Saturday 17 February 2018

الفوركس يم


مؤشر أسعار السلع الآجلة اليومية: مارس 2018.


داو جونز E-ميني ($ 5) (غلوبيكس) (كبوت)


تفك الرسوم البيانية السلع.


تأخرت بيانات السوق 10 دقائق وفقا لمتطلبات الصرف.


ب. رايلي المالية تعلن عن إقفال مذكرات كبار الطرح ديسمبر 13، 2017، 16:37 - بمز (الطول: 5238) تسكس تواصل الانتصارات الساخنة ديك 13th، 2017، 16:36 - باي (لينغث: 4715) ويزلين تطلق منصة مطابقة ذكية الشبكة العالمية للهندسة ديسمبر 13th، 2017، 16:15 - بيز (الطول: 5249) ارتفاع الأسعار، توقعات الأرباح تسليم البضائع ديسمبر 13th، 2017، 13:12 - عبكس (الطول: 967) داو موفرس: أكس، كات ديك 13th، 2017، 10:14 - منف (الطول: 785) شركة جي بي مورغان تشيس تعلن عن توزيع أرباح الأسهم المشتركة 12 ديسمبر 2017، 16:16 - بيز (الطول: 1435) $ 81،000 غرامة لعدم دفع موظفي الاستطلاع ديسمبر 12، 2017، 15:50 - عبكس (لينغث: 569) موندليو "z إنترناشونال تعلن عن توزيع أرباح ربع سنوية منتظمة بقيمة 0.22 دولار للسهم 12 ديسمبر 2017، 14:45 - بمز (الطول: 1389) داو موفرس: م، با ديك 12th، 2017، 10:18 - : 735) جونز لانغ لاسال إنك (جل) عرض تقني هبوطي ومقاومة عند $ 152.17 ديسمبر 12، 2017، 09:47 - فبم (الطول: 951)


ويتوقف التداول في العقود المنتهية في الساعة 15/15. التوقيت المركزي في آخر يوم تداول.


بولينجر باندز المؤشر:


التفسير التقليدي: يشير مؤشر بولينجر باند إلى وجود سوق ذروة شراء. تحدث قراءة ذروة الشراء عندما يكون الإغلاق أقرب إلى النطاق العلوي من النطاق السفلي.


تحليل إضافي: يبدو أن التذبذب آخذ في الانخفاض، كما يتضح من انخفاض المسافة بين الحزم العليا والسفلى على الحانات القليلة الماضية. يبدو السوق في ذروة الشراء، ولكن قد تستمر لتصبح أكثر من ذروة الشراء قبل عكس. ونظرا لأننا أغلقنا عند مستوى 45 بار جديد، فإن الفرصة لمزيد من الزخم الصعودي تزداد بشكل كبير. ابحث عن ضعف السعر قبل اتخاذ أي مراكز هبوطية بناء على هذا المؤشر.


موف متوسط ​​3 خطوط المؤشر:


ملاحظة: عند تقييم المدى القصير، تمثل القطعة 1 المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 2 هي المتوسط ​​المتحرك البطيء. أما بالنسبة للتحليل الأطول أجلا، فإن الرسم البياني 2 هو المتوسط ​​المتحرك السريع، والمؤامرة 3 هي المتوسط ​​البطيء للحركة.


التفسیر التقلیدي - المدى القصیر: السوق صاعد لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یفوق المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - المدى القصير: السوق هو بولليش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى ارتفاع الأسعار: المتوسط ​​السريع فوق المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر صعودي من البار السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر صعودي من البار السابق؛ والسعر أعلى من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء.


التفسیر التقلیدي - المدى الطویل: السوق صاعد لأن المتوسط ​​المتحرك السریع یفوق المتوسط ​​البطيء للحرکة.


تحليل إضافي - على المدى الطويل: السوق هو بولليش للغاية. ويشير كل شيء في هذا المؤشر إلى ارتفاع الأسعار: المتوسط ​​السريع فوق المتوسط ​​البطيء؛ والمتوسط ​​السريع على منحدر صعودي من البار السابق؛ فإن المتوسط ​​البطيء يقع على منحدر صعودي من البار السابق؛ والسعر أعلى من المتوسط ​​السريع والمتوسط ​​البطيء.


مؤشر المتوسط ​​الأسي للحركة:


التفسیر التقلیدي: السعر أعلی من المتوسط ​​المتحرك وبالتالي فإن الاتجاه صعودي.


تحليل إضافي: اتجاه السوق هو أوب.


التفسير التقليدي: مؤشر القوة النسبية في إقليم محايد. (مؤشر القوة النسبية هو 79.58). هذا المؤشر يشتري إشارات عند انخفاض مؤشر القوة النسبية دون الخط السفلي في منطقة ذروة البيع؛ يتم إنشاء إشارة بيع عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق الخط العلوي في منطقة ذروة الشراء.


تحليل إضافي: مؤشر القوة النسبية هو ذروة الشراء إلى حد ما (مؤشر القوة النسبية هو عند 79.58)، ولكن نظرا لارتفاع 45 بار جديد هنا، من المرجح أن تكون مستويات التشبع الشرائي أكبر.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر سريع:


التفسير التقليدي: مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء (سلوك هو في 97.20)؛ وهذا يشير إلى احتمال انخفاض السوق قادم.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير هو أوب. على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، لا ينخدع يبحث عن أعلى هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك جيد فقط في اختيار قمم في سوق الدب (الذي نحن لسنا). قم بإنهاء الوضعية الطويلة فقط في حالة إخبارك بمؤشر آخر.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر بطيء:


التفسير التقليدي: مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء (سلوك هو في 91.10)؛ وهذا يشير إلى احتمال انخفاض السوق قادم.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل هو أوب. الاتجاه على المدى القصير هو أوب. على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك يشير إلى أن السوق في ذروة الشراء، لا ينخدع يبحث عن أعلى هنا بسبب هذا المؤشر. مؤشر ستوكاستيك جيد فقط في اختيار قمم في سوق الدب (الذي نحن لسنا). قم بإنهاء الوضعية الطويلة فقط في حالة إخبارك بمؤشر آخر.


مؤشر التأرجح المؤشر:


التفسیر التقلیدي: غالبا ما یستخدم مؤشر التأرجح لتحدید القضبان حیث من المرجح أن یغیر السوق الاتجاه. يتم إنشاء إشارة عندما يعبر مؤشر التأرجح الصفر. لم يتم إنشاء أي إشارة هنا.


تحليل إضافي: لا تفسير إضافي.


مؤشر التذبذب: يتجه التذبذب صعودا على أساس المتوسط ​​المتحرك 9 بار.


التفسير التقليدي: يرافق ارتفاع جديد الحالي بزيادة حجم، مما يشير إلى استمرار لمواصلة قمم جديدة.


تحليل إضافي: اتجاه السوق على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. اتجاه السوق على المدى القصير، على أساس المتوسط ​​المتحرك 5 بار، هو UP. The ارتفاع جديد الحالي يرافقه زيادة حجم، مما يشير إلى استمرار لمواصلة قمم جديدة. ومع ذلك، يجب الحرص على تجنب الشراء في السوق ذروة الشراء. رسي أو ماسد قد تكون مفيدة هنا.


التفسير التقليدي: يقيس سوق أبوظبي للأوراق المالية قوة الاتجاه السائد. يشير ارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه قوي قوي في حين يشير تراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية إلى وجود اتجاه ضعيف يخضع للانعكاس. أما سوق أبوظبي للأوراق المالية فيرتفع حاليا.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أعلى. علاوة علی ذلك، یشیر ارتفاع مؤشر أدكس إلی أن الاتجاه الحالي صحیح ویجب أن یظل علی حالھ. ابحث عن الاتجاه الصعودي الحالي للمتابعة.


مؤشر مؤشر قناة كوم:


التفسير التقليدي: تسي (111.27) عبرت مؤخرا فوق خط الشراء إلى منطقة صعودية، وهي طويلة حاليا. وينبغي تصفية هذا الموقف الطويل عندما يعبر تسي إلى منطقة الوسط المحايد.


تحليل إضافي: تسي غالبا ما يفوت الجزء المبكر من خطوة جديدة بسبب كمية كبيرة من الوقت الذي يقضيه خارج السوق في المنطقة المحايدة. إن بدء الإشارات عندما تتقاطع تسي الصفر، بدلا من انتظار انسحاب تسي من المنطقة المحايدة يمكن أن يساعد في كثير من الأحيان على التغلب على هذا. وبالنظر إلى هذا التفسير، فإن تسي (111.27) طويلة حاليا. سيتم عكس الموقف الحالي للموقف الطويل عند تعبير تسي فوق الصفر. إضافة الضغط الصعودي وصل السوق للتو 45 بار ارتفاع جديد.


التفسير التقليدي: دمي + أكبر من DMI-، مما يدل على سوق تتجه التصاعدي. يتم إنشاء إشارة عندما دمي + يعبر DMI-.


تحليل إضافي: دمي في المنطقة الصاعدة. و، وضع السوق في 45 بار ارتفاع جديد هنا، مضيفا الضغط الصعودي.


التفسير التقليدي: ماسد في الأراضي الصاعدة، ولكن لم تصدر إشارة هنا. ماسد يولد إشارة عندما فاستما يعبر فوق أو أسفل سلوما.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. ماسد في المنطقة الصاعدة. و، وضعت السوق للتو في بار 45 عالية جديدة هنا. ابحث عن المزيد من الارتفاعات الجديدة.


التفسير التقليدي: الزخم (732.00) فوق الصفر، مما يشير إلى سوق ذروة شراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير الزخم إلى وجود سوق ذروة شراء، ويبدو أنه يتباطأ. إن الانكماش المتواضع ممكن هنا.


مؤشر الاهتمام المفتوح: يتجه الاهتمام المفتوح لأعلى استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك ل 9 بار. وھذا أمر طبیعي حیث أن مقاربات التسلیم وتشیر إلی زیادة السیولة.


معدل التغير المؤشر:


التفسير التقليدي: معدل التغير (3.07) فوق الصفر، مما يشير إلى وجود سوق ذروة شراء.


تحليل إضافي: الاتجاه على المدى الطويل، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 45 بار، هو أوب. الاتجاه على المدى القصير، استنادا إلى المتوسط ​​المتحرك 9 بار، هو أوب. يشير معدل التغير إلى وجود سوق ذروة شراء، ويبدو أنه يتباطأ. إن الانكماش المتواضع ممكن هنا.


هام: تم تصميم هذا التعليق فقط كأداة تدريبية لفهم التحليل الفني للأسواق المالية. وهي ليست مصممة لتوفير أي استثمار أو المشورة المهنية الأخرى.


يم فوريكس. العقود الآجلة المفضلة: إس، الفوركس، الأسهم. المشاركات: 2 منذ نوف ثانكس: 2 جيفن، 4 ريسيفد. أنا أتفق مع بمويسيدان أن السعر الأصغر لعقد يم هو سيف ذو حدين. على افتراض أن اللجان هي نفسها ل يم و إس، كنت تدفع نفسه في عمولة لجعل أقل من المال.


اترك عملك!! تداول الفوركس. لايف ترادينغ ذي يم داو ..


يم فوريكس. الانخراط في بلدي برنامج التدريب التداول النخبة وإذا كنت لا تجعل أي أموال سأقدم لكم جعل الخاص بك مرة أخرى.


9 مارس، 21 أكتوبر، إذا كان لديك بالفعل حساب، تسجيل الدخول في الجزء العلوي من الصفحة الآجلة إو هو أكبر مجتمع التداول الآجلة على هذا الكوكب، مع أكثر من 90 عضوا. في العقود الآجلة إو، كان هدفنا دائما ودائما أن يكون لخلق مجتمع ودية، إيجابية، والتفكير إلى الأمام حيث يمكن للأعضاء تبادل علنا ​​ومناقشة كل شيء في عالم التداول لهذا العرض.


المجتمع هو واحد من الأكثر صداقة سوف تجد في أي موضوع، مع أعضاء الخروج من طريقهم لمساعدة الآخرين. بعض الاختلافات الأساسية بين العقود الآجلة إو وغيرها من المواقع التجارية تدور حول معايير مجتمعنا. وتشمل تلك المعايير مدونة سلوك لأعضائنا، فضلا عن معايير عالية للغاية تحكم الشركاء الذين نتعامل معهم، والمنتجات أو الخدمات التي نوصي بها لأعضائنا.


في العقود الآجلة إو، ينصب تركيزنا على جودة التعليم. لا الضجيج، الحيل، أو صلصة سرية. مع العقود الآجلة إو، يمكنك أن تجد مراجعات التداول صادقة على وسطاء، غرف التداول، حزم مؤشر، استراتيجيات التداول، وأكثر من ذلك بكثير.


نحن مختلفون جوهريا عن معظم المواقع التجارية الأخرى: نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع.


ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين. سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة. لذلك لم تكن هناك أي المواضيع على هذا الموضوع في فترة من الوقت، لذلك اعتقدت أنني سوف تطلب بعض المدخلات. أنا شخصيا استمتع يم أكثر من إس لأنني أشعر أنماط السوق أسهل قليلا للقراءة، وأنا قادرة على استخدام محطة أكبر لنفس الاجهزة.


أو يجب أن أقول نفس التوقف النقدي يذهب أبعد قليلا على يم. الآن أعرف أن الرجال الكبار يبدو أن استخدام إس في كثير من الأحيان، ومن ما أفهم السيولة هو أفضل لأوامر كبيرة. ولكن بخلاف ذلك أنا فقط لا تحصل على كل الضجة حول إس، بعد أن تداولها على حد سواء. أعتقد أنه يمكن أن ينزل إلى أسلوب التداول الخاص بي، ولكن أشعر أن هناك أكثر من أنني في عداد المفقودين. على أمل الحصول على جانبي العملة في على هذه المناقشة.


ما هي بعض الأشياء التي تستمتع بها في إس التي تشعر بأن يم لا تقدم، والعكس بالعكس؟ يقول المستخدم التالي شكرا لك على لوفيتوتريد لهذه المشاركة: يتم إنشاء ملخص سريع وتحريره من قبل مستخدمين مثلك إضافة الأسئلة الشائعة، والروابط وغيرها من المعلومات ذات الصلة من خلال النقر على الزر تعديل في الركن السفلي الأيسر من هذه الرسالة. المستخدمين التاليين يقولون شكرا لك بمويسدان لهذه المشاركة: لقد لاحظت الانزلاق، وهذا بدأ يزعجني قليلا.


في بعض الأحيان يمكن أن يكون هناك 1 إلى 3 نقاط بين كل شريط، وكل شيء جيد عندما تكون هذه الفجوة لصالحك، ولكن على الجانب الآخر لقد لاحظت أن بعض أيام المحاور تعمل بشكل أفضل مع إس، وبعض الأيام مع يم التي هو محبط قليلا.


وأنا أعلم أن التحركات قابلة للمقارنة، ولكن رأيت توقفت تحركات مماثلة في إس، ولكن عقد في يم. ربما انها مجرد استراتيجيتي. كنت مجرد غريبة حقا لماذا أنا أستمتع كثيرا، ولكن أنا لم أر بالكاد أي شخص استخدامه. لا تتردد في وضع بعض أكثر إذا كنت لا تمانع إذا كان هناك أي أسباب أخرى لتفضيلك ل إس.


شكرا على الرد! أنا أتفق مع بمويسيدان أن السعر الأصغر لعقد يم هو سيف ذو حدين. على افتراض أن اللجان هي نفسها ل يم و إس، كنت تدفع نفسه في عمولة لجعل أقل من المال. بالطبع تقلب يأتي في اللعب مع ذلك أيضا.


هناك العديد من المتغيرات منذ اللجان والرسوم تختلف. كان نهجي عند بدء هذا: بدء التداول على حساب تجريبي أو محاكاة حتى كنت مربحة باستمرار لمدة 3 أشهر متتالية. بعد ذلك، تداولت عقدا منخفض السعر مثل يم أو نق ولذلك فإن خسائري ستكون أقل. كما كنت بحق، والأهم من ذلك، نذكر، والأثر النفسي أقل.


أيضا التداول مع المال الحقيقي لن يكون نفس التداول على جهاز محاكاة، وبالتالي فإن الهدف الأول هو الحفاظ على خسائر صغيرة كما يمكنك ضبط الفرق الذي يمكن أن يكون ميكانيكيا ونفسيا.


وأخيرا، وفقط إذا كنت تشعر بالراحة، والانتقال إلى عقد بأسعار أعلى مثل إس لتخفيف تأثير اللجان على الأرباح الخاصة بك. لا أقول أن هذا النهج هو حق للجميع، ولكن هذا عملت بشكل جيد بالنسبة لي. أتمنى لك الأفضل! تحصل على نفس الفوائد من حيث التكلفة من يم ولكن من دون انزلاق لقد تراجع إلى 4 القراد قبل في نق على الرغم من أن المتوسط ​​هو القراد، وكنت لا تزال لديها سيولة كبيرة مثل إس. نق يتحرك مثل إس ولكن مع حجم أكبر، لذلك معظم التحركات تقليد إس في مقدار الربح المحتمل التي توفر، وفي بعض الأحيان يمكن أن نق توفر في الواقع أكثر من ذلك.


ولكل منهم سلوكياته الخاصة ومكافآته ومخاطره. المستخدمين الخمسة التالية يقولون شكرا ل tturner86 لهذه المشاركة: أيضا مقعد إديم رخيصة جدا بالمقارنة مع كم أنها خفض رسوم الصرف الخاص بك ل.


بالطبع لا معنى له إلا إذا كان حجم أعلى. أنا أعرف فقط بالنسبة لي، ويمكن الآن فروة الرأس للقراد ولا يزال تحقيق الربح، ويساعدني على الصفر الصفقات مع الحد الأدنى من الخسائر. المستخدمين الثلاثة التالية يقولون شكرا ل tturner86 لهذه المشاركة: هل تريد فعلا أن تكون طويلة كل 30 شركة من داو؟ البحث في هذا الموضوع البحث المتقدم.


تصبح عضوا النخبة. جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن يوجد خطر كبير من الخسائر في العقود الآجلة للسلع التجارية والأسهم والخيارات ومنتجات الصرف الأجنبي. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الصفحة التي تم إنشاؤها في 0. مستخدم جديد الاشتراك مجانا. المشاركات غير المجابة مشاركاتي. المنصات، الأدوات والمؤشرات.


البحث في جميع المرفقات في المنتدى. صفحة 1 من 2. أكتوبر 21st، إس لذلك لم يكن هناك أي المواضيع على هذا الموضوع في فترة من الوقت، لذلك ظننت أنني سوف يطلب بعض المدخلات. ملخص سريع يتم إنشاء ملخص سريع آخر ملخص وتحرير من قبل المستخدمين مثلك 29 أكتوبر، 2 نوفمبر، 6 فبراير، 7 فبراير، مرحبا، إذا تحرك التداول للتحرك، ثم بالتأكيد مبلغ الدولار يمكن أن يكون عن نفسه، ولكن بعد ذلك فكرة إس أفضل من يم للحصول على أرباح أكبر سوف تؤخذ بعيدا؟


مرة أخرى هذا هو مجرد صغيرة جدا سكالبس سريعة. الندوات والفعاليات القادمة 4: 5 يونيو، 24 سبتمبر، 16 يوليو، 24 أغسطس، 6 فبراير،


استراتيجيات التداول.


A مجتمع تعليم التجارة.


الموسومة ب يم.


أسبوع راكدة.


ليس من المستغرب أننا في أيام الجمعة، ولا تزال لا ترى قدرا كبيرا من الحركة. توقف السعر بعد بعض الحركات المثيرة للاهتمام من منتصف يناير إلى أوائل فبراير.


وعموما فإن الاستراتيجية تقوم به هو وظيفة وحفظ لنا على هامش عندما لا يتحرك السعر مثل الآن. هذه المرة أن نتحلى بالصبر خاصة عندما نرى فترات طويلة من التوقف كما نرى الآن.


غبجبي & # 8211؛ وهو الآن أكد التوحيد.


ورجبي - تأكيد الاندماج الآن & # 8211؛ في هذه الحالة الزاوية قليلا التي قد ندعو قناة. لا يزال محصورة وغير كبيرة بما فيه الكفاية لتغيير تاك والنظر في تداول النطاق.


اليورو مقابل الدولار الأميركي - المنطقة كلها ملحوظ هو الفوضى سيئة & # 8211؛ أنا حذر جدا حول هذا المخطط والموقع.


غبوسد - تأكيد الاندماج الآن & # 8211؛ بعد أن شهدت خطوة جميلة صعودا. نأمل دفع المقبل يمكن أن تكون على قدم المساواة مثيرة للإعجاب.


يم الآجلة (مار) - بدء الوجه بالتخبط يتحرك .. ويمكن أن تسليط الضوء جيدا على التوحيد. لا شيء مؤكد بعد والسعر تتحرك أعلى لدخول جديد طويل.


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل دوري خلال اليوم. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام.


[إشارة التجارة] & # 8211؛ تواصل داو إنتاج & # 8230؛


T رادي من الشهر حتى الآن (ومع 2 أيام ترك لها معينة) لديها من قبل ميل طويل حصلت على العقود الآجلة يم مع الثانية قريبة كما الآجلة كل.


بعد الجلوس على خطوط جانبية غمس أصابع القدم في المياه المالية في انتظار بعض الحياة ورؤية سوى دفعة صغيرة هنا وهناك ولكن لا شيء حقا للحصول على متحمس.


العقود الآجلة داو يجلب أخيرا المنزل لحم الخنزير المقدد على تجارة قصيرة الأخيرة 420 نقطة أرباح قريبة على الأهداف مع 215 & أمب؛ 70 نقطة على تبقى اثنين الكثير مقفل الآن مع إشارة طويلة جديدة تم إنشاؤها مؤخرا فقط.


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل دوري خلال اليوم. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام.


[سوسيال-لوكر locker_id = "0ce91969550075e84" ثيم = "أورانج" مساج = "هل تحبه إذا شاركته" فاسيبوك = "ترو" ليكورل = "كيرنت" غوغل = "ترو" غوغورل = "كيرنت" تويت = "ترو" تويتكست = "" تويتورل = "كيرنت" فولو = "ترو" لينكيدين = "ترو" لينكدينورل = "كيرنت"] [/ سوسيال-لوكر]


[إشارة التجارة] - تستحق الانتظار ل & # 8230؛


يجرؤ أقول أخيرا مرة أخرى؟ أعتقد أن هذه المرة يمكنني على الأقل في الوقت الراهن.


في النهاية نشهد بعض الحركات المثيرة جدا للاهتمام هذا الأسبوع في الماضي لم يكن أكثر من ذلك أن تحركات يوم واحد والتذبذبات في تحركات الأسعار.


إن الإستراتيجية التي نستخدمها قد حافظت بشكل رئيسي على الخطوط الجانبية لمعظم هذا الشهر حتى الآن. ولكن عندما يتحرك السعر ونحن نعلم أننا سوف يكون على ذلك. اثنين من بداية كاذبة على أشياء مختلفة ولكن يم & أمبير؛ كل العقود الآجلة تقدم بعض الحركات رهيبة والاتجاهات بشكل جيد وحقا في طريقهم.


يم فوتشرز & # 8211؛ قبل وأثناء الطلقات لا تزال مفتوحة.


كل فوتشرز & # 8211؛ قبل وأثناء الطلقات لا تزال مفتوحة.


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل دوري خلال اليوم. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام.


[سوسيال-لوكر locker_id = "c3df74f162bc42e62" ثيم = "أورانج" مساج = "هل تحبه إذا شاركته" فاسيبوك = "ترو" ليكورل = "كيرنت" غوغل = "ترو" غوغورل = "كيرنت" تويت = "ترو" تويتكست = "" تويتورل = "كيرنت" فولو = "ترو" لينكيدين = "ترو" لينكدينورل = "كيرنت"] [/ سوسيال-لوكر]


[إشارة التجارة] - اليورو آخر فرصة السراويل & # 8230؛


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو في الوقت الراهن تظهر آخر فرصة السراويل.


حاليا غرفة التجارة لدينا قصيرة على اليورو، ومنذ 1.3760 فضلا عن عدة إضافة في نقاط على طول الطريق. في الأسبوع الماضي، أقرنا بأن السعر كان في & # 8220؛ نطاق الزاوية & # 8221؛ في وقت مبكر جدا ولكن في محاولة لاختيار أن عالية من مجموعة كان من الصعب جدا للنظر في دخول التجارة قصيرة لإضافة مرة أخرى.


وأعتقد أننا في فرصة أخيرة قصيرة قبل الحاجة إلى إعادة النظر بجدية في الاتجاه. لدينا بعض الأرباح الصحية هنا حتى مجرد حالة من كم وعندما نكون النقدية.


على افتراض السعر يبيع حقا قبالة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تبحث لإضافة في 1.3500 أدناه.


في أخبار أخرى في أسبوع آخر هادئ جدا نرى مؤشرات الأسهم الآجلة دفع أعلى من أي وقت مضى جعل بعض السجلات الجديدة على طول الطريق.


داو فوتشرز - عزيزي داو لا يزال يعطي مثل عم بلطف كما إس & أمب؛ نق (سنب & نسداق)


الإدخال أعلاه & # 8211؛ الأرباح أدناه.


S & أمب؛ P فوتشرز - عرض مماثل للدخول والتحرك الربح.


الإدخال أعلاه & # 8211؛ الأرباح أدناه.


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل دوري خلال اليوم. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام.


[سوسيال-لوكر locker_id = "9dd0b785082cee360" ثيم = "أورانج" مساج = "هل ترغب في مشاركته" فاسيبوك = "ترو" ليكورل = "كيرنت" غوغل = "ترو" غوغورل = "كيرنت" تويت = "ترو" تويتكست = "" تويتورل = "كيرنت" فولو = "ترو" لينكيدين = "ترو" لينكدينورل = "كيرنت"] [/ سوسيال-لوكر]


[إشارة التجارة] - داو لا يزال محبوبا قبل لجنة السوق الفدرالية المفتوحة.


داو فوتشرز (يم لا يزال محبوبا قبيل بيان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في وقت لاحق اليوم.


ما هو لي هز رأسي (بطريقة جيدة) هو نمط يمكن التنبؤ به موحد تقريبا أن يتطور وقد تم تطوير لعدة أشهر. شهد داو تحركا مذهلا إلى أعلى والذي قدم إدخال L14،800 إذا كنت قد اتبعت هذه الإدخالات.


نعود الآن إلى نقطة ارتباط أخرى حيث حان الوقت للتقييم. الطريقة أفعل تحليلي أنا لا أعتقد أنه حقا يهم الطريقة التي يذهب سعرها طالما أنها تفعل شيئا و سيحدث هنا.


السعر هو الذهاب الى القيام به واحد 3 أشياء.


حتى وأطول لخروج من القناة على المدى الطويل. كما أنا & # 8217؛ م كتابة هذا السعر هو 15،670 وتحقيق مستويات قياسية جديدة. أسفل والسروال للتنمية المستمرة للقناة وربما نرى دفعة أخرى وصولا نحو مستوى 15،000 مرة أخرى بت على حد سواء & # 8211؛ في كثير من الأحيان يمكننا أن نرى السعر تمايل حول نقاط القرار هذه في محاولة لدفع أعلى أو التحرك أقل مع أي قناعة حقيقية قبل دفع أخيرا في اتجاه واحد.


يبدو بسيطا وينبغي أن يكون. هذا أمر معقد كما أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى جعله. حتى وأنا & # 8217؛ سوف تستمر في البحث عن لونغز. أسفل وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ تبحث عن السراويل. وأنا & # 8217؛ سوف أبذل قصارى جهدي للبقاء بعيدا عن تمايل ويبل يجب أن تحدث.


[سوسيال-لوكر locker_id = "6be1a425a47c6c303" ثيم = "أورانج" مساج = "هل تحبها إذا كنت ستشاركها." فاسيبوك = "ترو" ليكورل = "كيرنت" غوغل = "ترو" غوغورل = "كيرنت" تويت = " ترو "تويتكست =" "تويتورل =" كيرنت "فولو =" ترو "لينكيدين =" ترو "لينكدينورل =" كيرنت "] [/ سوسيال-لوكر]


يتم تحديث هذه الصفحة بشكل دوري خلال اليوم. يرجى التحقق مرة أخرى بانتظام.


منخفضة التكلفة، والتكنولوجيا الفائقة الوصول إلى.


الأسواق المالية العالمية.


لصناعة السيارات في تنفيذ.


بناء محفظة على أساس النشرة الاستثمارية المفضلة لديك أو نظام التداول. سنقوم تلقائيا بتنفيذ الصفقات وإدارة حسابك بناء على توصيات المفضلة لديك.


ألغو إق سيستمز.


التداول الخوارزمي هو وسيلة تعتمد على التكنولوجيا لتداول استراتيجيات مالية بديلة. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأنظمة الحسابية والتحليلات التفصيلية لمساعدتك على تقييم واختيار النظم التي قد تتناسب مع أهدافك المالية والتسامح المخاطر.


التداول الذاتي.


الاختيار من بين أكثر من اثني عشر منصات التداول لتجارة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. نحن نقدم كل من منصات سطح المكتب والمحمول مما يتيح لك الوصول إلى الأسواق المالية العالمية من أي مكان تقريبا في أي وقت.

No comments:

Post a Comment