Saturday 24 February 2018

أفضل مؤشر الشمعدان الفوركس


أفضل 5 الفوركس الشمعدان أنماط للتجارة اليوم.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة لنجاح التحليل الفني لتحركات الأسعار. جنبا إلى جنب مع أنماط الرسم البياني، التجار باستمرار استخدام أنماط الشمعدان لتداول يوم لفتح وإغلاق الصفقات المختلفة. وذلك لأن كل نمط شمعة الفوركس يحتوي على إمكانات قابلة للتداول. لهذا السبب، وسوف تكرس المواد التالية لأفضل 5 أنماط شمعة مؤشرات الفوركس والطريقة التي ينبغي أن يتم تداولها عندما رصدت على الرسم البياني.


ما هي أنماط شمعدان الفوركس؟


أنماط شمعدان الفوركس هي تشكيلات خاصة على الرسم البياني تم إنشاؤها بواسطة شمعة يابانية واحدة أو قليلة. هناك العديد من مؤشرات نمط الشموع المختلفة المعروفة في الفوركس، ولكل منها معنى محدد وإمكانات قابلة للتداول.


يستخدم متداولو الفوركس باستمرار أنماط الرسم البياني الشمعداني للتداول اليومي للتنبؤ بتحركات السعر المحتملة على الرسم البياني. شمعدانات الفوركس تساعدهم على تخمين حيث السعر سوف تذهب وشراء أو بيع أزواج العملات على أساس ما هو نمط يقول لهم. لذلك، يجب عليك أيضا تجنيب الوقت لدراسة أفضل أنماط الشموع للتداولات اللحظية إذا كنت تريد أن تكون تاجر الفوركس ناجحة.


نوع من الشمعدان أنماط لتداول يوم.


هناك نوعان من أنماط شمعدان الفوركس لتداول اليوم - استمرار وأنماط شمعة انعكاس. دعونا الآن نذهب لفترة وجيزة من خلال كل من هذين النوعين.


استمرار أنماط شمعة الفوركس.


استمرار أنماط شموع الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولديها القدرة على الاستمرار في حركة السعر في نفس الاتجاه.


والحقيقة هي أن أنماط شمعة استمرار ليست شعبية جدا في تداول العملات الأجنبية. والسبب في ذلك هو أنها ليست كثيرة. وبالمقارنة مع ذلك، فإن أنماط الشموع العكسية تهيمن على المخططات الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس.


عكس أنماط شمعة الفوركس هي تلك التي تأتي بعد تحرك السعر ولها القدرة على عكس حركة السعر.


بالمقارنة مع أنماط شمعة استمرار، ومؤشرات نمط شمعة عكس هي الغالبية العظمى من أنماط شمعة سوف يجتمع على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


أفضل 5 شمعدان أنماط شرح مع أمثلة.


في هذه العلاقة، يجب أن لا يفاجأ أن أفضل 5 أنماط الشمعدان للتداول اليوم هي أنماط الانعكاس. 5 من أكثر مؤشرات شمعدان الفوركس ربحية:


دوجي الأسرة الملقط القمم / الملقط قيعان عائلة المطرقة ثلاثة داخل صعودا / ثلاثة داخل داونز مساء نجمة / نجمة الصباح.


لاحظ أني قد فصلت هذه إلى "الأسر" أو في الإصدارات الصاعدة والهبوطية لأنها تشير إلى نفس الشيء ولكن رأسا على عقب. دعونا الآن شرح كل من هذه مع أمثلة.


دوجي شمعة أنماط.


تتكون عائلة شمعة الدوجي من تشكيلات شمعة واحدة حيث يفتح عمل السعر ويغلق بنفس السعر. كل شمعدان دوجي يرمز إلى معادلة القوى الهابطة والصعودية. وهذا يعني أن اتجاه السعر الحالي يستنفد ومن المرجح أن يتم عكسه.


قد يظهر نمط دوجي فوريكس بعد التحركات الصاعدة وكذلك بعد التحركات الهبوطية. على الرغم من ذلك، وظيفة نمط يبقى نفسه - لعكس حركة السعر.


منذ شمعة دوجي يغلق في نفس المستوى حيث فتحت، والشمعة تبدو وكأنها اندفاعة. نعم، ولكن هذا ليس نمط شمعة دوجي الوحيد المعروف في تداول الفوركس. هناك الشموع دوجي أخرى أيضا. أدناه سوف تجد أنواع نمط شمعدان دوجي الأكثر شعبية.


تأكيد جميع أنماط دوجي يأتي عندما تنتهي من الشمعة التي تغلق في الاتجاه الذي هو عكس هذا الاتجاه. هذه الشمعة هي أول مؤشر على أن الانعكاس بدأ.


الملقط القمم والملقط قيعان.


ذي تويزر توبس هو مؤشر شمعدان مزدوج مؤشر الفوركس مع وظائف الانعكاس. يأتي هذا النمط في نهاية الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى بداية تحرك هبوطي جديد.


وعادة ما تكون الشمعة الأولى لتكوين الشمعدان الأعلى في الملقط هي آخر اتجاه صاعد سابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية لنمط توبيزر العلوي الظل العلوي الذي يبدأ من الجزء العلوي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال العليا من الشموع اثنين تقريبا نفس الحجم.


الملقط قمم لديه ما يعادل العكس الذي يسمى الملقط قيعان. الملقط قيعان نمط الفوركس له بنية عكسية تماما. ويأتي هذا النمط بعد انخفاض السعر والإشارة إلى التحركات الصعودية القادمة.


الشمعة الأولى من أسفل الملقط هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. يجب أن يكون الشمعة الثانية للنمط الملقط أسفل الظل السفلي الذي يبدأ من الجزء السفلي من الظل السابق. وفي الوقت نفسه، يجب أن تكون الظلال السفلية للشموعتين بنفس الحجم تقريبا.


وتأتي تأكيدا على الشمعدان الملقط يأتي مع الشمعة التي تمكنت من إغلاق خارج الجانب الآخر من نمط. هذه الشمعة هي مؤشر قوي على أن هذا الاتجاه هو عكس.


عائلة المطرقة.


نمط الشمعدان المطرقة هو نمط شمعة واحد له ثلاثة اختلافات اعتمادا على الاتجاه الذي يشارك فيه. كل شمعة الفوركس التي تنتمي إلى عائلة المطرقة لديها جسم صغير وظل كبير كبير أو أصغر. وفي الوقت نفسه، فإن الظل الآخر إما مفقود أو صغير جدا.


سوف تخمين الحق إذا كنت أتساءل عما إذا كان اسم عائلة شمعة المطرقة يأتي من هيكل الشموع. الشموع في عائلة حمر هي أربعة، وكلها لها طابع انعكاس.


اسمحوا لي أن ألتقي بكم مع هذه الشموع الآن:


لقد أظهرت الصاعد والنسخة الهابطة من كل شمعة. لاحظ أنه لا يهم أي من الشموع اثنين سوف تتلقى. نفس المعنى.


هامر، الشمعدان، مخطط، إقتدى.


الشمعة الأولى على رسم هو نمط مطرقة شمعدان الرسم البياني. تظهر الشمعة خلال الاتجاهات الهابطة وتشير إلى أن حركة صعودية قد تكون في طريقها. شمعة المطرقة لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو معدومة. يستخدم المتداولون شمعدان المطرقة لفتح صفقات طويلة.


مقلوب شمعدان نمط شمعدان.


شمعة المطرقة مقلوب لديه تماما نفس الوظائف شمعة المطرقة، ولكن رأسا على عقب. المطرقة مقلوب لديه جسم صغير، ظلال كبيرة كبيرة، وظلال صغيرة أو لا أقل. نفس شمعة المطرقة، يأتي شمعدان المطرقة المقلوب بعد التحركات الهبوطية ويوضح أن حركة صعودية جديدة قد تظهر. يستخدم المتداولون نمط المطرقة المقلوب لفتح صفقات طويلة.


شنقا رجل شمعة نمط.


شمعدان الرجل المعلق هو تماما نفس نمط شمعدان المطرقة. لديها جسم صغير، ظل طويل وظلال صغيرة جدا أو لا. ومع ذلك، يحدث نمط الفوركس رجل معلق بعد الاتجاهات الصاعدة ويشير إلى أن الاتجاه هو عكس. في هذه العلاقة، يتم استخدام نمط شمعة رجل معلق من قبل التجار لفتح الصفقات قصيرة.


نجم الرماية شمعدان نمط.


نمط شمعة نجم الرماية له نفس هيكل شمعة المطرقة المقلوبة. لديها جسم صغير، ظلال طويل طويل وظلال صغيرة أو معدومة. ومع ذلك، فإن شمعة فوركس ستارز فوركس تأتي بعد اتجاهات صاعدة وتشير إلى أن الثيران مستنفدة. ونتیجة لذلك، فإن العکس وانخفاض السعر الجدید یظھر عادة بعد ذلك. في هذه العلاقة، نمط الرسم البياني شمعدان ستار شوتينغ بمثابة إشارة إلى أزواج الفوركس قصيرة.


تأكيد المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم الرماية والرجل المعلق يأتي مع الشمعة التي تغلق في الاتجاه المعاكس لهذا الاتجاه. ومن المرجح أن تكون هذه الشمعة هي أول اتجاه ناشئ في نهاية المطاف.


ثلاثة داخل أعلى وثلاثة داخل أسفل الشمعدان أنماط.


أما مؤشر "ثري إنزيد أوب" فهو مؤشر آخر لشمعة انعكاس يأتي بعد اتجاهات هبوطية ويستبق التحركات الصاعدة الجديدة. بل هو نمط شمعدان الفوركس الثلاثي الذي يبدأ مع شمعة هبوطية. ويستمر هذا النمط مع شمعة صاعدة، والتي تغرقها بالكامل شمعة القبضة، والتي تغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ينتهي النمط بشمعة ثالثة، وهو صاعد ويكسر الجزء العلوي من الشمعة الأولى.


الشمعة الأولى للنمط الشموع الثلاثة في الداخل هي عادة الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق.


ثلاثة في الداخل حتى له ما يعادلها المعاكس - نمط ثلاثة الشموع داخل أسفل. ثلاثة داخل أسفل هي صورة مرآة من ثلاثة في الداخل حتى. ويأتي ذلك بعد الاتجاهات الصاعدة وعادة ما يبدأ التحركات الهبوطية الجديدة.


يبدأ نمط الشموع الثلاثة في أسفل الشموع الصاعدة، والتي عادة ما تكون آخر اتجاه صاعد سابق. يستمر النمط مع شمعة ثانية & # 8211؛ وهو واحد هابط الذي تغرقه الشمعة الأولى تماما ويغلق في مكان ما في منتصف الشمعة الأولى. ثم يستمر النمط مع شمعة ثالثة، وهو هبوطي ويذهب دون بداية الشمعة الأولى.


وتأتي هذه التصاميم مع الشمعة الثالثة التي تغلق بعد بداية الشمعة الأولى للنمط.


الصباح، تألق، شمعة، أيضا، المساء، تألق، شمعة، باترن.


نمط شمعة نجمة الصباح هو ثلاثة تشكيل شريط آخر لديه وظائف الانعكاس. ويأتي نمط الرسم البياني لشموع النجوم الصباحية بعد الاتجاهات الصاعدة، ويشير إلى انعكاس السعر في نهاية المطاف.


يبدأ النمط بشمعة صعودية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الصاعد السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا التي يمكن أن تكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات. أما الشمعة الثالثة للنمط فهي هبوطية وتتجاوز النقطة الوسطية للشمعة الأولى، ويمكنها أيضا أن تسقط من الشمعة الثانية.


ويسمى العكس المقابل لنجم فوركس ستاركس فوركس نمط شمعدان نجوم المساء. يعتبر الرقم المسائي فوركس ستار فوركس نسخة من مرآة ستارنينغ ستار التي تأتي بعد اتجاهات هبوطية وتدل على انعكاسها.


يبدأ نمط شمعة النجوم المسائية بشمعة هبوطية طويلة، وعادة ما تكون الشمعة الأخيرة للاتجاه الهبوطي السابق. ثم يستمر مع شمعة صغيرة جدا يمكن أن يكون أحيانا حتى نجم دوجي، وأنه من الممكن أن هذه الشمعة في بعض الأحيان الثغرات أسفل. الشمعة الثالثة للنمط صعودي ويذهب فوق نقطة الوسط من الشمعة الأولى للنمط. ويمكن أيضا أن الفجوة من الشمعة الثانية.


تأکید النجم الصباحي ونمط الانعکاس علی شمعدان النجوم یأتي مع نھایة الشمعة الثالثة. إذا كان نمط يخرج تلبية متطلبات الشموع الثلاثة ثم يمكنك التجارة في الاتجاه منها.


أفضل الفوركس الشمعدان أنماط الغش ورقة.


لقد خلقت ورقة الغش نمط شمعدان بسيط لراحتك. أنه يحتوي على جميع الرسومات المبينة أعلاه.


يمكنك استخدام هذه الأنماط شمعدان الفوركس لتداول يوم ببساطة عن طريق النظر في ورقة الغش لتأكيد الأنماط. حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ببساطة طباعته لراحتك.


أمثلة حقيقية لمؤشرات نمط الشموع.


الآن بعد أن كنت معتادا على هيكل أفضل أنماط الشمعدان للتداولات اللحظية، أقترح أن نذهب من خلال أمثلة كوبيه الرسم البياني لكيفية عمل هذه الأعمال في التداول.


المثال الأول على الرسم البياني يظهر ثلاثة في الداخل حتى وثلاثة داخل المخطط البياني أسفل مؤشرات نمط في العمل. نرى أنه بعد كل من هذين النمطين يخلق عمل السعر نقطة تحول والسعر يعكس الاتجاه السابق.


يجب عليك فتح صفقة تداول قصيرة في نمط ثري إنزيد دون وتجارة طويلة في نمط ثري إنزيد أوب. يجب وضع أوامر وقف الخسارة على الجانب الآخر من الأنماط كما هو مبين في الصورة.


هذا هو الملقط قيعان نمط شمعة الفوركس. نرى أن الظلال السفلى من الشموع اثنين تبدأ ونهاية تقريبا في نفس المستوى، مما يؤكد صحة النمط. ونتيجة لذلك، عكس حركة السعر، مما يؤدي إلى تجارة طويلة. في نفس الوقت، يجب وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من النمط.


الآن دعونا نذهب من خلال نمط شمعة نجمة الصباح والشمعدان شمعة الرجل. كلا النمطين لديه القدرة على وضع حد للاتجاه الصاعد وبدء تحرك هبوطي جديد.


يجب عليك الاقتراب من كلا الأنماط مع تجارة قصيرة، ويجب أن تبيع عند تأكيدهم أوامر وقف الخسارة فوق ارتفاعها. كما ترون، في كلتا الحالتين ينخفض ​​السعر بعد تأكيد النمط.


وأخيرا، سنناقش نمط شمعدان الدوجي الذي يأتي بعد الاتجاه الهبوطي. يظهر تحليل شمعدان دوجي أن السعر ينهي الحركة الهبوطية ويبدأ تحركا صعوديا جديدا.


يجب أن تتداول في الاتجاه الصاعد هنا وضع أمر وقف الخسارة تحت أدنى نقطة من الشمعة نجمة دوجي.


أوامر وقف الخسارة على أنماط شمعة الفوركس.


يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط شمعة الفوركس. كما كنت قد رأيت على الأرجح على الصور التجارية أعلاه، أفضل مكان لتوقف الخاص بك على الحرف شمعة هو في الجانب الآخر من أنماط.


إذا كنت تقوم بتداول نمط شمعدان صعودي، ضع أمر وقف الخسارة أسفل التشكيل. إذا كنت تتداول نمط الشموع الهبوطي، يجب وضع أمر وقف الخسارة فوق الرقم الشمعي على الرسم البياني.


أوامر الربح والأهداف على الشموع الفوركس.


وتقول قاعدة الإبهام أنه يجب أن تتداول كل نمط شمعة لحركة الحد الأدنى للسعر مساوية لحجم نمط يقاس من غيض من الظل العلوي إلى غيض من الظل السفلي.


في بعض الحالات، سوف تستمر حركة السعر أكثر من ذلك. لذلك، استخدم قواعد العمل السعر الأساسية لتحديد المزيد من نقاط الخروج على الرسم البياني. إذا كنت بقعة نمط شمعة أخرى أثناء التجارة التي تشير إلى نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك ببساطة الخروج التجارة الخاصة بك وجمع الربح الخاص بك.


استنتاج.


أنماط شمعدان الفوركس حاسمة للتحليل الفني للعملية السعرية لأزواج العملات. مؤشرات نمط الشموع تشكل على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية التي تصور حركة السعر من أزواج العملات الأجنبية. هناك نوعان رئيسيان من أنماط الشموع مؤشرات الفوركس: أنماط الشموع المستمرة - لا تحظى بشعبية كبيرة في تداول الفوركس أنماط شمعة عكسية - تستخدم على نطاق واسع للربح في سوق الفوركس أفضل أنماط شمعدان الفوركس للتداول اليوم لها طابع انعكاس. هذه هي: أنماط دوجي شمعدان - دوجي، دوجي طويل أرجل، دراجونفلي دوجي، دوجي دوجي، وأربعة الأسعار دوجي الملقط القمم وقاع الملقط المطرقة شمعة نمط الأسرة: المطرقة، مطرقة مقلوب، نجم اطلاق النار، وشنق رجل ثلاثة في الداخل حتى و ثلاثة أنماط داخل ستار نجمة نجمة الصباح والنجوم شمعة يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على الجانب الآخر من نمط شمعة كنت تتداول. البقاء في كل التجارة شمعة لتحرك أدنى سعر يساوي حجم نمط. يمكنك توسيع نطاق أهدافك من خلال تطبيق قواعد إجراءات السعر.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


(4) دورة: تجارة الفوركس للمبتدئين (6) كورس: MQL4 للمبتدئين (48) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (11) فوريكس (75) فوركس ستاتيغي (14) فوركس ستراتيغي (2) التحليل الفني (7) غير مصنف (24)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن جميع املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4.


هل سيكون رائعا إذا كان هناك مؤشر يمكن أن يساعدك على تحديد أنماط الشموع؟ حسنا، هناك. في الواقع، هناك الكثير.


والمشكلة هي معظمها رهيبة.


اختبرت مؤخرا مجموعة من المؤشرات الأكثر شعبية من هذا النوع لمعرفة ما هو أفضل مؤشر نمط الشمعدان ل MT4.


شخصيا، أنا لا تحتاج إلى مؤشر لمساعدتي في تحديد أنماط الشمعدان.


أيضا، منذ أن تطبيق المرشحات الخاصة لي لتأهل أنماط شمعدان جيدة، مشيرا ببساطة إلى أنماط شمعدان ليس & # 8217؛ ر بالضرورة مفيدة جدا بالنسبة لي.


رؤية واحدة من المقالات المحدثة في بلدي دورة التداول شمعدان لمعرفة ما أعنيه.


ومع ذلك، عندما بدأت لأول مرة في تداول أنماط الشمعدان، كان مؤشر نمط الشمعدان الجيد ل MT4 كان مفيدا جدا بالنسبة لي، لذلك أنا أحسب بعض منكم سوف تجد هذا مفيدا.


أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4.


اخترت المؤشرات الثلاثة أدناه بعد اختبار العديد من المؤشرات نمط الشمعدان ل MT4. العديد من المؤشرات التي اختبرت كانت غير المرغوب فيه. ولم يعد آخرون يعملون.


وقد تم تصنيف المؤشرات التي يمكنني الحصول على العمل من خلال قدرتها على تحديد أنماط انعكاس قوية.


ضع في اعتبارك أنه لمجرد أن المؤشر الذي أدخله على هذه القائمة لا يعني أنني أقره. في الواقع، أنا & # 8217؛ م التوصية فقط واحدة من هذه المؤشرات، وحتى أنها لا & # 8217؛ ر الكمال.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح أكثر أدناه.


لقطات المستخدمة هي من نفس وسيط، والإطار الزمني، وقسم من الرسم البياني. ويحدوني الأمل في أن يوفر ذلك مقارنة عادلة.


وفيما يلي أعلى 3 اللقطات، بما في ذلك أفضل مؤشر نمط الشمعدان ل MT4 التي يمكن أن أجد:


# 3 التعرف على الأنماط ماستر.


لاحظت بعض المواقع الأخرى التي توصي بهذا المؤشر، لذلك كان لدي آمال كبيرة في ذلك. لسوء الحظ، لم ينجح في الضجيج.


ويدعي مؤشر التعرف على الأنماط الرئيسية تحديد 10 أنماط شمعدانية شعبية (5 أنماط صعودية و 5 أنماط هبوطية).


يمكن تشغيل كل نمط الشموع الفردية أو إيقاف تشغيله. التنبيهات لكل نمط على حدة يمكن تشغيل أو إيقاف تشغيله كذلك.


كما أن لديها خيار لتعيين لون منفصل لكل نمط.


ملاحظة: من بين المؤشرات الثلاثة المذكورة في هذه الصفحة، هذا هو الوحيد الذي يسمح لك بتعيين لون منفصل لكل نمط شمعدان.


ويستخدم التسميات المختصرة، مما يحافظ على المخطط أقل تشوشا، ويتضمن أسطورة على الشاشة لمساعدتك في تحديد كل نمط الذي تم تمييزه.


انقر لتكبير الصورة.


يبدو جيدا، أليس كذلك؟ حتى & # 8230؛ ما المشكلة؟


في الواقع، هناك العديد من المشاكل مع هذا المؤشر الذي منعني من ترتيبه أعلى.


على سبيل المثال، لا يحدد المؤشر أنماط النجوم الصباحية أو نجوم المساء (بما في ذلك أنماط نجوم الدوجي التي هي نفس الشيء) لسبب ما.


ويبدو هذا المؤشر أيضا أن نفكر أي شيء تقريبا مع الفتيل الطويل هو نجم اطلاق النار أو مطرقة، بغض النظر عن مدى كبير الجسم الحقيقي.


كما أنها لا تعرف الرجل المعلق أو المطرقة المقلوب، على الرغم من أن هذا هو حسب التصميم. ونتيجة لذلك، فإنه سيتم تسمية أي رجل معلق كمطرقة وأي مطرقة مقلوب كنجم اطلاق النار.


على نحو أعم، هذا المؤشر يعمل على أشكال الشموع وحدها & # 8211؛ وليس السياق.


أنماط الشمعدان لا طائل منها إذا لم يتم تداولها ضمن السياق السليم للسوق.


# 2 شمعة أنماط المؤشر.


مؤشر نمط الشمعدان المقبل ل MT4 هو أفضل قليلا من حيث تحديد أنماط، على الرغم من أنها تقصر في كل جانب آخر.


تم تصميم شمعة أنماط المؤشر لتحديد أكثر من 30 أنماط شمعدان شعبية.


للأسف، يمكنك & # 8217؛ تحويل كل نمط شمعدان فردي وخارجها. بدلا من ذلك، اخترت من الانتكاسات القوية، وضعف الانتكاسات، والاستمرارية، وأنماط غير مصنفة.


لديك لتحويل هذه الأنماط أو إيقاف تشغيلها في مجموعات، والتي وجدت أن تكون مشكلة (أكثر على هذا في وقت لاحق).


يتم تحديد أنماط النجوم الصباحية والنجوم المسائية بمؤشر نمط الشمعدان هذا، وهو ما يمثل تحسنا مقارنة بالمؤشر السابق.


فإنه يمكن تحديد شنقا الرجل و مقلوب أنماط المطرقة كذلك، وبالتالي يتم تحديد أنماط المطرقة واطلاق النار نجم أكثر دقة.


مثال: في قسم الرسم البياني أدناه، لم تكن هناك أنماط مطرقة. لم يحدد المؤشر أي أنماط المطرقة، وهي دقيقة.


قارن ذلك إلى الرسم البياني السابق، حيث 4 المطارق حيث تم تحديدها بشكل غير صحيح.


ويستخدم التسميات الكاملة (إلا مع نجمة الصباح والنجوم مساء)، والتي يمكن أن تبدو فوضوي، ولكن هذا & # 8217؛ ق مجرد تفضيل شخصي.


انقر لتكبير الصورة.


انها & # 8217؛ s ليست مثالية، ولكن حتى الآن لا يوجد كسر صفقة، أليس كذلك؟ فلماذا لا أوصي هذا المؤشر؟


هناك العديد من المشاكل الخطيرة مع هذا المؤشر نمط الشمعدان التي تبقي لي من الترتيب أعلى.


على سبيل المثال، فإنه يعتبر المطرقة مقلوب، رجل معلق، غطاء سحابة داكنة، ثقب صاعد، وغيرها من أنماط ضعيفة إلى معتدلة قوية لتكون أنماط انعكاس قوية (التي ليست كذلك).


في وقت سابق، ذكرت أنه يمكنك & # 8217؛ تحويل كل نمط أو إيقاف تشغيله بشكل فردي، مما يعني أنك & # 8217؛ عالقة مع هذا المزيج من أنماط قوية وضعيفة بغض النظر عن ما تفعله الإعدادات.


إذا كنت تعيد التداول على الشمعدان، فقد يكون هذا مربكا.


تماما مثل المؤشر الأخير المذكور، يحدد هذا أيضا أنماط الشموع خارج السياق، على الرغم من أنها تقوم بعمل أفضل في تحديد المطارق واطلاق النار النجوم.


إضافة إلى حقيقة أن المخطط مزدحم بالفعل، لأن المؤشر ليس لديه خيار لاستخدام تسميات مختصرة، تسميات أيضا حشد الشمعدانات أنهم & # 8217؛ إعادة تحديد (انظر الصورة أعلاه).


وهذا يمكن أن يجعل من الصعب، على سبيل المثال، قياس من ارتفاع أو انخفاض شمعة باستخدام أداة القياس.


يمكنك أيضا الحصول على الشمعدانات عشوائية مع مجرد سهم وليس تسمية من وقت لآخر (انظر الصورة أعلاه & # 8211؛ أسفل اليمين).


# 1 نيسون شمعة تمييز.


هذا هو المؤشر الوحيد الذي يمكنني التوصية لتحديد أنماط الشموع. وأعتقد أنه، حتى الآن، أفضل مؤشر نمط الشمعدان ل MT4.


تحديث: يمكنك الآن قراءة بلدي استعراض نيسون شمعة كاملة لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.


ستيف نيسون هو السلطة على الشمعدانات. وهو مسؤول عن إدخال تجارة الشموع اليابانية إلى العالم الغربي.


تم تصميم نيسون كاندل هيغليغتر لتحديد 28 نمط شمعدان وفقا لمواصفات ستيف & # 8217؛ s، حتى تعرف أن الأنماط دقيقة.


لديها القدرة على تحويل كل نمط شمعدان الفردية أو إيقاف تشغيله، حتى تتمكن من التركيز على مجرد الأنماط التي كنت & # 8217؛ المهتمة في التداول.


يمكنك استخدام ملصقات كاملة أو مختصرة (في الصورة أدناه)، حتى تتمكن من إبقاء الرسوم البيانية مرتبك.


انقر لتكبير الصورة.


صفحة المبيعات لديها أسطورة التي يمكن الرجوع إليها أو طباعتها إذا لزم الأمر، على الرغم من أن تسميات مختصرة هي واضحة جدا.


هذا هو نظام اختصار الأكثر منطقية وأنيقة التي واجهتها بينما كنت اختبار هذه المؤشرات نمط الشمعدان.


كما ترون من الصورة أعلاه، تسميات لا & # 8217؛ ر حشد الشمعدانات سواء.


حسنا، لذلك يكفي حول التسميات. ما مدى جودة تحديد أنماط الشموع؟


بالنسبة للمبتدئين، فإنه في الواقع يحدد جميع الأنماط 28 التي تم تصميمها لتحديد.


يحدد نيسون كاندل هيغنيتر بدقة كل نمط شمعدان، كما قد تتخيل، ولكنه يحدد أيضا كل نمط شمعدان ضمن السياق السليم للسوق.


وبعبارة أخرى، لم يتمكن من تحديد مطرقة (نمط انعكاس صعودي) بعد حركة السعر الصاعدة. لا يمكن لأي من المؤشرات الأخرى التي اختبرت أن تفعل ذلك.


بالطبع، انها & # 8217؛ s ليست مثالية.


على سبيل المثال، إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى اثنين من أنماط تجتاح التي كانت أكثر من مجرد شمعدان الجسم الحقيقي الصغيرة تجتاح دوجي أو أعلى الغزل.


على الرغم من أن تلك هي أنماط تجتاح من الناحية الفنية، فإنها أرين & # 8217؛ جديرة بالنظر لأن حجمها صغير جدا بالنسبة إلى الشموع السابقة.


افكار اخيرة.


اختبرت العديد من المؤشرات للعثور على أفضل مؤشر نمط الشمعدان ل MT4. كل مؤشرات نمط الشمعدان الحرة التي اختبرت كانت فظيعة.


يبدو أن معظمهم لديهم مشكلة مع تسمياتهم بشكل أو بآخر، والتي قد لا تكون صفقة كبيرة بالنسبة لك.


أحب أن تبقى المخططات نظيفة قدر الإمكان.


والأهم من ذلك أن المؤشرات الحرة حددت أنماط الشموع على أشكال الشموع وحدها.


لم يحددوا بدقة أنماط الشموع في السياق السليم للسوق، وهو أمر بالغ الأهمية لتداول الشموع.


ليس هناك بديل عن الخبرة والتعلم في الواقع لتحديد هذه الأنماط شمعدان لنفسك. ومع ذلك، فإن مؤشر نمط الشمعدان دقيقة يمكن أن تكون مفيدة جدا لبعض التجار.


نيسون شمعة تمييز تمييز بدقة شمعدان أنماط ضمن السياق السليم للسوق، وهذا هو السبب في أنني أعتقد أنه & # 8217؛ s بسهولة أفضل مؤشر شمعدان نمط ل MT4.


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل مؤشر أدر ل ميتاتريدر 4.


السحب والإفلات وقف الخسارة وجني الأرباح المستويات في MT4.


أفضل مؤشر تداول للميتاتريدر 4 (MT4)


10 تعليقات.


أنا أوافق كما أنا & # 8217؛ حاولت أيضا معظم مؤشر الشمعدان الحرة مؤشر و دند & # 8217؛ ر تجد أنه يمكن الاعتماد عليها. كما أنها تتآمر الشاشة مع تسمياتها.


أنا & # 8217؛ أعطيته وقررت التعرف عليه بنفسي، وهو في الواقع ليس من الصعب بعد فترة من الوقت.


شكرا على التعليق، أندرو. ومن المؤسف أن المؤشرات الحرة تقع قصيرة جدا. وعادة ما أحاول أن أجد مؤشرات مجانية للتوصية بهذا الموقع، ولكن أيا منها لم يكن جيدا.


من الجيد أن تعرف & # 8217؛ الأنماط بنفسك. إذا كانت لديك التجربة، فهذا يعني بالتأكيد الطريق الصحيح.


بعد سنوات عديدة يمكنك أن تقول ما هي أفضل وسيلة وأفضل مزرعة الوقت للتداول؟


آسف للاستجابة المتأخرة، أمي. سألت هذا السؤال طوال الوقت. هناك & # 8217؛ s لا واحد-- حجم-- يناسب الجميع-- الإجابة. أفضل إطار زمني للتجارة هو واحد (ق) التي تمنحك باستمرار أفضل النتائج. ما يعمل بالنسبة لك سوف تعتمد على نظام التداول الذي تستخدمه ومقدار الوقت الشاشة التي يمكن أن تلتزم كل يوم، من بين أمور أخرى.


كريس، هل أنت تاجر بدوام كامل، مما يجعل الأرباح متسقة؟ أجد موقع الويب الخاص بك مفيدة جدا في الواقع وسهلة الفهم.


شكرا على التعليق، كريج. أنا & # 8217؛ m سعيد لك & # 8217؛ تتمتع الموقع. أنا متداول بدوام كامل وأنا & # 8217؛ م مربحة باستمرار، على الرغم من أن التداول ليس مصدر الوحيد للدخل.


أفضل مؤشر شمعدان مؤشر ل MT4، يرجى دونلواد مجانا، مساعدتي شكرا لك.


نيسون شمعة هيليتر هو مؤشر قسط. عليك أن تدفع لاستخدام هذا واحد ولكن انها & # 8217؛ ق يستحق الثمن، المنظمة البحرية الدولية.


هي يمكن أن يكون لدي صلة لمؤشرات الشمعدانات الحرة.


أفضل إشارات الفوركس & # 8211؛ السعر أنماط العمل التداول.


تاريخ التحديث: 10 شباط (فبراير) 2015.


أفضل إشارات الفوركس لاستخدامها مع السعر العمل التداول.


في الفصلين الأخيرين نظرنا على نطاق واسع في الشمعدان اليابانية وأنماط الرسم البياني المشتركة التي يمكن أن تشكل لإعطاء التجار فكرة حيث الأسواق قد تكون متجهة. في هذا الفصل سوف نتحدث عن أفضل إشارات الفوركس. نستخدم إشارات عمل السعر الشمعداني الفردية التي يمكن أن تعطي حقا أي تاجر الفوركس على حافة يحتاجونها لتحقيق النجاح في تداولهم.


لقد غطينا أنماطا مثل الأعلى والأعلى والكتفين. على الرغم من أنها كبيرة لمساعدتنا في التنبؤ بتحركات الأسعار. عندما تستخدم في العزلة أنها لا تأخذ وقتا طويلا للعب بها وتتطلب خسائر وقف كبيرة للتداول بشكل صحيح. وهذا ليس عمليا بما فيه الكفاية لتوليد عوائد واقعية في فترة زمنية معقولة. نحن حقا بحاجة شحذ في أكثر على تحركات السوق واستهداف أفضل إشارات الفوركس.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه إشارات الشمعدان. الشمعدان هو تمثيل رسومي من ارتفاع، منخفض، فتح & أمب؛ إغلاق سعر خلال تلك الشموع فترة مفتوحة. باستخدام هذه النقاط الأربع من البيانات يمكننا أن نقول عن تفاصيل كبيرة من ما حدث خلال جلسة الشمعة. نستخدم هذا & # 8220؛ البيانات المرئية & # 8221؛ لتوقع حيث قد يتحرك السعر على الأرجح بسرعة أكبر.


هناك العديد من التشكيلات شمعدان هناك. وبعضها مصنوع من بنية شمعدان واحدة معينة، ويمكن أن يتكون البعض الآخر من تركيبات من اثنين أو حتى ثلاثة شموع. وتتألف أفضل إشارات الفوركس عموما من شمعة واحدة أو اثنتين.


نود أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة هنا في الفوركس غي. نحن نستخدم فقط أفضل إشارات الفوركس المبنية على الاضواء شمعدان التي ثبتت لتحقيق أفضل النتائج في التداول اليومي.


شمعة الرفض.


تشكيل شمعة الرفض من السهل تحديده لأنه يحتوي على الفتيل الكبير الذي يبرز من نهاية الجسم. يقع جسم الشمعة في نهاية واحدة من مجموعة الشموع وعادة ما تكون صغيرة. الفتيل كبير على شمعة رفض يدل على التجار أن سعر 'رفض' منطقة معينة على الرسم البياني.


انخفاض الفتائل انخفاض تواصل الرفض الصعودي واقتراح السعر سوف تتحرك على الأرجح أعلى. أما الفتات العلوية الطويلة فتقول للمتداول أن الرفض الهبوطي قد حدث، وهو الطرف الذي يحرك الحركة الهبوطية المحتملة.


انظر كيف يمكن للشموع الرفض أن تخرج من التاجر لحركات السوق القادمة. شمعة الرفض هي الأكثر شيوعا و واحدة من إشارات التداول الأكثر ربحا في تداول حركة السعر.


فخ اندلاع & أمب؛ عكس التجارة الزناد.


هذا هو واحد من بلدي الاجهزة المفضلة، واحدة من أفضل إشارات الفوركس المستخدمة مع تداول حركة السعر. تحدث الانفجارات عندما يخترق السعر نوعا من الاحتواء. بعض أحداث الاختراق تنتج تحركات متفجرة جدا، ولكن أنت & # 8217؛ لقد تعرفت على الوقت الصحيح لتجارة هذه الانفجارات لأن ليس كل منهم في الواقع تعمل بالطريقة التي تتوقع منهم اثنين.


هناك مناطق حرجة حيث الفخاخ الاختراق هي عرضة للغاية لتحدث. معظم المتداولين غير المطمئنين سوف يتداولون بشكل أعمى الاختراقات الأولية من هذه المناطق عالية الخطورة على الرسم البياني.


يحدث فخ الاختراق عندما ينهار سعر من منطقة الاحتواء عالية المخاطر ويؤدي تجار الاختراق إلى القفز في حركة الاختراق. فجأة ينهار السوق مرة أخرى على نفسه & # 8216؛ محاصرة & # 8217؛ هؤلاء التجار المطمئنين إلى خطوة كاذبة.


فخ اندلاع & أمبير؛ تجارة عكسية تأخذ الخطوة المعاكسة من الاختراق الأولي، والدخول في التجارة مع الزخم السوق الحقيقي.


تشريح فخ اندلاع & أمب؛ وتتكون التجارة العكسية من مزيج الشموع اثنين، حيث الشمعة الثانية هي الزناد التجارة الفعلية. هذا هو إعداد العمل السعر الوحيد الذي نحن التجارة & # 8216؛ يعيش & # 8217؛، مما يعني أننا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى الانتظار لإغلاق شمعة الزناد قبل أن يتم إنتاج إشارة صالحة.


فخ اندلاع & أمب؛ التجارة العكسية يمكن أن تنتج حركات متفجرة على المدى الطويل. هذا هو واحد من الأسباب التي هي واحدة من أفضل إشارات الفوركس. اطلع على أمثلة المخطط الحقيقي هذه ...


المتفجرات، إمكانات الربح السريع لهذا الإعداد التجاري هو السبب في انها المفضلة لدي وأفضل إشارات الفوركس المدرجة في نظام التداول لدينا سعر العمل. هذا الإعداد التجاري هو نسخة منقحة من لدينا "خارج شمعة" الإعداد التجاري.


الإعداد الخارجي شمعة التجارة هو إصدار شمعة مغلقة من فخ اندلاع & أمب؛ إشارة عكسية. وهذا يعني مع الشموع خارج أننا لا 'ر لديها إشارة حتى الشمعة الفعلية قد أغلقت.


المشكلة هنا هي أننا يمكن أن تفوت على قطعة لائقة من هذه الخطوة. من خلال تحسين المعلمات إشارة وتداوله يعيش، يمكننا أن نسمر أفضل بكثير أسعار الدخول وتحسين لدينا التجارة الإجمالية مكافأة المحتملة.


تداول الاختراق.


على الرغم من ما نحن & # 8217؛ لقد تحدثنا فقط عن هناك فعلا إشارات العمل السعر التي يمكننا استخدامها لإدخال هروب السوق الحقيقية التي هي في خطر منخفض من أن تصبح الثيران أو الدب الفخاخ. نحن نستخدم اثنين من تشكيلات شمعدان لهذا، شمعة إنزيد و شمعة إنديسيون. هذه هي أفضل إشارات الفوركس للتداول الاختراق.


شمعة داخل هو شمعة 2 تشكيل حيث شمعة الثانية عالية - مجموعة منخفضة تناسب تماما داخل الشموع السابقة عالية - مجموعة منخفضة.


يظهر هذا الإعداد الخاص خلال فترة الشموع الداخلية، تحولت السوق بعيدا في التوحيد و # 8217؛ ر حقا الذهاب إلى أي مكان. هذا السعر طحن و تقلب العمل الذي يخلق شمعة داخل هو عموما فترة تراكم أوامر التجارة في السوق، أو تم إنشاؤها بسبب انخفاض حجم التداول خلال أوقات جدا في الأسواق على سبيل المثال. إجازات رسمية.


شمعة إنديسيون تشبه إلى حد بعيد إعداد إنزيد داي. بل هو بدلا من ذلك تشكيل شمعدان واحد. لديهم الأجسام الصغيرة التي تتمحور في الشموع مجموعة مع الفتات طويلة بدس من كل من الجسم.


يتصل شمعة التردد بقارئ الرسم البياني بأن فترة حدوث تقلبات في السوق / التوحيد قد حدثت. يتحرك السوق صعودا وهبوطا خلال الفترة المفتوحة ولكن يغلق مع التحيز محايد.


داخل & أمب؛ الشموع تردد ليست إشارات التداول المباشر إذا جاز التعبير. ومن غير الضروري اتخاذ إجراء فوري عند تشكيلها. وبدلا من ذلك فهي علامات تحذيرية من احتمال حدوث اختراق. وهي تشكل المحفزات لكسرات قوية وتشكل بعض من أفضل إشارات الفوركس.


تحدث إشارة الاختراق في الواقع عندما يخترق السعر إما ارتفاع أو أدنى نطاق شمعة إنزيد أو إنديسيون. انها عالية ومنخفضة من هذه الإشارات التي تشكل احتواء السعر أن السعر كان سابقا صعوبة في اختراق. عندما يهرب السعر من الاحتواء حدث "اختراق" ويتم تشغيل تجارة الاختراق.


يمكن أن تكون الانفجارات من هذه الإشارات قوية جدا، ولكن كيف نعرف أننا لن ننشغل في فخ الاختراق؟ حسنا نحن لا & # 8217؛ ر، ولكن يمكننا أن نحسن بشكل كبير لدينا حافة إذا كنا التجارة فقط هذه الإشارات اثنين اندلاع مع الزخم الاتجاه الحالي.


يمكنك أن ترى مدى قوة هذه الإشارات شمعدان عند استخدامها في تركيبة مع الاتجاه الحالي.


باستخدام هذه التشكيلات بسيطة، لكنها قوية شمعدان، يمكنك أن تبدأ حقا لكسب تلك الحافة في السوق أن معظم التجار بحاجة لدفعهم من الصفر إلى البطل التجاري. سعر الإجراء هو أقوى طريقة التداول ثبت وأنتجت إشارات الفوركس الأكثر موثوقية وأفضل. تداول التداول السعر هو بلا شك الأكثر نجاحا، طريقة التداول شعبية المستخدمة في الأسواق اليوم. هذه & # 8217؛ ق نحن نستخدمه.


نستخدم إشارات شمعدان العمل السعرية التي يتم مناقشتها في هذا الفصل كل يوم، لماذا نحن لا. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لأنها مجرد ننظر إلى الوراء من خلال البيانات التاريخية الخاصة بك الفوركس، سترى التحركات المتفجرة والاتساق أن هذه الإشارات يمكن أن تنتج.


هل تحب فكرة تداول إشارات حركة السعر التي نوقشت في هذا الفصل؟ إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة أفضل لتصبح تاجر المهنية من خلال الاستفادة من فوائد تداول حركة الأسعار، ثم أنشأنا لدينا متقدمة سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع لهؤلاء التجار خطيرة.


في سياق نناقش هذه الاجهزة شمعدان هو أكبر بكثير من التفصيل. ويغطي بالطبع طرق دخول التجارة المتقدمة، ووقف مواضع الخسارة وكيفية دمج لدينا إيجابية موجهة المخاطر مكافأة إدارة المال في تداول حركة السعر بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


هذا يختتم مبتدئين لدينا إدخال التداول في الأسعار. لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول، وإدارة الأموال، أو علم النفس تحقق من قسم تداول العملات الأجنبية لدينا. إذا كنت ترغب في بعض المظاهرات الحية على تداول حركة السعر، والتوقف عن طريق منطقتنا السعر الحي أشرطة الفيديو العمل.


كل التوفيق مع مهنة التداول الخاصة بك.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


مؤشر إيفوريكس.


طريقة ذكية لاستخدام المؤشرات.


سوبديم: العرض والطلب مؤشر MT4.


هذا المنصب هو من عام 2011، ولكن نشرت اليوم بسبب ارتفاع الطلب. وتمثل مناطق العرض والطلب مناطق السعر حيث توقف زوج العملات تقدمه أو تراجعه في الماضي. نقاط الانعكاس هذه مهمة لأن هذه المناطق يمكن أن تؤثر على زوج العملات مرة أخرى في المستقبل. إذا كنت تفهم أين الزوج يكافح، يمكنك ضبط خطة التداول الخاصة بك وفقا لذلك. مؤشر العرض والطلب يبين مناطق العرض والطلب المحتملة. كيفية التداول مع العرض والطلب المؤشر: شراء إشارة: عندما يلمس الزوج منطقة الطلب (المنطقة الزرقاء ملحوظ) بيع إشارة: عندما يلمس الزوج & # 8230؛ أكمل القراءة.


كان معنويات الدولار متواضعة.


امتدت الأسهم الأمريكية يوم الجمعة بسبب بيانات سوق العمل جيدة أبريل. وبلغت البطالة أدنى مستوى لها في سبعة أشهر، مما جعل 5.4٪. ومع ذلك، تحولت الرواتب غير الزراعية لتكون ليست كبيرة - & # 8230؛ أكمل القراءة.


ترتفع الأسواق مع استمرار تقدم الدولار.


ارتفعت الاسهم الامريكية يوم الاثنين حيث ارتفعت طلبات المصانع بنسبة 2.1 فى المائة فى مارس بعد انخفاض 0.1 فى فبراير. ويشكل التصنيع 12 في المئة من الاقتصاد الأمريكي، وانتعاش & # 8230؛ أكمل القراءة.


الأسواق تتعثر في حين يترك بنك الاحتياطي الفدرالي الباب مفتوحا لرفع سعر الفائدة.


انخفضت الأسهم الأمريكية يوم الأربعاء بعد أن رفض مجلس الاحتياطي الاتحادي في بيان عقب اجتماعه للسياسة الذي استمر يومين عدم رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل في يونيو & # 8230؛. أكمل القراءة.


أسواق الولايات المتحدة تتصدر صعودا قبيل بيان بنك الاحتياطي الفدرالي.


ارتفعت الأسهم الأمريكية يوم الثلاثاء مع مؤشر S & P 500 و ناسداك كومبوسيت الذي أغلق بالقرب من مستويات قياسية وصلت الأسبوع الماضي. وارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.3،٪ مع تسعة من قطاعاتھ الرئیسیة علی ارتفاع. المكاسب & # 8230؛ أكمل القراءة.


يستمر الدولار قبيل اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي في السياسة.


أغلقت الأسهم الأمريكية على انخفاض يوم الاثنين حيث تمكن المستثمرون من تحقيق مكاسب الأسبوع الماضي واتخذوا موقف حذر قبل اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الذي يستمر يومين. أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 على انخفاض بنسبة 0.4٪، مع & # 8230؛ أكمل القراءة.


انخفض الدولار أكثر من ذلك.


في يوم الجمعة تراجع الدولار الأمريكي وارتفعت الأسهم الأمريكية أكثر من ذلك. وتجاوزت طلبيات السلع المعمرة التوقعات إلى حد ما، حيث ارتفعت بنسبة 4٪ (الحد الأقصى للنمو منذ يوليو الماضي). يعتقد المستثمرون أنه يجعل بنك الاحتياطي الفيدرالي & # 8230؛ أكمل القراءة.


ارتفاع الأسواق مع إقبال المستثمرين على رفع أسعار الفائدة سوف يتأخر.


وبدأت الاسهم الامريكية يوم الاثنين منخفضة لكنها انتهت بمكاسب قوية حيث يراهن المستثمرون على ان البنك الفيدرالي من المرجح ان يؤجل رفع سعر الفائدة بعد تقرير الوظائف الشهري الضعيف يوم الجمعة. و& # 8230؛ أكمل القراءة.


لماذا الفوركس والمقامرة ليست هي نفسها: خمسة أسباب رئيسية.


هناك الكثير من الناس الذين يعتبرون التداول في سوق الفوركس على غرار القمار. قد يكون هذا صحيحا بالنسبة للمبتدئين ولكن عند النظر في الأشخاص الذين يستخدمون التداول ك & # 8230؛ أكمل القراءة.


سلخ فروة الرأس الفوركس باستخدام استراتيجية سحب الشمعدان بينبار.


واحدة من السمات العظيمة من مؤشرات التراجع هو أنها سوف تظهر في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب مع مؤشرات تراجع أخرى. يعزز هذا التعزيز من قبل استراتيجيات أخرى ومؤشرات الفوركس الأخرى & # 8230؛ أكمل القراءة.


كيفية الفوركس فروة الرأس مع استراتيجية دوجي مزدوجة.


الدوجي هو نوع مشترك وبسيط من نمط الشمعدان الذي ينظر إليه في كثير من الأحيان على الفوركس أو أي الرسم البياني الشمعدان. وتسمى استراتيجية التداول هذه & # 8220؛ دوجي المزدوج & # 8221؛ تداول & # 8230؛ أكمل القراءة.


أوسما، أدي، مكافئ. مؤشرات اتجاه الفوركس.


مؤشرات الاتجاه في نهاية المطاف تساعد على تقليل المخاطر، ولكن للتاجر أسباب استخدام مؤشرات الاتجاه بشكل عام لتعزيز الافتراضات تجنب إشارات كاذبة التنبؤ الاتجاهات الجديدة هذه المادة السريعة & # 8230؛ أكمل القراءة.


كيفية شراء واختبار أفضل الروبوتات الفوركس مجانا.


هل هو مجرد لي أو هو مجرد متعة محاولة الخروج من الروبوتات الفوركس ومؤشرات جديدة؟ هذه المقالة هي دليل سريع على كيف شخصيا وجدت العملية & # 8230؛ أكمل القراءة.


كسب المال مع الروبوتات الفوركس & # 8211؛ كتاب إلكتروني مجاني.


جئت مؤخرا عبر مورد مجاني بينما تبحث عن الملصقات الضيف على هذه بلوق. المؤلف كاتب غزير في العديد من مواقع سلطة النقد الأجنبي وقد كتب هذا & # 8230؛ أكمل القراءة.


استراتيجية النار الخضراء.


ويستند استراتيجية النار الأخضر على خمسة مؤشرات: Heiken_Ashi_Smoothed1lime ما في Color_wAppliedPrice الوقت إلى شريط التالي تريندلورد و Woodie_CCI_Adv.1.0 وهناك أيضا قالب وشملت عند تثبيت كافة المؤشرات و & # 8230؛ أكمل القراءة.


بحث مؤشر نمط الفراشة.


هذا المؤشر هو الذهاب الى مساعدتك في العثور على واحدة من الأكثر شعبية التداول. كل ما عليك القيام به هو سحب المؤشر على الرسم البياني والتحقق من قليل & # 8230؛ أكمل القراءة.


فوركسدن & # 8211؛ أسماء نطاقات الفوركس.


إذا كنت تريد من أي وقت مضى لبدء الأعمال التجارية، على شبكة الإنترنت، التطبيق أو المنتدى في المالية أو تداول العملات الأجنبية المتخصصة سوف تحتاج اسم نطاق كبير. فوركسدن هو سوق اسم النطاق حيث أنت & # 8230؛ أكمل القراءة.


نمط متناسق & # 8211؛ متعدد نمط مؤشر الكاشف.


نمط متناغم سوف تساعدك على الكشف عن الأنماط الأكثر شعبية مثل غارتلي، فراشة، أنماط أبسد فضلا عن الرأس والكتفين الأكثر شيوعا، مثلثات، أعلام، الخ & # 8230؛ & # 8230؛ أكمل القراءة.


مؤشرات الفوركس في الفيسبوك.


قبل بضعة أيام قررنا تغيير صفحة الفيسبوك لدينا. انها جزء من خطة إعادة العلامة التجارية لدينا، لذلك يذهب إلى هناك ومثل ذلك من أجل الحصول على تنبيهات فب عندما نحن & # 8230؛ أكمل القراءة.


فيبو مؤشر زائد ارتفاع منخفض الشموع.


فيبوناتشي كما طريقة التداول هو واحد كبير حقا، وهذا المؤشر هو مؤشر فيبوناتشي القياسية جدا مع ميزة خاصة واحدة. هذا واحد سوف رسم / بمناسبة شمعة عالية ومنخفضة (تلك الشموع هي & # 8230؛ مواصلة القراءة.


أفضل عشر قواعد لتداول اليوم.


اتبع قواعد بسيطة من أجل أن تصبح أفضل تاجر: 1. إذا كنت غير قادر & # 8217؛ بسهولة كشف الدعم اليومي والأسبوعي والشهري & أمب؛ المقاومة للأزواج التي يتم تداولها عادة ثم & # 8230؛ أكمل القراءة.

No comments:

Post a Comment