Monday 12 February 2018

ثنائي خيارات مراسل


مراسل الخيارات الثنائية
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما يجب أن يحاول المورد أن يطلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

كفتك الإحتيال الغشاش.
مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.
الخيارات الثنائية.
تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.
عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.
ثنائي خيارات تداول منصات.
يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تنطوي على منصات تداول الخيارات الثنائية.
عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.
إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.
هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.
في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.
شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.
وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.
الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب طلبات العملاء ™،، أو ترفض إيداع حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية و s.
الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.
الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.
بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.
بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.
على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.
إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.
وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.
بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.
بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.
من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.
لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.
المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.
بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.
الكلمات الأخيرة.
• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much.....................................
• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.
Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:
1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.
2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.
3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.
Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.

اختبار Ultimate4trading.
5 أسباب الحصول على حساب Ultimate4Trading & # 8211؛ اختبار Ultimate4trading.
هل لديك حساب Ultimate4Trading؟ إن لم يكن، قد ترغب في الحصول على واحد. هذه الأداة الجديدة هي بالفعل الحديث عن المدينة. الناس يحصلون على أيديهم على حساب Ultimate4Trading بسرعة، ولديهم سبب وجيه للقيام بذلك. إذا لم تكن قد قرأت مراجعتنا لهذه الأداة التجارية الجديدة بعد، يجب عليك. هنا 5 أسباب لماذا يجب أن ننظر في هذه الأداة والحصول على يديك على حساب Ultimate4Trading بينما كنت لا تزال قادرة. اختبار Ultimate4trading.
1. انها حرة (في الوقت الراهن)
حساب Ultimate4Trading مجاني في الوقت الحالي. صناع بيتا اختبار الأداة والنظر في آخر التفاصيل. هذا لا يعني أن الأداة لا تعمل. انها نسخة تعمل بكامل طاقتها. انها حرة فقط - حتى تنتهي فترة اختبار بيتا. اختبار Ultimate4trading.
2. انها سهلة.
في نصائح Ultimate4Trading لدينا يمكنك أن ترى أن العمل مع هذه الأداة الثورية الجديدة سهلا كما النقر على الماوس - حرفيا. هذا كل ما عليك القيام به للتجارة. إذا كان لديك حساب Ultimate4Trading، فإن أداة تحليل السوق بالنسبة لك، وحساب حركة السعر، وتعطيك المشورة التداول. ويتم كل هذا من خلال خوارزميات مختلفة وضعت من قبل سوق الأسهم الأطفال ويز والتجار ذوي الخبرة. سوف المشورة يطفو على السطح تلقائيا على حساب Ultimate4Trading الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو النقر "التجارة الآن"! اختبار Ultimate4trading.
3. الاستعراضات كبيرة!
قد تكون مراجعتنا إيجابية، لكننا بالتأكيد ليس وحدنا. في بحثنا واسعة النطاق، رأينا العديد من الاستعراضات الإيجابية من أصحاب الحسابات Ultimate4Trading. انهم لا ندعو Ultimate4Trading وهمية. ما هو استعراض أفضل من تلك من أقرانك؟ اختبار Ultimate4trading.
4. الأرباح يمكن أن يتم بسرعة.
في الاستعراض Ultimate4Trading لدينا يمكنك أن تقرأ كيف هذه الأداة لديها دقة لا يقل عن 80 في المئة. وهذا يعني أنه وفقا ل Ultimate4Trading، 8 من أصل 10 الصفقات (أو أكثر) سوف ينتهي في المال. وهناك سبب وجيه لفتح حساب، أليس كذلك؟
5. يمكنك فتح حسابك Ultimate4Trading اليوم.
حسنا، في هذه الحالة لدينا المزيد من الأخبار الجيدة: يمكنك البدء من خلال فتح حسابك Ultimate4Trading اليوم! مجرد ملء التفاصيل الخاصة بك، إيداع استثمار صغير، وكنت على ما يرام! انقر هنا للذهاب إلى Ultimate4Trading. اختبار Ultimate4trading.
ثنائي خيارات الاستثمار الجودة.
تحذير المخاطر العامة:
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
الموقع الرسمي Ultimate4Trading.
كم تكلفة Ultimate4Trading بوت؟
ديفولغاسيون دي ريسغوس: لوس برودكتوس فينانسيروس أوفريسيدوس بور لا كومبانيا أكارين أون ألتو نيفيل دي ريدسغو y بيدن دار لوجار a لا بيرديدا دي تودوس سوز فوندوس. نونكا ديب إنفرتير إل دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر.
الاقسام.
ديفولغاسيون دي ريسغوس: لوس برودكتوس فينانسيروس أوفريسيدوس بور لا كومبانيا أكارين أون ألتو نيفيل دي ريدسغو y بيدن دار لوجار a لا بيرديدا دي تودوس سوز فوندوس. نونكا ديب إنفرتير إل دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

الغش Ultimate4trading.
الغش Ultimate4Trading.
هل Ultimate4Trading عملية احتيال؟
الغش Ultimate4trading ليس عملية احتيال، وهنا هو السبب في الخلط بين بعض الناس: الخيارات الثنائية هي المشتقات المالية التي تعتبر عالية المخاطر / ارتفاع مكافأة نوع الاستثمار. على الرغم من أنها توفر إمكانية كسب المال بسبب معدلات العائد ممتازة للمعامالت قصيرة الأجل، واحتمال النجاح منخفضة. الغش Ultimate4trading.
ملاحظة: هذا الفيديو ليس نصيحة الاستثمار.
Ultimate4Trading، من ناحية أخرى، هو برنامج مصمم لتقليل عامل الخطر في الصفقات الثنائية وزيادة معدل النجاح عند تقدير نتيجة خيار. Ultimate4Trading هو، برنامج سهل الاستعمال مجانا أن يساعد التجار عديمي الخبرة لبدء كسب المال. بمجرد فتح وتمويل حسابك، والنظام، وهو مؤتمتة تماما، وعلى استعداد لمساعدتك على الربح.
انها ليست عملية احتيال لعدة أسباب: هو البرمجيات الحرة، وهي متاحة فقط من خلال الشركات التي أذن بها لجنة سيسيك وبالتالي، وكمستخدم، يمكنك دائما التحكم في كيفية إشراك هذا الروبوت حسابي في القرار الذي جعل في منصة التداول. الغش Ultimate4trading.
ما مدى موثوقية Ultimate4Trading؟
عندما يشير تسويق منتج إلى أنه قد يساعدك على كسب آلاف الدولارات في الشهر، فمن النهج الحكيم أن يكون متشككا. الحيل هي جزء من شبكة الإنترنت، وكنت لا تريد أن ننشغل في واحد.
ومع ذلك يجب على المرء أن يميز بين التسويق الترويجية من Ultimate4Trading وقدرته الفعلية للتنبؤ الصفقات. والاستنتاج الذي يمكن أن نقدمه هو كما يلي:
فرص الحصول على الأغنياء بسرعة وكسب الآلاف من الدولارات مع Ultimate4Trading موجودة فقط لأولئك الذين فتح حساب مع مبلغ كبير، مثل 5000 أو 10،000 يورو. بالنسبة لأولئك الذين يبدأون مع كمية أقل، في أي مكان بين 250-1000 اليورو، وهذه العملية أبطأ بكثير، ولكن يستحق الصبر.
مع نظام من الصبر والاستمرارية، وهذا هو البرنامج الذي يمكن أن تولد أرباح متسقة. من المؤكد أنه ليس من 80٪ * (المبلغ الذي سيتم قيده في حالة نجاح العملية) في اليوم، ولكن حتى 2-3٪ * (المبلغ الذي سيضاف في حالة نجاح العملية) العائد على الاستثمار يوميا، أو حتى لكل الأسبوع، هو قيمة كبيرة. على الرغم من أنه قد يبدو أقل بكثير مما يوحي به الفيديو الترويجي، فإن الأرقام لا تكذب: مبلغ 1000 يورو (أو دولار، اعتمادا على مكان وجودك)، مع 1٪ * (المبلغ الذي سيضاف في حالة نجاح العملية ) زيادة يومية، سوف تصل إلى أكثر من 1 مليون يورو في غضون عامين. بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد للتحرك ببطء، خطوة خطوة، Ultimate4Trading يمكن أن يكون في الواقع حل مدهش للنضالات الاقتصادية. مجانا وجاهزة للاستخدام في غضون دقائق، انها فرصتك للحصول على دخل إضافي.
ما Ultimate4Trading يفعل.
على الرغم من أنه يستخدم الحسابات المعقدة والذكاء الاصطناعي والخوارزميات، والهدف من هذا البرنامج هو في الواقع لأداء قائمة جهد المهام:
جمع البيانات من أسواق الأسهم مقارنة تلك المعلومات وإضافتها إلى قاعدة البيانات التاريخية حساب احتمالات الاتجاه تكرار نفسه.
عندما فك رموز البرمجيات أن احتمالات خيار ثنائي أن تتصرف بطريقة معينة وتنتهي عند قيمة معينة مرتفعة، وسوف تتخذ إجراءات وتساعدك على تنفيذ تلك التجارة. مع قوة الصيغ التي تم إنشاؤها من قبل المطورين لها، ومستوى دقة عالية يترجم إلى الربح. الغش Ultimate4trading.
الخيارات الثنائية لا يوجد إلا اثنين من النتائج المحتملة: الأصول المختارة (الأسهم، السلع، زوج العملات أو مؤشر) سوف تكون قد زادت في السعر بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار، أو انخفضت في السعر. إذا كنت تتوقع أن النتيجة بشكل صحيح، يتم تعويضك على الفور مع نسبة مئوية من المبلغ الذي استثمرت في الخيار.
على سبيل المثال، إذا قمت بفتح موقف لأسهم الفيسبوك ل 100 يورو، كنت لا شراء سهم الفيسبوك. كنت مجرد التنبؤ بأن هذا الأصل سوف تتصرف بطريقة معينة خلال فترة قصيرة جدا من الزمن، حوالي 15 دقيقة. إذا كنت على حق، وسيكافئ وسيط لكم مع متوسط ​​85٪ * (المبلغ الذي سيضاف في حالة نجاح العملية) العائد. أصبح لديك 100 يورو 185. الغش Ultimate4trading.
وبطبيعة الحال، وهذا من السهل أن نفهم، ولكن ليس من السهل تحقيقه. هذا هو السبب في Ultimate4Trading قيمة جدا. فإنه يمكن في كثير من الأحيان جعل التنبؤات دقيقة. يؤدي ذلك إلى المزيد من الأموال في حسابك.
قصة وراء البرنامج.
Ultimate4Trading هي قصة مهندسي البرمجيات الذين اكتشفوا عن طريق الخطأ تقريبا إمكانية تطبيق صيغة رياضية واحدة دون عناء على عالم ديناميكي من التداول عبر الإنترنت. إنها قصة كيف يمكن لصدفة فرصة أن تغير حياة الأهم والأهم من ذلك، تغيير الواقع المالي للشخص أو الأسرة.
هنا، تتلقون فرصة مماثلة. بعض الناس قد يخشون ذلك، التعامل معها على أنها عملية احتيال أو احتيال الإنترنت، واختيار عدم الاستثمار. البديل الأفضل بالنسبة لك هو فتح حساب، وجعل الودائع الأولية، ونرى كيف يتصرف البرنامج. الغش Ultimate4trading.
أحد المقاربات التي نقترحها لأولئك الذين يشككون في ذلك هو أن تبدأ مع الحد الأدنى للإيداع، وهو نفس المبلغ الذي تنفقه ليلة جيدة مع الأصدقاء والعائلة. علاج هذه التجربة باعتبارها هواية، فرصة للانخراط في الاثارة من عالم ديناميكي من التداول عبر الإنترنت. سيكون السيناريو الأسوأ هو أن المال الخاص بك وسوف تستمر بضعة أسابيع، وفي نهاية المطاف أن تضيع لتوقعات غير صحيحة. وهذا سيثبت أن Ultimate4Trading ربما ليست جيدة كما المعلن عنها.
ولكن أفضل سيناريو الحالة هو أن هذا هو في الواقع أداة خطيرة، مجانية التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية المهنية وتنظيمها. في هذه الحالة، قد ترى أن المال يتضاعف، وفي الوقت المناسب، تصبح مصدرا إضافيا للدخل. الوصول إلى الموقع الآن، فتح حساب التداول الخاص بك ومعرفة مدى ربحية هذه الأداة يمكن أن يكون. الغش Ultimate4trading.
فتح حساب.
الحساب الذي سوف تتداول أثناء استخدام Ultimate4Trading تنتمي وتدار من قبل شركة الخيارات الثنائية. هذه هي المواقع التي توفر منصات التداول عبر الإنترنت، وهذا هو السبيل الوحيد الذي يمكنك استخدام Ultimate4Trading. هذا المنتج هو مجرد برنامج وليس واجهة التداول، وبالتالي، تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط من أجل الاستفادة من Ultimate4Trading. الغش Ultimate4trading.
لذلك، وذلك لحماية أموالك وتأكد من الحصول على أفضل الخدمات والمساعدة، وأصحاب Ultimate4Trading فقط تبادل برامجها مع الشركات الرائدة، الأكثر موثوقية، وتنظيم وسمعة طيبة في أسواق الخيارات الثنائية. عن طريق فتح حسابك من خلال وسيط الموصى بها، ويضمن لك أن تتاجر مع مؤسسة مالية مرخصة والإشراف الذي يشتري لأموالك ويضمن يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك بسرعة وكفاءة. هذا هو سبب آخر للثقة هذه الخدمة. الغش Ultimate4trading.
جميع الوسطاء الذين تم اختيارهم من قبل Ultimate4Trading تقدم الترقيات والفوائد والمكافآت إضافية لك. بعد فتح حساب، اتصل بمدير حسابك وتحقق من نوع المكافآت التي قد يستحقها حسابك. هذا الشهر، وحتى نهاية فبراير 2016، وسيط الموصى بها هو ستوكباير، أكبر وأكثر السمعة شركة في أسواق التداول البريطانية والاسترالية على الانترنت. هذا هو بالتالي شركة ممتازة التي لبدء تجربة التداول الخاص بك. الغش Ultimate4trading.
Ultimate4Trading وبدء التشغيل 365.
ملاحظة: هذا الفيديو ليس نصيحة الاستثمار.
كثير يتساءل ما هو عرض بدء التشغيل 365 والجائزة التي منحها على Ultimate4Trading. من المهم أن نلاحظ أن هذا هو مجرد فيديو ترويجي، وليس برنامج تلفزيوني حقيقي أو قناة يوتيوب. هذا قد ينظر إليه على أنه عملية احتيال لبعض، ولكن الترويج للمنتجات في حين تقديمها باعتبارها الجدة في برنامج تلفزيوني وهمية هو ممارسة تسويقية شائعة جدا. هو المقصود فقط لإغراء العملاء لمحاولة الخروج من البرنامج. الغش Ultimate4trading.
على الرغم من أن Startup365 ليس أكثر من إعلان، وهذا لا ينبغي أن تؤثر عليك عند اختيار Ultimate4Trading. نظام يمنحك فرصة مشروعة لكسب المال عبر الإنترنت.
هو الغش Ultimate4Trading أو ليجيت؟
وبما أن تداول الخيارات الثنائية قد زاد بسرعة في شعبيته على مدى السنوات الأخيرة، فإن الطلب على الأدوات والمعلومات يساعد الناس على التجارة بكفاءة وأكبر قدر ممكن من الإنتاج. Ultimate4Trading هو أداة التداول الثورية التي تلقت حتى الآن ملاحظات إيجابية للغاية. الغش Ultimate4trading.
يجب إيلاء الاعتبار الدقيق عند اختيار أي منصة تداول الخيارات الثنائية وأدوات التداول عبر الإنترنت التي ستستخدمها. أول شيء للبحث عنه هو أن وسيط أو منصة على الانترنت التي تستخدمها ينظم تماما. جوانب أخرى للبحث عن تشمل مجموعة واسعة من الأصول، تخطيط سهل الاستعمال والودائع السريعة / السحوبات.
بمجرد التأكد من أن منصة التداول الخاصة بك أو أداة التداول يمكن أن توفر لك الجوانب المذكورة أعلاه، ثم كنت في حالة جيدة للبدء في تداول الخيارات الثنائية. الغش Ultimate4trading.
انقر هنا لتسجيل الدخول إلى final4trading وتحقق من معالمه.
كيف يمكنك أن تعرف هو Ultimate4Trading ليجيت؟
الإجابة القصيرة هي نعم. قراءة على فهم كيف يمكنك أن تعرف أن Ultimate4Trading هو في الواقع أداة تداول موثوقة وشرعية:
مرخصة بالكامل ومرخصة.
أهم شيء للبحث عنه عند تداول الخيارات الثنائية هو أن السماسرة، أو المنصة التي تستخدمها منظمة تماما ومرخصة للعمل في منطقتك. عندما يتم تنظيم منصة تماما، فإنه يعني أساسا أنه كالتاجر يمكنك أن تطمئن إلى أن المال والتفاصيل الخاصة هي وحمايتها. يتم الإشراف على وسيط من قبل السلطات المستقلة لضمان جميع الإجراءات والترجمات هي عادلة وقانونية. الغش Ultimate4trading.
أدوات التداول في حد ذاتها لا يمكن تنظيمها، لأنها مجرد أدوات أو موارد لمساعدة الناس على تحسين أرباح التداول. ومع ذلك فقد اتخذت بعض الخطوات التي تستحق الثناء للحفاظ على تي من مستخدميها على الانترنت. الأداة Ultimate4Trading، والتي تم تصميمها ليتم استخدامها جنبا إلى جنب مع منصات التداول المعمول بها، يتبع قواعد صارمة فرض النفس ويعمل فقط مع السماسرة على الانترنت تنظيما جيدا وسمعة طيبة للغاية.
حساب تجريبي مجاني.
وهناك جانب كبير وخاصة خاصة ل Ultimate4Trading هو أنه يحتوي على حساب تجريبي. وهذا يعني أنه يمكنك مراجعة الأداة بنفسك، قبل بدء التداول أو إيداع أي أموال. معظم الاستعراضات على Ultimate4Trading سوف يشير بحق تماما إلى أن هذا هو على الارجح أفضل وسيلة لمعرفة حقا ما إذا كانت أداة التداول موثوقة وسهلة الاستخدام ونوع أداة التداول التي كنت تبحث عن لتعزيز أرباح التداول الخاص بك. الغش Ultimate4trading.
Ultimate4Trading مجاني للاستخدام.
Ultimate4Trading هو أداة مجانية تماما للأشخاص الذين يرغبون في تداول الخيارات الثنائية. وعلى الرغم من معدلات نجاح ثبت وقاعدة بيانات العملاء غروغينغ أضعافا مضاعفة، لا تزال هذه الأداة المفيدة خالية تماما. بطبيعة الحال، لوضع فعلا الصفقات التي لا تحتاج إلى إجراء وديعة، بحيث سيكون لديك الأموال للتداول معها. ومع ذلك لا توجد رسوم أو عمولات وأموال يمكنك سحبها بسرعة وسهولة، في أي لحظة.
الأصول والخيارات الثنائية.
خوارزمية Ultimate4Trading يحلل أنماط واتجاهات حركة الأسهم من مئات الأصول المختلفة. ويعرض على المستخدم (في شكل الصفقات الخيار الثنائي) فقط الصفقات التي يحددها سيكون لها أكثر من 70٪ * (المبلغ الذي سيضاف في حالة نجاح العملية) فرصة الدقة. لأن Ultimate4Trading يعمل فقط مع راسخة وثبت وتنظيمها الخيارات الثنائية السماسرة، فهذا يعني أن هناك أيضا مجموعة كبيرة جدا من الأصول المختلفة المتاحة، مما يتيح للتجار لتنفيذ الخيارات الثنائية 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. وسطاء أن Ultimate4Trading شاركت مع تتباهى قوائم الأصول ما بين 110-180 الأصول. الغش Ultimate4trading.
ملاحظة: هذا الفيديو ليس نصيحة الاستثمار.
فيرديكت: إس Ultimate4Trading ليجيت؟
باختصار، نعم! تجاربنا من Ultimate4trading تبين أنه هو في الواقع أداة تداول موثوقة التي تعطي الخيارات الثنائية المقترحة يتداول مع 70٪ * (المبلغ أن يقيد في حالة نجاح العملية) معدل النجاح. فمن سارة سهلة الاستخدام، ولا يأخذ التجار وقتا طويلا للبدء. هناك البرنامج التعليمي للمستخدم المتاحة داخل المنتج، يجب أن تحتاج إلى أي مساعدة، على الرغم من انها جميلة على التوالي إلى الأمام.
تداول الخيارات الثنائية.
ثنائي خيارات نظام التداول.
تحذير المخاطر العامة:
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
Ultimate4Trading لماذا ليس الاحتيال؟
ما هو Ultimate4Trading؟
ديفولغاسيون دي ريسغوس: لوس برودكتوس فينانسيروس أوفريسيدوس بور لا كومبانيا أكارين أون ألتو نيفيل دي ريدسغو y بيدن دار لوجار a لا بيرديدا دي تودوس سوز فوندوس. نونكا ديب إنفرتير إل دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر.
الاقسام.
ديفولغاسيون دي ريسغوس: لوس برودكتوس فينانسيروس أوفريسيدوس بور لا كومبانيا أكارين أون ألتو نيفيل دي ريدسغو y بيدن دار لوجار a لا بيرديدا دي تودوس سوز فوندوس. نونكا ديب إنفرتير إل دينيرو كيو نو بودا بيرميتيرز بيردر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 | وورد الموضوع من قبل م الموضوعات.

No comments:

Post a Comment