Saturday 24 February 2018

تداول أرباح الفوركس المحتملة


الموضوع: بروفيت بوتنتيال.


لينكباك ورل حول لينكباكس بوكمارك & أمب؛ مشاركة ديغ هذا الموضوع! إضافة الموضوع إلى del. icio. us المرجعية في تيشنوراتي سقسقة هذا الموضوع.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


إمكانية الربح.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


حصة حصة هذا المنصب على ديغ Del. icio. us تكنوراتي تويتر.


معلومات الموضوع.


المستخدمين استعراض هذا الموضوع.


هناك حاليا 1 مستخدمين يتصفحون هذا الموضوع. (0 أعضاء وضيف واحد)


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


إمغ] متاحة [فيديو] الكود هو متاحة كود هتمل معطلة تراكباكس أر متاحة بينغباكس أر متاحة ريفاكس أر.


24 ساعة الذهب.


إعلان.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


تداول الفوركس مع 1000 دولار (أو أقل)


تداول الفوركس اليوم مع 1000 $ (أو حتى أقل) هو ممكن. حتى أنه يوفر إمكانات ربح جيدة، لأنه يمكنك التحكم في حجم الموقف الخاص بك وصولا الى مستويات دقيقة، وأيضا الاستفادة من الرافعة المالية. عند تداول الأسهم، وهذا هو قليلا أكثر صعوبة. تحتاج إلى تداول كمية أكبر من الأسهم. بالإضافة إلى & # 8230؛ من أجل إنشاء والحفاظ على حساب التداول يوم في الولايات المتحدة تحتاج إلى أن يكون الحد الأدنى لرأس المال من 25،000 $ في & # 8220؛ نمط التداول يوم حساب & # 8221؛. حسابات الفوركس يسمح لك لبدء التداول اليوم مع 1000 $ أو حتى أقل. هذا لا يعني أنك سوف تكون قادرة على جعل العيش متسقة من تداول الفوركس الخاص بك على الفور، ولكن يمكنك بناء حسابك من خلال اتباع إدارة المخاطر المناسبة، وذلك باستخدام وسيط الذي يوفر فروق منخفضة ووضع عدد قليل من الصفقات السريعة، ولكن التخطيط بشكل جيد اليوم في غضون بضع ساعات. وإليك استراتيجية للقيام بذلك.


إعداد التجارة & # 8211؛ نوع الحساب ووسيط الفوركس.


إذا كنت تتداول مع أقل من 1000 دولار وكنت لا تزال ترغب في زيادة حجم حسابك بسرعة أود أن أوصي التداول من خلال وسيط إن. أنها توفر فروق صغيرة جدا بشكل عام وكذلك التداول على إطار زمني قصير (مثل الرسم البياني 1 دقيقة) مع استراتيجية الاتجاه التالية.


أنا أحب استخدام وسيط إن لأنني يمكن الاستفادة من الفرص على المدى القصير، ولا تزال إدارة المخاطر. استخدام وسيط عادي مع انتشار 2 نقطة على ور / أوسد يعني أنك تدفع 4 نقاط للحصول على الدخول والخروج من التجارة. إذا كنت تتداول الكثير صغير، كل نقطة بقيمة 1 $، بحيث التجارة تكلف حقا لك $ 4. بل هو تكلفة الفرصة، لأنه يلغي إمكانية جعل تلك النقاط الأربعة. من ناحية أخرى، فإن رسوم وسيط إن حوالي 2.5 $ على 100K، لذلك الكثير من العملات الأجنبية الكثير (10K) يكلفني فقط حوالي 0.25 $ للحصول على و 0،25 $ للخروج (أن & # 8217؛ s فقط 0.50 $ في المجموع). وهناك الكثير الصغير (1K) يكلف سوى حوالي 0.05 $ للحصول على الدخول والخروج.


حتى بلدي وسيط إن هو أرخص وسيلة. خلال أوقات نشطة، مثل خلال جلسة الولايات المتحدة ولندن انتشار عادة حوالي 0.1 نقطة (وكثيرا ما 0 نقطة). إذا قمت بفتح حساب تجريبي وجعل عدد قليل من الصفقات سترى أنه هو ميزة كبيرة عندما كنت لا & # 8217؛ ر هافين للقلق حول انتشار.


عند التعامل مع حساب أقل من 10،000 $ (وخاصة $ 1000 وتحت) دائما تأكد من أن لديك القدرة على تداول الكثير الصغيرة، ويشار أيضا إلى "0.01 الكثير". الكثير الصغيرة تعطيك القدرة على حقا ضبط حجم الموقف الخاص بك والمخاطر.


كما أوصي باستخدام 40: 1 أو 50: 1 الرافعة المالية. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية لماذا لماذا & # 8230؛


لماذا تداول الرسم البياني 1 دقيقة الفوركس؟


مع عدم انتشار، يمكنني بنشاط تداول موجات السعر التي عادة ما تكون حوالي 8-15 نقطة من البداية الى النهاية. أضع هدفا للربح يتراوح بين 6 و 9 نقاط (أكثر احتمالا على صفقات معينة)، ووقف الخسارة بمقدار 3.5 نقطة (كحد أقصى، ولكن يمكن تخفيضه بمجرد تحرك السعر في صالحي) وأنا قادر على تداول تلك الموجات السعرية التي تراها على الرسم البياني دقيقة واحدة خلال لندن أو أوائل جلسة الولايات المتحدة. إذا دفع 1 أو 2 نقطة انتشار، وهذا أمر مستحيل تقريبا، لأنه فقط عن طريق الحصول على والخروج من نصف تحرك السعر يؤكل.


وأعتقد في خطر أبدا أكثر من 1٪ من رأس المال على صفقة واحدة، مما يعني إذا كنت التجارة قبالة الرسم البياني 15 دقيقة أنا قد تحصل فقط على زوجين الصفقات في كل يوم، وأنا بحاجة لقضاء معظم يومي مشاهدة لجعل 4٪ كحد أقصى (إذا ربحت صفقتين مع نسبة خطر إلى نسبة 2: 1). الآن 4٪ هو عائد يومي كبير، ولكن هذا هو أفضل سيناريو الحالة. الآن، تحقق من الرسم البياني دقيقة واحدة في ور / أوسد وستلاحظ غالبا هذه الاتجاهات الإيقاعية وتكرار لطيفة خلال لندن وأوائل جلسة الولايات المتحدة (لا تتداول حول تنبيهات الأخبار الرئيسية!). عندما لم يكن لديك ما يدعو للقلق انتشار يمكنك الحصول على حوالي 4 إلى 6 الصفقات في غضون بضع ساعات. اسمحوا & # 8217؛ s تفترض لك الفوز في جميع تلك الصفقات، كنت تبحث في زيادة 12٪ في غضون بضع ساعات (على افتراض جميع الصفقات الفوز ومكافأة 2: 1 للخطر).


من المضحك أن نفترض أنك ستفوز بكل ما تبذلونه من الصفقات وجعل 12٪ يوميا. أنت لن، ولكن إمكانات رأسا على عقب الخاص بك أكبر من خلال اتخاذ عدد قليل من المزيد من الصفقات (التي لا تزال احتمال كبير على الرغم من)، والحد من التداول الخاص بك لبضع ساعات فقط، وتكون قادرة على الاستفادة من موجات من 8 إلى 15 نقطة التي تحدث بانتظام خلال لندن وجلسة الفوركس الأمريكية في وقت مبكر.


أيضا، من خلال التداول على إطار زمني أصغر لا يزال بإمكانك المخاطرة 1٪ من حسابك ومحاولة لجعل 1.5٪ أو 2٪ على التجارة (1.5 أو 2: 1 مكافأة إلى خطر)، مما يعني أنك من المحتمل أن تجعل 1.5 ٪ إلى 2٪ الربح (على حسابك) في 10 أو 15 دقيقة بدلا من بضع ساعات تداول على المدى الطويل الرسم البياني الفوركس. الإطار الزمني الصغير جنبا إلى جنب مع المخاطر التي تسيطر عليها بشكل جيد يسمح أيضا الرافعة المالية لاستخدامها بشكل فعال لإنتاج الدخل.


تداول الفوركس مع 1000 $ (أو حتى أقل) - ما يمكن توقعه & # 8230؛


إذا كنت حقا وضعت في بعض الأعمال على حساب تجريبي ممارسة تنفيذ الاستراتيجية، والتمسك بعدم المخاطرة أكثر من 1٪ من حسابك، يمكنك أن تنمو باطراد حساب 1000 $ الفوركس تداول العملات الأجنبية، وربما حتى جعل الدخل منه.


افترض أن نسبة الفوز 55٪ (مع تنفيذ الاستراتيجية + التحسينات، وهذا يمكن زيادة مع مرور الوقت)، 4 الصفقات في اليوم، واستخدام وقف 3.5 نقطة وهدف من 6 نقاط. أنا فعلا أجد 7 إلى 9 نقاط لتكون واقعية جدا باستخدام استراتيجية الاتجاه التالية على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1 دقيقة، ولكن أن نكون المحافظين سوف نستخدم 6 نقاط.


إذا قمت بتداول حسابك 1000 $ لمدة 20 يوما من الشهر، واستخدام حجم موقف ثابت من 27 الكثير الجزئي (التي تحافظ على مخاطر أقل من 10 $ أو 1٪ من الحساب)، وهنا ما يمكن أن تجعل في غضون شهر:


20 يوما X 4 الصفقات = 80 الصفقات.


55٪ من 80 تداولات مربحة = 44 الصفقات الفائزة و 36 الصفقات الخاسرة.


تجارة الفائزة هي 6 نقاط (0.60 $ لكل قطعة صغيرة) X 27 الكثير الصغيرة = $ 16.2.


وتبلغ التجارة الخاسرة 3.5 نقطة (0.35 دولار لكل قطعة صغيرة) × 27 قطعة صغيرة = 9.45 دولار.


إجمالي الصفقات الرابحة هو 44 تداولات X $ 16.20 = 712.80 $.


فقدان إجمالي التجارة هو 36 الصفقات X $ 9.45 = 340.2 $.


الربح الشهري (باستثناء العمولات) هو 712.80 $ - 340.20 $ = 372.60 $.


مجموع العمولات هي 80 الصفقات X 27 ميركو الكثير X $ 0.05 (ذهابا وإيابا) = 108 $.


الربح الشهري (بما في ذلك العمولات) هو 372.60 $ - 108 $ = 264.60 $.


يوم تداول الفوركس مع أقل من 1000 $ & # 8211؛ 26٪ شهريا!


وهذا هو 26٪ شهريا. هذا يبدو عالية جدا، وبالنسبة لمعظم التجار هو عليه. اتخاذ خطوة إلى الوراء على الرغم من تحقيق النفوذ يتم استخدامه على نطاق واسع. الحساب هو 1000 دولار فقط، لكننا نتخذ مناصب 27،000 $ (الكثير الجزئي 27). وبعبارة أخرى نحن نستفيد من 27: 1 لجعل هذه العائدات. ولذلك، ينبغي أن يكون الحساب النفوذ حوالي 40: 1 أو 50: 1، على الرغم من أنه ليس هناك حاجة لمزيد من النفوذ من هذا. وبدون الرافعة المالية، ستصبح أقل من 1٪ في الشهر، لأنك لا تستطيع اتخاذ حجم الموضع الأكبر، ولكن مع رفع الرافعة المالية بنسبة 27٪. التداول بهذه الطريقة يسمح باستخدام الرافعة المالية بفعالية لزيادة العائدات.


ليس لدي أي مشكلة مع النفوذ لأن كل التجارة لديها وقف الخسارة على ذلك وأنا لم التجارة في غضون حوالي 5 دقائق من النشرات الإخبارية. لذلك، في حين أنني قد تحصل على بعض انزلاق صغير على التجارة الفردية، فمن غير المحتمل جدا انزلاق حتى يكفي لإيذاء يوم التداول بلدي، ناهيك عن حساب (ولكن نعم، يمكن أن يحدث). أنا أيضا عموما التجارة فقط اليورو مقابل الدولار الأميركي (أو غيرها من أزواج شعبية جدا) خلال جلسة لندن في وقت متأخر أو أوائل جلسة الولايات المتحدة عندما السيولة في ذروتها.


وسيط بلدي يوفر أيضا البرنامج المساعد ميتاترادر ​​الذي يضع تلقائيا توقف والأهداف. أنا وضعت ما أريد وقف والهدف يكون (بالنقاط) وعندما أدخل التجارة يتم وقف المحطة والهدف تلقائيا. إذا كنت ترغب في ضبط الهدف مرة واحدة قليلا في التجارة يمكنني فقط سحب النظام إلى السعر الذي تريده، والحق على الرسم البياني. وأنا أشجع بقوة هذا النوع من البرنامج المساعد لذلك يتم التحكم في المخاطر في أقرب وقت النظام يخرج، ويمكن إجراء الصفقات بسرعة كبيرة.


تداول الفوركس مع أقل من 1000 دولار.


ومن غير المحتمل أن يصل معظم التجار إلى مستوى يمكنهم من تحقيق أرباح بنسبة 26٪ شهريا (حتى مع استخدام الرافعة المالية)، على الرغم من أن الرياضيات البسيطة هنا تجعلها تبدو سهلة إلى حد كبير. النقطة هي، فمن الممكن لجعل متسقة وأيضا كبيرة العودة حتى مع حساب 1000 $.


وأعتقد بشدة أنك تحتاج فعلا للسيطرة على المخاطر الخاصة بك والاحتفاظ بها صغيرة & # 8211؛ مخاطرة 1٪ من رأس المال الخاص بك أو أقل في التجارة & # 8211؛ من أجل تحقيق أرباح جيدة ومتسقة. باستخدام وسيط إن ووضع الصفقات الخاصة بك على إطار زمني صغير جدا، يمكنك جعل حوالي 4 إلى 6 الصفقات في غضون ساعات قليلة. وبما أن المخاطر تبقى صغيرة جدا (حوالي 3 إلى 5 نقاط) يمكنك زيادة حجم الموقف الخاص بك مع الرافعة المالية التي تسمح للعائدات أكبر عموما (بما في ذلك المخاطر المضافة)، على افتراض بالطبع الحرف الخاص بك هي مربحة عموما.


بدء تداول الفوركس مع أقل من 1000 دولار اليوم مع شركائنا:


نظام تداول يوم الفوركس.


2 ردود على & # 8220؛ تداول الفوركس مع 1000 دولار (أو حتى أقل) & # 8221؛


أود معرفة المزيد عن تداول يوم الفوركس.


شكرا لكم على معلومات صادقة ومفيدة. يتم تحميل الإنترنت مع حماقة حول الفوركس وهناك القليل جدا عن إيجاد وسيط صادق وإدارة الصفقات بشكل صحيح. I & # 8217؛ لا يزال التعلم ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار لبدء نمو بلدي 1000 $.


ما هو الفوركس؟


الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.


فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.


إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.


جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.


الفرص في الفوركس: ما رأيك؟


تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.


لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.


جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.


لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف ينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك بيع ور / أوسد.


إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.


فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.


إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.


عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.


ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.


لماذا التجارة مع فكسم؟


لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:


خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من التعليمات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


استراتيجية تجارة الهرم (ضعف إمكانات الربح)


ستؤدي إستراتيجية تداول هرم الفوركس التي تتعرف على تعلمها إلى زيادة فرصك في تحقيق عوائد متسقة كمتداول فوركس. فإنه يمكن حرفيا ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


ولكن كما مربحة كما يمكن أن يكون التداول الهرم، يمكن أن يكون مجرد ضارة إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. وهذا هو السبب في أنني أردت أن تأخذ بعض الوقت اليوم ليجلب لكم بالضبط كيف يمكنني استخدام هذه الاستراتيجية لمضاعفة إمكانات الربح بلدي.


في نهاية هذا الدرس، سوف نفهم استراتيجية الهرم داخل وخارج. سوف تكون على دراية الديناميات وراء الاستراتيجية وكذلك الميكانيكا التي تجعل من مربحة جدا. ولكن الأهم من ذلك، سوف تعرف كيفية مضاعفة أو حتى ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك على تجارة واحدة.


قبل أن ندخل في الجانب التقني من الأشياء، فإنه من المهم أن نفهم أولا أساسيات الهرمية.


ما هي تجارة الهرم؟


تجارة الهرم هي استراتيجية تنطوي على التحجيم إلى موقف الفوز. وبعبارة أخرى، استراتيجيا شراء أو بيع من أجل إضافة إلى موقف القائمة بعد السوق يجعل خطوة موسعة في الاتجاه المقصود.


عندما تكون & # 8217؛ الحق & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون على حق حقا، وعندما كنت & # 8217؛ خطأ & # 8211؛ تحتاج إلى أن تكون خاطئة قليلا. هذا يجب أن يكون عقلية الخاص بك إذا كنت ترغب في أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس مربحة باستمرار.


هرم التداول يناسب تماما في هذه العقلية لأنه يضاعف الصفقات الفائزة في اثنين أو ثلاثة أضعاف إمكانات الربح الأولية مع الحد من التعرض الكلي الخاص بك.


هناك يكمن أفضل جزء عن الهرم التجارة & # 8211؛ إذا فعلت بشكل صحيح، كنت أرين & # 8217؛ ر تعريض نفسك لأية مخاطر إضافية. في الواقع، كنت في الواقع تخفيف المخاطر الخاصة بك كما يتحرك التجارة في الاتجاه الخاص بك.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه الفكرة الأساسية وراء الهرمية.


يظهر الرسم التوضيحي أعلاه سوقا في اتجاه صعودي واضح، مما يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته. هذا هو لطيف & # 8220؛ درج الخطوة & # 8221؛ حيث يقوم السوق باستمرار بكسر المقاومة ومن ثم إعادة اختبار تلك المقاومة كدعم جديد. ظروف السوق مثل هذا مثالية للتوسع في التجارة الفائزة.


يتم تشغيل أمر الشراء الأولي في الرسم التوضيحي أعلاه عندما يعيد السوق مقاومة المقاومة السابقة كدعم جديد. أما أوامر الشراء الثانية والثالثة فهي مشابهة للأولى، والتي يتم تشغيلها عندما يعيد السوق مستوى المقاومة السابق كدعم جديد.


نضع في اعتبارنا أن السوق لديها لاختراق كل مستوى ثم تظهر علامات عقد من أجل تبرير إضافة إلى الوضع الأصلي. وهذا هو السبب في وجود اتجاه قوي في مكان هو شرط لهرم فعال.


الآن بعد أن فهمت أساسيات الهرمية، دعونا ندخل في الميكانيكا وراء تجارة الهرم كاستراتيجية.


استراتيجية هرم الفوركس: كيفية مضاعفة أو حتى الثلاثي أرباح التداول الخاص بك.


مفتاح نجاح الهرمية هو الحفاظ دائما على المخاطر المناسبة لنسبة المكافأة، والتي تقول أن المخاطر الخاصة بك لا يمكن أبدا أن تكون أكبر من نصف المكافأة المحتملة. إذا كان هدف الربح هو 200 نقطة، يجب ألا يزيد وقف الخسارة عن 100 نقطة. وهذا يحقق خطر 1: 2 لمكافأة نسبة، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ 2R & # 8221؛.


دعونا نلقي نظرة على التوضيح آخر، فقط هذه المرة نحن & # 8217؛ إعادة تطبيق موضع التحجيم واستراتيجية وقف الخسارة المناسبة.


وباستخدام حساب افتراضي قدره 20،000 دولار، سنشتري 40،000 وحدة (4 قطع صغيرة) على إعادة اختبار كل مستوى رئيسي. يتفاوت هدف الربح لكل موقف، في حين أن وقف الخسارة لكل موقف جديد هو 100 نقطة.


دعنا نعمل من خلال هذا المثال بدءا من الشراء الأولي من 40،000 وحدة. على سبيل المثال، سنقوم بافتراض أن السوق الممثلة أعلاه في اتجاه صاعد قوي، لذلك فإن الزخم هو في صالحنا.


السوق يكسر مستوى المقاومة، وعند إعادة اختبار المستوى كدعم جديد ستلاحظ شريط دبوس صعودي، لذلك يمكنك شراء 40،000 وحدة (خطر 2٪) عليك أن تقرر أنت & # 8217؛ إعادة السماح لهذه التجارة المدى لأنه مرة أخرى، أنت تعاود تداول السوق في اتجاه صاعد قوي السوق يكسر مستوى المقاومة الثاني ويعيد اختباره كدعم جديد لاحظت أن السوق تحت مستوى الدعم الجديد لذا قررت شراء 40،000 وحدة إضافية و درب وقف الخسارة وراء المركز الثاني مرة أخرى، السوق يكسر من خلال مستوى رئيسي و يعيد اختباره كدعم جديد رؤية القوة المستمرة، عليك أن تقرر لشراء 40،000 وحدة أخرى و درب توقف الخاص بك مرة أخرى وراء المركز الثالث.


هذا & # 8217؛ ق الكثير من الشراء! عند هذه النقطة كنت قد تراكمت حجم موقف كبير إلى حد كبير من 120،000 وحدة في خطر. أو هو؟ حجم الموقع الإجمالي هو في الواقع 120،000 وحدة، ولكن كم من هذا هو في الواقع في خطر؟


لا شيئ! في الواقع في الوقت الذي تضيف المركز الثالث من 40،000، أسوأ سيناريو الحالة هو أن تحقق ربح 6٪.


ما هو احتمال الربح إذا كان السوق يسافر 200 نقطة أخرى بعد شراء كتلة ثالثة من 40،000 وحدة؟


كيف هذا ممكن، تسأل؟


اسمحوا & # 8217؛ ق بعض الأرقام لمعرفة.


الميكانيكا وراء تجارة الهرم.


الآن بعد أن كان لديك فهم جيد للديناميات وراء بيراميدينغ، واسمحوا & # 8217؛ ق حفر أعمق قليلا ومعرفة لماذا انها & # 8217؛ s مثل هذه الاستراتيجية مربحة.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه المثال السابق، وهذه المرة فقط نحن & # 8217؛ بما في ذلك الربح المحتملة جنبا إلى جنب مع المخاطر من كل إدخال.


هذا هو المكان الذي يحدث السحر الحقيقي. لاحظ كيف تتضاعف إمكانات الربح لكل موقف إضافي في جميع أنحاء التجارة، في حين يتم تخفيف المخاطر باستمرار.


وكان من شأن الدخول الأولي أن يحقق ربحا بنسبة 12٪، وهو مبلغ كبير بحد ذاته. ومع ذلك، من خلال الهرمية، كنا قادرين على مضاعفة الربح على نفس التجارة مع الحد من التعرض العام لدينا.


دعونا نلقي نظرة على السيناريوهات الأفضل والأسوأ لكل خطوة من هذه التجارة.


كتلة الأولى من 40،000 وحدة.


أسوأ حالة: خسارة 2٪.


أفضل حالة: 12٪ الربح.


كتلة الثانية من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: التعادل (+ 2٪ من الكتلة الأولى و -2٪ من الثانية)


أفضل السيناريوهات: 20٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى و + 8٪ من الثانية)


كتلة الثالثة والأخيرة من 40،000 وحدة.


أسوأ السيناريوهات: 6٪ الربح (+ 6٪ من الكتلة الأولى، + 2٪ من الثانية و -2٪ من الثالثة)


أفضل السيناريوهات: 24٪ ربح (+ 12٪ من الكتلة الأولى، + 8٪ من الثانية و + 4٪ من الثالثة)


وكما ترون من األرقام الواردة أعاله، فإن سيناريو أسوأ حالة في أي نقطة في التجارة هو خسارة بنسبة 2٪، في حين أن أفضل السيناريوهات هي ربح بنسبة٪ 24. وهذا يجعل التداول الهرم ليس فقط مربحة للغاية ولكن أكثر ملاءمة بكثير مقارنة مع معظم استراتيجيات التداول الأخرى هناك.


استنتاج.


هرم التداول يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للغاية لتجميع الأرباح الخاصة بك على التجارة الفائزة. ومع ذلك، فإنه ليس من دون محاذير وأنه لا ينبغي أن تستخدم بشكل مفرط. إذا كنت تجد نفسك تحاول توسيع نطاقها إلى أكثر من صفقة واحدة في الشهر، فهناك فرصة جيدة لك أن تكون انتقائية بما فيه الكفاية حول الصفقات التي يتم توسيع نطاقها إلى.


معرفة متى استخدام بيراميدينغ يأخذ قدرا كبيرا من الممارسة، كما أن التنفيذ السليم يأخذ أي قدر صغير من التخطيط. ولكن الربح المحتمل هو يستحق الوقت والجهد.


أخيرا وليس آخرا، لا تحصل على الجشع. إنه من السهل جدا أن تقع في فخ التفكير بأن السوق غير معروف. تذكر أن الأسواق تتدفق وتتدفق. حتى أقوى الاتجاهات تجربة التراجع إلى المتوسط.


وضع خطة خروج محددة قبل دخول أول صفقة في سلسلة.


هذا يسمح لك لتحديد خطتك بينما في حالة محايدة من العقل. إذا انتظرت حتى تعمد إلى التداول قبل تحديد خطة الخروج، فهناك فرصة جيدة للحصول على أفضل العواطف.


وفيما يلي بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام استراتيجية التداول الهرم.


فقط استخدام استراتيجية الهرم في سوق قوية تتجه دائما تحديد مستويات الدعم والمقاومة الخاصة بك قبل الدخول في التجارة (خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك) تعرف خطة الخروج الخاصة بك من حيث كنت ترغب في حجز الأرباح قبل دخول التجارة الأولى الحفاظ على السليم نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة في جميع الأوقات قم بتتبع وقف الخسارة خلف كل موقف جديد من أجل التخفيف من تعرضك حافظ على الأمور بسيطة باستخدام نفس حجم الموضع لكل كتلة شراء أو بيع دون & # 8217؛ الحصول على الجشع & # 8211؛ التمسك خطتك بغض النظر عن ما.


قبل كل شيء، فقط تذكر أن استخدام بيراميدينغ ماما. هذا هو أسلوب تريد استخدامه في كل صفقة أو حتى كل تجارة أخرى.


ولكن إذا كنت تستطيع التقاط ثلاثة أو أربعة صفقات هرمية في السنة، أنت & # 8217؛ تبحث في احتمال الربح من 60٪ إلى 80٪ من مجرد عدد قليل من الصفقات. الجمع بين ذلك مع حقيقة أنك & # 8217؛ لا تخاطر إلا 2٪ في كل مرة، وكان لديك استراتيجية مواتية كما هو مربح.


هل تقيس حاليا في الصفقات الفائزة باستخدام شيء مماثل لاستراتيجية الهرم المشمولة في هذا الدرس؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعتقد أن الهرمية شيء ستستخدمه في الصفقات المستقبلية؟


اترك إجابتك في قسم التعليقات أدناه.


نظرا لأنك أغلقت التعليقات على مقالة المخاطر / المكافأة، فسوف أعلق هنا منذ ربطك بها. I & # 8217؛ d أود أن أراك إعادة النظر في هذه المادة بعد القيام ببعض المحاكاة مونت كارلو التي سوف تظهر أن التاجر B مع 1: 1 مكافأة المخاطر هو في الواقع الخيار أكثر ملاءمة بكثير، من المرجح أن يفوز أكثر من ذلك بكثير، ولها أفضل بكثير سحب الخصائص. إن السيناريوهات التي مررت بها غير واقعية والرياضيات غير صحيحة، أو يجب أن أقول التبسيط المفرط لدرجة كونها مضللة، لأنه لا يحسب العشوائية عند تحديد حجم الموضع نسبة مئوية من الحساب بدلا من 100 دولار ثابت رهان.


كما يمكنك زيادة R: R، يمكنك كسب انخفاض معدل وزيادة معدل الخسارة والنتائج المحتملة الخاصة بك، عندما يتم أخذ العشوائية في، والحصول على الرهيبة. على الأقل، يجب على المرء أن ينظر في السيناريوهات الأفضل والأسوأ للحصول على فكرة عن نطاق أو منحنيات الأسهم الممكنة. أقول لك الفوز 50 من أصل 100 الصفقات. معرفة منحنى الأسهم من أفضل حالة، كل انتصارات أولا ثم كل الخسائر في هذا النظام، وأسوأ حالة، جميع الخسائر أولا ثم كل انتصارات. كل من السيناريوهات تراهن 2٪ من الحساب مع مكافأة خطر 1: 2؛ وهذا ينبغي أن يوضح أن ترتيب من الانتصارات والخسائر التي هي مسائل عشوائية تماما قدرا كبيرا مع أي R: R أكثر من 1: 1 الذي في النهاية يجعل النتيجة تخضع لحظ كبير. تفعل الشيء نفسه مع 1: 1 وأنت & # 8217؛ سوف نرى أنه & # 8217؛ ق النهج الأفضل.


نجاح باهر، هل حقا مجرد حذف تعليقي حول مكافأة المخاطر؟ أنا & # 8217؛ وجدت دائما كنت معقولة جدا و أحب مقالاتك، يمكن & # 8217؛ ر نعتقد أنك & # 8217؛ د فقط القيام بذلك.


تمت إزالته لكونه خارج الموضوع. إذا كانت لديك أسئلة حول درس أو مقالة يتم فيها إغلاق قسم التعليقات، فلا تتردد في الاتصال بي عبر & # 8220؛ جهة الاتصال & # 8221؛ الصفحة.


حسنا، هذا سبب وجيه، ومع ذلك، هل تمانع في معالجة التعليق أو إعادة فتح التعليقات على مقالة مكافأة المخاطر؛ أجد أنه مكان مثير للاهتمام حيث التجار التجزئة متابعة الخرافات بدلا من الرياضيات. الرياضيات يقول 1: 1 أفضل من 1: 2.


مشاركة لطيفة، وشكرا لكم على حصة.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لأنك استمتعت بها.


سعيد لسماع انها تعمل بها بالنسبة لك. شكرا للمشاركة.


ليس بعد. ولكن بعد قراءة هذا التوضيح الأكثر فائدة.


نصيحة عظيمة جوستين.


أحصل عليه، يجب أن تستخدم فيما يتعلق الصورة الكبيرة. مثل نمط الرأس والكتفين يظهر على تف عالية مثل الأسبوعية أو اليومية و تب الهدف هو بعيدا بما فيه الكفاية لإضافة مواقف بين ..


أوليفييه، على الاطلاق! انها كل شيء عن تعظيم المكاسب وتقليل المخاطر.


حسنا مكتوبة جوستين، ولكن لدي قضية واحدة فقط مع هذا وهو أول موقف & # 8217؛ الربح ليست محمية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح كيف هرم بلدي التجارة.


أنا في البداية تحديد خطري يقول 100 $ على سبيل المثال. أنا تقسيمه إلى 2 الصفقات التي هي 50 $ خطر لكل التجارة. وأغتنم الحرفين في نفس سعر أول صفقة لي وأسمح لأحدهما بالمرور إلى 3x خطراي الذي يعطيني 150 دولار ويترك الآخر مفتوحا للقبض على تحرك أكبر. بعد ذلك، انتظر لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8217؛ ق ستكون أي فرصة لاتخاذ التجارة الثانية بالنسبة لي إلى الهرم الآن، المخاطرة من السوق & # 8217؛ ق المال ($ 150 بالفعل في مفتاح). على التجارة الثانية، وأنا أخاطر 100 $ من أصل 150 $ المكتسبة في البداية ونقل سي بلدي إلى أدنى مستوى جديد إذا كان شراء & أمبير؛ شراء أو انخفاض منخفض إذا كان خلاف ذلك. من خلال ذلك، أنا الهرم باستخدام السوق & # 8217؛ ق المال. الثابتة والمتنقلة العفو اللغة الإنجليزية. من الجيد أن تعرف موقعك. شكر.


لاكيزيد، وذلك بفضل لتقاسم. ومع ذلك، فإن الموقف الأولي هو في الواقع محمية وأنا دائما درب بلدي وقف الخسارة.


شكرا جوستين. استمروا في وظيفة جيدة!


شكرا لك على المادة كبيرة أخرى. كان لدي سؤال لتشغيل من قبلكم بشأن الهرمية مع إما & # 8217؛ ق. أنا & # 8217؛ أصبحت مهتمة جدا في تقليص عدد الصفقات أنا جعل شهر ومحاولة للقبض على حفنة من الفائزين جيدة حقا، وبالتالي فإن فكرة هرم موقف يثير حقا لي. على نفس المذكرة، لقد لاحظت أنه بالإضافة إلى مستويات الدعم والمقاومة (مثلك) أنا مؤمن كبير في مستويات 10/20 إما للأزواج تتجه بقوة. كنت غريبة إذا كنت قد جرب من أي وقت مضى في بيراميدينغ التجارة وفقا لسحب إلى 10/20 إما بدلا من مستويات S / R الرئيسية وما لديك على جميع الأفكار على استراتيجية من هذا القبيل؟


شكرا مرة أخرى ولها عطلة نهاية الأسبوع كبيرة!


سال، أنا لا & # 8217؛ ر عادة استخدام 10 و 20 إماس بهذه الطريقة. أنا & # 8217؛ د أقول 90٪ من الوقت أنا فقط استخدامها لقياس موقع المتوسط.


لقد حاولت التحجيم في الصفقات في الآونة الأخيرة. في استراتيجية أخرى أعمل على.


مرحبا ستيفن، إذا فعلت بشكل صحيح، بيراميدينغ هو وسيلة ممتازة لزيادة أرباح التداول دون زيادة المخاطر الخاصة بك.


الهرم هو استراتيجية مفيدة جدا ومربحة. يجب أن استخدام هذا.


توقير، بيراميدينغ عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي على مر السنين. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مرحبا جوستين، شكرا على طرف! كنت أتساءل، كيف حساب 2٪ للمخاطر؟ أعي الجزء & # 8220؛ من & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ اعتقدت في البداية أنه سيكون 1٪ بدلا من ذلك بسبب نسبة 1: 2؟ سوف تكون قادرة على توضيح؟


مرحبا كيف حالك اليوم.


أحب أن أعرف استراتيجيات أور يرجى شكرا لك.


كبيرة، ولكن كيف يمكننا مقارنة مع المشاعر في الأخبار ،. كمبتدئ لدي مشكلة تحديد موقع، y أخذ الربح، وقف الخسارة الخ.


هذا موضوع مختلف تماما. لا تتردد في تصفح الموقع. أنا & # 8217؛ كتبت عن كل تلك سابقا.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment