Friday 2 February 2018

الخيار الثنائي يعني


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها لتبادل.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الخيارات الثنائية.


8. الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب من قبل العديد من الأسماء الأخرى. في أسواق الفوركس أو أسعار الفائدة، وتسمى الخيارات الرقمية. في البورصة الأمريكية يطلق عليهم خيارات العودة الثابتة (فروز) أو كل أو لا شيء الخيارات. يطلق عليها اسم ثنائي لأنها تقدم عوائد في نتيجتين فقط: شيء (على سبيل المثال، مبلغ محدد مسبقا 100 دولار) أو لا شيء. عموما يمكن استخدام الأصول التالية للتداول الخيارات الثنائية اليوم:


هناك العديد من أنواع الخيارات الثنائية، ولكن هناك نوعان من التجار اليوم أكثر استخداما:


الخيار الثنائي النقدي أو لا شيء، الذي يدفع مبلغ محدد سلفا من النقد إذا كان الخيار هو في المال على انتهاء الصلاحية. الخيار الثنائي أو لا شيء، الذي يدفع قيمة الأمن الأساسي. وهذا هو السبب في تسمية هذه الخيارات الخيارات الثنائية. هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة عند شراء هذا الاستثمار.


فكرة التداول اليومي الخيارات الثنائية بسيطة جدا. نية المتداول هي فتح مركز تداول ثم إغلاقه في نفس يوم التداول.


لاحظ أن جميع عقود الخيارات الثنائية لها تواريخ وأوقات انتهاء الصلاحية، مما يعني أن عقد الخيارات الثنائية القياسية له تاريخ انتهاء صلاحية ثابت ما لم توفر منصة يقوم المتداول باستخدامها خيار انتهاء متغير.


بالنسبة لتجار اليوم، من المهم تحديد تاريخ انتهاء الصلاحية الذي سينهي التداول خلال نفس يوم التداول، بمجرد أن تصبح التجارة نشطة مع تاريخ انتهاء صلاحية محدد، يتعذر على التاجر إغلاق الموقع يدويا كما هو ممكن مع غيرها أنواع الصفقات الخيار.


العائد المحتمل، عند شراء خيار ثنائي، وتحسب بالفعل ومعروفة من قبل تاجر اليوم قبل إجراء عملية الشراء. وبما أن الخيارات الثنائية يمكن أن تمارس على أي منتج مالي تقريبا وفي أي من الاتجاهين (الدعوة أو وضع)، التداول اليوم مع الخيارات الثنائية يمكن أن تكون سهلة ومربحة مما أدى إلى عوائد عالية التي يتم دفعها على الفور.


بالإضافة إلى إمكانات عوائد عالية، والخيارات الثنائية تقدم اليوم تاجر العديد من الفوائد:


يمكن للمتداولين اختيار فترات زمنية متغيرة لتتناسب مع الاستراتيجيات المختلفة. يدير التجار حساباتهم الخاصة. ليس هناك وسطاء المعنية التي تعني انخفاض التكاليف. يمكن للتجار في وقت واحد التجارة خيارات متنوعة. يمكن للمتداولين القيام باستثمارات أولية متعددة ومتعددة، وتوفير شكل يسهل الوصول إليه من التداول اليومي بمخاطر محدودة. مع واحدة من التجارة الناجحة، فمن الممكن للتعويض عن العديد من الخسائر. التجار لديهم فرص ثابتة لتحقيق الربح على مدار اليوم. ليس هناك وقت توقف غير ضروري. يجد بعض التجار اليوم تداول الخيارات الثنائية على حد سواء مجزية ومبهجة. الكسب المحتمل مرتفع، ويمكن أن يكون التحول بسرعة ملحوظة. مع التوسع المستمر في سوق الخيارات الثنائية، وهناك دائما فرصة جديدة للتاجر اليوم للاستفادة. بسبب طريقة التداول الخاصة في هذا السوق، هناك درجة عالية من الأمن الفطري. مع شفافية المخاطر والأطر الزمنية القصيرة المشاركة في التداول اليوم من الخيارات الثنائية، وتقلب هو أقل من قضية.


التجار اليوم الذكية تتبع الاتجاهات والأنماط في السوق. ومن خلال الاعتراف باتجاه حقيقي واحد، يمكن أن يحققوا أرباحا مستمرة دون الحاجة إلى تعديل استراتيجياتهم. ومع ذلك، إذا كان هذا الاتجاه لا يعمل بسبب أوقات التجارة القصيرة، يمكن الخروج من اتجاهات كاذبة بسرعة ويمكن التقليل من أي خسارة.


تعريف الخيارات الثنائية.


قد لا تدرك ذلك، ولكن يمكنك اتخاذ قرارات ثنائية كل يوم. قرارات بسيطة مثل، وسوف المطر اليوم؟ هل يأكل الأطفال براعم بروسل في العشاء؟ هذه هي الأسئلة الثنائية: لا يمكن إلا أن يكون اثنين من النتائج.


بالنسبة للسؤال الثنائي، فإن الجواب نعم أو لا، صحيح أو خطأ. أنت إما توافق على البيان أو لا تفعل ذلك.


كمشتري ثنائي كنت توافق مع البيان. كبائع ثنائي كنت لا توافق على البيان. يمكنك التجارة العديد من الأسواق المالية والسلع الأساسية باستخدام السؤال الثنائي:


هل سيكون سعر هذا السوق فوق سعر الإضراب في هذا الوقت؟


على سبيل المثال: هل سيكون السعر الحالي لزوج اليورو / دولار ور / أوسد عند المستوى 1.1178 أكبر من مستوى السعر 1.1200 عند 3 صباحا بتوقيت شرق أمريكا؟


قد تتداول مثل هذا الخيار الثنائي ابتداء من الساعة 9 مساء، عندما يكون هناك ست ساعات متبقية حتى انتهاء الصلاحية. إذا كنت تعتقد أنه سيكون أكبر من 1.1200، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد أنه سيكون أقل من أو يساوي 1.1200، سوف تبيع ثنائي. مع السعر الحالي عند 1.1178، سيكون للبائع ميزة فورية. ولكن النتيجة يتم تحديدها عند انتهاء الصلاحية: وذلك عندما نقرر من هو الصحيح ويحصل على تعويضات التسوية. إذا بقيت في موقف الشراء أو البيع حتى انتهاء الصلاحية، فستحصل على قيمة التسوية الكاملة 100 دولار للعقد إذا كنت على حق، أو صفر إذا كنت مخطئا.


نادكس كما يسمح لك للخروج من وضعك قبل انتهاء الصلاحية، مهما كان السعر يتداول حاليا الخيار الثنائي في. إذا قمت بشراء الخيار، تبيع للخروج، والعكس بالعكس. كما هو الحال مع أي تجارة أخرى، يمكنك شراء بسعر العرض وبيع بسعر العرض. وتحدد هذه الأسعار فقط من قبل العرض والطلب من التجار وليس من خلال بورصة ناديكس.


A | B | C | D | E | F | G | H | I | J | K | L | M | N | O | P | Q | R | S | T | U | V | W | X | Y | Z.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي مثال.


تعريف الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية هي مثل الخيارات العادية في أنها تسمح لك لجعل الرهان على السعر المستقبلي للسهم. ومع ذلك، الخيارات الثنائية مختلفة في أنه إذا تم الوفاء "سعر الإضراب" بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، الخيار الثنائي لديه عائد ثابت قدره 100 دولار لكل عقد. لا يهم إذا كان سعر السهم هو فلسا واحدا على "سعر الإضراب" أو إذا كان 100 $ على سعر الإضراب، فإنها تسدد من الخيار الثنائي هو نفسه - 100 دولار.


وتسمى الخيارات الثنائية لهذا السبب بالذات. ثنائي يعني "2" والخيارات الثنائية لديها فقط 2 الفوائد المحتملة - كل شيء أو لا شيء (100 $ أو $ 0). في عام 2008 بدأت بورصة أمريكان (أمكس) والبنك المركزي الكويتي تداول الخيارات الثنائية على عدد قليل من الأسهم وعدد قليل من المؤشرات. تداول الخيارات الثنائية ليست متاحة على العديد من الأسهم أو المؤشرات فقط حتى الآن. كانت الولايات المتحدة بطيئة لقبول تداول الخيارات الثنائية، ولكن تداول الخيارات الثنائية كان شائعا جدا في أوروبا لبضع سنوات، لا سيما أنها تتعلق الفوركس. أفضل طريقة لفهم هذا النوع الجديد نسبيا من الأوراق المالية هو أن ننظر إلى المثال أدناه.


مثال على "الخيار الثنائي"


لنفترض أن غوغ تبلغ 590 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وتعتقد أن غوغ ستغلق عند 600 دولار أمريكي أو أكثر هذا الأسبوع. يمكنك شراء 5 خيارات ثنائية من غوغ بسعر 0.30 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). المضاعف على الخيارات الثنائية هو أيضا 100 لذلك خمسة من هذه الخيارات من شأنه أن يكلف 5 عقود × 0.30 * 100 مضاعف = 150 $.


إذا أغلقت غوغ بسعر 600 دولار أمريكي أو أكثر بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الخيار الثنائي يستحق 100 دولار أمريكي، لذا فإن خمسة من خيارات الاتصال هذه ستكون بقيمة 500 دولار أمريكي، وذلك مقابل ربح قدره 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لا يهم إذا غوغ أغلقت عند 600 $ أو 650 $، والخيار الثنائي لا يزال يستحق 100 $. إذا غوغ يغلق عند 599.99 $ أو أقل، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له.


حاليا، يتم تداول جميع الخيارات الثنائية على النمط الأوروبي، مما يعني أنها يمكن أن تمارس إلا أو استقر عند انتهاء الصلاحية. في الولايات المتحدة، يقدم كبوي عقود ثنائية على مؤشرين، ومؤشر ساندب 500 (سبس) ومؤشر تقلب كبوي (فيكس). وتلك العقود لهذه العقود الثنائية هي بزز و بفز.


إذا كنت ترغب في التجارة بها، وليس هناك العديد من السماسرة شعبية التي قد أضافتهم إلى منصة. و إتراديس، تد أميريترادس، شوابس، و سكوترادس لم تضيف لهم إلى منصة بعد. إذا كنت تتبع بعض الإعلانات على شبكة الإنترنت، والسماسرة التي تتاجر بها ليست معروفة بشكل عام لذلك هناك مخاطر كبيرة.


مثال آخر للخيارات الثنائية:


على عكس المكالمات التقليدية ويضع، الخيارات الثنائية ليس لديها أسعار محددة. وتاجر الخيارات الثنائية يقرر مبلغ المال الذي يريد أن يراهن ويستثمر هذا المبلغ عندما يشتري الخيار الثنائي. إذا كان السعر 0.25 دولار ثم انه يقف لجعل 0.75 $ إذا التحركات الأساسية بقدر ما يأمل المستثمر. يتم تعيين وقت انتهاء الخيارات الثنائية على فترات زمنية مختلفة على مدار اليوم، مثل انقضاء 1 ساعة، 1 يوم، 1 شهر، الخ. مدة قصيرة من هذه العقود يجعلها أكثر جاذبية للمضاربين والمخاطر.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

No comments:

Post a Comment