العملاء الخاصة بهم.
وكانت هانتيك الأسواق الرائدة في السوق في خدمات تداول العملات الأجنبية لعقدين من الزمن. إذا كنت تبحث عن وسيط يضع حقا نمو رأس المال الخاص بك أولا، يتم توجيه نموذجنا للقيام بذلك بالضبط. 70٪ ضخمة من العرف الجديد يأتي من الإحالات من العملاء سعيدة.
لا يوجد مكتب التعامل يعني عدم وجود تضارب في المصالح، لا تلاعب الأسعار، ومعلمات التداول مستقرة. مستوى الخطر متروك لكم ولكن كنت التجارة، يمكنك أن تفعل ذلك مع الثقة بأن نمو رأس المال الخاص بك هو أولويتنا.
نحن & # 8217؛ بوابتك إلى 16 من أكبر البنوك في جميع أنحاء العالم، كل تنافس على التجارة الخاصة بك. وهذا يؤدي إلى فروق تنافسية للغاية على 50 عملة، وعقود الفروقات الأكثر شعبية بالإضافة إلى الذهب والفضة.
وتخضع شركة هانتيك ماركيتس ليميتد لتنظيم هيئة الرقابة المالية (فكا) رقم 502635، مع توفير حماية إضافية لخطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) عن خسائر تصل إلى 50،000 جنيه استرليني.
تداول الفوركس على واحدة من منصات الرائدة اليوم!
فتح حساب والبدء في التداول مع إيترادر.
ونحن ملتزمون لك وللمالك الثابت كسب المال، وهذا هو السبب في أننا نتأكد من أن نقدم لك أفضل تجربة التداول على عكس أي دولة أخرى. نحن باستمرار الابتكار و تهدف لمساعدة عملائنا الاستفادة القصوى من استثماراتهم.
علينا أن نضمن سلامة وأمن حساباتك مع شركائنا المتقدمة أساليب حماية السلامة. لقد بنينا الجدران النارية المتطورة وطبقة المقابس الآمنة (سل) التي تحافظ على البيانات الخاصة بك محمية ومشفرة.
يوفر إيترادر ​​الاستعراضات السوق اليومية التي تبقي لكم تحديث عن آخر الأحداث في السوق المالية. من خلال الاستعراضات اليومية لدينا هو وسيلة رائعة للحصول على أهم الأخبار المالية في صورة كبيرة.
لا أعرف الكثير عن السوق المالية؟ هذه ليست مشكلة. في إيترادر، سوف نقدم لكم مع خيارات التعلم التعليم الأكثر شمولا ومريحة في الفوركس. نحن نقدم مجموعة متنوعة من وسائل مثل الكتب الإلكترونية، دورات، وأشرطة الفيديو التي من شأنها بالتأكيد يعلمك ما تحتاج إلى معرفته للانخراط في التداول في المجالات المالية المختلفة.
منصات متقدمة وأدوات التداول.
يمكنك اختيار المنصة التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من منصات التداول التي تتوافق مع الأجهزة الخاصة بك. نحن مجهزة أيضا مع أدوات التداول المتقدمة التي من شأنها بالتأكيد تحسين تجربة التداول الخاصة بك.
نحن نقدم لعملائنا مع خدمة دعم العملاء الممتازة التي هي على استعداد لمساعدتك 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
المزيد من الأسباب لفتح حساب والتجارة مع إيترادر.
& # 8211؛ منظم تماما ومرخصة.
& # 8211؛ مجموعة واسعة من الأصول المتاحة للتجارة.
& # 8211؛ نعمل على المستوى العالمي.
& # 8211؛ أدوات التداول الحرة.
& # 8211؛ نحن نقدم أنواع الحسابات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها.
& # 8211؛ يمكننا أن تبقي لكم تحديث من خلال حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك.
ساكسو بنك هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التداول عبر الإنترنت العالمية، حيث توفر للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي منصة متطورة توفر تداولا فعالا ومتعدد الأصول من حساب واحد.
وباعتبارنا مصرفا دانماركيا مرخصا ومرخصا بالكامل، فإننا نخضع لتوجيهات ولوائح صارمة للاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بمعالجة العميل. أنظمةنا الداخلية تخضع لأشد الإجراءات الأمنية لضمان حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك وتجربة أسلم التداول عبر الإنترنت المتاحة.
من الأهمية بمكان أن يتاح للمتداولين والمستثمرين في أي وقت وفي أي مكان الوصول إلى الأصول الشعبية فحسب، بل أيضا الأصول المتنوعة جغرافيا في الأسواق التي يصعب الوصول إليها. لدينا ميزة واسعة ومتعددة الأصول يمنحك حافة متفوقة تحتاج إلى البقاء قدما في السوق العالمية المتغيرة باستمرار اليوم.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها المتمثلة في توفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستخدام المستشارين الخبراء الوصول غير المقيد إلى سيولة لها، وضعت هوتفوريكس نفسها كوسيط الفوركس المفضل للتجار في جميع أنحاء العالم.
يقدم هوتفوريكس أنواع الحسابات المختلفة، وبرامج التداول والأدوات لتسهيل الأفراد والعملاء المؤسسيين للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8217؛ s على الانترنت. جميع عملاء التجزئة، الشركات التابعة، والعملاء وايت لابيل لديهم الفرصة للوصول إلى انتشار بين البنوك والسيولة عبر أحدث منصات التداول الآلي. يوفر هوتفوريكس مجموعة لا مثيل لها من خيارات الحساب التي يمكن للعملاء اختيار للاستمتاع تجربة التداول مصممة خصيصا التي تناسب احتياجاتهم تماما. إلى جانب ظروف التداول المتفوقة والبرق بسرعة التنفيذ، يوفر هوتفوريكس جميع الأدوات والخدمات اللازمة للعملاء من أي مستوى لتحقيق طموحات التداول الخاصة بهم.
ليس مجرد مهمة، انها & # 8217؛ ق وعد.
مهمتنا هي تقديم أفضل خدمة العملاء لعملائنا من خلال الحفاظ على ثقافة العملاء مركزية مركزية. وبهذه الطريقة سوف نحقق رؤيتنا للحفاظ على مكانتنا كشركة رائدة في السوق معروفة لدينا خدمات العملاء متفوقة.
بدأنا في عام 1974 كمؤشر إيغ، وتوفير وسيلة مبتكرة للمستثمرين التجزئة للمضاربة على سعر الذهب. ومنذ ذلك الحين واصلنا تغيير وجه التداول، وتأسيس أنفسنا كشركة رائدة في السوق في جميع أنحاء العالم.
مع 40 عاما من الخبرة نحن المورد العالمي رقم 1 من الرهان انتشار المالية والعقود مقابل الفروقات، وعقد مكانة رائدة في السوق في العديد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا وسنغافورة وفرنسا.
وبوصفنا منظمة متعددة الجنسيات كبيرة، لدينا قوة في الموارد والاستقرار، مع ميزانية جيدة رأس المال، خالية من الديون ونمو قوي باستمرار.
الغالبية العظمى من عملائنا ليسوا التجار المدينة، هم في كثير من الأحيان المهنية الرجال والنساء الذين يرغبون في الأسواق المالية.
* رأس مالك معرض للخطر.
Plus500 هي الشركة الرائدة في مجال عقود الفروقات (كفد)، وتقديم تسهيلات التداول على الأسهم، الفوركس، السلع، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والمؤشرات، جنبا إلى جنب مع تكنولوجيا التداول المبتكرة.
وقد وضعت Plus500 وتدير منصة التداول عبر الإنترنت لعملاء التجزئة لتجارة العقود مقابل الفروقات دوليا على أكثر من 2،200 الصكوك المالية العالمية الأساسية المختلفة التي تتألف من الأسهم والمؤشرات والسلع والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة والصرف الأجنبي.
تمكن المجموعة عملاء التجزئة من تداول عقود الفروق في أكثر من 50 دولة. منصة التداول يمكن الوصول إليها من أنظمة تشغيل متعددة (ويندوز، والهواتف الذكية (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت ويندوز فون)، وأقراص (دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت والسطحية)، أبل ووتش ومتصفحات الويب).
Plus500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. أنت لا تملك أو تملك أي حق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح المتاحة لدينا على موقعنا.
تنويه: يرجى ملاحظة أن الآراء والتحليلات ليبريت لا تعالج مدى ملاءمة أي استراتيجية الأمن أو التداول، كما أنها لا تعالج احتمال الربح أو الخسارة عن طريق أي شركة تجارية معينة. يجب ألا تعتمد على تحليلنا وحدنا قبل اتخاذ قرار بالتداول مع أي من هذه الشركات (أو غيرها)، ولا يقصد من تقاريرنا وتحليلنا أن تكون بديلا لجهودكم ومراجعتكم. راجع صفحة إفصاحاتنا.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.
ما هو تأثير التغيرات في ضريبة الدخل على النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة؟
لماذا لا يوجد مكان لتشغيل من ميفيد إي.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

No comments:

Post a Comment